لماذا يجب أن أتجاهل COVID-19 ولماذا لا أفعل

hnob2t7oصيد سمك السلمون في نهر مارجاري

أنا وزوجتي ماري زوجان مختلطان. هي كندية وأنا أميركية. على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية ، أمضينا فصول الشتاء في فلوريدا وصيفنا في نوفا سكوشا.

نحن لسنا غير عاديين لأن هناك الكثير من الكنديين يقضون فصل الشتاء في فلوريدا والعديد من الأمريكيين الذين يعيشون في كندا. يمكنك حتى شراء صحيفة كندية ناطقة بالفرنسية في جنوب فلوريدا والحصول على فريك مع وجبة الإفطار في كندا إذا كنت تعرف أين تبحث.

في وقت سابق من هذا العام ، بصفتي أمريكيًا ، مُنعت من الدخول إلى كندا بسبب COVID ، على الرغم من أننا كنا نعلم أننا كنا نظيفين من الفيروس لأننا دخلنا في الحجر الصحي المفروض على الذات في الأسبوع الأول من شهر مارس أثناء وجودنا في فلوريدا. نظرًا لأننا متقاعدون ولدينا نشاط تجاري صغير عبر الإنترنت ، فإننا نمتلك رفاهية البقاء في المنزل وبعيدًا عن خطر الوباء ، بغض النظر عن الموقع.

الحيل القديمة الكلب الجديد

Why I Should Ignore Covid-19 And Why I Won't

لم يزعجنا COVID كثيرًا ، لأننا نميل إلى البقاء في المنزل كثيرًا على أي حال ، لكنه تطلب تعلم بعض الحيل الجديدة. نظرًا لكوننا على دراية إلى حد ما بالحرب البيولوجية منذ أيام الجيش ، فقد استخدمنا هذه المعلومات لإنشاء روتيننا الجديد.

نظرًا لأننا كنا في إحدى ضواحي أورلاندو ، فقد تمكنا من توصيل الإمدادات أو يمكننا التقاطها في العديد من المواقع. نصبنا طاولة أمام المرآب للتسليم ثم قمنا بتطهير كل شيء ببيروكسيد الهيدروجين. حتى أنني اتخذت الاحتياطات اللازمة لاستخدام منفاخ الأوراق لتبديد الهواء حول الطاولة إذا كان من الضروري استرداد عناصر مثل البضائع المجمدة على الفور في طقس 90F فلوريدا.

عندما ذهبنا إلى التقاطات على جانب الرصيف ، ارتدنا قناعًا عند خفض النافذة. وعندما أنزل المضيفة في Home Depot قناعه للتحدث معي ، رفعت النافذة بسرعة. كانت حالة قناع لأسفل ، نافذة لأعلى ، قناع ، نافذة لأسفل ، قناع لأسفل ، نافذة لأعلى ، وما إلى ذلك.


 الحصول على أحدث من InnerSelf


هل كان كل هذا الجهد مبالغة؟ المحتمل. لكن كانت لدينا معلومات أقل في ذلك الوقت مما لدينا الآن. نحن نعلم الآن أن الفيروس لا ينتشر بسهولة على الأسطح كما كان يعتقد سابقًا ، لكنه لا يزال ينتشر بهذه الطريقة. يسافر اللعاب بشكل عام أقل من 6 أقدام ، لكن الهباء الجوي ينتشر أكثر بكثير ويتدلى في الهواء لفترة أطول. من المؤكد أن الهباء الجوي يمثل مشكلة في الخارج ، حيث يتحرك الهواء ، أقل من مشكلة الداخل - لكنها لا تزال مشكلة في الخارج.

وأخيرًا ، يجب مراعاة الحمل الفيروسي. كلما طالت فترة تعرضك لجزيئات الفيروس ، كلما استنشقت أكثر وقلت فرصة تعامل جهازك المناعي معها. إذن ما الذي سأفعله بشكل مختلف الآن بعد أن عرفت المزيد؟ لا شيئ! سأقوم بنفس الخيارات وأتخذ نفس الاحتياطات.

