تتحول على السهام الخاصة بك & شعاع الإشعاع الخاص بك

تتحول على السهام الخاصة بك & شعاع الإشعاع الخاص بك

نحن لا نعرف كيف عالية نحن
حتى اننا مدعوون الى الارتفاع.
ومن ثم ، إذا كنا صادقين مع الخطة ،
تراثنا تلمس السماء.

- اميلي ديكنسون

في صباح يوم الأحد على الأقل ، وقف آرثر ميلر أمام صيدلية وفتح باب جانب الراكب لسيارته. صعدت زوجته ، مارلين مونرو ، على الرغم من ذلك في صباح ذلك اليوم المحدد ، وقالت إنها لا تبدو أي شيء مثل مارلين مونرو. مريضة مع رئيس الباردة ، وقالت إنها تبدو وكأنها ربة منزل متوسط ​​، والتعب وغسلها. اختبأت داخل معطف خندق بيج كبير الحجم ، يغطي أقفالها الشقراء مع وشاح أبيض.

بعد عشر دقائق ، شغل وصفة طبية في متناول اليد ، عاد الزوج إلى سيارتهما. "مارلين!" صرخ أحدهم عبر الشارع. "مهلا! هذا هو مارلين مونرو!

علق المارة على رؤوسهم واتجهوا نحو الزوجين. في لحظة واحدة ، حولت مارلين جاذبيتها ، وقلصت شعورها بالضيق والضوء من الداخل. إنها تومض ابتسامتها المغرية. انفتحت عينيها. عرضت على الكاميرات في حين يمزج مع معجبيها.

تتحول على السهام الخاصة بك & شعاع الإشعاع الخاص بك

في صباح ذلك اليوم ، أثبتت مارلين إتقانها بسخاء إشراقتها الأنثوية على العالم. ذهبت من تناول بالكاد أي مساحة لأخذ كل شبر من ذلك - ثم بعض. في nanosecond ، التفت على "brights" و وأصبح مارلين.

لقد شاركت في هذه القصة معي منذ بضع سنوات عندما كنت أتعلم كيف أقوم بتشغيل "شعري" وقلبي عن الإشعاع الأنثوي الخاص بي.

مثل معظمنا ، لقد نشأت في حالة من الأنوثة تخلط ارتباكا عميقا حول جمالي وحيوي. أحيانا كنت بحاجة إلى عباءة ليحافظ لي آمنة في شوارع مدينة نيويورك في ساعة متأخرة من الليل، وأحيانا كنت عليه للتلاعب الآخرين ليشعر على نحو أفضل عن نفسي، وأحيانا دفعها بعيدا وإغلاقها، لأنني لا أعرف كيف ل استيعاب كل الاهتمام الذي سيأتي في طريقي. كنت ضحية لإشعاعي ، بدلا من موصل بارع من ذلك.


الحصول على أحدث من InnerSelf


تمثل مارلين نموذجًا أوروبيًا لضوء الحب الأنثوي المجسد الذي نستطيع جميع تعلم من والنداء. كبنات البطريركية ، تعلمنا في البداية أن نشعل أنفسنا من خلال إرادتنا وشخصياتنا وحدنا. لكن مارلين تذكرنا بأن الفن وعلم المشاركة في الحياة بفرح من خلال بث قوتنا المؤنثة العظيمة من الحب ، النشوة ، والجمال ، في وجود الآخرين، هي مسؤوليتنا المقدسة.

هل أنت اخفاء إشعالك؟

عندما كنا صغارًا ، تعلمنا بسرعة أن نخفي انبعاثنا لأنه كان غير آمن أو ببساطة أكثر من اللازم لكي يقف الآخرون - كما كان الحال مع سيدات سندريلا. نحن بحاجة إلى تعلم ببطء ضبط أعيننا على ضوء. شيئًا فشيئًا ، سوف نمارس المزيد من الراحة مع المشاهدة الحقيقية. فشيئًا فشيئًا ، سنفتح أنفسنا لننظر إلى العالم ونسكن بشكل كامل هذه القوة الأنثوية المتجسدة التي تكمن داخلنا جميعًا.

