تنظيف منزلك وبيئتك بالبخور وراتنج الصمغ

تنظيف منزلك وبيئتك بالبخور وراتنج الصمغ


رواه ماري ت. راسل

نسخة الفيديو في نهاية هذه المقالة

في حين أن البخور يمكن أن تستخدم لتطهير مكان أو تبخير أي شخص ، فإن نطاق التأثير يختلف من معتدل إلى قوي بشكل استثنائي. يمكن لبعض أنواع أقوى من البخور التطهير يكون لها تأثير ضار في الواقع على أولئك الذين هم غير المهرة في استخدامها. هذه البخور لن يذكر هنا. سوف نهتم باستخدام البخور لتنظيف المساحات وتطهير الأفراد بأمان. يمكن أن تكون هذه مساعدات قوية للغاية للحفاظ على النقاء الروحي والنظافة في المنزل.

إلى حد ما، ونحن قد مقارنة حرق البخور لارسال ما يصل منارة مضيئة أو لجذب هذه القوى الروحية نود أن ندعو. كل النداءات رائحة لقوة معينة، و "القوة" بالرد على المكالمة. بمجرد دخول القوات إلى حيث البخور يحترق، فإنها تعبر عن طبيعتها. وبالتالي نحصل على تأثير نتمنى في المكان الذي نطلق عليهم.

عندما نستخدم البخور لتنظيف مكان ما ، فإننا نطلق على هذه القوى من الكون النجمي والتي تعمل بانتظام لإزالة التأثيرات السلبية. نحن ندعوهم ببساطة ونطلب منهم العمل في مجال معين. عندما نحرق البخور لتحسين اهتزازات المكان ، لإعطاء مكان أكثر اهتزاز "روحاني" ، ندعو تلك القوى التي تعمل بشكل طبيعي لتحسين الاهتزازات الروحية. كل البخور ، أو مزيج ، هو نوع من "رقم الهاتف" الذي يتم الرد عليه وفقا لصدق طلبنا.

حرق لغرض

إذا كنا نحرق البخور بدون هدف حقيقي ، فقد نجد أن القوى تقرر أننا نطلق رقمًا خاطئًا - ولن يتصرفوا بما يتناغم مع رغباتنا. في أي استدعاء ، لن تتصرف القوات إلا بشكل مباشر مع صدق ووضوح الصلاة الممتدة. لتكون قادرة على استخدام البخور بشكل صحيح يجب علينا أولا أن نفهم هذه القواعد.

كل العمل الروحي هو في المقام الأول مسألة حساسية ورمزية ونية. عندما يتم استخدام الرمزية والنية الصحيحة ، فإن مسألة الحساسية تقل أهمية. النوايا هي في الواقع مسألة مدى صدقك بشأن ما تحاول القيام به. ما هي نواياك الحقيقية في المسألة المطروحة؟ أولئك الذين لديهم حساسية مناسبة ، والتي يتم التحكم بها من خلال كيفية تطوير الكلية الحقيقية البديهية ، تحتاج فقط إلى إضافة رمزية فردية و نية موجهة. أقول رمزية فردية لأن الأشخاص الذين لديهم هيئة تدريس بديهية قد يستخدمون الرموز الخاصة بهم لتحقيق نفس الأهداف التي أتحدث عنها هنا.

كيفية حرق البخور

إن حرق لبان اللثة على الفحم (الطريقة الأكثر نقاءًا) ليس أمرًا صعبًا عندما تعرف كيفية القيام بذلك ، ولكنه قد يسبب صعوبات للمبتدئين. بادئ ذي بدء ، لا تريد أن تحرق منزلك - ولا تريد حرق علامات على الأثاث الخاص بك. يمكنك تناول التونا الفارغة أو طعام القطط وغسله. يمكن قلب هذا فوق صحن قديم لتوفير مساحة حرق آمنة للفحم. يمكن شراء الفحم المشعل ذاتيًا من أي متجر توريد ديني أو عشبي. تضاء هذه الفحم عن طريق تطبيق مباراة إلى الحافة. يشتعل الفحم بسرعة عبر السطح كله. وسرعان ما يتحول الفحم إلى اللون الأحمر مع الحرارة ويمكن إضافة البخور في شكل مسحوق أو صمغ مع ملعقة صغيرة. أضف ربع ملعقة شاي فقط في المرة الواحدة ، واسمح لها بالحرق قبل إضافة المزيد. عندما تضع البخور على الفحم ، يمكنك أن تصلي من أجل التأثير الذي تريده.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

