لماذا الأمل جديرة بالثقة

لماذا الأمل جديرة بالثقةالصورة عن طريق annca

وافقت زميلتي في التدريب سارة على عشاء عمل مع زميل وجدتها صعبة للغاية بعد تعيينها. الآن ، في صباح اليوم السابق للعشاء ، كانت تبحث عن وسيلة للخروج منه. قالت لي: "عندما ذهبت إلى المتجر هذا الصباح ، واجهت سيارتي مشكلة في البدء". "عندما حدث ذلك ، وجدت نفسي آمل ألا يبدأ ذلك ، لذا سيكون لدي عذر لعدم حضور الاجتماع."

أخبرت سارة ، "لست مضطرًا لإنشاء سيارة مكسورة لتجنب الاجتماع. يمكنك فقط إلغاء الأمر إذا أردت. "

"نعم" ، وافقت على ذلك. "الآن أرى أن أملي في السيارة التي لم يتم تشغيلها كان يظهر لي ما أردت فعله حقًا. أنا فقط بحاجة للعثور على الشجاعة للقيام بذلك. "

ما آمل أن يحدث؟

قال زعيم الأعمال والمحسن ديفيد ماهوني ، "ثق في آمالك ، وليس مخاوفك". إذا كان لديك قرار صعب من قبل ، اسأل نفسك ، "ما آمل أن يحدث؟" في الجواب ، دليلك إلى أفضل طريق محتمل لك .

ليس عليك إنشاء ظروف معاكسة لإيجاد سبب لفعل ما ترغب في فعله أو تجنب ما لا ترغب في فعله. فقط كن صادقا.

اتصلت مكالمة بالبرنامج الإذاعي الخاص بي (hayhouseradio.com) وأوضحت أنه بعد طلاقها الفوضوي قبل بضع سنوات ، كانت قد اكتسبت الكثير من الوزن ، وعلى الرغم من أنها جربت مختلف الأنظمة الغذائية وممارسة التمارين الرياضية ، إلا أنها لم تستطع الحصول على الوزن قبالة. سألتها ، "هل هناك أي طريقة تعتقد أن الوزن الزائد يخدمك؟"

فكرت للحظة وأجابت قائلة: "منذ طلاقي لا أريد حقًا التورط مع رجل. ربما على مستوى ما ، أعتقد أن الجنيهات الإضافية تجعلني أقل جاذبية ولن أضطر للتفكير في وجود علاقة. "

شكرتها على صدقها واقترحت ، "إذا كنت لا تريد أن تكون مع رجل ، يمكنك فقط أن تقول لا. ليس عليك استخدام الوزن للتحدث نيابة عنك. يمكنك المطالبة باختيارك مباشرة ".

ماذا تريد ان تفعل؟

يعد السؤال "ماذا تريد أن تفعل؟" أحد أصعب الأسئلة التي يجب على العديد من الأشخاص الإجابة عليها. لقد كنا مشروطين بالتفكير فيما يريده آباؤنا أو ديننا أو زوجنا أو رئيسنا أو ثقافتنا ، تاركين خيارنا الحقيقي مدفونًا تحت كومة ضخمة من "الكتفين".

في اليوم الأول من ندوة نهاية الأسبوع ، أخبرني زميل لي: "زوجتي السابقة تريد مني أن أفعل شيئًا ، وأطفالي يريدونني أن أفعل شيئًا آخر ، وتدفعني صديقي في اتجاه آخر. سألته: "ماذا تريد أن تفعل؟" نظرة فاجعة تغسلت على وجهه وهو يجيب ، "لم أفكر في ذلك".

أخبرته أن يفكر في هذا السؤال المهم وأن يخبرني بما جاء به.

في اجتماع الندوة في اليوم التالي ، وقف وأبلغ المجموعة ، "لقد شفاني ألان كوهين أمس! عندما فكرت في ما أردت فعله حقًا ، أصبحت واضحة تمامًا ووجدت مسارًا يناسبني وسيعمل من أجل الجميع أيضًا. "

أنا لا أدعي أي رصيد على الإطلاق لشفاء هذا الرجل. كل ما فعلته هو سؤاله عما يريد فعله حقًا. إجابته الصادقة فتحت الباب لاستيقاظه. الحقيقة تشفي.

ذكر التجربة نحن نأمل في

لا نحقق دائمًا الموقف الذي نتمناه ، ولكن بالتأكيد نية لدينا تزيد فرص جذب هذه النتيجة. نحن نبذل قصارى جهدنا ل تجربة نحن نأمل ، والسماح للكون لترتيب التفاصيل.

