كيف غيّر التأمين عادات القراءة

كيف غيّر التأمين عادات القراءة
سعى الناس لمزيد من الأمن والأمان في قراءتهم
. أندري كوبرين / شاترستوك

في أوقات الأزمات ، يجد الناس أنفسهم في مواجهة تغييرات في نمط حياتهم. كان أحد التغييرات المبكرة والأكثر وضوحًا التي شوهدت أثناء إغلاق COVID-19 هو كيفية استهلاكنا للوسائط - وخاصة كيفية قراءتنا.

يميل الناس إلى إيجاد الراحة في كتب معينة، وعادات القراءة وتفضيلات النوع يمكن أن تتغير خلال فترات التوتر. يساعد هذا في تفسير سبب جذور الكثير من الروايات الأدبية في أوقات الاضطرابات الاجتماعية أو السياسية أو الاقتصادية الكبيرة. الأدب القوطي هو في جزء منه بروتستانتي بريطاني استجابة ل الثورة الفرنسية (1789-99).

الخيال العلمي ، والذي ظهر كنوع أدبي حول fin de siècle في، مجلفن من قبل كل من الثورة الصناعية و النظريات تشارلز داروين. ال قصة بوليسية مسلوقةالذي ظهر في ثلاثينيات القرن الماضي ، يستمد إشاراته من الحرمان الذي حدث في الكساد العظيم.

في حين أنه لا يزال من المبكر نسبيًا رؤية تأثير فيروس كورونا والإغلاق على الصناعات الإبداعية ، كانت هناك بعض الأنماط اللافتة للنظر في استهلاك الوسائط في الجزء الأول من الوباء. كتب عن العزلة (الحرفية والمجازية) ، مثل كتاب سيلفيا بلاث جرة بيل وروايات غابرييل غارسيا ماركيز مئة عام من العزلة و الحب في زمن الكوليرا كانوا من بين أولئك الذين رأوا ارتفاع كبير في المبيعات. (ما وراء الكتب ، ازدهر الرعب؛ على وجه الخصوص ، الأفلام حول الأوبئة العالمية مثل وفي وقت لاحق يوم 28, عدوىو اندلاع كانت من بين أعلى الإيجارات على خدمات البث.)

في ضوء هذه الأنماط من عادات القراءة المتغيرة في أوقات الاضطرابات والعلامات التي تشير إلى حدوث مثل هذه التغييرات خلال COVID-19 ، قرر فريقنا البحث في عادات القراءة بين عامة الناس في المملكة المتحدة. كنا مهتمين بشكل خاص بالأسئلة التالية حول آثار الوباء:

  1. كم كان الناس يقرؤون ؛

  2. ما نوع ونوع النصوص التي قرأها الناس ؛


    الحصول على أحدث من InnerSelf


  3. إلى أي مدى عاد الناس لقراءة الكتب السابقة.

شارك ما يصل إلى 860 مشاركًا في استطلاعنا عبر الإنترنت ، والذي تم الإعلان عنه عبر وسائل التواصل الاجتماعي. تظهر النتائج التي توصلنا إليها أن إغلاق COVID-19 لم يغير فقط كيفية قراءة الناس في أوقات التوتر ، ولكن أيضًا ما يلجأ إليه الناس من أجل الراحة أو التشتيت.

تردد القراءة

أفاد المستجيبون عمومًا أنهم كانوا يقرؤون أكثر من المعتاد. كان هذا إلى حد كبير بسبب الحصول على مزيد من وقت الفراغ (بسبب الإجازة ، أو عدم السفر ، أو الالتزامات الاجتماعية المعتادة أو الأنشطة الترفيهية).