الاسم الاول:البريد الإلكتروني:
 


تنظيف المنزل ب "دم التنين"

البخور أقوى وآمن لإزالة أي شكل من أشكال "المشاعر السيئة" هو الدم ما يسمى التنين. هو راتنج العلكة ناضح من النباتات التي توجد في جميع أنحاء شبه جزيرة الملايو. أنها تحظى بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة، ويمكن شراؤها في العديد من عشب والتوابل مخازن أو مخازن التموين غامض في جميع أنحاء البلاد. أنه أحيانا قد تكون موجودة في الصيدليات الطراز القديم، في شكل مسحوق. عادة ما يباع على شكل مسحوق أو ك "القصب"، وهي العصا عن شبر واحد في قطر وحوالي ست بوصات طويلة. إذا كنت لا تستطيع شراء مسحوق سيكون لديك لجعل مسحوق من القصب. ويتم ذلك عن طريق كشط بمشقة القصب بسكين التقشير حتى أنها تشكل مسحوق بما فيه الكفاية للاستخدام. إذا كان لديك هاون ومدقة قد قطع قليلا من القصب وطحن عليه بهذه الطريقة. كما هو مطلوب ليس كثيرا من مسحوق، هذه ليست عملية صعبة للغاية. دم التنين لها لون ضارب الى الحمرة مميزة، ومن الصعب الخلط مع البخور أخرى. لديها جودة يجري كل البغيض جدا (الشر) القوى الروحية malefic وفي نفس الوقت جذب القوى الروحية benefic. يمكن القول ليكون بمثابة نوع من سكين نجمي، الاستغناء عن ان الذي لا يريد.

قبل البدء في تنظيف منزل أو شقة ، من المهم فتح جميع النوافذ. هذا يتيح للقوى الذكورية ، جنبا إلى جنب مع رائحة مميزة. وبمجرد فتح النوافذ ، ضع ملعقة صغيرة من دم التنين على فحم حار واسمح لها بالحرق حتى تعطي كل دخانها. انتظر على الأقل نصف ساعة قبل إغلاق النوافذ. وينبغي اتباع هذا التطهير البخور مع البخور أخرى لجلب الاهتزازات المفيدة إلى مكان تنظيفها حديثا. اللبان جيد لهذا الغرض.

عند تنظيف المنزل لأول مرة، فإنه من المستحسن لمغادرة أماكن العمل لبعض الوقت. انها ليست فكرة جيدة أن يكون "شركة" في جميع أنحاء عندما كنت تفعل هذا النوع من العمل على منزل المكتسبة حديثا أو الشقة. إذا كان لديك حيوانات أليفة، قد تريد أن تتأكد من أنها خارج عند التنظيف. وهذا يؤكد أن الحيوانات الأليفة الخاص بك لا تصبح تتأثر بأي سلبية. (نحن جميعا ندرك أن الحيوانات هي أكثر من ذلك بكثير حساسة لذبذبات نجمي من الناس، ونحن لا؟) وسوف التنظيف لا يضر بك، وإذا كنت في جميع أنحاء لفترة من الوقت فإنه لن يكون لها تأثير على لك، ولكن كل تنظيف المنزل هو أفضل القيام به عندما كنت وحيدا.

لتحلية المنزل

إذا كنت ترغب في إضافة المصعد إلى حياتك المنزلية ، لجعل الحياة في منزلك أكثر حلوة ، يمكنك استخدام هذا البخور بعد أن قمت بتنظيفه بدم التنين. يمكنك استخدام هذا البخور عندما تريد إضافة هذا الإهتزاز الخفيف. ملعقة صغيرة Take1 \ 4 من السكر البني ، وتخلط في قطرتين أو ثلاث من العسل مع ملعقة. يتم حرق عجينة الناتجة على الفحم الساخن. يستخدم السكر البني بدلا من السكر الأبيض فقط لأنه يبدو أقل حدة عندما يحترق. هذا لا يضيف اهتزازًا للحب الجنسي ، بل اهتزازًا يؤدي إلى الحب الإلهي.

