لماذا نحن غير مستعدون للثورة الوراثية القادمة

لماذا نحن غير مستعدون للثورة الوراثية القادمة
عندما تم تعيين المعلومات الجينية للبشر (المعروفة باسم الجينوم) في 2003 ، وعدت بتغيير العالم. توقع المتفائلون حقبة يتم فيها القضاء على جميع الأمراض الوراثية. خشي المتشائمون التمييز الجيني على نطاق واسع. لم تتحقق أي من هذه الآمال والمخاوف.

خطأ في التفكير في جذر العلم الحرمان

خطأ في التفكير في جذر العلم الحرمان
حالياً ، هناك ثلاث قضايا مهمة يوجد حولها إجماع علمي لكن جدل بين الأشخاص العاديين: تغير المناخ ، التطور البيولوجي وتطعيم الأطفال.

البيانات المخفية في بصمات أصابعك

البيانات المخفية في بصمات أصابعك
قدمت بصمات الأصابع الأدلة الرئيسية في عدد لا يحصى من حالات الجرائم الخطيرة. ولكن لا تزال هناك بعض الحالات التي قد يكون من الصعب أو المستحيل فيها استعادة بصمات الأصابع ، وهذا يمكن أن يسبب صداعًا للمحققين الشرعيين.

لماذا طاقة الرياح آخذة في النمو بسرعة كبيرة

لماذا طاقة الرياح آخذة في النمو بسرعة كبيرة
تنمو صناعة الرياح بسرعة في جميع أنحاء العالم ، وخاصة في الصين والولايات المتحدة ، حيث تضاعف إجمالي كمية الكهرباء الناتجة عن توربينات الرياح بين 2011 و 2017.

أتمتة الروبوتات: ثلاثة نماذج حضرية لعيش المستقبل

أتمتة الروبوتات: ثلاثة نماذج حضرية لعيش المستقبل
قبل أن بدأت العمل في الروبوتات الحقيقية ، كتبت عن أسلافهم الخياليين والتاريخيين. هذا ليس بعيدا جدا عن ما أقوم به الآن. في المصانع والمختبرات ، وبالطبع الخيال العلمي ، تستمر الروبوتات الخيالية في تغذية خيالنا حول الإنسان الاصطناعي والآلات المستقلة.

كيف تقاوم التكنولوجيا ، أسلوب الآبالاش

كيف تقاوم التكنولوجيا ، أسلوب الآبالاش
تعتبر مواقف الأبالاشيان حول دور التكنولوجيا في الحياة اليومية متطورة للغاية ، وتبين أنها ثاقبة ومفيدة في مجتمع يركز على التكنولوجيا.

العيش في عالم من التكنولوجيا والاتصال الشخصي أقل؟

الذين يعيشون في عالم من التكنولوجيا والاتصال الشخصي أقل
إن ذكاء الحياة ، الذي يتم تلقيه من خلال توجيهاتنا الداخلية ، يتوقف بشكل معتاد أو يتم تمويهه بواسطة الأحاديث. ويحدث انعكاس لهذه العملية في جميع أنحاء العالم ، حيث نجد أنفسنا في خضم "استيلاء على التكنولوجيا" مكبّر للغاية. وقد أدى الاستخدام العالمي للتكنولوجيا ، مثله مثل إدماننا للتفكير ، إلى تيار مستمر من المعلومات يقطع ". تدفق "من حياتنا.

من أجل التغلب على أزمة النفايات "المبتذلة" ، يجب علينا تصميم كائنات محبوكة - تلك الأخيرة

من أجل التغلب على أزمة النفايات "المبتذلة" ، يجب علينا تصميم كائنات محبوكة - تلك الأخيرة
نحن نعيش في عالم يغرق في الأشياء: منازل تحتوي على تلفزيون في كل غرفة. خزائن المطبخ محشوة صانعي الوافل ، الخلاطات ويخفف كابتشينو ؛ أدراج مليئة بالانفجار بأجهزة بحجم الجيب تعمل بالبطاريات - البطاريات التي تحتاج إلى طاقة أكبر بألف مرة من تلك التي توفرها.

هل نريد أن نعيش في عالم حيث أفضل الأصدقاء لدينا هي منظمة العفو الدولية Chatbots؟

هل نريد أن نعيش في عالم حيث أفضل الأصدقاء لدينا هي منظمة العفو الدولية Chatbots؟
قبل الإنترنت ، قبل الهواتف الذكية ، يبحث المراهقون والشباب عن مسابقات في القصص المصورة ، ويقرأون صفحات المشكلات في مجلات الفتيات ويشاهدون التلفزيون للحصول على المشورة حول كيفية أن يكونوا بأنفسهم.

لا أتمتة المرح من الحياة

لا أتمتة المرح من الحياة
تخيل أنك على وشك الذهاب في إجازة. كنت أتطلع إلى ذلك لبعض الوقت. لكن مساعدك الشخصي للروبوت لديه أفكار أخرى.

كيفية تجنب رهان مصاص - مع القليل من المساعدة من الرياضيات

كيفية تجنب رهان مصاص - مع القليل من المساعدة من الرياضيات

عندما تجلس في حانة ، تبدأ بالدردشة مع رجل يصدر لك تحديًا. هو يسلمك خمسة بطاقات حمراء واثنين من البطاقات السوداء. بعد الخلط ، تضعهم على الشريط ، وجهه لأسفل. يراهن على أنه لا يمكنك تسليم ثلاثة بطاقات حمراء. ولمساعدتك ، يشرح الاحتمالات.

