لماذا أصبح جائحة الفيروس التاجي العاصفة المثالية في فلوريدا

لماذا أصبح جائحة الفيروس التاجي العاصفة المثالية في فلوريدا لجأت مدن فلوريدا مثل ميامي إلى إصدار قواعد الحماية الخاصة بها مع ارتفاع أعداد حالات الإصابة بالفيروس التاجي. كليف هوكينز / جيتي إيماجيس ,

إذا كانت هناك ولاية واحدة في الولايات المتحدة لا تريد جائحة فيها ، فهي فلوريدا. فلوريدا هي مفترق طرق دولي ، نقطة جذب للسياح والمتقاعدين ، و سكانها هو أكبر سنا ومرضا وأكثر عرضة للتعرض لـ COVID-19 في العمل من البلد ككل.

عندما ضرب الفيروس التاجي ، جعلت الظروف هناك عاصفة مثالية.

سجلت فلوريدا رقمًا قياسيًا في يوم واحد لحالات COVID-19 الجديدة في أوائل يوليو ، حيث تجاوزت 15,000 وتنافس أسوأ يوم في نيويورك في ذروة الوباء هناك. أصبحت الدولة بؤرة انتشار مع أكثر من 300,000 حالة مؤكدة. لها قدرة المستشفى تحت الضغط ، و ارتفع عدد القتلى.

على الرغم من هذه السلالات ، أعادت ديزني العالمية افتتاح متنزهين في 11 يوليو ، وأعلن حاكم فلوريدا رون ديسانتيس سيتم إعادة فتح المدارس في أغسطس. وأمر الحاكم بإغلاق القضبان في أواخر يونيو مع ارتفاع أعداد الحالات بشكل كبير ، لكنه لم يجعل أقنعة الوجه إلزامية أو انتقل لإغلاق الشركات الأخرى حيث يمكن للفيروس الانتشار بسهولة.

As الصحة العامة الباحثين، لقد كنا ندرس كيف تستجيب الدول للوباء. تبرز فلوريدا ، بسبب غيابها لسياسات على مستوى الولاية والتي كان يمكن أن توقف انتشار COVID-19 وبعض التحديات الفريدة التي تجعل هذه السياسات أكثر ضرورة وأكثر صعوبة في التنفيذ من العديد من الولايات الأخرى.

تحديات الضغوط الاقتصادية

فلوريدا هي واحدة من تسع ولايات بدون ضريبة دخل على الأجور، لذلك فإن قاعدتها الضريبية تعتمد بشكل كبير على السياحة والممتلكات في المناطق الساحلية عالية الكثافة. وهذا يضع المزيد من الضغوط على الحكومة لإبقاء الشركات والأماكن الاجتماعية مفتوحة لفترة أطول وإعادة فتحها بشكل أسرع بعد عمليات الإغلاق.

إذا نظرت عن كثب إلى اقتصاد فلوريدا ، فإن نقاط ضعفه تجاه الوباء تصبح واضحة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


تعتمد الدولة على التجارة الدولية والسياحة والزراعة - وهي القطاعات التي تعتمد بشكل كبير على العمال ذوي الأجور المتدنية والموسمية غالبًا. لا يستطيع هؤلاء العمال القيام بعملهم من المنزل ، ويواجهون حواجز مالية أمام إجراء الاختبار ، ما لم يتم توفيره من خلال مواقع عملهم أو مواقع الاختبارات الحكومية. إنهم يعانون أيضا من الرعاية الصحية - فلوريدا لديها معدل أعلى من المتوسط الناس بدون تأمين صحي، واختار عدم التوسع مساعدة طبية للفقراء. في صناعة السياحة ، يمكن حتى للموظفين الشباب الأصحاء المعرضين لمخاطر أقل من COVID-19 نشر الفيروس دون علم للزوار أو العكس. كما يشجع قطاع السياحة على مشاهد الحانات والنوادي المزدحمة لقد ألقى المحافظ اللوم على الشباب لنشر الفيروس التاجي.