اللبان

عندما تذهب إلى متجر الأعشاب وتشترى اللبان ، ستجد أن لديك راتنج صمغ أصفر كهرمان شفاف. وعادة ما يأتي من اللحاء الداخلي لشجرة شرقية قصيرة من عائلة Burseraceae ، جنس Boswellia. ربما تم جمعها إما في أفريقيا أو الهند أو الجزيرة العربية. وهي مادة استخدمت كبخور منذ فجر التاريخ المسجل. ربما يكون اللبان هو الأكثر استخدامًا من بين جميع البخور ، وهو بالتأكيد أفضل ما هو معروف. لديه القدرة على إحداث تأثير رفع روحيا في مكان ، ولهذا السبب هو المكون الأساسي لبخور الكنيسة. تبيع معظم المتاجر الدينية الكاثوليكية البخور المعد للكنيسة وهو البخور 51٪ وهو أمر رائع حقا لجذب تأثير مفيد إلى مكان. قد تتذكر أن صدر البخور كان أحد الهدايا التي قدمها الحكماء الثلاثة إلى الطفل المسيح. ينصح باستخدامه في الكتاب المقدس ، Exodus 30: 34 و المذكورة في Revelations 18: 13. لا يمكن التوصية به للغاية ، ولا شك في سلامته.

أولئك الذين يرغبون في الحصول على بعض السيطرة على البيئة الروحية يجب أن يحتفظوا بمخزون صغير من أنواع مختلفة من البخور في متناول اليد ، لأنه يمكن حرقها على الفحم كما تتطلب هذه المناسبة. هناك حاجة لثلاثة أصناف فقط من راتينج الصمغ: دم التنين واللبان والبنزوين.

الجاوي

بنزوان هو آخر البخور الراتنج اللثة. إن كتل البنزوين هي بلورية ، ويمكن سحقها بسهولة باليد. إنه بخور هش أكثر بكثير من البخور ، والير ، أو دم التنين. يتم استخدامه في البخور الكنيسة في الطقوس الأرثوذكسية اليونانية ، وأكثر من ذلك نادرا في الكنيسة الكاثوليكية الرومانية. كالبخور ، والبنزوين لديه القدرة على اجتذاب القوى الروحية العليا مباشرة ، وجعلها أقرب إلى الإنسان. يمكن حرق البنزين مع اللبان لزيادة تأثير كلاهما ، ونقل أكثر الاهتزازات الروحية الإيجابية إلى المكان الذي يتم استخدامه فيه.

خذ أربع ملاعق صغيرة من مسحوق البودرة وامزجها بستة ملاعق من اللبان. عندما يخلط جيدا يضاف حوالي ربع ملعقة صغيرة إلى فحم حار. هذا البخور سيعزز الوضوح الروحي ، ويجذب سكان العوالم النجمية العليا إلى المكان الذي يحترق فيه. هو عبارة عن بخور ممتاز لمباركة منزل أو تعقيم شخص.

شجر المر

كما أعطى الحكماء الثلاثة الرضيع المسيح صدرًا من المر. إن كتل راتينج الصمغ هي بني ومملة ولها رائحة مميزة. كما يستخدم المر في معظم البخور الكنيسة ، ولكن لسبب مختلف عن اللبان. أدخنة المره تقرب عوالم النجمة إلى الأرض ، فتفتح المدخل الروحي حتى تظهر التأثيرات التي تجذبها البخور. في أي خليط البخور ، يعمل المر على تعزيز مظهر القوى التي تجذبها خلطات البخور الأخرى. من خلال تقريب العوالم نجمي ، فإنه يسمح "الحركة" بينهما. هذه السمة من المر لديها الكثير مما يجعلها مبخرة محبطة للمبتدئ. يجب استخدامه فقط مع اللبان ، ولا يحرق وحده. ما لم يتم مزجها ببخور مرتفع ، فمن الممكن أن تجلب أشياء سلبية إلى الشخص باستخدامها بشكل غير متعمد.

تأخذ ثلاث ملاعق صغيرة من اللبان المسحوق وتخلط مع ملعقة صغيرة من مسحوق المر. عندما يخلط جيدا يضاف حوالي ربع ملعقة صغيرة إلى فحم حار. هذا البخور سيعزز الطبيعة الروحية الأكثر توجهاً في المكان الذي يستخدم فيه. ويمكن استخدامه مع نتائج جيدة باعتباره البخور التأمل. لديه اهتزاز روحي مريح ، يذكرنا بالكنيسة الكاثوليكية في أيام القداس اللاتيني.

©1982 ، 2012. أعيد طبعها بإذن من الناشر ،
Samuel Weiser Inc.، http://www.weiserbooks.com

المادة المصدر

التطهير الروحي: دليل لحماية نفسية،
بواسطة دراجا ميكاهاريك.

