ما هو الناشط البصري؟ يمكنك أن تكون واحدة؟

ما هو الناشط البصري؟ كيف يمكنك أن تكون واحدة؟

يدرك الناشط صاحب الرؤية أن كل فكر وشعور وكلمة وحركة تولد تأثيرًا متقطعًا في جميع أنحاء مجال الوعي ، غير محدود من حيث المساحة والوقت. هو / هي ملتزمة بتركيز طاقاتهم نحو التغيير الإيجابي في العالم. إنهم مهووسون بتحقيق هدف واحد مستحيل ، من الداخل إلى الخارج.

ربما لم تسمع المصطلح من قبل. لم أفعل ذلك حتى خرجت من الأثير في إحدى الليالي أثناء العصف الذهني مع زوجتي. أصف الناشط البصير بأنه أي شخص يوجه انتباهه ونيته لتحفيز التغيير السياسي أو الاجتماعي أو الروحي. فهي تجمع بين الرؤية والعمل من أجل التأثير الإيجابي.

من أنت؟

عندما تنظر إلى النجوم في ليلة صافية ، هل تشعر أنك صغير أو كبير؟

من السهل أن تشعر أنك صغير ... فأنت تنظر إلى شيء أكبر مما يمكنك حسابه. ولكن التفكير في وعاء مع الرخام فيه. الذي هو أكبر؟ من الواضح أن الوعاء يحتوي على الرخام.

إذن ، هل ستعودين إليك والنجوم ، التي تبدو أكبر الآن؟ هل أنت الوعاء (إدراكك للسماء المرصعة بالنجوم) أم أنك الرخام (جسدك والأنا)؟ إذا حددت كإنسان منفصل فأنت الرخام ، وأنت صغير ، والوعاء هي السماء المرصعة بالنجوم. هذا يجعل من المحتم أن تشعر بالإحباط عندما تسأل ، "ماذا يمكن لشخص واحد أن يفعل؟"

ولكن إذا كنت تتعرف على الوعي الذي يحتوي على اتساع الكون المرئي ، فأنت كبير. أنت الوعاء الذي يحمل الرخام. أنت الوعي نفسه والوعي يحتوي على كل شيء. في اللحظة التي تحدد فيها الوعي ، بدلاً من أن تكون فردًا منفردًا ، تصبح تلك الشاسعة.

هذا التحول في الهوية يفتح الباب أمام تحقيق إمكاناتك لممارسة تأثير غير عادي. الوعي داخل الوعي ، يمكنك التأثير على مصفوفة الأكوان الكاملة التي لا تعد ولا تحصى في هذه اللحظة بالذات.

نفس المبدأ الذي يقول "لا يمكنك أن تزعج زهرة دون أن تزعج نجمًا" يعني أن كل نفس وفكر يؤثر على كل شيء. كما هو الحال دائما. كما هو الحال دائما في كل لحظة.

"من يستطيع أن يكون شخص واحد؟"

"من يمكن أن يكون شخص واحد؟" شخص واع في الوعي الذي يحتوي على كل شيء. فجأة ، أنت لا تشعر بأنك صغير الحجم وغير فعال ، أليس كذلك؟ "ماذا يمكن أن (هذا) شخص واحد؟"

يمكنك أن تصبح ما أسميه ناشطًا ذا رؤية ، إذ تبث من خلال كل ما تفعله للتأثير على الوعي. مثال: اغسل طبقًا بالحب وألهم المغفرة لدى الغرباء على بعد أميال 3,000.

جرب هذه الهوية القوية غير المحلية في المرة القادمة التي تأتي فيها أنت والنجوم للعب معًا. ربما ستشعر بهذا التحول من "ماذا يمكن لشخص واحد أن يفعل؟" إلى "من يمكن أن يكون شخص واحد؟"

تأثير المراقب

ملايين الناس على دراية بتأثير الأوبزرفر ، الذي ينص على أن فعل المراقبة يؤثر على ما يتم ملاحظته. يعرف المزيد منا ملايين حول قوة الصلاة وظاهرة "القرد المائة". هذه كلها أمثلة على إمكانيات النشاط البصري.

المبدأ التوجيهي: كيف نعبر عن أنفسنا (الأفكار والكلمات والمشاعر والأفعال) له تأثير دائمًا. اقتراح لإثبات: عندما نركز النية معًا ، من الممكن إحداث تغيير في الآخرين عن بُعد ، دون الحاجة إلى اتصال جسدي مباشر أو تعليم.

