للإبداع أشكال عديدة: نبتكر شيئًا جديدًا كل يوم

الإبداع لديه العديد من الأشكال ويقيم في كل شخص

هناك 1 الإبداع الفطري التي تتدفق من خلالكم، وإذا ما تركت من ذلك، فإنه سيكون مفاجأة وفرحة لك. كنت أنت في استغلالها لتدفق الإبداعية للطاقة في الكون. قد يكون بعض من على التعبير عن نفسك بشكل أكثر إبداعا من غيرهم، ولكن كل شخص يمكن أن يفعل ذلك.

إذا أنت تقول: "أنا لا خلاق"، فان ذلك يمثل تأكيدا من شأنها أن يكون ذلك صحيحا بالنسبة لك لطالما كنت الاستمرار في استخدامه. لا يمكن ان تعبر عن نفسك بشكل خلاق من خلال الحديث أو التفكير في ما هو الأخرق أنت.

لكل منا مواهب وقدرات فريدة من نوعها

نخلق في حياتنا كل يوم. كل واحد منا لديه مواهب وقدرات فريدة من نوعها. لسوء الحظ، كان الكثير منا حسن النية الكبار خنق أن الإبداع عندما كنا أطفالا. وكان لي المعلم الذي قال لي ذات مرة أنا لا يمكن أن الرقص لأنني كنت طويل القامة جدا. وقال صديق انه لا يستطيع رسم لانه لفت شجرة خاطئ. كل شيء سخيف جدا. لكننا كنا أطفال مطيع ويعتقد الرسائل. الآن يمكننا أن نذهب أبعد منها.

آخر افتراض زائف هو أنه يجب أن تكون فنانا لكي تكون خلاقة. هذا مجرد نموذج واحد للإبداع، وهناك أكثر كثيرة. كنت خلق كل لحظة من حياتك - من خلق، والأكثر شيوعا العادية للخلايا جديدة في الجسم، وإلى الردود العاطفية، إلى وظيفتك الحالية، إلى حسابك في البنك، لعلاقاتك مع الأصدقاء، وإلى غاية الخاص المواقف حول نفسك. كل شيء الإبداع.

أيضا، هل يمكن أن يكون صانع السرير جيدة حقا، هل يمكن أن طهي الطعام لذيذ، هل يمكن القيام بعملك بشكل خلاق، هل يمكن أن يكون فنانا في الحديقة، أو هل يمكن أن يكون الابتكار في الطرق التي كنت نوع للآخرين. هذه هي بعض من الملايين من طرق التعبير عن النفس بشكل خلاق. بغض النظر عن الطريقة التي تختارها، فأنت تريد أن تشعر بالرضا ويتم الوفاء بها بشدة كل ما تفعله.

بتوجيه من الروح في كل الأوقات

كنت استرشد إلهيا لك من قبل الروح في جميع الأوقات. نعرف أن الروح لا تقدم أي أخطاء. عندما تكون هناك رغبة قوية داخل لك للتعبير عن أو خلق شيء، ونعرف أن هذا الشعور هو السخط الإلهي. شوق لكم دعوتكم وبغض النظر عن ما هو عليه، وإذا ذهبت معه، وسوف يكون هداك، حراسة، وأكد للنجاح. عندما وضعت لغرض أو المسار قبل، لديك خيار على الثقة فقط والسماح لها تدفق، أو لا تزال عالقة في خوف. الثقة الكمال التي تتواجد داخل لكم هو المفتاح. وأنا أعلم أنه يمكن ان يكون مخيفا! الجميع يخاف من شيء، ولكن يمكنك أن تفعل ذلك على أي حال. تذكر، والكون يحبك، ويريد منك أن ينجح في كل ما لديك.

كنت التعبير عن نفسك بشكل خلاق في كل لحظة من كل يوم. كنت يكون لك في طريقك فريدة من نوعها. معرفة ذلك، يمكنك الآن الافراج عن أي معتقدات خاطئة النفسية التي كنت غير خلاقة، والمضي قدما في المشروع كل ما يتبادر الى الذهن.

