كيفية الحفاظ على الحيوانات الأليفة الخاصة بك بارد دون تفجير الطاقة بيل الخاصة بك

كيفية الحفاظ على الحيوانات الأليفة الخاصة بك بارد دون تفجير الطاقة بيل الخاصة بك

مع ارتفاع حرارة الطقس ، لن تقوم الأسر الأسترالية فقط بتكييف الهواء لأنفسها. بعض الأسر سوف تقوم بتشغيلها للكلاب أو القطط.

أبحاثنا على الطلب على الطاقة والتبريد المنزلية يسلط الضوء على الاتجاه الأخير نحو غرف تكييف الهواء أو المنازل للحيوانات الاليفة. فضلاً عن تبريد المنازل التي يشغلها البشر وأصدقاءهم الذين يتغذون بالفرو ، فقد يتم ترك مكيفات الهواء عندما تكون الكلاب أو القطط موطنًا لوحدها.

كما يترك بعض أصحاب الحيوانات الأليفة الأبواب والنوافذ مفتوحة أمام الكلاب والقطط للتنقل بين المناطق الداخلية والخارجية. وهذا يعني أن مكيفات الهواء يجب أن تعمل بجد أكثر واستخدام المزيد من الطاقة للحفاظ على درجات الحرارة في الأماكن المغلقة.

تتفق أبحاثنا مع الاتجاه الدولي الناشئ نحو "إنسانية الحيوانات الأليفة" ، والتي تساهم في استخدام الطاقة في المنازل.

A دراسة 2013 التي نشرتها E.ON UK (شركة كهرباء بريطانية) على "الكلاب الساخنة والقطط الحرارية" وجدت أن أكثر من نصف (52 ٪) من أصحاب الحيوانات الأليفة في المملكة المتحدة يحضر التدفئة لحيواناتهم الأليفة عندما يخرجون. بعض الأسر في المملكة المتحدة أيضا ترك أجهزة الراديو أو التلفزيون على الحيوانات الأليفة بحيث لا يشعرون بالوحدة عندما يغادر أصحابها المنزل.

في مناطق أخرى من الحياة اليومية ، تلعب القطط والكلاب الآن ألعاب الآيباد ، وتأكل الأنظمة الغذائية المتخصصة ، وحصائر ساخنة أو بيوت مكيفة الهواء ، ولها إكسسوارات أزياء خاصة بها وألعاب إلكترونية.

آثار الطاقة من التبريد المنزلي

في المتوسط ​​في جميع أنحاء أستراليا ، تشكل التدفئة والتبريد 40٪ من استخدامنا للطاقة في المنازل ، وليس بما في ذلك الماء الساخن.


الحصول على أحدث من InnerSelf


معظم الأستراليين الذين يعيشون في الولايات الجنوبية يستخدمون التبريد في منازلهم بشكل متقطع ، ويحولونها خلال فترات ما بعد الظهيرة الحارة في المساء والأمسيات عندما يعودون إلى المنزل من العمل أو الأنشطة الأخرى. كان النمو السريع في تكييف الهواء المنزلي لهذا الغرض أحد المساهمين الرئيسيين في أستراليا ذروة الطلب على الكهرباءالتي زادت فواتير الطاقة.

يمكن للاتجاهات في التبريد الحيوانات الأليفة تغيير الطلب على الطاقة للتبريد في المنازل. أستراليا لديها واحدة من أعلى معدلات ملكية الحيوانات الأليفة في العالم ، مع 63٪ من الأسر التي تحتفظ بحيوان كحيوان أليف.

وفقا لتقرير 2013 من قبل تحالف صحة الحيوان، هناك 4.2 مليون كلاب أليفة و 3.3 مليون قطط أليف في أستراليا. من هذه ، يتم الاحتفاظ 76 ٪ من الكلاب و 92 ٪ من القطط حصرا أو جزئيا في الداخل.

توفير تكييف الهواء للحيوانات الأليفة خلال النهار عندما لا يكون الناس في المنزل من شأنه أن يزيد الطلب على الطاقة السكنية. يمكن أن تمتد أيضا وربما زيادة ذروات الكهرباء إذا تم تبريد المزيد من المناطق من الممتلكات (مثل بيوت الكلاب أو المرائب) لفترة أطول.

ما الذي يجعل الحيوانات الأليفة الساخنة؟

على الرغم من أن القطط والكلاب تختلف في علم وظائف الأعضاء ، بشكل عام الحيوانات الأليفة الأكبر سنا أو المرضى أو زيادة الوزن قد يكون أقل مرونة للحرارة. قد تكون بعض السلالات أيضًا أكثر عرضة من غيرها.

على سبيل المثال ، سلالات الكلاب قصيرة الخطم (بلدغ ، Pekes و Pugs) هي أكثر عرضة للمعاناة من ضربة الشمس. هذا ينطبق أيضا على القطط قصيرة الوجه مثل الفرس أو exotics.

