موسيقى البانجو من ستيف مارتن والموسيقى الأخرى التي يتم تشغيلها من عرض العزلة كيف تربطنا الفنون

موسيقى البانجو من ستيف مارتن والموسيقى الأخرى التي يتم تشغيلها من عرض العزلة كيف تربطنا الفنون تمت مشاهدة تويتين من مقاطع فيديو Steve Martin banjo أكثر من 10 مليون مرة منذ 21 مارس 2020. هنا ، لقطات من فيديو "Banjo Calm". (@ SteveMartinToGo / Twitter)

يتواصل العديد من الموسيقيين من العزلة على الشرفات ، في الشقق الخاصة أو في الهواء الطلق خلال جائحة COVID-19.

فحوى الإيطالية ماوريتسيو مارشيني يغني “Nessun dorma” من شرفته في حين أن الشرطة في مايوركا ، إسبانيا تلعب الموسيقى والرقص والغناء في الشوارع ومشاهدة الناس من الشرفات. ينشر العديد من الأشخاص #songsofcomfort.

الممثل الأمريكي والكوميدي والموسيقي تغريدة ستيف مارين في 21 مارس البانجو الفيروسي (في وقت كتابة هذا التقرير ، حوالي 9.8 مليون مشاهدة) تليها 27 مارس "بانجو كالم"(مليون مشاهدة) مقطعان فيديو يشهدان على الطرق التي نعتمد بها على الفنون في وسائل التواصل الاجتماعي لبناء روابط وإنشاء مجتمع في أوقات العزلة.

معلمو الموسيقى, الميسرين الموسيقى المجتمع و علماء الموسيقى العرقية نقدر قوة الموسيقى لبناء المجتمع. تتزامن هذه المجالات الثلاثة عندما يدرسون مفهوم الموسيقى لكل ما يغير المجتمعات والناس. إنهم يحددون الاتجاه الأساسي للبشر نحو "جعل الأشياء خاصة، "كما أوضحت إيلين ديساناياكي ، أستاذة منتسبة لتعليم الموسيقى في كلية الموسيقى بجامعة واشنطن.

تجعل المجتمعات الموسيقى التي نحتاجها عندما نحتاج للقيام بذلك. نحتفل الأحداث الهامة ، سواء الصدمة والبهجة ، مع الفنون.

بانجو بالم

لسنوات ، شملت خطف الكوميديا ​​مارتن بانجو له؛ الجمهور بشكل متزايد أدرك مدى موهبته كموسيقي.


الحصول على أحدث من InnerSelf


ألبوم مارتن الغراب: أغاني جديدة للبانجو الخماسية حصل على أفضل ألبوم Bluegrass في جوائز جرامي لعام 2009 ؛ حصل أيضا على جوائز أفضل أداء عام في الريف لعام 2001 وأفضل أغنية أمريكية للجذور لعام 2013. هو الآن مثل محترم كموسيقي كما هو كوميدي وممثل.

كانت الكوميديا ​​الواقفة والأدوار السينمائية المبكرة لمارتن مهذبة. انتقلت شخصيات فيلمه تدريجيًا إلى شخصيات كانت غريبة بعض الشيء ولكنها حكيمة. هذا التحول في أدوار التمثيل يوازي صعوده كشخصية بارزة في الجذور وموسيقى البلوغراس.

ستيف مارتن و Steep Canyon Rangers: حفل موسيقى NPR Music Tiny Desk.

يؤثر المكان والمكان على الموسيقى

يصف الموسيقي ديفيد بيرن الطرق التي لطالما كان بها المكان والمكان أثرت الموسيقى. من المراحل العملية وقاعات الحفلات الموسيقية إلى حفلات موسيقى الروك البانك في CBGB في نيويورك ، يكتب الملحنون والموسيقيون ويلعبون من أجل الصفات المكانية والصوتية لأماكن محددة. ما ينجح في مدرج خارجي قد يفشل أيضًا في قاعة كارنيجي.

يقدم مارتن لنا موسيقيًا موهوبًا يصبح عمنا المحبوب في مقطع "Banjo Balm" الفيروسي. نراه بمفرده ، لأن العديد منا - أو على الأقل يشعرون - في عزلة اجتماعية ، لكنه لا يظهر وحيدًا. يقف في الهواء الطلق ، مرتاحًا ، تمامًا كما يتمنى الكثير منا أن نكون اليوم.

هو يضحك برفق علينا بحنان. وهكذا ، يحول مارتن مساحته الخارجية إلى مكان حميم يشاركه الملايين في الأماكن المغلقة في الغالب. نشعر أنه جاء لزيارتنا في المنزل ورحبنا بصديقنا في الداخل. نحن جميعًا عائلة في هذا السياق ، معزولون عن بعضنا البعض.

