ما الذي يحدث حقًا وماذا نفعل حيال ذلك؟

ما الذي يحدث حقًا وماذا نفعل حيال ذلك؟
الصورة عن طريق 1388843 تبدأ من Pixabay

الآن ، استعد لمنشورتي الأكثر أهمية. كيف ذلك للدراما؟ هذه عبارة عن قراءة لمدة دقيقتين أو 2 دقائق ، لذا بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم وقت ، يمكنك التخطي إلى الخط النهائي في النهاية.

لذا ، من يدري بالضبط ما يحدث الآن؟ لقد راجعت مقاطع الفيديو ، وقرأت المدونات والمقالات والكتب ، ودخلت إلى مجموعة متنوعة من مصادر الأخبار ، والتيار الرئيسي والجانب الجانبي ، وشاهدت مقاطع فيديو YouTube للأطباء والاقتصاديين ، واستمعت إلى أصدقاء مطلعين وقلقين ، وأنا لست أقرب إلى معرفة بالتأكيد قبل.

هل هذا ما يبدو بالتأكيد أنه فيروس قاتل يساعد على إبعاده عن بعد؟ هل هو نوع من التآمر من قبل شركة Big Pharma لإخافتنا للموافقة على التطعيمات الإلزامية في العام المقبل؟ هل هي سرقة عالمية لسرقة المزيد من مدخراتنا؟ هل هي تأثيرات EMF ، خاصة 5-G؟ كل ما سبق ، لا شيء مما سبق ...؟ الشيء الوحيد الذي أعرفه على وجه اليقين (بخلاف ذلك ، شخصيًا ، فإن الابتعاد الاجتماعي هو خيار تبنته أنا وزوجتي) هو هذا. هذه اللحظة أعني.

في هذه اللحظة...

في هذه اللحظة لدي الفرصة لاختيار ما أعبر عنه. يطلق عليه التمكين الشخصي.

من الشائع في جميع هذه السيناريوهات وعشرات أخرى أن يتم حثنا على تحديد الضحايا ، تحت رحمة القوى القوية (و / أو الأشخاص) الخارجين عن سيطرتنا. لا يمكن إنكار أنه لا يمكنني التحكم في ما تبثه قناة فوكس نيوز أو ما تضعه ماكدونالدز في طعامها ، لكن اختياري هو ما أشاهده وأين آكل. هذا يحد من خياراتي ولكن لا يبدو أن لدينا أي نقص في الخيارات في الـ 21st القرن ، أليس كذلك؟

خياري الأول هو بث تلك الصفات التي يمكن أن تخدم بشكل أفضل كمخطط غير مرئي للعالم الذي اخترت العيش فيه ، هذا العالم الذي أود أن أتركه لأحفادنا. تمامًا كما يمكننا أن نشعر بالتوتر في غرفة تستعر فيها الجدل ، دون الحاجة إلى مشاهدة النزاع مباشرة ، فإن العالم الذي نشاركه - الذي تم إنشاؤه من خلال مجموعة واسعة من الصفات المختلة مثل الجشع والكراهية - يتردد صداها الآن مع تنافر النغمات ترددات صريف ... أوتش! أود تغيير ذلك. على الأقل في بيئتي المباشرة.

عندما استيقظت هذا الصباح ...

(تمت إضافة العنوان الفرعي بواسطة InnerSelf ، بناءً على الأغنية: كنت في ذهني)

استيقظت هذا الصباح أشعر بالقلق. عدت بعناية لفحص ما يجري. شعرت بالقلق والقلق والخوف. لم يكن هناك شيء في بيئتي يسبب ذلك ؛ كان كل شيء داخلي.


الحصول على أحدث من InnerSelf


سواء كنت أشعر بالخوف في العالم في الوقت الحالي ، أو يتم قصفك بنوع من الأسلحة غير المرئية ، أو مجرد التلاعب بعقلي القرد ، كان من الواضح تمامًا أنه كان لدي خيار. يمكنني فقط أن أستلقي هناك ، أو خاملة ، أو يمكنني اختيار أن أوجه انتباهي إلى شيء آخر.

لذا ، اخترت أن أفصل بمودة عن هذا المكان بهدوء والاسترخاء في سلام. لم يكن هذا إنكارًا. ما زلت لاحظت تلك الأحاسيس التخريبية الأخرى. لكنهم انتقلوا إلى زاوية بعيدة. في الأمام والوسط؟ السلام والمحبة والامتنان وحتى الفرح. بعد كل شيء ، وجدت نفسي فجأة أفكر ، إنها معجزة كاملة أن أكون على قيد الحياة ، أليس كذلك؟

تشرق الشمس هنا في غابة ولاية أوريغون وأنا أكتب هذا. أنا أتضخم بالامتنان ، أفكر فيك ، والأصدقاء الذين أعرفهم جيدًا وغيرهم ممن لم ألتق بهم أبدًا ، في جميع أنحاء العالم ، كل واحد منكم على طريقته الخاصة في اختيار الصفات التي تريد التعبير عنها. شكرا لكم!