Y كروموسوم تختفي - إذن ماذا سيحدث للرجال؟

Y كروموسوم تختفي - إذن ماذا سيحدث للرجال؟
قد يكون الكروموسوم Y رمزا للرجولة ، ولكن أصبح من الواضح بشكل متزايد أنها ليست سوى قوية ودائمة. فيما يتعلق بما إذا كان الكروموسوم Y سيختفي فعليًا ، فإن المجتمع العلمي ، مثل المملكة المتحدة في الوقت الحالي ، مقسم حاليًا إلى "المتسربين" و "الباقين".

كيف تحرّر نفسك من الظلال المظلمة من الخوف والفوضى

كيف تحرّر نفسك من الظلال المظلمة من الخوف والفوضى
عادة، والافتقار إلى التربية الروحية الصحيحة والتوجيه المعنوي في المجتمع هو عامل القوية التي تسمح مدخل سهل إلى الظلال الداكنة قلوب البشر مرقط. كثير من الناس، من جميع المهن، وساخر بحيث تخلوا عن حلم لمجتمع مثالي. هؤلاء الناس ليس لديهم رؤية حقيقية ...

مواقع الشبكات الاجتماعية قد تكون السيطرة على عقلك - وهنا كيفية اتخاذ المسؤول

مواقع الشبكات الاجتماعية قد تكون السيطرة على عقلك - وهنا كيفية اتخاذ المسؤولكيف تعيشين الحياة أنت تريد ، وتجنب الانحرافات والتلاعب من الآخرين؟ للقيام بذلك ، تحتاج إلى معرفة كيف تعمل. "اعرف نفسك" ، حث الأولين. للأسف ، نحن غالبًا ما نكون سيئين في هذا الأمر.

علامات 9 قد يكون طفلك مدمن على الشاشات

علامات 9 قد يكون طفلك مدمن على الشاشاتتوصلت دراسة حديثة إلى أن الكيفية التي يستخدم بها الأطفال أجهزة الشاشة ، بدلاً من الوقت الذي يقضونه في استخدام الأجهزة ، قد يكونوا أقوى مؤشر على المشكلات العاطفية أو الاجتماعية المرتبطة بإدمان الشاشة.

ماذا يحدث في الدماغ عندما يتخذ القرار؟

ماذا يحدث في الدماغ عندما يتخذ القرار؟القرارات تمتد على نطاق واسع من التعقيد. هناك حقا بسيطة: هل أريد تفاحة أو قطعة من الكعكة مع غداء بلدي؟ ثم هناك الكثير منها أكثر تعقيدا: أي سيارة يجب أن أشتريها ، أو أي مهنة يجب أن أختارها؟

10 Steps to Understanding Net Neutrality

10 Steps to Understanding Net Neutralityما هو الحياد الصافي ، هذه السياسة أجيت باي ، رئيس رئيس لجنة الاتصالات الفيدرالية ترامب ، قضى سنوات في انتقاد؟ في ما يلي بعض النقاط البارزة في تغطية المحادثة حول الجدل الدائر حول مفهوم الحفاظ على الإنترنت مفتوحًا ...

هل ستلعب التكنولوجيا والروبوتات وظيفتك؟

هل ستأخذ التكنولوجيا عملك؟نحن جميعا نريد أن نعرف عدد الوظائف التي ستكون مهددة من قبل ظهور الروبوتات والتكنولوجيا. قد تشعر بالضعف إذا كانت وظيفتك هي تلك التي يمكن أن تتأثر.

هنا عندما لشراء مصابيح LED

هنا عندما لشراء مصابيح LEDتوصي دراسة جديدة باستبدال جميع مصابيح الإضاءة المتوهجة والهالوجينية في منزلك الآن بمصابيح الفلورسنت المدمجة (CFLs) أو مصابيح LED.

يمكن للأغنام التعرف على المشاهير من الصور

الأغنام 11 10الأغنام ذكية بشكل مدهش. أظهر بحث جديد من جامعة كامبردج أن الحيوانات يمكن أن تتعلم التعرف على الأشخاص من الصور الفوتوغرافية ، حتى الأشخاص الذين لم يسبق لهم رؤيتهم في الحياة الواقعية ، مثل المشاهير.

الآلاف من الجينات تتصرف بشكل مختلف في الرجال والنساء

الآلاف من الجينات تتصرف بشكل مختلف في الرجال والنساءمعظمنا على دراية الاختلافات الوراثية بين الرجال والنساء. لدى الرجال كروموسومات جنسية X و Y ، والنساء لديهما كروموسوم X. لكن ورقة الزوار يدعي أنه إلى جانب الجينات فقط على X و Y ، يتصرف ثلث كامل من الجينوم لدينا بشكل مختلف تمامًا في الرجال والنساء.

هو التوقيت الصيفي يستحق ورطة؟

هو التوقيت الصيفي يستحق ورطة؟اليوم تشرق الشمس أثناء تنقلاتي من العمل. ولكن في نهاية هذا الأسبوع ، ستذكرنا إعلانات الخدمة العامة بـ "التراجع" ، وتنتهي بتوقيت التوقيت الصيفي عن طريق ضبط ساعات العمل الخاصة بنا قبل ساعة من يوم الأحد ، نوفمبر / تشرين الثاني ، 5. في تشرين الثاني (نوفمبر) 6 ، سيتجه الكثير منا إلى المنزل في الظلام.

