لماذا يمكن أن يكون من الصعب التوقف عن الأكل حتى عندما تكون ممتلئًا

لماذا يمكن أن يكون من الصعب التوقف عن الأكل حتى عندما تكون ممتلئًا أراهن أنك لا تستطيع أن تأكل واحدة فقط. tlindsayg / شترستوك

لا يتم إنشاء جميع الأطعمة على قدم المساواة. معظمهم مستساغ ، أو لذيذ لتناول الطعام ، وهو أمر مفيد لأننا بحاجة لتناول الطعام من أجل البقاء. على سبيل المثال ، تفاحة جديدة مستساغة لمعظم الناس وتوفر العناصر الغذائية والسعرات الحرارية الحيوية.

لكن بعض الأطعمة ، مثل البيتزا وشرائح البطاطس وملفات تعريف ارتباط الشوكولاتة ، لا تقاوم تقريبًا. إن الطلب دائمًا على الحفلات ، كما أنه من السهل الاستمرار في تناول الطعام ، حتى عندما نكون ممتلئين.

في هذه الأطعمة ، يمكن أن يؤدي التآزر بين المكونات الرئيسية إلى تجربة استساغة معززة بشكل مصطنع أكبر من أي عنصر رئيسي قد ينتج بمفرده. الباحثون يسمون هذا hyperpalatability. أكلة نسميها لذيذ.

تشير الدراسات الأولية إلى أن الأطعمة التي تحتوي على مكونين أو أكثر من المكونات الرئيسية المرتبطة باستساغة - على وجه التحديد ، السكر أو الملح أو الدهون أو الكربوهيدرات - يمكن أن تنشط الدوائر العصبية المكافئة للدماغ على غرار العقاقير مثل كوكايين or المواد الأفيونية. قد تكون أيضًا قادرة على تجاوز الآليات الموجودة في أجسامنا والتي تجعلنا نشعر بالشبع ونخبرنا بالتوقف عن الأكل.

يركز بحثنا على مكافأة الأطعمة, سلوكيات الادمان والسمنة. نشرنا مؤخرا دراسة مع عالم التغذية ديبرا سوليفان أن يحدد ثلاث مجموعات من المكونات الرئيسية التي يمكن أن تجعل الأطعمة مفرطة النكهة. باستخدام هذه التعريفات ، قدرنا أن ما يقرب من ثلثي الأطعمة المستهلكة على نطاق واسع في الولايات المتحدة تقع في واحدة على الأقل من هذه المجموعات الثلاث.

ربطت أفلام وثائقية مثل "Fed Up" (2014) السمنة بممارسات صناعة الأغذية وعادات الأكل الأمريكية.


الحصول على أحدث من InnerSelf


تكسير الرموز

الأطعمة التي هي مجزية للغاية ، ويمكن الوصول إليها بسهولة ورخيصة في كل مكان في مجتمعنا. مما لا يثير الدهشة ، وقد أكلهم المرتبطة بالبدانة.

الافلام الوثائقية في السنوات الأخيرة من 15-20 ، ذكرت أن شركات الأغذية طورت صيغًا لجعل الأطعمة المستساغة مغرية للغاية. ومع ذلك ، فإن الشركات المصنعة تحرس الوصفات عادة باعتبارها أسرار تجارية ، لذلك لا يمكن للعلماء الأكاديميين دراستها.

بدلاً من ذلك ، استخدم الباحثون تعريفات وصفية لالتقاط ما الذي يجعل بعض الأطعمة مفرطة السكون. على سبيل المثال ، في كتابه 2012 "طعامك يخدعك: كيف يتم اختطاف دماغك من السكر والدهون والملح" ديفيد كيسلركتب المفوض السابق لإدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA):

"ما هي هذه الأطعمة؟ .... بعض المشروبات المحلاة والبطاطا والكعك والحلوى وغيرها من الأطعمة الخفيفة. ثم ، بالطبع ، هناك وجبات سريعة - الدجاج المقلي ، البيتزا ، البرغر ، والبطاطس المقلية."

لكن هذه التعريفات ليست موحدة ، لذلك من الصعب مقارنة النتائج عبر الدراسات. وفشلوا في تحديد المكونات ذات الصلة. سعت دراستنا إلى وضع تعريف كمي للأطعمة شديدة النكهة ثم استخدامها لتحديد مدى انتشار هذه الأطعمة في الولايات المتحدة

لماذا يمكن أن يكون من الصعب التوقف عن الأكل حتى عندما تكون ممتلئًا في 2018 ، كان 31٪ من البالغين في الولايات المتحدة الذين تتراوح أعمارهم بين 18 وأكثر يعانون من السمنة المفرطة. CDC

ثلاث مجموعات رئيسية

أجرينا عملنا في جزأين. أولاً ، أجرينا بحثًا في الأدب لتحديد المقالات العلمية التي استخدمت تعاريف وصفية لمجموعة كاملة من الأطعمة المستساغة. أدخلنا هذه الأطعمة في برنامج التغذية الموحد للحصول على بيانات مفصلة عن العناصر الغذائية التي تحتويها.

