شفاء 7 المشاعر غير مريحة ومخيفة

شفاء 7 المشاعر غير مريحة ومخيفة
الصورة عن طريق نيكولا جيوردانو

إذا كان هناك أي وقت مضى ستعمل يكون الشفاء،
يجب أن يكون هناك التذكر والشعور،
بحيث لا يمكن أن يكون متسامحا،
يجب أن يكون هناك معرفة وفهم.

- السنيد أوكونور

الشفاء هو عملية. وهو المسار الذي يمنح فائدة كبيرة لمجرد المشي على اراضيها. في كثير من الأحيان، ونحن ندخل هذه العملية على أمل التوصل إلى وجهة معينة، وتحقيق هدف معين، أو جني مكافأة معينة، ليكتشف أنه عندما وصلنا، فإن الطريق لا يزال في الأفق توفير قدر أكبر من المكافآت وأهداف أكبر. مع هذا الإدراك، ونحن نعلم ان الشفاء ليس عن النتيجة، ولكن الذي نصبح في هذه العملية.

كما يمكنك الاستمرار في رحلة على طريق واضح للشفاء، فمن الشائع جدا للمشاعر والعواطف المختلفة أن تنشأ. قد الذنب القديمة، والغضب، والشك يدخل عقلك وقلبك من الخروج من أي مكان. وبالمثل، قد خوف جديد، والقلق، والحزن تطوير إذا كنت لا أرى أي نهاية للمسار قبل. على الرغم من أن يشارك كل هذه المشاعر من قبل كل واحد منا في طريق الشفاء لدينا، عندما كنت تواجه بها نفسك، قد تشعر أنك وحدك في هذه العملية. قد يبدو العالم فجأة وكأنه مكان كبير جدا، وأنك الوحيد على وجه الأرض.

خلال عملية الشفاء، وهذه المشاعر طبيعية. كل إنسان يسير على نفس الطريق، ويشعر بنفس المشاعر. إذا واجهت مثل هذه المشاعر، تعرف انك لست وحدك. التعرف على هذه المشاعر غير المريحة ومخيفة على حقيقتها - علامات وإشارات أنك شفاء، وأنك على الطريق الصحيح.

في المشي على طريق واضح للشفاء نفسي ومساعدة المئات من الناس أن تفعل الشيء نفسه، أدركت أن هناك سبعة العواطف المشتركة لنا جميعا، وسبع عمليات في القلب التي تنقل لنا من خلال كل من هذه العواطف. وأنت تقرأ هذا، تذكر أمرين:

"إن السبيل الوحيد للخروج هو من خلال"، و "لقد وصلت الى أشعر به، لعلاج ذلك."


الحصول على أحدث من InnerSelf


العاطفة # 1: الشك

أضع شك في أعلى القائمة، لأنني أشعر أن هذا هو أكبر عقبة في طريق واضحة للشفاء. عندما شك هو الحاضر، ليس هناك ما هو ممكن. علمنا أن ما نفكر به يخلق الاهتزاز الذي يجذب إليه كل ما تم تصويره من قبل الفكر. عندما تعاني من شك، وجهنا اهتزاز التي تنص على أن ما نود أن تظهر في حياتنا من غير الممكن، وبالتالي ينجذب إلى استحالة في حياتنا.

شك يشبه حبة صغيرة من الحبر الأسود وانخفض في كوب من الماء واضحة. وشابت إلى الأبد الماء، بظلالها إلى الأبد. إذا كنت تركز على الرؤية الخاصة بك، والتحدث التأكيدات الإيجابية، والعيش في الامتنان، وكان لديك أي شكوك. ومع ذلك، بمجرد أن تسمح أصغر بذور الشك لدخول عقلك، وعقلك تصبح ملوثة، تلقي بظلالها على الرؤية الخاصة بك والتي تعوق عملية الشفاء.

قد تكون موجهة في شك لدينا خبرة نحو ممارس صحتنا أو أي إجراء أو بروتوكول نحن يمكن الاستفادة. قد يكون موجها نحو المبادئ العالمية التي تحكم الكون أو نحو عملية الشفاء نفسها. في حين أن كل شك سوف تبطئ عملية الشفاء، والشك التي من شأنها أن عملية الشفاء الى وقفة كاملة لا يزال في كثير من الأحيان، وإرساله إلى زيادة ونقصان الذيل، والشروع في عملية تضليل بسهولة، هو شك في بنفسي.

عندما نشك بنفسي، لدينا مواهب، وقدراتنا، وتحديدا على قدرتنا على الشفاء، فإنه يخلق تغييرات في الجسم على حد سواء بنشاط وكيميائيا والتي تجعل من المستحيل للشفاء وغالبا ما تسبب اجسادنا لخلق تضليل بسهولة. في كتاب كانديس برت، و جزيئات العاطفةكانت بيل تصف الدراسة التي أجريت لتحديد تأثير الفكر في نظام المناعة لدينا.

