وهنا ما يقوله العلم عن حيوانية الحيوان

وهنا ما يقوله العلم عن حيوانية الحيوان

يبدو أن هناك ارتباكا كبيرا حول ما حدث في البرلمان البريطاني عندما ناقش النواب التعديل المقترح لل الاتحاد الأوروبي (الانسحاب) بيل للتعرف رسميا على مشاعر الحيوانات. ولكن في ما يتعلق بالعلوم ، لا شك في أن مشاعر الحيوانات لا شك.

الجمعية تعريف من واعية ببساطة "قادرة على إدراك أو الشعور بالأشياء". اليوم ، ربما يقول معظمنا أيضاً أن الحيوانات قادرة على الشعور بالعاطفة ، وتشكيل المرفقات ، ولديها شخصيات متميزة. ومع ذلك ، لطالما استبعد علماء سلوكيون فكرة عيش الحيوانات التي تشعر بالعواطف أو وجود شخصيات. هذه النظرة الغريبة التي نشأت عن الزعم المزعوم للفيلسوف رينيه ديكارت في القرن 17th الحيوانات بدون مشاعرالمادية أو العاطفية.

لقد كشف العمل الأخير هذه الفكرة (سواء كان ديكارت أو قالها في الواقع). إذا ظهر أن أي حيوان ثديي خالٍ من العواطف ، وبصرف النظر عن السخرية ، فسيكون ذلك هو الماعز. ومع ذلك ، فقد تمكن العلماء من إظهار أن الماعز أصبح يثير عاطفيا استجابة لمواقف اختبار مختلفة ، وما إذا كانت هذه العواطف إيجابية أم سلبية.

الجمعية تحليل الباحثون النداءات التي أطلقها الماعز عندما كانوا يتوقعون الطعام ، عندما كانوا محبطين بسبب عدم وصول مكافأة الطعام وعندما تم عزلهم عن زملائهم القطيع. كما استخدموا لغة جسد الماعز ومعدل ضربات القلب لمعايرة تقييمهم للمشاعر المعبر عنها في المكالمات ، كما تم تحليلها باستخدام تردد الأصوات.

الخيول هي مجموعة من العواطف. هذا ليس مستغربا ، نظرا لأنها حيوانات اجتماعية جدا ، مع وجود علاقة وثيقة مع الآخرين في قطعانهم ، وكذلك الحيوانات الفريسة التي ردها على التهديد هو الهرب في أسرع وقت ممكن. في كندا، ركوب الخيل يحسب أن يكون واحدا من أخطر الرياضات ، قبل سباقات السيارات والتزلج ، والحالة العاطفية للحصان هو جانب هام من جوانب السلامة أو غير ذلك من الفارس.

الباحثون في فرنسا نظر في مستوى العاطفة والقدرة على التعلم التي تظهر من قبل 184 الخيول من مدارس ركوب 22 مختلفة. إن قدرة الحصان على أن يكون هادئًا إلى حد ما في مواجهة وضع جديد ، وأن تتعلم سريعًا أن جسمًا جديدًا أو وضعًا جديدًا لا يهدد ، أمر بالغ الأهمية عند ركوبه. لذلك ركز الباحثون على هذه الجوانب من عاطفة الحصان.

وجدوا أن واحدا من أهم التأثيرات على كيفية الخيول العاطفية هي الطريقة التي يتم إيواؤهم. من المرجح أن تكون الخيول التي تم الاحتفاظ بها خارجًا في أحد الحقول أقل خوفًا من كائن جديد وأن تستجيب بحماس أقل لكونها فضفاضة في ساحة من الخيول التي كانت موضوعة بشكل فردي في صناديق. في حين أن النتيجة ليست مفاجئة ، تؤكد الدراسة على حقيقة أن الخيول قادرة على العواطف مثل القلق والخوف.


الحصول على أحدث من InnerSelf


كان السؤال الآخر المقلق ، في الجزء الأول من القرن العاشر على الأقل ، هو ما إذا كانت الحيوانات تمتلك شخصيات أم لا. من المقبول الآن بشكل عام أن يفعلوا ذلك ، وأن هذه الشخصيات قادرة على تغيير شكل الشخصيات البشرية.

ولعل الجانب الأكثر إثارة للدهشة في هذا المجال من الدراسة هو أن الشخصية يمكن تمييزها حتى في السمكوالتي غالبا ما ينظر إليها على أنها تفتقر إلى المدى العاطفي. وجد العلماء أن شخصية نوع من السمك قد يؤثر على احتمال وجود طفيليات معينة ، أو قدرتها على التحرك حاجز في الدفق عندما على الهجرة.

لماذا يهم

السبب في أن كل هذه الدراسات وغيرها الكثير في العواطف الحيوانية ، والشخصية والقدرة على الشعور بالألم والخوف والإجهاد ، هي أهمية الآثار الضخمة على رفاهية الحيوان. بغض النظر عما إذا كان القانون يعترف بالحيوانات كمعطاة ، فإن تلك الحيوانات ستظل تشعر بالخوف ، أو تفشل في التعامل مع الألم أو تعاني منه نقل والذبح ، وكذلك في مواقف الحياة اليومية.

