لماذا الكثير من الحيوانات الأليفة لدينا زيادة الوزن؟

لماذا الكثير من الحيوانات الأليفة لدينا زيادة الوزن؟

عندما نظرت إلى كتاب التعيين الخاص بي لهذا اليوم ، اعتقدت أن شيئًا ما يجب أن يكون خطأ. كان أحد العاملين في صناعة اللياقة البدنية يجلب قطته إلى عيادة Tufts Obesity للحيوانات. هل أربكنا لنوع مختلف من عيادات إدارة الوزن؟ هل يتطلع إلى الحصول على عضلات قطته أو ربما هزات البروتين كيتي؟

لقد فوجئت تمامًا عندما دعوت إلى تعييني في البهو ووقف رجل رياضي مع قطة 20-pound تقريبًا! سألت إذا كنت أستطيع التحدث بصراحة معه. لماذا شخص يعرف بوضوح الكثير عن الحفاظ على الحاجة الصحية لإحضار قطه إلى خبير تغذية بيطري؟ ماذا سيقول إذا كانت القطة واحدة من الأشخاص الذين يساعدهم في الحفاظ على لياقتهم البدنية كل يوم؟ محادثتنا ثم ذهب شيء من هذا القبيل ...

"حسنا ، كنت أقول لها ، وتمتصها ، الحوذان. تفعل بعض pushups كيتي وليس أكثر يعامل!

"حسنا ، يجب أن أسأل ، ما الذي يمنعك من فعل ذلك مع قطتك؟"

مع نظرة مقلقة من الشعور بالذنب على وجهه ، أجاب: "حسناً ، دكتور ليندر ، أعني ... إنها تملئني ..."

هذه هي اللحظة التي أدركت فيها أنني أعالج بدانة الحيوانات الأليفة كلها خاطئة. كنت بحاجة إلى التركيز أقل على الحيوانات الأليفة وأكثر على العلاقة بين الناس وحيواناتهم الأليفة. هذا هو ما يقطع الحياة حرفيا عن الكلاب والقطط التي نحبها كثيرا.

الحيوانات الأليفة السمنة ليست حيوانًا أليفًا سعيدًا

كما هو الحال مع البشر ، السمنة في الحيوانات الأليفة هي في أبعاد وبائية. أكثر من نصف الكلاب . القطط حول العالم معركة الانتفاخ.


الحصول على أحدث من InnerSelf


في حين أن الحيوانات الأليفة الزائدة الوزن قد لا تواجه نفس الوصمة الاجتماعية مثل البشر ، ويتم الضرر الطبي والعاطفي كل نفس. السمنة في الحيوانات يمكن أن تسبب مضاعفات في كل نظام تقريبا في الجسم ، مع ظروف تتراوح من مرض السكري إلى هشاشة العظام.

كثيرًا ما يقول المالكون إنهم لا يهتمون إذا كان حيوانهم الأليف "سمينة" - فهناك المزيد منهم يحبونه! إنها مهمتي أن أخبرهم أن هناك وقتًا أقل لتقديم هذا الحب. ا دراسة العمر الافتراضي أظهر اللابرادور الذين كانوا 10-20 يعانون من زيادة الوزن - ولا حتى السمنة ، والتي عادة ما تعرف بأنها أكبر من 20 في المئة - عاشوا متوسط ​​1.8 سنوات أقصر من نظرائهم الوزن المثالي.

آخر دراسة يظهر أن السمنة لديها بالفعل عواقب عاطفية للحيوانات الأليفة. الحيوانات الأليفة زيادة الوزن لديها درجات أسوأ في حيوية ونوعية الحياة والألم والاضطراب العاطفي. ومع ذلك ، فإن الخبر السار هو أن هذه القيم يمكن أن تتحسن مع فقدان الوزن.

علاوة على ذلك ، يكافح البشر للنجاح حتى في أفضل الظروف - وكذلك الحيوانات الأليفة. في دراسة واحدة، كانت الكلاب في برنامج لانقاص الوزن ناجحة فقط 63 في المئة من الوقت.

عرض الحب من خلال الطعام

فأين المشكلة بالضبط؟ هل الأطعمة عالية السعرات الحرارية؟ الحيوانات الأليفة لا تحصل على ما يكفي من التمارين الرياضية؟ هل هو علم الوراثة؟ أم أننا نقع فقط على تلك الكلاب جرو الكلب وإطعامهم لأنها في الواقع تدربنا (وليس العكس؟)؟ من تجربتي في عيادة السمنة لدى الحيوانات الأليفة ، يمكنني أن أخبرك أنه جزء من كل ما سبق.