التطهير الروحي: دليل الحماية النفسية ، بقلم دراجا ميكاهاريك.

هذا الكتاب الكلاسيكي الأكثر مبيعًا هو دليل إسعافات أولية روحي مليء بمئات الوصفات والطقوس والطرق العملية لتخليص منزلك ومكتبك ونفسك من الطاقة السلبية. التطهير الروحي هو دليل لمن يريد أن يحافظ على حياته وبيئته نظيفة ومحمية روحيا.

لقد التقى الجميع ، في وقت أو آخر ، بشخص يبدو محاطًا بالسلبية ، أو زار مكانًا يبدو مشبعًا بـ "الاهتزازات السيئة". إزالة هذه الاهتزازات السلبية هو ما يدور حوله التطهير الروحي. يقدم ممارس السحر Draja Mickaharic حلولًا بسيطة وفعالة مستمدة من كل مجموعة عرقية وممارسة روحية. 

انقر هنا لمزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب

المزيد من الكتب بواسطة هذا المؤلف

نبذة عن الكاتب

دراجا ميكاهاريتشيكتب دراجا ميكاهاريك عن موضوع السحر والتنجيم ويشير إلى نفسه على أنه طبيب ساحر. يتميز عمله بمزيج انتقائي وعملي من السحر الشعبي لأوروبا الشرقية ومنطقة البحر الكاريبي. عمل لسنوات عديدة كمستشار في السحر والتنجيم وما شابه ذلك ، حتى تقاعده الكامل في عام 2011.

وهو مؤلف: قرن من نوبات و ممارسة السحر: دليل تمهيدي للفنونوكلاهما من صموئيل وايسر

الصوت / العرض والتأمل الموجه / عملية الاسترخاء المنومة: التطهير الروحي مع دراجا ميكاهاريك (كتاب مسموع) 

نسخة الفيديو من هذه المقالة:

عودة للأعلى
 
  

ربما يعجبك أيضا

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

الاسم الاول:البريد الإلكتروني:
 

{Emailcloak = إيقاف}

إلهام ماري تي راسل اليومي

أصوات INNERSELF

10 أسباب لماذا يعاني الرجال
10 أسباب لماذا يعاني الرجال
by باري Vissell
انتهيت مؤخرًا من قيادة معتكف للرجال عبر الإنترنت. أصبح كل واحد منا ضعيفًا للغاية و ، ...
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
by غلين بارك
مشاهدة رقص الفلامنكو متعة. راقص الفلامنكو الجيد ينضح بثقة كبيرة بالنفس ...
هل ندخل عصر الروح القدس؟
هل ندخل عصر الروح القدس؟
by ريتشارد سمولي
ربما لن يكون كهنة عصر الآب ، الذين تركز عملهم على الذبيحة ، ...
صدق في عبقريتك: امنح نفسك سمعة ترقى إلى مستوى!
صدق في عبقريتك: امنح نفسك سمعة ترقى إلى مستوى!
by آلان كوهين
ربما في وقت مبكر من حياتك تبنت فكرة عن نفسك حددت فيها أنك صغير ، قبيح ، ...
لمس الروح لفترة وجيزة في الشكل: حكمة من دام نفسه
لمس الروح لفترة وجيزة في الشكل: حكمة من دام نفسه
by نانسي الرياح
عندما خاضت في الماء البارد ، لاحظت جسم بركة زرقاء تطفو على ...
كيف تخطط وتجري جنازة منزلية
كيف تخطط وتجري جنازة منزلية
by إليزابيث فورنييه
كتب لي ويبستر ، الرئيس الفخري للتحالف الوطني للجنازة المنزلية ، "الجنازات المنزلية ...
أسبوع الأبراج: 29 مارس - 4 أبريل 2021
أسبوع الأبراج الحالي: 29 مارس - 4 أبريل 2021
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
ترك رحلة الشفاء مع التأمل على مستوى الخلية
ترك رحلة الشفاء مع التأمل على مستوى الخلية
by باري غروندلاند ، دكتوراه في الطب ، وباتريشيا كاي ، ماساتشوستس
التأمل على مستوى الخلية هو وسيلة لإيجاد طريقنا إلى "المنزل". نأخذ أنفاسنا إلى خلايانا ، ...