لماذا تبدو أجهزة الحوسبة لدينا بطيئة؟

لماذا تبدو أجهزة الحوسبة لدينا بطيئة؟لماذا تتباطأ الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر دائمًا كلما تقدمت في العمر ، إلى درجة أنها تصبح غير قابلة للاستخدام ، ولكن عند نسخها احتياطيًا واستعادتها على جهاز جديد تمامًا ،

هل يمكن أن يتم اختراقك من قبل العالم من حولك؟

هل يمكن أن يتم اختراقك من قبل العالم من حولك؟من المحتمل أنه قد تم إخبارك أنه من الخطر فتح ملفات مرفقات غير متوقعة في بريدك الإلكتروني - تمامًا كما لا يجب عليك فتح الحزم المشبوهة في صندوق البريد الخاص بك. ولكن هل تم تحذيرك من مسح رموز QR غير معروفة أو مجرد التقاط صورة بهاتفك

3 طرق السيارات الكهربائية ستغير عالمنا

بي ام دبليو 10 6

الصين ، أكبر سوق للسيارات في العالم ، تعمل على a جدول زمني لوقف إنتاج وبيع السيارات التي تعمل بالوقود الأحفوري. أعلنت الهند عزمها على جعل جميع السيارات الجديدة تعمل بالكهرباء بواسطة 2030.

لماذا قد تقترح قواعد الإنترنت المقترحة الخاصة بلجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) وجود مشكلة في المستقبل

لماذا قد تقترح قواعد الإنترنت المقترحة الخاصة بلجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) وجود مشكلة في المستقبلبينما تتناول لجنة الاتصالات الفيدرالية مسألة ما إذا كان سيتم إلغاء ترتيب الإنترنت المفتوح في عهد أوباما ، فإن السؤال الرئيسي الذي يطرحه المستهلكون وصانعو السياسات على حد سواء هو: ما الفرق الذي تحدثه هذه القواعد؟

5 طرق الهند القديمة غيرت العالم مع الرياضيات

5 طرق الهند القديمة غيرت العالم مع الرياضياتلا ينبغي أن يكون من المفاجئ أن يكون أول استخدام مسجل للرقم صفر ، الذي تم اكتشافه مؤخرًا في أوائل القرن 3rd أو 4th ، قد حدث في الهند. تتمتع الرياضيات في شبه القارة الهندية بتاريخ عريق يعود إلى سنوات 3,000 وتزدهر لعدة قرون قبل أن يتم إحراز تقدم مماثل في أوروبا ، مع انتشار نفوذها في الوقت نفسه إلى الصين والشرق الأوسط.

4 خطوات سهلة يمكن أن تجعلك الأزيز الرياضيات

4 خطوات سهلة يمكن أن تجعلك الأزيز الرياضياتما رأيك عندما تفكر في الرياضيات؟ كثير من الناس يجدون الرياضيات شاقة. إذا كان هذا صحيحًا ، فهذه القطعة تناسبك. إن لم يكن ، هذه القطعة لا تزال بالنسبة لك.

تكريم الأعاصير: المتعلقة بالعمل ومع الطقس

تكريم الأعاصير

بواسطة موس نان مع كوربن ديفيد. في خريف عام 2003، وجمعت 35 الممارسين من ذوي الخبرة الشامانية معا في نيويورك لجمع شمل. شعرت مصدر إلهام لتكريس حفل النهائي لورشة العمل للأعاصير ...

كيفية الحد من خطر التدهور المعرفي مع التقدم في العمر

كيفية الحد من خطر التدهور المعرفي مع التقدم في العمروقد اكتسب البحث في كيفية الحفاظ على أدمغتنا بصحة جيدة مع تقدمنا ​​في العمر زخما في السنوات الأخيرة. هناك الآن تركيز متزايد على التغييرات التي يمكننا إجراؤها على صحتنا وأسلوب حياتنا ...

وقت الاختيار: من أنت؟ وماذا تريد؟

وقت الاختيار هو هنا والآنتقول الفيزياء وعلم التنجيم بأننا سنصبح أكثر استقطابا. نحن هنا ، جميعنا ، في هذا الوقت ، لنأخذ جانبًا. وبالمناسبة ، فات الأوان للتنصل من مسؤوليتك. بواسطة ...

4 أشياء لمعرفته حول الكسوف يوم الاثنين

4 أشياء لمعرفته حول الكسوف يوم الاثنينالكسوف الكلي للشمس سيكون مرئيًا في جميع أنحاء الولايات المتحدة القارية يوم الاثنين. لن تحدث فرصتك القادمة لرؤية مثل هذا الحدث في الولايات المتحدة حتى أبريل 8 ، 2024.

الميكروبات لها نسخة خاصة بها من الإنترنت

الميكروبات لها نسخة خاصة بها من الإنترنتقد يكون إنشاء شبكة عالمية ضخمة تربط المليارات من الأفراد أحد أعظم إنجازات البشرية حتى الآن ، لكن الميكروبات هزمتنا بها أكثر من ثلاثة بلايين سنة.