اتخاذ القرارات الصحيحة

صنع القرار من جزأين رئيسيين ، الاحتمال والنتيجة. أو ما هو احتمال وقوع حدث وما هي العواقب إذا حدث أو لم يحدث. إذا كنت تعيش في منطقة بها العديد من الإصابات النشطة بفيروس COVID وتناولت جميع وجباتك في المطاعم الداخلية ، فتسكع في الحانات والنوادي الليلية في الليل ، واذهب إلى الكنيسة يوم الأحد حيث يغني الحاضرون بشكل متقن ويسيرون صعودًا وهبوطًا في الجزر ، فمن المحتمل نسبة الإصابة بفيروس كورونا مرتفعة للغاية. أي شيء آخر هو تبادل لاطلاق النار حماقة.

إذا كنت تعتقد أن ارتداء القناع مخصص للمخنثين وكنت تبلغ من العمر 70 عامًا ، وتعاني من زيادة الوزن ، وتعاني من مرض السكري وأمراض القلب ، وتعاني من مرض الانسداد الرئوي المزمن ، ولكنك ما زلت تدخن ، وتتعرض للرياح بسبب التلوث أو حرائق الغابات ، فهناك احتمال كبير أنك قد تموت من مرض فيروس كورونا. وقد تعلمنا أنه إذا أصيب شخص ما بـ COVID ولم تظهر عليه أعراض ، فلا يزال بإمكانه الإصابة به ضرر طويل المدى للأعضاء ونحن لا نعرف سوى القليل عن ذلك حتى الآن. لذلك يمكن أن تكون عواقب الإصابة بـ COVID وخيمة للغاية.

كيب بريتون أو تمثال نصفي

Why I Should Ignore COVID-19 and Why I Won't

دعنا نقدم سريعًا من مارس 2020 إلى نوفمبر. هذا العام ، وصلنا إلى كندا في وقت متأخر عن المعتاد. في يونيو ، رضخت الحكومة الكندية وسمحت للأزواج وأسر الكنديين المباشرين بدخول كندا طالما أنهم وضعوا في الحجر الصحي لمدة أسبوعين. لذا ذهبنا في عربة سكن متنقلة. كنا نرتدي أقنعة وقفازات عند مضخات الغاز. بقينا في مخيماتنا المعتادة طوال الطريق دون الحاجة إلى الدخول فعليًا للتسجيل ولم نتواصل مع أي شخص حتى وصلنا إلى الحدود الأمريكية / الكندية في سانت ستيفن ، نيو برونزويك.

عند المعبر الحدودي ، أمرنا وكيل الجمارك الكندي بالتوجه مباشرة إلى وجهتنا والتوقف فقط للغاز. لم يُسمح لنا بالدخول إلى أي مؤسسة ، وبعد ذلك ، بمجرد العودة إلى المنزل ، اضطررنا إلى الحجر الصحي الصارم لمدة 14 يومًا. لم تكن هذه في الواقع مختلفة عن القواعد التي فرضناها على أنفسنا في فلوريدا أو على طول الطريق. أخبرنا أنه سيتم الاتصال بنا من قبل مسؤولي الصحة أثناء الحجر الصحي للتأكد من أننا نتصرف. وتم الاتصال بنا مرتين عبر الهاتف خلال 14 يومًا.

عندما مررنا من نيو برونزويك إلى نوفا سكوتيا ، مررنا بنقطة تفتيش في نوفا سكوشا لنرى من نحن وأين كنا نذهب ولماذا نذهب ولا نتوقف باستثناء الغاز ونذهب إلى الحجر الصحي على الفور. لم يكن ذلك لأننا أتينا من الولايات المتحدة ولكن لأننا كنا ندخل نوفا سكوشا. لقد فعلنا حسب التعليمات. كان هذا قبل إنشاء فقاعة الأطلسي حيث يمكن للناس داخل المقاطعات الأطلسية الأربعة (نيو برونزويك ونوفا سكوشا وجزيرة الأمير إدوارد ونيوفاوندلاند) السفر بحرية داخل الفقاعة. 

يرجى الوصول إلى النقطة بالفعل

Why I Should Ignore Covid-19 And Why I Won't

حسنا! يبلغ عدد سكان نوفا سكوشا أقل بقليل من مليون نسمة ، بينما يبلغ عدد سكان كندا الأطلسية 2.5 مليون نسمة. لديها ، مثل بقية كندا ، رعاية صحية عامة للجميع. وبالتالي ، لديهم الحافز للحفاظ على صحة سكانهم. إنها أقل تكلفة بكثير بهذه الطريقة التي تراها.

