يمكنك إدارة هذه اللحظة - دقيقة واحدة في كل مرة

يمكنك إدارة هذه اللحظة - دقيقة واحدة في كل مرة

بغض النظر عن التحديات أو الصعوبات التي تواجهها ، قد يكون من المفيد أن تتذكر أنه إذا كان بإمكانك القيام بدقيقة واحدة فقط في كل مرة ، فلا داعي للقلق. دقيقة واحدة في كل مرة. هذا كل ما عليك القيام به. والقيام بدقيقة واحدة في كل مرة يكون ممكنًا فعلًا لأن الواقع هو أنت يستطيع لا تفعل سوى دقيقة واحدة في كل مرة. دائما. لا شيء آخر ممكن أو مطلوب. الباقي هو المضاربة.

عندما تفهم هذا ، يمكنك أيضًا أن ترى أنه المستقبل - التفكير في المستقبل - الذي يخيفنا ويقودنا إلى الجنون. لكن هذه اللحظة يمكن التحكم فيها. أنت يستطيع افعل هذه اللحظة. في الواقع ، عندما تنظر إليها ، هذه اللحظة تقوم بنفسها. في الواقع ، إنه قد فعلت! لأنه ، عندما تنظر إلى هذه اللحظة ، حدث بالفعل! وجه الفتاة! ألم يكن بهذه السهولة؟

من الجيد أن تدرك هذا - نعم ، يمكنك فعل هذه اللحظة. (أو يمكنك أن تقول نعم ، هذه اللحظة تقوم بنفسها!) لا شيء آخر مطلوب أو ممكن.

كيف نحقق في قصصنا؟

إذا كانت قصصنا هي التي تجعلنا غير سعداء ، كيف يمكننا في الواقع تحديد الأفكار والقصص المحددة التي تزعجنا؟ كيف نقوم بتثبيتها والتحقيق فيها؟

أود أن أقترح عليك تجربة ما يلي. عندما تجد نفسك تشعر بالسوء تجاه شيء ما ، اخرج قطعة من الورق وارسم خطًا في الوسط. ثم على الجانب الأيسر من الصفحة ، اكتب الكلمة التوقعات في الجزء العلوي من العمود. ثم اكتب ما تحتاجه أو تريده من الشخص أو الوضع الذي يزعجك.

لنفترض أن الوضع غير راضٍ عن شريكك في الوقت الحالي لأنك متوتر جدًا في العمل وتشعر أنه / أنها غير داعم بشكل كافٍ. لذلك على الجانب الأيسر تحت الكلمة التوقعات انت تكتب:

  • يجب أن يفهم شريكي ما أواجهه في الوقت الحالي.
  • ينبغي أن يدرك شريكي أنني أواجه صعوبة في العمل.
  • ينبغي أن يساعد شريكي أكثر حول المنزل الآن لأنني تحت ضغط كبير.

الآن لقد وصفت بالضبط ما يزعجك في العمود الأيسر.


الحصول على أحدث من InnerSelf


الآن على الجانب الأيمن من الصفحة الكتابة واقع في الأعلى ثم اكتب حقيقة الوضع. في هذه الحالة ، قد يكون:

  • شريكي لا يفهم ما أنا في هذه اللحظة.
  • شريكي لا يدرك أنني أواجه صعوبة في العمل.
  • شريكي لا يساعد أكثر حول المنزل في الوقت الحالي.

إذن لقد وصفت حقيقة الوضع.

إذا نظرت عن كثب إلى ما كتبته ، فسوف تكتشف أن شعورك بعدم الارتياح ينشأ بسبب ارتباطك بالأشياء التي كتبتها في العمود الأيسر تحت التوقعات. بعبارة أخرى ، تشعر بالسوء لأن شريكك لا يرقى إلى مستوى توقعاتك بشأن كيفية تصرفه في هذا الموقف.

الآن ، بدلاً من أن تتصل بكيفية شعورك بتوقعاتك ، حاول أن ترتبط بالأشياء التي كتبتها في العمود الأيمن تحت الكلمة واقع. بمعنى آخر ، ما هو شعورك حول الوضع وماذا ستفعل إذا نظرت إلى واقع الموقف بدلاً من التركيز على توقعاتك لشريكك؟

حسنًا ، دعنا نجربها.