في هذه الدراسة، وطلبوا المساعدة من الناس الذين كانوا قد أصيبوا بمرض الإيدز. تقسيمها الموضوعات الى مجموعتين. وقد تم تكليف مجموعة واحدة للنظر في المرآة كل يوم، وتؤكد التصريحات الايجابية مثل، "لا استطيع شفاء نفسي. أنا شخص رائع وقوي، وقوي 1. كل يوم وأنا أصبحت أكثر صحة وأكثر صحة. حياتي تستحق أن تعاش. " وسئل أيضا في المجموعة الثانية للنظر في المرآة، ولكن بدلا من ذلك لتأكيد تصريحات سلبية، مثل، "أنا لا قيمة لها، وأنا لا يمكن أبدا أن تشفى ربما هذا المرض الذي ليس له علاج. الموت المؤكد".

ما وجدوه هو أن في المجموعة الأولى، العد تي خلية ارتفع باطراد، بينما في المجموعة الثانية العد تي خلية انخفضت وشرط هذا الموضوع بدأت في التدهور. لتأكيد النتائج التي توصلوا إليها، فهي عكس ذلك الحين الجماعات، وكان أول مجموعة عمل التأكيدات السلبية، والمجموعة الثانية التأكيد على إيجابية.

بدأت على الفور في عدد خلايا تي في التحول، وحالة من المواضيع عكس في كل من المجموعتين. تحقيق تأثير قوي من التجربة، جلبوا هذه الدراسة إلى توقف مفاجئ، وكان كلا الفريقين تبدأ التأكيدات الإيجابية. كما يمكنك أن تتخيل، في أقرب وقت بدأوا معلنا الحياة تؤكد البيانات، على تي خلية التهم على الفور بدأت في الارتفاع وحالتهم تحسنت بشكل كبير.

ما هذه الدراسة تبين لنا هو أننا عندما واجهت اليقين والإيمان الذي لا يتزعزع أن نتمكن من تحقيق، يتم إزالة كل شك من أذهاننا، كل شيء يصبح ممكنا، بما في ذلك الشفاء من مرض على ما يبدو "غير قابل للشفاء". بمجرد شك يدخل مرة أخرى في الاعتبار، وتوقف في عملية الشفاء ونوعية حياتنا تبدأ في التدهور.

في كتابه، علم التشريح وجود المرضوأبناء العمومة نورمان يصف كيف انه شفى نفسه من مرض "عضال" ودعا التهاب الفقار اللاصق (ع). وكما هو التهاب مزمن في المفاصل في العمود الفقري والتي مع مرور الوقت عظام العمود الفقري، أو فقرات، تبدأ تلتحم مع بعضها. ومن المؤلم جدا ويمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان إلى ضعف الجهاز. وفقا للتشخيص، لا يوجد علاج، والتشخيص هو الموت.

اختلف أبناء العم السيد. وأعرب عن اعتقاده أنه بالرغم من أن المرض ليس له "الشفاء"، الجسد والعقل وكانت قادرة على "شفاء" كل شيء بما في ذلك حتى كيف أبناء العم السيد شفاء من هذا المرض غير قابل للشفاء؟ أخذ جرعات كبيرة جدا من فيتامين (ج) وشاهدت أفلام مضحك كل يوم. وقال انه ثبت ان "الضحك هو أفضل دواء". مشاهدة "ماركس براذرز"، "ثلاثة المضحكين"، وغيرها من الفرق الكوميدية في وقت مبكر، تسبب هو نفسه في الضحك كل يوم. على مدى بضع سنوات، عمل السيد أبناء العم العلاج وانه شفى نفسه من AS

وكان أبناء العم السيد يعتقد ان تشخيص الطبيب ويشك في قدرته على الشفاء، لكان قد خضع هو إلى فداحة هذا المرض. بدلا من ذلك، أعرب عن اعتقاده في نفسه، وشفى.

قبل أن تصبح على علم - أول عملية للقلب - أن يحول دون شك شفاء، والاستعاضة عنها مع اليقين والإيمان، وتسريع عملية الشفاء.

العاطفة # 2: لا مبالاة

إذا كنت لا تزال تعيش في شك، وتفشل في الوصول إلى اليقين والثقة في قدرتك على شفاء نفسك أو في ميسر الشفاء الذي سوف تساعدك على ذلك، قد تقوم بإدخال الفترة التي كنت تشعر اللامبالاة. في هذه الحالة لم نعد نحصل على رعاية ما إذا كان أفضل أو أسوأ. ونحن قد تصبح السبات العميق، والدخول في حالة من السبات الذي لم نفعل شيئا، ان نقول شيئا، وتريد شيئا. ما هي الفائدة؟ نحن لن تحصل على أفضل على أي حال، فلماذا يحاول حتى؟ إذا لا شك تعكير المياه، واللامبالاة سوف بالتأكيد.