سجلت نوفا سكوشا 1,144 حالة إصابة بفيروس كورونا في عام 2020 ، اعتبارًا من اليوم (17 نوفمبر 2020). وقعت الغالبية العظمى من الحالات قبل مايو. يوجد اليوم 21 حالة نشطة في نوفا سكوشا - معظمها جديدة. نحن نعيش في جزيرة كيب بريتون ، ويبلغ عدد سكانها 150,000 نسمة في منطقة الصحة الشرقية التي بها إجمالي 55 حالة منذ البداية. ولا شيء نشط في هذا الوقت. في الحقيقة لا أعتقد أن هناك حالة جديدة منذ يونيو. قد يكون هناك زيادة طفيفة في الحالات مع حلول فصل الشتاء ويتجمع الناس في الداخل ، ولكن لدي ثقة في أن حكومات كندا الأطلسية ستعمل بجد وتتخذ القرارات الصحيحة للحفاظ على سلامة شعبها.

يمكننا أن نعيش حياة شبه طبيعية. يمكننا الآن السفر بحرية داخل فقاعة كندا الأطلسية دون الحجر الصحي. ومع ذلك ، يرتدي سكان نوفا سكوتيون أقنعة في الأماكن العامة ، ويمارسون التباعد الاجتماعي ويتجنبون المجموعات الكبيرة على الرغم من وجود حالات قليلة على مستوى المقاطعة ولا توجد حالات نشطة في كيب بريتون. إنه مطلوب بموجب القانون. تريد أن تعرف كيف يفعلون ذلك؟ تحقق من هذه الصفحة.

Why I Should Ignore COVID-19 and Why I Won't
للموسيقى التقليدية تاريخ طويل هنا في كيب بريتون.

نعم ، الحياة شبه طبيعية هنا في وادي مارغاري ، مع قيود معقولة ونحن مدينون بذلك جزئيًا لمسؤولي الصحة في نوفا سكوشا والقادة السياسيين الذين يتمتعون بحس جيد للاستماع إلى العلم. على الرغم من أننا مدينون بذلك في الغالب لشعب نوفا سكوتيا الذين انتخبواهم وهم ودودون ومحبون ومهتمون ببعضهم البعض. لكن هذا الموقف حاضر أيضًا في كندا الأطلسية. من يستطيع أن ينسى ضيافة استثنائية غاندر ، نيوفاوندلاند عندما أوقفت الرحلات الجوية الدولية هناك في 9-11.

كما ترى ، أنا أحب كندا وأمريكا. لكنني أتمنى أن يتعلم الولايات المتحدة الأمريكية وزملائي من سكان فلوريدا شيئًا من أصدقائهم الكنديين في كيب بريتون ، نوفا سكوشا.

تعرف على سبب اعتبار هذه الجزيرة أفضل سر محفوظ في كندا

عن المؤلف

jenningsروبرت جننغز ناشر مشارك في InnerSelf.com مع زوجته ماري تي راسل. يكرس InnerSelf لتبادل المعلومات التي تسمح للناس بإجراء اختيارات متعمقة وثاقبة في حياتهم الشخصية ، من أجل خير المشاعات ، ورفاهية الكوكب. مجلة InnerSelf في عام 30 + من النشر في أي من المطبوعات (1984-1995) أو عبر الإنترنت باسم InnerSelf.com. يرجى دعم عملنا.

 المشاع الإبداعي 3.0

تم ترخيص هذا المقال بموجب ترخيص Creative Commons Attribution-Share Alike 4.0. صف المؤلف روبرت جينينغز ، InnerSelf.com. رابط العودة إلى المادة ظهر هذا المقال أصلا على InnerSelf.com

أيضا من المحررين

أمريكا: توصيل عربتنا بالعالم والنجوم

ماري تي راسل وروبرت جينينغز ، InnerSelf.com
حسنًا ، أصبحت الانتخابات الرئاسية الأمريكية وراءنا الآن وحان وقت التقييم. يجب أن نجد أرضية مشتركة بين الشباب والكبار ، الديمقراطيين والجمهوريين ، الليبراليين والمحافظين لجعل أمريكا حقًا عظيمة مرة أخرى ... استمر

النشرة الإخبارية InnerSelf: نوفمبر 15 ، 2020

InnerSelf الموظفين
هذا الأسبوع ، نفكر في السؤال: "إلى أين نتجه من هنا؟" كما هو الحال مع أي طقوس العبور ، سواء كان التخرج ، أو الزواج ، أو ولادة طفل ، أو انتخابات محورية ، أو فقدان (أو العثور) على وظيفة ، في أي وقت تبدأ مغامرة جديدة ، أو تنتهي ، فإننا نواجه خيارات فيما يتعلق بـ " أين نذهب من هنا؟" في هذا العدد الجديد من ... استمر

النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 25 ، 2020

InnerSelf الموظفين
إن "الشعار" أو العنوان الفرعي لموقع InnerSelf على الويب هو "المواقف الجديدة - الاحتمالات الجديدة" ، وهذا هو بالضبط موضوع الرسالة الإخبارية لهذا الأسبوع. الغرض من مقالاتنا ومؤلفينا هو تمكين القراء من المضي قدمًا في موقف جديد وبالتالي فتح الطريق أمام إمكانيات جديدة وحقائق جديدة. استمر

النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 18 ، 2020

InnerSelf الموظفين
نحن نعيش هذه الأيام في فقاعات صغيرة ... في منازلنا وفي العمل وفي الأماكن العامة ، وربما في أذهاننا ومع مشاعرنا. ومع ذلك ، فإن العيش في فقاعة ، أو الشعور بأننا معزولون بطريقة ما عن الآخرين ، لا يعني أننا نتوقف عن العيش والنمو والمضي قدمًا. يمكننا الازدهار في أوقات التحدي. استمر

النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 11 ، 2020

InnerSelf الموظفين
الحياة رحلة ، وكما هو الحال في معظم الرحلات ، تأتي مع تقلباتها. ومثلما يتبع النهار دائمًا الليل ، تنتقل تجاربنا الشخصية اليومية من الظلام إلى النور ، ذهابًا وإيابًا. ومع ذلك ، نحن لا نخضع لجدول زمني تحدده الطبيعة أو من قبل الآخرين ... استمر

النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 4 ، 2020

InnerSelf الموظفين
مهما كان ما نمر به ، فرديًا وجماعيًا ، يجب أن نتذكر أننا لسنا ضحايا لا حول لهم ولا قوة. يمكننا استعادة قوتنا لتشق طريقنا وشفاء حياتنا ، روحيا وعاطفيا ، وكذلك جسديا. هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على طرق اجتياز تحديات هذه الأوقات. استمر

ما يصلح لي: "لأعلى خير"

ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل من أجلك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا مناسبًا لك. استمر

هل كنت جزءًا من المشكلة آخر مرة؟ هل ستكون جزءًا من الحل هذه المرة؟

روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
هل قمت بالتسجيل للتصويت؟ هل صوتت؟ إذا كنت لن تصوت ، فستكون جزءًا من المشكلة. استمر

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 27 و 2020

InnerSelf الموظفين
إحدى أعظم قوة الجنس البشري هي قدرتنا على التحلي بالمرونة والإبداع والتفكير خارج الصندوق. أن نكون شخصًا آخر بخلاف ما كنا عليه بالأمس أو في اليوم السابق. يمكننا تغيير ... أذهاننا ، وموقفنا ، وصحتنا ، وحتى أنفسنا. استمر

ما الذي يناسبني: "يمكنني فعل ذلك!"

ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل من أجلك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا مناسبًا لك. استمر

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 20 و 2020

InnerSelf الموظفين
يمكن تلخيص موضوع النشرة الإخبارية هذا الأسبوع على أنه "يمكنك فعل ذلك" أو بشكل أكثر تحديدًا "يمكننا القيام بذلك!". هذه طريقة أخرى للقول "أنت / لدينا القدرة على إجراء تغيير". تذكرنا صورة الأسهم التي تضرب علامة المركز بأننا أيضًا يمكننا أن نهدف إلى هدف ونحققه ، مهما كان "مستحيلًا" أو قد يكون عظيماً ... استمر

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020

InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذا في هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض الطرق المختلفة لرؤية الحياة والأحداث في حياتنا. استمر

عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً

ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبو البيسبول ، أبيض وأسود ، كلا الفريقين ، يخرجون من الملعب تضامناً مع حركة Black Lives Matter. واليوم ، صادفت ... استمر

ربما يعجبك أيضا

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

hnob2t7o
لماذا يجب أن أتجاهل COVID-19 ولماذا لا أفعل
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com

