لماذا يجب عليك فصل من 24 ساعات

لماذا يجب عليك فصل من 24 ساعاتاليوم الوطني للانزعاج هو قريبا علينا. لخير صحتك العقلية والجسدية ، افصل هاتفك الذكي - ليس فقط لمدة يوم واحد في السنة ، ولكن بشكل روتيني.

بدلا من الهاتف الذكي ، لدي هاتف محمول المدرسة القديمة.

لا يمكنني استخدامه للتحقق من مواقع الشبكات الاجتماعية لمعرفة ما يصل إليه أصدقائي. لن يساعدني ذلك في تجنب الاختناقات المرورية. وإذا كنت أرغب في طلب بيتزا ، فأنا بحاجة إلى استخدامها من خلال التحدث إلى كائن بشري آخر.

أنا استخدم الهاتف بأقل قدر ممكن. اعرف. أنا مفارقة تاريخية - عجوز قديم موحل عديم الفائدة مع مسيرة التاريخ.

ولكن أ مجموعة من البحوث الجديدة تكشف أن عدم قدرتي على غمر نفسي في هاتفي قد يكون جيدًا بالنسبة لي ، تمامًا مثل إلغاء التوصيل من هاتفك في بعض الأحيان قد يكون مفيدًا لك.

مارس 9-10 هو اليوم الوطني للانزعاج، فترة راحة 24-hour من التكنولوجيا تهدف إلى جعلنا قادرين على قطع الاتصال من أجهزتنا حتى نتمكن من التواصل مع أنفسنا ومع أحبائنا ومجتمعاتنا.

تم إنشاؤه من قبل Reboot ، وهي منظمة مكرسة لتأكيد التقاليد اليهودية التي يمكن للجميع تطبيقها - في هذه الحالة ، قيمة التباطؤ والاستمتاع بالسبت. يسلط اليوم الوطني للانغلاق الضوء على حقيقة أن هواتفنا الذكية أصبحت بمثابة ملحق آخر لا يبدو أننا نبعده عن أعيننا. وفقا لمركز بيو للأبحاث ، يملك 95 في المائة من الأمريكيين الآن هاتفًا خليويًا من نوع ما ، ونسبة 77 في المائة منهم هواتف ذكية.

على الرغم من عدم امتلاك هاتف ذكي بنفسي ، فقد أدركت كل العواقب السلبية لكوني متصل باستمرار بسبب البحث الذي أجريته لكتاب قرأته مؤخرًا تعزيز: إن علم إعادة شحن نفسك في عصر المطالب بلا هوادة. (نشر عصر المعلومات.) يستكشف الكتاب ، الذي سيصدر هذا الربيع ، فوائد قطع الحبل الافتراضي في بعض الأحيان وفصله عن هاتفك - وثق بي ، هناك الكثير.

انفصال جيد لصحتك

إن امتلاك التكنولوجيا الذكية باستمرار في متناول يدنا له مميزاته ، ولكن بصفتي أستاذًا في السلوك التنظيمي ، فقد قررت أيضًا أنه يأتي مع عدد كبير من العيوب ، لا سيما عندما يتعلق الأمر بصحتنا ورفاهيتنا.

بالنسبة للمبتدئين ، فإن التواصل المستمر يؤدي إلى عدم القدرة على التنبؤ. يمكن أن يكون صباح يوم السبت الهادئ دورًا مفاجئًا بسبب رسالة بريد إلكتروني من زميل مزعج. يمكن أن تكون متصلا باستمرار تدفعك فجأة من وضع الاسترخاء إلى وضع العمل ، وهذا عدم القدرة على التنبؤ يسبب الضغط وعدم الأمان وحالة دائمة من التنشيط.

في الواقع ، تُظهر الأبحاث أنه مقارنة بالموظفين الذين لا يتم الاتصال بهم أبداً خارج ساعات العمل العادية للمسائل المتعلقة بالعمل ، أولئك الذين يتم الاتصال بهم ، حتى في بعض الأحيان ، يعاني العديد من العاهات الصحية.