إحداث فرق في حياتنا وللآخرين

شكرا لك في كل لحظة وشكرا لظهيرة. (نرى نادي الظهر.) المزيد والمزيد منا يجهزون هواتفنا ، ويدخلون ويذيعون معا. نحن نحدث فرقًا في حياتنا بالتأكيد ، تمامًا كما فعلت لنفسي هذا الصباح ، وأيضًا في ما يتدفق منا لمس الآخرين.

نرجو أن يلمس الآخرون دائماً مشاعرنا الجيدة. قد يكون هذا مجرد مهمة جديرة ببقية حياتنا ، لنصبح خبراء على مستوى عالمي في نقل الصفات التي نتمنى أن نرى المستقبل يبني عليها.

وربما يتحول هذا أيضًا إلى أفضل حماية شخصية لنا. نعم للطب ، نعم لاحتياطات نمط الحياة المنطقية وتحمل المسؤولية عن صحتنا. ولكن مثلما هناك قصص غامضة عن رجال مقدسين منيعون السم ، ربما يمكننا تحسين قدرتنا على النجاة من أي تهديدات تأتي في طريقنا ، لأننا نحافظ على أجسادنا وعقولنا وقلوبنا متوازنة مع الترددات القوية التي يتردد صداها من خلال العالم الطبيعي.

هذه أكثر من نظرية حول الوحدة ، إنها حالة فسيولوجية. هذا يذكرني ، الغابة تنادي. تسجيل الخروج ، على أمل أن يشجعك هذا على جعل هذه الأولوية لك ونعم ، أعني أيضًا التسكع أكثر في الطبيعة. يحدث الانجراف!

أحب أن أكون معكم في هذه الأوركسترا. دعونا نلعب معا دون خوف!

الآن ، اللكمات الموعودة: الفيديو التالي. شاهده للاستمتاع ، ثم انشر الكلمة من خلال مشاركة هذا.

المادة أعيد طبعها بإذن من المؤلف.
ترجمات أضيفت بواسطة InnerSelf.com

كتاب من هذا المؤلف

الآن أو أبدا: خريطة كمومية للنشطاء الحالمين
ويل ويلكنسون

الآن أو أبدا: خريطة كمومية للنشطاء المستبدين بواسطة ويلكنسوناكتشف ، تعلم ، واتقان تقنيات بسيطة وقوية لخلق المستقبل الذي تفضله وتضميد الصدمات السابقة ، لتحسين نوعية حياتك الشخصية والمساعدة في خلق مستقبل مزدهر لأحفادنا الكبار.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب. أيضا المتاحة في طبعة كيندل.

المزيد من الكتب بواسطة هذا المؤلف

عن المؤلف

ويلكنسونويل ويلكنسون كبير المستشارين لدى Luminary Communications في آشلاند بولاية أوريغون. قام بتأليف أو شارك في تأليف سبعة كتب سابقة ، وأجرى المئات من المقابلات مع كبار وكلاء التغيير ، ويقوم بتطوير شبكة دولية من الناشطين البصيرة. وهو أيضا مؤسس نادي الظهر، وهو تحالف عضو حر يركز على القوة المتعمدة كل يوم ظهرا لخلق تأثير في الوعي البشري. معرفة المزيد في willtwilkinson.com/

فيديو مع ويل ويلكنسون: ماذا لو؟

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ثمانية أفخاخ تحيز وتحيز ضد
ثمانية أفخاخ تحيز وتحيز ضد
by الدكتور بول نابر ، Psy.D. والدكتور أنتوني راو ، دكتوراه
هل يتقلص الطب النفسي ما هو طبيعي؟
هل يتقلص الطب النفسي ما هو طبيعي؟
by نيك حسلم وفابيان فابيانو
كيف تحاول البنوك التقاط التحول الأخضر
كيف تحاول البنوك التقاط التحول الأخضر
by توماسو فيراند ، ودانيال تيشير

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...

What's Really Going On and What Do We Do About It?

What's Really Going On and What Do We Do About It?
Image by 1388843 from Pixabay

Now, get ready for my most important post. How's that for drama? This is about a 2 or 3-minute read so for those who don't have time, you can skip to the punchline at the end.

So, who knows exactly what's going on right now? I've reviewed videos, read blogs and articles and books, accessed a variety of news sources, mainstream and sidestream, watched YouTube videos of doctors and economists, listened to informed and anxious friends, and I'm no closer to knowing for sure than before.

