تحسين قدرتك على الوصول إلى حلول مبتكرة من خلال الحصول على النشطة

تحسين قدرتك على الوصول إلى حلول مبتكرة من خلال الحصول على النشطة

اللياقة البدنية ليست فقط واحدة من أكثر
مفاتيح مهمة لجسم صحي.
هذا هو أساس الديناميكية و
نشاط فكري إبداعي.

- جون كينيدي

أعلم أنكم سمعتم المليون مرة: تمرنوا على اللياقة البدنية ، وحافظوا على لياقتك ، واعتنوا بجسمك. من المرجح أنك سمعت الكثير من الأسباب المختلفة لتصبح أكثر نشاطا - كل شيء من منع أمراض القلب إلى التأثير على الهرمونات. لكنني لست هنا لتشجيعك على الحصول على الشكل. في الواقع ، لا تفعل أي شيء خارج منطقة الراحة الخاصة بك. لا تدرب بجد أو تعطيه كل ما لديك. سمعت لي على حق تماما.

بدلا من ذلك ، لتعزيز قدراتك الإبداعية ، أقترح نشاطًا خفيفًا بلا طائل. الذهاب للتنزه حول الكتلة. استيقظ من كرسي مكتبك وقم ببعض الانحناءات في الركبة. تيرة من مطبخك إلى غرفة نومك والعودة. تأرجح ذراعيك في الشكل ثماني تشكيلات حتى الطائش. فقط اتحرك

فيما يلي صيغة جديدة:

الابداع اليومي
+
النشاط اليومي
=
الصحة والفرح والسعادة

تقرير 2013 في أخبار التلغراف ناقش كيف يعزز النشاط البدني اليومي الإبداع المعرفي. لقد أثبتت التمارين الرياضية بانتظام أربع مرات في الأسبوع أو أكثر أنها تحسن قدرتنا الإبداعية على التوصل إلى حلول.

هناك سبب وجيه يجعل الكتّاب غالبًا يسقطون كل شيء ويذهبون للنزهة. الدورة الدموية التي تم إنشاؤها بواسطة مسيرة قصيرة تحرك الأشياء في الدماغ وكذلك الجسم. كلما ازداد تدفق أفكارك ، كلما كنت أكثر سلامًا أثناء الإنشاء. وهكذا ، صيغتي أعلاه.

استرخ دماغك مع الوقت الخمول

يقول كيث سوير ، الأستاذ المساعد في قسم التعليم بجامعة واشنطن في سانت لويس: "النشاط البدني ينقل عقلك إلى التجربة الجسدية ، بحيث يمكن أن تظهر الاتصالات اللاوعي". "إذا كنت تأخذ فترات راحة - ما أسميه" وقت الخمول ، "قضيت بشكل مثالي في الأنشطة الانفرادية ، مثل المشي ، الجري ، أو ركوب الدراجات - عقلك يحرر إلى إخصاب متصالب بحيث عندما تعود إلى الملاحقات الفكرية ، أنت بعيد أفضل في ربط الأفكار التي لا تبدو للوهلة الأولى واضحة أو حتى ذات صلة. "


الحصول على أحدث من InnerSelf


ضع عقلك على شيء آخر لفترة قصيرة. السماح للدماغ للاسترخاء من المشكلة في متناول اليد. إن استرخاء الدماغ سيسمح بالتلفيف الصدغي العلوي ، وهو الجزء من الدماغ المسؤول عن حل المشاكل ، من أجل الرضوخ وتقديم البصيرة. التركيز الشديد دون راحة لا يسمح لهذا الجزء من الدماغ بالعمل بكفاءة.

عندما تمارس التمارين الرياضية ، يقوم جسمك بنقل هرمون الإجهاد الكورتيزول ، مما يخفف من وظيفة دماغك للإبداع وحل المشكلات ، بدلاً من العمل الدءوب في تخفيف التوتر.

In العادة الإبداعية: تعلمها واستخدمها من أجل الحياةوصفت مصممة الرقصات الأسطورية تويلا ثارب تفاصيل عادات بيتهوفن الإبداعية: "على الرغم من أنه لم يكن لائقاً بدنيًا ، كان بيتهوفن يبدأ كل يوم بنفس الطقوس: مسيرة صباحية كان خلالها يدرّب في كراسة الرسم الجيبية أول ملاحظات تقريبية لأي فكرة موسيقية دخلت حتمًا رأسه. بعد أن فعل ذلك ، بعد أن وضع عقله في ذهنه ونقل نفسه إلى نسخته من "نشوة" أثناء المشي ، كان سيعود إلى غرفته ويبدأ العمل ".