أفاد أولئك الذين كانوا يعتنون بالأطفال أنهم أمضوا وقتًا أطول في القراءة مع الأطفال. (لقد غير الإغلاق عادات القراءة)أفاد أولئك الذين كانوا يعتنون بالأطفال أنهم أمضوا وقتًا أطول في القراءة مع الأطفال. rSnapshotPhotos / شترستوك

كان حجم القراءة المتزايد هذا معقدًا لمن لديهم مسؤوليات رعاية. أفاد العديد من الأشخاص الذين لديهم أطفال أن وقت القراءة لديهم قد زاد بشكل عام بسبب مشاركتهم في القراءة مع الأطفال ، ولكن لديهم وقت أقل من المعتاد للقراءة الشخصية.

كان تكرار القراءة أكثر تعقيدًا بسبب مشكلة الجودة مقابل الكمية. قضى الناس وقتًا أطول في القراءة والبحث عن الهروب ، لكن عدم القدرة على التركيز يعني أنهم أحرزوا تقدمًا أقل من المعتاد. باختصار ، قضى الناس وقتًا أطول في القراءة ولكن الحجم الذي يقرؤونه كان أقل.

اختيار النوع

وعلى الرغم من الأرقام المبكرة من خلال إظهار ارتفاع في الاهتمام بالمحتوى المتعلق بالأوبئة والعزلة ، يبدو أن الأشخاص سرعان ما سئموا من هذه المواضيع. سعى العديد من المستجيبين إلى موضوع يمكن التنبؤ به على الأقل ، إن لم يكن بالضرورة مريحًا. وجد الكثير العزاء في "الأمان" لأنواع أكثر تعقيدًا (غالبًا ما يتم الاستشهاد بالعجالات وأنواع أخرى من أفلام الإثارة). وجد آخرون أنفسهم أقل انتقائية بشكل ملحوظ بشأن النوع مما كانوا عليه قبل الإغلاق: فهم يقرؤون أكثر ، وعلى نطاق أوسع.

وجد الكثيرون أن الإغلاق يمثل فرصة رائعة لاستكشاف أشياء لم يكن لديهم في العادة الوقت أو الرغبة في قراءتها (مثل الكلاسيكيات الضخمة التي بدت مملة جدًا أو ثقيلة جدًا في التنقل) أو لملء الفجوات المعرفية الأخرى (الاحتجاجات) أكثر من وحشية الشرطة والعنصرية تم الاستشهاد بها بشكل متكرر كعامل مساعد للعديد من القراء الذين يبحثون عن المزيد من النصوص من قبل المؤلفين غير البيض).

إعادة القراءة

كما هو الحال مع اختيار النوع ، كان القراء عمومًا ينقسمون إلى معسكرين: أولئك الذين يقرؤون للاستكشاف وتلك التي تتم إعادة قراءتها من أجل الأمان. وجد المعيدون عن القراء العزاء في الكتب التي سبق قراءتها: فقد ساعدت المؤامرات المألوفة وسجلات المشاعر المعروفة القراء المرهقين على تجنب التشويق والمفاجآت.

مما لا يثير الدهشة أن الإغلاق جعل إعادة القراءة ضرورة جسدية للبعض. لاحظ بعض المستجيبين أنهم لم يتمكنوا من زيارة المكتبة أو تصفح المكتبة بحثًا عن كتب جديدة. أفاد آخرون أنهم ببساطة يرغبون في توفير المال. من ناحية أخرى ، أراد المشاركون الذين أبلغوا عن إعادة القراءة أقل من المعتاد خلال فترة الإغلاق استخدام وقتهم الجديد للبحث عن مواضيع وأنواع جديدة.

اعتمدت المجموعتان أيضًا على استعارات مختلفة لوصف تجاربهما: تحدث بعض من لا يعيد قراءته عن الوقت كسلعة (على سبيل المثال ، تقييم قراءة شيء جديد) ، بينما ناقش المعيدون القراءة القدرة على السفر بسهولة ، و مع القليل من الجهد للأماكن والشخصيات والتجارب المألوفة.