بعد ذلك استخدمنا إجراء رسوم بيانية لتحديد ما إذا كانت بعض الأطعمة تتجمع معًا. ثم استخدمنا المجموعات لإبلاغ تعريفنا الرقمي. وجدنا أن الأطعمة مفرطة النضج تندرج في ثلاث مجموعات مميزة:

- الدهون والصوديوم ، مع أكثر من 25٪ من إجمالي السعرات الحرارية (يختصر سعرها كالسعرات الحرارية) من الدهون وعلى الأقل 0.30٪ صوديوم لكل جرام لكل وجبة. لحم الخنزير المقدد والبيتزا هي أمثلة.

- الدهون والسكريات البسيطة ، مع أكثر من 20٪ kcal من الدهون وأكثر من 20٪ kcal من السكريات البسيطة. الكيك مثال.

- الكربوهيدرات والصوديوم ، مع أكثر من 40٪ kcal من الكربوهيدرات و 0.20٪ على الأقل من الصوديوم لكل غرام. الفشار بالزبدة مثال على ذلك.

ثم طبقنا تعريفنا على وزارة الزراعة الأمريكية قاعدة بيانات الغذاء والمغذيات للدراسات الغذائية، أو FNDDS ، الذي كتالوجات الأطعمة التي أبلغ الأمريكيون تناول الطعام في مسح اتحادي كل سنتين عن التغذية والصحة. تضمنت قاعدة البيانات عناصر 7,757 الغذائية التي استخدمناها في تحليلنا.

استوفى أكثر من 60٪ من هذه الأطعمة معاييرنا الخاصة بالتناول المفرط. من بينها ، كان 70٪ في مجموعة الدهون / الصوديوم ، بما في ذلك العديد من اللحوم والأطباق القائمة على اللحوم والعجة وتراجع الجبن. سقط 25٪ آخر في مجموعة السكريات الدهنية / البسيطة ، التي شملت الحلويات والحلويات ، وكذلك الأطعمة مثل الجزر المزجج وغيرها من الخضروات المطهية بالدهن والسكر.

أخيرًا ، كانت نسبة 16٪ في مجموعة الكربوهيدرات / الصوديوم ، والتي كانت تتكون من عناصر وجبة كثيفة من الكربوهيدرات مثل البيتزا ، بالإضافة إلى الخبز والحبوب والأطعمة الخفيفة. أقل من 10٪ من الأطعمة سقطت في مجموعات متعددة.

لماذا يمكن أن يكون من الصعب التوقف عن الأكل حتى عندما تكون ممتلئًا العديد من الأطعمة عالية النضج متوفرة على نطاق واسع ورخيصة. gabriel12 / شترستوك

نظرنا أيضا في أي من فئات الغذاء في وزارة الزراعة الأمريكية تحتوي على الأطعمة الأكثر شدة. استوفى أكثر من 70٪ من اللحوم والبيض والأطعمة التي تحتوي على الحبوب في FNDDS معاييرنا الخاصة بفرط التحمل. لقد فوجئنا عندما وجدنا أن 49٪ من الأطعمة التي تحتوي على مستويات "منخفضة" أو "منخفضة" أو صفرية من السكر والدهون والملح و / أو السعرات الحرارية مؤهلة كمستويات مفرطة.

أخيرًا ، درسنا ما إذا كان تعريفنا يتضمن ما افترضناه أنه سيحتوي. حددت أكثر من 85٪ من الأطعمة المصنفة على أنها سريعة أو مقلية ، وكذلك الحلويات والحلويات. على العكس من ذلك ، لم يتم التقاط الأطعمة التي افترضنا أنها غير مستساغة ، مثل الفواكه النيئة أو اللحوم أو السمك أو 97٪ من الخضروات النيئة.

معالجة السمنة

إذا تراكمت الأدلة العلمية الداعمة لتعريفنا المقترح للأطعمة المفرطة النضج ، وهذا يدل على أن تعريفنا مرتبط بالإفراط في تناول الطعام والنتائج المرتبطة بالسمنة ، يمكن استخدام نتائجنا بعدة طرق.