كنت أبدا القديمة جدا عن أي شيء

أبدا نقع في خطأ الاعتقاد بأن كنت قديمة جدا عن أي شيء. لم حياتي الخاصة لم تبدأ حتى يكون لها معنى كنت في بلدي منتصف 40s، عندما بدأت التدريس. في 50 العمر، لقد بدأت شركتي نشر على نطاق ضيق جدا. في 55، غامر أنا في العالم من أجهزة الكمبيوتر، وأخذ دروس والتغلب على خوفي منها. في 60، بدأت حديقة لقائي الاول واصبحت بستاني متعطشا العضوي الذي ينمو الغذائية الخاصة بها.


الحصول على أحدث من InnerSelf


في 70، التحقت في فئة الفن للأطفال. وبعد سنوات قليلة، وأنا تغيرت تماما على خط اليد لي - وأنا أصبحت مستوحاة من مؤلف Vimala رودجرز، الذي كتب بخط يدك يمكن أن تغير حياتك. في 75، تخرجت لفئة الكبار والفنية قد بدأت في بيع لوحاتي. أستاذي الفني الحالي يريد مني أن تتورط مع النحت المقبل. ومؤخرا، وأخذت ما يصل اليوغا، وجسدي وإجراء تغييرات ايجابية.

وقبل بضعة أشهر، قررت أن تمدد نفسي في المناطق التي يفزعني، وتوليت الرقص. أنا الآن دروسا عدة في الأسبوع، وأنا فتحقق حلم الطفولة بالنسبة لتعلم الرقص.

أحب أن تعلم أشياء أنا لم تشهد. الذي يعرف ماذا سأفعل في المستقبل؟ ما أعرفه هو أنني سوف تفعل التأكيدات لي والتعبير عن الإبداع الجديد حتى اليوم أغادر هذا الكوكب.

إذا كان هناك مشروع خاص تريد العمل على، أو إذا كنت ترغب فقط في أن تكون أكثر إبداعا في عام، ثم يمكنك استخدام بعض التأكيدات التالية. استخدامها بفرح كما كنت الافراج عن إبداعك في مليون واحد المشاريع المختلفة.

التأكيدات الإيجابية للتعبير عن الإبداع

* أنا الإفراج عن جميع للتعبير عن مقاومة الإبداع بلدي تماما.
* أنا دائما على اتصال مع مصدر بلدي الإبداعية.
* أنا خلق بسهولة وبدون عناء عندما تركت أفكاري تأتي من الفضاء المحبة من قلب بلدي.
* أن أفعل شيئا جديدا، أو على الأقل مختلفة - في كل يوم.
* وهناك متسع من الوقت والفرصة للتعبير الإبداعي في أي مجال اخترت.
* عائلتي تؤيد تماما لي في تحقيق أحلامي.
* كل من مشاريعي الإبداعية أحضر لي بارتياح كبير.
* وأنا أعلم أنني يمكن أن تخلق المعجزات في حياتي.
* أشعر أنني بحالة جيدة التعبير عن نفسي في كل أنواع الطرق الإبداعية.
* أنا نفسي فريدة من نوعها: خاص وخلاقة، ورائع.
* أنا توجيه مواهبي الإبداعية نحو الموسيقى والفن والرقص والكتابة - أي شيء يعطي لمن دواعي سروري.
* إن مفتاح الابداع هو ان تعرف أن تفكيري يخلق واقع خبرتي. يمكنني استخدام هذا المفتاح في كل مجال من مجالات حياتي.
* أنا مفكر واضح، وأنا أعبر عن نفسي بكل سهولة.
* أنا أتعلم أن تكون أكثر إبداعا في كل يوم.
* وظيفتي تسمح لي أن أعبر عن مواهبي وقدراتهم، وابتهج في هذا العمل.
* أنا اكتشاف المواهب لم أكن أعرف أنني أعاني.
* قدراتي غير محدودة.
* بلادي مفاجآت الإبداع الفطرية ويثلج لي.
* أنا آمن، وأنا الوفاء أنا في كل ما أقوم به.
* بلدي المواهب في الطلب، وتحظى بتقدير هدايا فريدة من نوعها لي من قبل المحيطين بي.
* قلبي هو مركز قوتي. أتابع قلبي.
* أنا سعيدة، والتعبير الإبداعي للحياة.
* أفكار تأتي لي بسهولة وبدون عناء.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
Hay House، Inc. © 2004. www.hayhouse.com

المادة المصدر

هل يمكنني القيام بذلك: كيفية استخدام التأكيدات لتغيير حياتك
بواسطة هاي لام لويز.