هذا لا يتعلق بالتصنيف أو الخضوع للأجندة الجنسية لشخص آخر. في حين أن العديد منا بحاجة إلى تذكر كيفية قلب هذا التحول داخليًا ، فإن الإشراق في النهاية جزء أساسي من طبيعتنا الأنثوية. ينشأ بشكل طبيعي عندما تشعر بإحساس عميق بالسلام الداخلي وحب الذات. كلما سمحنا بالمزيد ، أصبحنا أكثر إشعاعًا. بمجرد أن تذوقنا أعماق حبنا لذاتنا ، لا يسعنا إلا أن نصبح محبين للعالم ومحبين كل شىء . كل شخص، دون استثناء ، حتى يصل إلى الأوجاع.

لعبها آمنة & سويت

سويت سارة. هذا ما اعتاد الناس على الاتصال بي. لا يهم أين ذهبت في العالم - سواء كان لزيارة ابن عم في الغرب الأوسط ، وتناول الشاي مع صديقة في بانكوك ، أو قراءة بريد من معجبين من شخص لم أقابله من قبل. كل شخص عرفته في مرحلة ما وصل إلى "Sweet Sara" كقبتي.

لا تفهمنى خطأ كنت بالاطراء أن يعتقد آخرون أنني كنت لطيفة ، مدروس ، الحاضر ، و حلو. لكني تعبت من أن أكون دائمًا حلو. لان حلو يمكن أن تعني أيضًا تشغيلها بأمان. كان ذلك يعني أنني لم أكن أزعج ريش أي شخص آخر. حلو في بعض الأحيان أوقفني عن المخاطرة الكبرى علانية ، سقطت على وجهي ، وتبدو وكأنها أحمق. حلو قد يعني أيضًا الشعور بالإعاقة - من محاولة التوفيق بين أجندات الأشخاص الآخرين أو من خلال تعتيم شغفي (أو الجمال ، والطموح ، والحساسية ، والجنس ، وأيًا كان) ، لذلك لم أستبعد أو أشعر بشعور غير مريح.

يجري ذلك أكثر بكثير من حلوة

وعلاوة على ذلك ، أنا أكثر من مجرد حلو. و انت ايضا. دعونا نستكشف "الكثير" الذي يتوق إلى التعبير عنه ورؤيته في كل واحد منا. هذا "أكثر من ذلك بكثير" هو مثير ، حاد أسنان ، شرسة ، والهدر الذهاب بعد ما تريد بنشوة ، المثيرة ، مضاءة ، و- الأهم من ذلك كله - تحولت على أجزاء من أنفسنا.

انها كل أجزاء منفعل، غير مريحة، وعلى قيد الحياة حيوي "ماذا بعد" واحد منا أن تبقينا متحمسا حياتنا. انها تمشي جبهة جديدة في الأنوثة، حيث نعيش شبق لدينا بطريقة مفتوحة واليومية - على الحصير اليوغا لدينا، في علاقاتنا، يسير في الشارع، طهي العشاء، ووضع الاطفال على السرير، أو في اجتماع عمل.

احتفال عظمتك

فبدلاً من التفكير المتواصل في وجود خطأ ما ، فقد حان الوقت للمخاطرة بالاحتفال بعظمتك. ببساطة عن طريق ولادتك ، أنت مضيء ، لذيذ ، ولامع - خلف نفسك ، النفس ، SHE ، أو أي شيء حاولت الحصول عليه أو زراعته.

لا يمكنك "وضعت على" الطبيعة الإشعاعية أو شرائه في كريم للوجه مكلفة. يمكنك فقط تقر والمشاركة فيه، لأنه يعيش في داخلك، حقيقية وملموسة كما رئتيك أو عظام فخذ. مثل أي شيء آخر في الحياة، وهج الخاص ينمو فقط وكلما تذكر وتغذيته.

جنبا إلى جنب مع مارلين ، فينوس ، الذي هو إلهة النعمة الرومانية والحب (والتعبير عن الإلهة اليونانية أفروديت) ، بمثابة نموذج أصلي قوي لظهورنا. تصعد الزهرة من البحر الرخو للخليقة البدائية ، وتولد على وجهها نصف صدفة ، تحمل براعم الربيع وبراءة إباحية. هذه الإلهة للجمال والرغبة تجسد الحب النسبي والمطلق.

يخطو إلى ظلالك الذهبية

ظلالنا الذهبية هي صفاتنا الأكثر لمعاناً والأكثر توسعاً التي أخفقت لأننا تعرضنا للتوبيخ للتعبير عنهم كأطفال صغار. لقد قللناها واستقرنا في وسط متواضع حتى لا نشعر الآخرين بعدم الارتياح. ونتيجة لذلك ، نحن نعيش في وقت نخاف فيه من روائعنا أكثر مما نخاف من فظاعتنا. وهي رحلة شاقة للفرح والقوة التي هي حقنا.

