كيف يمكنك الارتياح العاطفة الداخلية الخاصة بك؟

كيف يمكنك الارتياح العاطفة الداخلية الخاصة بك؟

السؤال الأول الذي أطرحه على الناس عندما يشعرون بالضياع في الحياة هو "ما هو شغفك؟" حوالي تسعة ونصف من أصل عشرة أشخاص لا يعرفون الإجابة.

والحقيقة هي أن الشغف هو كل شيء نحبه. العشق يملي اتجاهنا عندما نسمح لأنفسنا بحرية الشعور بأعماق كبيرة. الشغف يسمح لنا بأن نعطي أنفسنا بالكامل لأفعالنا وعواطفنا. إنها تغذينا عندما نكون متعبين ، ونطلق مواد كيميائية في أجسادنا تجعلنا نشعر بأننا رائعون. العاطفة يعطينا الربيع في خطوتنا والقدرة على الخروج من السرير في الصباح مع توقع يوم رائع.

إذن لماذا هو مفقود؟ كيف نجد هذا الشعور الكبير والمراوغ الذي يجلب الوفرة إلى تجاربنا اليومية؟

لماذا هو آلامنا ، وفرة لدينا ، في عداد المفقودين؟

بادئ ذي بدء ، علينا أن نتوقف عن أن نكون حذرين للغاية. نخفي تعابيرنا العاطفية لأننا نشعر بالضعف وحتى المعرضين إذا أظهرنا مشاعرنا الحقيقية. وبينما ندافع عن أنفسنا دون وعي نستخدم حيويتنا ، والطاقة التي نمتلكها كل يوم لتطبيقها على كل ما نقوم به ، وتصبح مواردنا الداخلية خاضعة للضريبة ، بل وحتى محدودة.

نحن بحاجة أيضا إلى رعاية النفس. يجب أن نفعل ما نحب ، ما يفتح قلوبنا ، ما يريحنا. تدليك طويل ، نزهة في الغابة ، كتاب رائع ، أي شيء يعيدنا إلى المركز والراحة الداخلية.

يجب أن نتذكر ما جلب العاطفة لنا في ماضينا ، مثل خلال طفولتنا عندما كنا أبرياء وليس حراسا من الحياة وكان كل شيء مثير للاهتمام ومثير.

طريقة ممتعة للبدء هي التفكير في ما كنت أحب عندما كان طفلا. ما الذي جعلك فرحًا؟ ما الذي جعلك تبتسم؟ ما هي الألعاب التي لعبتها والقصص التي أخبرتها والنكات التي شاركتها؟ ماذا كانت تخيلاتك عندما كنت طفلاً؟ الاستفادة من ذكريات الطفولة. دع نفسك ابتسامة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


شغفك هو تجربة داخلية

كيف يمكنك الارتياح العاطفة الداخلية الخاصة بك؟معظم الأشخاص الذين قمت بمساعدتهم في هذا الموضوع حددوا على الفور الشغف كأنه علاقة بأشخاص آخرين. هذا يحزنني. من وجهة نظري ، الشغف هو تجربة داخلية تجلب الرسوم المتحركة والامتثال للتعبير عن التجربة الخارجية - الحياة!

الشغف هو اللفة الكاملة من الجراء ، وهو فيلم كلاسيكي يلهث المشاعر على جميع الأصعدة ، ويتركنا دومًا بوجه ممتلئ بالدموع أو يضحك بطن عميق. العاطفة هي ذاتها الروحية ، الذات التي لا حدود لها في القلب والعمق. العاطفة هي محادثة رائعة تتحدى فيها أفكارك ، وفي هذه العملية تأتي لحظات لا مفر منها. العاطفة هي الحب والغضب والحزن والتعاطف. العاطفة هي العاطفة ما قبل الأخيرة ، متفوقة فقط عن طريق الحب. الشغف يحدث في أي وقت تشعر فيه بالحب.

بصراحة تامة ، إذا كنت لا تشعر بالعاطفة ، فربما تكون مشغولاً للغاية بالنسبة إلى أي شخص آخر ولم تدرك أن الاستلام لا يقل أهمية عن العطاء. عندما نعطي الموارد ونعطيها دون تجديد مواردنا ، سئمنا اللب. عندما لا نكون مستعدين عاطفيا ومتعبا فإننا لا نستطيع أن نجد عمق الإحساس الذي نرغب به. لتغيير هذا يجب أن نبدأ بتعلم كيف نأمر بما نحتاجه ثم نتلقاها بأمان.

