لغة الزهور للامير الجديد

لغة الزهور للامير الجديد

في حين قد تكون على دراية بعلاماتك البروجية وربما حتى الأحجار الكريمة المرتبطة بشهر ميلادك ، هل تعلم أن The Language of Flowers تشاركنا أزهار متصلة ليس فقط بالشهر ، بل أيضا اليوم وحتى الأرض ولادتك؟ ستختلف "زهور الميلاد" هذه في جميع أنحاء العالم ولكنها ستظل تحمل رسائل الأمل والدعم والبصيرة بغض النظر عن المكان الذي ولدت فيه أو الأماكن التي تجد نفسك فيها طوال حياتك.

ولا شك أن "زهور الولادة" هي أفضل اختيار للباقات والهدايا الزهرية لشخص ما في يوم عيد ميلاده أو في أوقات لا يشعر فيها نفسه. هذه الزهور الخاصة والشخصية تحمل أيضا نظرة ثاقبة في الشخصية والقيم وربما حتى التلميح في المستقبل.

وصول الأمير الجديد الجميل على 23rd أبريل 2018 إلى William and Kate ، The Duke and Duch of Cambridge ، يقع في الزهرة الغربية التقليدية لعيد ميلاد الزهرة من Daisy وهذا يعني جميع الزهور التي تحمل الاسم الشائع من الأقحوان ولكن بشكل خاص ديزي المشتركة (Bellis perennis) مما يعني السعادة والهدوء والمرح وراحة البال والحماية شاستا ديزي (الحد الأقصى ليوكانتوم) التي تنقل السعادة والصداقة والاستقرار. ال بازيلا عطرة يُشار أيضًا إلى (Lathyrus odoratus) كزهرة مرتبطة بشهر نيسان (أبريل) ، ومرة ​​أخرى زهرًا من الحماية والانسجام ، ولكن أيضًا بالامتنان والحظ والمسؤولية والراحة.

تشير زهور ميلاد الأمير الجديد إلى شخص مرح وممتع للغاية ، وهو أيضًا شخص يقدر العلاقات ، وخاصة الصداقات ، وسيكون على الأرجح أول من يقدم المساعدة للآخرين المحتاجين. إذا وجد الأمير نفسه في أراضٍ أخرى ، فالزهور التي يجدها الأكثر دعماً له هي شهر ولادته ويشمل ذلك في الصين أو اليابان ~ إزهار الكرز. (Prunus serrulata) مما يعني السلام والوئام وعلى سبيل المثال ، أستراليا ~ شجرة الشاي (Leptospermum myrsinoides) مما يعني الحظ والتحقيق. في الولايات المتحدة الأمريكية ، ما زال يجدها أقحوان واحدة من ولادته الزهور.

مع عيد ميلاده يسقط على القديس الراعي من يوم انجلترا ، عيد القديس جورج ، يمكننا أن ننظر إلى مزيد من الجمعيات النباتية. زهرة سانت جورج الناردين نبات (Valeriana المخزنية), علاج عشبي قوي وزهرة تشير إلى تلك التي تتسم بالتواؤم الشديد ولكنها تعني أيضًا الحماية والجدارة.

كل يوم من السنة يحتوي على زهور متصلة بشكل وثيق معها وكذلك بعض من تلك المرتبطة 23rd أبريل تشمل Pasqueflower (Pulsatilla vulgaris) وهذا يعني الهدوء والتوازن ، ولكنه يشير أيضًا إلى الحاجة إلى الفهم عندما يحين الوقت للتخلي عن التحذير والتحذير من أن تكون مبعثرة مع أفكار متفرقة. ربما قد يكون الأمير الصغير الجديد أيضا نوعا من الحالم.

