نحل العسل يسلط الأضواء ، ولكن الحشرات البرية هي أهم الملقحات الضعيفة

بستنة

نحل العسل يسلط الأضواء ، ولكن الحشرات البرية هي أهم الملقحات الضعيفة
Szefei / www.shutterstock.com

تأثر حشرات التلقيح مثل النحل والفراشات والذباب بوقت عصيب. خارج البلاد مكتبة الأدلة تشير إلى أنه كان هناك انخفاض واسع النطاق في وفرة وتنوعها منذ 1950s. هذا أمر مهم لأن هذه الحشرات حرجة سواء لتكاثر النباتات البرية ولإنتاج الأغذية الزراعية.

ويرتبط انخفاض هذه الملقحات بتدمير الموائل الطبيعية مثل الغابات والمروج ، وانتشار الآفات مثل الفاروا سوس وأمراض مثل مرض رصع النحلوالاستخدام المتزايد لل المواد الكيميائية الزراعية من قبل المزارعين. على الرغم من وجود انخفاضات موثقة بشكل جيد في نحل العسل المدارة، عدم-أبيس العجل المقدس عند الفراعن (الملقحات غير نحل العسل) مثل النحل والنحل الانفرادي أيضا تصبح مهددة بالانقراض.

هناك أكثر من أنواع نحل 800 البرية (غير العسل) في أوروبا وحدها. سبعة تصنف من قبل IUCN Redlist كما المهددة بالانقراض، 46 معرضة للانقراض ، 24 معرضة للكسر وتقترب من 101. بشكل جماعي ، فإن فقدان مثل هذه الأنواع سيكون له تأثير كبير على التلقيح العالمي.

على الرغم من أن معظم التركيز على وسائل الإعلام على نحل العسل ، إلا أنها مسؤولة فقط الثالث التلقيح المحاصيل في بريطانيا ونسبة صغيرة جدا من التلقيح النباتات البرية. مجموعة من الحشرات الأخرى بما في ذلك الفراشات والنحل والذباب الصغير تعوض عن هذا العجز في التلقيح.

لا يتم إنشاء كل الملقحات على قدم المساواة

كما تختلف الملقحات في فعاليتها بسبب سلوكها حول الزهور وقدرتها على حمل حبوب اللقاح. يمكن أن تحمل الحشرات الأكبر حجماً والحبيري كمية أكبر من حبوب اللقاح ، في حين أن تلك التي تهيئ نفسها أقل ميلاً إلى أن تكون قادرة على نقل حبوب اللقاح بشكل أكثر فعالية. فعلى سبيل المثال ، يقوم الطائر الناقض بانتاج الملقحات الممتازة (أعلى بكثير من نحل العسل) لأنها كبيرة وشعرية ولا تستعد لنفسها كثيرًا.

وحيثما تتعرض للنحل ، تعاني نحل العسل في المقام الأول من الآفات والأمراض ، نتيجة لسوء التغذية وكثافة سكانية عالية اصطناعية. هذا يختلف عن الملقحات الأخرى ، حيث الانخفاض هو أساسا إلى تدمير الموائل. يبدو المبيدات تؤثر على جميع الملقحات.

حفظ (كل) النحل

الغريب ، أن القضايا التي تواجه غيرأبيس العجل المقدس عند الفراعن قد تتفاقم الملقحات من قبل تربية النحل التجارية ، ومحاولات مساعدة نحل العسل قد تضر حتى الجهود الرامية إلى الحفاظ على الملقحات البرية.

المشكلة هي أن هناك الكثير من الزهور وأماكن للعش. وبمجرد تضخيم أعداد نحل العسل بشكل مصطنع (لن تكون تربية النحل على نطاق تجاري بدون البشر) ، يمكن أن تؤدي المنافسة المتزايدة لهذه الموارد إلى دفعأبيس العجل المقدس عند الفراعن الملقحات من موائلها الطبيعية. نحل العسل أيضا نشر النباتات الغريبة ونقل مسببات الأمراض ، وكلاهما قد تبين يضر الملقحات الأخرى.

خلال العقود القادمة ، يواجه المزارعون ومن ينظمونهم تحدياً قوياً. يجب زيادة الإنتاج الزراعي لإطعام عدد متزايد من البشر ، ولكن في الوقت نفسه يجب تقليل التأثير البيئي.

وقد حاول قطاع الزراعة معالجة الحاجة إلى إطعام عدد متزايد من السكان من خلال الممارسات الزراعية التقليدية مثل الميكنة ، الحقول الأكبر أو استخدام المبيدات الحشرية والأسمدة. ومع ذلك فقد ساهمت هذه في تدمير واسع للمناظر الطبيعية و خسارة رأس المال الطبيعي.

