علم النفس: الرابط بين العلم والروحانية

علم النفس: الرابط بين العلم والروحانية

من المهم أن نفهم أن هناك صلة بين العلم والروحانية. سوف يساعدك التعرف على كليهما على الاحترام الكبير لهذا العالم ومكانك فيه.

الدماغ والقلب

نحن نربط الناس من حولنا بطرق غامضة لكن العلم أثبت أن القلب هو أكبر مصدر للطاقة الكهرومغناطيسية في جسم الإنسان. لقد وجدوا أن هناك اتصالاً كهرومغناطيسيًا بين الناس.

"إن المجال المغناطيسي الذي ينتجه القلب أكبر من قوة 100 في القوة من الحقل الذي يولده الدماغ ويمكن اكتشافه حتى 3 أقدام من الجسم." [McCraty، R. (2015) علم القلبحجم 2. معهد HeartMath ، الولايات المتحدة.]

وكشفت أبحاث HeartMath أن الناس وموجاتهم قلب الحيوانات الأليفة ، تتزامن مع بعضها البعض. حتى الأزواج الذين ينامون بجانب بعضهم البعض ينقرون على إيقاع قلب بعضهم البعض.

"لقد فوجئنا بدرجة عالية من التزامن القلب الإيقاعي الملاحظ في الأزواج أثناء نومهم". يمتد الحقل المغناطيسي القلوب إلى المنطقة المحيطة بنا. قد يكون هذا هو السبب في أنك تلتقط بشكل حدسي الناس ، والطاقات ، من حولك.

لدينا الدماغ مذهلة

سيساعدك فهم الدماغ البشري على فهم نفسك وعملائك والناس بشكل عام. أعرف مدى تأثيره على حياتي وساعدني في التعامل مع الحالات بفعالية أكبر.

لقد صنع العلم بعض الاكتشافات الجديدة مثل إدراك أن الدماغ يمكنه إعادة تركيب نفسه. تسمى المرونة العصبية. المرونة العصبية هي قدرة الدماغ على التغيير والتكيف مع تجاربك.

يعرف العلم الآن أنه بإمكاننا إعادة ربط دوائر الدماغ وتنمية مسارات عصبية جديدة ، تمامًا كما يمكن إعادة توصيل شبكة الكهرباء المنزلية للعمل بشكل أفضل وتشغيل دوائر جديدة. لذا ، إذا كنت ترغب في الحصول على دماغ جيد ، فقد أثبت العلم أنك بحاجة إلى ممارسة ممتعة ، وهوايات ممتعة ، ونوم جيد ، ومستويات منخفضة من الإجهاد وطعام جيد.

أشارت البحوث من معهد كوكران في ويلز أظهر أن خمسة أنشطة - ممارسة ، عدم التدخين ، شرب ما لا يزيد عن كوب من النبيذ في اليوم ، تناول أربع حصص من الفاكهة والخضار يومياً ، وأن تكون الوزن الطبيعي يمكن أن تقلل من خطر الإصابة بالخرف 60 في المائة.

تذكر أن الكثير من الإجهاد يمكن أن يكون ضارًا لعقلك. تظهر الدراسات أنه عندما تم زيادة الكورتيكوستيرويدات (هرمون الإجهاد) أن تنشؤ النسيج العصبي (نمو الدماغ) انخفض. في الواقع ، يمكن أن يؤدي الإجهاد المزمن إلى تقليص حجم المخ ، مما يجعل من الصعب تعلم معلومات جديدة والتحدي بشكل أكبر لتذكر المعلومات التي لديك بالفعل.

كما تعلمون ، الغذاء له أهمية قصوى لصحة جيدة واتصالات الدماغ الجيدة. من خلال اختيار عادات غذائية جيدة ، ليس لدينا فقط أجسامًا أقوى ولكن مزاجنا أكثر سعادة أيضًا لأن الأمعاء يرسل مواد كيميائية سعيدة إلى دماغك.