أبحاثنا يوضح أن الإغلاق أثر بالفعل على عادات القراءة لأولئك الذين شاركوا في الاستطلاع. ولكن ما هي الآثار طويلة المدى للإغلاق على كيف ولماذا نقرأ؟ وماذا يمكن أن يحدث في ظل إمكانية الإغلاق الثاني؟ يبقى أن نرى ما إذا كان الوباء قد يكون مسؤولاً عن التغييرات المستمرة في علاقتنا بالكتب وكيف يمكن ذلك.المحادثة

حول المؤلف

أبيجيل باوتشر ، محاضرة في الأدب الإنجليزي ، جامعة أستون؛ كلوي هاريسون ، محاضر في اللغة الإنجليزية وآدابها ، جامعة أستون، ومارسيلو جيوفانيلي ، محاضر أول في اللغة الإنجليزية وآدابها ، جامعة أستون

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

كيف تكسر السحر وتحرر نفسك
كيف تكسر السحر وتحرر نفسك
by مالكولم ستيرن
القوة معنا: بوابات القوة الروحية
القوة معنا: بوابات القوة الروحية
by سيرج بيدنجتون بيرنس

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 11 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الحياة رحلة ، وكما هو الحال في معظم الرحلات ، تأتي مع تقلباتها. ومثلما يتبع النهار دائمًا الليل ، تنتقل تجاربنا الشخصية اليومية من الظلام إلى النور ، ذهابًا وإيابًا. ومع ذلك،…
النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 4 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
مهما كان ما نمر به ، فرديًا وجماعيًا ، يجب أن نتذكر أننا لسنا ضحايا لا حول لهم ولا قوة. يمكننا استعادة قوتنا لنحت طريقنا وشفاء حياتنا روحياً ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 27 و 2020
by InnerSelf الموظفين
إحدى أعظم قوة الجنس البشري هي قدرتنا على أن نكون مرنين ، وأن نكون مبدعين ، وأن نفكر خارج الصندوق. أن نكون شخصًا آخر غير ما كنا عليه بالأمس أو في اليوم السابق. يمكننا ان نغير...…
ما يصلح لي: "لأعلى خير"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
هل كنت جزءًا من المشكلة آخر مرة؟ هل ستكون جزءًا من الحل هذه المرة؟
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
هل قمت بالتسجيل للتصويت؟ هل صوتت؟ إذا كنت لن تصوت ، فستكون جزءًا من المشكلة.

How The Lockdown Has Changed Reading Habits

How The Lockdown Has Changed Reading Habits
People have sought more security and safety in their reading
. Andrii Kobryn/Shutterstock

During times of crisis, people find themselves faced with lifestyle changes. One of the earliest and most noticeable changes seen during the COVID-19 lockdown was how we consume media — and especially how we read.

People tend to find comfort in certain books, and reading habits and genre preferences can change during periods of stress. This helps to explain why much genre fiction has roots in times of significant social, political or economic upheaval. Gothic literature is, in part, a British Protestant response to the French Revolution (1789-99).

Science fiction, which emerged as a genre around the fin de siècle, was galvanised by both the industrial revolution and the theories of Charles Darwin. The hard-boiled detective story, which appeared in the 1930s, takes its cues from the privations of the great depression.

While it’s still relatively early to see the influence of the coronavirus and the lockdown on creative industries, there were some striking patterns in media consumption in the early part of the pandemic. Books about (literal and metaphorical) isolation, like Sylvia Plath’s The Bell Jar and Gabriel García Marquez’s novels One Hundred Years of Solitude and Love in the Time of Cholera were among those that saw a big rise in sales. (Beyond books, horror flourished; in particular, films about global pandemics such as 28 Days Later, Contagion, and Outbreak were among the highest rentals on streaming services.)

In view of these patterns of changing reading habits during times of upheaval and signs that such changes were happening during COVID-19, our team decided to research reading habits among the UK public. We were particularly interested in the following questions about the effects of the pandemic:

  1. How much people have been reading;

  2. What type and genre of texts people have been reading;


     Get The Latest From InnerSelf


  3. To what extent people have been returning to previously read books.

As many as 860 participants took part in our online survey, which was advertised through social media. Our findings show that the COVID-19 lockdown changed not only how people read during times of stress, but also what people turn to for comfort or distraction.