5 Technologies التي يمكن أن تشكل مستقبلك

5 Technologies التي يمكن أن تشكل مستقبلكالمستودعات الطيارة ، استقبال روبوت ، مراحيض ذكية ... هل مثل هذه الابتكارات تبدو كخيال علمي أو جزء من واقع محتمل؟

السيارات ذاتية القيادة قادمة لكن هل نحن جاهزون؟

السيارات ذاتية القيادة قادمة لكن هل نحن جاهزون؟لقد مرت سنة 60 منذ أن أعطتنا تغطية مجلة Popular Mechanics وعدًا بسيارات الطيران. لكن خيارات التنقل الشخصية لدينا تبقى اليوم ، وفي المستقبل المنظور ، متجهة إلى الأرض.

هل القيادة الرقمية لأميركا في الضعف؟

هل القيادة الرقمية لأميركا في الضعف؟تتعرض القيادة الأمريكية في مجال الابتكار التكنولوجي والقدرة التنافسية الاقتصادية للخطر إذا لم يتخذ صناع السياسة في الولايات المتحدة خطوات حاسمة لحماية مستقبل البلاد الرقمي.

كيف يمكننا بناء عالم أحلامنا من خلال تبني نظرة جديدة

يمكننا بناء عالم أحلامنا من خلال تبني نظرة جديدة؟لقد وصلنا الآن إلى مرحلة التطور حيث نكون مستعدين لقبول العالم لما يجب أن يكون عليه: منتج خيالنا الموحد. هذه الفكرة هي السماء فوق ، والنجوم فوق ، والنسيج الخفي الذي يغطي العالم. علم العالم المادي هو مرحلة في ...

إذا توقفنا عن إنبعاث غازات الدفيئة في الوقت الحالي ، فهل سنوقف تغير المناخ؟

إذا توقفنا عن إنبعاث غازات الدفيئة في الوقت الحالي ، فهل سنوقف تغير المناخ؟مناخ الأرض يتغير بسرعة. نحن نعرف ذلك من مليارات الملاحظات ، الموثقة في آلاف الأوراق والنصوص اليومية وملخصة كل بضع سنوات من قبل الهيئة الحكومية الدولية المعنية بتغير المناخ التابعة للأمم المتحدة.

طرق 10 أن رواد الفضاء يساعدونك على البقاء في صحة جيدة

هل العالم الذي نعيش فيه خلقتنا ويعطينا السرطان؟

رواد الفضاء في محطة الفضاء الدولية ينمون بلورات يمكن أن تساعد في تطوير عقاقير جديدة للاستخدام على الأرض. فيما يلي عشر تقنيات للرعاية الصحية التي تأتي بالفعل من الفضاء:

لماذا تأتي رباطك دائما غير المقيدة

لماذا تأتي رباطك دائما غير المقيدةإن الغموض الذي يفسر لماذا يبدو أن أربطة الأحذية الخاصة بك تعمل باستمرار على فك نفسها يمكن أن يكون لها حل في النهاية.

مرحباً بك في إستونيا الإلكترونية ، هذه الأمة الصغيرة هي الرائدة في أوروبا في الابتكار الرقمي

مرحباً بك في إستونيا الإلكترونية ، هذه الأمة الصغيرة هي الرائدة في أوروبا في الابتكار الرقميالأخ الأكبر "يريد فقط المساعدة" - في إستونيا ، على الأقل. في هذه الأمة الصغيرة من 1.3 مليون شخص ، تغلب المواطنون على المخاوف من وجود رعب أورويجي مع المراقبة في كل مكان ليصبحوا مجتمعًا رقميًا للغاية. المحادثة

كيف يعمل التعرف على الوجه؟

كيف يعمل التعرف على الوجه؟وجهت جهود إدارة ترامب لفرض قواعد جديدة للهجرة الانتباه - والنيران القانونية - لقيودها على قدرة الناس الذين يولدون في بعض البلدان المسلمة ذات الأغلبية.

هل المشي حافي القدمين على الأرض جيد بالنسبة لك؟

هل المشي حافي القدمين على الأرض جيد للصحة والقلب والروح؟ماذا يحدث عندما تأخذ حذائك وجواربك وأنت تسير حافي القدمين على سطح الأرض؟ ومع دخول الإلكترونات المضادة للأكسدة إلى الأرض من خلال قيعان القدمين ، فإنها تحيد الجذور الحرة التي يعتقد على نطاق واسع أنها المسؤولة عن ...

يتم إجراء بطارية جديدة أرخص للطاقة الشمسية مع المكونات بول

يتم إجراء بطارية جديدة أرخص للطاقة الشمسية مع المكونات بوليمكن أن توفر البطارية المصنوعة من اليوريا ، والتي توجد عادة في الأسمدة والبول الثدييات ، وسيلة منخفضة التكلفة لتخزين الطاقة المنتجة من خلال الطاقة الشمسية أو غيرها من أشكال الطاقة المتجددة للاستهلاك خلال ساعات العمل.

كيفية اكتشاف حقائق بديلة في العلوم

كيفية اكتشاف حقائق بديلة في العلوميحذر الباحث من أن فضيحة انبعاثات فولكس واجن والعروض الترويجية السابقة للتبغ مثالان على "الحقائق البديلة" في الماضي العلمي.