البانجو "غير مناسب" لنقل الحزن

يستكشف مايكل شوتز ، الأستاذ المساعد في الإدراك الموسيقي / الإيقاع في جامعة ماكماستر ، إشارات الملحنين للعاطفة الموسيقية ويخلص إلى أن "التحديات في إنتاج ألحان منخفضة الحركة بطيئة الحركة" على البانجو تجعل الآلة "غير مناسب لنقل الحزن. " جعلت مارتن نفسه نفس النقطة في الكوميديا ​​الواقفة.

يتغلب "Banjo Balm" من مارتن على هذا الاتجاه بنبرة غنية ودافئة وبوتيرة بطيئة. ينحدر اللحن الرئيسي السبر مع كل عبارة ، مما يشير إلى الراحة ، حتى الكود النهائي حيث يقفز ويصعد ، مما يمنحنا بعض التفاؤل. نميل إلى سماع الموسيقى في المفاتيح الرئيسية على أنها سعيدة أو مضيئة ، بينما تميل المفاتيح الصغيرة إلى اقتراح الحزن أو الظلام. هذه الموسيقى تهدئنا. نشعر بالشفاء من الكآبة.

لكن وحيدا عالية صوت المرتبطة بموسيقى البلوجراس يعود في "بانجو كالم". يبدأ في وضع ثانوي ، نغمة أغمق ولكن لا تزال دافئة ، وتيرة بطيئة. في 50 ثانية ، يملأ مارتن الفراغات بين النغمات الدافئة والبطيئة واللحمية التقليدية مخلب مطرقة - ملء سريع وعالي - يحدد بهجة البلو جراس ، حتى في الأغاني الحزينة.

قام مارتن بتطوير "Banjo Calm" ليصبح قطعة أكثر تشطيبًا وأكثر احترافية وأكثر البلو جراس. شخصياً ، نشعر بمزيد من الهدوء بعد "بانجو بالم".

الموسيقى للمجتمع

مارتن الاجتماعية المتغيرة و عاصمة ثقافية يوفر جرًا لكل من تغريدات الفيديو. جعلت موسيقاه وقوته النجمية وحدها "بانجو بالم" فيروسية ، ومع ذلك ، فإن ظاهرة وسائل التواصل الاجتماعي هذه تحدث مع الكثير من الموسيقى في العديد من الأماكن حول العالم.

يقول عازف الكمان الكندي آشلي ماكيساك إن الموسيقيين يصنعون الموسيقى لأن "ليس لدينا خيار - هذا فقط ما نحن عليه ، فنحن فنانين. " من خلال هذه يوتيوب وتويتر الخبرات ، كل من الموسيقيين المحترفين والهواة المنعزلين ينخرطون في التعبير المجتمعي ويقدر الجمهور إظهارهم للتضامن.

تتجاوز هذه الظاهرة الأداء الفردي في أي نوع ، وتعمل كبناء مجتمعي ، أو على الأقل تعبيرات مجتمعية عن الروح البشرية. نحن نرى أداء المهنيين، وأفراد المجتمع والروك الكنديين تقدم Arkells دروس موسيقى مجانية عبر الإنترنت. ثم هناك عدد لا يحصى من الفنانين أداء عبر الإنترنت من منازلهم.

هواة أيضا أداء لمجتمعاتهم ، بما في ذلك الأطباء في Mayo Clinic (مايو كلينك), الأطفال و الجدات.

دعونا جميعا ننضم إلى هذا المجتمع معا!المحادثة

نبذة عن الكاتب

روبرتا لامب ، أستاذ فخري بكلية الموسيقى وكلية التربية ، جامعة كوينز ، أونتاريو وروبي ماكاي ، محاضر في علم الموسيقى ، مدرسة دان للدراما والموسيقى ، جامعة كوينز ، أونتاريو

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
by جين رولاند وشانتيديفي
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
by ساثفيك براساد وبرادلي ريفز
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
by فيليب روسو وبريت ميتشل

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 20 و 2020
by InnerSelf الموظفين
يمكن تلخيص موضوع النشرة الإخبارية هذا الأسبوع على أنه "يمكنك فعل ذلك" أو بشكل أكثر تحديدًا "يمكننا القيام بذلك!". هذه طريقة أخرى للقول "أنت / لدينا القدرة على إجراء تغيير". صورة ...
ما الذي يناسبني: "يمكنني فعل ذلك!"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…

Steve Martin’s Banjo And Other Music Played From Isolation Show How The Arts Connect Us

Steve Martin’s Banjo And Other Music Played From Isolation Show How The Arts Connect Us Two Steve Martin banjo video tweets have been viewed more than 10 million times since March 21, 2020. Here, stills from the ‘Banjo Calm’ video. (@SteveMartinToGo/Twitter)

Many musicians are reaching out from isolation on balconies, in condos or the outdoors during the COVID-19 pandemic.