إذن فالواقع هو أن شريكك لا يفهم ما تمر به في العمل في الوقت الحالي. حسنا ماذا ستفعل حيال ذلك؟ يمكنك أن تجلس بهدوء وتخبره بالضبط ما هو الوضع في مكان عملك بدلا من أن تكون شريكك نوعا من العقل القارئ ويمكنه معرفة الأشياء بنفسه.

احصل على حقيقية وواضحة الهواء!

بما أن شريكك لا يدرك أنك تواجه صعوبة في العمل ، أخبره! اشرح ما يحدث. وإذا كنت بحاجة إلى مساعدة ، فاطلبها! هذا هو حقيقي في هذه الحالة. هذا يعتني بك في هذا الموقف ، بدلاً من الشعور بالجنون لدى شريكك لعدم قدرتك على معرفة ما يحدث معك وعدم الوفاء بتوقعاتك غير المعلنة حول كيفية "تصرف" شريكك وتصرفه.

يمكنك القيام بهذا التمرين القليل مع أي موقف تقريبا. فقط ضع القائمتين - واحدة مع توقعاتك للوضع أو الشخص والأخرى مع واقع الموقف - ثم قارن القوائم الخاصة بك. ثم اكتشف كيف تشعر وتتصرف إذا كنت تعيش في وئام مع الواقع بدلاً من التركيز على توقعاتك.

كما قلت ، هذه هي طريقة سريعة وسهلة للحصول على حقيقية عن حياتك وأيا كان يزعجك!

3 طرق أساسية للتعامل مع الأفكار المجهدة والقصص

بشكل عام ، هناك ثلاث طرق أو طرق أساسية يمكننا من خلالها التعامل مع أفكارنا وقصصنا المجهدة حول الأشخاص والأحداث:

1) تشهد: يمكنك فقط مشاهدة الفكر. يمكنك أن تخطو إلى الوراء ومشاهدة الأفكار المجهدة تأتي وتذهب وتعرف لأنك من يشاهد هذه الأفكار ويشاهدها (أو هذه القصة) ، لا يمكنك أن تكون الأفكار أو القصة. التأمل هو وسيلة جيدة للقيام بذلك. مجرد كونها موجودة وتشهد.

2) طرح الأسئلة: يمكنك سؤال الفكر أو القصة. هل هذا صحيح؟ عندما يكون لديك أفكار تجعلك خائفا أو غير سعيد ، يمكنك أن تسأل نفسك عما إذا كان ما تفكر به صحيحًا. يمكنك أن تسأل نفسك ما إذا كانت هذه الأفكار لها علاقة بالواقع. انظر على سبيل المثال التمرين السابق (التوقعات مقابل الواقع). أو يمكنك أن تكتب أفكارك المجهدة باستمرار ثم تستجوبهم باستخدام الأسئلة الأربعة من عمل بايرون كاتي على سبيل المثال. (هل هذا صحيح؟ هل يمكن أن تعرف على الإطلاق أن هذا صحيح؟ كيف تتصرف ، ماذا يحدث ، عندما تصدق هذا الفكر؟ من ستكون بدونك؟)

3) تغيير التركيز الخاص بك: نظرًا لأن كل ما تركز اهتمامك على النمو ، يمكنك أيضًا التعامل مع التفكير المجهد من خلال تغيير تركيزك. عند القيام بذلك ، يمكنك استبدال فكرة أو أفكار أخرى عن تلك التي تزعجك. الصلاة هي طريقة جيدة للقيام بذلك. أو يمكنك قراءة نص روحي أو فصل من Emmet Fox ثم التفكير بعمق في ما قرأته للتو. وأخيرًا ، إذا كنت مرعوبًا جدًا للقيام بذلك ، يمكنك الذهاب للتشغيل ، أو مشاهدة فيلم أو القيام بشيء لتغيير تدفق تفكيرك. لكن مهما فعلت ، لا تتحدث عن الأفكار التي تزعجك. (لأن كل ما تركز اهتمامك على نمو!)

كل من التقنيات المذكورة أعلاه يمكن استخدامها ؛ كل هذا يتوقف على الوضع وميلك. أقترح عليك تجربة كل واحد منهم. انهم جميعا يعملون بشكل جميل إذا كنت الثابتة!

