يمكن أن يكون الإغلاق مرهقًا للحيوانات الأليفة أيضًا - إليك كيفية الحفاظ على ترفيه الكلب

يمكن أن يكون الإغلاق مرهقًا للحيوانات الأليفة أيضًا - إليك كيفية الحفاظ على ترفيه الكلب TeamDAF / Shutterstock

الكثير منا يتكيف مع الروتين الجديد في الأسابيع القليلة الماضية. العمل من المنزل يأتي مع الإيجابيات ، مثل الاقتراب من البسكويت والعمل في ملابس النوم. ولكن لديها أيضًا تحديات ، مثل التواصل مع الزملاء والحفاظ على الترفيه للأطفال.

مثلنا ، من المرجح أن يجد العديد من كلابنا الأليفة هذا التغيير صعبًا. وقد تعني الأسرة المزدحمة وممارسة الرياضة المخفضة أن الجراء يظهرون سلوكيات أكثر من المعتاد - خاصة الكلاب التي يتم تحفيزها بسهولة. لكن الخبر السار هو أنه بينما نحن نتكيف مع حياة الإغلاق ، هناك أشياء يمكن القيام بها لمساعدتنا الكلاب تشعر براحة أكبر.

امنحهم مساحة آمنة

أولاً ، يجب أن يكون لجميع الكلاب مكان آمن في المنزل للاستمتاع عندما يحتاجون إلى بعض الوقت الهادئ. يمكن أن تكون هذه غرفة نوم أو حمامًا إضافيًا أو غرفة مرافق (طالما أنها ليست ساخنة أو باردة جدًا) أو ببساطة سرير في الزاوية أو تحت مكتب.

يعتبر الصندوق أيضًا خيارًا ممتازًا للعديد من الكلاب ، ومع مقدمة دقيقة يمكن أن تصبح مكانهم المفضل. هنا ، ضع سريرًا ، وبعض الألعاب المفضلة ، وربما مضغًا طويل الأمد أو بعض الطعام المحشو مثل أ هونغ.

يمكن أن يكون الإغلاق مرهقًا للحيوانات الأليفة أيضًا - إليك كيفية الحفاظ على ترفيه الكلب إذا كان لديك مساحة ، فحاول تخصيص مساحة معينة لحيواناتك الأليفة حتى يكون لديهم مساحة للاسترخاء. اتبع تدفق / Shutterstock

تأكد من حصولهم على قسط كاف من النوم

الكلاب البالغة في المتوسط ينام لمدة تتراوح بين 12 و 16 ساعة في اليوم، والجراء تحتاج نوم أكثر من ذلك. ينام معظم الكلاب خلال النهار أثناء وجود أسرهم في العمل والمدرسة ، لذا فإن وجودنا باستمرار أثناء الإغلاق يعني أن العديد من الكلاب لا تحصل على والباقي يحتاجون. مكان هادئ حيث لن يكون منزعجًا من مؤتمرات الفيديو أو الأطفال سيساعد كلبك على التقاط بعض Zs.

يمكن أن يكون الإغلاق مرهقًا للحيوانات الأليفة أيضًا - إليك كيفية الحفاظ على ترفيه الكلب تأكد من أن كلبك لديه مكان هادئ وغير مزعج للالتفاف. pinchi panchu / Shutterstock


الحصول على أحدث من InnerSelf


خلطات المزيج

للتنزه ، التوجيه الحالي يقول أنه يمكننا مغادرة المنزل مرة واحدة في اليوم لممارسة الرياضة. إذا كنت تعيش مع شخص بالغ آخر ، يمكنك إخراج كلبك مرة واحدة. ولكن بالنسبة للعديد من الكلاب ، يجب أن يتم المشي مرة واحدة.

تستفيد بعض الكلاب من الحصول على طاقتها في الصباح ، بينما قد يفضل البعض الآخر المشي في وقت لاحق لدرء هؤلاء الزوم في وقت متأخر من الليل. بالنسبة للمالكين من غير الكلاب ، فإن الزومبي هو عندما يبدأ الكلب في الجري أو "التكبير / التصغير" بطريقة يدوية وبهجة دون سبب واضح.

حاول تغيير الوقت الذي تمشي فيه إذا أمكنك للعثور على ما يناسبك أنت وكلبك. يجب عليك أيضًا تخطيط مسارك بعناية. إذا كنت تقود عادةً إلى مكان ما للمشي ، فهذا لم يعد يُنصح به ، لذا يجب أن تخطط لطريق بالقرب من منزلك.