"أمعائك هي دماغك الثاني ؛ تنقل بكتيريا الأمعاء المعلومات من جهازك الهضمي إلى الدماغ عبر العصب المبهم. فكما أن لديك عصبونات في دماغك ، لديك أيضًا خلايا عصبية في أمعائك ، بما في ذلك الخلايا العصبية التي تنتج الناقلات العصبية مثل السيروتونين ، والتي ترتبط بالمزاج. - الدكتور ميركولا

لدينا دماغ ذكي

الدماغ 1: هذا المخ يسيطر على الحركة والتنفس والدورة الدموية والجوع والتكاثر. إنه إقليمي.

الدماغ 2: مرتبط بمشاعرنا وعواطفنا. انها تخزن ذكريات مثل خزانة الملفات. يتحكم في الهرمونات ودرجة الحرارة. جزء من الجهاز الحوفي.

الدماغ 3: يرتبط هذا الدماغ بالمنطق ، الكلام والكتابة. إنه يتخذ القرارات والخيارات. إنها تعالج المعلومات من حواسنا (اللمس ، البصر ، تعابير الوجه ونبرة الصوت). ترتبط بالحركة والدماغ الواعي. يساعد مع الحواس بديهية ونفسية.

الاسم

المناطق

وظيفة الرئيسية

حيوان نموذجي

الدماغ 1

دماغ الزواحف (فاقد الوعي)

جذع الدماغ والمخيخ

غريزة البقاء. القتال ، الهروب ، التجميد (الجري ، الجدل أو التجميد). يؤثر على تنفسنا ، وحركتنا ، و BP.

هل أنا آمن؟

الثعابين والتماسيح

الدماغ 2

نظام Limbic - الدماغ الثدييات (اللاوعي)

يتضمن اللوزة ، الحصين ، الوطاء و الثال. يؤثر على درجات الحرارة والجوع والعطش ودورات النوم / الاستيقاظ.

مشاعر وتكوين الذاكرة. يؤثر أيضا لدينا الغدد الصماء / نظام الغدة التي ترتبط الشاكرات لدينا. لا يعرف الفرق

بين الواقع أو الخيال.

هل احببت

الكلاب والقطط

الدماغ 3

نيوكورتيكس (واعية)

قشرة

المنطق ، المنطق ، الكلام ، الأحلام ، الرؤى والتخطيط.

ماذا يمكنني أن نتعلم من هذا؟

الغوريلا والشمبانزي والبشر.

إذا تصورنا تجارب سلبية ، فإننا نربطها بعمق أكبر في دماغنا. [Doidge، N. (2015) طريقة الدماغ في الشفاء (p 215) Penguin، NY.] إن تصور أو تذكر تجارب ممتعة وسعيدة تجعل الدماغ يظن أنه حقيقي حتى تستمر الدوائر في الدماغ في التنشيط. تظهر فحوصات الدماغ حتى أنه إذا فكر شخص ما عقليًا في القيام بممارسته الموسيقية ، فإنه يسجل في الدماغ تقريباً كما لو أنهم مارسوا الممارسة البدنية الحقيقية.

الغده النخاميه

والغدة الصنوبرية هي حجم حبة الأرز ، ولكنها تحمل صفات سحرية. انها تسمى الصنوبرية لأنها تبدو مشابهة لرأس الصنوبر حتى الآن 0.8 سم فقط طويلة! (أقل من 1 / 2 بوصة)

ترتبط الغدة الصنوبرية بـ 7th chakra وعيننا 3rd الذي يقع بين حاجبينا.

تجعل الغدة الصنوبرية هرمون الميلاتونين الذي يساعد على إيقاعك في الدائرية والذي هو دورة النوم / الاستيقاظ على مدار اليوم. الصنوبرية تؤثر أيضا على الهرمونات لدينا ومستويات التوتر.

DMT (ثنائي ميثيل تريبتامين)

DMT هو ناقل عصبي موجود في البشر والنباتات والحيوانات. يقال إنه جزء منا يساعد على التوسع إلى وعي أعلى. بعض الناس يتصلون بـ DMT جزيء الروح. [دايل. C (2013) دليل تدريبات الجسم الخفي (p.192) ، الأصوات الحقيقية ، CO]

تم العثور على DMT أيضا في بعض المواد مخدر.

حتى الآن بحث على الفئران يدل على أن DMT ينتج أيضا بشكل طبيعي في الدماغ. البشر الذين قدموا تقرير DMT رؤية البشر ولديهم تجارب أخرى عالية.

