العلاج بالمغناطيس: يمكن أن تؤثر الحقول المغناطيسية على وظائف الجسم

تطبيق المغناطيس الحالي: حلقات المغناطيستطبيق المغناطيس الحالي: حلقات المغناطيس

الطاقة الكهرومغناطيسية هي جزء لا يتجزأ من جسم الإنسان. يمكن أن يساعد في إنتاج المرض ويساعد على تحقيق الشفاء ، وهذا يتوقف على نوعه وقوته. يحيط بالعالم حقول مغناطيسية: بعضها يتولد عن مغنطيسية الأرض ، والبعض الآخر بسبب العواصف الشمسية والتغيرات في الطقس. كما يتم إنشاء الحقول المغناطيسية بواسطة الأجهزة الكهربائية اليومية: المحركات ، وأجهزة التلفزيون ، والمعدات المكتبية ، وأجهزة الكمبيوتر ، وأسرّة المياه الساخنة الكهربائية ، والبطانيات الكهربائية ، وأفران الميكروويف ، والأسلاك الكهربائية في المنازل ، وخطوط الكهرباء التي توفرها.

في الآونة الأخيرة، اكتشف العلماء أن المجالات المغناطيسية الخارجية يمكن أن تؤثر على سير الجسم في نواح إيجابية وأخرى سلبية، وهذه الملاحظة أدت إلى تطوير علاج الحقل المغناطيسي. استخدام المغناطيس والأجهزة الكهربائية لتوليد المجالات المغناطيسية للرقابة لديها العديد من التطبيقات الطبية وثبت أن واحدة من أكثر الوسائل الفعالة المتاحة لتشخيص الأمراض التي تصيب الإنسان.

والآن المغناطيس وأجهزة العلاج الكهرومغناطيسي التي تستخدم لتخفيف الأعراض والأمراض التنكسية العكسي، والقضاء على الألم، وتسهيل التئام العظام المكسورة ومواجهة آثار الإجهاد، والتصدي للانقلاب من السرطان. وتستخدم على نطاق واسع في جميع أنحاء أوروبا المغناطيس وأصبحت الآن أكثر قبولا في الولايات المتحدة. وقد لاحظ الباحثون أن الطاقة المغناطيسية الإيجابية والسلبية لها تأثيرات مختلفة على النظم البيولوجية من الحيوانات والبشر - المجالات المغناطيسية السلبية لها تأثير مفيد، في حين أن المجالات المغناطيسية يكون لها تأثير إيجابي المجهدة. وجدوا أنه يمكن استخدام المغناطيس في علاج التهاب المفاصل والسرطان والمياه الزرقاء، والعقم، النفسية والاضطرابات العاطفية، وغيرها من الأمراض.

المجالات المغناطيسية هي حيوية لصحة

كثير من الناس أصبحت تدرك أن مصادرنا الخارجية المغناطيسية تتضاءل حاليا. Kyoichi ناكاجاوا، دكتوراه في الطب، والمراجع سلطات الذين أظهروا هذا الحقل المغناطيسي للأرض قد تضاءل إلى النصف على مدى السنوات 500 الماضي. ناكاجاوا يشير إلى أن التكنولوجيا الحديثة، مثل القطارات والسيارات والمباني المعدنية، واستيعاب المجال المغناطيسي للأرض ويتسبب في فقدان قوة غاوس. هذا يتداخل مع نظام الطاقة البشرية بسبب الحث الكهرومغناطيسي لا يحدث على المستوى الأمثل. يبدو من المنطقي أن يتم تكييف جسم الإنسان إلى قوة أعلى من تلك التي غاوس من حقل المغناطيسي للأرض الحالية، وبالتالي نقص البشرية آخذة في الظهور الآن.