في الممارسة العملية شفاء لي، فقد كان من تجربتي أنه عند هذه النقطة في حالة من معظم الناس تبدأ في التدهور. أنا غالبا ما تقدم بضع كلمات التشجيع واقول قصة ملهمة لانتشالهم من شك، ولكن، بمجرد أن وصلنا الى نقطة حيث كانت قد تخلت عن ولا يهمهم ما إذا كانت حصلت على أفضل أو أسوأ من ذلك، كان هناك عموما شيء يمكن أن القيام به لمساعدتهم. والأمر متروك لهم. إذا لم يكن هناك رغبة أو نية للشفاء، ويمكن الشفاء لم يحدث.

يجب أن تكون في حالة من اللامبالاة، ولديهم الرغبة للمضي قدما، والطريقة الوحيدة ليحل محله هو مع الرعاية. الطريقة الوحيدة ليحل محل اللامبالاة مع الرعاية من خلال الاعتراف بها، والعملية الثانية للقلب. عندما تبدأ في الاعتراف قوة الشفاء رائع داخل لكم، كل مشاعر اللامبالاة تقع بعيدا، وتبدأ لمزيد من المشاركة في عملية الشفاء الخاص بك، وإشعال شرارة تحت لهب من الصحة.

العاطفة # 3: القلق

في كثير من الأحيان، لدينا اليقين الكامل والإيمان بأن الجسم ويمكن أن يشفي نفسه، ولكن علينا أن نبدأ في الشعور الصبر في ما يتعلق حين. قد يكون لدينا بعض المضايقات أو الأعراض التي نفهم تخدم غرضا هاما، ولكنها غير مريحة للغاية وغير مريح، ونتمنى أنها تؤدي الغرض منها بالفعل. وهذا يمكن توقع تسبب في كثير من الأحيان آخر عاطفة أن تنشأ في شكل قلق. القلق هو تجربة يريد شيئا الآن، في حين فهم أن هذا قد لا يحدث لبعض الوقت.

الشفاء هو عملية والعمليات تستغرق وقتا. تماما كما يستغرق وقتا لتضليل بسهولة لتطوير ويستغرق وقتا طويلا في سبيل الشفاء.

ممثل هزلي جورج كارلن وقال ببلاغة، "الوقت هو شيء قمنا بها حتى أن كل شيء لا يحدث دفعة واحدة." وهذا هو بالضبط الحق. المكان الوحيد في المستقبل والماضي هو موجود في أذهاننا، وتحديدا في ذاكرتنا وخيالنا. المرة الوحيدة التي توجد حقا في أي لحظة هي لحظة الحاضر - الآن. وعلى نحو مماثل، في وقت واحد، ونحن لا مكان ... وهذا هو، الآن - هنا.

تخيل انك في قارب عائم على نهر. كما كنت كارين حول المنحنيات، وتنساب مع مجرى النهر الحالي، يمكنك أن تكون فقط في مكان واحد في وقت واحد - على وجه الدقة أين أنت. حيث كنت قد يمثل الماضي، والنهر قبل أن يمثل المستقبل، ولكن القارب الخاص بك يمكن أن توجد فقط هنا والآن. عندما تترك ذلك هنا والآن، تجد نفسك في جديد هنا والآن، مع وهنا القديم وأصبح الآن هناك وبعد ذلك. (Whew!)

والآن تخيل نفسك تطفو في منطاد الهواء الساخن. ارتفاع في السماء الزرقاء بين الغيوم الجميلة، وأنت تنظر لأسفل لرؤية نهر كامل من البداية إلى النهاية. من هذا المنطلق، كنت أدرك أنه ليس هناك الماضي والحاضر، أو المستقبل. هناك واحد فقط النهر. هذا هو الحال مع الوقت. في وجودنا محدود على الأرض المادية، يمكننا يعانون فقط من لحظة الآن، تماما كما يمكن أن يكون سوى مكان واحد على النهر. كما يمكننا أن نرى النهر في مجملها من فوق، وعندما نزيد وعينا ومستوى الوعي، يمكننا أن نبدأ في إدراك أن هناك في الواقع سوى مرة واحدة ومكان واحد - هنا والآن.

نتيجة أخرى من القلق هو قلق. القلق هو تحسبا لحدوث شيء فظيع في المستقبل. إذا كنت تركز على رؤيتك للصحة والبقاء وركزت في هنا والآن، كل القلق، مثل القلق، ويقع على جانب الطريق. عن طريق وضع انتباهكم على مكان وجودك في الوقت الحالي يمكنك أن تبدأ في قبول - عملية الثالث من القلب - حالة الراهنة، وتخفيف نفسك من القلق والهم وتبدأ في الشعور بالأمان والهدوء.

العاطفة # 4: العجز

إذا نحن لم تصبح على بينة من قدرتنا على شفاء أنفسنا ونعترف أننا جميعا تملك القوة، والاستمرار في العيش في الشك واللامبالاة، وسوف نصل الى نقطة في الحياة حيث نحن نستسلم لليأس. في هذه الحالة الذهنية، نبدأ أعتقد أنه لا يوجد أمل، وأنه لدينا حالة أو الوضع الذي نعيشه في غير دائم. نحن ننسى أن كل شيء في حالة دائمة من التغيير، ونحن نغفل عن الاستخبارات أجسامنا 'الفطرية وقدرة لانهائية الشفاء. نحن اليأس الذي فقدت كل إمكانية للاسترداد وتحسين نوعية الحياة.