بدلاً من المطالبة بالخصائص الفيزيائية أو العمر أو دخل شريكك المنشود ، يمكنك القول ، "أريد علاقة متناغمة ، تدعم بعضها بعضًا ، مبتهجة ، وعلى أساس القيم الروحية المشتركة." هذا النوع من الطلب يمنح الكون بعيدًا المزيد من حرية الوصول إلى ما تريده بدلاً من تضييق آمالك على التفاصيل التي تتجاهل ما هو مهم حقًا.

المفتاح: أعرف أنك تستحق

المفتاح للحصول على ما تأمل هو معرفة أنك تستحق الحصول عليه. تمثل آمالك خط أنابيب للمكان الذي بعمق داخلك والذي يعرف أنك تستحق الخير. قد يتم دفن تلك البئر الداخلية التي تستحق العناء في ظل سنوات من التدريب على عكس ذلك ، ولكن لا يمكن ضياعها. انه هنا. يشير الجزء الذي تأمل في تحقيقه لخيرك إلى أنك تتذكر أنك هنا لغرض جيد ، فأنت محبوب ، ويمكن للكون أن يقدم بركاتك وسيحققها.

يمكن إغراق الواقع ، لكن لن يتم تدميره أبدًا. تثق آمالك وتعمل عليها يزيد من حجم هذا الخط الحاسم بحيث يصبح من الأسهل والأسهل الاستفادة من قيمتك والعيش بها. بناء على آمالك هو أكبر استثمار يمكنك القيام به في نفسك.

ليس لديك لتصنيع المشاكل كدروع للحفاظ على ما هو غير جذاب أو ضار على مسافة. يمكنك المطالبة بحقك في الخير دون ممارسة الألعاب أو تقديم الأعذار. الصدق هو أفضل صديق لك في طريقك الروحي. في حين أن قول الحقيقة قد يكون غير مريح في بعض الأحيان ، إذا كنت صادقًا ، فسوف يأخذك إلى المكان الذي تريده وتحتاج إليه. ثم لن تضطر فقط إلى الأمل لخيرك. سوف تعيشها.

وأضاف * ترجمات من INNERSELF
© 2019 by Alan Cohen. كل الحقوق محفوظة.

كتاب من هذا المؤلف

روح تعني العمل: الطريق إلى بروزر بشكل وضيع دون بيع روحك
من جانب آلان كوهين.

روح يعني العمل: الطريق إلى بروزر بشكل وثيق دون بيع روحك من قبل آلان كوهين.يمكنك خلق النجاح المادي والحفاظ على روحك على قيد الحياة؟ هل يمكن الجمع بين الرخاء والغرض والشغف؟ يمكنك بيع المنتج الخاص بك دون أن تفقد روحك؟ بالاعتماد على مصادر الحكمة من Tao Te Ching إلى دورة في المعجزات، بالإضافة إلى قصص من عملاء آلان وحياته الخاصة ، سيساعدك هذا الكتاب على السير على مسار سليم روحيا إلى النجاح الذي تريده.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب. متوفر أيضًا كإصدار Kindle.

نبذة عن الكاتب

آلان كوهينألان كوهين هو مؤلف الكتب الأكثر مبيعا في الإصدار الجديد روح الوسائل التجارية، إلقاء الضوء على كيف يمكنك دمج حياتك المهنية والمسار المالي بنجاح مع حياتك الروحية. سيقدم برنامجًا يتعلق بهذا الكتاب على البر الرئيسي للولايات المتحدة (الساحل الغربي) في أغسطس 2019. لمزيد من المعلومات حول هذا البرنامج ، وكتب ومقاطع فيديو آلان ، ونقلت يومية مجانية ملهمة ، ودورات عبر الإنترنت ، وبرنامج إذاعي أسبوعي ، تفضل بزيارة www.alancohen.com

مشاهدة أشرطة الفيديو آلان كوهين (المقابلات وأكثر)

كتب ذات صلة

المزيد من الكتب التي كتبها آلان كوهين.

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = Alan Cohen؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

الخوف والرهاب: كيف نواجههم وننتشرهم
الخوف والرهاب: كيف نواجههم وننتشرهم
by روبرت تي. لندن ، دكتوراه في الطب

Why Hope is Trustworthy

Why Hope is TrustworthyImage by annca

My coaching client Sara had agreed to a business dinner with a fellow she found quite difficult to work with after she made the appointment. Now, the morning before the dinner, she was looking for a way to get out of it. “When I went to the store this morning, my car had trouble starting,” she told me. “When that happened, I found myself hoping it wouldn’t start so I would have an excuse to not show up for the meeting.”

I told Sara, “You don’t have to create a broken car to avoid the meeting. You can just cancel it if you like.”

