كل شيء عن الصابون وجعله طبيعيا

كل شيء عن الصابون وجعله طبيعيا

الذهاب إلى أي متجر حمام والجسم، وكنت متأكدا من أن تجد الصابون في مجموعة كبيرة من الروائح والعطور والألوان والأنواع والأشكال والأحجام ويتراوح سعر. كيف هي هذه الصابون مختلفة من الصابون اسم العلامة التجارية المعلن عنها على الصعيد الوطني؟ كيف تختلف عن بعضها البعض؟ ما الذي يجعل حقا الصابون "جيدة" والصابون؟

أول شيء معظم الناس عند طلب شريط مزبد الكمال لأنه عقد على الأنف والتنفس العميق. على ما يبدو، أهم شيء لمعظم الناس هو العطر. لكن هناك ما هو أكثر من مجرد رائحة الصابون من. القاعدة يشكل جانبا مهما من أي صابون أن المستهلكين لا يعرفون سوى القليل عن.

يمكن أن تساعد على التخفيف الصابون الطبيعي الجلد مشكلة المراهقات؛
حفز ويوقظك في الصباح؛
مساعدة رائحة لكم لفاصلة رومانسية للاسترخاء
ويساعد أيضا في علاج السيلوليت.

أولا قليلا الخلفية: كما تعلمون، وشركات قليلة جدا جعل الصابون الخاصة بها. في الواقع، وتقريبا جميع والذي اشتهر الصابون اسم العلامة التجارية، والصابون الفندق، دمية دب الصابون، والصابون الفواكه والصابون والجلسرين والصابون والروائح، وما إلى ذلك من قبل في السوق قبل خمس صانعي الصابون المستقلين الذين "علامة خاصة" لمئات من شركات مختلفة. حتى إذا كنت تريد معرفة كل شيء هناك لتعرف عن الصابون "صنع في اميركا"، لا يوجد سوى عدد قليل من الناس مع مفتاح الذي لاجراء محادثات. من هؤلاء المستقلين الخمسة صانعي الصابون الأميركي، سوى ثلاثة في الواقع جعل قاعدة الصابون الخاصة بها. وهذا يعني أن الكثير من الصابون، على الرغم من خلافاتهم واضحة كل الوضوح في العطر واللون والتعبئة والتغليف، وتقاسم بالضبط نفس القاعدة. في "الطبيعية" صناعة المنتجات، والمزيد والمزيد من الأفراد يبذلون الصابون الخاصة بها، وقاعدة الصابون.

صنع الصابون

التصبن هو عملية صنع قاعدة الصابون عن طريق خلط الدهون مع القلويات. في الايام الخوالي، وتستخدم صانعي الصابون رماد النباتات مثل Soapwort وباريلا لالقلوية الخاصة بهم. لكن منذ ذلك الحين نيكولا لوبلان ترد على كيفية تجميع المادة الفعالة، وهيدروكسيد الصوديوم (ويعرف أيضا باسم الغسول)، في القرن الحادي و18th في وقت متأخر من فرنسا، وهذا ما الجميع انه تم استخدام.

عندما يتعلق الأمر الذي دهن أو زيت للاستخدام، ومع ذلك، لا يزال هناك الكثير من الخيارات: بولي المشبعة، غير المشبعة،، بالأبيض والأسود، والحيوان، والخضار. وأضاف أن معظم الصابون من قاعدة الشحم (هذا صحيح، الدهون الحيوانية ... من أين يأتي تقديم الصابون التعبير). لا يهم كم من الزهور على العبوة، أو حتى كيف شفافة شريط هو، إلا إذا كان يقول على وجه التحديد "قاعدة الخضر"، هو على الأرجح الشحم.

وقد تم الأشخاص الذين يستخدمون الشحم الحيواني للصابون من أي وقت مضى منذ الفينيقيين الدهون الماعز المسلوق مع رماد الخشب حول 2,500 سنوات مضت. وقدم أول شريط الصابون الصلبة في منطقة الشرق الأوسط حوالي القرن 8th. اليوم، لا يزال الشحم يستخدم كقاعدة للصابون وأنها رخيصة.