يبدو أن الأطباء البيطريين وأصحاب الحيوانات الأليفة قد يكونون وراء المنحنى قليلاً مقارنة بنظرائنا من البشر. وتشير الدراسات أنه لا يهم حقاً أي أسلوب لفقدان الوزن الذي يتخذه معظم البشر - طالما أنهم يلتزمون به. لكن الكثيرين في الطب البيطري يركزون بشكل أكبر على النظام الغذائي التقليدي وخطط التمرين ، وأقل على الالتزام أو السبب في أن هذه الحيوانات الأليفة قد تصبح بديينة للبدء بها. (هذا يجب أن يكون سهلاً ، أليس كذلك؟ الكلاب لا تفتح باب الثلاجة بأنفسهم!)

ومع ذلك ، فإن هذا المجال بدأ في إدراك أن السمنة في الحيوانات الأليفة هي أكثر بكثير من العلاقة بين الإنسان والحيوان من وعاء الطعام. في 2014 ، عملت بين مجموعة من زملائي خبراء السمنة الحيوانات الأليفة التي نظمتها جمعية مستشفى الحيوان الأمريكية للنشر إرشادات جديدة لإدارة الوزن، مع الاعتراف بأن السندات البشرية والحيوانية تحتاج إلى معالجة. هو صاحب الحيوانات الأليفة على استعداد لإجراء تغييرات والتغلب على التحديات التي قد تبطئ فقدان الوزن المفضل لديهم؟

مراجعة تحريرية مثيرة للاهتمام مقارنة أساليب الأبوة والأمومة لملكية الحيوانات الأليفة. كما أصحاب الحيوانات الأليفة ، تعاملنا القطط والكلاب لدينا مثل أفراد الأسرة. هناك رابطة عاطفية ونفسية أعمق لم تكن شائعة عندما كان كلب العائلة مجرد كلب العائلة. إذا استطاع الاطباء البيطريون اكتشاف حيوان أليف كبير ، ربما يمكننا مساعدتهم على تطوير استراتيجيات لتجنب التعبير عن الحب من خلال الطعام.

علاقة صحية

تتطلب إدارة السمنة في الحيوانات الأليفة الأطباء البيطريين والأطباء وعلماء النفس للعمل سويا.

العديد من المدارس والمستشفيات البيطرية تستخدم الآن العاملين الاجتماعيين الذين يساعدون الأطباء البيطريين على فهم الجانب الاجتماعي للرابطة البشرية والحيوانية وكيفية تأثيرها على رعاية الحيوان الأليف. على سبيل المثال ، قد يكون صاحب الكلب الذي فقد أحد الزوجين ويشترك في تناول الآيس كريم كل ليلة مع كلبه يحاول أن يحل محل تقليد اعتادوا على الاعتزاز به مع الآخرين المهمين. يمكن أن يساعد أخصائي اجتماعي ذو خلفية نفسية في إعداد خطة تحترم ارتباط المالك بحيواناته الأليفة دون التأثير سلبًا على صحة الحيوان الأليف.

بلدي الحيوانات الأليفة يطرح في كل وقت.أولا ، تحقق مع الطبيب البيطري ، ولكن إذا كنت تستوفي متطلبات السعرات الحرارية والمغذيات المفضل لديك ، قد يعتقد حيوانك الأليف فقط أنهم بحاجة إلى أكثر مما يفعلون! أيضا ، حاول استبدال أوقات العلاج للأنشطة الاجتماعية الأخرى ، مثل الاستمالة أو المشي. وأخيرًا ، يمكنك تقسيم جزء من النظام الغذائي لاستخدامه كحلويات بدلاً من الوجبات ، أو تقسيم الطعام إلى وجبات أصغر وأكثر تكرارًا.

يبكي أليف كل ليلة.القطط على وجه الخصوص ترغب في تناول الطعام في الليل ، حتى إعداد وجبات الطعام قبل النوم مباشرة. قم بإعداد وحدات التغذية التلقائية المحددة الوقت للتنفس أثناء الليل. أو تقديم ألعاب مخفية أو يعامل بها حيواناتك الأليفة طوال الليل. تأكد أيضًا من عدم مكافأة السلوك باهتمام أو طعام. إما وضع خطة لتفاديها تمامًا ، أو تجاهلها ، ولكن لا تكافئها أبدًا.