الأكثر قراءة

القاعدة الأولى لنجاح التأمل: لا تحكم بما يفعله الآخرون
القاعدة الأولى لنجاح التأمل: لا تحكم بما يفعله الآخرون
by ج. دونالد والترز
كم من الوقت يجب أن تتأمل؟ القاعدة الأولى هي ، لا تحكم بما يفعله الآخرون. ما الذي يعمل بشكل جيد ...
تاريخ غريب جدا من عيد الفصح الأرنب
التاريخ الغريب جدا لأرنب عيد الفصح
by كاتي إدواردز ، جامعة شيفيلد
أثناء قيامك بقضم رؤوس أرانب الشوكولاتة في نهاية هذا الأسبوع ، قد تتساءل عن كيفية رسم الرسوم المتحركة ...
سبع طرق لتحقيق التوازن هذا الربيع
سبع طرق لتحقيق التوازن هذا الربيع
by نانسي إي
الربيع هو وقت النمو والبدايات الجديدة! أزهار النرجس البري والزنبق تصل إلى ذروتها ...
تقنيات أحلام اليقظة التي يمكن أن تساعد في بناء مستقبلك
تقنيات أحلام اليقظة التي يمكن أن تساعد في بناء مستقبلك
by سيرج كاهيلي كينج
من السهل المبالغة في تبسيط أحلام اليقظة بالقول إن كل ما عليك فعله هو تخيل شيء ما ، ولكن ...
الإجهاد المشي: خطوة في الاتجاه الصحيح
المشي الحماسي: خطوة في الاتجاه الصحيح
by كارولين سكوت Kortge
في كثير من الأحيان نتعامل مع التمرين على أنه مجرد مهمة أخرى - ربما حتى عبء. نحن نفعل ذلك لأننا ...
انطلق إلى الأمام ، وخذ هذه المخاطرة ، وحاول الوصول إلى إمكانياتك اللانهائية
انطلق إلى الأمام ، وخذ هذه المخاطرة ، وحاول الوصول إلى إمكانياتك اللانهائية
by دونا كيميلمان ، MS
هذا هو الوقت من العام ، الربيع ، الذي يمثل الولادة والتجدد. حان وقت ...
الرقم صفر (0) في حياتك ببعض المساعدة من شفاء الأحجار
الرقم صفر (0) في حياتك ببعض المساعدة من شفاء الأحجار
by إيدثا ويست وسابين شيفرلي
قال عالم الرياضيات الأمريكي روبرت كابلان ذات مرة: "إذا نظرت إلى الصفر ، فلن ترى شيئًا. لكن انظر…
لماذا يحاول الناس القيادة عبر مياه الفيضانات أو يغادرون بعد فوات الأوان ليهربوا؟
لماذا يحاول الناس القيادة عبر مياه الفيضانات أو يغادرون بعد فوات الأوان للهروب
by جاري ستيفنز وآخرون
على الرغم من التحذير من خطورة ظروف الطريق ، قام بعض الأشخاص بقيادة سياراتهم من خلال ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Cleansing Your Home and Environment with Incense and Gum Resin

Cleansing Your Home and Environment with Incense and Gum Resin


Narrated by Marie T. Russell

Video version at the end of this article

While incense can be used to cleanse a place or fumigate a person, the range in effect varies from very mild to exceptionally strong. Some of the stronger kinds of cleansing incense can actually have a detrimental effect upon those who are unskilled in their use. These incenses will not be mentioned here. We will concern ourselves with using incense to safely cleanse spaces and fumigate individuals. These can be very potent aids to maintaining spiritual purity and cleanliness in a home.

To some extent, we might compare burning incense to sending up a beacon or flare to attract those spiritual forces we wish to call. Each odor appeals to a particular force, and the "force" answers the call. Once the forces come to where the incense is burning, they manifest their nature; thus we obtain the effect we wish in the place to which we call them.

When we use incense to clean a place, we are calling those forces of the astral universe which regularly act to remove negative influences. We are simply calling them and asking them to work in a particular area. When we burn incense to improve the vibrations of a place, to give a place a more "spiritual" vibration, we call on those forces which naturally act to improve the spiritual vibrations. Each incense, or blend, is a sort of "telephone number" which is answered according to the sincerity of our request.

Burning with Purpose

If we burn incense with no real purpose, we may find the forces decide we are calling a wrong number -- and they will not act in harmony with our desires. In any summoning, the forces will act only in direct proportion to the sincerity and clarity of the prayer extended. To be able to use an incense properly we must first understand these rules.