قد تكون مسارات المشي أكثر ازدحامًا من المعتاد مع المشاة وراكبي الدراجات الآخرين ، أو يتعذر على العدائين الآن زيارة صالة الألعاب الرياضية. إذا كان كلبك يعاني من أي من هذه ، فإن التخطيط لمسارك وتجنب الأوقات الشعبية أمر بالغ الأهمية. قد يجد الكلب روتينه الجديد أكثر إرهاقًا من المعتاد ، لذا كن متفهمًا لذلك.

يمكن أن يكون الإغلاق مرهقًا للحيوانات الأليفة أيضًا - إليك كيفية الحفاظ على ترفيه الكلب جرب واخلط متى وأين تمشي كلبك لمعرفة أفضل ما يناسبكما. بودنار تاراس / شاترستوك

تحفيزهم عقليا

توفير التحفيز الذهني لكلبك مهم جدًا الآن لأنه يمنحهم شيئًا يفعلونه ويثري حياتهم. يمكن أن يساعد أيضا في تخفيف الملل والسلوكيات غير المرغوب فيها مثل المضغ - التفكير اللغز ولعب الطعام و تدريب خدعة. من خلال جمال يوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي، يمكن لأصحاب الكلاب معرفة المزيد عن تخصيب الكلاب أكثر مما سبق.

التغذية الأسهل هي أحد أسهل خيارات التحفيز الذهني. ببساطة تشتيت بعض عجول كلبك أو بعض المكافآت الصغيرة على الأرض والسماح لكلبك بدفعها يشجعهم على استخدام أنوفهم ويجعل وقت العشاء أكثر إثارة للاهتمام.

بمجرد أن يحصل الكلب على تعليق هذا يمكنك تجربته في العشب ، أو في حصيرة الشم. أو اذهب إلى أبعد من ذلك وعلّم كلبك بعض الأعمال الأساسية للرائحة - قم بإخفاء الطعام ودعه يشمه. هذا هو المفضل لدي كلب كوبر! يمضغ المضغ لفترة أطول أو الألعاب القابلة للحشو مثل الكونج خيارًا رائعًا لمساعدة كلبك على الاسترخاء كالعق و تعزز سلوكيات المضغ الاسترخاء.

سيساعد ملء لعبة كونغ أو لعبة قابلة للتعبئة مع زبدة الفول السوداني أو الحلوى المتوافقة مع الكلاب كلبك على الاسترخاء أثناء إجراء هذه المكالمة المهمة. إن تجميد الألعاب القابلة للحشو يجعلها تدوم لفترة أطول ولكن قم ببناءها ببطء لتجنب الإحباط. يجب عليك أيضًا تقديم الأطعمة بعناية وتجنب الإفراط في تناول الطعام - تأكد دائمًا من أن الطعام آمن للكلاب أيضًا.

يمكن أن يكون الإغلاق مرهقًا للحيوانات الأليفة أيضًا - إليك كيفية الحفاظ على ترفيه الكلب حان الوقت لتعليم كلبك حيلًا جديدة. الخام / Shutterstock

كن واقعيا

هذه أوقات صعبة ولكن التواجد لحيواناتنا الأليفة سيساعد على جعل الانتقال أكثر سلاسة للجميع. ولكن من المهم أيضًا أن تكون مرنًا - فالتغيير في الحياة في حالة الإغلاق أمر صعب علينا جميعًا ، لذلك إذا تراجع كلبك في تدريبه ، أو يعرض سلوكيات جديدة غير مرغوب فيهاالتحلي بالصبر والاستعداد لإجراء التعديلات وطلب التوجيه من أ مدرب خالي من القوة إذا كنت بحاجة إلى مساعدة.

قبل كل شيء ، استمتع هذه المرة مع كلبك. في حين أن العالم يبدو غير مألوف للغاية ، تعمل حيواناتنا الأليفة بجد لجلب الفرح لنا. دعهم يعرفون أنهم يقومون بعمل عظيم!المحادثة

نبذة عن الكاتب

أليكس بنجامين ، مدرس مشارك بقسم علم النفس ، جامعة يورك

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ثلاث خطوات لإعادة رؤية قصصنا الكوكبية
ثلاث خطوات لإعادة رؤية قصصنا الكوكبية
by إليزابيث إي ميتشام ، دكتوراه

من المحررين

لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)

Lockdown Can Be Stressful For Pets Too – Here's How To Keep Your Dog Entertained

Lockdown Can Be Stressful For Pets Too – Here's How To Keep Your Dog Entertained TeamDAF/Shutterstock

Many of us have been adjusting to new routines these past few weeks. Working from home comes with positives, like being nearer the biscuits and working in pyjamas. But it also has challenges, like communicating with colleagues and keeping the children entertained.