ما هو في الصابون؟

لدينا أفضلية، والجمالية وغيرها، لالصابون مع وجود قاعدة-النباتية. بودلير يفضل مزيجا من 80٪ زيت النخيل وزيت جوز الهند 20٪، ولكن صانعي الصابون الأخرى استخدام تركيبات التي تحتوي على زيت الزيتون و / أو الزيوت النباتية الأخرى. قاعدة لالصابون قشتالة صحيح، على سبيل المثال، هو في المقام الأول من زيت الزيتون التي أدلي بها في منطقة قشتالة من إسبانيا. توخي الحذر، وبعض صانعي الصابون تسمية الصابون على النحو قشتالة على الرغم من أنهم ليسوا في الواقع الصابون قشتالة الحقيقي من منطقة قشتالة ولا هم 1 زيت الزيتون والصابون القائم.


الحصول على أحدث من InnerSelf


ها هي حقيقة معروفة: لم يكن لديك لإضافة الجليسرين لجعل قاعدة صابون الجلسرين. لديك لترك الأمر في! عندما يتم خلط الدهون مع الغسول، يخلق هذا التفاعل الكيميائي عن الصابون٪ 93 و7 الجليسرين٪. عادة، يتم إزالة جميع ولكن عن 1 / 2٪ من أن الجليسرين. في صابون الجلسرين، تبقى في ذلك، ويضاف أكثر في بعض الأحيان - بشكل عام من صانعي الصابون الشحم الحيواني لتحقيق مستوى يصل إلى حوالي٪ 10.

بعد التصبين، بعض صانعي الصابون إضافة زيت أو دهن إضافي (غالبا اللانولين) إلى قاعدة الصابون. وهذا يخلق ما يسمى صابون مفرط الشحم.

مرة واحدة في عملية التصبين كاملة، تجفف معظم قاعدة الصابون إلى مسحوق، أو، في بعض الأحيان، وهي مادة قشاري. مسحوق أو رقائق كذبة حول في أكياس كبيرة، والانتظار إلى أن تكون مختلطة مع بعض العطر واللون والمواد الحافظة، والمضادة للتأكسد، المكونات السرية، أو أيا كان صانع الصابون وسيتم إضافة إلى خلق المنتج النهائي. الحصول على المكونات متآكلة، وتقلص، تدحرجت، المفروم، والمضروب، ومسحوق أخيرا (الملقب مقذوف) في أنبوب طويل من الصابون! طول العمر والصابون ويعتمد ليس فقط على قاعدة، ولكن أيضا على الطريقة التي المضروب عليه وتجفيفها. تقطع إلى شرائح ثم فإنه مقولب واختتم لانتاج شريط النهائي من الصابون.

والفرق الوحيد بين بعض الصابون "طبيعية" وصابون تشتري في السوبر ماركت والتعبئة والتغليف وقاعدة الخضار. ويتضمن العديد من الزيوت العطرية الاصطناعية، والتلوين الاصطناعي والمواد الحافظة. العديد من يسمون أنفسهم "الروائح" لمجرد أنها تحتوي على عطر. وصابون الروائح الحقيقية هي تلك التي لها قيمة علاجية، وهذا يعني أنه من وجود قاعدة الخضار، لا تحتوي على التلوين الاصطناعي والعطر والعلاج يأتي من محض، والزيوت العلاجية الأساسية جودة من النباتات التي لم تكن موحدة. بالطبع، فقط بعض من هذه المعلومات هو على التسمية، وإذا كنت استدعاء شركات الصابون كثير، أنهم لن يعرفوا ما إذا كانوا يستخدمون الزيوت العطرية النقية، إذا كانت الزيوت موحدة، أو حتى لو كانت تأتي من الزيوت النباتية.

اتصلنا مؤخرا شركة الصابون التي يعلن عنها كل شيء طبيعي اصطناعي، على معلومات عن المنتجات والتسمية. زعموا أن استخدام نقية وعالية الجودة والزيوت الأساسية. وكان بعد ذلك عندما قالوا لنا انهم كانوا يدفعون دولار تقريبا 12-20 للكيلو ما تم بيعه لهم مثل زيت اللافندر، واضح أن مخطئون. لا احد يبيع علم 100 اللافندر٪ جودة العلاجية (Lavandula angustifolia) النفط بمبلغ 12-20 كيلو. الخزامى، تيربين الحرة، وهو جيد زيت اللافندر الأساسي للصابون، وتكاليف $ 125 كيلو. الخزامى 40-42 وهو موحد شبه الاصطناعية النفط دولارا 45 كيلو. صحيح Lavandula angustifolia دولار 200 كيلو وما فوق.