عندما نتأمل الـ DMT في دماغنا سوف يرتفع بشكل طبيعي وبالتالي قد "نرى" الأشياء. كما يقال إن الرئتين تنتجان DMT ، على الرغم من ذلك مزيد من البحوث مطلوب في هذا المجال.

ممارسة: قوة الصنوبرية

1. الاسترخاء وتنفس بعمق في رئتيك وبطنك وأسفل أصابع قدميك. يشعر الأوكسجين السماوية تجد طريقها إلى كل جزء من حياتك. كرر عدة مرات.

2. في اتصال الجوهر الروحي الخاص بك ليأتي بالكامل إلى الفضاء الخاص بك وهالة الخاص بك. تواصل بمحبة مع الذات العليا الخاصة بك. لديك نية للتركيز على معتقداتك في هذا التأمل.

3. استدعاء دليل الروح الرئيسي لدعم ومساعدتك.

4. التواصل في قلبك chakra في وسط صدرك.

5. تركز وعيك في الغدة الصنوبرية في منتصف جزء من رأسك.

6. تخيل الخوض في الغدة الصنوبرية الخاص بك. إن الصنوبرية تشبه البوابة ، أو نفق الطاقة ، الذي ينفتح إلى عالم آخر حيث يوجد الحب والقوة والتألق. كن على علم بأي ألوان وأحاسيس وصور قد تظهر لك.

7. السماح نفسك ليتم نقلها إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه.

8. السماح بالبصيرة ومعرفة أن يأتي إليك.

9. المعتقدات: الدولة ، في المضارع ، رغباتك / المعتقدات الخاصة بك ، مثل - أنا ناجح في العمل ، وأنا شريك محبة ، نوع ، وأنا الوالد المخلص. سوف تكون هذه المعتقدات أكثر قوة الآن كما أنت في حالة عميقة عميقة حتى اللاوعي الخاص بك سوف يمتصها بشكل أفضل.

ملاحظة: كن على دراية بأي أفكار ومشاعر لديك عند الدخول في نوم عميق لأن ذلك سيؤثر على العقل الباطن أيضًا.

الكتروليت للطاقة

نحن بحاجة إلى electrolytes لأنها تساعدنا على الحصول على الطاقة. إذا كنت متعبًا (أو كنت تعاني من تشنجات أو تشنجات أو شعورًا ضعيفًا) فقد تحتاج إلى المزيد من الكهارل في الجسم من الأطعمة والسوائل. توفر الأطعمة مثل الفواكه والخضروات الطاقة لأجسامنا لأنها تحتوي على إلكتروليتات فيها.

المغنيسيوم هو المنحل بالكهرباء لأنه ينقل الطاقة الكهربائية في جميع أنحاء الجسم ، وهذا ما تفعله الالكتروليتات! أما الكهارل الأخرى فهي البوتاسيوم والصوديوم والكالسيوم وكلوريد المغنيسيوم وفوسفات الهيدروجين. تحتوي الفواكه والخضروات على إلكتروليتات فيها مثل الصوديوم والبوتاسيوم والكالسيوم والمغنيسيوم.

"إن المنحل بالكهرباء هو مادة تنتج محلول موصلة كهربائياً عند إذابته في الماء. تحمل الإلكتروليتات شحنة وهي ضرورية للحياة. كل أشكال الحياة الأعلى تحتاج إلى إلكتروليتات من أجل البقاء. [البريطانيون]

كما تعلمون ، الصوديوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم كلها معادن في الجسم. نحن مصنوعة من المعادن. هم فعلا أحرقوا عناصر لهب واكتشفوا أن بعضهم قد الألوان. كان الزنك ملونًا باللون الأزرق / الأخضر ؛ زئبق أحمر أصفر الصوديوم ، أرجواني البوتاسيوم ، كان الكالسيوم لون برتقالي. أنا لست مندهشا لأننا مصنوعة من الألوان. هالة لدينا ملونة وأرى أن حول الناس عندما أفتح العين الثالثة لإلقاء نظرة. بلورات مصنوعة أيضا من المعادن.