العديد من الأشياء يمكن أن تؤدي إلى تفاقم الإجهاد الحراري للحيوانات الأليفة. على سبيل المثال ، قد يجد الأشخاص الذين يعيشون في الشقق أنه من الأصعب توفير مساحات خارجية باردة للكلاب ، أو الانخراط في "الألعاب المائية" ، على النحو الموصى به من قبل الحيوانات الأليفة أستراليا.

كيف تحافظ على الحيوانات الأليفة باردة

نصائح حول كيفية الحفاظ على الحيوانات الأليفة بارد يختلف ويختلف عن القطط والكلاب. الحيوانات الأليفة أستراليا توصي بتوفير مساحات باردة مثل الظل ، البلاط البارد أو حفر الثقوب في التربة. وتشمل الأمثلة الأخرى إعطاء الكلاب علاجًا باردًا مثل اللحوم المجمدة ، مما يوفر الكثير من الماء للترطيب والتوقف عن ممارسة الرياضة.

بعض المواقع نوصي بالاحتفاظ بالحيوانات الأليفة في الداخل في الأيام الحارة ، ويفضل أن يتم تشغيل مكيف الهواء أو المروحة. وتوصي المواقع الأخرى بفرش التبريد أو السترات مثل منصات الهلام التي يمكن تبريدها أو تجميدها قبل الاستخدام.

تجمع الكلب 4 11في بعض الأحيان تحتاج فقط إلى تراجع. باميلا ويلسون / فليكر, CC BY-NC-ND

جامعة مردوخ يقدم نصيحة حول كيفية التعرف على علامات التحذير من ضربة الشمس ، وماذا تفعل إذا كنت تشك بأن حيوانك الأليف يعاني من ضربة الشمس. إن السوق المتنامي لكاميرات الحيوانات الأليفة هو إحدى طرق مراقبة الحيوانات الأليفة أثناء خروج المالكين من المنزل.

ما يجب القيام به؟

مع استمرار تغير المناخ في زيادة شدة ومدة موجات الحرارة ، من المرجح أن تزيد نسبة حدوث ضربة الشمس في الحيوانات الأليفة أيضًا. وينطبق هذا بشكل خاص على أولئك الذين يعيشون في مساكن غير فعالة للطاقة أو مع إمكانية الوصول إلى بيئات خارجية ذات نوعية رديئة.

هناك حاجة واضحة للنظر بجدية في تبريد الحيوانات الأليفة في تصميم المساكن الموفرة للطاقة وفي سياسة الطاقة التي تستهدف الأسر.

قد يكون الوقت المناسب لإعادة النظر في أنواع الحيوانات الأليفة والسلالات المناسبة للمناخ الأسترالي. أقوياء البنية سيبيرياعلى سبيل المثال ، تفضل المناخات الباردة وربما تكون أكثر عرضة للمعاناة من ضربة الشمس من السلالات ذات المعاطف الناعمة أو القصيرة.

هناك حاجة لمزيد من الأبحاث أيضًا لفهم كيفية تغيير الأسر الأسترالية للطرق التي تجعلها تبقي حيواناتها منزلية باردة ، وما الذي يمكن عمله لتقليل الإجهاد الحراري في الحيوانات الأليفة دون زيادة الطلب على الطاقة أو ارتفاع الكهرباء في المنازل.

في هذه الأثناء ، هناك مجموعة من النصائح حول كيفية الحفاظ على الحيوانات الأليفة باردة. تتوفر العديد من الحلول الإبداعية التي لا تتطلب ترك مكيف الهواء قيد التشغيل.

نبذة عن الكاتب

يولاند سترينجيرز ، باحث أول ، مركز البحوث الحضرية ، جامعة RMIT. سيسيلي مالير ، كبيرة الباحثين في نائب رئيس الجامعة ، مركز البحوث الحضرية ، جامعة RMITولاريسا نيكولز ، زميلة أبحاث ، جامعة RMIT

تم نشر هذه المقالة في الأصل المحادثة. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة:

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = keep Pets Cool؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
by آري تراختنبرغ وجيانلوكا سترينجيني وران كانيتي

How To Keep Your Pets Cool Without Blowing Your Energy Bill

How To Keep Your Pets Cool Without Blowing Your Energy Bill

As the weather heats up, Australian households won’t just be cranking up the air conditioning for themselves. Some households will be turning it on for their dogs or cats.

Our research on energy demand and household cooling highlights a recent trend towards air-conditioning rooms or homes for pets. As well as cooling homes occupied by both humans and their furry friends, air conditioners may be left on when dogs or cats are home alone.