Reading frequency

Respondents generally reported that they were reading more than usual. This was largely due to having more free time (due to being furloughed, or not having a commute, or the usual social obligations or leisure activities).

Those who were caring for children reported they spent more time reading with children. (ow the lockdown has changed reading habits)Those who were caring for children reported they spent more time reading with children. rSnapshotPhotos/Shutterstock

This increased reading volume was complicated for those with caring responsibilities. Many people with children reported that their reading time had increased generally because of their shared reading with children, but had less time than normal for personal reading.

Reading frequency was further complicated by a quality vs quantity snag. People spent more time reading and seeking escape, but an inability to concentrate meant they made less progress than usual. In short, people spent more time reading but the volume they read was less.

Genre choice

Despite the early figures showing spikes in interest for content about pandemics and isolation, it appears that people quickly tired of these topics. Many respondents sought out subject matter that was at least predictable, if not necessarily comforting. Many found solace in the “security” of more formulaic genres (whodunnits and other types of thrillers were often cited). Others found themselves significantly less picky about genre than they were before the lockdown: they read more, and more widely.

Many found the lockdown to be a great opportunity to explore things they didn’t normally have the time or desire to read (like hefty classics that seemed too dull or heavy to bring on a commute) or to fill other gaps in knowledge (the protests over police brutality and racism were cited frequently as the catalyst for many readers seeking out more texts by non-white authors).

Re-reading

Much as with the choice of genre, readers generally fell into two camps: those that read for exploration and those that re-read for safety. The re-readers found solace in previously read books: familiar plots and known emotional registers helped stressed-out readers avoid suspense and surprises.

Unsurprisingly, lockdown also made re-reading a physical necessity for some. Some respondents noted how they were unable to visit the library or browse at the bookshop for new books. Others reported that they simply wished to save money. On the other hand, the participants who reported re-reading less than normal during the lockdown period wanted to use their newfound time to seek out new topics and genres.

The two groups also drew on different metaphors to describe their experiences: some of the non-re-readers talked about time as a commodity (for example, valuing reading something new), while the re-readers discussed the ability to travel easily, and with little effort to familiar places, characters and experiences.

Our research shows that the lockdown really did affect the reading habits of those who took part in our survey. But what might be the longer term implications of the lockdown on how and why we read? And what might happen given the possibility of a second lockdown? It remains to be seen if and how the pandemic might be responsible for continuing changes in our relationship with books.The Conversation

About the Authors

Abigail Boucher, Lecturer in English Literature, Aston University; Chloe Harrison, Lecturer in English Language and Literature, Aston University, and Marcello Giovanelli, Senior Lecturer in English Language and Literature, Aston University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: October 18, 2020
by InnerSelf Staff
These days we are living in mini-bubbles... in our own homes, at work, and in public, and possibly in our own mind and with our own emotions. However, living in a bubble, or feeling like we are…
InnerSelf Newsletter: October 11, 2020
by InnerSelf Staff
Life is a journey and, as most journeys, comes with its ups and downs. And just like day always follows night, so do our personal daily experiences go from dark to light, and back and forth. However,…
InnerSelf Newsletter: October 4, 2020
by InnerSelf Staff
Whatever we are going through, both individually and collectively, we must remember that we are not helpless victims. We can reclaim our power to heal our lives, spiritually and emotionally, as well…
InnerSelf Newsletter: September 27, 2020
by InnerSelf Staff
One of the great strength of the human race is our ability to be flexible, to be creative, and to think outside the box. To be someone other than we were yesterday or the day before. We can change...…
What Works For Me: "For The Highest Good"
by Marie T. Russell, InnerSelf
The reason I share "what works for me" is that it may work for you as well. If not exactly the way I do it, since we are all unique, some variance of the attitude or method may very well be something…