في هذه الحالة من اليأس، وتضميد الجراح من المستحيل، ونحن ما لم يحل محله مع القوة، والثقة، والقوة الداخلية، واوضاعنا قد تبدأ في التدهور. عندما نبدأ في تقدير - عملية الرابع من القلب - قوة المعالج داخل كل واحد منا، والهدايا ونقاط القوة ونحن جميعا تملك، يتم استبدال العجز مع السلطة، وعملية الشفاء تأخذ قفزة نوعية الى الامام.

العاطفة # 5: الحزن

عندما كنا تجربة الألم، ديس سهولة، وغيرها من أشكال المعاناة، فإنه من الصعب عدم التركيز على المعاناة. ونحن نعلم أنه من أجل خلق الصحة، ونحن يجب أن تركز على الشفاء. عندما نريد أن تكون قوية ونابضة بالحياة، ويجب أن نرى أنفسنا على هذا النحو. حتى الآن، عندما يتم تذكير باستمرار ونحن من سهولة ديس، لدينا من قبل قصورنا والمضايقات، بل هو تحد للحفاظ على عقولنا التي تركز على الصحة. ويمكن لهذا التحدي وغالبا ما تسبب لنا أن نغفل عن رؤيتنا. مع تذكير ثابت الساحقة من اوضاعنا، قد أفكارنا تبدأ في التركيز على معاناتنا، والمرض لدينا، ونحن كل ما قد يكون غائبا. للأسف، من خلال التركيز على صور من بؤس، فإنه يخلق فقط المزيد من الشيء نفسه - يحب البؤس الشركة. عندما كل ما نراه هو معاناتنا، ونحن نغفل عن رؤية شفاء لنا، ما تبقى هو الحزن.

من الحزن ويأتي الحزن. الحزن هو شعور نعيشه عندما نركز على ما فقدنا أو التي تفتقر إلى و. مرة أخرى، من خلال التركيز على ما ينقصنا نحن فقط خلق المزيد من عدم. نعم، أوافق على أن فترة معينة من الحزن ضروري في الشفاء، وخصوصا عندما فقدنا أحد أفراد أسرته. ومع ذلك، عندما نبدأ في التركيز على الفرح مررنا بها مع هذا الشخص وحياة رائعة كانوا يعيشون، والحزن يتحول الى فرح وروح ذاكرتهم لا تزال تعيش معنا من خلال ما تبقى من حياتنا.

اذا كنت تشعر الحزن أو الأسى أثناء عملية الشفاء لديك، التركيز على ما كنت ترغب في إنشاء ويؤكد ذلك - عملية الخامسة من القلب - كل يوم. من خلال ذلك، لا يقتصر على حزنك أنتقل إلى الفرح، ولكن الصورة في الرؤية الخاصة بك يبدأ واضح في حياتك.

العاطفة # 6: الغضب

عندما نتغلب على عجزنا، والحزن، أو غيرها من المشاعر أثناء عملية الشفاء لدينا، ونحن قد بدأت تشعر بالغضب. قد نتصور، "لماذا هذا يحدث لي؟" قد عشنا حياة الفضيلة والمسؤولية، ودخل لا يزال بعض شكل من أشكال عملية تضليل بسهولة. وعندما يحدث هذا، ونحن قد تشعر بالغضب أن مثل هذا الشيء يمكن أن يحدث.

لكي تشعر بالغضب يجب أن نلوم شخص أو شيء. نختار شيء خارج أنفسنا وتجعل من الجاني. قبل إلقاء اللوم على الجاني، ونحن نجعل انفسنا الضحية. فيما كانت الضحية، ونحن نغضب أن الجاني لم تفعل شيئا للتدخل في حياتنا. في هذه الحالة من الغضب، ونحن لم تعد بحاجة إلى تحمل مسؤولية ما يحدث، لأنه هو ذنبهم.

ويأتي الغضب من الشعور بالذنب. الشعور بالذنب هي تجربة إلقاء اللوم على أنفسنا لبعض كلمة الماضي، الفكر، أو عمل التزمنا التي أدت إلى سهولة ديس، لدينا. حتى ولو على المدى الطويل الذنب يمكن أن يكون مدمرا للغاية لعملية الشفاء، يمكن أن يكون في الواقع الخطوة الأولى نحو قبول المسؤولية. عن طريق إزالة خطأ من شخص آخر ووضعه على أنفسنا، فإنه يبدأ تحريرنا.