هل يمكن القيام بذلك عن طريق لويز هاي L.في هذا الكتاب المقتصر على المعلومات والمكتظ بالمعلومات - والذي يمكنك الاستماع إليه على التنزيل الصوتي المضمن أو القراءة في وقت فراغك - يوضح لك الكاتب الأكثر مبيعا LOUISE HAY أنك "تستطيع القيام بذلك" - وهذا هو ، تغيير وتحسين كل جانب من جوانب حياتك الحياة - عن طريق فهم واستخدام التأكيدات بشكل صحيح. تشرح لويز أن كل فكرة تفكر بها وكل كلمة تتحدثها هي تأكيد. حتى حديثك ، حوارك الداخلي ، هو تيار من التأكيدات. كنت تؤكد وخلق تجارب حياتك مع كل كلمة والفكر.

معلومات / اطلب هذا الكتاب غلاف فني أو تحميل أوقد الطبعة. متاح أيضا في شكل بطاقة سطح السفينة.

المزيد من الكتب كتبها هذا الكاتب

عن المؤلف

لويز L. HAY (أكتوبر 8 ، 1926 - أغسطس 30 ، 2017) كان محاضر ميتافيزيقي ومدرس وأفضل مؤلف كتاب العديد من الكتب ، بما في ذلك هل يمكن ان تلتئم حياتك . تمكين المرأة. تمت ترجمة أعمالها إلى لغات مختلفة في 26 في بلدان 35 في جميع أنحاء العالم. كانت لويز مؤسس ورئيس مجلس إدارة Hay House، Inc. ، وهي شركة نشر تنشر الكتب والأصوات ومقاطع الفيديو التي تسهم في شفاء كوكب الأرض.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

أصوات INNERSELF

الأكثر قراءة

البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
by فرانك باسكيوتي ، دكتوراه
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
by آري تراختنبرغ وجيانلوكا سترينجيني وران كانيتي

Creativity Has Many Forms and Resides In Every Person

Leisure and Creativity

Creativity Has Many Forms and Resides In Every Person

There's an innate creativity flowing through you, and if you let it out, it will surprise and delight you. You're tapped in to the creative flow of energy in the Universe. Some of you may express yourself more creatively than others, but everyone can do it.

If you say, "I am not creative," then that's an affirmation that will be true for you for as long as you continue to use it. You can never express yourself creatively by talking or thinking about what a klutz you are.

We Each Have Unique Talents & Abilities

We create our lives every day. Each of us has unique talents and abilities. Unfortunately, too many of us had well-meaning adults stifle that creativity when we were children. I had a teacher who once told me I couldn't dance because I was too tall. A friend was told he couldn't draw because he drew the wrong tree. It's all so silly. But we were obedient children and believed the messages. Now we can go beyond them.

Another false assumption is that you must be an artist to be creative. That's just one form of creativity, and there are so many more. You're creating every moment of your life -- from the most common, ordinary creation of new cells in your body, to your emotional responses, to your present job, to your bank account, to your relationships with friends, and to your very attitudes about yourself. It's all creativity.

Also, you could be a really good bed maker, you could cook delicious food, you could do your job creatively, you could be an artist in the garden, or you could be inventive in the ways in which you're kind to others. These are a few of the millions of ways of expressing oneself creatively. No matter which way you choose, you'll want to feel satisfaction and be deeply fulfilled by all that you do.

Guided by Spirit At All Times

You're divinely guided by Spirit at all times. Know that Spirit makes no mistakes. When there's a strong desire within you to express or create something, know that this feeling is Divine discontent. Your longing is your calling and no matter what it is, if you go with it, you'll be guided, guarded, and assured of success. When a purpose or path is laid before you, you have the choice to just trust and let it flow, or remain stuck in fear. Trusting the perfection that resides within you is the key. I know that it can be frightening! Everybody is afraid of something, but you can do it anyway. Remember, the Universe loves you and wants you to succeed at everything you do.

You're expressing yourself creatively every moment of every day. You're being you in your own unique way. Knowing that, you can now release any false mental beliefs that you're not creative, and go forward with each and every project that comes to mind.