يسرق حيوانك الأليف طعام الحيوانات الأليفة الأخرى.النظر في خيارات التغذية وجبة منفصلة. التحدث مع الطبيب البيطري لمعرفة ما إذا كان هناك واحد من الطعام يمكنك إطعام جميع الحيوانات الأليفة في المنزل إذا كان ذلك ممكنا. يمكنك عرض الألغاز الغذائية لإبطاء التغذية وفصلها ، أو تجربة المنتجات التي تحد من الوصول إلى الطعام على أساس طوق قابل للبرمجة.

لن يأكل حيوانك الأليف الطعام الجديد.تقديم تدريجيا طعام جديد على مدى أسبوع واحد. تقديم الطعام الجديد جنبا إلى جنب مع النظام الغذائي الحالي ، مع إزالة تدريجية من الطعام المعتاد. إذا كان ذلك لا يساعد ، تحدث مع الطبيب البيطري عن بدائل النظام الغذائي مع مواد مختلفة ومحتوى الرطوبة. يمكنك أيضًا تجربة استخدام هدايا مجانية تصل إلى 10 في المائة من السعرات الحرارية الكلية ، كمحسّن للملائمة. تجنب تقديم بدائل إذا كانت الحيوانات الأليفة تتخطى وجبة ؛ ومع ذلك ، لا تسمح للقطط بالذهاب لفترة أطول من ساعات 24 دون استهلاك أي وجبات.

في عيادة السمنة في Tufts ، يعمل الأطباء وخبراء التغذية والأطباء البيطريون معا لتطوير برامج مشتركة لإنقاص الوزن للحيوانات الأليفة والحيوانات الأليفة. نريد أن نجمع برنامجًا فعالًا للنشاط البدني ، لذا يمكن لأصحاب الحيوانات الأليفة وكلابهم تحسين صحتهم وتقوية روابطهم. نحن أيضا خلق موقع تعليم مالكي الحيوانات الأليفة مع استراتيجيات إضافية لفقدان الوزن وتغذية الحيوانات الأليفة.

المحادثةالبرامج التي تعزز وتدعم الروابط بين الإنسان والحيوان دون إضافة السعرات الحرارية سيكون حاسما للحفاظ على العلاقة المحبة التي هي السبب في تبني الحيوانات الأليفة لدينا ، ولكن أيضا نحافظ علينا من المحبة حرفيا حتى الموت بالإفراط في التغذية. نأمل أن نبدأ في التخلص من فكرة أن "الغذاء هو الحب" لحيواناتنا الأليفة.

نبذة عن الكاتب

ديبورا ليندر ، رئيسة عيادة Tufts للسمنة للحيوانات ، جامعة تافتس

تم نشر هذه المقالة في الأصل المحادثة. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة:

{amazonWS: searchindex = الكتب ؛ الكلمات الرئيسية = تغذية الحيوانات الأليفة ؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Why Are So Many Of Our Pets Overweight?

pets

Why Are So Many Of Our Pets Overweight?

When I looked at my appointment book for the day, I thought something must be wrong. Someone who worked in the fitness industry was bringing his cat in to the Tufts Obesity Clinic for Animals. Did he confuse us for a different kind of weight management clinic? Is he looking to get muscle on his cat or maybe kitty protein shakes?

I was utterly surprised when I called for my appointment in the lobby and an athletic man stood up with an almost 20-pound cat! I asked if I could speak bluntly with him. Why does someone who clearly knows a lot about keeping healthy need to bring his cat to a veterinary nutritionist? What would he say if the cat was one of the people he helps to keep fit every day? Our conversation then went something like this…

“Well, I’d tell her, suck it up, buttercup. Do some kitty pushups and no more treats!”

“Well, I have to ask, then, what’s stopping you from doing this with your cat?”

With a worried look of guilt on his face, he replied, “Well, Dr. Linder, I mean… she meows at me…”

This was the moment I realized that I was treating pet obesity all wrong. I needed to focus less on the pet and more on the relationship between people and their pets. That’s what’s literally cutting the lives short of the dogs and cats we love so much.

An obese pet isn’t a happy pet

As with humans, obesity in pets is at epidemic proportions. Over half of the dogs and cats around the globe battle the bulge.

While overweight pets may not face the same social stigma as humans, medical and emotional damage is being done all the same. Obesity in animals can cause complications in almost every system in the body, with conditions ranging from diabetes to osteoarthritis.

