عندما تكون غاضب حقا ...

عندما تكون غاضب حقا ...

س: كيف يمكن السيطرة على الغضب؟ أتأمل كثيرا، وأنا عموما شخص مسالم، ولكن تصاعد الغضب في بعض الأحيان وتسحقها أنا به.

ج: فقط لا تغضب. يمكنك القول، "حسنا ، هذا من السهل أن أقول ، ستيوارت ؛ أنا غاضب حقا." لا تكن كذلك

ما هو الغضب؟ انها مجرد لعبة. لقد جاء شيء ما ويتناقض مع نفسك - وهذا هو كل ما حدث. الغضب يأتي من الخسارة. لتوليد مشاعر الغضب ، سيكون عليك أن تفقد شيئًا. لا توجد طريقة أخرى للغضب في الارتفاع. ربما كنت قد فقدت أهميتك ، الأمن ، المحفظة ، الرومانسية ، العمل؟

ماذا فقدت؟

عندما تكون غاضبًا حقًا ، خذ دقيقة لمعرفة ما فقدته. من المؤكد أنه سيكون هناك. فقدان الهيبة ، وفقدان الإيقاع ، وفقدان الوعد ، وفقدان الحلم ، وفقدان الكثير من الأشياء التي ربما لم تكن بحاجة إليها على أي حال.

بمجرد أن تلاحظ ما فقدته ، فإن الخطوة التالية للشخص الروحي هي الموافقة المطلقة على فقدانها. بدلاً من أخذ الخسارة شخصياً ، وإشراك الأنا ، والحديث عن العدالة والحقوق ، لا تتغاضى وتقرّ بما حدث. عندما لا تقاوم ، أنت حر.

إنه وقت التحرير

هناك بعض الظروف التي قد تشعر فيها بأنك يجب أن تلاحق ما خسرته ، ولكن 99 في المئة من الوقت يكون غير مجد بشكل لا يصدق. عندما تخسر أشياء ، فإن قوة الله هي التي تروق لك. إنه يحررك من الأشياء التي لا تحتاجها بصراحة.

فكر في عدد المرات التي كنت فيها في علاقة غادر فيها الشخص وذهبت إلى الجنون. لا يمكنك التنفس ، لا يمكن أن تأكل ، الحياة لا تستحق العيش. بعد أسبوع ، شعرت أنها مختلفة. بعد مرور ثلاثة أشهر ، يقول أحدهم "ما الذي حدث لـ whatshisname؟" وأنت تقول ، "من؟"

انظر في ذلك والافراج عنه

الشيء الآخر الذي يجب أن تتذكره عن الغضب هو أن الكثير منه يأتي من طفولتك المبكرة. تبقى الاختلالات وسوء المعاملة والتخلي والمعاملة السيئة التي نعانيها في سنواتنا الأولى معنا.


الحصول على أحدث من InnerSelf


الطريقة الوحيدة الحقيقية لتصبح الشخص الكامل هي النظر إلى الألم والمعاناة ، والإفراج عن هذا الغضب. أحيانا يكون من المفيد أن الانفجار الوسائد أو التحدث إلى الطبيب المعالج، ولكنك لا يمكن أبدا أن تكون خالية تماما من الغضب إلا إذا كنت أعود إلى تلك الأشياء التي يتم برمجتها عميقا جدا في الداخل منك - الأشياء التي تسبب لك الأذى، والألم، والشعور بالذنب، والاستياء في سنواتك الأولى.

مقتطف بإذن من كتاب "Simply Wilde"
من قبل ستيوارت وايلد مع Nacson ليون،
نشرها هاي هاوس (www.hayhouse.com)

المادة المصدر

ببساطة وايلد
من قبل ستيوارت وايلد وNacson ليون.

ببساطة وايلد وايلد من قبل ستيوارت وNacson ليون.يقدم شكل الأسئلة والأجوبة نظرة ثاقبة على آراء وايلد حول الحياة والعلاقات والمال والسياسة والروحانية والكون

معلومات / كتاب طلب.