أولاً ، قد تطلب إدارة الأغذية والأدوية (FDA) تسمية أطعمة مفرطة النضج - وهو نهج من شأنه أن ينبه المستهلكين إلى ما قد يأكلونه مع الحفاظ على خيار المستهلك. يمكن للوكالة أيضًا تنظيم مجموعات محددة من المكونات أو الحد منها ، كطريقة لتقليل فرصة العثور على الأطعمة التي تحتوي على تلك الأطعمة التي يصعب عليها التوقف عن تناولها.

يمكن للمستهلكين أيضا النظر في دور الأطعمة شديدة النكهة في حياتهم الخاصة. يحتاج فريقنا إلى القيام بمزيد من العمل للتحقق من صحة تعريفنا قبل ترجمته للجمهور ، ولكن كخطوة أولى ، يمكن للأفراد فحص ما إذا كانت الأطعمة التي يتناولونها تحتوي على مكونات متعددة مثل الدهون والصوديوم ، وخاصة في المستويات العالية. أظهرت استطلاعات الرأي الأخيرة زيادة الاهتمام بين المستهلكين في الولايات المتحدة اتخاذ خيارات الغذاء عن علم، على الرغم من أنهم في كثير من الأحيان لست متأكدًا من المصادر التي تثق بها.

تتمثل إحدى نقاط الانطلاق للأشخاص المهتمين بالأكل الصحي في تناول الأطعمة التي من غير المحتمل أن تكون مفرطة النكهة - وهي عناصر تحدث بشكل طبيعي ولا تحتوي على مكونات إضافية قليلة أو لا تحتوي على مكونات إضافية ، مثل الفواكه الطازجة. ككاتب الغذاء مايكل بولان توصي، "لا تأكل أي شيء لا تعرفه جدتك كغذاء."

عن المؤلفين

تيرا فازينو ، أستاذ مساعد في علم النفس ؛ المدير المشارك لمركز كوفرين لوغان لأبحاث وعلاج الإدمان ، جامعة كنساس و Kaitlyn Rohde ، مساعد باحث ، مركز Cofrin Logan لأبحاث وعلاج الإدمان. ، جامعة كنساس

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

وأوصت كتب:

دليل كلية الطب بجامعة هارفارد لتاي تشي: أسابيع 12 إلى جسم صحي وقلب قوي وعقل حاد بيتر وين.

دليل كلية الطب بجامعة هارفارد إلى Tai Chi: 12 Weeks to a هيئة صحية وقلب قوي و Sharp Mind - بقلم بيتر واين.تدعم الأبحاث المتطورة من كلية هارفارد الطبية الادعاءات القديمة بأن تاي تشي لها تأثير مفيد على صحة القلب والعظام والأعصاب والعضلات والجهاز المناعي والعقل. قام الدكتور بيتر إم واين ، وهو مدرس تاي تشي لفترة طويلة وباحث في كلية هارفارد الطبية ، بتطوير واختبار بروتوكولات مشابهة للبرنامج المبسط الذي يتضمنه في هذا الكتاب ، والذي يناسب الناس من جميع الأعمار ، ويمكن القيام به في بضع دقائق في اليوم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


تصفح ممرات الطبيعة: عام من البحث عن الطعام البري في الضواحي
بواسطة ويندي وإريك براون.

تصفح ممرات الطبيعة: عام من البحث عن طعام بري في الضواحي من قبل ويندي وإريك براون.كجزء من التزامهم بالاعتماد على الذات والمرونة ، قرر ويندي وإيريك براون قضاء سنة في دمج الأغذية البرية كجزء منتظم من نظامهم الغذائي. مع معلومات حول جمع ، إعداد ، والحفاظ على المواد الغذائية البرية التي يمكن التعرف عليها بسهولة في معظم المناظر الطبيعية في الضواحي ، هذا الدليل الفريد والملهم هو لا بد من قراءته لكل من يريد تعزيز الأمن الغذائي لعائلتهم من خلال الاستفادة من الوفرة على عتبة دارهم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


Food Inc .: دليل مشارك: كيف تجعلنا المواد الغذائية الصناعية مرضية وأكثر سمنة وأكثر فقراً وما يمكنك القيام به حيال ذلك - حرره كارل ويبر.