تتطلب محدودية الموارد وضغوط استخدام الأراضي استراتيجيات الحفظ لتصبح أكثر كفاءة ، مما يؤدي إلى نتائج أكبر من المدخلات المحدودة بشكل متزايد.

الحفاظ التعاوني

وتمثل خطط الزراعة البيئية ما هي أفضل طريقة لمساعدة الحشرات على التلقيح. وهذا يعني تنويع المحاصيل ، وتجنب الزراعة الأحادية الهشة إيكولوجياً وضمان أن تتمكن الحشرات من القفز بين مصادر الغذاء المختلفة. ويعني أيضاً حماية الموائل الطبيعية وإنشاء مناطق تركيز بيئي مثل شرائط لزهرة برية ، مع الحد من استخدام المبيدات الحشرية والأسمدة.

بينما تحتاج الحشرات الملقحة إلى وجود مساحة كبيرة من الأراضي على مر العصور ، فإن ربط الموائل المستعادة على نطاق أوسع يوفر المزيد فوائد واضحة وفورية. ومع ذلك ، حتى الآن ، لم تكن الروابط بين المناطق المحمية من الأولويات ، مما أدى إلى عدم كفاية الحفظ.

المحادثةنحن بحاجة إلى تغيير جوهري في طريقة تفكيرنا حول الملقحات. إن تشجيع مدراء الأراضي للعمل بشكل تعاوني سيساعد على خلق مناطق أكبر وأكثر تأثيراً لدعم الملقّحات. في المستقبل ، ستحتاج جهود الحفظ إلى معالجة الانخفاضات في جميع الملقحات من خلال تطوير المناظر الطبيعية لدعم مجتمعات الملقحات وليس فقط نحل العسل.

نبذة عن الكاتب

فيليب دونكيرسلي ، باحث مشارك أول في علم الحشرات ، جامعة لانكستر

تم نشر هذه المقالة في الأصل المحادثة. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة

الملقحات الحشرية (أول خطوة غير خيالية) (الخطوة الأولى قصصي - التلقيح)

بستنةمؤلف: جينيفر بوثرويد
ملزم: كتاب ورقي الغلاف
الاستوديو: المجموعة يرنر النشر
التسمية: المجموعة يرنر النشر
الناشر: المجموعة يرنر النشر
الصانع: المجموعة يرنر النشر

اشتر الآن
مراجعة تحريرية: Many insects drink nectar and collect pollen from flowers, and in the process they help plants reproduce. Readers will investigate how bees, butterflies, ants, and other insects assist in pollination. Simple text and supportive photos and diagrams help readers understand key ideas and details about this important science concept.




الحشرات والملقحات

بستنةمؤلف: لين سيروتا
ملزم: كتاب ورقي الغلاف
الاستوديو: Rourke وسائل الإعلام التعليمية
التسمية: Rourke وسائل الإعلام التعليمية
الناشر: Rourke وسائل الإعلام التعليمية
الصانع: Rourke وسائل الإعلام التعليمية

اشتر الآن
مراجعة تحريرية:
Take a detailed look at the lives of insect pollinators, their methods, and how their activities affect humans. This title supports NGSS standards for Ecosystems: Interactions, Energy, and Dynamics.




الملقحات من النباتات الأم: جذب وملاحظة وتحديد الملقحات والحشرات المفيدة مع النباتات المحلية

بستنةمؤلف: هيذر ان هولم
ملزم: كتاب ورقي الغلاف
الاستوديو: مطبعة التلقيح ذ م م
التسمية: مطبعة التلقيح ذ م م
الناشر: مطبعة التلقيح ذ م م
الصانع: مطبعة التلقيح ذ م م

اشتر الآن
مراجعة تحريرية: هذا هو أول كتاب شامل لتوضيح العلاقات المحددة بين الملقحات المحلية والنباتات المحلية. تنظمها مجتمعات النباتات ، وملامح الكتاب على 65 النباتات المحلية المعمرة في الغرب الأوسط ، منطقة البحيرات العظمى ، شمال شرق وجنوب كندا والملقحات والحشرات النافعة وزوار الزهور تستقطب النباتات.

بفضل تنسيقه سهل الاستخدام ، يزود الكتاب القارئ بمعلومات حول كيفية جذب النباتات وتحديدها وتحديدها مع النباتات المحلية. يتضمن الكتاب المصمم والمصمم بشكل جميل مع صور 1600 للنباتات والحشرات معلومات عن التلقيح ، وأنواع الملقحات والحشرات المفيدة ، وموئل الملقحات والحفظ بالإضافة إلى مخططات الملقحات.

هذا كتاب مهم لعمال الحدائق ، والطلاب ، ومحبي النباتات المحلية ، ومحترفي استعادة المناظر الطبيعية ، ومزارعي الفواكه والخضروات الصغيرة والمزارعين المهتمين بجذب ، تحديد ، دعم أو زراعة الملقحات.