مما يجعل من الطبيعي

أفضل وسيلة لجعل الصابون لخلط الزيوت النباتية والغسول في درجة حرارة محكومة تماما، ثم يضاف الزيت العطري الخالص، أوقية 8 إلى كل جنيه 32-35 من قاعدة الصابون. وينبغي بعد ان سكب الصابون، وخفض سن. وينبغي إضافة أية مواد حافظة أو العطور الصناعية. وسوف تكون النتيجة الصابون البلدي والطبيعية والعلاجية.

نظرا لمحتوى الزيت العطري عالية لكل قطعة من الصابون، كل غسلة يمنحك انخفاض 1 تقريبا نقية من الضروري النفط بطريقة غير العلاجية للبشرة. لمعالجة الروائح حقيقية للالتهابات، حب الشباب أو الجلد التي هي جافة جدا أو الزيتية، ويتبع هذا الترغيه عن طريق محلول الروائح أو حمام الزيت الذي يحتوي على زيوت أساسية مناسبة.

يمكن أن تساعد على التخفيف الصابون الطبيعي الجلد مشكلة في سن المراهقة، وحفز يوقظك في الصباح، وتساعد رائحة لكم لفاصلة رومانسية الاسترخاء ويساعد أيضا في علاج السيلوليت. هذه الأنواع من الصابون لجعل وسيلة رائعة لعلاج الجسم بشكل طبيعي. ومن المستحسن أن البحث عن والاستفسار عن الصابون الذي تستخدمه وبذل الجهد لتحديد موقع والطبيعية، القائمة على شريط النباتية والصابون. جسمك سوف يكون سعيدا فعلتم.

كتاب من هذا المؤلف

جين روز: كتاب الأعشاب الجسم: الطريق إلى الجمال العشبية الطبيعية والصحة للرجال والنساء
بواسطة روز جين.

كتاب جين روز العشبي للجسم تقترن بمجموعة متنوعة من الأمراض مع علاجات نباتية محتملة. يتم وصف كل نبات موصى به بتفاصيل قصصية. يتضمن هذا الكتاب وصفات للوافد الجديد والخبير. كما يتضمن مسردًا للمصطلحات المتخصصة والأعشاب والوصفات. كل ما تحتاجه من منتجات الشعر إلى مرهم البطن للمرأة الحامل هو داخل هذا الرفيق الأكثر فائدة. تشجع جين روز القارئ على صنع مزيج الأعشاب الخاص بك لاستهداف حالات معينة وليس فقط اتباع عدد محدود من الوصفات.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب.

المزيد من الكتب كتبها هذا الكاتب

نبذة عن الكاتب

روز جين

تم تعديل أعلاه في جزء من "بودلير" نشرة 1991 فبراير. لمزيد من المعلومات الاتصال على صابون طبيعي: خشب الروح هيرب تسوق: 513-663-4327. وقد طبع ما سبق بإذن من الروائح روز جين، 219 كارول شارع سان فرانسيسكو كاليفورنيا 94117. زيارة موقعها على الانترنت في www.jeannerose.net.

فيديو / عرض تقديمي مع جين روز حول الملابس التي تناسب بيئتك

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

اكتشاف بوابتك الخاصة إلى الروح
اكتشاف بوابتك الخاصة إلى الروح
by سيرج بيدنجتون بيرنس
سن اليأس ، مستقبلك ، اختياراتك
سن اليأس ، مستقبلك ، اختياراتك
by بارب ديبري ، دكتوراه في الطب
عندما يكون ظهرك مقابل الحائط
عندما يكون ظهرك مقابل الحائط
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…
عندما يكون ظهرك مقابل الحائط
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
احب الانترنت. الآن أعرف أن الكثير من الناس لديهم الكثير من الأشياء السيئة ليقولوها عن ذلك ، لكني أحب ذلك. مثلما أحب الناس في حياتي - فهم ليسوا مثاليين ، لكني أحبهم على أي حال.
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 23 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
ربما يتفق الجميع على أننا نعيش في أوقات غريبة ... تجارب جديدة ، مواقف جديدة ، تحديات جديدة. ولكن يمكن أن نشجع على تذكر أن كل شيء في حالة تغير مستمر ، ...