للحصول على وصف مفصل لجميع هذه التقنيات الثلاثة ، انظر كتابي "الصحوة إنسان - دليل على قوة العقل".

© باربارا بيرغر. كل الحقوق محفوظة.

كتاب من هذا المؤلف

على الإنسان أن تكون الصحوةالكائن البشري الصحوة: دليل على قوة العقل
بواسطة باربارا بيرغر مع راي تيم.

فوق لمزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

عن المؤلف

باربرا بيرغر ، مؤلفة كتاب: هل أنت سعيد الآن؟كتبت بربارا بيرغر كتب تمكين الذات 15 ، بما في ذلك الكتب الأكثر مبيعا في العالم "الطريق إلى السلطة / الوجبات السريعة للروح"(نشرت في اللغات 30)،"هل انت سعيد الان؟ 10 طرق للعيش حياة سعيدة"(أكثر من لغة 20) و"الصحوة إنسان - دليل على قوة العقل". تعيش باربرا المولودة في الولايات المتحدة وتعيش الآن في كوبنهاغن ، الدنمارك. بالإضافة إلى كتبها ، فإنها تقدم دورات تدريبية خاصة للأفراد الذين يرغبون في العمل بشكل مكثف معها (في مكتبها في كوبنهاجن أو على سكايب وهاتف للأشخاص الذين يعيشون بعيداً عن كوبنهاغن). لمعرفة المزيد عن باربرا بيرغر ، انظر موقعها على الإنترنت: www.beamteam.com


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

شوارع المدينة المتصلة تعني سكان ومجتمعات أكثر صحة
شوارع المدينة المتصلة تعني سكان ومجتمعات أكثر صحة
by كريس بارينجتون لي وآدم ميلارد بول

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…
عندما يكون ظهرك مقابل الحائط
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
احب الانترنت. الآن أعرف أن الكثير من الناس لديهم الكثير من الأشياء السيئة ليقولوها عن ذلك ، لكني أحب ذلك. مثلما أحب الناس في حياتي - فهم ليسوا مثاليين ، لكني أحبهم على أي حال.
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 23 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
ربما يتفق الجميع على أننا نعيش في أوقات غريبة ... تجارب جديدة ، مواقف جديدة ، تحديات جديدة. ولكن يمكن أن نشجع على تذكر أن كل شيء في حالة تغير مستمر ، ...
تنهض النساء: كن مرئيًا ، كن مسموعًا ، وافعل
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
سميت هذا المقال "قوميات النساء: كن مرئيًا ، كن مسموعًا ، واتخذ إجراءً" ، وبينما أشير إلى النساء اللواتي تم إبرازهن في مقاطع الفيديو أدناه ، أتحدث أيضًا عن كل واحد منا. وليس فقط من هؤلاء ...

You Can Manage This Moment -- One Minute At A Time

You Can Manage This Moment -- One Minute At A Time

No matter what challenges or difficulties you are facing, it can be a big help to remember that if you can only do one minute at a time, there's nothing to worry about. One minute at a time. That’s all you have to do. And doing one minute at a time is actually doable because the reality is you can only do one minute at a time. Always. Nothing else is possible or required. The rest is speculation.

When you understand this you can also see that it's the future – the thought of a future – that scares us and drives us crazy. But this moment is manageable. You can do this moment. In fact, when you look at it, this moment is doing itself. In fact, it’s already done! It is, because when you look at this moment, it's already happened! Oops! Wasn’t that easy?

It’s such a relief to realize this – that yes, you can do this moment. (Or you could say that yes, this moment is doing itself!) Nothing else is required or possible.

How Do We Investigate Our Stories?

So if it’s our stories that are making us so unhappy, how do we actually identify the specific thoughts and stories that are bothering us? How do we pin them down and investigate them?

I would suggest you try the following. When you find yourself feeling bad about something, take out a piece of paper and draw a line down the middle. Then on the left side of the page, write the word Expectations at the top of the column. And then write down what it is you need or want from the person or situation that is bothering you.

Let’s say the situation is you are unhappy with your partner at the moment because you are very stressed at work and you feel that he/she is not being supportive enough. So on the left side under the word Expectations you write:

  • My partner should understand what I’m going through at the moment.
  • My partner should realize I’m having a hard time at work.
  • My partner should help more around the house right now because I’m under so much pressure.