All spiritual work is primarily a matter of sensitivity, symbolism, and intent. When proper symbolism and intent is utilized, the matter of sensitivity decreases in importance. Intent is really a matter of how sincere you are about what you are trying to do. What are your real intentions in the matter at hand? Those who have proper sensitivity, which is controlled by how much the true intuitive faculty is developed, need add only individualized symbolism and their directed intent. I say individualized symbolism because people who have a developed intuitive faculty may use symbols peculiar to themselves to attain the same ends I speak of here.

How to Burn Incense

Burning a gum incense on charcoal (the most pure way) is not difficult when you know how to do it, but it can present difficulties to the novice. First of all, you don't want to burn down your house -- nor do you want burn marks on your furniture. You can take an empty tuna or cat food can and wash it out. This can be inverted on top of an old saucer to provide a safe burning space for the charcoal. Self igniting charcoal can be purchased from any religious supply or herb store. These charcoals are lit by applying a match to the edge. The charcoal rapidly ignites across the whole surface. Soon the charcoal will turn red with heat and the incense in powder or gum form can be added with a teaspoon. Add only about a quarter teaspoon at a time, allow it to burn out before you add more. When you place the incense on the charcoal you may pray for the effect you desire.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

Cleaning a House with "Dragon's Blood"

The most potent and safe incense for removing any form of "bad vibes" is the so called dragon's blood. It is a gum resin exuded from a plant found around the Malay Peninsula. It is quite popular in the United States, and can be purchased in many herb and spice stores or occult supply stores around the country. It may occasionally be found in old fashioned drugstores, in powder form. Usually it is sold as a powder or as a "reed," a stick about an inch in diameter and about six inches long. If you cannot buy the powder you will have to make powder from the reed. This is done by laboriously scraping the reed with a paring knife until it forms enough powder to use. If you have a mortar and pestle you might break off a bit of the reed and grind it down that way. As not much of the powder is required, this is not a particularly difficult process. Dragon's blood has a distinctive reddish color, and is difficult to confuse with other incenses. It has the quality of being both very obnoxious to malefic (evil) spiritual forces and at the same time attracting benefic spiritual forces. It may be said to act as a kind of astral knife, cutting out that which is not wanted.

Before you start to clean a house or apartment, it is important to open all the windows. This lets the malefic forces out, along with the distinctive smell. Once the windows are open, place about 1/8 teaspoon of dragon's blood on a hot charcoal and let it burn until it has given off all its smoke. Wait at least a half an hour before closing the windows. This incense cleansing should be followed with another incense to bring in beneficial vibrations to the newly cleaned place. Frankincense is good for this purpose.

When cleaning a house for the first time, it is advisable to leave the premises for a while. It is not a good idea to have "company" around when you are doing this kind of work on your newly acquired house or apartment. If you have pets, you may want to be sure they are outside when you are cleaning. This will assure that your pets don't become affected by any negativity. (We all understand that animals are much more sensitive to astral vibrations than people, don't we?) The cleaning will not hurt you, and if you are around for a while it won't have an effect on you, but all housecleaning is best done when you are alone.

To Sweeten the Home

Should you desire to add a lift to your home life, to make life in your home more sweet, you can use this incense after you have cleaned it with dragon's blood. You can use this incense whenever you want to add this lighter vibration. Take1\4 teaspoon of brown sugar, and mix in two or three drops of honey with a spoon. The resultant paste is burned on a hot charcoal. Brown sugar is used instead of white sugar only because it seems less acrid when it burns. This does not add a vibration of sexual love, but rather a vibration that leads to a divine love.

Frankincense

When you go to an herb store and buy frankincense you will find you have a translucent amber colored gum resin. Usually it comes from the inner bark of a short shrubby tree of the family Burseraceae, genus Boswellia. It may have been gathered either in Africa, India, or Arabia. It is a material that has been used as an incense since the dawn of recorded history. Frankincense is probably the most frequently used of all incenses, and is certainly the best known. It has the ability to bring a spiritually elevating influence into a place, and for that reason it is the primary constituent of church incenses. Most Catholic religious stores sell a prepared church incense which is 51% frankincense and it is really wonderful for attracting a beneficial influence to a place. You may recall that a chest of frankincense was one of the gifts that the three wise men gave to the infant Christ. Its use is recommended in the Bible, Exodus 30:34 and mentioned in Revelations 18:13. It cannot be too highly recommended, and its safety is undoubted.