Like us, many of our pet dogs are also likely to find this change difficult. And a bustling household and reduced exercise may mean our pups display more problem behaviours than usual – especially dogs easily overstimulated. But the good news is that while we’re adjusting to lockdown life, there are things that can be done to help our dogs feel more comfortable.

Give them a safe space

Firstly, all dogs should have a safe spot in the house to enjoy when they need some quiet time. This could be a spare bedroom, bathroom, or utility room (as long as it is not too hot or cold) or simply a bed in the corner or under a desk.

A crate is also an excellent option for many dogs, and with careful introduction can become their favourite spot. Here, place a bed, some favourite toys, and perhaps a long-lasting chew or some stuffable treat like a Kong.

Lockdown Can Be Stressful For Pets Too – Here's How To Keep Your Dog Entertained If you have space, try and designate some room to your pets so they have space to chill out. Followtheflow/Shutterstock

Make sure they get enough sleep

Adult dogs on average sleep for between 12 and 16 hours a day, and puppies need even more sleep than that. Most dogs will sleep during the day while their families are at work and school, so having us around constantly during lockdown means many dogs aren’t getting the rest they need. A quiet spot where they won’t be disturbed by video conferences or children will help your dog catch some Zs.

Lockdown Can Be Stressful For Pets Too – Here's How To Keep Your Dog Entertained Make sure your dog has somewhere quiet and undisturbed to curl up in. pinchi panchu/Shutterstock


 Get The Latest From InnerSelf


Mix-up walkies

For walks, the current guidance says we can leave the house once a day for exercise. If you live with another adult, you can each take your dog out once. But for many dogs one walk will have to do.

Some dogs benefit from getting their energy out in the morning, while others may prefer a later walk to stave off those late-night zoomies. For non-dog owners, zoomies is when your dog starts running or “zooming” around manically and joyfully for no seemingly discernible reason.

If you can, try varying the time you take your walk to find what works best for you and your dog. You should also plan your route carefully. If you usually drive somewhere to walk, this is no longer advised so you should plan a route near your home.

Walking routes may be busier than usual with other walkers and cyclists, or runners now unable to visit the gym. If your dog struggles with any of these, planning your route and avoiding popular times is crucial. Your dog may find their new routine more stressful than usual, so be understanding of this.

Lockdown Can Be Stressful For Pets Too – Here's How To Keep Your Dog Entertained Try and mix up when and where you walk your dog to find out what works best for you both. Bodnar Taras/Shutterstock

Stimulate them mentally

Providing mental stimulation for your dog is very important right now as it gives them something to do and enriches their lives. It can also help to relieve boredom and unwanted behaviours such as chewing – think puzzle and food toys and trick-training. Through the beauty of YouTube and social media, dog owners can also learn more about canine enrichment than ever before.

One of the easiest options for mental stimulation is scatter feeding. Simply scattering some of your dog’s kibble or some small treats on the floor and letting your dog hoover them up encourages them to use their nose and makes dinner time more interesting.

Once your dog gets the hang of this you can try it in the grass, or in a snuffle mat. Or go one step further and teach your dog some basic scent work – hide the food and let them sniff it out. This is my dog Cooper’s favourite! Longer-lasting chews or fillable toys like Kongs are a great option for helping your dog to wind down as licking and chewing behaviours promote relaxation.

Filling a Kong or similar fillable toy with dog-friendly peanut butter or treats will also help your dog to chill out while on that important call. Freezing fillable toys makes them last longer but build this up slowly to avoid frustration. You should also introduce foods carefully and avoid overfeeding – always ensure the food is dog safe, too.

Lockdown Can Be Stressful For Pets Too – Here's How To Keep Your Dog Entertained Time to teach your dog new tricks. raw/Shutterstock

Be realistic

These are difficult times but being there for our pets will help to make the transition smoother for everyone. But it is also important to be flexible – the change to life in lockdown is tough on all of us, so if your dog regresses in his training, or displays new undesirable behaviours, be patient and prepared to make adjustments and seek guidance from a force-free trainer if you need help.

Above all else, enjoy this time with your dog. While the world feels so unfamiliar, our pets are working hard to bring us joy. Let them know they are doing a great job!The Conversation

About The Author

Alex Benjamin, Associate Lecturer Department of Psychology, University of York

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…
Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die prematurely as a direct…
Mascot for the Pandemic and Theme Song for Social Distancing and Isolation
by Marie T. Russell, InnerSelf
I came across a song recently and as I listened to the lyrics, I thought it would be a perfect song as a "theme song" for these times of social isolation. (Lyrics below the video.)
Letting Randy Funnel My Furiousness
by Robert Jennings, InnerSelf.com
(Updated 4-26) I have not been able to right-write a thing I am willing to publish this last month, You see I am furious. I just want to lash out.