الحصول على نقل وتغيير التروس إلى تعزيز الإبداع

تقرير 2005 في مجلة البحوث الإبداعية يشير إلى زيادة الإمكانات الإبداعية لمدة تصل إلى ساعتين بعد التمرين المعتدل. وهكذا ، على الرغم من أنه من الرائع إذا كنت تستطيع الكتابة مباشرة بعد التمرين أو المشي ، فلديك نافذة على الأقل لمدة ساعتين من الإبداع المعزز. أفضل من ذلك ، كن مستعدًا لإنزال الأفكار عند ظهورها في حين ممارسة الرياضة. ووفقاً للدراسات ، فإن التمرين المتسق على المدى الطويل يثبت أنه أكثر قيمة للوظيفة الخلاقة للدماغ من حدوث ممارسة رياضية.

لذلك لا تذهب بجد أو طويلة بشكل مفرط. اذهبوا بانتظام. فقط اتحرك

إذا كنت مثلي ، فستظهر الأفكار نادرًا عندما تجلس في مكتبك في انتظارهم. قم بتبديل التروس عندما تحتاج إلى القيام بقليل من العصف الذهني. الذهاب للنزهة أو ركوب الدراجة. افعل شيئًا لتخفيف الضغط عن عقلك المبدع ، وستفاجأ بمدى سرعة بدء إبداعك.

وبالمثل ، نادرا ما يؤدي الإحباط إلى أفكار عظيمة. إذا كانت القصة الخاصة التي تعمل عليها لا تقترب من بعضها أو تنقصك شيئًا لا يمكنك تحديده ، فامنحيه. العمل على شيء آخر لفترة من الوقت ، على الأقل حتى يشعر وكأنه قد رفع الضغط.

إذا فشل كل شيء آخر ، أخرجه.

© 2017 من دينيس جادن. كل الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من الناشر،
جديد المكتبة العالمية. www.newworldlibrary.com.

المادة المصدر

قصة الشرر: العثور على أفضل أفكارك قصة وتحولهم إلى مقنعة الخيال
من دينيس جادن.

قصة الشرر: العثور على أفضل الأفكار الخاصة بك القصة وتحويلها إلى رووم مقنعة من قبل دينيس Jaden.نهج دينيس جادن العملي والمُلهم يحتفل بالشروقات الخيالية التي تجعل الابتكارات من جميع الأنواع ممكنة في الوقت الذي تحدد فيه الأدوات الدقيقة التي يحتاجها الكتّاب لإشعال نيرانهم الإبداعية الفريدة.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.
http://www.amazon.com/exec/obidos/ASIN/1608685098/innerselfcom

عن المؤلف

دينيس جادندينيس جادن كتبت روايتها الأولى ، فقدان الإيمان، في واحد وعشرين يوما خلال NaNoWriMo في 2007. وتشمل روايات دنيس الأخرى للشباب الصغار أبدا كفى ، عيد الميلاد كيريل ، صرف العملات الأجنبية، و انهيار. وتشمل كتبها غير الخيالية للكتاب الكتابة بقلب ثقيل و دليل NaNoWriMo شعبية خيال سريع. لها آخر دليل للكتابة هو قصة الشرر، في 2017. في أوقات فراغها ، كانت تعمل في منزلها المنزلي (وهي أيضا صانعة الأدب الخيالي) ، وتعمل في التلفزيون والأفلام ، وترقص مع فرقة رقص بولينيزية.

كتب بواسطة هذا المؤلف

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = "Denise Jaden"؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

من المحررين

أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
يكلف جائحة الفيروس التاجي بأكمله ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروة ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون قبل الأوان بشكل مباشر ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)
ترك راندي قمع غضبي
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
(تم التحديث في 4-26) لم أتمكن من كتابة شيء أرغب في نشره في الشهر الماضي ، ترى أنني غاضب. انا فقط اريد انتقاد.
إعلان خدمة بلوتو
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
(تم التحديث في 4/15/2020) الآن بما أن كل شخص لديه الوقت الكافي للإبداع ، لا يوجد ما يقوله عن الترفيه عن نفسك الداخلية.

Improve Your Ability to Reach Creative Solutions by Getting Active

creativity

Improve Your Ability to Reach Creative Solutions by Getting Active

Physical fitness is not only one of the most
important keys to a healthy body;
it is the basis of dynamic and
creative intellectual activity.

                         — JOHN F. KENNEDY

I know you’ve heard it a million times: Work out, get fit, look after your body. You’ve likely heard a lot of different reasons to become more active — everything from preventing heart disease to affecting hormones. But I’m not here to encourage you to get in shape. In fact, don’t even do anything outside your comfort zone. Don’t train hard or give it your all. You heard me exactly right.

