هناك بجانب فرصة الصفر أن الأحفوري Apelike هو سلفنا المباشر

هناك بجانب فرصة الصفر أن الأحفوري Apelike هو سلفنا المباشرمن غير المحتمل ان أسترالوبيثكس سيديبا، الحفرية التي يبلغ عمرها مليوني عام تقريبًا من جنوب إفريقيا ، هي الجد المباشر لـ لوطي، الجنس الذي ينتمي إليه البشر المعاصرون ، وفقًا لبحث جديد.

بدلا من ذلك ، فإن البحث ، الذي يظهر في علم السلف، ويختتم باقتراح ذلك أسترالوبيثكس afarensis، من الهيكل العظمي الشهير "لوسي" ، لا يزال الجد المحتمل للجنس لوطي.

اكتشف العلماء الأول سيديبا الحفريات بالقرب من جوهانسبرغ في 2008. منذ ذلك الحين ، اكتشف العلماء مئات الأجزاء من الأنواع ، والتي يعود تاريخها إلى ما يقرب من مليوني سنة. الأقدم المعروفة لوطي يبلغ عمر الحفرية ، عظم الفك لنوع مجهول في إثيوبيا ، 2.8 مليون سنة ، سابقة سيديبا بواسطة 800,000 سنوات.

على الرغم من هذا الجدول الزمني ، والباحثين الذين اكتشفوا سيديبا يدعي أنه هو نوع الأجداد ل لوطي.

في حين أنه من الممكن ذلك سيديبا (الجد المفترض) يمكن أن يكون مؤجلاً في أقرب وقت ممكن لوطي (السليل المفترض) بحلول سنوات 800,000 ، يشير التحليل الجديد إلى أن احتمال العثور على هذا النمط الزمني غير مرجح للغاية.

يقول المؤلف الرئيسي أندرو دو ، باحث ما بعد الدكتوراه في مختبر زيراي أليسيجيد ، أستاذ علم الأحياء والكائنات الحية وعلم التشريح في جامعة شيكاغو: "من الممكن بالتأكيد أن يحفِز أحد الأحفاد الجد سلفًا بعدد كبير من الوقت".

"لقد اعتقدنا أننا سنخطو خطوة أخرى إلى الأمام للتساؤل عن مدى احتمال حدوث ذلك ، ونماذجنا تُظهر أن الاحتمال يقع بالقرب من الصفر".

استعرض دو وأليسيجيد أيضًا الأدبيات العلمية للعلاقات الأخرى التي ينحدر منها الأسلاف بين نوعين من البشر. من مثيلات 28 التي توصلوا إليها ، كان فقط حفري واحد تم اكتشافه لأول مرة من سليل أقدم من سلفه المقترح: زوج من لوطي الأنواع مفصولة سنوات 100,000 ، أقل بكثير من سنوات 800,000 فصل سيديبا والأقرب لوطي.

بالنسبة للسياق ، يبلغ متوسط ​​عمر أي نوع من أنواع الهومين حوالي مليون عام.

يقول دو: "مرة أخرى ، نرى أنه من الممكن أن يقوم أحفور الجد بتأريخ أحفاده". "لكن سنوات 800,000 طويلة جدًا."

الباحثون الحفاظ على ذلك أسترالوبيثكس afarensis هو مرشح أفضل للسلف المباشر لل لوطي لعدد من الأسباب. لقد تأريخ العلماء A. afarensis حفريات تصل إلى ثلاثة ملايين سنة ، تقترب من سن الأول لوطي الفك. وجد العلماء لوسي ونظرائها ، بما في ذلك سلام ، حفرية ل A. afarensis الطفل الذي اكتشفه أميلسيجيد في 2000 ، في إثيوبيا ، على بعد أميال فقط من مكان لوطي تم اكتشاف الفك. تشبه ميزات الفك أيضًا ميزات A. afarensis عن كثب بحيث يمكن للمرء أن يجعل القضية كان سليل مباشر.

"بالنظر إلى التوقيت والجغرافيا والمورفولوجيا ، فإن هذه الأدلة الثلاثة تجعلنا نفكر afarensis هو مرشح أفضل من sediba"، يقول المسيجيد.

"يمكن للمرء أن يختلف حول المورفولوجيا والميزات المختلفة للحفريات ، لكن مستوى الثقة الذي يمكن أن نضعه في التحليلات الرياضية والإحصائية لبيانات التسلسل الزمني في هذه الورقة يجعل حجتنا قوية للغاية."

مصدر: جامعة شيكاغو

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = humanoids، maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما يصلح لي: 1 ، 2 ، 3 ... عشرات
ما يصلح لي: 1 ، 2 ، 3 ... عشرات
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف

There Is A Next To Zero Chance That Apelike Fossil Is Our Direct Ancestor

There Is A Next To Zero Chance That Apelike Fossil Is Our Direct AncestorIt is unlikely that Australopithecus sediba, a nearly two-million-year-old, apelike fossil from South Africa, is the direct ancestor of Homo, the genus to which modern-day humans belong, according to new research.

Instead, the research, which appear in Science Advances, concludes by suggesting that Australopithecus afarensis, of the famous “Lucy” skeleton, is still the most likely ancestor to the genus Homo.

Scientists unearthed the first A. sediba fossils near Johannesburg in 2008. Since then, scientists have discovered hundreds of fragments of the species, all dating to roughly two million years ago. The oldest known Homo fossil, the jawbone of an as yet unnamed species found in Ethiopia, is 2.8 million years old, predating A. sediba by 800,000 years.

Despite this timeline, the researchers who discovered A. sediba claim that it is an ancestral species to Homo.

While it is possible that A. sediba (the hypothesized ancestor) could have postdated earliest Homo (the hypothesized descendant) by 800,000 years, the new analysis indicates that the probability of finding this chronological pattern is highly unlikely.

“It is definitely possible for an ancestor’s fossil to postdate a descendant’s by a large amount of time,” says lead author Andrew Du, a postdoctoral researcher in the lab of Zeray Alemseged, professor of organismal and biology and anatomy at the University of Chicago.

“We thought we would take it one step further to ask how likely it is to happen, and our models show that the probability is next to zero.”

Du and Alemseged also reviewed the scientific literature for other hypothesized ancestor-descendant relationships between two hominin species. Of the 28 instances they found, only one first-discovered fossil of a descendant was older than its proposed ancestor: a pair of Homo species separated by 100,000 years, far less than the 800,000 years separating A. sediba and earliest Homo.


 Get The Latest From InnerSelf


For context, the average lifespan of any hominin species is about one million years.

“Again, we see that it’s possible for an ancestor’s fossil to postdate its descendant’s,” Du says. “But 800,000 years is quite a long time.”

The researchers maintain that Australopithecus afarensis is a better candidate for the direct ancestor of Homo for a number of reasons. Scientists have dated A. afarensis fossils up to three million years old, nearing the age of the first Homo jaw. Scientists found Lucy and her counterparts, including Selam, the fossil of an A. afarensis child that Alemseged discovered in 2000, in Ethiopia, just miles from where the Homo jaw was discovered. The jaw’s features also resemble those of A. afarensis closely enough that one could make the case it was a direct descendant.

“Given the timing, geography, and morphology, these three pieces of evidence make us think afarensis is a better candidate than sediba,” Alemseged says.

“One can disagree about morphology and the different features of a fossil, but the level of confidence we can put in the mathematical and statistical analyses of the chronological data in this paper makes our argument a very strong one.”

Source: University of Chicago

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=humanoids;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}