لا يمكن لهذا الاتصال المستمر فقط أن يعيث فسادا على صحتك البدنية ، ولكن على صحتك العقلية كذلك. واحدة من أعظم فوائد إلغاء التوصيل من هاتفك هي أنه يساعدك على الاسترخاء والابتعاد عقليًا عن عملك.

هناك كمية متزايدة من البحوث تبين أن استخدام الهواتف أثناء أوقات فراغنا يتداخل مع قدرتنا على الانفصال النفسي عن العمل والتعافي من الضغوط والمطالب التي نواجهها على أساس يومي.

عندما نقوم بفصل التيار الكهربائي ، فإننا نمنح أنفسنا الوقت والمكان لإلغاء الضغط وإعادة الشحن ، مما يجعلنا نشعر بتحسن ويجعلنا أكثر فعالية عندما نعود إلى العمل.

الانفصال يعزز علاقاتك

نظرًا لأن هواتفنا تساعدنا في الاتصال بالآخرين ، فإننا نميل إلى الاعتقاد بأنها تعزز علاقاتنا. للتأكد ، عندما نكون بصرف النظر عن الآخرين ، يمكن أن تبقى هواتفنا مرتبطة ببعضها البعض.

ولكن عندما نقضي الوقت في وجود أشخاص آخرين ، يمكن للهواتف أن تميزنا. يعرف باسم "phubbing" قضاء بعض الوقت على الهاتف الذكي لدينا عندما نكون مع شخص ما يعيق علاقتنا مع هذا الشخص.

كم مرة تفقد الهاتف عند الخروج لتناول وجبة مع الأصدقاء أو العائلة؟ هل فكرت يومًا أن فحص هاتفك بحثًا عن تحديثات قد يقوض تجربة تناول الطعام لديك؟ يظهر بحث جديد أنه عندما يقوم الناس بفحص هواتفهم أثناء مشاركة الوجبة مع الآخرين ، لا يتمتعون بنفس القدر.

إنهم لا يشعرون بأنهم قريبون ومتصلين بأشخاص آخرين ، فهم يعانون من مزيد من التوتر وهم يشعرون بالملل.

وماذا يفعل الناس عادة في هذه الأيام عندما يجلسون على طاولتهم في مطعم؟ وضعوا هواتفهم على الطاولة ، أليس كذلك؟ حسنا، يظهر البحث أن مجرد وجود الهاتف في خطك البصر يضر بتجربتك لنوعية العلاقات التي لديك مع الآخرين.

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بمشاعر التقارب والاتصال والحميمية مع أصدقائك وعائلتك ، فستحتاج إلى التخلص من هاتفك.

افصل واسمح لنفسك استراحة

قد يكون من الصعب قطع الحبل الافتراضي في بعض الأحيان وقطع الاتصال بهاتفك.

لكنها استراتيجية ذكية لإبقاء رأسك مستقيماً في عالم على الإنترنت يزداد بشكل كبير من المتصيدون الشاذين ، والتطبيقات التي تسبب الإدمان عمداً ، ووسائل الإعلام المستوحاة من الدعاية التي تعمل على الخلط بدلاً من التنوير.

لذلك كيف يمكنك أن تفعل هذا؟ في كتابي ، أقدم استراتيجيات حول كيفية التعافي بنجاح وفي هذا المجال بالتحديد ، وكيفية الاسترداد من خلال الفصل. بدلا من يوم واحد مخصص لفصل ، وأنا أقول أنه ينبغي أن يكون طقوس يومية.

أقترح وضع جزء من الوقت كل مساء عندما لا تقوم بفحص هاتفك على الإطلاق ، وبدلاً من ذلك قم بعمل شيء خالٍ من التكنولوجيا مثل المشي على الكلب أو اللعب مع أطفالك أو ممارسة هواية.

أسلوب آخر أقترحه هو استخدام هواتف مختلفة للعمل والمسائل الشخصية. بهذه الطريقة يمكنك تجاهل هاتف العمل الخاص بك عندما تكون بعيدًا عن المكتب. أو يمكنك تعيين حد زمني على مدة إتاحتك إلكترونياً بعد انتهاء يوم العمل.