Rather, to boost your creative powers, I suggest mild, mind­less activity. Go for a walk around the block. Get up out of your office chair and do some knee bends. Pace from your kitchen to your bedroom and back. Swing your arms in figure-eight for­mations until it’s mindless. Just get moving.

Here’s a new formula:

Daily Creativity
+
Daily Activity
=
Health, Joy, and Happiness

A 2013 report in the Telegraph News discussed how daily physical activity boosts cognitive creativity. Exercising regularly four times per week or more has been shown to improve our creative ability to come up with solutions.

There is a valid reason why writers often drop everything and go for a walk. The circulation created by a short walk gets things moving in the brain as well as the body. The more your ideas flow, the more at peace you will be while creating. Thus, my formula above.

Relax Your Brain with Idle Time

“Physical activity gets your mind into the bodily experience, so that subconscious connections can pop up,' says Keith Sawyer, an associate professor in the Department of Education at Washington University in St. Louis. “If you take breaks — what I call ‘idle time,’ ideally spent in solitary activities, such as walking, running, or biking — your mind frees up to cross-fertilize so that when you return to intellectual pursuits, you’re far better at connecting ideas that at first glance don’t seem to be obvious or even related."

Set your mind on something else for a short time. Allow your brain to relax from the problem at hand. Relaxing the brain will allow the superior temporal gyrus, the part of the brain responsible for solving problems, to kick in and offer insight. Tensely focusing without rest doesn’t allow this part of the brain to work as efficiently.

When you work out, your body flushes out the stress hormone cortisol, relieving your brain function for creativity and problem solving, rather than constantly working hard at relieving your stress.

In The Creative Habit: Learn It and Use It for Life, legendary choreographer Twyla Tharp details Beethoven’s creative habit: “Although he was not physically fit, Beethoven would start each day with the same ritual: a morning walk during which he would scribble into a pocket sketchbook the first rough notes of whatever musical idea inevitably entered his head. Having done that, having limbered up his mind and transported himself into his version of a trance zone during the walk, he would return to his room and get to work.”

Get Moving and Switch Gears Into Enhanced Creativity

A 2005 report in Creative Research Journal suggests that cre­ative potential is increased for up to two hours after moderate exercise. Thus, although it’s great if you can write immediately after a workout or a walk, you have at least a two-hour window of enhanced creativity. Even better, be prepared to take down ideas as they arise while exercising. According to studies, long­-term consistent exercise proves more valuable to creative brain function than a singular occurrence of exercise.

So don’t go hard or excessively long. Just go regularly. Just get moving.

If you’re like me, ideas will rarely show up when you’re sit­ting at your desk waiting for them. Switch gears when you need to do a little brainstorming. Go for a walk or a bike ride. Do something to take the pressure off of your creative mind, and you’ll be surprised how quickly your creativity kicks in.

Likewise, frustration rarely leads to great ideas. If the partic­ular story you’re working on is not coming together or is miss­ing something you can’t seem to pinpoint, give this one a rest. Work on something else for a while, at least until it feels like the pressure has lifted.

If all else fails, walk it out.

©2017 by Denise Jaden. All Rights Reserved.
Reprinted with permission of the publisher,
New World Library. www.newworldlibrary.com.

Article Source

Story Sparks: Finding Your Best Story Ideas and Turning Them into Compelling Fiction
by Denise Jaden.

Story Sparks: Finding Your Best Story Ideas and Turning Them into Compelling Fiction by Denise Jaden.Practical and inspiring, Denise Jaden's approach celebrates the imaginative sparks that make innovations of all kinds possible while pinpointing the precise tools writers need to fan their unique creative flames.

Click here for more info and/or to order this book.
http://www.amazon.com/exec/obidos/ASIN/1608685098/innerselfcom

About the Author

Denise JadenDenise Jaden wrote her debut novel, Losing Faith, in twenty-one days during NaNoWriMo in 2007. Denise’s other young adult novels include Never Enough, A Christmas Kerril, Foreign Exchange, and Avalanche. Her nonfiction books for writers include Writing with a Heavy Heart and the NaNoWriMo-popular guide Fast Fiction. Her latest how-to writing guide is Story Sparks, out in 2017. In her spare time, she homeschools her son (who is also a fast drafter of fiction), acts in TV and movies, and dances with a Polynesian dance troupe.

Books by this Author

Never Enough
creativityAuthor: Denise Jaden
Binding: Paperback
Publisher: Simon Pulse
List Price: $9.99

Buy Now

Losing Faith
creativityAuthor: Denise Jaden
Binding: Paperback
Publisher: Simon Pulse
List Price: $9.99

Buy Now

Falling For Alice
creativityAuthor: Dawn Dalton
Binding: Paperback
Publisher: Vine Leaves Press
List Price: $14.99

Buy Now

creativity
enarzh-CNtlfrdehiidptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}