All About Soap and Making It Naturally

All About Soap and Making It Naturally

Go into any bath and body store and you are sure to find soaps in a huge variety of scents, fragrances, colors, types, sizes, shapes and price ranges. How are these soaps different from the nationally advertised brand name soaps? How are they different from each other? What really makes a soap a "good" soap?

The first thing most people do when seeking the perfect lathery bar is to hold it to their nose and breathe deep. Apparently, the most important thing to most people is fragrance. But there is more to soap than just scent. The base is an important aspect of any soap that consumers know little about.

Natural soaps can help alleviate problem teenage skin;
stimulate and wake you in the morning;
help scent you for a relaxing romantic interlude
and also help in cellulite treatment.

First a little background: As you may know, very few companies make their own soap. In fact, virtually all famous brand name soaps, hotel soaps, teddy bear soaps, fruit soaps, glycerin soaps, aromatherapy soaps, etc. on the market are made by just five independent soap makers who "private label" for hundreds of different companies. So if you want to find out everything there is to know about "Made in America" soap, there are only a few key people with which to talk. Of those five independent American soap makers, only three actually make their own soap base. This means that many soaps, despite all their apparent differences in color, fragrance and packaging, share exactly the same base. In the "natural" products industry, more and more individuals are making their own soaps and soap base.

Making Soap

Saponification is the process of making a soap base by mixing fat with an alkali. In the old days, soap makers used the ashes of plants like the Soapwort and Barilla for their alkali. But ever since Nicolas Leblanc figured out how to synthesize the active ingredient, sodium hydroxide (a.k.a. lye), in the late 18th Century in France, that's what everyone's been using.

When it comes to which fat or oil to use, however, there are still lots of options: saturated, unsaturated, poly, mono, animal, and vegetable. Most soaps are made from a tallow base (that's right, animal fat... whence comes the expression soap rendering). It doesn't matter how many flowers are on the package, or even how transparent the bar is, unless it specifically says "vegetable base", it's probably tallow.

People have been using tallow for soap ever since Phoenicians boiled goat fat with wood ashes about 2,500 years ago. The first solid soap bar was made in the Middle East around the 8th Century. Today, tallow still is used as a base for soap and it is cheap.

What's In Soap?

We have a preference, aesthetic and otherwise, for soaps with a vegetable-base. Baudelaire prefers a blend of 80% palm oil and 20% coconut oil, but other soap makers use combinations that contain olive oil and/or other vegetable oils. The base for true Castile soaps, for example, is primarily olive oil made in the Castile region of Spain. Be cautious, some soap makers label their soaps as Castile though they are not actually a TRUE Castile soap from the Castile region nor are they an olive-oil based soap.


 Get The Latest From InnerSelf


Here's a little known fact: you don't have to add glycerin to make a glycerin soap base. You have to leave it in! When fat is mixed with lye, this chemical reaction creates about 93% soap and 7% glycerin. Usually, all but about 1/2% of that glycerin is removed. In a glycerin soap, it's left in, and occasionally more is added — generally from tallow soap makers to bring the level up to around 10%.

After saponification, some soap makers add an additional oil or fat (often lanolin) to the soap base. This creates what is called a superfatted soap.

Once the saponification process is complete, most soap base is dried into a powder; or, occasionally, a flaky substance. The powder or flakes lie around in big bags, waiting to be mixed with some fragrance, color, preservatives, anti-oxidants, secret ingredients, or whatever the soap maker will be adding to create the final product. The ingredients get macerated, squeezed, rolled, chopped, milled and, finally squished (a.k.a. extruded) into the long tube of soap! A soap's longevity depends not only on the base, but also on how it's milled and dried. It is then sliced, molded and wrapped to produce the final bar of soap.