شارك صديق لي في شهرة الآن تجربة التأمل في واشنطن العاصمة في 1993. بين ممارسي 800 و 4,000 TM تأملوا في المدينة على مدار شهرين مع وجود نية معلنة لخفض معدل الجريمة. وفقًا لما تم الإبلاغ عنه عبر الإنترنت: "بعد أسبوع أو نحو ذلك من بدء الدراسة ، بدأت الجريمة العنيفة (جريمة HRA: جرائم القتل والاغتصاب والاعتداءات المشددة ، المقاسة بواسطة FBI Uniform Crime Statistics) في الانخفاض واستمرت في الانخفاض حتى نهاية التجربة.

"قبل المشروع ، تنبأ الباحثون علنًا بأن مجموعة التماسك ستقلل من اتجاه الجريمة بنسبة 20٪. لقد تم الاستهزاء بهذا التوقع من قبل رئيس الشرطة الذي أكد أن الشيء الوحيد الذي من شأنه أن يقلل من الجريمة التي ستكون 20 بوصة من الثلج. في النهاية ، كان الحد الأقصى للنقص بنسبة 23.3٪ أقل من التنبؤ بالسلسلة الزمنية لتلك الفترة من العام.

"حدث هذا الانعكاس الكبير في اتجاه الجريمة المتوقع عندما كان حجم المجموعة في أكبر حالاته في الأسبوع الأخير من المشروع وخلال موجة حرارة شديدة."

مثل هذه التقارير تنفجر الشك في أن شخصًا مثلك أو مثلي - عدم شغل مناصب عامة ، وعدم امتلاك ملايين الدولارات ، وعدم كونه من المشاهير الأثرياء مع 25 مليون إعجاب على Facebook - يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا. تخيل ، والتأمل معا لخفض معدلات الجريمة. ماذا يمكن أن نحققه من خلال تركيز نوايانا على المستوى الكمي؟

لا يمكن للمتأملين في نهاية الأسبوع أن يبثوا طاقة كافية لتحقيق هذه النتيجة في العاصمة. إن تركيز النية الواعية على تحقيق نتائج في العالم المادي هو ما يستطيع الناشطون ذوو البصيرة فعله. يمكن لأي شخص أن يتعلم كيف.

الوصول إلى "لحظة أم لا"

لم يفت الأوان لتغيير النص ، والكتابة في نهاية سعيدة ، ولكن هذا ليس التحرير ، وإنما هو إعادة كتابة للكيفية التي تنتهي بها القصة الإنسانية. نحن نتعرض لهجوم مستمر بلا هوادة من برامج dystopian كل يوم ، لا سيما في سيل أفلام الخيال العلمي التي تقدم أرض قاحلة في المستقبل لا مفر منها. يحذر إيلون موسك من أن الذكاء الاصطناعي (AI) يمثل أكبر خطر على بقاء الإنسان ، لكن حله هو استعمار المريخ ، بينما فشل في فهم أننا سنأخذ الفيروس معنا فقط ، فينا.

يتم فصل الروبوتات بشكل أساسي عن شبكة الحياة العضوية. إنهم يمثلون التتويج المثالي للبشر الذين تم فصلهم عن بعضهم البعض ، وهم يبنون بفخر بدائل من السيليكون للبقاء على قيد الحياة في عالم سامة محترق وغير مناسب بشكل متزايد لتنفس الأكسجين ، وأشكال الحياة القائمة على الكربون. لا يمكن للبشر المنقطعين البقاء على قيد الحياة ولن ينجو. محاولة القيام بذلك هي مضيعة للوقت عندما لا يكون لدينا وقت.

خط القصة الجديد؟ تحويل ... أو آخر. الآن او ابدا.

ظهور نشطاء البصيرة

لا توجد مشاهير في الطبيعة. لا تتنافس الأشجار ضد بعضها البعض على العناوين والجوائز. حيوانات ألفا لا تتدرب لتصبح أبطالًا لغاباتهم. الحشرات لا تصوت للقائد العظيم القادم.

الرغبة في أن تكون عظيماً واضحة هي إنسان متميز. يطلق عليه "النرجسية" وهو يتعارض بشكل أساسي مع الطريقة التي تعمل بها الطبيعة. 99.9999٪ منا ليسوا ولن يكونوا نجومًا أبدًا. لكن يمكننا أن نصبح ناشطين يتمتعون برؤية ثاقبة ، فنحن البشر المترابطون بشكل كامل في سلف مسبق للإنترنت يطلق عليه البعض اسم "innernet".