Food Inc .: دليل مشارك: كيف تجعلنا المواد الغذائية الصناعية مرضية وأكثر سمنة وفقرا وما يمكنك القيام به حيال ذلكمن أين أتى طعامي ، ومن قام بمعالجته؟ ما هي الأعمال التجارية الزراعية العملاقة وما هي الحصة التي تمتلكها في الحفاظ على الوضع الراهن لإنتاج الأغذية واستهلاكها؟ كيف يمكنني إطعام عائلتي الأطعمة الصحية بتكلفة معقولة؟ التوسع في مواضيع الفيلم ، الكتاب أغذية، وشركة سوف يجيب على هذه الأسئلة من خلال سلسلة من المقالات الصعبة من قبل كبار الخبراء والمفكرين. سيشجع هذا الكتاب أولئك المستوحين من الفلم لمعرفة المزيد عن القضايا ، والعمل على تغيير العالم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

5 أشياء يجب عليك فعلها الآن لمحاربة COVID-19
5 أشياء يجب عليك فعلها الآن لمحاربة COVID-19
by كاسي إرنست وبولينا كولومبو
ما هو معنى الحياة؟
ما هو معنى الحياة؟
by جون أورورك

من المحررين

لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)

Why It Can Be Hard To Stop Eating Even When You're Full

Why It Can Be Hard To Stop Eating Even When You're Full Bet you can’t eat just one. tlindsayg/Shutterstock

All foods are not created equal. Most are palatable, or tasty to eat, which is helpful because we need to eat to survive. For example, a fresh apple is palatable to most people and provides vital nutrients and calories.

But certain foods, such as pizza, potato chips and chocolate chip cookies, are almost irresistible. They’re always in demand at parties, and they’re easy to keep eating, even when we are full.

In these foods, a synergy between key ingredients can create an artificially enhanced palatability experience that is greater than any key ingredient would produce alone. Researchers call this hyperpalatability. Eaters call it delicious.

Initial studies suggest that foods with two or more key ingredients linked to palatability – specifically, sugar, salt, fat or carbohydrates – can activate brain-reward neurocircuits similarly to drugs like cocaine or opioids. They may also be able to bypass mechanisms in our bodies that make us feel full and tell us to stop eating.

Our research focuses on rewarding foods, addictive behaviors and obesity. We recently published a study with nutritional scientist Debra Sullivan that identifies three clusters of key ingredients that can make foods hyperpalatable. Using those definitions, we estimated that nearly two-thirds of foods widely consumed in the U.S. fall into at least one of those three groups.

Documentaries like “Fed Up’ (2014) have linked obesity to food industry practices and American eating habits.

 

 Get The Latest From InnerSelf


Cracking the codes

Foods that are highly rewarding, easily accessible and cheap are everywhere in our society. Unsurprisingly, eating them has been associated with obesity.

Documentaries in the last 15-20 years have reported that food companies have developed formulas to make palatable foods so enticing. However, manufacturers typically guard their recipes as trade secrets, so academic scientists can’t study them.

Instead, researchers have used descriptive definitions to capture what makes some foods hyperpalatable. For example, in his 2012 book ”Your Food Is Fooling You: How Your Brain Is Hijacked by Sugar, Fat, and Salt,“ David Kessler, former Commissioner of the U.S. Food and Drug Administration (FDA), wrote:

"What are these foods? …. Some are sweetened drinks, chips, cookies, candy, and other snack foods. Then, of course, there are fast food meals – fried chicken, pizza, burgers, and fries.”

But these definitions are not standardized, so it is hard to compare results across studies. And they fail to identify the relevant ingredients. Our study sought to establish a quantitative definition of hyperpalatable foods and then use it to determine how prevalent these foods are in the U.S.

Why It Can Be Hard To Stop Eating Even When You're Full In 2018, 31% of U.S. adults aged 18 and over were obese. CDC

Three key clusters

We conducted our work in two parts. First we carried out a literature search to identify scientific articles that used descriptive definitions of the full range of palatable foods. We entered these foods into standardized nutrition software to obtain detailed data on the nutrients they contained.

Next we used a graphing procedure to determine whether certain foods appeared to cluster together. We then used the clusters to inform our numeric definition. We found that hyperpalatable foods fell into three distinct clusters:

– Fat and sodium, with more than 25% of total calories (abbreviated as kcal) from fat and at least 0.30% sodium per gram per serving. Bacon and pizza are examples.

– Fat and simple sugars, with more than 20% kcal from fat and more than 20% kcal from simple sugars. Cake is an example.

– Carbohydrates and sodium, with over 40% kcal from carbohydrates and at least 0.20% sodium per gram per serving. Buttered popcorn is an example.

Then we applied our definition to the U.S. Department of Agriculture’s Food and Nutrient Database for Dietary Studies, or FNDDS, which catalogs foods that Americans report eating in a biennial federal survey on nutrition and health. The database contained 7,757 food items that we used in our analysis.