زهرة أخرى هي روز البرية (روزا أقليكلس) مما يعني الثقة ، والمسارات الجديدة ، والوعود ، والعقود ، والزواج. هذا الزهر سيخبرنا أن الزواج واضح في مستقبل الأمير وشيء يقدّره ويكرمه كثيراً. كما أنه سيكون أحد الذين يمكن الوثوق به بشدة ، ويبدو أنه قد يكون نوعًا من كسر الأرضية.


الحصول على أحدث من InnerSelf


ولدت تحت علامة البروج من برج الثور ، 21st نيسان - 21st مايو ، الأمير الجديد لديه باقة من الزهور مرتبطة به وهذه العلامة الفلكية. زنبق الوادي (Convallaria majalis) هي زهرة لكل التوراين لأنها تتعايش مع القلب الدافئ. كما يتفق مع طبيعتها المحبة. الكرز. (Prunus serrulata) يوفر السلام والوئام ، في بعض الأحيان ، الثور غير مرنة.

إن زهرة وطنه ، إنجلترا ، هي زهرة تيودور ، التي ليست في الحقيقة زهرة على الإطلاق ، لكنها رمز أنشأه هنري السابع (1457 - 1509) ، على زواجه من إليزابيث يورك في 1486 بالجمع بين الوردة البيضاء. من يورك والورد الاحمر لانكستر. ومع ذلك ، فإن هذا الرمز من الزهور الذي تم إنشاؤه يحمل ويتكلم لغة الزهور ، ليس فقط بالنسبة للأمير الجديد ، ولكن أيضا لجميع الذين ولدوا ، ويعيشون تحته ويحترمونه.

يعرض تيودور روز أ الوردة البيضاء (روزا)، معنى الحقيقة والإيمان والحماية والصدق، تداخل داخل زهرة حمراء (روزا) معنى الشجاعة والاحترام والحب والعاطفة. تندمج معًا كرمز تودور روز ليعني السلام والوحدة.

كل شخص لديه زهور مرتبطة بتاريخ ووقت ومكان الولادة ، وبمجرد فهمك للغة الزهور والمعاني والطاقات التي يمكن أن تتقاسمها هذه الإزهار الشخصية ، قد تجد فقط نظرة شخصية أعمق وكذلك طرق لإحداث تغيير حيوي شخصي. يمكن لباقاتك والزهور الخاصة بك ، ونباتات الحدائق ، والمنتجات النباتية مثل العطور وحتى الأعمال الفنية والمنسوجات أن تقول وتعني الكثير بالنسبة لك ولمن تشاركها معهم.

ربما يمكنك استكشاف الزهور المرتبطة بتاريخ ميلادك وتلك التي تحبها؟ أتساءل ماذا ستجد؟

© 2018 by Cheralyn Darcey. كل الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من الناشر،
روكبول للنشر.

كتاب من هذا المؤلف

Flowerpaedia: زهور 1000 ومعانيها
من جانب شيرين دارسي.

Flowerpaedia: زهور 1000 ومعانيها من قبل Cheralyn Darcey.Flowerpaedia هو دليل مرجعي مفيد ومتفاعل من الألف إلى الياء من زهور 1000 ، بحثت وجمعتها المستكشفة النباتية Cheralyn Darcey. سيسعد القراء في فهم ما تعنيه كل زهرة - عاطفياً وروحياً ورمزيًا - ويتيح شكل القاموس للأشخاص البحث عن الشعور أو العاطفة التي يرغبون في نقلها أو تغييرها. مكتوبة بخبرة مع رؤى سهلة الفهم ، Flowerpaedia يشاركنا كيف يمكننا العمل مع عدد لا يحصى من الزهور لتحقيق التوازن أو الهدوء أو الشفاء في حياتنا ومنازلنا وحدائقنا. متضمنة فهرس لكل اسم نباتي دقيق لكل زهرة لتحديد هوية سهلة ودقيقة.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