كانت الأسابيع القليلة الماضية رمزًا للمعارك الاقتصادية التي تواجه الدولة التي تعتمد على السياحة في الوظائف وإيرادات الدولة.

حتى مع ارتفاع مخاطر الصحة العامة بسرعة ، استمرت الشركات في فتح أبوابها. رائد خطوط الرحلات البحرية خططت لاستئناف مساراتها في الخريف. ملاحظة على يونيفرسال ستوديوز موقع الكتروني اقرأ: "إن التعرض لـ COVID-19 هو خطر متأصل في أي مكان عام حيث يوجد الناس ؛ لا يمكننا ضمان أنك لن تتعرض خلال زيارتك ".

تم تجاهل إعادة التوجيه إلى حد كبير

جميع إعادة فتح قوة مهام ولاية فلوريدا صدرت إرشادات في أواخر أبريل تهدف إلى تقليل خطر الإصابة بالفيروس التاجي في الولاية ، ولكن تم تجاهل هذه الإرشادات إلى حد كبير في الممارسة العملية.

لا توجد مقاطعة في فلوريدا خفضت الحالات أو حافظت على موارد الرعاية الصحية التي أوصت بها فرقة العمل. كما أن البيانات اللازمة لتقييم التقدم بشكل كامل مشكوك فيها ، بالنظر إلى الفضيحة الأخيرة بخصوص دقة بيانات الدولة وتوفرها وشفافيتها.

لا يزال ، والطفح الجلدي السريع في فلوريدا واضح في الحالات المبلغ عنها من قبل الدولة. خطوط الاختبار طويلة، وتقريبا 1 من 5 اختبارات كانت إيجابية لـ COVID-19، مما يشير إلى أن انتشار العدوى لا يزال يتزايد.

كما أن خليط القواعد المحلية في فلوريدا يجعل من الصعب احتواء انتشار الفيروس.

مع عدم وجود قواعد أو خطط قناع على مستوى الولاية لعكس إعادة الفتح ، بخلاف الحاناتوالمجتمعات و الأعمال قد اتخذوا إجراءاتهم الخاصة لتنفيذ احتياطات الصحة العامة. والنتيجة هي مراسيم وقيود مختلفة للأقنعة على التجمعات الكبيرة في بعض المدن ولكن ليس تلك المحيطة بها. على الرغم من أن وزارة الصحة فلوريدا قد أصدرت استشاري يوصي بتغطية الوجه، بعض المناطق المحلية لديها صوتت بتخفيض تفويضات القناع.

المزيد من علامات التحذير المقبلة

سيجلب أواخر الصيف والخريف تحديات جديدة لفلوريدا من حيث انتشار الفيروس واستجابة الدولة له.

وذلك عندما ينمو خطر فلوريدا من الأعاصير ، وبينما يكون سكان فلوريدا على دراية جيدة بالتأهب للأعاصير ، فإن ملاجئ العواصف ليست مصممة للتشويش الاجتماعي وستحتاج إلى خطط دقيقة حماية سكان دار التمريض. قد يعني تنظيف العاصفة أن الكثير من الأشخاص يعملون على مقربة بينما تكون المعدات الواقية قليلة.

إذا أعيد فتح مدارس فلوريدا بالكامل ، فإن خطر انتشار الفيروس بسرعة إلى المعلمين والآباء والأطفال الذين هم أكثر عرضة للخطر هو مصدر قلق حقيقي وزنه مقابل تكاليف إبقاء المدارس مغلقة.

الكليات التي أعيد فتحها في الصفوف و الأحداث الرياضية كما يزيد من خطر انتشار الفيروس في مجتمعات فلوريدا. واحتمال عودة المتقاعدين الذين يقضون الشتاء في فلوريدا سيزيد عدد السكان المعرضين للخطر بحلول أواخر الخريف. واحد من كل خمسة من سكان فلوريدا فوق سن 65، مما يعطي الدولة واحدة من أقدم السكان في البلاد - عامل خطر ، إلى جانب الأمراض المزمنة، للأعراض الشديدة مع COVID-19.