“Yes,” she concurred. “Now I see that my hope for the non-starting car was showing me what I really wanted to do. I just needed to find the courage to do it.”

What Am I Hoping Will Happen?

Business leader and philanthropist David Mahoney said, “Trust your hopes, not your fears.” If you have a difficult decision before you, ask yourself, “What am I hoping will happen?” In the answer is your guide to your likely best path.

You don’t have to create adverse circumstances to find a reason to do what you wish to do or avoid what you do not wish to do. Just be honest.

A caller phoned my radio show (hayhouseradio.com) and explained that after her messy divorce a few years earlier, she had put on a bunch of weight, and even though she had tried various diets and exercise regimes, she couldn’t get the weight off. I asked her, “Is there any way you believe the extra weight serves you?”

She thought for a moment and answered, “Since my divorce I don’t really want to get involved with a man. Maybe on some level I believe that the extra pounds make me less attractive and I won’t have to think about having a relationship.”

I thanked her for her honesty and suggested, “If you don’t want to be with a man, you can just say no. You don’t have to use the weight to speak for you. You can claim your choice directly.”

What Would You Like To Do?

The question, “What would you like to do?” is one of the hardest questions for many people to answer. We have been conditioned to think about what our parents, religion, spouse, boss, or culture want us to do, leaving our true choice buried under a massive pile of “shoulds.”

On the first day of a weekend seminar a fellow told me, “My ex-wife wants me to do one thing, my kids want me to do another, and my girlfriend is pushing me in another direction. I don’t know what I should do.” I asked him, “What would you like to do?” A stunned look washed over his face as he answered, “I never thought about that.”

I told him to give that important question some thought and let me know what he came up with.

At the next day’s seminar meeting he stood and reported to the group, “Alan Cohen healed me yesterday! When I thought about what I really wanted to do, I got totally clear and found a path that was satisfying for me and would work for everyone as well.”

I don’t claim any credit at all for healing that man. All I did was ask him what he really wanted to do. His honest answer opened the door for his awakening. Truth heals.

Stating The Experience We Are Hoping For

We don’t always achieve the situation we are hoping for, but stating our intention definitely ups the chances to attract that result. We do best to state the experience we are hoping for, and allow the universe to arrange the details.

Rather than demanding the physical characteristics, age, or income of your desired mate, you can state, “I want a relationship that is harmonious, mutually supportive, joyful, and based on shared spiritual values.” That kind of request gives the universe far more latitude to bring you what you want than narrowing your hope down to specifics that leave out what’s really important.

The Key: Know That You Are Worthy

The key to getting what you hope for is to know that you are worthy to have it. Your hopes represent a pipeline to the place deep inside you that knows you deserve good. That inner well of worth may be buried under years of training to the contrary, but it cannot be lost. It is there. The part of you that hopes for your good indicates that you remember you are here for a good purpose, you are loved, and the universe can and will deliver your blessings.

Reality can be submerged, but never destroyed. Trusting your hopes and acting on them increases the size of that crucial pipeline such that it becomes easier and easier to tap into your worth and live from it. Acting on your hopes is the greatest investment you can make in yourself.

You don’t have to manufacture problems as shields to keep what is unattractive or detrimental at a distance. You can claim your right to your good without playing games or making excuses. Honesty is your best friend on your spiritual path. While telling the truth may be uncomfortable at times, if you are sincere, it will take you to where you want and need to be. Then you won’t have to just hope for your good. You will be living it.

*subtitles added by InnerSelf
©2019 by Alan Cohen. All Rights Reserved.

Book by this Author

Spirit Means Business: The Way to Prosper Wildly without Selling Your Soul
by Alan Cohen.

Spirit Means Business: The Way to Prosper Wildly without Selling Your Soul by Alan Cohen.Can you create material success and keep your spirit alive? Is it possible to combine prosperity with purpose and passion? Can you sell your product without losing your soul? Drawing on wisdom sources from the Tao Te Ching to A Course in Miracles, as well as stories from Alan's clients and his own life, this book will help you navigate a spiritually sound path to the success you desire.

Click here for more info and/or to order this book. Also available as a Kindle edition.

About The Author

Alan CohenAlan Cohen is the bestselling author of the newly-released Spirit Means Business, illuminating how you can successfully merge your career and financial path with your spiritual life. He will present a program related to this book on the US Mainland (west coast) in August 2019. For more information about this program, Alan's books and videos, free daily inspirational quotes, online courses, and weekly radio show, visit www.alancohen.com

Watch Alan Cohen videos (interviews and more)

Related Books

More books by Alan Cohen.

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=Alan Cohen;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}