عن المؤلف

شيرين دارسيتشيرلين دارسي هي فنانة بيئية ، ومعالجة الزهور ، ومعلمة ، لها علاقة مدى الحياة مع الخصائص الروحية والشفائية للنباتات. خلال سنوات 30 الأخيرة ، ظهر فنها في ورش العمل والمعارض وجوائز الفن والمنشورات على المستوى الدولي. كما كانت خبيرة بيئية مختارة في الإقامة في اتفاقية البيئة الدولية في 2011 وفنان في الإقامة خلال سنة التنوع البيولوجي ، بالإضافة إلى تقديمها في المتحف الأسترالي. تشمل منشوراتها الأخرى بطاقات القراءة الأسترالية البرية ، وبطاقات قراءة الزهور ، وبطاقات زهرات الليل من أوراكل ، وكتب تلوين Florasphere Calm / Florasphere الملهمة. زيارة موقعها على الانترنت في http://www.cheralyndarcey.com/

الكتب والبطاقات بواسطة هذا المؤلف

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = "Cheralyn Darcey"؛ maxresults = 3}

زهرة القراءة فيديو مع Cheralyn Darcey

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
by جين رولاند وشانتيديفي
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
by فيليب روسو وبريت ميتشل
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
by ساثفيك براساد وبرادلي ريفز

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 20 و 2020
by InnerSelf الموظفين
يمكن تلخيص موضوع النشرة الإخبارية هذا الأسبوع على أنه "يمكنك فعل ذلك" أو بشكل أكثر تحديدًا "يمكننا القيام بذلك!". هذه طريقة أخرى للقول "أنت / لدينا القدرة على إجراء تغيير". صورة ...
ما الذي يناسبني: "يمكنني فعل ذلك!"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…

The Language of Flowers for the New Prince

gardening

The Language of Flowers for the New Prince

While you may be familiar with your zodiac sign and maybe even the precious stone associated with the month of your birth, did you know that The Language of Flowers shares with us blossoms connected with not only the month, but also the day and even land of your birth? These ‘Birth Flowers’ will vary across the world but will still hold messages of hope, support and insight no matter where you where born or the places you find yourself throughout life.

Birth Flowers are without a doubt, the very best selection for bouquets and floral gifts for someone on their birthday or at times when they are not feeling themselves. These special, personal flowers also hold insight into personality and values and maybe even hint at the future.

The arrival of the lovely new prince on 23rd April 2018 to William and Kate, The Duke and Duchess of Cambridge, falls within the traditional western culture Birthday Flower month of the Daisy and this means all flowers holding the common name of daisy but particularly Common Daisy (Bellis perennis) which means happiness, calm, playfulness, peace of mind and protection and Shasta Daisy (Leucanthemum maximum) which conveys happiness, friendship and stability. The Sweet Pea (Lathyrus odoratus) is also indicated as a flower associated with April and again a blossom of protection and harmony but also of gratitude, luck, responsibility and comfort.

These birth flowers of the new prince indicate a very cheerful and playful person who is also someone that values relationships, especially friendships and will most likely be the first to the assistance of others in need. Should the Prince find himself in other lands, the flowers he would find most supportive of him are those of his birth month and these include, in China or Japan ~ Cherry Blossom (Prunus serrulata) which mean peace and harmony and for example, Australia ~ Tea Tree (Leptospermum myrsinoides) which mean luck and attainment. In the USA, he would still find Daisy one of his birth flowers.

With his birthday falling on the patron saint of England’s day, St. George’s Day, we can look to further botanical associations. The flower of St. George is Valerian (Valeriana officinalis), a powerful herbal remedy and a flower that indicates those of a very accommodating disposition but also means protection and merit.

Each day of the year has flowers deeply connected with it as well and some of those associated with 23rd April include Pasqueflower (Pulsatilla vulgaris) meaning calm and balance but also indicate a need to understand when it is time to let go and warn of being carried away with scattered thoughts. Perhaps the new little Prince may also be a bit of a dreamer.