كيف يمكن أن تساعد الروبوتات مرضى الاطفال المرضى في المدرسة

كيف يمكن أن تساعد الروبوتات مرضى الاطفال المرضى في المدرسةعلى مدى القرن الماضي ، أدرجت المدارس الأمريكية مجموعة أكثر تنوعًا من أي وقت مضى عن الطلاب. التكامل العرقي هو الأبرز ، لكنه ليس فقط الأمريكيين الأصليين ، السود واللاتينيين الذين تم جلبهم إلى التعليم العام.

كيف تحولت الإنترنت مشكلة قديمة إلى تهديد جديد

كيف تحولت الإنترنت مشكلة قديمة إلى تهديد جديدستحل سنة 2016 في التاريخ باعتباره العام الذي احتلت فيه الأخبار المزيفة مركز الصدارة. لعبت دورا حاسما في الأحداث الكبرى مثل نتيجة الانتخابات الأمريكية والتصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

على استعداد أم لا هنا تعال سيارات بدون سائق

على استعداد أم لا هنا تعال سيارات بدون سائقعندما أدى تحطم طائرة 2016 في مايو إلى قتل الشخص الذي كان يقود سيارة Tesla Model S في وضع Autopilot ، خشي المناصرون للسيارات ذاتية الحركة من حدوث تباطؤ في تطوير السيارات ذاتية القيادة.

الحصول على رسالة علمية عبر وسائل اتخاذ الطبيعة البشرية في الحساب

الحصول على رسالة علمية عبر وسائل اتخاذ الطبيعة البشرية في الحسابلقد جمعنا نحن البشر الكثير من المعرفة العلمية. في حين أن هذه المعرفة مثيرة للإعجاب ، إلا أنها لا يتم توزيعها بالتساوي. ليس حتى قريب هناك الكثير من القضايا الهامة التي توصل العلم إلى توافق في الآراء بشأن أن الجمهور لم يفعل ذلك.

عدد لا نهائي من الحقائق الممكنة: كيف تصل إلى هناك؟

عدد لا حصر له من الحقائق المحتملة: ما تراه هو ما تحصل عليهإذا كنت تستطيع أن تتخيل حدثًا مستقبليًا في حياتك استنادًا إلى أي من رغباتك الشخصية ، فإن هذا الواقع موجود بالفعل كإمكانية في المجال الكمومي. هذا يعني أن الحقل الكمومي يحتوي على واقع تكون فيه أصحاء ، أثرياء ، وسعداء ، و ...

كيف تعمل تقنية الواقع الافتراضي على تغيير الطريقة التي يتعلم بها الطلاب

كيف تعمل تقنية الواقع الافتراضي على تغيير الطريقة التي يتعلم بها الطلابلسنوات عديدة ، اضطرت المدارس والجامعات إلى تغيير طريقة عملها وتعليمها من أجل التوافق مع التكنولوجيا. في الآونة الأخيرة فقط نشهد تصميم التكنولوجيا واستخدامها خصيصًا لسياقات التعليم.

هل من الآمن على الميكروويف طعامك؟

هل من الآمن على الميكروويف طعامك؟اليوم ، يبدو كل مطبخ "غير مجهز" بدون ميكروويف ، مع قدرته الفعالة على طهي وتذويب وإعادة تسخين مجموعة متنوعة من الأطعمة المختلفة.

أكبر خطأ في تاريخ العلوم

أكبر خطأ في تاريخ العلومالعلم هو واحد من أبرز اختراعات الجنس البشري. لقد كان مصدرا للإلهام والتفهم ، ورفع الحجاب من الجهل والخرافات ، وكان حافزا للتغيير الاجتماعي والنمو الاقتصادي ، وأنقذ أرواح لا حصر لها.

مونيتور أن يجد مصدر الهواء الملوث في منزلك

مونيتور أن يجد مصدر الهواء الملوث في منزلكالعديد من ملوثات الهواء في الأماكن المغلقة عديمة اللون والرائحة ، مما يعني أن الناس غالباً ما يفشلون في اكتشافها. فريق من المهندسين في جامعة ولاية ميشيغان يختبر تقنية جديدة ...

بيانات ضخمة في القمامة خارج هو العدو من البيانات الكبيرة

البيانات الكبيرة هي أخبار كبيرة هذه الأيام. لكن معظم المنظمات انتهى بها المطاف إلى تكديس حشود هائلة من البيانات ، تاركةً لها مستودعاً هائلاً من البيانات غير المُنَظَّمة - أو "المظلمة" - التي لا تُستخدم لأي شخص.

كيف تحمي خصوصيتك خلال هذه الأوقات العصيبة

كيف تحمي خصوصيتك خلال هذه الأوقات العصيبةحماية الخصوصية الفردية من التدخل الحكومي أقدم من الديمقراطية الأمريكية. في 1604 ، حكم المدعي العام في إنجلترا ، السير إدوارد كوك ، أن منزل الرجل هو قلعته.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

I'm Crazy, You're Crazy, Each In Different Ways

I'm Crazy, You're Crazy, They're Crazy, All In Different Ways
Paramhansa Yogananda said: We are all of us a little bit crazy, but most of us don't know it because we mix only with people with the same type of craziness as our own. It is only when differently crazy people come together that they get a chance to find out the errors in their own types of craziness!

Why We Are Not Prepared For The Genetic Revolution That's Coming

Why We Are Not Prepared For The Genetic Revolution That's Coming
When humans’ genetic information (known as the genome) was mapped in 2003, it promised to change the world. Optimists anticipated an era in which all genetic diseases would be eradicated. Pessimists feared widespread genetic discrimination. Neither of these hopes and fears have been realised.