نعم، شعور جيد واستيعاب لدينا الأبطال والبطلات is عمل شاق. اقترح كارل جونغ ، الرجل الذي أعطى لغة لمفهوم الظل ، أنه غالباً ما يكون من الصعب على الناس إخراج الذهب من ظلالهم بدلاً من إخراج الهيكل العظمي من حجراتهم.

مستويات أعلى من النجاح يمكن أن تشعر بالخوف والتهديد

منذ سن مبكرة ، تعلم معظمنا أن ينجو من طفولتنا عن طريق الإغلاق. لقد عانينا من الحزن والغضب أثناء استبعاد أفضل أجزاء الحياة. ونتيجة لذلك ، قد نجد أنه عندما نبدأ في النهاية في تجربة المزيد من الوفرة والحب والقوة والسرور مثل النساء البالغات ، فإن الطفرة في المشاعر الإيجابية يمكن أن تشعر بالخوف والتهديد بشكل لا يصدق.

في الواقع ، في كثير من الأحيان ونحن نقف على عتبة تحقيق مستويات أعلى من النجاح مما عرفناه من قبل ، فإننا نخرب أنفسنا. نحصل على البرد قبل عروضنا الكبيرة. تخرج ظهورنا مباشرة بعد حصولنا على عروض ترويجية ، أو نبدأ بالتشاحن مع خططنا قبل أن نقول "أفعل".

لدينا جميعًا نقطة معيّنة لمقدار الطاقة التي يمكن أن نقفها - في أي من طرفي الطيف. إننا نحمل أنماطًا متأصلة من الانقباض ، ويتطلب التطور أن نتدرب بشكل منهجي على الارتقاء إلى مستويات أعلى وأعلى ، مع الحفاظ أيضًا على وجود رحيق خلال أدنى مستوياته.

من المهم أيضًا أن ندرك أن نقاطنا المحددة ترتبط في الغالب مباشرةً بالحدود العليا لأمهاتنا. ما هو الحد الأقصى من المتعة التي كانت راغبة وقادرة على مواجهتها وتلقيها؟

والامر متروك لكل واحد منا للسيطرة على ذروة الأنساب لدينا . دفع الصراحة إلى الأمام. بما أننا نحمل الجراح التي لم تُخفى من سلالتنا الأنثوية في أجسامنا وأرواحنا ، فإن العمل الداخلي الذي نقوم به له القدرة على الشفاء عبر الأجيال. سوف تستفيد النشوة التي تفتحها في جسمك الآن أجيال النساء من قبل . بعدك.

تأثير الشريط المطاطي

في اليوم الأخير من الخلوات التي أقودها ، أحذر النساء مما أسميه "تأثير الشريط المطاطي". إنه شيء نعيشه جميعًا عندما نذهب إلى المنزل بعد أسبوع تحويلي معًا. لقد استنفدنا قدرتنا ، وعقدنا تجربة غير مألوفة ومثيرة للانفتاح والسعادة والحرية في أجسادنا. عندما نقفز مرة أخرى إلى أعمالنا اليومية ، من الصعب الحفاظ على هذا التوسع. ربما يشعر أحباءنا بالتهديد من قوتنا المكتشفة حديثا ، أو نعود إلى الصراع غير المحلول ونعود إلى آليات الدفاع المعتادة.

مثل العصابات المطاطية ، فإننا ننتزع بشدة ، والتعاقد إلى مكان واحد أكثر إغلاق من كان لدينا المعيار قبل ذهبنا على التراجع! هذا على ما يرام. في الواقع ، إنها الطريقة التي نجد بها جديد عادي. سرعان ما سوف نستقر على بقعة ناعمة في الوسط - بين الإغلاق القديم والمألوف والطعم الطازج للافتتاح الجذري. هناك سنبقى حتى نشعر بالأمان الكافي لنغير نقطة تركيزنا مرة أخرى لتجربة المزيد من الخير. هذه هي الطريقة التي نتطور بها.

عندما نسعى للتحول ، نحتاج إلى التأكد من أننا مستعدون بالفعل تسلم الوفرة التي تنتظرنا على الجانب الآخر. إذا لم نكن نعرف كيف نسمح بذلك ، فسوف نفوت ثمار عملنا الشاق.