من المحررين

لماذا يجب أن أتجاهل COVID-19 ولماذا لا أفعل
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
أنا وزوجتي ماري زوجان مختلطان. هي كندية وأنا أميركية. على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية ، أمضينا فصول الشتاء في فلوريدا وصيفنا في نوفا سكوشا.
النشرة الإخبارية InnerSelf: نوفمبر 15 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
هذا الأسبوع ، نفكر في السؤال: "إلى أين نتجه من هنا؟" تمامًا كما هو الحال مع أي طقوس مرور ، سواء كان التخرج ، أو الزواج ، أو ولادة طفل ، أو انتخابات محورية ، أو فقدان (أو اكتشاف) ...
أمريكا: توصيل عربتنا بالعالم والنجوم
by ماري تي راسل وروبرت جينينغز ، InnerSelf.com
حسنًا ، أصبحت الانتخابات الرئاسية الأمريكية وراءنا الآن وحان وقت التقييم. يجب أن نجد أرضية مشتركة بين الشباب والكبار ، الديموقراطيين والجمهوريين ، الليبراليين والمحافظين لنجعل ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 25 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
إن "الشعار" أو العنوان الفرعي لموقع InnerSelf على الويب هو "اتجاهات جديدة - إمكانيات جديدة" ، وهذا هو بالضبط موضوع النشرة الإخبارية لهذا الأسبوع. الغرض من مقالاتنا ومؤلفينا هو ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 18 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
نحن نعيش هذه الأيام في فقاعات صغيرة ... في منازلنا وفي العمل وفي الأماكن العامة ، وربما في أذهاننا ومع مشاعرنا. ومع ذلك ، نعيش في فقاعة ، أو نشعر وكأننا ...

Why I Should Ignore COVID-19 and Why I Won't

hnob2t7oSalmon fishing in the Margaree River

My wife Marie and I are a mixed couple. She's Canadian and I am an American. For the past 15 years we have spent our winters in Florida and our summers in Nova Scotia.

We are not that unusual as there are lots of Canadians wintering in Florida and many Americans living in Canada. You can even buy a Canadian French-language newspaper in South Florida and get grits with breakfast in Canada if you know where to look.

Earlier this year, as an American, I was barred entry into Canada because of COVID, even though we knew we were clean of the virus as we had gone into self-imposed quarantine the first week of March while in Florida. Since we are retired and have a small online business, we have the luxury, not afforded to most, of staying at home and out of danger from the pandemic, regardless of location.

Old Dog New Tricks

Why I Should Ignore Covid-19 And Why I Won't

COVID didn't inconvenience us much, as we tend to stay home a lot anyway, but it did require learning a few new tricks. Being somewhat familiar with biological warfare from my military days, we used that information to establish our new routine.

Since we were in an Orlando suburb, we were able to have supplies delivered in or we could pick up curbside at many locations. We set up a table in front of the garage for deliveries and then disinfected everything with hydrogen-peroxide. I even took the precaution of using the leaf blower to dissipate the air around the table if it was necessary to retrieve items like frozen goods immediately in the 90F Florida weather.

When we went for curbside pick ups we wore a mask when lowering the window. And when the attendant at Home Depot pulled down his mask to talk to me, I quickly raised the window. It was a case of mask down, window up, mask on, window down, mask down, window up, and so forth.


 Get The Latest From InnerSelf


Was all this effort overkill? Probably. But we had less information then than we do now. We now know that the virus doesn't spread as easily on surfaces as once thought, but it still spreads that way. Spittle travels generally less than 6 feet but aerosols spread much further and hang in the air much longer. Granted, aerosols are less of a problem outside, where the air is moving, than inside -- but they are still a problem outside.

And lastly, viral load must be considered. The longer you stay exposed to the virus particles the more you inhale and the less chance your immune system can deal with them. So what would I do differently now that I know more? Nothing! I would make the same choices and take the same precautions.

Making The Right Decisions

Decision-making has two major parts, probability and consequence. Or, what is the probability an event will happen and what are the consequences if it does or doesn't happen. If you live in an area with many active COVID infections and you eat all your meals at indoor restaurants, hang out in bars and nightclubs at night, and go to church on Sunday where attendees sing elaborately and march up and down the isles, the probability of catching COVID is very high. Anything else is a crap shoot.

If you think wearing a mask is for sissies and you are 70 years old, overweight, have diabetes and heart disease, suffer from COPD but still smoke, and are downwind from pollution or a forest fire, then there's a high probability you might die from COVID. And we have learned, if someone catches COVID but has no symptoms, they can still have long term damage to organs and we know little about that so far. So the consequences of catching COVID can be quite severe.