Some pet owners also leave doors and windows open for their dogs and cats to move between indoor and outdoor areas. This means that air conditioners have to work harder and use more energy to maintain indoor temperatures.

Our research is consistent with an emerging international trend towards the “humanisation of pets”, which is contributing to energy use in households.

A 2013 study released by E.ON UK (a UK power company) on “hot-dogs and thermo-cats” found that more than half (52%) of UK pet owners turn up the heating for their pets when they go out. Some UK households also leave radios or televisions on for pets so that they don’t get lonely when their owners leave the home.

In other areas of everyday life, cats and dogs now play iPad games, eat specialised diets, have heated mats or air-conditioned kennels, and have their own fashion accessories and electronic toys.

The energy impacts of home cooling

On average across Australia, heating and cooling make up 40% of our energy use in households, not including hot water.

Most Australians who live in southern states use cooling in their homes sporadically, turning it on during hot summer afternoons and evenings when they get home from work or other activities. The rapid growth in residential air conditioning for this purpose has been one of the main contributors to Australia’s peak electricity demand, which has increased energy bills.

Trends in pet cooling could change the energy demand for cooling in homes. Australia has one of the highest rates of pet ownership in the world, with 63% of households keeping an animal as a pet.

According to a 2013 report by the Animal Health Alliance, there are 4.2 million pet dogs and 3.3 million pet cats in Australia. Of these, 76% of dogs and 92% of cats are kept exclusively or partly indoors.

Providing air conditioning for pets during the day when people aren’t at home would raise residential energy demand. It could also extend and possibly increase electricity peaks if more areas of the property (such as kennels or garages) are being cooled for a longer time.

What makes pets hot?

Although cats and dogs differ in their physiology, in general older, sick or overweight pets may be less resilient to the heat. Some breeds may also be more vulnerable than others.

For example, short-snout dog breeds (Bulldogs, Pekes and Pugs) are more likely to suffer from heatstroke. This also applies to short-faced cats like Persians or exotics.

Many things can exacerbate heat stress for pets. For example, people living in apartments may find it more difficult to provide cool outdoor spaces for dogs, or to engage in “waterplay”, as recommended by Pets Australia.

How to keep pets cool

Advice on how to keep pets cool varies and is different for cats and dogs. Pets Australia recommends providing cool spaces such as shade, cold tiles or digging holes in the soil. Other examples include giving dogs cool treats like frozen meat, providing lots of water for hydration and stopping exercise.

Some websites recommend keeping pets inside on hot days, preferably with an air conditioner or fan turned on. Other sites recommend cooling mats or vests such as gel pads, which can be refrigerated or frozen prior to use.

dog pool 4 11Sometimes you just need a dip. Pamala Wilson/Flickr, CC BY-NC-ND

Murdoch University provides advice on how to recognise heatstroke warning signs, and what to do if you suspect your pet is suffering from heatstroke. The growing market for pet cameras is one way to keep an eye on pets while owners are out of the house.

What needs to be done?

As climate change continues to increase the severity and duration of heat waves, the incidence of heatstroke in pets is likely to increase too. This applies especially to those living in energy-inefficient housing or with access to poor-quality outdoor environments.

There is a clear need to seriously consider pet cooling in the design of energy-efficient housing and in energy policy that targets households.

It may also be timely to reconsider pet types and breeds appropriate for the Australian climate. Siberian huskies, for example, prefer cooler climates and may be more likely to suffer from heatstroke than breeds with smooth or short coats.

More research is also needed to understand how Australian households are changing the ways they keep their pets cool, and what can be done to reduce heat stress in pets without increasing energy demand or electricity peaks in homes.

In the meantime there is a range of advice on how to keep pets cool. Many creative solutions are available that don’t require leaving the air conditioner running.

About The Author

Yolande Strengers, Senior Research Fellow, Centre for Urban Research, RMIT University; Cecily Maller, Vice Chancellor's Senior Research Fellow, Centre for Urban Research, RMIT University, and Larissa Nicholls, Research Fellow, RMIT University

This article was originally published on The Conversation. Read the original article.

Related Books:

Pet Chameleons 101: All You Need To Know About Keeping & Breeding Chameleons by James Walden (2015-09-03)
PetsBinding: Paperback
Publisher: CreateSpace Independent Publishing Platform

Buy Now

The Complete Healthy Dog Handbook: The Definitive Guide to Keeping Your Pet Happy, Healthy & Active (Paperback) - Common
PetsAuthor: Betsy Brevitz D.V.M.
Binding: Paperback
Publisher: Workman Publishing Company

Buy Now

Run, Spot, Run: The Ethics of Keeping Pets by Jessica Pierce (2016-05-06)
PetsAuthor: Jessica Pierce
Binding: Hardcover
Publisher: University Of Chicago Press

Buy Now

zh-CNtlfrdehiidptes

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}