المغنيسيوم

بعض الزبائن يأتون إلي بلسان أو أيدي مهتزة وهذا يمكن أن يكون علامة على نقص المغنيسيوم. يمكن أن تكون التشنجات أيضًا علامة على نقص المغنيسيوم بالإضافة إلى الرغبة الشديدة في السكر. اطلع على أخصائي الرعاية الصحية إذا شعرت أنك تفتقر إلى المغنيسيوم. تذكر: الكثير من مكملات المغنيسيوم في الجسم يمكن أن تسبب برازًا رخوًا لذا يجب أن تكون على علم بذلك لأن المغنيسيوم هو مرخّص طبيعي.

عناصر

من الرائع أن نفهم ما صنعناه. هل تعلم أن جسمك مكون من ستة عناصر أساسية فقط. هذه العناصر هي الأكسجين والكربون والهيدروجين والنيتروجين والكالسيوم والفوسفور. العناصر الثلاثة الأولى في جسم الإنسان هي الأكسجين والكربون والهيدروجين. إليك الانهيار بالنسبة لك:


الأكسجين - 65.0٪

الكربون - 18.5٪

الهيدروجين - 9.5٪

النيتروجين - 3.3٪

الكالسيوم - 1.5٪

الفسفور - 1.0٪

البوتاسيوم - 0.4٪

الكبريت - 0.3٪

الكلور - 0.2٪

الصوديوم - 0.2٪

المغنيسيوم - 0.1٪

بالإضافة إلى كميات ضئيلة من اليود والحديد والزنك.

"الكربون هو المكون الرئيسي للسكريات ، البروتينات ، الدهون ، الحمض النووي ، الأنسجة العضلية ، إلى حد كبير كل شيء في جسمك." [هافينغتون بوست] تصنع الماس من الكربون مثلنا. يتم تشكيل الماس بعد تعرضه لضغط ودرجات حرارة عالية.

ضوء

يتكون الضوء من الأطوال الموجية. كل طول موجي هو لون مختلف. يبدو ضوء الشمس أو حتى ضوء من شعلة كضوء أبيض ، إلا أن الضوء الأبيض يشمل جميع ألوان قوس قزح. الشعلة والشمس تحتوي على جميع الأطوال الموجية! [مركز تعليم العلوم]

اللون

الطول الموجي (nm)

لون احمر

780

- 622

برتقالي

622

- 597

أصفر

597

- 577

أخضر

577

- 492

لون أزرق

492

- 455

الأطوال الموجية الأطول للضوء هي أكثر من لون أحمر ، في حين أن الأطوال الموجية الأقصر للضوء لها لون أزرق أكثر. "الفوتونات القصيرة الطول الموجي لديها كمية عالية من الطاقة والفوتونات طويلة الطول الموجي أقل."

عندما تقوم بالتصوير ، وغيرها من الأعمال بالطاقة ، يمكنك تخيل الألوان ذات الطول الموجي الأقصر مثل الأخضر والأزرق والبنفسجي لأن هذه الألوان لديها طاقة أكبر.

© 2018 by Anna Comerford. كل الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من الناشر،
روكبول للنشر.

المادة المصدر

الدليل الروحي: إتقان تطوير نفساني وتقنيات
من جانب آنا كومرفورد

الدليل الروحي: إتقان تطوير نفساني وتقنيات آنا كومرفوردالدليل الروحي هو دليل شامل لفهم واتقان تقنيات العلاج النفسي. سيوسع هذا الكتاب معرفتك النفسية وقدرات الشفاء البديهية بطرق لم تتخيلها أبدًا. الاستفادة من الحدس ، قلبك ، وروحك وتكون عن دهشتها من كيفية مهاراتك تتطور وتتطور بطرق مثيرة للدهشة.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب الورقي و / أو قم بتنزيل نسخة Kindle.

عن المؤلف

آنا كومرفورد ، مؤلفة كتاب "الدليل الروحي"آنا كومرفورد هو معلم نفساني وروحي ومتخصص للروحانية والحكمة العالمية والعاطفة حول ربط العلم والروحانية بطرق بسيطة وسهلة الفهم. حصلت آنا على درجة البكالوريوس في العلوم التربوية والصحية وتعمل كخبير في التنويم الإيحائي ، والطبيعة ، وريكي ماستر ، وسيط نفسي ، ومعلم كريستال ، ومعلم يوغا ، ومعالج نفسي عصبي ، ومدرب ، ومنجم فطري. كما تدير أيضاً مدرسة التعليم العالي حيث تدرس العديد من الدورات التدريبية ، وقد تم اعتماد العديد منها مع المعهد الدولي للمعالجة التكميلية. زيارة لها في www.annacomerford.com.

