هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟

هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
يهدف بحث جديد إلى تزويد شركات الهاتف بأدوات للمساعدة في كبح المكالمات الآلية.
بيتر دازيلي / إيماج بانك من خلال Getty Images

يأتي أكثر من 80٪ من المكالمات الآلية من أرقام مزيفة - والرد على هذه المكالمات أو عدمه ليس له أي تأثير على عدد المكالمات الأخرى التي ستحصل عليها. هذان هما النتائج الرئيسية ل دراسة لمدة 11 شهرًا في المكالمات الهاتفية غير المرغوب فيها التي أجريناها من فبراير 2019 إلى يناير 2020.

لفهم كيفية عمل هؤلاء المتصلين غير المرغوب فيهم بشكل أفضل ، قمنا بمراقبة كل مكالمة هاتفية تم تلقيها لأكثر من 66,000 خط هاتف في مختبر أمان الهاتف لدينا ، مرصد Robocall في جامعة ولاية كارولينا الشمالية. لقد تلقينا 1.48 مليون مكالمة هاتفية غير مرغوب فيها خلال فترة الدراسة. قمنا بالرد على بعض هذه المكالمات ، بينما سمحنا للآخرين بالرنين. على عكس الحكمة الشعبية، وجدنا أن الرد على المكالمات لا يحدث فرقًا في عدد المكالمات الآلية التي يتلقاها رقم الهاتف. ظل الحجم الأسبوعي للمكالمات الآلية ثابتًا طوال فترة الدراسة.

كجزء من دراستنا ، قمنا أيضًا بتطوير الطريقة الأولى لتحديد حملات الاتصال الآلي المسؤولة عن عدد كبير من هذه الحملات المزعجة ، غير شرعي والمكالمات الآلية الاحتيالية. كانت الأنواع الرئيسية لحملات robocalling حول قروض الطلاب ، والتأمين الصحي ، وقوائم أعمال Google ، والاحتيال المالي العام ، وحملات طويلة الأمد احتيال الضمان الاجتماعي.

باستخدام هذه التقنيات ، علمنا أن أكثر من 80٪ من المكالمات من حملة استدعاء آلية متوسطة تستخدم أرقام هواتف مزيفة أو قصيرة العمر لإجراء مكالماتهم غير المرغوب فيها. باستخدام أرقام الهواتف هذه ، يخدع الجناة ضحاياهم ويجعلون من الصعب التعرف على المتصلين الآليين غير الشرعيين ومقاضاتهم.

لقد رأينا أيضًا أن بعض عمليات الاتصال الآلي الاحتيالية انتحلت هوية الهيئات الحكومية لعدة أشهر دون اكتشافها. استخدموا رسائل باللغتين الإنجليزية والماندرين وهددوا الضحايا بعواقب وخيمة. تستهدف هذه الرسائل الفئات السكانية الضعيفة ، بما في ذلك المهاجرين وكبار السن.

لماذا يهم

يمكن لمقدمي الخدمة تحديد المصدر الحقيقي للمكالمة باستخدام عملية يدوية تستغرق وقتًا طويلاً تسمى تتبع الأثر. اليوم ، هناك عدد كبير جدًا من المكالمات الآلية بحيث لا يمكن أن يكون التتبع حلاً عمليًا لكل مكالمة. لا تعد تقنية تحديد حملات الاتصال الآلي الخاصة بنا مجرد أداة بحث قوية. يمكن أيضًا استخدامه من قبل مزودي الخدمة لتحديد عمليات الاتصال الآلي واسعة النطاق.

باستخدام أساليبنا ، يحتاج مقدمو الخدمة إلى التحقيق في عدد صغير فقط من المكالمات لكل حملة استدعاء آلي. من خلال استهداف مصدر المكالمات الآلية المسيئة ، يمكن لمقدمي الخدمة حظر أو إيقاف هذه العمليات وحماية مشتركيهم من عمليات الاحتيال والتسويق عبر الهاتف غير القانوني.


الحصول على أحدث من InnerSelf


ما لا يزال غير معروف

ينشر الموفرون تقنية جديدة تسمى تحريك / اهتزاز، مما قد يمنع المتصلين الآليين من انتحال أرقام هواتفهم. عند نشره ، فإنه سوف يبسط تتبع المكالمات ، لكنه لن يعمل مع مقدمي الخدمة الذين يستخدمون تقنية قديمة. يتكيف المتصلون الآليون أيضًا بسرعة مع المواقف الجديدة ، لذلك قد يجدون طريقة للتغلب على STIR / SHAKEN.

لا أحد يعرف كيف يتفاعل المتصلون الآليون مع ضحاياهم وكم مرة يغيرون استراتيجياتهم. على سبيل المثال ، هناك عدد متزايد من المكالمات الآلية والمحتالين الآن باستخدام COVID-19 كمقدمة للاحتيال على الناس.