بعد أكثر من سنة 20 من البحث، وخلصت ناكاجاوا أن نقص المجال المغناطيسي متلازمة وجود نتيجة لهذه المغناطيسية الضعيفة. أعراض هذه المتلازمة تشمل: تصلب في الكتفين والظهر والعنق، آلام في الصدر، والصداع وثقل الرأس، والدوخة، الأرق، والإمساك المعتادة، وإنهاك عام. عواقب على المدى الطويل البيولوجية من نقص المغناطيسي ما يلي: تطوير الأعراض الحادة والأمراض التنكسية المزمنة، وفقدان قدرة الشفاء الطبيعية، والدفاع فاشلة ضد الميكروبات المعدية، والسموم البيئية. على وجه الخصوص، عندما إمداد الجسم المغناطيسية منقوصة، والانزيمات oxidoreductase لا تعمل بشكل صحيح. وهناك حاجة إلى هذه الانزيمات على ما يلي: عكس الجذور الحرة، وبيروكسيد الهيدروجين، والألدهيدات، والكحول، والأحماض إلى الأكسجين الجزيئي، والحفاظ على درجة الحموضة القلوية في دولة طبيعية. حقل مغناطيسي سلبي ينشط بيكربونات ممغطس في الجسم وينشط هذه الانزيمات.

مغناطيس كعلاج طبي

الطاقة الكهرومغناطيسية والجسم البشري لديها العلاقة صحيحة وهامة. ويمكن استخدام العلاج المغناطيسي المجال في كل من تشخيص وعلاج الاضطرابات الجسدية والعاطفية. وقد تم الاعتراف بهذه العملية للتخفيف من أعراض، وربما، في بعض الحالات، وتؤخر دورة من المرض الجديد. والآن المغناطيس وأجهزة العلاج الكهرومغناطيسي التي تستخدم لتخفيف الأعراض والأمراض التنكسية العكسي، وتخفيف الألم، وسرعة الشفاء من كسر في العظام، ومواجهة آثار الإجهاد.

وقد ثبت استخدام المغناطيس والأجهزة الكهربائية لتوليد المجالات المغناطيسية للرقابة لتكون واحدة من أكثر الوسائل فعالية لتشخيص المرض. على سبيل المثال، التصوير بالرنين المغناطيسي (التصوير بالرنين المغناطيسي) والاستعاضة عن الأشعة السينية التشخيص لأنه أكثر أمانا وأكثر دقة، والدماغ المغناطيسي هو استبدال الآن تخطيط كهربية الدماغ (EEG)، والأسلوب المفضل لتسجيل نشاط الدماغ الكهربائي.


الحصول على أحدث من InnerSelf


في 1974، لاحظ عالم الفيزياء ألبرت روي ديفيس أن أقطاب مغناطيسية الإيجابية والسلبية لها تأثيرات مختلفة على النظم البيولوجية. وجد أنه يمكن استخدام مغناطيس لقتل الخلايا السرطانية في الحيوانات، ويمكن استخدامها أيضا في علاج التهاب المفاصل، والعقم، والأمراض المزمنة المتصلة بالشيخوخة. وخلص الى ان المجالات المغناطيسية السلبية لها تأثير مفيد على الكائنات الحية، في حين أن المجالات المغناطيسية إيجابية ضارة (مرهقة).

القطب السلبي يهدئ الأعصاب ويشجع على الراحة والاسترخاء، والنوم. عندما عالية بما فيه الكفاية في قوة غاوس، ويمكن ان تنتج حتى التخدير العام. ولأنها الخلايا العصبية، مهدئ، فقد استخدمت بنجاح في السيطرة على اضطرابات العصاب، الذهان، والمضبوطات، والانسحاب من الادمان، وحركة. حقل مغناطيسي سلبية تنتج باستمرار يمكن التنبؤ به، استجابة الشفاء على المدى الطويل، فقط لأن هذا المجال يمكن أن يخفف التوتر في نهاية المطاف أو إصابات. الهيئة نفسها دائما يستجيب مع سلبي طاقة الحقل المغناطيسي لمواجهة أي إجهاد. الحقل المغناطيسي السلبي يصد الضغوط من قبل الآليات التالية: تطبيع الحموضة (التوازن الحمضي القاعدي)، وتصحيح من تورم الخلوية أو وذمة، وإطلاق الأكسجين الجزيئي.