من الصعب تقليل الخوف والتوتر الذي تتحمله الحيوانات ذاهبة للذبح ، أو استخدامها في الرياضة أو الترفيه أو كمرافقة. ولكن من المرجح أن يكون الأمر أكثر صعوبة إذا لم يعترف القانون بالحيوانات ككائنات حية ، والتي ينبغي أن نوليها الاهتمام الكامل لرفاهها.

المحادثةوينظر إلى العاملين في المذابح على أنهم نوعا ما الخام في التعامل الحيوانات تحت رعايتها ، على الرغم من التدريب المتكرر. ما لم يتم الاعتراف بوعي الحيوان في القانون ، سيكون من الأصعب التعامل مع الأشخاص الذين يهددون رفاهية الحيوان.

عن المؤلف

يان هوول ، محاضر في علم الأحياء ، جامعة كيل

تم نشر هذه المقالة في الأصل المحادثة. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books ؛ الكلمات الرئيسية = التواصل مع الحيوانات ؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...

Here's What The Science Says About Animal Sentience

Here's What The Science Says About Animal Sentience

There seems to be significant confusion about what happened in the British parliament when MPs discussed a proposed amendment to the EU (Withdrawal) Bill to formally recognise animal sentience. But where science is concerned, animal sentience is in no doubt.

The definition of sentient is simply “able to perceive or feel things”. Today most of us would probably also say that animals are able to feel emotion, form attachments and have distinct personalities. Yet for many decades the idea of animals feeling emotions or having personalities was dismissed by behavioural scientists. This strange view that arose from the 17th century philosopher René Descartes’ alleged assertion that animals are without feelings, physical or emotional.

Recent work has debunked this idea (whether or not Descartes actually said it). If any mammal appears to be free of emotions, apart perhaps from cynicism, it would be the goat. Yet scientists have been able to show that goats become emotionally aroused in response to various test situations, and whether these emotions are positive or negative.

The researchers analysed the calls the goats made when they were expecting food, when they were frustrated because a food reward didn’t arrive and when they were isolated from their herd mates. They also used the goats’ body language and heart rate to calibrate their assessment of the emotions expressed in the calls, as analysed using the frequency of the sounds.

Horses are a bundle of emotions. This is not surprising, given that they are very social animals, with a close relationship with others in their herds and are also prey animals whose response to threat is to run away as fast as possible. In Canada, horse riding is reckoned to be one of the most dangerous sports, ahead of motor racing and skiing, and the emotional state of the horse is an important aspect of the safety or otherwise of the rider.

Researchers in France looked at the level of emotion and the ability to learn shown by 184 horses from 22 different riding schools. The ability of a horse to be fairly calm in the face of a novel situation, and to learn quickly that a new object or situation is not threatening, is crucial when riding. So the researchers concentrated on these aspects of horse emotion.

They found that one of the most important influences on how emotional horses are is the way that they are housed. Horses that were kept outside in a field were likely to be less fearful of a new object and to respond with less excitement to being loose in an arena than horses that were housed individually in boxes. While the result is not surprising, the study emphasises the fact that horses are capable of emotions such as anxiety and fear.


 Get The Latest From InnerSelf


Another vexed question, in the early part of the 20th century at least, was whether or not animals have personalities. It is now generally accepted that they do, and that those personalities are capable of as much variation as human personalities.

Perhaps the most surprising aspect of this area of study is that personality is discernible even in fish, which are often seen as being singularly lacking in emotional range. Scientists have found that the personality type of a fish may affect its likelihood of having certain parasites, or its ability to move past a barrier in a stream when on migration.

Why it matters

The reason that all these studies and the many others into animal emotions, personality and ability to feel pain, fear and stress, are important is the huge implications for animal welfare. Whether or not the law recognises animals as being sentient, those animals will still feel afraid, fail to cope or suffer pain during transport and slaughter, as well as in everyday situations.

It is difficult to reduce the fear and stress endured by animals going to slaughter, or being used in sport, entertainment or as companions. But it is likely to be even more difficult if the law does not recognise animals as sentient beings, to whose welfare we should pay full regard.

The ConversationSlaughter house personnel are perceived as being somewhat rough in handling the animals under their care, in spite of repeated training. Unless animal sentience continues to be recognised in law, it will be even more difficult to deal with people who compromise animal welfare.

About the Author

Jan Hoole, Lecturer in Biology, Keele University

This article was originally published on The Conversation. Read the original article.

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=communicating with animals;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

The Day Of Reckoning Has Come For The GOP
by Robert Jennings, InnerSelf.com
The Republican party is no longer a pro-America political party. It is an illegitimate pseudo-political party full of radicals and reactionaries whose stated goal is to disrupt, destabilize, and…
Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…