كيف جيدة يمكنني الوقوف عليه؟

اسأل نفسك بانتظام ، "كيف يمكنني أن أقاومه؟" اختبر نفسك مع كمية الطاقة - سواء كانت مظلمة أو فاتحة - يمكنك التعامل معها في نظامك. تعرف على كيفية التعاقد ، وكذلك مع كيفية التوسع. كيف يبدو كلاهما من الخارج؟ كيف يشعرون في جسدك؟ باستمرار تعزيز قدرتك على الحصول عليها أكثر.

عظمة ليست فقط للمشاهير أو أولئك الذين "أكثر حظا". العظمة هو مصيرك أيضا. هذا لا يعني أنك بحاجة إلى أن تكون غنية ومشهورة. هذا يعني أنك تستحق أن تكون سعيدًا ومتماسكًا ومفتوحًا للحياة - بالطرق التي تحظى بأكبر قدر من القلب والمعنى أنت. لديك قوة غير محدودة للآلهة في داخلك الآن. سوف تشارك مع هذه القوة الداخلية؟

إن إدراك نبلائنا المكبوت وإفزاؤه أمر أساسي في مساراتنا ، ويجب ألا يُنظر إليه على أنه انحراف مغرور ، "غير أخلاقي". بالإضافة إلى كونهم محاربين يستكشفون بشجاعة الشقوق اللاشعورية لدينا ، دعونا أيضا أن نكون مغنيات ، نتعش على طعامنا الخاص بنا ، مخمورين على روايتنا الخاصة.

© 2015 التي كتبها سارة أفانت ستوفر. كل الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من الناشر،

جديد المكتبة العالمية، نوفاتو، كاليفورنيا 94949. newworldlibrary.com.

المادة المصدر

كتاب SHE: رحلة البطلة الخاص بك إلى قلب المؤنث السلطة من قبل سارة أفانت ستوفر.كتاب SHE: رحلة البطلة إلى قلب السلطة الأنثوية
بواسطة ستوفر أفانت سارة.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

عن المؤلف

سارة أفانت ستوفر، كاتب المقال: الأكل حدسي وإدراكا منهاسارة أفانت ستوفر هو محاضرا لتحفيز الجماهير، معلم، معلمه، ومؤسس ومدير طريق المرأة السعيدة®. بعد مخاوف صحية في أوائل العشرينات، انتقلت إلى شيانغ ماي، تايلاند، حيث عاشت لمدة تسع سنوات، شرعت في الشفاء واسعة والأوديسة الروحية في مختلف أنحاء آسيا، ونتيجة لمعلم اليوغا multicertified، شغل منصب واحد من اليوغا الرائد المعلمون في ذلك الجزء من العالم. ومنذ ذلك الحين درست مع العديد من الاساتذة الروحية وعلمت 3000 طالب في أكثر من اثني عشر بلدا مختلفا. زيارة سارة على الانترنت في www.thewayofthehappywoman.com.

شاهد فيديو مع سارة: استرجاع السعادة غير المشروطة الحقيقية

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

أصوات INNERSELF

الأكثر قراءة

البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
by فرانك باسكيوتي ، دكتوراه
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
by آري تراختنبرغ وجيانلوكا سترينجيني وران كانيتي

Turning On Your Brights & Beaming Your Radiance

Turning On Your Brights & Beaming Your Radiance

We never know how high we are
Till we are called to rise;
And then, if we are true to plan,
our statures touch the skies.

                                — Emily Dickinson

One drizzly Sunday morning, Arthur Miller parked in front of a pharmacy and opened the passenger-side door of his car. Out stepped his wife, Marilyn Monroe, although on that particular morning, she didn’t look anything like Marilyn Monroe. Sick with a head cold, she looked like an average housewife, tired and washed out. She hid inside her oversized beige trench coat, covering her signature blonde locks with a white scarf.

Ten minutes later, filled prescription in hand, the pair headed back to their car. “MARILYN!” someone shrieked from across the street. “Hey! That’s Marilyn Monroe!”

Passersby whizzed their heads around and darted toward the couple. In an instant, Marilyn switched her charisma on, sloughing her malaise and illuminating from within. She flashed her seductive smile. Her eyes sparkled. She posed for the cameras while flirting with her fans.

Turning On Your Brights & Beaming Your Radiance

That morning, Marilyn demonstrated her mastery of generously beaming her feminine radiance on the world. She went from hardly taking up any space to taking up every inch of it — and then some. In a nanosecond, she turned on her “brights” and became Marilyn.