Another flower is the Wild Rose (Rosa acicularis) which means trust, new paths, promises, contracts and marriage. This blossom would tell us that marriage is clearly in the prince’s future and something he would value and honor greatly. He would also be one who could be deeply trusted and it looks like he may be a bit of a ground-breaker.

Being born under the zodiac sign of Taurus, 21st April – 21st May, the new prince has a bunch of flowers connected with him and this astrological sign. Lily of the Valley (Convallaria majalis) is a flower for all Taureans because it bonds with their grounded warm-heartedness. It also agrees with their loving nature. Cherry (Prunus serrulata) offers peace and harmony to the, at times, inflexible Taurus.

The flower of his homeland, England, is the Tudor Rose, which isn’t really a flower at all but a symbol created by Henry VII, (1457 - 1509), on his marriage to Elizabeth of York in 1486 by combining the White Rose of York and the Red Rose of Lancaster. Still, this created floral symbol holds and speaks The Language of Flowers, not only for the new prince but also for all who were born, live under it and honor it.

The Tudor Rose displays a White Rose (Rosa), meaning truth, faith, protection and honesty, nested within a Red Rose (Rosa) meaning courage, respect, love and passion. Together they merge as the Tudor Rose badge to mean peace and unity.

Everyone has flowers associated with the date, time and place of birth and once you understand The Language of Flowers and the meanings and energies these personal blossoms can share, you might just find deeper personal insight as well as ways to bring about personal energetic change. Your flower bouquets and decorations, garden plants, botanical products such as perfumes and even artworks and textiles can say and mean so much more for you and those you share them with.

Perhaps you could explore the flowers associated with your birthdate and those you love? I wonder what you will find?

©2018 by Cheralyn Darcey. All Rights Reserved.
Reprinted with permission of the publisher,
Rockpool Publishing.

Book by this Author

Flowerpaedia: 1000 Flowers and their Meanings
by Cheralyn Darcey.

Flowerpaedia: 1000 Flowers and their Meanings by Cheralyn Darcey.Flowerpaedia is a handy and engaging A-Z reference guide of over 1000 flowers, researched and compiled by botanical explorer Cheralyn Darcey. Readers will delight in understanding what each flower means--emotionally, spiritually, and symbolically--and the dictionary format allows people to search by the feeling or emotion they wish to convey or change. Expertly written with easy-to-understand insights, Flowerpaedia shares how we can work with a myriad of flowers to achieve balance, calm, or healing in our lives, homes, and gardens. Included is an index of each flower's precise botanical name for easy and exact identification.

Click here for more info and/or to order this book.

About the Author

Cheralyn DarceyCheralyn Darcey is an environmental artist, flower therapist and teacher who has had a lifelong connection with the spiritual and healing properties of plants. For the last 30 years, her art has been featured in workshops, exhibitions, art prizes and publications internationally. She was also a selected Environmental Artist in Residence at the International Environment Convention in 2011 and an Artist in Residence during the Year of Biodiversity, as well as presenting at the Australian Museum. Her other publications include the Australian Wildflower Reading Cards, Flower Reading Cards,  Flowers of the Night Oracle Cards , and Florasphere Calm/ Florasphere Inspired coloring books. Visit her website at http://www.cheralyndarcey.com/

Books and Cards by this Author

Flower Petals Inspiration Cards
gardeningAuthor: Cheralyn Darcey
Binding: Mass Market Paperback
Publisher: U.S. Games Systems Inc.
List Price: $12.95

Buy Now

Australian Wildflower Reading Cards by Cheralyn Darcey (2015-04-01)
gardeningBinding: Cards
Publisher: Rockpool Publishing

Buy Now

Flower Reading Cards: Discover the Language of Nature by Cheralyn Darcey (2016-04-01)
gardeningBinding: Cards
Publisher: Rockpool Publishing

Buy Now

Flower Reading Video with Cheralyn Darcey

gardening
enarzh-CNtlfrdehiidptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}