تعلم تلقي عن طريق القيام بشيء ما يجلب لك الفرح

الاستلام يدور حول القيمة. إذا لم نعط أنفسنا مفهوم القيمة فإننا نحصل فقط على ما نعتقد. وبعبارة أخرى ، إذا تصورنا أنفسنا على أننا نفتقر إلى ذلك ، فإننا نتلقى نقصا. النقص يجدنا. بعد كل شيء ، كل ما نسعى إليه يسعى إلينا. ما نعتزمه هو الحقيقة. . . على الأقل حقيقتنا. نحن نسعى إلى التحقق ، والشعور بالانتماء ، والشعور بالقيمة ، ولكن إذا كنا لا نعرف كيف نستقبل ما طلبناه ، فكيف يمكننا الحصول عليه؟

تعلم لتلقي ليس من الصعب. إن الأمر يتعلق بمنح نفسك ساعة أو ساعتين (حتى إذا كان عليك تحديد موعد مع نفسك!) والقيام بشيء يجلب لك السعادة. حتى لو كان شيء بسيط مثل نزهة في الغابة ، رائعة. الحصول على تدليك رائع بشكل ذاتي. لمسة آمنة ، والاسترخاء تماما مع التركيز عليك من أجل التغيير.

يمكن أن يكون الجلوس بجانب خور مع المياه المتدفقة والشمس التي تنعكس من الماء رعايتها للغاية. إطعام البط أو السمك أثناء وجودك هناك. دع نفسك تندمج في الطبيعة أو في الظلام أو في الشمس.

مناقشة حميمة مع صديق ، وفيلمك المفضل ، وعشاء خاص يقوم به شخص آخر ويقوم بالأطباق أيضًا ، ومباريات فريقك المفضل ، ووقت اللعب في ورشة العمل لإنشاء هذا الشيء الذي تخيّلت عنه لسنوات. . لا يهم - افعل ذلك وتشعر فقط. هذا الشعور هو شرارة من العاطفة للغاية التي تسعى إليها.

العثور على اسباب الضحك ، والضحك من دون اي سبب على الاطلاق

البحث عن أسباب للضحك. اضحك من دون سبب على الإطلاق. إذا كنت تضحك صدق أو لا تصدق أنك هناك تقريبا.

العاطفة هي الضحك الذي أصبح منهجياً.

كل ذلك من خلال جسمك وعقلك وروحك. العاطفة هي من هذا القبيل. يملأ الشغف كل جزيء من كل خلية في جسمك مع اتجاه محدد أو وقفة إيثرية ، إذا كان هذا هو المطلوب.

العاطفة: حالة من الوجود ، وليس شيء للقيام به

هل يجب أن يكون لديك شغف؟ بصراحة لا. العاطفة هي حالة من الوجود ، وليس شيء للقيام به. إذا تركت حرسك لأسفل وتوقفت عن الدفاع عن نفسك ، دع التوتر يخرج من جسدك ، ما سوف تجده هو القدرة على الشعور بعمق أكبر مما كنت تعرف أنك قادر على ذلك.

إذا كنت تشعر أن شغفك يحتاج إلى التوجيه ، فما الذي تريده دائمًا ولكنك لم تفعله من قبل؟ فعل أن. تفعل شيئا غريبا مثل ركوب منطاد الهواء الساخن أو الشراع في منتصف الليل. لماذا حفظ قائمة دلو لبعض اليوم الآخر؟ افعلها الآن!

إذا كنت تفعل ما تحب فسوف تحب ما تفعله!

© 2009 ، 2012 بواسطة ميج بلاكبيرن لوسى ، دكتوراه. كل الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من الناشر، كتب Weiser، عيد
بصمة من العجلة الحمراء / Weiser، عيد م. www.redwheelweiser.com

المادة المصدر

فن العيش بصوت عال من قبل ميج بلاكبيرن Losey، دكتوراه.فن العيش بصوت عال: كيف تترك وراء أمتعتك وألمك لتصبح سعيدة ، كاملة ، بشرية مثالية ...
بقلم ميج بلاكبيرن لوسي دكتوراه.

فوق لمزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

عن المؤلف

ميج بلاكبيرن، دكتوراهميج بلاكبيرن Losey، دكتوراه، أحد المتحدثين الرئيسيين وطنية ودولية، هي مجموعة من الجزيئات الكونية الانترنت اذاعي. وهي مؤلفة من الأفضل مبيعا، التاريخ السري للوعي، الأبوة والأمومة والأطفال من الآن، محادثات مع الأطفال من الآن، وأكثر الكتب مبيعا الدولي للأطفال من الآن، الأطفال بلوري، نيلي الأطفال، أطفال ستار، الملائكة على الأرض وظاهرة الانتقالية الأطفال، أهرامات الخفيفة، ونهضة لموضوع متعدد الأبعاد واقع ورسائل على الانترنت. وهي أيضا أحد المساهمين في سر مختارات 2012 ومساهم منتظم في العديد من المجلات والمطبوعات الأخرى. زيارة موقعها على الانترنت في www.spiritlite.com.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

How Can You Relight Your Inner Passion?

How Can You Relight Your Inner Passion?

The first question I ask people when they are feeling lost in life is, "What is your passion?" About nine-and-a-half out of ten people don't know the answer.

The truth is that passion is everything we love. Passion dictates our direction when we allow ourselves the freedom of feeling to great depths. Passion allows us to give ourselves over completely to our actions and emotions. It fuels us when we are tired, and releases chemicals in our bodies that make us feel terrific. Passion gives us a spring in our step and the ability to spring out of bed in the morning with anticipation of a terrific day.