في المقابل، فإن القطب الموجب له تأثير الإجهاد على الجسم. مع التعرض لفترة طويلة، فإنه يتداخل مع أداء التمثيل الغذائي، وتنتج الحموضة، ويقلل من الأوكسجين الخلوية، وتشجع على انتشار الميكروبات الكامنة. كما طبيب أعصاب، ولقد رأيت أن الحقل المغناطيسي يثير إيجابي أو تحفز الخلايا العصبية. وارتفاع قوة غاوس من القطب الموجب، وارتفاع مستوى التحفيز. في الواقع، يمكن لحقل مغناطيسي عال بما فيه الكفاية ايجابية تثير حتى المضبوطات وذهان راسب في ميالا حتى تلك.

"مصممة بطريقة علمية، مزدوجة التعمية، بالغفل دراسات، ومع ذلك، لم يتم القيام به لإثبات صحة ما يدعيه يجري هناك تأثيرات مختلفة بين الأقطاب المغناطيسية الإيجابية والسلبية"، كما يقول جون زيمرمان، دكتوراه، رئيس الحيوى معهد الكهرومغناطيسية. واضاف "لكن العديد من القيل والملاحظات السريرية تشير إلى أن مثل هذه الاختلافات حقيقية وموجودة. ومن الواضح أن هناك حاجة إلى البحث العلمي لإثبات هذه الادعاءات".

مستقبل علاج المغناطيس

مع تزايد شعبية تقنيات المجال المغناطيسي التشخيصية مثل التصوير بالرنين المغناطيسي (التصوير بالرنين المغناطيسي)، المغناطيس والأجهزة الكهرومغناطيسية هي بداية لكسب قبول التيار الطبية وأدوات التشخيص والعلاج. في نهاية المطاف، فإن المجتمع الطبي نفهم أن العلاج المغناطيسي كطريقة علاج يوفر نتائج يمكن التنبؤ بها وفعالة لمجموعة متنوعة من الأمراض. سيتبين العلاج المغناطيسي في المستقبل ليس فقط بوصفها تقنية تشخيص قيمة، ولكن باعتبارها طريقة العلاج الفعال. لأن المغناطيس لا يعرض أي مادة غريبة على الجسم، وهذا يجعلها اكثر امانا على المدى الطويل من الأدوية.

كما فهمنا من الطاقة المغناطيسية يتحسن، وسوف نبدأ في رؤية أن الحقل المغناطيسي سلبية تنتج الإغاثة الأكثر فعالية من الألم الناجم عن العدوى، وذمة المحلية، والحماض، وسمية. وسوف تثبت مغناطيس أيضا محورية في عملية الشفاء، وبخاصة مع العظام المكسورة والكدمات والحروق والحساسية البيئية الحادة، والأمراض التنكسية المزمنة.

وسوف سلبي العلاج المجال المغناطيسي يكون أداة رئيسية في التخفيف من تصلب الشرايين (تصلب الشرايين)، مرض الزهايمر، وارتفاع الكولسترول، والدهون الثلاثية مرتفعة. فإنه سيتم حل المشاكل المتعلقة استقلاب الكالسيوم، بما في ذلك بعض أنواع من حصى الكلى، فضلا عن ودائع غير قابلة للذوبان الكالسيوم حول المفاصل والدماغ. وجميع أنواع السرطان اثبات عكسها بواسطة التعرض المستمر لمجال مغناطيسي سلبي. وسوف سلبي علاج الحقل المغناطيسي تثبت فعاليتها في الارتداد ندبا إلى الأنسجة الطبيعية.

وسوف سلبي العلاج المجال المغناطيسي يكون العلاج فعال معظم المضادات الحيوية للالتهابات (البكتيريا والفيروسات والفطريات والطفيليات). في الواقع، سوف حقل المغناطيسي السلبي تصبح مضاد حيوي من الغد، لأن أيا من هذه الكائنات يمكن أن يتسامح مع حقل مغناطيسي سلبي. وهذا أثر المضادات الحيوية تكون ذات قيمة كبيرة لأن الطب التقليدي هو وجود صعوبات في الوقت الراهن مما يجعل مضادات حيوية جديدة بالسرعة الكافية لمواجهة الطفرات الكائنات الحية الدقيقة، والتي تبطل مفعول المضادات الحيوية.