كتاب آخر من هذا المؤلف

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 0994495706. maxresults = 1}

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = brain heart Math؛ maxresults = 2}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

MSNBC's Climate Forum 2020 Day 1 and 2
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
أكد المتطرفة ذكر نظرية الدماغ للتوحد
أكد المتطرفة ذكر نظرية الدماغ للتوحد
by سيمون بارون كوهين وآخرون
ما هو الحب؟ أن تكون لطيفًا مع جارك ونفسك
ما هو الحب: لطف مع الآخرين ونفسك
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
"سآخذ ما لديها" - كيف ولماذا نقوم بنسخ خيارات الآخرين
by كيلي ل. هاوز ، وبرنت ماكفيران ، وبيجي ليو

Psychic Science: The Link Between Science And Spirituality

science

Psychic Science: The Link Between Science And Spirituality

It’s important to understand that there is a link between science and spirituality. Learning about both will help you to have a great respect for this world and your place in it.

Brain and Heart Power

We connect to people around us in mysterious ways but science has proven that the heart is the biggest source of electromagnetic energy in the human body. They found there is an electromagnetic (energetic communication) between people.

“The magnetic field produced by the heart is more than 100 times greater in strength than the field generated by the brain and can be detected up to 3 feet away from the body.”  [McCraty, R. (2015) Science of the Heart, Volume 2. HeartMath Institute,US.]

HeartMath research revealed that people and their pets heart waves, sync in with each other. Even couples that sleep next to each other tap into each others heart rhythm.

“We have been surprised at the high degree of heart-rhythm syn­chrony observed in couples while they sleep.” The hearts magnetic field extends out into the area around us. This may be why you intui­tively pick up on people, and energies, around you.

Our Amazing Brain

Understanding the human brain will help you to understand yourself, your clients and people in general. I know how much it has impacted my life and helped me to handle situations more effectively.

Science has made some new discoveries such as realizing the brain can rewire itself. It’s called neuroplasticity. Neuroplasticity is the ability of your brain to change and adapt to your experiences.

Science now knows we can re-wire brain circuits and grow new neural path­ways, just like a house electrical network can be rewired to work better and run new circuits. So if you want to have a good brain, science has proven that you need enjoyable exercise, fun hobbies, good sleep, low stress levels and good food.

Research from the Cochrane Institute in Wales showed that five activities—exercise, not smoking, drinking no more than a glass of wine a day, eating four servings of fruit and vegetables daily and being a normal weight can reduce the risk of developing dementia by an amazing 60 per cent.

Remember too much stress can be harmful to your brain. Studies are showing that when corticosteroids (the stress hormone) was increased that neurogenesis (brain growth) decreased. In fact, chronic stress can shrink the brain, making it hard to learn new information and more of a challenge to remember the information you already have.

As you know, food is paramount to good health and good brain connections. By choosing good food habits, we not only have stron­ger bodies but our moods are happier too as the gut sends up happy chemicals to your brain.

“Your gut is your second brain; gut bacteria transmit information from your GI tract to your brain via your vagus nerve. Just as you have neurons in your brain, you also have neurons in your gut—including neurons that produce neurotransmitters like serotonin, which is linked to mood.” -- Dr. Mercola

Our Clever Brain

Brain 1: This brain controls movement, breathing, circulation, hunger and reproduction. It is territorial.

Brain 2: Is linked to our feelings and emotions. It stores memories like a filing cabinet. It controls our hormones and temperature. Part of the limbic system.

Brain 3: This brain is linked to logic, speech and writing. It makes decisions and choices. It processes information from our senses (touch, sight, facial expressions and tone of voice.) Linked to move­ment and conscious brain. Helps with intuitive and psychic senses.