Sofia shared that story with me a few years ago when I was learning how to “turn on my brights” and flip my own feminine radiance switch at will.

Like most of us, I grew into womanhood harboring a deep confusion about my beauty and sexuality. Sometimes I needed to cloak it to keep me safe on New York City streets late at night, sometimes I used it to manipulate others to feel better about myself, and sometimes I pushed it away and shut it down because I didn’t know how to absorb all the attention coming my way. I was a victim to my radiance, rather than the masterful conductor of it.


 Get The Latest From InnerSelf


Marilyn represents an archetype of embodied, feminine love-light that we can all  learn from and call upon. As Patriarchy’s Daughters, we initially learned to fuel ourselves through our willpower and personas alone. But Marilyn reminds us that the art and science of joyfully partaking in life through beaming our great feminine strengths of love, ecstasy, and beauty, in the presence of others, is our sacred responsibility.

Are You Masking Your Incandescence?

When we were young, we quickly learned to mask our incandescence because it was unsafe or simply too much for others to stand — as it was for Cinderella’s stepsisters. We need to learn to slowly adjust our eyes to the light. Little by little, we’ll practice getting more comfortable with truly being seen. Bit by bit, we’ll open ourselves to receive regard from the world and to fully inhabit this dazzlingly embodied feminine power that resides within all of us.

This isn’t about objectification or submission to another person’s sexual agenda. While many of us do need to remember how to flip this switch internally, ultimately, radiance is an intrinsic part of our feminine nature. It arises naturally when you feel a deep sense of inner peace and self-love. The more we let go, the more radiant we will be. Once we’ve tasted the depths of our own self-love, we can’t help but become lovers to the world, loving everything and everyone, without exception, until it aches.

Playing It Safe & Sweet

Sweet Sara. That’s what people always used to call me. It didn’t matter where I went in the world — whether it was to visit a cousin in the Midwest, have tea with a girlfriend in Bangkok, or read a piece of fan mail from someone I’d never met before. Everyone I knew at some point arrived at “Sweet Sara” as my nickname.

Don’t get me wrong. I was flattered that others thought I was nice, thoughtful, present, and sweet. But I was tired of always being just sweet. Because sweet can also mean playing it safe. It meant I didn’t ruffle anyone else’s feathers. Sweet sometimes stopped me from taking a big risk publicly, falling flat on my face, and looking like a fool. Sweet could also mean feeling inhibited — from trying to fit into other people’s agendas or from dimming my passion (or beauty, ambition, sensitivity, sexuality, whatever) so I didn’t exclude or make someone feel uncomfortable.

Being So Much More Than Sweet

And on top of that, I’m so much more than just sweet. And so are you. Let’s explore the “so much more” that longs to be expressed and seen in all of us. This “so much more” is the sexy, sharp-toothed, fierce, and growling go-after-what-you-want ecstatic, erotic, lit up, and — most of all — turned-on parts of ourselves.

It’s all the edgy, uncomfortable, and vibrantly alive “what’s next” parts of us that keep us passionate about our lives. It’s treading a new frontier in womanhood, where we live our eroticism in an open and everyday way — on our yoga mats, in our relationships, walking down the street, cooking dinner, putting the kids to bed, or in a business meeting.

Celebrating Your Greatness

Rather than incessantly thinking there’s something wrong with you, it’s time to risk celebrating your greatness. Simply by being born a woman, you’re luminous, delicious, and brilliant — beyond your ego, soul, SHE, or anything you’ve tried to acquire or cultivate.

You can’t “put on” your radiant nature or buy it in an expensive face cream. You can only acknowledge and participate in it, for it lives inside you, as real and tangible as your lungs or thighbones. Like anything else in life, your radiance only grows the more you remember and nurture it.

Along with Marilyn, Venus, who is the Roman goddess of grace and love (and an expression of the Greek goddess Aphrodite), serves as a powerful archetype for our emergence. Ascending from the frothy sea of primordial creation, Venus is born, poised on her half shell, graciously bearing spring blossoms and erotic innocence. This goddess of beauty and desire personifies both relative and Absolute love.

Stepping into Your Golden Shadow

Our Golden Shadows are our brightest, most expansive qualities that went into hiding because we were reprimanded for expressing them as young children. We toned them down and settled into a ho-hum mediocrity so we wouldn’t make other people feel uncomfortable. As a result, we live in a time where we’re more afraid of our wonderfulness than we are of our awfulness; and it’s an arduous journey home to the joy and power that are our birthright.