وسوف سلبي علاج الحقل المغناطيسي يقدم اكبر السيطرة على نشاط الكهرومغناطيسية غير طبيعية في الجهاز العصبي المركزي. وسوف تستخدم التعرض المغناطيسية السلبية للسيطرة على الاضطرابات النفسية الكبرى (الأوهام والهلوسة، disassociation، والوسواس، المتسلطة، والاكتئاب الذهاني، وغيرها)، فضلا عن الاضطرابات النفسية البسيطة (جميع أنواع العصاب) والتعلم واضطرابات سلوكية (العجز عسر القراءة اهتمام، اضطراب، وفرط النشاط). سيظهر سلبي العلاج المجال المغناطيسي ليكون مشجعا الفعال للهرمونات الميلاتونين تحسين الصحة وهرمون النمو البشري (HGH) عند استخدامها في الليل. ويمكن هذا التطبيق من المغناطيس يحل محل كبير المهدئات ومضادات الاكتئاب، والأدوية المضادة للمصادرة في علاج الأمراض العقلية. وبالإضافة إلى ذلك، سوف يساعد اضطرابات النوم الصحيح.

المادة المصدر:

العلاج بالمغناطيس: دليل طبي بديل
بواسطة Philpott وليام ه.، دكتوراه في الطب، ودوايت ك. كاليتا، دكتوراه مع بيرتون غولدبرغ.

© 2000. أعيد طباعته بإذن من الناشر، كتب AlternativeMedicine.com، تيبورون، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

عن المؤلفين

ويليام Philpott، دكتوراه في الطب، وتدريب التخصص والممارسة في الطب النفسي، وتخطيط كهربية الدماغ، الأعصاب، والتغذية، والطب البيئي، وعلم السموم. بعد سنوات من الممارسة الطبية 40 المتقاعد الدكتور Philpott في 1990 للانخراط في مجال البحوث رئيسا للمجلس المراجعة المؤسساتي المستقلة. في هذه القدرات، ويوجه الأطباء انه جمع بيانات عن العلاج والوقاية من الأمراض التنكسية باستخدام العلاج المغناطيسي.
دوايت ك. كاليتا، دكتوراه، هو شارك في تأليف كتاب
الحساسية الدماغ: إن اتصالات Psychonutrient والمغناطيسية, الانتصار على مرض السكري: انتصار الحيوية بيئية، وتغذية طفلك، والمؤلف من الوعي الخفيفة. كان هو أيضا محرر مشارك في الطبيب كتيب عن الطب بالتصحيح الجزيئي. وقد كرس السنوات 30 للصحافة الطبية.
بيرتون غولدبرغ، دكتوراه، هون.
، وقد نشرت الطب البديل: الدليل النهائي, كتاب مرجعي a1100- صفحة ، وأشاد بأنه "الكتاب المقدس للطب البديل". للحصول على معلومات ، انتقل إلى www.alternativemedicine.com.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

لماذا الأقنعة مسألة دينية
لماذا الأقنعة مسألة دينية
by ليزلي دوروف سميث
ما الذي تريده؟
ما الذي تريده؟
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…
عندما يكون ظهرك مقابل الحائط
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
احب الانترنت. الآن أعرف أن الكثير من الناس لديهم الكثير من الأشياء السيئة ليقولوها عن ذلك ، لكني أحب ذلك. مثلما أحب الناس في حياتي - فهم ليسوا مثاليين ، لكني أحبهم على أي حال.
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 23 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
ربما يتفق الجميع على أننا نعيش في أوقات غريبة ... تجارب جديدة ، مواقف جديدة ، تحديات جديدة. ولكن يمكن أن نشجع على تذكر أن كل شيء في حالة تغير مستمر ، ...

Magnet Therapy: Magnetic Fields Can Affect The Body's Functioning

Existing magnet application: magnet ringsExisting magnet application: magnet rings

Electromagnetic energy is an integral part of the human body. It can help produce illness and help bring healing, depending on its type and strength. The world is surrounded by magnetic fields: some are generated by the Earth's magnetism, others by solar storms and changes in the weather. Magnetic fields are also created by everyday electrical devices: motors, televisions, office equipment, computers, electrically heated water beds, electric blankets, microwave ovens, the electrical wiring in homes, and the power lines that supply them.

Recently, scientists have discovered that external magnetic fields can affect the body's functioning in both positive and negative ways, and this observation has led to the development of magnetic field therapy. The use of magnets and electrical devices to generate controlled magnetic fields has many medical applications and has proven to be one of the most effective means available for diagnosing human illness.