 

Name

Areas

Main Function

Typical Animal

Brain 1

Reptilian Brain (unconscious)

Brain stem and cerebellum

Survival instinct. Fight ,flight, freeze (run, argue or freeze). Affects our breathing, movement, BP and heartrate.

Am I safe?

Snakes, crocodiles

Brain 2

Limbic system – Mammalian Brain (subconscious)

Includes amygdala, hippocampus, hypothalamus and thalmus. Affects our temperature, hunger, thirst and sleep/ wake cycles.

Feelings and memory formation. Also affects our endocrine/gland system which is linked to our chakras. Does not know difference

between reality or imagination.

Am I loved?

Dogs, cats

Brain 3

Neocortex (conscious)

Cortex

Reasoning, logic, speech, dreams, visions and planning.

What can I learn from this?

Gorillas, chimpanzees and human beings.

If we visualise negative experiences, we wire it more deeply into our brain. [Doidge, N. (2015) The Brain's Way of Healing (p 215) Penguin, NY.] Visualising or remembering pleasant, happy experiences makes the brain think it’s real so the circuits in the brain still activate. Brain scans even show that if someone mentally thinks about doing their music practise it registers in the brain nearly the same as if they did the real physical practise.

Pineal gland

The Pineal gland is the size of a rice grain, but holds magical qualities. It’s called pineal as it looks similar to a pinecone yet its only 0.8 cm long! (less than 1/2 inch)

The Pineal gland is linked to the 7th chakra and our 3rd eye which is situated in-between our eyebrows.

The Pineal gland makes the melatonin hormone which helps your circadium rhythm which is our sleep/wake cycle throughout the day. The pineal also influences our hormones and stress levels.

DMT (Dimethyltryptamine)

DMT is a neurotransmitter that is found in humans, plants and ani­mals. It is said to be a part of us that helps expand to higher con­sciousness. Some people call DMT the spirit molecule. [Dale. C (2013) The Subtle Body Practice Manual (p.192), Sounds True, CO]

DMT is also found in some psychedelics substances.

So far research on rats shows that DMT is also produced naturally in the brain. Humans given DMT report seeing Beings and have other heightened experiences.

When we meditate the DMT in our brain will naturally heighten and therefore we may “see” things. The lungs are also said to produce DMT, although further research is required in this area.

Exercise: Pineal Power

1. Relax and breathe deeply into your lungs, abdomen and right down to your toes. Feel the heavenly oxygen finding its way into every part of your Being. Repeat several times.

2. Call on your own Spiritual essence to come fully into your space and your aura. Connect lovingly with your Higher self. Have the intention of focusing on your beliefs in this meditation.

3. Call in your main spirit guide to support and help you.

4. Connect into your heart chakra in the centre of your chest.

5. Focus your awareness into your pineal gland in the mid-part of your head.

6. Imagine going into your pineal gland. The pineal is like a portal, or tunnel of energy, which opens up into another realm where there is love, power and brilliance. Be aware of any colours, sensations and images that may appear to you.

7. Allow yourself to be transported to where you need to go.

8. Allow insight and knowingness to come to you.

9. Beliefs: State, in present tense, your desires/beliefs, such as – I’m successful at work, I am a loving, kind partner, I am a devoted parent. These beliefs will be more powerful now as you are in a deep, deep state so your subconscious will absorb them better.

Note: Be aware of any thoughts and feelings you have when going into a deep sleep as these will influence your subconscious as well.

Electrolytes for Energy

We need electrolytes as they help us have energy. If you are tired, (or are getting twitches, cramps or feeling weak) you may need more electrolytes in your body from foods and fluids. Foods such as fruit and vegetables provide energy to our bodies as they have electrolytes in them.

Magnesium is an electrolyte as it transports elec­trical energy around our body as that’s what electrolytes do! Other electrolytes are potassium, sodium, calcium, magnesium chloride and hydrogen phosphate. Fruits and vegetables have electrolytes in them such as sodium, potassium, calcium and magnesium.

“An electrolyte is a substance that produces an electrically con­ducting solution when dissolved in water. Electrolytes carry a charge and are essential for life. All higher forms of life need electrolytes to survive.” [Britannica]

As you may know sodium, potassium and magnesium are all minerals in the body. We are made of minerals. They actually burned elements with a flame and discovered that some have colours. Zinc was coloured blue/green; mercury red; sodium yellow, potassium lilac, calcium was an orange colour. I’m not surprised because we are made of colours. Our aura is colourful and I see that around people when I open my third eye to have a look. Crystals are also made of minerals.