Is this what it sure seems to be, a killer virus that social distancing helps contain? Is it some kind of conspiracy by Big Pharma to scare us into agreeing to mandatory vaccinations next year? Is it a global heist to steal even more of our savings? Is it the effects of EMF's, especially 5-G? All of the above, none of the above...? The only thing I know for sure (other than that, personally, social distancing is a choice my wife and I have embraced) is this. This moment I mean.

In This Moment...

In this moment I have the opportunity to choose what I express. It's called personal empowerment.

Common to all those scenarios and a dozen more is that we are urged to identify as victims, at the mercy of powerful forces (and / or people) beyond our control. It's undeniably true that I can't control what Fox News broadcasts or what McDonald's puts in their food, but it's my choice what I watch and where I eat. That limits my options but it doesn't seem that we have any lack of options in the 21st century, does it?

My priority option is to broadcast those qualities that can serve best as the invisible blueprint for the world I choose to live in, that world I'd like to leave for our grandchildren. Just as we can feel the tension in a room where an argument is raging, without needing to witness the conflict first-hand, the world we share – created by a broad range of dysfunctional qualities like greed and hatred – now resonates with a cacophony of grating frequencies... ouch! I'd like to change that. At least in my immediate environment.

When I Woke Up This Morning...

(subtitle added by InnerSelf, based on the song: You Were On My Mind)

I awoke this morning feeling anxious. I carefully stepped back to examine what was going on. I felt anxious, worried, and scared. There was nothing in my environment causing this; it was all internal.


 Get The Latest From InnerSelf


Whether I was feeling the fear in the world right now, being bombarded by some kind of invisible weapon, or just being jostled around by my own monkey mind, it was absolutely clear that I had a choice. I could just lay there, inert, or I could choose to put my attention on something else.

So, I chose to lovingly disconnect from that static and relax into peace. This wasn't denial. I still noticed those other disruptive sensations. But they moved to a distant corner. Front and center? Peace, love, gratitude, even joy. After all, I suddenly found myself thinking, it's a total miracle to be alive, right?

The sun is shining here in the Oregon woods as I write this. I'm swelling up with gratitude, thinking about you, friends that I know well and others I've never met, all around the world, each of you in your own way choosing the qualities you want to express. Thank you!

Making A Difference In Our Lives and For Others

Thank you in each moment and thank you for noon. (See The Noon Club.) More and more of us are setting our phones, tuning in, and broadcasting together. We are making a difference, in our own lives for sure, just as I did for myself this morning, and also in what flows from us to touch others.

May others always be touched by our good vibes. This may just be a worthy assignment for the rest of our lives, to become world-class experts in transmitting the qualities we wish to see the future constructed from.

And maybe this will also turn out to be our best personal protection. Yes to medicine, yes to common sense lifestyle precautions and taking responsibility for our health. But just as there are mysterious stories about holy men who were impervious to poison, maybe we can improve our ability to survive whatever threats come our way, because we keep our bodies, minds, and hearts in balance with the all-powerful frequencies resonating through the natural world.

That's more than some theory about oneness, it's a physiological state. Which reminds me, the woods are calling. Signing off, hoping this encourages you to make this your priority and yes, I also mean hanging out more in nature. Entrainment is happening!

I love being in this orchestra with you all. Let's play on together without fear!

Now, the promised punchline: the following video. Watch it to enjoy, and then spread the word by sharing this.

Article reprinted with permission of the author.
Subtitles added by InnerSelf.com

Book by this Author

Now or Never: A Quantum Map for Visionary Activists
by Will Wilkinson

Now or Never: A Quantum Map for Visionary Activists by Will WilkinsonDiscover, learn, and master simple and powerful techniques for creating the future you prefer and healing past traumas, to improve the quality of your personal life and help create a thriving future for our great grandchildren.

Click here for more info and/or to order this book. Also available in a Kindle edition.

More books by this Author

About the Author

Will WilkinsonWill Wilkinson is  a senior consultant with Luminary Communications in Ashland, Oregon. He has authored or co-authored seven previous books, conducted hundreds of interviews with leading edge change agents, and is growing an international network of visionary activists. He is also the founder of The Noon Club, a free member alliance that focuses intentional power every day at noon to create an impact in human consciousness. Find out more at willtwilkinson.com/

Video with Will Wilkinson: What if?

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

The Day Of Reckoning Has Come For The GOP
by Robert Jennings, InnerSelf.com
The Republican party is no longer a pro-America political party. It is an illegitimate pseudo-political party full of radicals and reactionaries whose stated goal is to disrupt, destabilize, and…
Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…