كيف الذنب هو معلم رائع

كيف الذنب هو معلم رائع

وأذكر مرة واحدة اعتقاد أن الشعور بالذنب هو عاطفة الضائع. الناس يشعرون عادة بالذنب لفعلهم، وقال: أو الاعتقاد الأشياء وقيل أنهم كانوا مخطئين. في هذه الحالة هو حقا من النفايات، وذلك لأن الشعور بالذنب لا لزوم لها حدود امكاناتنا لتحقيق السعادة. علينا أن نتذكر ما قيل لنا، ولكن الاستماع إلى قلوبنا أن تقرر ما إذا كانت المعلومات توضح ما نحن عليه أو تريد أن تكون.

لسوء الحظ، لأنه مثل هذه العاطفة القوية، والشعور بالذنب يحصل أحيانا في طريق الحق لدينا الداخلية. مع القليل من المساعدة من الخوف والقلق، والشعور بالذنب وتبقي لنا محاصرين ونائم. للخروج، قد تضطر إلى التفكير من الممكن أن كل ما قيل لك من قبل والديك، ورجال الدين والمعلمين والأقران قد يكون من الخطأ تماما بالنسبة لك. إذا كنت قادرا على ما لا يقل عن قبول هذا احتمال ممكن، وأنت في طريقك. إن لم يكن، وسوف يكون محاصرا لك حتى تستيقظ.

مثل جميع العواطف، وليس هناك مكانا للذنب. كائنا محورها الروحي، وأحد الذين انتقلت الماضي معتقداتها الحد، وسوف تشعر بالذنب تفعل شيئا يخالف من هي أو يريد أن يكون. في شبابه، وحصلت على مسكت مع لعب القمار، وقرر، جنبا إلى جنب مع اثنين من الأصدقاء، لتصبح المراهن. اتخذنا الرهانات من الأصدقاء، وآتت أكلها عندما فاز، والتي تم جمعها عندما خسر. لأنهم دائما تقريبا المفقودة، التي قطعناها على أنفسنا طن من المال. أتذكر جعل دولار تقريبا 10,000 أسبوع واحد.

فعلنا ذلك لفصل الصيف ، وشعرت بالذنب. كنت أستفيد من أصدقائي. كما شاهدنا ، فقد بعض هؤلاء الأصدقاء كل شيء. أخبرت "شركائي في العمل" كيف شعرت وتلقيت الترشيد المتوقع: "إذا لم يراهنوا معنا ، فسوف يفعلون ذلك مع شخص آخر."

شعرت بالذنب لا يزال، وبعد أن تم القبض على شخص ما أعرفه عن مراهنات، شعرت بالخوف أيضا. قررت هذه المشاعر كانت تقول لي أن كونه المراهن كان خاطئا. انها ليست مسألة عدم صواب أو خطأ في نظر الله. كان الوحيد الذي كونه المراهن لم يكن الذي أردت أن أكون، وبالتالي لا حق لي. استقال ولذا فإنني، والزميلة بلدي استمر لسنوات، أبدا الحصول على اشتعلت.

حتى يومنا هذا، واحد لا يزال لا يفهم لماذا استقال. وكان له مسار مختلف عن الألغام، وكنت أعرف أن رسالتي لم يكن ليكون المراهن، لأنه لم يشعر وكأنه الحب لي. في نهاية المطاف، وقدم صديقي تصل له "العمل" نظرا لعدم وجود الزبائن. ويقول انه غير نادم. ولكن من خلال رؤية والاستماع له آنذاك والآن، وأعتقد أنه كان على حد سواء مذنب وغير سعيدة، على الرغم من نظام اعتقاده المعلن قال له السعادة للآخرين لم يكن شيء هو بحاجة إلى أن تكون معنية. وقال انه على علم بأن أفعاله تسبب في انقطاع مع الآخرين والتي أدت إلى عدم الرضا عن نفسه. بعد قراءة هذا، وآمل انه سوف نرى الغرض إلى أن التعاسة وتذكر طبيعته الحقيقية من الحب والتوحد مع جميع.