لتحرير أنفسنا من الغضب والشعور بالذنب يجب أن تكون مفتوحة ليغفر، وتحديدا في شكل من أشكال التكفير أو في واحد والسالح - عملية السادسة للقلب. عندما ندرك أننا لسنا بمعزل عن سهولة ديس، لدينا، ونحن نقبل ما يحدث وتقبل المسؤولية الكاملة عن ما حدث، من دون الحاجة للعثور على توجيه اللوم أو خطأ في آخر أو داخل أنفسنا. الغفران الحقيقي يحدث عندما نفهم أن ما يحدث هو في الواقع في مصلحة لدينا للشفاء الكامل معكم، ونحن تصبح واحدة مع هذه العملية.

العاطفة # 7: الخوف

لقد تركت هذه العاطفة للمشاركة لأنه يشمل جميع الآخرين. من أجل أن يكون هناك شك، والعجز، واللامبالاة والقلق والحزن، أو الغضب، ويجب أن يكون هناك قدر من الخوف. نختبر الخوف عندما نكون غير واثقين من مستقبلنا، ونحن نتصور في أذهاننا فقط أسوأ. عندما نرى أي أمل في الشفاء، ولا حد لمعاناتنا، ونحن نشعر بالخوف. عندما يبدو أن لدينا في نهاية قريبة وليس هناك ما يمكن أن يساعدنا، نحن تجربة الخوف. الخوف هو في صميم المشاعر سائر مناقشتها. كما قال في الكتاب، كثيب، من قبل هربرت فرانك، "الخوف هو العقل والقاتل". عن طريق إزالة الخوف معا كل شيء، لا يمكننا القضاء على كل المشاعر التي تتداخل مع الشفاء.

في الجوهر الحقيقي لها، والخوف هو غياب الحب. عندما نكون في حالة حب، ليست هناك حدود لما يمكننا تحقيقه. عندما نكون في حالة من الرهبة - عملية السابع من القلب - لا يوجد شيء مستحيل وتضميد الجراح ويصبح الأمر الذي يذهل دائما لنا، ولكن لم يفاجئنا.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
Dream Reality Productions، Inc. © 2001.

المادة المصدر

طريقا واضحا لشفاء
الدكتور واينبرغ S. باري.

طريقا واضحا للشفاء من قبل س. الدكتور باري واينبرغ."طريق واضح للشفاء" هو مخطط سهل لا يضاهى لأي فرد للوصول إلى إمكاناته الصحية المثلى. سواء كنت شخصًا يعاني من مرض مزمن ، أو رياضي يتطلع إلى الوصول إلى أعلى مستويات الأداء ، أو متخصص في الصحة يبحث عن طريقة أفضل ، يوفر الدكتور وينبرج الفلسفة والعلوم والأدوات العملية لتجربة الصحة والشفاء على جميع المستويات - الجسم "العقل الصافي للشفاء" هي رسالة ثورية للشفاء تمنح القارئ المعرفة والحكمة والاستراتيجيات العملية لعلاج الصدمات السابقة والأمراض الحالية وتحقيق الصحة غير المحدودة والوصول إلى إمكاناتهم المثلى كإنسان يجرى. يستخدم الدكتور Barry S. Weinberg لغة متعاطفة ، ولكنها مباشرة إلى الأمام ، للكشف عن الأسباب النهائية لأزمة الرعاية الصحية الحالية وكل الأمراض ، بالإضافة إلى توفير فلسفة عميقة واستراتيجيات عملية تستند إلى الحكمة القديمة والعلوم الحديثة لتقديمها نموذج جديد للرعاية الصحية للتمكين الفردي والتعبير الشخصي.

مزيد من المعلومات أو ترتيب هذا الكتاب

المزيد من الكتب كتبها هذا الكاتب

نبذة عن الكاتب

دكتور. باري وينبرج

الدكتور باري وينبرغ هو مقوم العظام ومؤلف الكتب الأكثر مبيعًا ،
طريق واضح للشفاء و لمواجهة التنين. وهو كبير الأطباء ومؤسس A Place for Healing ... وهو مركز عائلي لتقويم العمود الفقري تم تأسيسه في عام 1994 في مدينة فورت لودرديل بولاية فلوريدا. الدكتور باري هو أيضا موسيقي وكاتب أغاني بارع. زيارة موقع الدكتور وينبرج في www.placeforhealing.com.

الفيديو / العافية عبر الإنترنت مع الدكتور باري وينبرج: "السر" في الصحة والعافية الأمثل

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

من المحررين

أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
يكلف جائحة الفيروس التاجي بأكمله ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروة ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون قبل الأوان بشكل مباشر ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)
ترك راندي قمع غضبي
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
(تم التحديث في 4-26) لم أتمكن من كتابة شيء أرغب في نشره في الشهر الماضي ، ترى أنني غاضب. انا فقط اريد انتقاد.
إعلان خدمة بلوتو
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
(تم التحديث في 4/15/2020) الآن بما أن كل شخص لديه الوقت الكافي للإبداع ، لا يوجد ما يقوله عن الترفيه عن نفسك الداخلية.

Healing the 7 Uncomfortable and Frightening Common Emotions

Healing the 7 Uncomfortable and Frightening Common Emotions
Image by Nicola Giordano

If there's ever gonna be healing, 
there has to be remembering and feeling, 
so that there can be forgiving, 
there has to be knowledge and understanding.