قد يكون هذا هو اللحظة التي تقفز فيها في سيارتك وتذهب إلى المنزل أو عندما تجلس لتناول العشاء. كل هذا يتوقف على ما تشعر بالراحة معه.

ولكن إذا قمت بذلك ، فمن المهم أن تلتزم به. إذا انتهى بك الأمر إلى رضوخ رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية والإجابة عليها أثناء ساعات العمل ، فستقوم بإعداد التوقعات من الآخرين وستكون متاحًا في جميع الأوقات.

تكتيك آخر هو ببساطة إيقاف الرنين أو الاهتزاز الذي ينطلق كلما تلقيت رسالة بريد إلكتروني أو رسالة نصية جديدة. بالنسبة للبعض ، من المستحيل تجاهل هذه الإشارات الدقيقة ، لذلك من الأفضل تجنب الإغراء تمامًا.

وإذا تركك كل هذا تشعر بالتوتر حول كيفية استجابة الأشخاص لك في حالة عدم الاتصال ، فيمكنك إعداد هاتفك لإرسال ردود تلقائية إلى الأشخاص الذين يخبرونك بأنك سترد عليهم في وقت لاحق.

من المرجح أنني سأحتاج إلى الحصول على البرنامج وبدء استخدام الهاتف الذكي قريبًا. لا أريد أن تمر الحياة التكنولوجية بي. ولكن عندما أحصل على هاتفي الجديد ، فإنني أخطط لاستخدامه بوعي ، ونقدر فوائده ، ولكنني أدرك أيضًا عيوبه.

المحادثةسوف أتلقى أيضًا إجازات دورية من هاتفي الذكي لإبقاء رأسي واضحًا وتعزيز أفضل حياة ممكنة. وأنا متأكد من أنني سوف أتذكر باعتزاز عن هاتفي المدرسي القديم ، مدركاً أن قيوده الكثيرة تقدم مزاياها الخاصة.

نبذة عن الكاتب

جيمي جرومان ، أستاذ السلوك التنظيمي ، جامعة غلف

تم نشر هذه المقالة في الأصل المحادثة. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة:

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = smart addiction؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Why You Should Unplug From 24 Hours

Why You Should Unplug From 24 HoursNational Day of Unplugging is soon upon us. For the good of your mental and physical health, unplug your smartphone – not just for one day a year, but routinely. 

Instead of a smartphone, I have an old school cellphone.

I can’t use it to check social media sites to see what my friends are up to. It won’t help me avoid traffic jams. And if I want to order a pizza, I need to use it by actually speaking to another human being.

I use the phone as little as possible. I know. I’m an anachronism — an old fuddy duddy who is out of step with the march of history.

But a slew of new research is revealing that my inability to immerse myself in my phone may be good for me, just like unplugging from your phone on occasion may be good for you.

March 9-10 is the National Day of Unplugging, a 24-hour respite from technology aimed at getting us to disconnect from our devices so we can connect with ourselves, our loved ones and our communities.

It was created by Reboot, an organization dedicated to affirming Jewish traditions that everyone can apply — in this case, the value of slowing down and enjoying a Sabbath. The National Day of Unplugging highlights the fact that our smartphones have become like another appendage that we can’t seem to take our eyes off of. According to the Pew Research Center, 95 per cent of Americans now own a cellphone of some sort, and 77 per cent of them are smartphones.

Despite not having a smartphone myself, I became aware of all the negative consequences of being constantly connected because of the research I conducted for a book I recently wrote called Boost: The Science of Recharging Yourself in an Age of Unrelenting Demands. (Information Age Publishing.) The book, coming out this spring, explores the benefits of occasionally cutting the virtual cord and unplugging from your phone — and trust me, there are plenty.

Unplugging is good for your health

Having smart technology constantly at our fingertips has its advantages, but as a professor of organizational behaviour, I’ve also determined it comes with a slew of disadvantages, particularly when it comes to our health and well-being.

For starters, being constantly connected creates unpredictability. Your peaceful Saturday morning can take an abrupt turn because of an email message from an annoyed colleague. Being constantly connected can suddenly propel you from relaxation mode to work mode, and this unpredictability causes stress, insecurity and a constant state of activation.