Magnesium

Some clients come to me with a shaky tongue or hands and this can be a sign of magnesium deficiency. Cramps can also be a sign of magnesium deficiency as well as sugar cravings. See your health care professional if you feel you are lacking magnesium. Remember: too many magnesium supplements in the body can cause loose stools so be aware of this as magnesium is a natural relaxant.

Elements

It is fascinating to understand what we are made of. Did you know your body is made up of just six main elements. These elements are oxygen, carbon, hydrogen, nitrogen, calcium, and phosphorus. The top three elements of the human body are oxygen, carbon and hydro­gen. Here’s the breakdown for you:


Oxygen — 65.0%

Carbon — 18.5%

Hydrogen — 9.5%

Nitrogen — 3.3%

Calcium — 1.5%

Phosphorus — 1.0%
 

Potassium — 0.4%

Sulfur — 0.3%

Chlorine — 0.2%

Sodium — 0.2%

Magnesium — 0.1%

Plus trace amounts of Iodine, Iron and Zinc.

“Carbon is the main component of sugars, proteins, fats, DNA, muscle tissue, pretty much everything in your body.” [Huffington Post] Diamonds are made from carbon like us. Diamonds are formed after experiencing pres­sure and high temperatures.

Light

Light is made up of wavelengths. Each wavelength is a different colour. The sun’s light or even a light from a torch, appears to look like white light yet white light encompasses all the colours of the rainbow. A torch and the sun contains all of the wavelengths! [Science Learning Hub]

Colour

Wavelength (nm)

Red

780

– 622

Orange

622

– 597

Yellow

597

– 577

Green

577

– 492

Blue

492

– 455

Longer wavelengths of light are more of a red colour, while shorter wavelengths of light have more of a blue hue. “Short wavelength photons have a high amount of energy and long wavelength photons less.”

When you do visualisations, and other work with energy, you can imagine the shorter wavelength colours such as green, blue and violet as these colours have more energy.

©2018 by Anna Comerford. All Rights Reserved.
Reprinted with permission of the publisher,
Rockpool Publishing.

Article Source

The Spiritual Guidebook: Mastering Psychic Development and Techniques
by Anna Comerford

The Spiritual Guidebook: Mastering Psychic Development and Techniques by Anna ComerfordThe Spiritual Guidebook is a comprehensive manual to understanding and mastering healing and psychic techniques. This book will expand your psychic knowledge and intuitive healing abilities in ways you never imagined. Tap into your intuition, your heart, and your soul and be amazed at how your skills unfold and develop in surprising ways.

Click here for more info and/or to order this paperback book and/or download the Kindle edition.

About the Author

Anna Comerford, author of The Spiritual GuidebookAnna Comerford is a psychic medium and spiritual teacher who is devoted to spirituality and universal wisdom and passionate about linking science and spirituality in ways that are simple and easy to comprehend. Anna has bachelor's degrees in education and health science and works as a hypnotherapist, naturopath, Reiki master, psychic medium, crystal healer, yoga teacher, neuropsychotherapist, coach, and intuitive astrologer. She also runs the School of Higher Learning where she teaches numerous courses, many of which have been certified with the International Institute for Complementary Therapies. Visit her at www.annacomerford.com.

Other Book by this Author

Palmistry Power - The Art of Reading Palms
scienceAuthor: Anna Comerford
Binding: Paperback
Publisher: Publicious Pty Ltd
List Price: $14.74

Buy Now

Related Books

The Heart of the Brain: The Hypothalamus and Its Hormones (The MIT Press)
scienceAuthor: Gareth Leng
Binding: Hardcover
Publisher: The MIT Press
List Price: $35.00

Buy Now

The HeartMath Solution: The Institute of HeartMath's Revolutionary Program for Engaging the Power of the Heart's Intelligence
scienceAuthor: Doc Lew Childre
Binding: Paperback
Publisher: HarperOne
List Price: $16.99

Buy Now

science
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}