ماذا بعد

على مدار السنوات القادمة ، سنواصل بحثنا عن المكالمات الآلية. سوف ندرس ما إذا كان STIR / SHAKEN يقلل من المكالمات الآلية. نعمل أيضًا على تطوير تقنيات لتحديد عمليات الاتصال الآلي وفهمها ومساعدتها بشكل أفضل.المحادثة

حول المؤلف

ساثفيك براساد ، طالب دكتوراه ، قسم علوم الكمبيوتر ، جامعة ولاية نورث كارولينا وبرادلي ريفز ، أستاذ مساعد في علوم الكمبيوتر ، جامعة ولاية نورث كارولينا

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 18 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
نحن نعيش هذه الأيام في فقاعات صغيرة ... في منازلنا وفي العمل وفي الأماكن العامة ، وربما في أذهاننا ومع مشاعرنا. ومع ذلك ، نعيش في فقاعة ، أو نشعر وكأننا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 11 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الحياة رحلة ، وكما هو الحال في معظم الرحلات ، تأتي مع تقلباتها. ومثلما يتبع النهار دائمًا الليل ، تنتقل تجاربنا الشخصية اليومية من الظلام إلى النور ، ذهابًا وإيابًا. ومع ذلك،…
النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 4 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
مهما كان ما نمر به ، فرديًا وجماعيًا ، يجب أن نتذكر أننا لسنا ضحايا لا حول لهم ولا قوة. يمكننا استعادة قوتنا لشفاء حياتنا ، روحيا وعاطفيا ، أيضا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 27 و 2020
by InnerSelf الموظفين
إحدى أعظم قوة الجنس البشري هي قدرتنا على أن نكون مرنين ، وأن نكون مبدعين ، وأن نفكر خارج الصندوق. أن نكون شخصًا آخر غير ما كنا عليه بالأمس أو في اليوم السابق. يمكننا ان نغير...…
ما يصلح لي: "لأعلى خير"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...

Does Ignoring Robocalls Make Them Stop?

Does Ignoring Robocalls Make Them Stop?
New research aims to give phone companies tools to help curb robocalls.
Peter Dazeley/The Image Bank via Getty Images

More than 80% of robocalls come from fake numbers – and answering these calls or not has no effect on how many more you’ll get. Those are two key findings of an 11-month study into unsolicited phone calls that we conducted from February 2019 to January 2020.

To better understand how these unwanted callers operate, we monitored every phone call received to over 66,000 phone lines in our telephone security lab, the Robocall Observatory at North Carolina State University. We received 1.48 million unsolicited phone calls over the course of the study. Some of these calls we answered, while others we let ring. Contrary to popular wisdom, we found that answering calls makes no difference in the number of robocalls received by a phone number. The weekly volume of robocalls remained constant throughout the study.

As part of our study, we also developed the first method to identify robocalling campaigns responsible for a large number of these annoying, illegal and fraudulent robocalls. The main types of robocalling campaigns were about student loans, health insurance, Google business listings, general financial fraud, and a long-running Social Security scam.

Using these techniques, we learned that more than 80% of calls from an average robocalling campaign use fake or short-lived phone numbers to place their unwanted calls. Using these phone numbers, perpetrators deceive their victims and make it much more difficult to identify and prosecute unlawful robocallers.

We also saw that some fraudulent robocalling operations impersonated government agencies for many months without detection. They used messages in English and Mandarin and threatened the victims with dire consequences. These messages target vulnerable populations, including immigrants and seniors.

Why it matters

Providers can identify the true source of a call using a time-consuming, manual process called traceback. Today, there are too many robocalls for traceback to be a practical solution for every call. Our robocalling campaign identification technique is not just a powerful research tool. It can also be used by service providers to identify large-scale robocalling operations.

Using our methods, providers need to investigate only a small number of calls for each robocalling campaign. By targeting the source of abusive robocalls, service providers can block or shut down these operations and protect their subscribers from scams and unlawful telemarketing.


 Get The Latest From InnerSelf


What still isn’t known

Providers are deploying a new technology called STIR/SHAKEN, which may prevent robocallers from spoofing their phone numbers. When deployed, it will simplify traceback for calls, but it won’t work for providers who use older technology. Robocallers also quickly adapt to new situations, so they may find a way around STIR/SHAKEN.

No one knows how robocallers interact with their victims and how often they change their strategies. For example, a rising number of robocalls and scammers are now using COVID-19 as a premise to defraud people.

What’s next

Over the coming years, we will continue our research on robocalls. We will study whether STIR/SHAKEN reduces robocalls. We’re also developing techniques to better identify, understand, and help providers and law enforcement target robocalling operations.The Conversation

About the Authors

Sathvik Prasad, PhD Student, Department of Computer Science, North Carolina State University and Bradley Reaves, Assistant Professor of Computer Science, North Carolina State University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: September 20, 2020
by InnerSelf Staff
The theme of the newsletter this week can be summed up as "you can do it" or more specifically "we can do it!". This is another way of saying "you/we have the power to make a change". The image of…
What Works For Me: "I Can Do It!"
by Marie T. Russell, InnerSelf
The reason I share "what works for me" is that it may work for you as well. If not exactly the way I do it, since we are all unique, some variance of the attitude or method may very well be something…
InnerSelf Newsletter: September 6, 2020
by InnerSelf Staff
We see life through the lenses of our perception. Stephen R. Covey wrote: “We see the world, not as it is, but as we are──or, as we are conditioned to see it.” So this week, we take a look at some…
InnerSelf Newsletter: August 30, 2020
by InnerSelf Staff
The roads we are travelling these days are as old as the times, yet are new for us. The experiences we are having are as old as the times, yet they also are new for us. The same goes for the…
When The Truth Is So Terrible It Hurts, Take Action
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
Amidst all the horrors taking place these days, I am inspired by the rays of hope that shine through. Ordinary people standing up for what is right (and against what is wrong). Baseball players,…