فلوريدا هي أيضًا ولاية ساحة المعركة للانتخابات الرئاسية القادمة ، وهذا من المحتمل أن يعني مسيرات انتخابية واتصالات وثيقة. تم نقل المؤتمر الوطني الجمهوري إلى جاكسونفيل بعد أن اشتكى الرئيس دونالد ترامب من أن نورث كارولينا قد لا تسمح للحزب الجمهوري بملء ساحة شارلوتسفيل إلى السعة بسبب قيود فيروسات التاجية. وقال منظمو فلوريدا مؤخرًا إنهم يفكرون عقد أجزاء من الاتفاقية في الهواء الطلق.

سيؤدي العدد الكبير من الحالات التي يتم الإبلاغ عنها في فلوريدا إلى المزيد من دخول المستشفيات والوفيات في الأسابيع والأشهر المقبلة. بدون تطبيق رسائل واحتياطات واضحة تتعلق بالصحة العامة وتنفيذها في جميع أنحاء الولاية ، ستبقى توقعات فيروس التاجي في ولاية صن شاين عاصفة.

نبذة عن الكاتب

تيفاني أ. رادكليف ، مساعد العميد لشؤون البحث وأستاذ السياسات والإدارة الصحية ، جامعة تكساس إي أند إم وموراي جيه كوت ، الأستاذ المساعد لسياسة الصحة وإدارتها ، جامعة تكساس إيه أند إم

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
by جين رولاند وشانتيديفي
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
by ساثفيك براساد وبرادلي ريفز
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
by فيليب روسو وبريت ميتشل

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 20 و 2020
by InnerSelf الموظفين
يمكن تلخيص موضوع النشرة الإخبارية هذا الأسبوع على أنه "يمكنك فعل ذلك" أو بشكل أكثر تحديدًا "يمكننا القيام بذلك!". هذه طريقة أخرى للقول "أنت / لدينا القدرة على إجراء تغيير". صورة ...
ما الذي يناسبني: "يمكنني فعل ذلك!"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…

Why The Coronavirus Pandemic Became Florida's Perfect Storm

Why The Coronavirus Pandemic Became Florida's Perfect Storm Florida cities like Miami have resorted to issuing their own protective rules as coronavirus case numbers climb. Cliff Hawkins/Getty Images ,

If there’s one state in the U.S. where you don’t want a pandemic, it’s Florida. Florida is an international crossroads, a magnet for tourists and retirees, and its population is older, sicker and more likely to be exposed to COVID-19 on the job than the country as a whole.

When the coronavirus struck, the conditions there made it a perfect storm.

Florida set a single-day record for new COVID-19 cases in early July, passing 15,000 and rivaling New York’s worst day at the height of the pandemic there. The state has become an epicenter for the spread, with over 300,000 confirmed cases. Its hospital capacity is under stress, and the death toll has been rising.

Despite these strains, Disney World reopened two theme parks on July 11, and Florida Gov. Ron DeSantis announced schools would reopen in August. The governor had ordered bars to close in late June as case numbers skyrocketed, but he hasn’t made face masks mandatory or moved to shut down other businesses where the virus can easily spread.

As public health researchers, we have been studying how states respond to the pandemic. Florida stands out, both for its absence of statewide policies that could have stemmed the spread of COVID-19 and for some unique challenges that make those policies both more necessary and more difficult to implement than in many other states.

The challenges of economic pressures

Florida is one of nine states with no income tax on wages, so its tax base relies heavily on tourism and property in its high-density coastal areas. That puts more pressure on the government to keep businesses and social venues open longer and reopen them faster after shutdowns.

If you look closely at Florida’s economy, its vulnerabilities to the pandemic become evident.