                                           -- Sinead O'Connor

Healing is a process. It is a path that bestows great benefit merely by walking upon its soil. Often, we enter this process with the hope of reaching a certain destination, achieving a certain goal, or reaping a certain reward, only to discover that when we arrive, the path continues into the horizon offering greater rewards and larger goals. With this realization, we learn that healing is not about the outcome, but who we become in the process.

As you continue to journey on a clear path to healing, it is very common for different feelings and emotions to arise. Old guilt, anger, and doubt may enter your mind and heart from out of nowhere. Likewise, new fear, anxiety, and sadness may develop if you see no end to the path before you. Although all these feelings are shared by all of us on our healing path, when you are experiencing them yourself, you may feel that you are alone in the process. The world may suddenly seem like a very big place, and that you are the only one on the face of the Earth.

During the healing process, these feelings are normal. Every human being walks the same path and feels the same feelings. If you experience such feelings, know that you are not alone. Recognize these uncomfortable and frightening feelings for what they are -- signs and signals that you are healing and that you are on the right track.

In walking the clear path to healing myself and assisting hundreds of people to do the same, I realized that there are seven emotions common to all of us, and seven Processes of the Heart that move us through each of these emotions. As you read this, remember two things:

"The only way out is through," and "You have got to feel it, to heal it."


 Get The Latest From InnerSelf


EMOTION #1:  Doubt

I place doubt at the top of the list, because I feel that this is the greatest obstacle on a clear path to healing. When doubt is present, nothing is possible. We learned that what we think creates a vibration that attracts to it whatever was imaged by the thought. When experiencing doubt, we send out a vibration that states that what we wish to manifest in our life is not possible, therefore the impossibility is attracted into our life.

Doubt is like a tiny bead of black ink dropped into a glass of clear water. The water is forever tainted, forever clouded. If you focus on your vision, speak positive affirmations, and live in gratitude, you have no doubts. However, as soon as you allow the tiniest seed of doubt to enter your mind, your mind becomes tainted, clouding your vision and hindering the process of healing.

The doubt we experience may be directed towards our health practitioner or whatever procedure or protocol we may be utilizing. It may be directed towards the universal principles that govern the universe or towards the healing process itself. Whereas all doubt will slow down the healing process, the doubt that will bring the healing process to a complete stand still and very often send it into a tail spin, initiating a dis-ease process, is doubt in ourself.

When we doubt ourself, our talents, and our abilities, specifically our ability to heal, it creates changes in our body both energetically and biochemically that make it impossible to heal and often cause our bodies to create dis-ease. In Candice Pert's book, Molecules of Emotion, she describes a study that was conducted to determine the effect of thought on our immune system. 

In this study, they asked for the assistance of people who had contracted AIDS. They divided the subjects into two groups. One group was instructed to look in the mirror each day and affirm positive statements such as, "I can heal myself. I am a wonderful, strong, and a powerful person. Everyday I am becoming healthier and healthier. My life is worth living." The second group was also asked to look in the mirror, but instead to affirm negative statements, such as, "I am worthless. I could never possibly heal this disease that has no cure. Death is certain."

What they found is that in the first group, the T-Cell count rose steadily, whereas in the second group the T -Cell count plummeted and the subject's condition began to deteriorate. To confirm their findings, they then reversed the groups, having the first group do the negative affirmations and the second group affirm the positive.

Immediately the T -Cell counts started to shift, and the condition of the subjects reversed in both groups! Realizing the powerful effect of the experiment, they brought the study to an abrupt halt and had both groups begin positive affirmations. As you can imagine, as soon as they started declaring life-affirming statements, their T -Cell counts immediately began to rise and their condition dramatically improved.

What this study shows us is when we experience the certainty and unwavering faith that we can achieve, all doubt is removed from our mind, everything becomes possible, including the healing of a seemingly "incurable" disease. As soon as doubt again enters the mind, the healing process is halted and our quality of life begins to deteriorate.

In his book, Anatomy of an Illness, Norman Cousins describes how he healed himself of an "incurable" disease called Ankylosing Spondylitis (A.S.). A.S. is a chronic inflammation of the spinal joints in which over time the spinal bones, or vertebrae, begin to fuse together. It is very painful and can often lead to organ dysfunction. According to the diagnosis, there is no cure, and the prognosis is death.

Mr. Cousins disagreed. He believed that although the disease had no "cure", the body and mind were capable of "healing" anything including A.S. So how did Mr. Cousins heal this incurable disease? He took very large doses of Vitamin C and watched funny movies all day. He proved that "laughter is the best medicine". Watching "Marx Brothers", "Three Stooges", and other early comedy teams, he caused himself to laugh all day. Over the course of a few years, Mr. Cousins treatment worked and he healed himself of A.S.

Had Mr. Cousins believed the doctor's prognosis and doubted his own ability to heal, he would have succumbed to the deadliness of this disease. Instead, he believed in himself and he healed.