بستنة
enafarزكية-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Honeybees Hog The Limelight, Yet Wild Insects Are The Most Important And Vulnerable Pollinators

Honeybees Hog The Limelight, Yet Wild Insects Are The Most Important And Vulnerable Pollinators
Szefei / www.shutterstock.com
 

Pollinating insects like bees, butterflies and flies have had a rough time of late. A broad library of evidence suggests there has been a widespread decline in their abundance and diversity since the 1950s. This matters because such insects are critical both for the reproduction of wild plants and for agricultural food production.

The decline of these pollinators is linked with destruction of natural habitats like forests and meadows, the spread of pests such as Varroa mite and diseases like foulbrood, and the increasing use of agrochemicals by farmers. Although there have been well documented declines in managed honeybees, non-Apis (non-honeybee) pollinators such as bumblebees and solitary bees have also become endangered.

There are more than 800 wild (non-honey) bee species in Europe alone. Seven are classified by the IUCN Redlist as critically endangered, 46 are endangered, 24 are vulnerable and 101 are near threatened. Collectively, losing such species would have a significant impact on global pollination.

Though much of the media focus is on honeybees, they are responsible for only a third of the crop pollination in Britain and a very small proportion of wild plant pollination. A range of other insects including butterflies, bumblebees and small flies make up for this pollination deficit.

Not all pollinators are created equal

Pollinators also vary in their effectiveness due to their behaviour around flowers and their capacity to hold pollen. Bigger and hairier insects can carry more pollen, while those that groom themselves less tend to be able to transfer pollen more effectively. Bumblebees, for example, make excellent pollinators (far superior to honeybees) as they are big, hairy and do not groom themselves as often.

Where they are in decline, honeybees suffer primarily from pests and diseases, a consequence of poor nutrition and artificially high population density. This differs from other pollinators, where the decline is mainly down to habitat destruction. It seems pesticides affect all pollinators.

Save (all) the bees

Curiously, the issues facing non-Apis pollinators may be exacerbated by commercial beekeeping, and attempts to help honeybees may even harm efforts to conserve wild pollinators.

The problem is that there are only so many flowers and places to nest. And once the numbers of honeybees have been artificially inflated (commercial-scale beekeeping wouldn’t exist without humans) the increased competition for these resources can push native non-Apis pollinators out of their natural habitats. Honeybees also spread exotic plants and transmit pathogens, both of which have been shown to harm other pollinators.

Over the coming decades, farmers and those who regulate them are faced with a tough challenge. Agricultural output must be increased to feed a growing human population, but simultaneously the environmental impact must be reduced.

The agriculture sector has tried to address the need to feed a growing population through conventional farming practices such as mechanisation, larger fields or the use of pesticides and fertiliser. Yet these have contributed to widespread destruction of natural landscapes and loss of natural capital.

Limited resources and land use pressure require conservation strategies to become more efficient, producing greater outcomes from increasingly limited input.

Cooperative conservation

So-called agri-environment schemes represent the best way to help insect pollinators. That means diversifying crops, avoiding an ecologically-fragile monoculture and ensuring that the insects can jump between different food sources. It also means protecting natural habitats and establishing ecological focus areas such as wildflower strips, while limiting the use of pesticides and fertilisers.

As pollinating insects need a surprisingly large area of land to forage, linking up restored habitats on a larger scale provides far more evident and immediate benefits. However, so far, connections between protected areas have not been a priority, leading to inefficient conservation.

The ConversationWe need a substantial shift in how we think about pollinators. Encouraging land managers to work cooperatively will help create bigger, more impactful areas to support pollinators. In future, conservation efforts will need to address declines in all pollinators by developing landscapes to support pollinator communities and not just honeybees.

About The Author

Philip Donkersley, Senior Research Associate in Entomology, Lancaster University

This article was originally published on The Conversation. Read the original article.

Related Books

Insect Pollinators (First Step Nonfiction) (First Step Nonfiction - Pollination)
gardeningAuthor: Jennifer Boothroyd
Binding: Paperback
Publisher: Lerner Publishing Group
List Price: $6.99

Buy Now

Pollinators of Native Plants: Attract, Observe and Identify Pollinators and Beneficial Insects with Native Plants
gardeningAuthor: Heather N. Holm
Binding: Paperback
Publisher: Pollination Press LLC

Buy Now

Pollinator Conservation Handbook: A Guide to Understanding, Protecting, and Providing Habitat for Native Pollinator Insects
gardeningAuthor: Matthew Shepherd
Binding: Paperback
Publisher: The Xerces Society

Buy Now

enzh-CNtlfrhiides

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}