You're Never Too Old for Anything

Never make the mistake of thinking that you're too old for anything. My own life didn't begin to have meaning until I was in my mid 40s, when I started teaching. At age 50, I started my publishing company on a very small scale. At 55, I ventured into the world of computers, taking classes and overcoming my fear of them. At 60, I started my first garden and have become an avid organic gardener who grows her own food.

At 70, I enrolled in a children's art class. A few years later, I totally changed my handwriting -- I became inspired by author Vimala Rodgers, who wrote Your Handwriting Can Change Your Life. At 75, I graduated to an adult art class and have started to sell my paintings. My current art teacher wants me to get involved with sculpture next. And recently, I took up yoga, and my body is making positive changes.

A few months ago, I decided to stretch myself in areas that scared me, and I took up ballroom dancing. Now I'm taking several classes a week, and I'm fulfilling my childhood dream of learning to dance.

I love to learn things I haven't experienced. Who knows what I'll do in the future? What I do know is that I'll be doing my affirmations and expressing new creativity until the day I leave this planet.

If there's a particular project you want to work on, or if you just want to be more creative in general, then you can use some of the following affirmations. Use them joyously as you release your creativity in a million and one different projects.

Positive Affirmations for Expressing Creativity

* I release all resistance to expressing my creativity fully.
* I am always in touch with my creative source.
* I create easily and effortlessly when I let my thoughts come from the loving space of my own heart.
* I do something new or at least different -- every day.
* There is ample time and opportunity for creative expression in whatever area I choose. 
* My family totally supports me in fulfilling my dreams.
* All of my creative projects bring me great satisfaction.
* I know that I can create miracles in my life.
* I feel good expressing myself in all sorts of creative ways.
* I am my own unique self: special, creative, and wonderful.
* I direct my creative talents toward music, art, dance, writing -- anything that gives my pleasure.
* The key to creativity is knowing that my thinking creates my experience. I use this key in every area of my life.
* I am a clear thinker, and I express myself with ease.
* I am learning to be more creative every day.
* My job allows me to express my talents and abilities, and I rejoice in this employment.
* I am discovering talents I did not know I had.
* My potential is unlimited.
* My innate creativity surprises and delights me.
* I am safe, and I am fulfilled in all that I do.
* My talents are in demand, and my unique gifts are appreciated by those around me.
* My heart is the center of my power. I follow my heart.
* I am a joyous, creative expression of life.
* Ideas come to me easily and effortlessly.

Reprinted with permission of the publisher,
Hay House, Inc. ©2004. www.hayhouse.com

Article Source

I Can Do It: How to Use Affirmations to Change Your Life
by Louise L. Hay.

I Can Do It by Louise L. HayIn this concise yet information-packed book—which you can listen to on the included audio download or read at your leisure—bestselling author LOUISE HAY shows you that you “can do it”—that is, change and improve virtually every aspect of your life—by understanding and using affirmations correctly. Louise explains that every thought you think and every word you speak is an affirmation. Even your self-talk, your internal dialogue, is a stream of affirmations. You’re affirming and creating your life experiences with every word and thought.

Info/Order this hardcover book or download the Kindle edition. Also available in card deck format.

About the Author

LOUISE L. HAY (October 8, 1926 – August 30, 2017) was a metaphysical lecturer and teacher and the best selling author of numerous books, including You Can Heal Your Life and Empowering Women. Her works have been translated into 26 different languages in 35 countries throughout the world. Louise was the founder and chairman of Hay House, Inc., a publishing company that disseminates books, audios, and videos that contribute to the healing of the planet.

More books by this author

You Can Heal Your Life
Leisure and CreativityAuthor: Louise Hay
Binding: Paperback
Publisher: Hay House Inc.
List Price: $15.99

Buy Now

Heal Your Body
Leisure and CreativityAuthor: Louise Hay
Binding: Paperback
Publisher: Hay House Inc.
List Price: $12.99

Buy Now

Power Thought Cards: A 64 Card Deck (Box Set)
Leisure and CreativityAuthor: Louise Hay
Binding: Cards
Publisher: Hay House Inc.
List Price: $17.99

Buy Now

Leisure and Creativity
enarzh-CNtlfrdehiidptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}