Italian tenor Maurizio Marchini sings “Nessun dorma” from his balcony while the police in Mallorca, Spain play music, dance and sing in the streets and people watch from balconies. Many people are posting #songsofcomfort.

American actor, comedian and musician Steve Martin’s March 21 viral Banjo Balm tweet (at the time of this writing, about 9.8 million views) followed by March 27 “Banjo Calm” (one million views) are two videos that bear witness to the ways we rely on the arts within social media to build connections and create community in times of isolation.

Music educators, community music facilitators and ethnomusicologists value the power of music to build community. These three fields coincide when they examine the notion of music for all that transforms societies and people. They identify humans’ basic drive towards “making things special,” as explained by Ellen Dissanayake, an affiliate professor of music education at University of Washington School of Music.

Our communities make the music we need when we need to do so. We mark significant events, both traumatic and joyful, with the arts.

Banjo Balm

For years, Martin’s comedy hijinks included his banjo; the public increasingly became aware of how talented he is as a musician.


 Get The Latest From InnerSelf


Martin’s album The Crow: New Songs For The Five-String Banjo won best Bluegrass Album at the 2009 Grammy awards; he also received awards for 2001 Best Country Instrumental Performance and the 2013 Best American Roots Song. He is now as respected as a musician as he is as a comedian and actor.

Martin’s stand-up comedy and early film roles were zany. His movie characters gradually transitioned into ones who were a little odd but wise. This shift in his acting roles parallels his rise as a prominent figure in roots and bluegrass music.

Steve Martin and the Steep Canyon Rangers: NPR Music Tiny Desk Concert.

Space and place influence music

Musician David Byrne describes ways space and place have always influenced music. From operatic stages and philharmonic concert halls to punk rock concerts at CBGB in New York, composers and musicians write and play for spatial and acoustic qualities of specific venues. What works in an outside amphitheatre may well fail at Carnegie Hall.

Martin presents us a talented musician who becomes our beloved great uncle in the “Banjo Balm” viral clip. We see him alone, as many of us are — or at least feel — in social isolation, but he does not appear lonely. He stands outdoors, relaxed, just as many of us wish we could be today.

He smiles gently at us with compassion. Thus, Martin transforms his outdoor space into an intimate venue that millions share in mostly indoor settings. We feel he’s come to visit us at home and we’ve welcomed our buddy inside. We are all family in this context, isolating apart together.

Banjo ‘ill-suited’ for conveying sadness

Michael Schutz, associate professor of music cognition/percussion at McMaster University, explores composers’ cues for musical emotion and concludes that “the challenges in producing low pitched, slow moving melodies” on the banjo make the instrument “ill-suited for conveying sadness.” Martin himself has made the same point in his stand-up comedy.

Martin’s “Banjo Balm” overcomes this tendency with rich, warm tone and a slow tempo. The major sounding melody descends with each phrase, suggesting repose, up until the final coda where it leaps and ascends, offering us some optimism. We tend to hear music in a major keys as happy or light, while minor keys tend to suggest sadness or darkness. This music calms us; we feel lifted from melancholy.

However the high lonesome sound associated with bluegrass music returns in “Banjo Calm.” It begins in a minor mode, a darker but still warm tone, and slowish tempo. At 50 seconds in, Martin fills in the spaces between the warm, slow and melodic notes with traditional clawhammer — fast, high pitch fill — that identifies the cheerfulness of bluegrass, even in sad songs.

Martin developed “Banjo Calm” into a more finished, more professional, more bluegrass piece. Personally, we feel more calm after “Banjo Balm.”

Music for community

Martin’s ever-changing social and cultural capital provides traction for both video tweets. His musicality and star power alone made “Banjo Balm” viral, however, this social media phenomenon occurs with so much music in so many places around the world.

Canadian fiddler Ashley MacIsaac says musicians make music because “we have no choice — that’s just what we are, we’re artists.” Through these YouTube and Twitter experiences, both professional and amateur musicians-in-isolation engage community expression and audiences appreciate their demonstration of solidarity.

This phenomenon transcends individual performances in any one genre, and functions as community building, or at least community expressions of human spirit. We see professionals performing, community singalongs and Canadian rockers Arkells offering free, online music lessons. Then, there are countless artists performing online from their homes.

Amateurs too are performing for their communities, including doctors at the Mayo Clinic, children and grandmothers.

Let’s all join in this community apart together!The Conversation

About The Author

Roberta Lamb, Professor emeritus, School of Music and Faculty of Education, Queen's University, Ontario and Robbie MacKay, Lecturer in Musicology, Dan School of Drama & Music, Queen's University, Ontario

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…
Mascot for the Pandemic and Theme Song for Social Distancing and Isolation
by Marie T. Russell, InnerSelf
I came across a song recently and as I listened to the lyrics, I thought it would be a perfect song as a "theme song" for these times of social isolation. (Lyrics below the video.)