The only difference between some "natural" soaps and soaps you buy at the supermarket are packaging and a vegetable base. Many contain synthetic fragrance oils, artificial coloring and preservatives. Many call themselves "Aromatherapy" simply because they contain fragrance. A true aromatherapy soap is one that has therapeutic value, meaning it is of a vegetable base, contains no artificial coloring and the fragrance and therapy comes from pure, therapeutic quality essential oils from plants which have not been standardized. Of course, only some of this information is on the label, and if you call many soap companies, they will not know if they are using pure essential oils, if the oils have been standardized, or even if the oils come from plants.

We recently contacted a soap company which advertised all natural, nothing artificial on its product information and label. They claimed to be using pure, high-quality essential oils. Yet when they told us they were paying approximately $12-20 for a Kilo of what was sold to them as Lavender oil, it was clear that they were mistaken. No one is knowingly selling 100% therapeutic quality Lavender (Lavandula angustifolia) oil for $12-20 a Kilo. Lavender-terpene free, a good Lavender essential oil for soap, costs $125 a Kilo. Lavender 40-42 which is a standardized semi-synthetic oil is about $45 a Kilo. True Lavandula angustifolia is $200 a Kilo and up.

Making It Naturally

The best way to make soap is to mix the vegetable oils and lye at perfectly controlled temperatures, then add pure essential oil, 8 ounces to every 32-35 pounds of soap base. The soap should then be poured, aged and cut. No preservatives or synthetic fragrances should be added. The result will be a pure, natural and therapeutic soap.

Due to the high essential oil content per bar of soap, every wash gives you approximately 1 drop of pure essential oil in a way that is therapeutic to the skin. For a genuine aromatherapy treatment for acne, irritations or skin that is too dry or oily, this lathering is followed by an aromatherapy lotion or bath oil containing the appropriate essential oils.

Natural soaps can help alleviate problem teenage skin; stimulate and wake you in the morning; help scent you for a relaxing romantic interlude and also help in cellulite treatment. These types of soap make for a great way to treat the body naturally. It is recommended that you seek out and inquire about the soaps you are using and make an effort to locate a natural, vegetable based soap bar. Your body will be glad you did.

Book by this Author

Jeanne Rose: Herbal Body Book: The Herbal Way to Natural Beauty & Health for Men & Women
by Jeanne Rose.

herbsJeanne Rose's Herbal Body Book pairs a wide variety of ailments with possible plant cures. Each plant recommended is described in anecdotal detail. This book includes recipes for the newcomer and expert. It also includes a glossary of specialized terms, herbs, and recipes. Everything you need from hair products to belly salve for a pregnant woman is inside this most useful companion. Jeanne Rose encourages the reader to make your own blend of herbs to target specific conditions and not only follow a limited number of recipes.

Info/order this book.

More books by this author

About The Author

Jeanne Rose

The above was adapted in part from "Baudelaire" February 1991 Newsletter. For more information on natural soap contact: Wood Spirit Herb Shop: 513-663-4327. The above was reprinted with permission from Jeanne Rose Aromatherapy, 219 Carol St., San Francisco CA 94117. Visit her website at www.jeannerose.net.

Video/Presentation with Jeanne Rose on Clothing to Fit Your Environment

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: September 20, 2020
by InnerSelf Staff
The theme of the newsletter this week can be summed up as "you can do it" or more specifically "we can do it!". This is another way of saying "you/we have the power to make a change". The image of…
What Works For Me: "I Can Do It!"
by Marie T. Russell, InnerSelf
The reason I share "what works for me" is that it may work for you as well. If not exactly the way I do it, since we are all unique, some variance of the attitude or method may very well be something…
InnerSelf Newsletter: September 6, 2020
by InnerSelf Staff
We see life through the lenses of our perception. Stephen R. Covey wrote: “We see the world, not as it is, but as we are──or, as we are conditioned to see it.” So this week, we take a look at some…
InnerSelf Newsletter: August 30, 2020
by InnerSelf Staff
The roads we are travelling these days are as old as the times, yet are new for us. The experiences we are having are as old as the times, yet they also are new for us. The same goes for the…
When The Truth Is So Terrible It Hurts, Take Action
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
Amidst all the horrors taking place these days, I am inspired by the rays of hope that shine through. Ordinary people standing up for what is right (and against what is wrong). Baseball players,…