 Get The Latest From InnerSelf


The state depends on international trade, tourism and agriculture – sectors that rely heavily on lower-wage, often seasonal, workers. These workers can’t do their jobs from home, and they face financial barriers to getting tested, unless it’s provided through their employer or government testing sites. They also struggle with health care – Florida has a higher-than-average rate of people without health insurance, and it chose not to expand Medicaid. In the tourism industry, even young, healthy employees typically at lower risk from COVID-19 can unknowingly spread the virus to visitors or vice versa. The tourism industry also encourages crowded bar and club scenes, where the governor has blamed young people for spreading the coronavirus.

The past few weeks have been emblematic of the economic battles facing a state that depends on tourism for both jobs and state revenues.

Even as the public health risks were quickly rising, businesses continued to open their doors. Major cruise lines planned to resume their itineraries in the fall. A note on the Universal Studios website read: “Exposure to COVID-19 is an inherent risk in any public location where people are present; we cannot guarantee you will not be exposed during your visit.”

Reopening guidance has been largely ignored

The Governor’s Re-open Florida Taskforce issued guidelines in late April meant to lower the state’s coronavirus risk, but those guidelines have been largely ignored in practice.

No county in Florida has reduced cases or maintained the health care resources recommended by the task force. The data needed to fully assess progress are also questionable, given a recent scandal regarding the state data’s accuracy, availability and transparency.

Still, the coronavirus’s rapid surge in Florida is evident in the state-reported cases. Testing lines are long, and almost 1 in 5 tests have been positive for COVID-19, suggesting the prevalence of infections is still increasing.

Florida’s patchwork of local rules also makes it hard to contain the virus’s spread.

With no statewide mask rules or plans to reverse reopening, other than for bars, communities and businesses have taken their own actions to implement public health precautions. The result is varying mask ordinances and restrictions on large gatherings in some cities but not those surrounding them. Though the Florida Department of Health has issued an advisory recommending face coverings, some local areas have voted down mask mandates.

More warning signs ahead

Late summer and fall will bring new challenges for Florida in terms of the virus’s spread and the state’s response to it.

That’s when Florida’s risk of hurricanes grows, and while Floridians are well-versed in hurricane preparedness, storm shelters aren’t designed for social distancing and will need careful plans for protecting nursing home residents. Storm cleanup could mean lots of people working in close proximity while protective gear is in short supply.

If Florida’s schools reopen fully, the risk of the virus rapidly spreading to teachers, parents and children who are more vulnerable is a real concern being weighed against the costs of keeping schools closed.

Colleges that reopen to classes and sporting events also raise the risk of spreading the virus in Florida communities. And the possible return of retirees who spend their winters in Florida would increase the high-risk population by late fall. One in five Florida residents is over age 65, giving the state one of the nation’s oldest populations – a risk factor, along with chronic illnesses, for severe symptoms with COVID-19.

Florida is also a battleground state for the upcoming presidential election, and that’s likely to mean campaign rallies and more close contact. The Republican National Convention was moved to Jacksonville after President Donald Trump complained that North Carolina might not let the GOP fill a Charlottesville arena to capacity due to coronavirus restrictions. Florida organizers recently said they were considering holding parts of the convention outdoors.

The high number of cases being reported in Florida will lead to even more hospitalizations and fatalities in coming weeks and months. Without clear public health messages and precautions implemented and enforced across the state, the coronavirus forecast for the Sunshine State will remain stormy.

About The Author

Tiffany A. Radcliff, Associate Dean for Research and Professor of Health Policy and Management, Texas A&M University and Murray J. Côté, Associate Professor of Health Policy and Management, Texas A&M University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

The Day Of Reckoning Has Come For The GOP
by Robert Jennings, InnerSelf.com
The Republican party is no longer a pro-America political party. It is an illegitimate pseudo-political party full of radicals and reactionaries whose stated goal is to disrupt, destabilize, and…
Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…