Those who wish to gain some control of the spiritual environment should keep a small stock of various kinds of incense on hand, for it can be burned on charcoal as the occasion demands. Only three varieties of gum resin incense are needed: dragon's blood, frankincense, and benzoin.

Benzoin

Benzoin is another gum resin incense. The lumps of benzoin are crystalline, and are easily crushed by hand. It is a much more brittle incense than frankincense, myrrh, or dragon's blood. It is used in church incenses in the Greek Orthodox rite, and more rarely in the Roman Catholic Church. As an incense, benzoin has the ability of directly attracting the higher spiritual forces, and bringing them closer to man. Benzoin may be burned with frankincense to heighten the effects of both, and impart the most positive spiritual vibrations to the place where it is used.

Take four teaspoons of powdered benzoin and mix with six teaspoons of frankincense. When thoroughly mixed add about a quarter teaspoon to a hot charcoal. This incense will promote spiritual clarity, and attract the inhabitants of the higher astral realms to the place where it is burned. It is an excellent incense for blessing a home or fumigating a person.

Myrrh

The three wise men also gave the infant Christ a chest of myrrh. Lumps of the gum resin myrrh are brownish and dull and they have a distinctive odor. Myrrh is also used in most church incense, but for a different reason than frankincense. Myrrh fumes bring the astral realms closer to the earth, opening up the spiritual doorway so that the influences attracted by the frankincense may manifest. In any incense mixture, myrrh acts to promote the manifestation of the forces attracted by the other incense blends. By bringing the astral realms closer, it allows "motion" between them. This attribute of myrrh has much to make it a discouraging incense for the novice. It should be used only in conjunction with frankincense, and not burned alone. Unless it is mixed with an elevating incense it is liable to bring negative things to the person using it incautiously.

Take three teaspoons of powdered frankincense and mix with one teaspoon powdered myrrh. When thoroughly mixed add about a quarter teaspoon to a hot charcoal. This incense will promote a more directed spiritual nature in the place where it is used. It may be used with good results as a meditation incense. It has a relaxed spiritual vibration, reminiscent of the Catholic Church in the days of the Latin Mass.

©1982, 2012. Reprinted with permission of the publisher,
Samuel Weiser Inc., http://www.weiserbooks.com

Article Source

Spiritual Cleansing: A Handbook of Psychic Protection,
by Draja Mickaharic.

Spiritual Cleansing: A Handbook of Psychic Protection,  by Draja Mickaharic.

This bestselling classic is a spiritual first aid manual filled with hundreds of recipes, rituals, and practical ways to rid your home, office, and self of negative energy. Spiritual Cleansing is a guide for anyone who wants to keep their lives and their environment spiritually clean and protected.

Everyone, at one time or another, has met an individual who appears surrounded with negativity, or has visited a place that seems imbued with "bad vibrations." Removing these negative vibrations is what spiritual cleansing is all about. Magic practitioner Draja Mickaharic offers simple and effective solutions drawn from every ethnic group and spiritual practice. 

Click here for more Info or to Order this book

More books by this Author

About The Author

Draja Mickaharic Draja Mickaharic writes on the topic of occultism and magic and refers to himself as a witch doctor. His work features an eclectic and practical blend of Eastern European and Caribbean folk magic. For many years he practiced as a consultant on the Occult, magic and similar matters, until his complete retirement in 2011.

He is the author of: Century of Spells and Practice of Magic: An Introductory Guide to the Art, both published by Samuel Weiser Inc.

Audio/Presentation and Guided Meditation/Hypnotic Relaxation Process: Spiritual Cleanse with Draja Mickaharic (Audiobook) 

Video version of this article:

back to top
 
  