هناك مبدأ أصلي: "يمكن لأي شخص أن يكون رئيسًا ، باستثناء شخص يريد أن يكون رئيسًا". إن عالمنا يديره أولئك الذين يريدون حقًا أن يكونوا رئيسًا. لديهم غرور كبير. إنهم يريدون القوة والسيطرة.

لا يتوق النشطاء البصريين إلى السلطة أو المجد أو المال. نحن نساهم نحن نخدم. نحن نتعاون مع بعضنا البعض ونفهم أن البشر هم فقط فريدون وذكيون مثل كل الأنواع الأخرى ، كل منهم بطريقتنا الرائعة. نتأمل سؤالًا مثيرًا للاهتمام: "ما الذي يمكن أن ننجزه معًا؟" ولا نترك أحداً.

وجدت على الإنترنت: "أحد علماء الأحياء يعمل على لغة بسيطة ، أول من يسمح"التواصل في اتجاهين بين البشر والحيوانات البرية، تقارير سلكية. أظهر الغواصون الدلافين كيفية الضغط على لوحة المفاتيح للحصول على العناصر التي يريدونها ، وأبدت الدلافين اهتمامًا ، بل جلب الأصدقاء معهم. عملت الاتصالات بشكل أفضل عندما أنشأ البشر لأول مرة علاقة مع الدلافين ، وقاموا بتقليدها والتواصل البصري كما يفعل البشر مع بعضهم البعض. "

البشر فريدة من نوعها. نحن وحدنا نمتلك القدرة على تدمير الأنواع الأخرى. للأسف ، هذا بالضبط ما نفعله بالفعل وبمعدل قياسي. وفي الوقت نفسه ، يبقونا أحياء في كل مرة نتناولها - إذا كنا نأكلها ، بدلاً من الخردة التي ننتجها من المواد الكيميائية. ويمكننا أن نتعلم شيئًا ضروريًا حيويًا عن النشاط البصري الفعال.

على سبيل المثال ، يتدفق الزرزور معًا بأعداد هائلة. وتسمى هذه الظاهرة "تذمر" غابة الثقة الطبيعة المباحث: "تم تسجيل وفاة أكثر من ستة ملايين من الزرزور في 1999 / 2000 في محمية شابويك هيث الطبيعية الوطنية في سومرست ... تتبع كل زرزور حركة الطيور الستة التي تحلق على مقربة منها. ولأن لديهم تفاعلات سريعة البرق - تحت أجزاء من 100 ميلي ثانية - ووعي مكاني رائع ، إذا تغير طائر واحد السرعة أو الاتجاه ، فإن من حوله يفعلون ذلك أيضًا. هذه الموجات تتدفق من خلال التمزق وتعني أنهم قادرون على الطيران بسرعات تبلغ حوالي 20mph دون الانهيار في الهواء. " 3

ما التنسيق مذهلة ، التزامن ، التعاون. تخيل لو استطعنا تطوير تلك المهارة. الطيور تفعل ذلك عن طريق محاذاة مع ستة الطيور الأقرب لهم. ماذا لو بدأنا الاهتمام ببيئتنا المباشرة ، لأولئك الذين نحن معهم ، وتعلمنا كيف ننجح معًا؟ هذا يبدو وكأنه نوع مختلف من نموذج القيادة.

نشطاء البصيرة لا يتبعون أي قائد. نحن نطير معا نحن نحترم الكيمياء والكيمياء المحتملة في كل علاقة.

كما قالت مارغريت ميد ، "لا شك في أن مجموعة صغيرة من المواطنين الملتزمين المدروسين يمكنها تغيير العالم. في الواقع ، هذا هو الشيء الوحيد الذي لديه على الإطلاق. "ومن هنا ، فإن إمكانات نشطاء البصيرة ، الذين من المحتمل أن يظل معظمهم غير مرئي ، يشاركون في" الفريق ".

حقوق الطبع والنشر 2016. الحكمة الطبيعية ذ.
أعيد طبعها بإذن من المؤلف.

المادة المصدر

الآن أو أبدا: خريطة كمومية للنشطاء الحالمين
ويل ويلكنسون

الآن أو أبدا: خريطة كمومية للنشطاء المستبدين بواسطة ويلكنسوناكتشف ، تعلم ، واتقان تقنيات بسيطة وقوية لخلق المستقبل الذي تفضله وتضميد الصدمات السابقة ، لتحسين نوعية حياتك الشخصية والمساعدة في خلق مستقبل مزدهر لأحفادنا الكبار.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب. أيضا المتاحة في طبعة كيندل.