Owners often say they don’t care if their pet is “fat” – there’s just more of them to love! It’s my job to then let them know there’s less time to provide that love. A landmark lifespan study showed Labradors who were 10-20 percent overweight – not even obese, which is typically defined as greater than 20 percent – lived a median 1.8 years shorter than their trim ideal weight counterparts.

Another study shows that obesity indeed has emotional consequences for pets. Overweight pets have worse scores in vitality, quality of life, pain and emotional disturbance. However, the good news is those values can improve with weight loss.

Furthermore, humans struggle to succeed even in the best conditions – and so do pets. In one study, dogs on a weight-loss program were only successful 63 percent of the time.

Showing love through food

So where exactly is the problem? Are foods too high in calories? Are pets not getting enough exercise? Is it genetics? Or do we just fall for those puppy dog eyes and overfeed them because they have in fact trained us (not the other way around!)? From my experience at the pet obesity clinic, I can tell you it’s a bit of all of the above.

It seems veterinarians and pet owners may be a little behind the curve compared to our human counterparts. Studies show that it doesn’t really matter what approach to weight loss most humans take – as long as they stick to it. But many in veterinary medicine focus more on traditional diet and exercise plans, and less on adherence or the reason these pets may have become obese to begin with. (This should be easy, right? The dogs aren’t opening the fridge door themselves!)

However, the field is starting to understand that pet obesity is much more about the human-animal bond than the food bowl. In 2014, I worked among a group of fellow pet obesity experts organized by the American Animal Hospital Association to publish new weight management guidelines, recognizing that the human-animal bond needs to be addressed. Is the pet owner ready to make changes and overcome challenges that might slow down their pet’s weight loss?

One interesting editorial review compared parenting styles to pet ownership. As pet owners, we treat our cats and dogs more like family members. There’s a deeper emotional and psychological bond that was not as common when the family dog was just the family dog. If vets can spot an overindulgent pet parent, perhaps we can help them develop strategies to avoid expressing love through food.

A healthier relationship

Managing obesity in pets will require veterinarians, physicians and psychologists to work together.

Many veterinary schools and hospitals now employ social workers who help veterinarians understand the social aspect of the human-animal bond and how it impacts the pet’s care. For example, a dog owner who has lost a spouse and shares an ice cream treat every night with their dog may be trying to replace a tradition they used to cherish with their significant other. A social worker with a psychology background could help prepare a plan that respects the owner’s bond with their pet without negatively impacting the pet’s health.

My pet begs all the time.First, check with your vet, but if you’re meeting your pet’s calorie and nutrient requirements, your pet may just think they need more than they do! Also, try substituting treat times for other social activities, like grooming or walking. Finally, you can divide up a portion of the diet to use as treats instead of meals, or divide the food into more frequent, smaller meals.

My pet cries all night.Cats in particular like to eat at night, so set up feedings right before bedtime. Set up automatic timed feeders to go off during the night. Or provide hidden toys or treats that your pets can look for throughout the night. Also, make sure you don’t reward the behavior with attention or food. Either put a plan in motion to avoid it entirely, or ignore it, but never reward it.

My pet steals other pets' food.Consider separate meal feeding options. Talk with your vet to see if there is one food you can feed to all pets in the house if possible. You can offer food puzzles to slow down and separate feedings, or try products that restrict food access based on a programmable collar.

My pet won't eat the new food.Gradually introduce a new food over one week. Offer the new food side-by-side with the current diet, with gradual removal of the usual food. If that doesn't help, talk with your vet about diet alternatives with different textures and moisture content. You can also try using treats for up to 10 percent of the overall calories, as a palatability enhancer. Avoid offering alternatives if the pet skips a meal; however, do not allow cats to go longer than 24 hours without consuming any meals.

At our obesity clinic at Tufts, physicians, nutritionists and veterinarians are working together to develop joint pet and pet owner weight-loss programs. We want to put together a healthy physical activity program, so pet owners and their dogs can both improve their health and strengthen their bond. We also created a pet owner education website with additional strategies for weight loss and pet nutrition.

The ConversationPrograms that strengthen and support the human-animal bond without adding calories will be critical to preserve the loving relationship that is the reason why we adopt our pets, but also keep us from literally loving them to death by overfeeding. Hopefully, we can start to chip away at the notion that “food is love” for our pets.

About The Author

Deborah Linder, Head of Tufts Obesity Clinic for Animals, Tufts University

This article was originally published on The Conversation. Read the original article.

Related Books:

 

pets
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

I get by with a little help from my friends