You May Also Like

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

Marie T. Russell's Daily Inspiration
 

INNERSELF VOICES

Acceptance and Change: Nature Changes Often
Acceptance and Change: Fighting the Current? Nature Changes Often
by Lawrence Doochin
When we resist change, we will be fearful. When we judge ourselves, we will also be fearful. Thus…
Horoscope for Astrological Week: May 10 - 16, 2021
Horoscope Current Week: May 10 - 16, 2021
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
Joanna’s Story: From Breast Cancer to Healing and Alignment
Joanna’s Story: From Breast Cancer to Healing and Alignment
by Tjitze de Jong
Joanna was a classic example of how easily and fast healing can occur when the physical body,…
The Great Mystery: How To Heal from Lyme and Other Diseases
The Great Mystery: How To Heal from Lyme and Other Diseases
by Vir McCoy and Kara Zahl
If we stay focused on the growth potential offered through the “initiation” of disease, it can…
Is It Now Safe to Hug?
Is It Now Safe to Hug?
by Joyce Vissell
Clinical trials have shown that hugs are positive to your physical and mental health, and they even…
What Self-Care Looks Like: It Is Not A To-Do List
What Self-Care Looks Like: It Is Not A To-Do List
by Kristi Hugstad
It’s not the latest trend. It’s not a hashtag on social media. And it’s certainly not selfish.…
What Michelangelo Taught Me About Finding Freedom from Fear and Anxiety
What Michelangelo Taught Me: Freedom from Fear and Anxiety
by by Wendy Tamis Robbins
Two weeks after separating from my first husband, I booked a bus tour through Italy, my first trip…
Clearing the Residue of an Abusive, Unloving Parent
Clearing the Residue of an Abusive, Unloving Parent
by Maureen J. St. Germain
You are about to learn a very specific technique for clearing your subconscious of all the old…

MOST READ

Plant Flower Billboards In Your Garden To Help Bugs In Trouble
Plant Flower Billboards In Your Garden To Help Bugs In Trouble
by Samantha Murray, University of Florida
Insects are attracted to landscapes where flowering plants of the same species are grouped together…
Repair Cafés: A World­wide Movement of Passionate Volunteers
Repair Cafés: A World­wide Movement of Passionate Volunteers
by Martine Postma
Apparently people worldwide are ready for change, ready to say goodbye to our throwaway society and…
What Michelangelo Taught Me About Finding Freedom from Fear and Anxiety
What Michelangelo Taught Me: Freedom from Fear and Anxiety
by by Wendy Tamis Robbins
Two weeks after separating from my first husband, I booked a bus tour through Italy, my first trip…
Opening Ourselves To The Full Potential Of What We Can Achieve Together
Opening Ourselves To The Full Potential Of What We Can Achieve Together
by Dawna Markova
It's time to ignite a small revolution, a revolution of angels carrying stories to balance the…
Inner Child Speaks: "Listen To Me! I Can Help You!"
Inner Child Speaks: "Listen To Me! I Can Help You!"
by Marie T. Russell, InnerSelf
The inner child waits patiently for the adult to notice it, to talk to it. It asks itself: "How can…
High-Tech Contact Lenses Are Straight Out Of Science Fiction — And May Replace Smart Phones
High-Tech Contact Lenses Are Straight Out Of Science Fiction — And May Replace Smart Phones
by Bishakh Rout, McGill University
Over the years, new scientific discoveries have led to softer and more comfortable contact lenses.…
Five Steps to Get Out of Your Funky Attitude
Five Steps to Get Out of Your Funky Attitude
by Jude Bijou
Do you get in a negative mood and have a hard time getting out? Do your lingering feelings seem to…
Clearing the Residue of an Abusive, Unloving Parent
Clearing the Residue of an Abusive, Unloving Parent
by Maureen J. St. Germain
You are about to learn a very specific technique for clearing your subconscious of all the old…
Why Family Meals Are Good for Grown-ups and Kids
Why Family Meals Are Good for Grown-ups and Kids
by Anne Fishel, Harvard University
Most parents already know that family mealtimes are great for the bodies, the brains and the mental…
Changes In The Weather: El Niño and La Niña Explained
Changes In The Weather: El Niño and La Niña Explained
by Jaci Brown, CSIRO
We wait in anticipation of droughts and floods when El Niño and La Niña are forecast but what are…
DNA-based Cancer Vaccine Triggers Immune Attack On Tumors
DNA Based Cancer Vaccine Triggers Immune Attack On Tumors
by Jim Goodwin, Washington University in St. Louis
We think this is the first report of the use of a neoantigen DNA vaccine in a human, and our…
To Lower Cancer Risk, Eat More Mushrooms?
To Lower Cancer Risk, Eat More Mushrooms?
by Sara LaJeunesse, Penn State
Replenishing antioxidants in the body may help protect against oxidative stress and lower the risk…
Why Some People Don't Experience Vaccine Side-effects, And Why It's Not A Problem
Why Some People Don't Experience Vaccine Side-Effects, and Why It's Not A Problem
by Veenu Manoharan, Cardiff Metropolitan University
If that’s the immune system doing what it’s supposed to do, does a lack of side-effects mean my…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.