In fact, research shows that compared to employees who are never contacted outside of normal working hours for work-related matters, those who are contacted, even occasionally, suffer numerous health impairments.

Not only can this constant connection wreak havoc on your physical well-being, but on your mental health as well. One of the greatest benefits of unplugging from your phone is that it helps you relax and mentally get away from your job.

There is a growing amount of research showing that using phones during our leisure time interferes with our ability to psychologically disconnect from work and recover from the stress and demands we face on a daily basis.

When we unplug, we give ourselves the time and space to decompress and recharge, which makes us feel better and actually makes us more effective when we return to work.

Unplugging enhances your relationships

Because our phones help us connect to others, we tend to think that they enhance our relationships. To be sure, when we are apart from others, our phones can keep us linked together.

But when we spend time in the presence of other people, our phones can push us apart. Known as “phubbing,” spending time on our smartphone when we are with someone hinders our relationship with that person.

How often do you check your phone when you’re out for a meal with friends or family? Have you ever considered that checking your phone for updates could undermine your dining experience? New research shows that when people check their phones while sharing a meal with others, they don’t enjoy themselves as much.

They don’t feel as close and connected to other people, they suffer more tension and are more bored.

And what do people typically do these days when they sit down at their table at a restaurant? They put their phone on the table, right? Well, research shows that simply having a phone in your line of sight compromises your experience of the quality of the relationships you have with others.

If you want to enjoy feelings of closeness, connection, and intimacy with your friends and family, you need to put away your phone.

Unplug and give yourself a breather

It can be tough to cut the virtual cord on occasion and disconnect from your phone.

But it’s a smart strategy to keep your head straight in an online world that is increasingly full of vitriolic trolls, apps that are intentionally addictive, and propaganda-inspired media that serves to confuse instead of enlighten.

So how do you do this? In my book, I provide strategies on how to successfully recover and in this particular area, how to recover by disconnecting. Instead of one day dedicated to unplugging, I argue it should be a daily ritual.

I suggest setting aside a block of time each evening when you will not check your phone at all and instead do something that is technology-free such as walking the dog, playing with your kids or pursuing a hobby.

Another tactic I suggest is to use different phones for work and personal matters. This way you can ignore your work phone when you are away from the office. Or you can set a time limit on how long you make yourself available electronically after the work day is over.

This could be the moment you hop in your car and drive home or when you sit down for dinner. It all depends on what you feel comfortable with.

But if you do this, it’s important you stick to it. If you end up caving and answering emails or texts during your off hours, then you set up the expectation from others that you are and will be available at all times.

Another tactic is simply turning off the ringer or vibration that goes off whenever you receive a new email or text message. For some, these subtle signals are impossible to ignore, so it’s best just avoid the temptation altogether.

And if all of this leaves you feeling stressed about how people will respond to you being disconnected, you can set up your phone to send automatic replies to people letting them know you will respond to them later.

It’s likely I will need to get with the program and begin using a smartphone soon. I don’t want technological life to pass me by. But when I get my new phone, I plan to use it consciously, appreciative of its benefits, but also aware of its drawbacks.

The ConversationI’ll also take periodic vacations from my smartphone to keep my head clear and foster the best life I can. And I’m pretty sure I’ll reminisce fondly about my old school phone, mindful that its many limitations offered their own advantages.

About The Author

Jamie Gruman, Professor of Organizational Behaviour, University of Guelph

This article was originally published on The Conversation. Read the original article.

Related Books:

Irresistible: The Rise of Addictive Technology and the Business of Keeping Us Hooked
behaviorAuthor: Adam Alter
Binding: Paperback
Publisher: Penguin Books
List Price: $17.00

Buy Now

How to Break Up with Your Phone: The 30-Day Plan to Take Back Your Life
behaviorAuthor: Catherine Price
Binding: Paperback
Publisher: Ten Speed Press
List Price: $12.99

Buy Now

Smartphone Addiction: How to Overcome Smartphone Addiction and Reconnect to Real Life
behaviorAuthor: Thomas Keane
Binding: Kindle Edition
Format: Kindle eBook

Buy Now


follow InnerSelf on


 Get The Latest By Email


follow InnerSelf on


 Get The Latest By Email