By becoming aware -- the first process of the heart -- that doubt inhibits healing, replace it with certainty and belief and accelerate the healing process.

EMOTION #2: Apathy

If you continue to live in doubt, and fail to reach the certainty and faith in your ability to heal yourself or in a healing facilitator who will help you, you may enter a period in which you feel apathy. In this state we no longer care whether we get better or worse. We may become lethargic and enter a state of hibernation in which we do nothing, say nothing, and want nothing. What's the use? We're not going to get better anyway, so why even try? If doubt doesn't taint the water, apathy surely will.

In my healing practice, it has been my experience that at this point the condition of most people begins to deteriorate. I often offer a few words of encouragement and tell an inspirational story to lift them out of doubt, however, once they reached the point where they had given up and didn't care whether they got better or worse, there was generally nothing I could do to help them. It was up to them. If there is no desire or intention to heal, healing can not take place.

Should you be in a state of apathy, and have a desire to move on, the only way to replace it is with care. The only way to replace apathy with care is through acknowledgment, the second process of the heart. When you begin to acknowledge the wonderful healing power within you, all feelings of apathy fall away, and you begin to participate more in your healing process, igniting a spark under the flame of health.

EMOTION #3: Anxiety

Quite often, we have complete certainty and faith that our body can and will heal itself, yet we begin to feel impatient in regards to when. We may have certain discomforts or symptoms that we understand serve an important purpose, yet they are very uncomfortable and inconvenient and we wish that they would serve their purpose already. This anticipation can often cause another emotion to arise in the form of anxiety. Anxiety is the experience of wanting something now, while understanding that it may not happen for quite some time.

Healing is a process and processes take time. Just as it takes time for dis-ease to develop, it takes time for healing to occur.

Comedian George Carlin eloquently said, "Time is something we made up so that everything doesn't happen at once." And that is exactly right. The only place the future and the past exist is in our minds, specifically in our memories and imagination. The only time that truly exists at any moment is the present moment -- now. Likewise, at any one time, we are nowhere... that is, now - here.

Imagine you are in a boat floating on a river. As you careen around the curves, flowing with the current downstream, you can only be at one place at any one time -- exactly where you are. Where you have been represents the past, and the river before you represents the future, yet your boat can only exist here and now. When you leave that here and now, you find yourself in a new here and now, with the old here and now becoming a there and then. (Whew!)

Now imagine yourself floating in a hot air balloon. Soaring in the blue sky amongst the beautiful clouds, you look down to see the entire river from beginning to end. From this vantage point, you realize that there is no past, present, or future. There is only one river. So it is with time. In our finite existence on the physical earth, we can only experience the now moment, just as we can only be one place on the river. Just as we can see the river in its entirety from above, when we increase our awareness and level of consciousness, we can begin to realize that there really is only one time and one place -- here and now.

Another result of anxiety is worry. Worry is the anticipation of something terrible happening in the future. If you focus on your vision of health and stay focused in the here and now, all worry, like anxiety, falls to the wayside. By placing your attention upon where you are at the present moment you can begin to accept -- the third process of the heart -- your current state and relieve yourself of anxiety and worry and begin to feel secure and calm.

EMOTION #4: Helplessness

If we never become aware of our ability to heal ourself and acknowledge the power we all possess, and continue to live in doubt and apathy, we will reach a point in life where we give up. In this state of mind, we begin to believe there is no hope and that our condition or situation that we are living in is permanent. We forget that everything is in a constant state of change, and we lose sight of our bodies' innate intelligence and infinite healing capacity. We despair that all possibility of recovery and an improved quality of life is lost.

In this state of helplessness, healing is impossible, and unless we replace it with confidence, strength, and inner power, our condition may begin to deteriorate. When we begin to appreciate -- the fourth process of the heart -- the power of the healer within all of us and the gifts and strengths we all possess, the helplessness is replaced with power, and the healing process takes a quantum leap forward.

EMOTION #5: Sadness

When we experience pain, dis-ease, and other forms of suffering, it is difficult not to focus on the suffering. We know that in order to create health, we must focus on healing. When we want to be strong and vibrant, we must see ourselves as such. Yet, when we are constantly reminded of our dis-ease by our limitations and discomforts, it is a challenge to keep our mind focused on health. This challenge can often cause us to lose sight of our vision. With the overwhelming constant reminder of our condition, our thoughts may begin to focus on our suffering, our disease, and everything that we may be lacking. Unfortunately, by focusing on images of misery, it only creates more of the same -- misery loves company. When all we see is our suffering, and we lose sight of our healing vision, what remains is sadness.

From sadness comes grief. Grief is the feeling we experience when we focus on what we have lost or are lacking. Again, by focusing on what we lack we only create more lack. Yes, I agree that a certain period of grieving is necessary in healing, especially when we have lost a loved one. However, when we can begin to focus on the joy we experienced with that person and the wonderful life they lived, the grief turns to joy and the spirit of their memory continues to live with us through the rest of our lives.