عن المؤلف

ويلكنسونويل ويلكنسون هو مستشار كبير مع Luminary Communications في آشلاند ، أوريغون. وقد ألف أو شارك في تأليف سبعة كتب سابقة ، وأجرى المئات من المقابلات مع وكلاء تغيير رئيسيين ، وهو ينمي شبكة دولية من الناشطين أصحاب البصيرة. اكتشف المزيد في willtwilkinson.com/

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = "Will Wilkinson"؛ maxresults = 3}

المزيد من الكتب حسب هذا المؤلف

enafarزكية-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

What Is A Visionary Activist? Can You Be One?

What Is A Visionary Activist? How Can You Be One?

A visionary activist understands that their every thought, feeling, word, and action generates a ripple effect throughout the field of consciousness, unlimited by space and time. He/she is committed to focusing their energy towards positive change in world. They are obsessed with achieving one impossible goal, from the inside out.

You may have never heard the term before. I hadn’t until it floated out of the ether one evening during a brainstorm with my wife. I describe a visionary activist as any person who directs their attention and intention to catalyze political or social or spiritual change. They combine vision with action for positive impact.

Who Are You?

When you look up at the stars on a clear night, do you feel small or large?

It’s easy to feel small… you’re looking at something vaster than you can compute. But think of a bowl with a marble in it. Which is bigger? The bowl, obviously, because it contains the marble.

So, returning to you and the stars, which seems bigger now? Are you the bowl (your awareness of the starry sky) or are you the marble (your body and ego)? If you identify as a separate human then you’re the marble, you’re small, and the bowl is the vast starry sky. This makes it inevitable to become discouraged when you ask, “What can one person do?”

But if you identify with the awareness that contains the vastness of the visible cosmos, then you are large. You are the bowl that holds the marble. You are consciousness itself and consciousness contains everything. The moment you identify as consciousness, rather than just as a separate individual, you become that vastness.

This transformation of identity opens a door to actualizing your potential for exerting extraordinary impact. Conscious within consciousness, you can influence the entire matrix of our numberless universes in this very moment.


 Get The Latest From InnerSelf


The same principle that says “you cannot disturb a flower without troubling a star” means that every breath and thought impacts… everything. As it always has. As it always is in every moment.

“Who Can One Person Be?”

“Who can one person be?” Someone conscious within the consciousness that contains everything. Suddenly, you don’t feel so small and ineffective, right? “What can (this) one person do?”

You can become what I call a visionary activist, broadcasting who you are through everything you do to impact consciousness. Example: wash a dish with love and inspire forgiveness in strangers 3,000 miles away.

Try on this empowered, non-local identity the next time you and the stars come out to play together. Perhaps you’ll feel that shift from “What can one person do?” to “Who can one person be?”

The Observer Effect

Millions of people are familiar with The Observer Effect, which states that the act of observing influences what is being observed. Millions more of us know about the power of prayer and the “hundredth monkey” phenomenon. These are all examples of the potential for visionary activism.

The guiding principle: how we express ourselves (thoughts, words, feelings, and actions) always has an impact. The proposition to prove: when we focus intention together it’s possible to trigger change in others at a distance, without needing direct physical contact or education.

A friend of mine participated in a now famous meditation experiment in Washington, DC in 1993. Between 800 and 4,000 TM practitioners meditated in the city over a two month period with the stated intention of lowering the crime rate. As reported online: “A week or so after the start of the study, violent crime (HRA crime: Homicides, rapes and aggravated assaults, measured by FBI Uniform Crime Statistics) began decreasing and continued to drop until the end of the experiment.

“Before the project the researchers had publicly predicted that the coherence group would reduce the trend of crime by 20%. This prediction had been ridiculed by the Chief of Police who asserted that the only thing that would decrease crime that much would be 20 inches of snow. In the end, the maximum decrease was 23.3% below the time series prediction for that period of the year.

“This significant reversal in the predicted crime trend occurred when the size of the group was at its largest in the final week of the project and during a blistering heat wave.”

Reports like this explode the doubt that someone like you or me — not holding public office, not having millions of dollars, and not being a rich celebrity with 25 million likes on Facebook — could make much of a difference. Imagine, meditating together to lower crime rates. What else might we accomplish by focusing our intentions at the quantum level?

Weekend meditators could never have transmitted enough energy to achieve that result in DC. Focusing conscious intention to produce results in the physical world is what visionary activists are able to do. Anyone can learn how .