So why is it missing? How do we find that big, elusive feeling that brings exuberance to our everyday experiences?

Why Is Our Passion, Our Exuberance, Missing?

First of all we have to stop being so emotionally guarded. We hide our emotional expressions because we feel vulnerable and even exposed if we show our true feelings. As we defend ourselves subconsciously we use up our vitality, the energy we have every day to apply to whatever we do, and our internal resources become taxed, even limited.

We also need to self-nurture. We must do what we love, what opens our hearts, what comforts us. A long massage, a walk in the woods, a great book, anything that brings us back to center and inner comfort.

We must recall what brought passion to us in our past, like during our childhood when we were innocent and not guarded from life and everything was interesting and exciting.

A fun way to begin is to think about what you loved as a child. What brought you joy? What made you smile? What games did you play, stories did you tell, jokes did you share? What were your fantasies when you were a kid? Tap into those childhood memories. Let yourself grin.

Your Passion is an Internal Experience

How Can You Relight Your Inner Passion?Most of the people who I have assisted with this subject have immediately identified passion as having to do with other people. This saddens me. From my point of view, passion is an internal experience that brings animation and fulfillment to the expression of outward experience — life!

Passion is a lap full of puppies, a classic movie that jerks the emotions all over the board, leaving us always with a face full of tears or deep belly laughs. Passion is our spiritual self, that self that is limitless in heart and depth. Passion is a great conversation in which your ideas are challenged, and in the process come the inevitable aha moments. Passion is love and anger, grief and compassion. Passion is the penultimate emotion, bested only by love. Passion occurs any time that you feel love.

Quite frankly, if you aren't feeling passion, you are probably too busy doing for everyone else and haven't realized that receiving is just as important as giving. When we give and give without replenishing our resources, we get tired to the core. When we are emotionally unfulfilled and tired we cannot find the depth of feeling that we so desire. To change this we must begin by learning how to command what we need and then gracefully receive it.

Learning to Receive by Doing Something That Brings You Joy

Receiving is about value. If we don't give ourselves the perception of value we only get what we believe. In other words, if we envision ourselves as having lack then we receive lack. Lack finds us. After all, everything that we seek seeks us. What we intend is truth . . . at least our truth. We seek validation, a sense of belonging, a feeling of value, but if we don't know how to receive what we have asked for, how can we possibly ever have it?

Learning to receive isn't that hard. It is about giving yourself an hour or two (even if you have to make an appointment with yourself!) and doing something that brings joy to you. Even if it is something as simple as a walk in the woods, fantastic. Having a massage is wonderfully self-nurturing. Safe touch, relaxing completely with the focus on you for a change.

Sitting by a creek with the water flowing and the sun reflecting off the water can be extremely nurturing. Feed the ducks or the fish while you are there. Let yourself merge in nature or in the dark or in the sun.

An intimate discussion with a friend, your favorite movie, a special dinner that someone else makes and does the dishes too, the play-offs of your favorite team, time to tinker in your workshop to create that thing you have imagined for years . . .it doesn't matter — do it and just feel. That feeling is a spark of the very passion you seek.

Finding Reasons to Laugh, and Laughing For No Reason At All

Find reasons to laugh. Laugh for no reason at all. If you are laughing believe it or not you are almost there.

Passion is laughter that has become systemic.

It is all through your body, mind, and soul. Passion is like that. Passion fills every molecule of every cell in your body with definite direction or an etheric pause, if that is what is needed.

Passion: A State of Being, Not Something To Do

Do you have to have something to be passionate about? Honestly, no. Passion is a state of being, not something to do. If you let your guard down and stop defending yourself, let the tension ooze out of your body, what you will find is the capacity to feel much more deeply than you knew you were capable of.

If you feel that your passion needs direction, what is it that you have always wanted to do but have not ever done? Do that. Do something exotic like a hot air balloon ride or a midnight sail. Why save a bucket list for some other day? Do it now!

If you do what you love you will love what you do!

©2009, 2012 by Meg Blackburn Losey, Ph.D. All rights reserved.
Reprinted with permission of the publisher, Weiser Books,
an imprint of Red Wheel/Weiser, LLC.  www.redwheelweiser.com

Article Source

The Art of Living Out Loud by Meg Blackburn Losey, PhD.The Art of Living Out Loud: How to Leave Behind Your Baggage and Pain to Become a Happy, Whole, Perfect Human...
by Meg Blackburn Losey Ph.D.

Click for more info or to order this book on Amazon.

About the Author

Meg Blackburn, Ph.D.Meg Blackburn Losey, Ph.D., a national and international keynote speaker, is the host of Cosmic Particles internet radio show. She is the author of the bestselling The Secret History of Consciousness, Parenting the Children of Now, Conversations with the Children of Now, the international bestseller The Children of Now, Crystalline Children, Indigo Children, Star Kids, Angels on Earth and The Phenomenon of Transitional Children, Pyramids of Light, Awakening to Multi-dimensional Reality and the Online Messages. She is also a contributor to The Mystery of 2012 Anthology and a regular contributor in many magazines and other publications. Visit her website at www.spiritlite.com.

enafarzh-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}