إذا كنا على استعداد للاستماع إلى أمثلة مثل هذه (وليس سجنهم من قبل النظم العقائدية الماضي)، وعواطفنا العمل بالنسبة لنا، ويمكننا أن نتذكر أكثر حول ما نحن عليه.


الحصول على أحدث من InnerSelf


تم اقتباس هذا المقال من:

Rالاسترخاء، وكنت بالفعل مثالي بواسطة D بروس شنايدر، دكتوراهايلاكس ، انت بالفعل الكمال: 10 الدروس الروحية لتذكر
بواسطة شنايدر D بروس، دكتوراه

أعيد طبعها عن طريق الناشر الناشر ، Ebb / Flow Publishing.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب

نبذة عن الكاتب

بروس D شنايدر، دكتوراه

بروس D شنايدر هو طبيب نفساني الروحي، التنويم الإيحائي، أوسوي ماستر ريكي، psychorientologist، الماورائي، ومؤسس مؤسسة خلق الكمال. وقد ساعدت الحلقات الدراسية له وورش عمل وجلسات المشورة آخرون تغيير حياتهم. يمكنك الوصول إليه على العنوان التالي: www.PerfectCreation.com.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = بالذنب، maxresults = 1}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

How Guilt Is A Wonderful Teacher

How Guilt Is A Wonderful Teacher

I remember once believing that guilt was a wasted emotion. People usually feel guilty about doing, saying, or believing things they were told were wrong. In that case it really is a waste, because unnecessary guilt limits our potential for happiness. We should remember what we were told, but listen to our hearts to decide if the information describes who we are or want to be.

Unfortunately, because it is such a strong emotion, guilt sometimes gets in the way of our inner truth. With a little help from fear and anxiety, guilt keeps us trapped and asleep. To break out, you may have to think it possible that everything you were told by your parents, clergy, teachers, and peers might be completely wrong for you. If you're able to at least accept this as a possibility, you're on your way. If not, you'll be trapped until you awaken.

Like all emotions, there is a place for guilt. A centered spiritual being, one who has moved past her limiting beliefs, will feel guilty doing something that goes against who she is or wants to be. As a youth, I got caught up with gambling and decided, along with a couple of friends, to become a bookie. We took bets from friends, paid off when they won, and collected when they lost. Because they almost always lost, we made a ton of money. I remember making about $10,000 one week.

We did this for a summer, and I felt guilty. I was taking advantage of my friends. As we watched, some of these friends lost everything. I told my "business associates" how I felt and received the expected rationalization: "If they don't bet with us, they'll do it with someone else."

I still felt guilty, and after someone I knew was arrested for bookmaking, I felt fearful as well. I decided these feelings were telling me that being a bookie was wrong. It was not a matter of being right or wrong in the eyes of God. It was only that being a bookie was not who I wanted to be and, therefore, not right for me. So I quit, and my associates continued for years, never getting caught.

To this day, one still doesn't understand why I quit. His path was different than mine, and I knew that my calling was not to be a bookie, because it didn't feel like Love to me. Eventually, my friend gave up his "business" due to a lack of customers. He says he has no regrets. But by seeing and listening to him then and now, I believe he was both guilty and unhappy, even though his professed belief system told him the happiness of others was not something he needed to be concerned with. He was unaware that his actions caused a disconnection with others that led to his own unhappiness. After reading this, I hope he'll see a purpose to that unhappiness and remember his true nature of Love and oneness with all.

If we are willing to listen to examples such as this (and are not imprisoned by past belief systems), our emotions will work for us, and we can remember more about who we are.


 Get The Latest From InnerSelf


This article was excerpted from:

RRelax, You're Already Perfect by Bruce D Schneider, Ph.D.elax, You're Already Perfect: 10 Spiritual Lessons to Remember
by Bruce D Schneider, Ph.D.

Reprinted by permission the publisher, Ebb/Flow Publishing.

Info/Order this book

 

About The Author

Bruce D Schneider, Ph.D.

Bruce D Schneider is a spiritual psychotherapist, hypnotherapist, Usui Reiki Master, psychorientologist, metaphysician, and the founder of the Perfect Creation Foundation. His seminars, workshops, and counseling sessions have helped others transform their lives. You can reach him at: www.PerfectCreation.com.

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=guilt;maxresults=1}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}