Cape Breton Or Bust

Why I Should Ignore COVID-19 and Why I Won't

Let's fast forward from March 2020 to November. This year, we arrived later in Canada than usual. In June, the Canadian government relented and allowed spouses and immediate family of Canadians to enter Canada as long as they quarantined for 2 weeks. So off we went in our RV. We wore masks and gloves at the gas pumps. We stayed at our usual campgrounds along the way without having to actually go inside to register and had no contacts with anyone until we reached the US/Canadian border in St. Stephen, New Brunswick.

At the border crossing, the Canada customs agent instructed us to go directly to our destination and stop only for gas. We were not allowed to enter into any establishments and then, once home, had to strictly quarantine for 14 days. These were really no different than our own self-imposed rules in Florida or along the way. He told us we would be contacted by health officials during quarantine to make sure we were behaving ourselves. And we were each contacted twice, by phone, during the 14 days.

When passing from New Brunswick to Nova Scotia we went through a Nova Scotia checkpoint to see who we were, where we were going, why we were going, and don't stop except for gas and go to quarantine immediately. That was not because we were coming from the States but because we were entering Nova Scotia. We did as instructed. This was prior to the setting up of an Atlantic bubble where people within the 4 Atlantic provinces (New Brunswick, Nova Scotia, Prince Edward Island, and Newfoundland) could travel freely within the bubble. 

Please Get To The Point Already

Why I Should Ignore Covid-19 And Why I Won't

OK! Nova Scotia has a population of just below one million and Atlantic Canada about 2.5 million. It has, like the rest of Canada, public healthcare for all. Thus, they have the incentive to keep their residents healthy. It's much less expensive that way you see.

Nova Scotia has had 1,144 COVID cases in 2020, as of today (November 17, 2020). The vast majority of the cases occurred prior to May. Today there are 21 active cases in Nova Scotia -- most of them new. We live on Cape Breton Island, population 150,000 in the Eastern Heath Zone which has had a total of 55 cases since the beginning. and none active at this time. In fact I don't think there has been a new case since June. There could be an uptick in cases as the winter sets in and people congregate indoors, but I have confidence the governments of Atlantic Canada will work hard and make the right decisions to keep their people safe.

We can live a near normal life. We can now travel freely within the Atlantic Canada bubble without quarantining. But even so, Nova Scotians wear masks indoors in public places, practice social distancing and avoid large groups even though there are few cases province-wide and no active cases in Cape Breton. It's required by law. Want to know how they do it? Check out this page.

Why I Should Ignore COVID-19 and Why I Won't
Traditional music has a long history here in Cape Breton.

Yes, life is near normal here in Margaree Valley, with reasonable restrictions and we owe that partly to Nova Scotia health officials and the political leaders with the good sense to listen to the science. Though mostly, we owe it to the people of Nova Scotia who elected them and are friendly, loving, and caring for one another. But this attitude is also present Atlantic Canada wide. Who can ever forget the extraordinary hospitality of Gander, Newfoundland when international flights were grounded there on 9-11.

You see, I love both Canada and America. But I wish the USA and my fellow Floridians would learn something from their Canadian friends in Cape Breton, Nova Scotia.

See Why This Island is Canada’s Best Kept Secret

About the Author

jenningsRobert Jennings is co-publisher of InnerSelf.com with his wife Marie T Russell. InnerSelf is dedicated to sharing information that allows people to make educated and insightful choices in their personal life, for the good of the commons, and for the well-being of the planet. InnerSelf Magazine is in its 30+year of publication in either print (1984-1995) or online as InnerSelf.com. Please support our work.

 Creative Commons 3.0

This article is licensed under a Creative Commons Attribution-Share Alike 4.0 License. Attribute the author Robert Jennings, InnerSelf.com. Link back to the article This article originally appeared on InnerSelf.com

Also From The Editors

InnerSelf Newsletter: November 29, 2020

InnerSelf Staff
This week, we focus on seeing things differently... of looking from a different perspective, with an open mind and an open heart. Continue

America: Hitching Our Wagon to the World and to the Stars

Marie T Russell and Robert Jennings, InnerSelf.com
Well, the US presidential election is now behind us and it's time to take stock. We must find common ground between young and old, Democrat and Republican, Liberal and Conservative to truly make America great again... Continue