Smart Windows Could Combine Solar Panels And TVs Too

Smart Windows Could Combine Solar Panels And TVs Too
Imagine standing in front of a wall of windows, surveying the view. “Here is the video I wanted to show you.” At the press of a button, the view vanishes and the windows transform into a high-definition TV screen.

The Thinking Error At The Root Of Science Denial

The Thinking Error At The Root Of Science Denial
Currently, there are three important issues on which there is scientific consensus but controversy among laypeople: climate change, biological evolution and childhood vaccination.

The Hidden Data In Your Fingerprints

The Hidden Data In Your Fingerprints
Fingerprints have provided key evidence in countless cases of serious crime. But there are still some situations in which it can be difficult or impossible to recover fingerprints and this can cause a headache for forensic investigators.

Why Wind Energy Is Growing So Fast

Why Wind Energy Is Growing So Fast
The wind industry is growing quickly around the world, especially in China and the U.S., where the total amount of electricity generated by wind turbines nearly doubled between 2011 and 2017.

Robotic Automation: Three Urban Prototypes For Future Living

Robotic Automation: Three Urban Prototypes For Future Living
Before I started working on real-world robots, I wrote about their fictional and historical ancestors. This isn’t so far removed from what I do now. In factories, labs, and of course science fiction, imaginary robots keep fuelling our imagination about artificial humans and autonomous machines.

How To Resist Technology, Appalachian Style

How To Resist Technology, Appalachian Style
Appalachian attitudes about technology’s role in daily life are extremely sophisticated – and turn out to be both insightful and useful in a technology-centric society.

Living in a World of Technology and Less Personal Contact?

Living in a World of Technology and Less Personal Contact
Life’s intelligence, received through our inner guidance, is habitually interrupted or camouflaged by the mind’s chatter. A reflection of this same process is occurring worldwide, where we find ourselves in the midst of a highly magnified “technology takeover.” The universal use of technology, much like our addiction to thinking, has resulted in a constant current of information interrupting the “flow” of our life.

Why Selfies Make Your Nose Look Bigger

Why Selfies Make Your Nose Look BiggerResearchers have created a mathematical model that shows how selfies and other photos taken at close range can distort the appearance of the subject’s nose.

Tesla's Smart Virtual Power Plant Works With Real People Power

Tesla's Smart Virtual Power Plant Uses Real People Power
The South Australian government and Tesla recently announced a large-scale solar and storage scheme that will distribute solar panels and batteries free of charge to 50,000 households.

To Beat The 'Throwaway' Waste Crisis, We Must Design Loveable Objects – That Last

To Beat The 'Throwaway' Waste Crisis, We Must Design Loveable Objects – That Last
We live in a world drowning in objects: households with a television in each room; kitchen cupboards stuffed with waffle makers, blenders and cappuccino whisks; drawers filled to bursting with pocket-sized devices powered by batteries – batteries which themselves take a thousand times more energy to make than they will ever provide.

Don't Automate The Fun Out Of Life

Don't Automate The Fun Out Of Life
Imagine you are about to go on vacation. You have been looking forward to it for some time. But your robotic personal assistant has other ideas.

How To Avoid A Sucker Bet – With A Little Help From Math

How To Avoid A Sucker Bet – With A Little Help From Math

Sitting in a bar, you start chatting to a man who issues you a challenge. He hands you five red and two black cards. After shuffling, you lay them on the bar, face down. He bets you that you cannot turn over three red cards. And to help you, he explains the odds.

The Y Chromosome Is Disappearing – So What Will Happen To Men?

The Y Chromosome Is Disappearing – So What Will Happen To Men?
The Y chromosome may be a symbol of masculinity, but it is becoming increasingly clear that it is anything but strong and enduring. On the question of whether the Y chromosome will actually disappear, the scientific community, like the UK at the moment, is currently divided into the “leavers” and the “remainers”.

How Your Brain Blinks When You Change Focus

How Your Brain Blinks When You Change FocusWhen you shift your attention from one thing to another, your brain “blinks” between focusing on the two things, researchers report.

How to Free Yourself from the The Dark Shadows of Fear and Chaos

How to Free Yourself from the The Dark Shadows of Fear and Chaos
Usually, a lack of proper spiritual education and moral guidance in a society is a powerful factor that allows the dark shadows easy entrance into clouded human hearts. Many people, from all professions, are so cynical that they have given up the dream of a perfect society. These people have no true vision...

9 Signs Your Child May Be Addicted To Screens

9 Signs Your Child May Be Addicted To ScreensHow young children use screen devices, rather than how much time they spend using the devices, may be the strongest predictor of emotional or social problems connected with screen addiction, new research suggests.

What Happens In The Brain When It Makes A Decision?

What Happens In The Brain When It Makes A Decision?Decisions span a vast range of complexity. There are really simple ones: Do I want an apple or a piece of cake with my lunch? Then there are much more complicated ones: Which car should I buy, or which career should I choose?

10 Steps to Understanding Net Neutrality

10 Steps to Understanding Net NeutralityWhat is net neutrality, this policy Ajit Pai, President Trump’s chairman of the Federal Communications Commission, has spent years criticizing? Here are some highlights of The Conversation’s coverage of the controversy around the concept of keeping the internet open...