Magnets and electromagnetic therapy devices are now being used to relieve symptoms and reverse degenerative diseases, eliminate pain, facilitate the healing of broken bones, counter the effects of stress, and address the reversal of cancer. Magnets are widely used throughout Europe and are now becoming more accepted in the United States. Researchers have noted that positive and negative magnetic energies have different effects upon the biological systems of animals and humans -- negative magnetic fields have a beneficial effect, whereas positive magnetic fields have a stressful effect. They have found that magnets could be used in the treatment of arthritis, cancer, glaucoma, infertility, mental and emotional disorders, and other diseases.

Magnetic Fields are Vital to Health

Many people are becoming aware that our external sources of magnetism are currently dwindling. Kyoichi Nakagawa, M.D., references authorities who have demonstrated that the Earth's magnetic field has diminished in half over the last 500 years. Nakagawa points out that modern technology, such as trains, cars, and metal buildings, absorb the Earth's magnetic field and cause a loss of gauss strength. This interferes with the human energy system because electromagnetic induction does not occur at an optimum level. It seems logical that the human body is adapted to a higher gauss strength than that of the Earth's current magnetic field, and thus human deficiencies are now emerging.

After more than 20 years of research, Nakagawa has concluded that a magnetic field deficiency syndrome exists as a result of this weakened magnetism. The symptoms of this syndrome include: stiffness in the shoulders, back, and neck; chest pains; headache and heaviness of the head; dizziness; insomnia; habitual constipation; and general lassitude. The long-term biological consequences of magnetic deficiency include the following: the development of acute symptoms and chronic degenerative diseases; the loss of normal healing ability; and the unsuccessful defense against infectious microorganisms and environmental toxins. In particular, when the body's supply of magnetism is deficient, the oxidoreductase enzymes do not function properly. These enzymes are needed for the following: the reversal of free radicals, hydrogen peroxide, aldehydes, alcohols, and acids back to molecular oxygen; and the maintenance of the pH at a normal alkaline state. A negative magnetic field activates paramagnetic bicarbonates in the body and activates these enzymes.

Magnets as a Medical Therapy

Electromagnetic energy and the human body have a valid and important interrelationship. Magnetic field therapy can be used in both diagnosing and treating physical and emotional disorders. This process has been recognized to relieve symptoms and may, in some cases, retard the cycle of new disease. Magnets and electromagnetic therapy devices are now being used to relieve symptoms and reverse degenerative diseases, ease pain, speed the healing of broken bones, and counter the effects of stress.

The use of magnets and electrical devices to generate controlled magnetic fields has proven to be one of the most effective means for diagnosing disease. For example, MRI (magnetic resonance imaging) is replacing X-ray diagnosis because it is safer and more accurate, and magnetoencephalography is now replacing electroencephalography (EEG) as the preferred technique for recording the brain's electrical activity.


 Get The Latest From InnerSelf


In 1974, physicist Albert Roy Davis noted that positive and negative magnetic polarities have different effects upon biological systems. He found that magnets could be used to kill cancer cells in animals, and could also be used in the treatment of arthritis, infertility, and chronic diseases related to aging. He concluded that negative magnetic fields have a beneficial effect on living organisms, whereas positive magnetic fields are detrimental (stressful).

The negative pole calms neurons and encourages rest, relaxation, and sleep. When sufficiently high in gauss strength, it can even produce general anesthesia. And because it is neuron-calming, it has been successfully used in the control of neurosis, psychosis, seizures, addictive withdrawal, and movement disorders. A negative magnetic field consistently produces a predictable, long-term healing response, because only this field can ultimately relieve stress or injury. The body itself always responds with negative magnetic field energy to counter any stressor. The negative magnetic field counteracts stress by the following mechanisms: normalization of pH (acid-base balance), correction of cellular swelling or edema, and release of molecular oxygen.

In contrast, the positive pole has a stressful effect on the body. With a prolonged exposure, it interferes with metabolic functioning, produces acidity, reduces cellular oxygen, and encourages the spread of latent microorganisms. As a neurologist, I have seen that a positive magnetic field excites or stimulates neurons. The higher the gauss strength of the positive pole, the higher the level of stimulation. In fact, a sufficiently high positive magnetic field can even evoke seizures and precipitate psychosis in those so predisposed.