InnerSelf Newsletter: November 15, 2020

InnerSelf Staff
This week, we reflect on the question: "where do we go from here?" Just as with any rite of passage, whether graduation, marriage, birth of a child, a pivotal election, or the loss (or finding) of a job, anytime a new adventure begins, or ends, we are faced with choices as to "where do we go from here?" In this new issue of… Continue

InnerSelf Newsletter: October 25, 2020

InnerSelf Staff
The "slogan" or sub-title for the InnerSelf website is "New Attitudes---New Possibilities", and that is exactly the theme of this week's newsletter. The purpose of our articles and authors is to empower readers to move forward with a new attitude thus opening the way for new possibilities and new realities. Continue

InnerSelf Newsletter: October 18, 2020

InnerSelf Staff
These days we are living in mini-bubbles... in our own homes, at work, and in public, and possibly in our own mind and with our own emotions. However, living in a bubble, or feeling like we are somehow cut off from others, does not mean that we stop living, growing, and moving forward. We can thrive in times of challenge. Continue

InnerSelf Newsletter: October 11, 2020

InnerSelf Staff
Life is a journey and, as most journeys, comes with its ups and downs. And just like day always follows night, so do our personal daily experiences go from dark to light, and back and forth. However, we are not subject to a timetable set by nature or by others... Continue

InnerSelf Newsletter: October 4, 2020

InnerSelf Staff
Whatever we are going through, both individually and collectively, we must remember that we are not helpless victims. We can reclaim our power to carve our own path and to heal our lives, spiritually and emotionally, as well as physically. This week, we take a look at ways to traverse the challenges of these times. Continue

What Works For Me: "For The Highest Good"

Marie T. Russell, InnerSelf
The reason I share "what works for me" is that it may work for you as well. If not exactly the way I do it, since we are all unique, some variance of the attitude or method may very well be something that will work for you. Continue

Were You Part Of The Problem Last Time? Will You Be Part Of The Solution This Time?

Robert Jennings, InnerSelf.com
Have you registered to vote? Have you voted? If you are not going to vote, you will be part of the problem. Continue

InnerSelf Newsletter: September 27, 2020

InnerSelf Staff
One of the great strength of the human race is our ability to be flexible, to be creative, and to think outside the box. To be someone other than we were yesterday or the day before. We can change... our mind, our attitude, our health, and even ourselves. Continue

What Works For Me: "I Can Do It!"

Marie T. Russell, InnerSelf
The reason I share "what works for me" is that it may work for you as well. If not exactly the way I do it, since we are all unique, some variance of the attitude or method may very well be something that will work for you. Continue

InnerSelf Newsletter: September 20, 2020

InnerSelf Staff
The theme of the newsletter this week can be summed up as "you can do it" or more specifically "we can do it!". This is another way of saying "you/we have the power to make a change". The image of the arrows hitting the center mark reminds us that we too can aim for a goal and attain it, however "impossible" or grandiose it may… Continue

InnerSelf Newsletter: September 6, 2020

InnerSelf Staff
We see life through the lenses of our perception. Stephen R. Covey wrote: “We see the world, not as it is, but as we are──or, as we are conditioned to see it.” So this week, we take a look at some different ways of seeing life and events in our life. Continue
enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: November 29, 2020
by InnerSelf Staff
This week, we focus on seeing things differently... of looking from a different perspective, with an open mind and an open heart.
Why I Should Ignore COVID-19 and Why I Won't
by Robert Jennings, InnerSelf.com
My wife Marie and I are a mixed couple. She's Canadian and I am an American. For the past 15 years we have spent our winters in Florida and our summers in Nova Scotia.
InnerSelf Newsletter: November 15, 2020
by InnerSelf Staff
This week, we reflect on the question: "where do we go from here?" Just as with any rite of passage, whether graduation, marriage, birth of a child, a pivotal election, or the loss (or finding) of a…
America: Hitching Our Wagon to the World and to the Stars
by Marie T Russell and Robert Jennings, InnerSelf.com
Well, the US presidential election is now behind us and it's time to take stock. We must find common ground between young and old, Democrat and Republican, Liberal and Conservative to truly make…
InnerSelf Newsletter: October 25, 2020
by InnerSelf Staff
The "slogan" or sub-title for the InnerSelf website is "New Attitudes---New Possibilities", and that is exactly the theme of this week's newsletter. The purpose of our articles and authors is to…