Reaching Our ‘Now or Never Moment’

It’s not too late to change the script, to write in a happy ending, but this is not editing, it’s a rewrite of how the human story ends. We’re exposed to an unrelenting onslaught of dystopian programming every day, particularly in the torrent of sci-fi films that present inevitable future wastelands. Elon Musk warns that Artificial Intelligence (AI) poses the greatest danger to human survival but his solution is to colonize Mars, while failing to understand that we would just take the virus with us, in us.

Robots are fundamentally disconnected from the organic web of life. They represent the perfect crowning creation of disconnected humans, proudly building silicon replacements to survive in a toxic, burning world that is increasingly unfit for oxygen breathing, carbon based life forms. Disconnected humans can’t survive and won’t survive. Attempting to do so is a waste of time when we don’t have time.

The new story line? Transform ... or else. It’s now or never.

The Rise Of Visionary Activists

There are no celebrities in nature. Trees don’t compete against each other for headlines and awards. Alpha animals don’t train to become champions of their forest. Insects don’t vote for their next Great Leader.

The desire to be visibly great is distinctly human. It’s called “narcissism” and it’s fundamentally contrary to the way nature works. 99.9999% of us are not and will never be super stars. But we can become visionary activists, transformed humans fully interconnected in an organic predecessor to the Internet that some call “the innernet.”

There’s an indigenous principle: “Anyone can be chief, except someone who wants to be chief.” Our world is run by those who really want to be chief. They have big egos. They want power and control.

Visionary activists don’t crave power or glory or money. We contribute. We serve. We cooperate with each other and understand that humans are only as unique and intelligent as every other species, each in our own wonderful way. We ponder an intriguing question: “What might we accomplish together?” and we leave out no one.

Found online: “One biologist has been working on a simple language, the first to allow “two-way communication between humans and wild animals, Wired reports. Divers showed dolphins how to press on a keyboard to get items they wanted, and the dolphins showed interest, even bringing friends along. Communication worked best when humans first established a rapport with the dolphins, imitating them and making eye contact as humans do with each other.” 

Humans are uniquely unique. We alone wield the power to destroy other species. Sadly, that’s exactly what we are already doing and at a record rate. Meanwhile, they keep us alive every time we eat – if we’re eating them, rather than the junk we make from chemicals. And, we can learn something vitally necessary from them about effective visionary activism.

For instance, starlings flock together in massive numbers. This phenomenon is called “murmuration.” From the Woodland Trust Nature Detectives: “A murmuration of more than six million starlings was recorded in 1999/2000 at Shapwick Heath National Nature Reserve in Somerset... each starling follows the movement of the six birds flying closest beside it. And because they have lightning-fast reactions – under 100 milliseconds – and superb spatial awareness, if one bird changes speed or direction, those around it do too. This ripples through the murmuration and means that they’re able to fly at speeds of around 20mph without crashing in mid-air.” 3

What amazing coordination, synchronization, collaboration. Imagine if we could develop that skill. Birds do it by aligning with the six birds closest to them. What if we started paying attention to our immediate environment, to those we’re with, and learned how to thrive together? That sounds like a different sort of leadership paradigm.

Visionary activists don’t follow any leader; we fly together. We respect chemistry and the alchemical potential in every relationship.

As Margaret Mead said, “Never doubt that a small group of thoughtful, committed citizens can change the world. Indeed, it is the only thing that ever has.” Hence, the potential for visionary activists, most of whom will likely remain virtually invisible, yet participate on the “team.”

Copyright 2016. Natural Wisdom LLC.
Reprinted with permission of the author.

Article Source

Now or Never: A Quantum Map for Visionary Activists
by Will Wilkinson

Now or Never: A Quantum Map for Visionary Activists by Will WilkinsonDiscover, learn, and master simple and powerful techniques for creating the future you prefer and healing past traumas, to improve the quality of your personal life and help create a thriving future for our great grandchildren.

Click here for more info and/or to order this book. Also available in a Kindle edition.

About the Author

Will WilkinsonWill Wilkinson is  a senior consultant with Luminary Communications in Ashland, Oregon. He has authored or co-authored seven previous books, conducted hundreds of interviews with leading edge change agents, and is growing an international network of visionary activists. Find out more at willtwilkinson.com/

Related Books

 {amazonWS:searchindex=Books;keywords="Will Wilkinson";maxresults=3}

More books by this AuthorMore books by this Author

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}