"Scientifically designed, double-blind, placebo-controlled studies, however, have not been done to substantiate the claims of there being different effects between positive and negative magnetic poles," says John Zimmerman, Ph.D., President of the Bio-ElectroMagnetics Institute. "But numerous anecdotal, clinical observations suggest that such differences are real and do exist. Clearly, scientific research is needed to substantiate these claims."

The Future of Magnet Therapy

With the rising popularity of magnetic field diagnostic techniques such as MRI (magnetic resonance imaging), magnets and electromagnetic devices are beginning to gain mainstream medical acceptance as diagnostic and treatment tools. Eventually, the medical community will understand that magnetic therapy as a treatment modality provides predictable and effective results for a variety of illnesses. Magnetic therapy in the future will be seen not only as a valuable diagnostic technique, but as an effective treatment modality. Because magnets do not introduce any foreign substance to the body, this makes them safer over the long-term than medications.

As our understanding of magnetic energy improves, we will begin to see that the negative magnetic field produces the most effective relief of pain caused by infections, local edema, acidosis, and toxicity. Magnets will also prove central to the healing process, particularly with broken bones, bruises, burns, acute environmental allergies, and chronic degenerative diseases.

Negative magnetic field therapy will be a major tool in relieving arteriosclerosis (hardening of the arteries), Alzheimer's, high cholesterol, and high triglycerides. It will resolve problems related to calcium metabolism, including some types of kidney stones as well as insoluble calcium deposits around joints and in the brain. All types of cancer will prove reversible by continuous exposure to a negative magnetic field. Negative magnetic field therapy will prove effective in reverting scar tissue to normal tissue.

Negative magnetic field therapy will be the most effectual antibiotic treatment for infections (bacteria, viruses, fungi, and parasites). Indeed, a negative magnetic field will become the antibiotic of tomorrow, because none of these organisms can tolerate a negative magnetic field. This antibiotic effect will be of tremendous value because conventional medicine is currently having difficulties making new antibiotics fast enough to counter microorganism mutations, which render antibiotics ineffective.

Negative magnetic field therapy will offer the greatest control over abnormal electromagnetic activity in the central nervous system. Negative magnetic exposure will be used to control major mental disorders (delusions, hallucinations, disassociation, obsessive-compulsiveness, psychotic depression, and others) as well as minor emotional disorders (all types of neuroses) and learning and behavioral disorders (dyslexia, attention deficit disorder, hyperactivity). Negative magnetic field therapy will be shown to be an effective stimulator of the health-enhancing hormones melatonin and human growth hormone (HGH) when used at night. This application of magnets can substantially replace tranquilizers, antidepressants, and anti-seizure medications in the treatment of mental illness. In addition, it will help correct sleep disorders.

Article Source:

magnet therapyMagnet Therapy: An Alternative Medicine Definitive Guide
by William H. Philpott, M.D. and Dwight K. Kalita, Ph.D. with Burton Goldberg.

©2000. Reprinted with permission from the publisher, AlternativeMedicine.com Books, Tiburon, CA, USA.

Click here for more info and/or to order this book.

 About The Authors

magnet therapyWilliam H. Philpott, M.D., has specialty training and practice in psychiatry, electroencephalography, neurology, nutrition, environmental medicine, and toxicology. After 40 years of medical practice, Dr. Philpott retired in 1990 to engage in research as Chairman of the Independent Institutional Review Board. In this capacity, he guides physicians gathering data on the treatment and prevention of degenerative diseases using magnetic therapy.
Dwight K. Kalita, Ph.D., is the co-author of
Brain Allergies: The Psychonutrient and Magnetic Connections, Victory over Diabetes: A Bio-Ecologic Triumph, and Nourishing Your Child, and the author of Light Consciousness. He was also co-editor of A Physician's Handbook on Orthomolecular Medicine. He has devoted over 30 years to medical journalism.
magnet therapyBurton Goldberg, Ph.D., Hon.
, has published Alternative Medicine: The Definitive Guide, a1100-page reference book, hailed as "the bible of alternative medicine". For information, go to www.alternativemedicine.com.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}