نبذة عن الكاتب

ستيوارت وايلدكان ستيوارت وايلد رجل أعمال ومؤلف ومحاضر وأحد الشخصيات الحقيقية للحركة الذاتية المحتملة. أسلوبه مضحك ، ومثير للجدل ، ومؤثر ، وتحويلي. هو كتب العديد من الكتب بما فيها "المعجزات""القوة""التأكيدات"، و"والتسريع"هو خالق الحلقات الدراسية الناجحة" Warrior's Wisdom " www.StuartWilde.com. توفي ستيوارت بنوبة قلبية في مايو 1 ، 2013.

المزيد من الكتب بواسطة هذا المؤلف

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = Stuart Wilde؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

أصوات INNERSELF

الأكثر قراءة

البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
by فرانك باسكيوتي ، دكتوراه
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
by آري تراختنبرغ وجيانلوكا سترينجيني وران كانيتي

When You Are Really Angry...

When You Are Really Angry...

Q: How can I control anger? I meditate often and am generally a peaceful person, but sometimes anger rises and I become overwhelmed by it.

A: Just don't be angry. You might say, "Well, that's easy enough to say, Stuart; I'm really pissed off." Don't be.

What is anger? It's only a game. Something has come along and contradicted your ego -- that's all that has happened. Anger comes from loss. To generate the emotion of anger, you will have to have lost something. There is no other way for anger to rise. Perhaps you've lost your importance, security, wallet, romance, job?

What Have You Lost?

When you are really pissed off, take a moment to figure out what you have lost. Sure enough, it will be there. Loss of prestige, loss of rhythm, loss of a promise, loss of a dream -- loss of many things that you probably didn't need anyway.

Once you notice what you've lost, the next move for a spiritual person is to absolutely, categorically agree to lose it. Rather than taking the loss personally, engaging the ego, and talking about justice and rights, just shrug and acknowledge what has happened. When you don't resist, you are free.

It's Liberation Time

There are certain circumstances where you might feel you should chase after what you have lost, but 99 percent of the time it is incredibly futile. When you lose things, it's only the God force being kind to you. It's liberating you from stuff you honestly don't need.

Think how many times you've been in a relationship in which the person left and you went absolutely crazy. You couldn't breathe, you couldn't eat, life wasn't worth living. A week later, it felt different. Three months later somebody says, "What happened to whatshisname?" and you say, "Who?"

Look At It and Release It

The other thing to remember about anger is that much of it comes from your early childhood. The dysfunctions, abuse, abandonment, and mistreatment that we suffer in our early years stays with us.

The only real way to become a complete person is to look at the pain and the suffering, and release that anger. Sometimes it's useful to bang cushions or to talk to a therapist, but you can never be completely free of anger unless you go back to those things that are very deeply programmed inside of you -- the things that caused you hurt, pain, guilt, and resentment in your early years.

Excerpted with permission from the book "Simply Wilde"
by Stuart Wilde with Leon Nacson,
published by Hay House (www.hayhouse.com)

Article Source

Simply Wilde
by Stuart Wilde and Leon Nacson.

Simply Wilde by Stuart Wilde and Leon Nacson.A question-and-answer format provides insight into Wilde's views on life, relationships, money, politics, spirituality, and the universe

Info/Order book.

About The Author

Stuart WildeStuart Wilde was an entrepreneur, author and lecturer and one of the real characters of the self-help, human potential movement. His style is humorous, controversial, poignant, and transformational. He wrote several books including "Miracles", "The Force", "Affirmations", and "The Quickening". He is the creator of the successful "Warrior's Wisdom" seminars. Visit his website at www.StuartWilde.com. Stuart died of a heart attack on May 1, 2013.

More books by this Author

Miracles
Behavior ModificationAuthor: Stuart Wilde
Binding: Paperback
Publisher: Hay House
List Price: $11.95

Buy Now

Infinite Self: 33 Steps to Reclaiming Your Inner Power
Behavior ModificationAuthor: Stuart Wilde
Binding: Paperback
Publisher: Hay House
List Price: $16.95

Buy Now

Affirmations: How to Expand Your Personal Power and Take Back Control of Your Life
Behavior ModificationAuthor: Stuart Wilde
Binding: Paperback
Publisher: Hay House
List Price: $14.95

Buy Now

enarzh-CNtlfrdehiidptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}