Will Technology and Robots Take Your Job?

Will Technology Take Your Job? We all want to know how many jobs will be threatened by the rise of robots and technology. You might feel vulnerable if your job is one that could be affected.

Why Video Games Are The New IQ Tests

Why Video Games Are The New IQ Tests

Gamers won’t be surprised. We and our colleagues have discovered a link between people’s ability to play video games and their general intelligence.

Here’s When To Buy LED Light Bulbs

Here’s When To Buy LED Light BulbsA new study recommends replacing all incandescent and halogen light bulbs in your home now with compact fluorescent lamps (CFLs) or LEDs.

Sheep Can Recognize Celebrities From Photographs

sheep 11 10Sheep are surprisingly smart. New research from the University of Cambridge shows the animals can learn to recognise people from photographs, even people they’ve never seen in real life, such as celebrities.

Thousands Of Genes Act Differently In Men And Women

Thousands Of Genes Act Differently In Men And WomenMost of us are familiar with the genetic differences between men and women. Men have X and Y sex chromosomes, and women have two X chromosomes. But a recent paper claims that beyond just genes on X and Y, a full third of our genome is behaving very differently in men and women.

Is Daylight Saving Time Worth The Trouble?

Is Daylight Saving Time Worth The Trouble? Today the sun is shining during my commute home from work. But this weekend, public service announcements will remind us to “fall back,” ending daylight saving time by setting our clocks an hour earlier on Sunday, Nov. 5. On Nov. 6, many of us will commute home in the dark.

Offshore Farms Could Meet Global Fish Demand

Offshore Farms Could Meet Global Fish DemandEvery coastal country on Earth could meet its own domestic seafood needs through aquaculture using just a small fraction of ocean territory, a new study suggests.

Why Do Our Computing Devices Seem To Slow Down?

Why Do Our Computing Devices Seem To Slow Down?Why do phones, tablets and computers always slow down as they get older, to the point that they become unusable, but when I back it up and restore it onto a brand new device, it’s fast again

Can You Be Hacked By The World Around You?

Can You Be Hacked By The World Around You?You’ve probably been told it’s dangerous to open unexpected attachment files in your email – just like you shouldn’t open suspicious packages in your mailbox. But have you been warned against scanning unknown QR codes or just taking a picture with your phone

3 Ways Electric Vehicles Will Change Our World

bmw 10 6

China, the world’s largest car market, is working on a timetable to stop the production and sale of vehicles powered by fossil fuels. India has declared its intention to make all new vehicles electric by 2030.

Why The FCC's Proposed Internet Rules May Spell Trouble Ahead

Why The FCC's Proposed Internet Rules May Spell Trouble AheadAs the Federal Communications Commission takes up the issue of whether to reverse the Obama-era Open Internet Order, a key question consumers and policymakers alike are asking is: What difference do these rules make?

5 Ways Ancient India Changed The World With Math

5 Ways Ancient India Changed The World With MathIt should come as no surprise that the first recorded use of the number zero, recently discovered to be made as early as the 3rd or 4th century, happened in India. Mathematics on the Indian subcontinent has a rich history going back over 3,000 years and thrived for centuries before similar advances were made in Europe, with its influence meanwhile spreading to China and the Middle East.

3 Reasons Why We Are Addicted To Smartphones

3 Reasons Why We Are Addicted To SmartphonesApple recently announced the launch of its iPhone 8 and iPhone X, which come with sleek, new features. Apple also hopes to start a new community around the iPhones.

4 Easy Steps Can Make You A Math Whiz

4 Easy Steps Can Make You A Math WhizWhat do you think of when you think about mathematics? Many people find mathematics daunting. If true, this piece is for you. If not, this piece is still for you.

Honoring Hurricanes: Relating to and Working with the Weather

Honoring Hurricanes

by Nan Moss with David Corbin. In the fall of 2003, thirty-five experienced shamanic practitioners gathered together in New York for a reunion. I felt inspired to dedicate the final ceremony of the workshop to hurricanes...

How To Reduce The Risk Of Cognitive Decline With Age

How To Reduce The Risk Of Cognitive Decline With AgeResearch into how we can keep our brains healthy as we age has gained momentum in recent years. There is now an increased focus on the changes that we can make to our health and lifestyle...

The Time of Choice: Who Are You? And What Do You Want?

The Time of Choice is Here and NowThe physics and the astrology say we are going to become even more polarized. We are here, all of us, in this time, to take sides. And by the way, it’s too late to shirk your responsibility. By even...

4 Things To Know About Monday’s Eclipse

4 Things To Know About Monday’s EclipseA total eclipse of the sun will be visible across the continental United States on Monday. Your next chance to see such an event in the US won’t occur until April 8, 2024.

What We Can Learn From The 2017 Solar Eclipse

What We Can Learn From The 2017 Solar EclipseIf you you’ve never seen a solar eclipse before, you should make an effort to witness the breathtaking event on August 21

Microbes Have Their Own Version Of The Internet

Microbes Have Their Own Version Of The InternetCreating a huge global network connecting billions of individuals might be one of humanity’s greatest achievements to date, but microbes beat us to it by more than three billion years. 

5 Technologies That Could Shape Your Future

5 Technologies That Could Shape Your FutureFlying warehouses, robot receptionists, smart toilets… do such innovations sound like science fiction or part of a possible reality?