So now you’ve described exactly what is bothering you in the left hand column.

Now on the right side of the page write Reality at the top and then write down the reality of the situation. In this case it might be:

  • My partner doesn’t understand what I’m going through at the moment.
  • My partner doesn’t realize I’m having a hard time at work.
  • My partner isn’t helping more around the house right now.

So now you have described the reality of the situation.

If you look closely at what you’ve written, you will discover that your feeling of discomfort arises because you are relating to the things you wrote in the left column under Expectations. In other words, you feel bad because your partner is not living up to your expectations as to how he/she should act in this situation.

So now, instead of relating to how your expectations make you feel, try relating to the things you wrote in the right column under the word Reality. In other words, how would you feel about the situation and what would you do if you looked at the reality of the situation instead of focusing on your expectations to your partner?

OK so let’s give it a try.

So the reality is your partner doesn’t understand what you’re going through at work at the moment. Well what are you going to do about that? You could sit down quietly and tell him/her exactly what the situation is at your workplace instead of hoping that you partner is some kind of mind reader and can figure things out for him/herself.

Get Real And Clear The Air!

Since your partner doesn’t realize you are having a hard time at work, tell him/her! Explain what’s going on. And if you need help, ask for it! This is getting real in this situation. This is taking care of you in this situation, instead of getting mad at your partner for not being able to figure out what’s going on with you and not living up to your unspoken expectations as to how your partner “should” be and act.

You can do this little exercise with almost any situation. Just make the two lists – one with your expectations to the situation or person and the other with the reality of the situation – and then compare your lists. Then find out how you’d feel and act if you were living in harmony with reality instead of focusing on your expectations.

As I said, this is a fast, easy way to get real about your life and whatever is bothering you!

3 Basic Ways Of Dealing With Stressful Thoughts And Stories

In general there are three basic approaches or ways in which we can deal with our stressful thoughts and stories about people and events:

1) Witnessing: You can just witness the thought. You can just step back and watch the stressful thoughts come and go and realize since you are the one who is watching and witnessing these thoughts (or this story), you can't be the thoughts or the story. Meditation is a good way to do this. Just being present and witnessing.

2) Questioning: You can question the thought or story. Is it true? When you have thoughts that make you afraid or unhappy, you can ask yourself if what you are thinking is true. You can ask yourself if these thoughts have anything to do with reality. See for example the previous exercise (Expectations versus Reality). Or you can write your stressful thoughts down and then question them using, for example, the four questions of the Work of Byron Katie. (Is it true? Can you absolutely know that it’s true? How do you react, what happens, when you believe that thought? Who would you be without the thought?)

3) Changing your focus: Since whatever you focus your attention on grows, you can also deal with stressful thinking by changing your focus. When you do this, you substitute another thought or thoughts for the ones that are bothering you. Prayer is a good way to do this. Or you can read a spiritual text or a chapter from Emmet Fox and then think deeply about what you have just read. And finally, if you are too freaked out to do this, you can go for a run, or watch a movie or do something to change the flow of your thinking. But whatever you do, don't dwell on the thoughts that are bothering you. (Because whatever you focus your attention on grows!)

Each of the above techniques can be used; it all depends on the situation and your inclination. I suggest you give each of them a try. They all work beautifully if you are persistent!

For a detailed description of all three of these techniques, see my book “The Awakening Human Being – A Guide to the Power of Mind”.

©Barbara Berger. All Rights Reserved.

Book by this Author

The Awakening Human BeingThe Awakening Human Being: A Guide to the Power of Mind
by Barbara Berger with Tim Ray.

Click for more info or to order this book on Amazon.

About the Author

Barbara Berger, author of the book: Are You Happy Now?Barbara Berger has written over 15 self-empowerment books, including the international bestseller "The Road to Power / Fast Food for the Soul" (published in 30 languages), "Are You Happy Now? 10 Ways to Live a Happy Life" (more than 20 languages) and “The Awakening Human Being – A Guide to the Power of Mind”. American-born, Barbara now lives and works in Copenhagen, Denmark. In addition to her books, she offers private coaching sessions to individuals who wish to work intensely with her (in her office in Copenhagen or on Skype and telephone for people who live far away from Copenhagen). For more about Barbara Berger, see her Web site: www.beamteam.com


 

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}