If you are feeling sadness or grief during your healing process, focus on what you wish to create and affirm it -- the fifth process of the heart -- everyday. By doing this, not only does your sadness turn to joy, but the image in your vision begins to manifest in your life.

EMOTION #6: Anger

When we overcome our helplessness, sadness, or other emotions during our healing process, we may begin to feel angry. We may think, "Why did this happen to me?" We may have lived a life of virtue and responsibility and still entered some form of dis-ease process. When this occurs, we may feel angry that such a thing could happen.

In order to feel angry we must blame someone or something. We choose something outside of ourselves and make it the culprit. By blaming the culprit, we make ourselves the victim. As the victim, we become angry that the culprit has done something to interfere with our lives. In this state of anger, we no longer need to accept responsibility for what is happening, because it is their fault.

From anger comes guilt. Guilt is the experience of blaming ourselves for some past thought, word, or action we committed that resulted in our dis-ease. Even though long-term guilt can be very devastating to the healing process, it can actually be the first step towards accepting responsibility. By removing the fault from someone else and putting it on ourselves, it begins our liberation.

To free ourself of anger and guilt we must be open to forgive, specifically in the form of atonement or at-one-ment -- the sixth process of the heart. When we realize that we are not separate from our dis-ease, we accept what is occurring and accept full responsibility for what has occurred, without the need to find blame or fault in another or within ourselves. True forgiveness occurs when we understand that what is happening is actually in our best interest for our fullest healing and we become one with the process.

EMOTION #7: Fear

I left this emotion for last because it encompasses all the others. In order for there to be doubt, helplessness, apathy, anxiety, sadness, or anger, there must be some degree of fear. We experience fear when we are uncertain of our future and we envision in our mind only the worst. When we see no hope of recovery and no end to our suffering, we feel fear. When it seems that our end is near and nothing can help us, we experience fear. Fear is at the heart of all the other emotions discussed. As said in the book, Dune, by Frank Herbert, "Fear is the mind-killer." By removing fear all together, we can eradicate all emotions that interfere with healing.

In its truest essence, fear is the absence of love. When we are in love, there are no limits to what we can accomplish. When we are in awe -- the seventh process of the heart -- nothing is impossible and healing becomes something that always amazes us, but never surprises us.

Reprinted with permission of the publisher,
Dream Reality Productions, Inc. ©2001. 

Article Source

A Clear Path to Healing
by Dr. Barry S. Weinberg.

A Clear Path to Healing by Dr. Barry S. Weinberg."A Clear Path to Healing" is an easy and effortless blueprint for any individual to reach their optimum health potential. Whether you are a person suffering from chronic illness, an athlete looking to reach peak performance, or a health professional searching for a better way, Dr. Weinberg provides the philosophy, science, and practical tools to experience health and healing on all levels - Body, Mind and Spirit." A Clear Path to Healing" is a revolutionary message of healing which gives the reader the knowledge, wisdom, and practical strategies to heal past traumas and current illness, achieve unlimited health, and reach their optimum potential as a human being. Dr. Barry S. Weinberg uses compassionate, yet straight-forward, language to uncover the ultimate causes of our current health-care crisis and all disease, as well as provide a profound philosophy and practical strategies based on ancient wisdom and modern science to offer a new model of health care of individual empowerment and personal expression.

More info or order this book

More books by this author

About The Author

dr. barry weinberg

Dr. Barry S. Weinberg is a chiropractor and author of the best-selling books,
A Clear Path to Healing  and To Face a Dragon.  He is the chief physician and founder of  A Place for Healing... a family chiropractic wellness center founded in 1994 in Fort Lauderdale, Florida. Dr. Barry is also an accomplished musician and songwriter. Visit Dr. Weinberg's website at www.placeforhealing.com.

Video/Wellness Webinar with Dr. Barry Weinberg: The "Secret" to Optimum Health and Wellness

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: October 25, 2020
by InnerSelf Staff
The "slogan" or sub-title for the InnerSelf website is "New Attitudes---New Possibilities", and that is exactly the theme of this week's newsletter. The purpose of our articles and authors is to…
InnerSelf Newsletter: October 18, 2020
by InnerSelf Staff
These days we are living in mini-bubbles... in our own homes, at work, and in public, and possibly in our own mind and with our own emotions. However, living in a bubble, or feeling like we are…
InnerSelf Newsletter: October 11, 2020
by InnerSelf Staff
Life is a journey and, as most journeys, comes with its ups and downs. And just like day always follows night, so do our personal daily experiences go from dark to light, and back and forth. However,…
InnerSelf Newsletter: October 4, 2020
by InnerSelf Staff
Whatever we are going through, both individually and collectively, we must remember that we are not helpless victims. We can reclaim our power to heal our lives, spiritually and emotionally, as well…
InnerSelf Newsletter: September 27, 2020
by InnerSelf Staff
One of the great strength of the human race is our ability to be flexible, to be creative, and to think outside the box. To be someone other than we were yesterday or the day before. We can change...…