Self-driving Cars Are Coming But Are We Ready?

Self-driving Cars Are Coming But Are We Ready?It’s been 60 years since the cover of Popular Mechanics magazine gave us the promise of flying cars. But our personal mobility options remain, today and for the foreseeable future, earthbound.

Is America's Digital Leadership On The Wane?

Is America's Digital Leadership On The Wane?American leadership in technology innovation and economic competitiveness is at risk if U.S. policymakers don’t take crucial steps to protect the country’s digital future.

The Next Step In Sustainable Design: Bringing The Weather Indoors

The Next Step In Sustainable Design: Bringing The Weather IndoorsA building’s primary purpose may be to keep the weather out, but most do such an effective job of this that they also inadvertently deprive us of contact with two key requirements for our well-being and effectiveness: nature and change.

How We Can We Build Our Dream World by Adopting A Fresh Outlook

Can We Build Our Dream World by Adopting A Fresh Outlook?We now have reached the stage of evolution where we are ready to accept the world for what it must be: a product of our united imagina­tion. This thought is the sky above, the stars overhead, and the invisible canvas covering the world. The material science worldview is a stage in...

This Magic Alloy Could Mean Cheaper Solar Power

This Magic Alloy Could Mean Cheaper Solar PowerResearchers have developed a new kind of semiconductor alloy capable of capturing the near-infrared light located on the edge of the visible light spectrum.

10 Ways That Astronauts Are Helping You Stay Healthy

Is The World We Live In We've Created Giving Us Cancer?

Astronauts on the International Space Station are growing crystals that could help develop new drugs for use on Earth. Here are ten healthcare technologies that have already come from space:

Who Feels The Pain Of Science Research Budget Cuts?

Who Feels The Pain Of Science Research Budget Cuts?Science funding is intended to support the production of new knowledge and ideas that develop new technologies, improve medical treatments and strengthen the economy.

How Facial Recognition Works?

How Facial Recognition Works?The Trump administration’s efforts to impose new immigration rules drew attention – and legal fire – for its restrictions on the ability of people born in certain majority Muslim countries

Is Walking Barefoot on the Earth Good for You?

Is Walking Barefoot on the Earth Good for Health, Heart & Soul?What happens when you take your shoes and socks off and walk barefoot on the surface of the Earth? As antioxidant electrons from the Earth enter the body through the bottoms of the feet, they neutralize the free radicals widely thought to be responsible for the...

New Cheaper Solar Battery Is Made With A Pee Ingredient

New Cheaper Solar Battery Is Made With A Pee IngredientA battery made with urea, commonly found in fertilizers and mammal urine, could provide a low-cost way of storing energy produced through solar power or other forms of renewable energy for consumption during off hours.

How To Spot Alternative Facts In Science

How To Spot Alternative Facts In ScienceThe Volkswagen emissions scandal and past promotions of tobacco are two examples of “alternative facts” in science’s past, a researcher warns.

How The Internet Has Turned An Age-old Problem Into A New Threat

How The Internet Has Turned An Age-old Problem Into A New ThreatThe year 2016 will go down in history as the year in which fake news really took centre stage. It played a decisive role in major events such as the outcome of the US elections and the British Brexit vote.

Ready Or Not Here Come The Driverless Cars

Ready Or Not Here Come The Driverless CarsWhen a May 2016 crash killed the person operating a Tesla Model S driving in Autopilot mode, advocates of autonomous vehicles feared a slowdown in development of self-driving cars.

Getting A Scientific Message Across Means Taking Human Nature Into Account

Getting A Scientific Message Across Means Taking Human Nature Into AccountWe humans have collectively accumulated a lot of science knowledge. While this knowledge is impressive, it’s not distributed evenly. Not even close. There are too many important issues that science has reached a consensus on that the public has not.

An Infinite Number of Possible Realities: How Do You Get There?

An Infinite Number of Possible Realities: What You See is What You GetIf you can imagine a future event in your life based on any one of your personal desires, that reality already exists as a possibility in the quantum field. This means that the quantum field contains a reality in which you are healthy, wealthy, and happy, and...

How Virtual Reality Technology Is Changing The Way Students Learn

How Virtual Reality Technology Is Changing The Way Students LearnFor many years, schools and universities have had to change the way they work and teach in order to fit in with technology. Only more recently are we seeing technology being designed and utilized specifically for education contexts.

Is It Safe To Microwave Your Food?

Is It Safe To Microwave Your Food?Today every kitchen would seem “under-equipped” without a microwave, with its efficient ability to cook, defrost and reheat a variety of different foods.

The Biggest Mistake In The History Of Science

The Biggest Mistake In The History Of ScienceScience is one of the most remarkable inventions of humankind. It has been a source of inspiration and understanding, lifted the veil of ignorance and superstition, been a catalyst for social change and economic growth, and saved countless lives.

Mass Data In Garbage Out Is The Nemesis Of Big Data

Big data is big news these days. But most organisations just end up hoarding vast reams of data, leaving them with a massive repository of unstructured – or “dark” – data that is of little use to anyone.

How To Protect Your Privacy During These Turbulent Times

How To Protect Your Privacy During These Turbulent TimesProtecting individual privacy from government intrusion is older than American democracy. In 1604, the attorney general of England, Sir Edward Coke, ruled that a man’s house is his castle.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}