Yes, feeling good and internalizing our heroes and heroines is hard work. Carl Jung, the man who gave language to the concept of the shadow, also suggested that it was often more difficult for people to get the gold out of their shadows than to get the skeletons out of their closets.

Greater Levels of Success Can Feel Scary & Threatening

From an early age most of us learned to survive our childhoods by shutting down. We experienced sadness and anger while excluding the best parts of life. Consequently, we may find that when we finally start to experience more abundance, love, power, and pleasure as adult women, the surge in positive feelings can feel incredibly scary and threatening.

In fact, oftentimes as we stand at the threshold of realizing greater levels of success than we’ve ever known before, we self-sabotage ourselves. We get a cold before our big presentations. Our backs go out right after we get promotions, or we start to bicker with our fiancés right before we say “I do.”

We all have a certain set point for how much energy we can stand — at either end of the spectrum. We hold deeply ingrained patterns of constriction, and evolving requires that we systematically train ourselves to feel higher and higher highs, while also sustaining compassionate presence during our lowest of lows.

It’s also important to recognize that our own set points are often directly related to our mothers’ upper limits. What was the maximum amount of pleasure she was willing and capable of experiencing and receiving?

It’s up to each of us to hold the pinnacle of our lineages and pay our openness forward. Since we carry the unhealed wounds of our female lineage in our bodies and souls, the inner work we do has the power to heal through the generations. The ecstasy you open in your own body now will benefit the generations of women both before and after you.

The Rubber Band Effect

On the last day of the retreats I lead, I warn women of what I call “the rubber band effect.” It’s something we all experience when we go home after a transformative week together. We’ve stretched our capacity, holding an unfamiliar, heightened experience of openness, happiness, and freedom in our bodies. When we jump back into our daily grind, it’s hard to maintain this expansion. Maybe our loved ones feel threatened by our newfound power, or we dive back into unresolved conflict and revert to habitual defense mechanisms.

Like rubber bands, we sharply snap back, contracting to a place of even more closure than was our norm before we went on retreat! This is okay. In fact, it’s how we find our new normal. Soon enough we’ll settle back to a sweet spot right smack in the middle — between the old, familiar closure and the fresh taste of radical opening. There we’ll stay until we feel safe enough to once again shift our set point to experience even more goodness. This is how we evolve.

Whenever we seek transformation, we need to be sure we’re ready to actually receive  the abundance that awaits us on the other side. If we don’t know how to let it in, we’ll miss out on the fruits of our hard work.

How Good Can I Stand It?

Ask yourself regularly, “How good can I stand it?” Test yourself with how much energy — both dark and light — you can handle in your system. Get familiar with how you contract, as well as with how you expand. What do both of these look like from the outside? How do they feel in your body? Continually strengthen your ability to receive more.

Grandeur is not just for celebrities or those who are “more fortunate.” Greatness is your destiny too. This doesn’t mean that you need to be rich and famous. It means that you deserve to be wildly happy, fulfilled, and turned on by life — in the ways that have the most heart and meaning for you. You have the unlimited power of the Goddess within you right now. Will you partner with this inner power?

Untying and teasing out our repressed nobility is essential on our paths and must not be regarded as egotistical, “unspiritual,” divergent sidetracks. In addition to being warriors who courageously explore the cracks of our unconscious, let’s also be divas, feasting on our own deliciousness, drunk on our own fabulousness.

©2015 by Sara Avant Stover. All Rights Reserved.
Reprinted with permission of the publisher,

New World Library, Novato, CA 94949. newworldlibrary.com.

Article Source

The Book of SHE: Your Heroine's Journey into the Heart of Feminine Power by Sara Avant Stover.The Book of SHE: Your Heroine's Journey into the Heart of Feminine Power
by Sara Avant Stover.

Click here for more info and/or to order this book.

About the Author

Sara Avant Stover, author of the article: Intuitive & Conscious EatingSara Avant Stover is a motivational speaker, teacher, mentor, and founder and director of The Way of the Happy Woman®. After a health scare in her early twenties, she moved to Chiang Mai, Thailand, where she lived for nine years, embarked on an extensive healing and spiritual odyssey throughout Asia, and, as a multicertified yoga teacher, served as one of the pioneer yoga teachers in that part of the world. Since then she has studied with many spiritual masters and has taught three thousand students in more than a dozen different countries. Visit Sara online at www.thewayofthehappywoman.com.

Watch a video with Sara: Retrieving True Unconditional Happiness
 

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}