Over 60% of these foods met our criteria for hyperpalatability. Among them, 70% were in the fat/sodium cluster, including many meats, meat-based dishes, omelets and cheese dips. Another 25% fell into the fat/simple sugars cluster, which included sweets and desserts, but also foods such as glazed carrots and other vegetables cooked with fat and sugar.

Finally, 16% were in the carbohydrate/sodium cluster, which consisted of carbohydrate-dense meal items like pizza, plus breads, cereals and snack foods. Fewer than 10% of foods fell into multiple clusters.

Why It Can Be Hard To Stop Eating Even When You're Full Many hyperpalatable foods are widely available and cheap. gabriel12/Shutterstock

We also looked at which of the USDA’s food categories contained the most hyperpalatable foods. Over 70% of meats, eggs and grain-based foods in the FNDDS met our criteria for hyperpalatability. We were surprised to find that 49% of foods labeled as containing “reduced,” “low”, or zero levels of sugar, fat, salt and/or calories qualified as hyperpalatable.

Finally, we considered whether our definition captured what we hypothesized it would capture. It identified more than 85% of foods labeled as fast or fried, as well as sweets and desserts. Conversely, it did not capture foods that we hypothesized were not hyperpalatable, such as raw fruits, meats or fish, or 97% of raw vegetables.

Tackling obesity

If scientific evidence supporting our proposed definition of hyperpalatable foods accumulates, and it shows that our definition is associated with overeating and obesity-related outcomes, our findings could be used in several ways.

First, the FDA could require hyperpalatable foods to be labeled – an approach that would alert consumers to what they may be eating while preserving consumer choice. The agency also could regulate or limit specific combinations of ingredients, as a way to reduce the chance of people finding foods that contain them difficult to stop eating.

Consumers also could consider the role of hyperpalatable foods in their own lives. Our team needs to do further work validating our definition before we translate it for the public, but as a first step, individuals can examine whether the foods they eat contain multiple ingredients such as fat and sodium, particularly at high levels. Recent surveys show increased interest among U.S. consumers in making informed food choices, although they often aren’t sure which sources to trust.

One starting point for people concerned about healthy eating is to consume foods that are unlikely to be hyperpalatable – items that occur naturally and have few or no additional ingredients, such as fresh fruit. As food writer Michael Pollan recommends, “Don’t eat anything your great-grandmother wouldn’t recognize as food.”

About The Authors

Tera Fazzino, Assistant Professor of Psychology; Associate Director of the Cofrin Logan Center for Addiction Research and Treatment, University of Kansas and Kaitlyn Rohde, Research Assistant, Cofrin Logan Center for Addiction Research and Treatment., University of Kansas

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Recommended Books:

The Harvard Medical School Guide to Tai Chi: 12 Weeks to a Healthy Body, Strong Heart, and Sharp Mind -- by Peter Wayne.

The Harvard Medical School Guide to Tai Chi: 12 Weeks to a Healthy Body, Strong Heart, and Sharp Mind -- by Peter Wayne.Cutting-edge research from Harvard Medical School supports the long-standing claims that Tai Chi has a beneficial impact on the health of the heart, bones, nerves and muscles, immune system, and the mind. Dr. Peter M. Wayne, a longtime Tai Chi teacher and a researcher at Harvard Medical School, developed and tested protocols similar to the simplified program he includes in this book, which is suited to people of all ages, and can be done in just a few minutes a day.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Browsing Nature's Aisles: A Year of Foraging for Wild Food in the Suburbs
by Wendy and Eric Brown.

Browsing Nature's Aisles: A Year of Foraging for Wild Food in the Suburbs by Wendy and Eric Brown.As part of their commitment to self-reliance and resiliency, Wendy and Eric Brown decided to spend a year incorporating wild foods as a regular part of their diet. With information on collecting, preparing, and preserving easily identifiable wild edibles found in most suburban landscapes, this unique and inspiring guide is a must-read for anyone who wants to enhance their family's food security by availing themselves of the cornucopia on their doorstep.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Food Inc.: A Participant Guide: How Industrial Food is Making Us Sicker, Fatter, and Poorer-And What You Can Do About It -- edited by Karl Weber.

Food Inc.: A Participant Guide: How Industrial Food is Making Us Sicker, Fatter, and Poorer-And What You Can Do About ItWhere has my food come from, and who has processed it? What are the giant agribusinesses and what stake do they have in maintaining the status quo of food production and consumption? How can I feed my family healthy foods affordably? Expanding on the film’s themes, the book Food, Inc. will answer those questions through a series of challenging essays by leading experts and thinkers. This book will encourage those inspired by the film to learn more about the issues, and act to change the world.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}