تولي مسؤولية صحتنا: تجسيد الوعي 5D

تولي مسؤولية صحتنا: تجسيد الوعي 5D
الصورة عن طريق جيرد التمان

في أطروحة الدكتوراه ، أشارت ميريديث ديفيس إلى أن "كل الانزعاج في حياتنا ، سواء كان جسديًا أو عقليًا أو عاطفيًا أو نفسيًا ، هو محاولة الذات لتغيير نمط طاقة جاهز ليتم إطلاقه على مستوى ما."

بالنسبة للجزء الأكبر ، الطب الغربي هو شكل بدائي للغاية من الرعاية الصحية وبصراحة أنا استخدمه نادرا. إنه موجه للأعراض ، يعالج منطقة الانزعاج أو المرض بدلاً من النظر بشكل شامل إلى الشخص وشخصيته الحيوية. في الولايات المتحدة ، إنها باهظة الثمن بشكل لا داعي له.

لقد تحدثت عن المستحضرات الصيدلانية ومخاوفي حولها. لا أقصد الإشارة إلى أنهم لا يفعلون الخير ، لكنني أعني القول إنهم نادرًا ما يكون لهم أي تأثير علاجي حقيقي. في أحسن الأحوال ، يقدمون ببساطة راحة من الأعراض. لأنه يتم إنتاجها صناعياً ، بينما نتطور ونصبح أكثر حساسية ، فإن أجسادنا ستواجه وقتًا أكثر صعوبة في استيعابها.

الأعشاب ، من ناحية أخرى ، يتم ضبطها على تردد طاقة أجسامنا ، وسيتكيف العديد منها بالفعل مع احتياجاتنا الفردية. أنواع مختلفة من الأعشاب لديها أيضًا طريقة سحرية للظهور على أرضنا أو في ساحاتنا عندما نحتاجها بشدة.

المعالجة المثلية هي طريقة أخرى حصلت على نتائج ممتازة منها. ويستند إلى فكرة أن جرعة صغيرة من المرض ستنشط جهاز المناعة في الجسم وتمكنه من محاربة المرض. يعمل مع الاستجابات المناعية الطبيعية للجسم ويقوي جهاز المناعة بدلاً من السعي إلى تخفيف الأعراض ، مما قد يضعف جهاز المناعة في الجسم لأنه لا يعالج السبب الجذري. بهذا المعنى ، تعمل المعالجة المثلية مع المعالج الداخلي.

لقد قطعت الجراحة شوطا طويلا في السنوات الأخيرة ، لكنها لا تزال بعيدة كل البعد عن الجراحة النفسية التي يستخدمها الأشخاص البدائيون منذ آلاف السنين. والمستشفيات سيئة السمعة لتعريض الناس للعدوى التي لن يصابوا بها. مرة أخرى ، أنا لا أقترح أنها لا تخدم أي غرض. بعد أن تعرضت لحادث سيارة حيث قمت بقطع بعض الأوتار في يدي ، كنت ممتنًا جدًا لأنني تمكنت من إعادة ربطها في اليوم التالي ، ولا شك أن زائدة التذييل قد انفجر إذا لم أفكر في أن هناك خطأ ما و تحديد موعد الطبيب.

نقطتي الرئيسية هي أن لدينا القدرة على تغيير وتحسين طريقة تعاملنا مع المرض والإصابة والمرض. وبينما نتطور إلى تعبير 5D ، ستصبح هذه أكثر وضوحًا.


الحصول على أحدث من InnerSelf


طور علاقة مع جسدك

في هذه المرحلة الانتقالية ، أشجعكم جميعًا بشدة على تطوير علاقة مع جسدك بحيث يمكنك البدء في الاستماع إلى إرشاداته ، والتي ستعلمك إذا كان هناك أي شيء خاطئ ، وإذا كان الأمر كذلك ، فسوف تظهر لك أفضل طريقة لك يمكن علاجها.

لقد خضت تجربة صحية مثيرة للاهتمام منذ فترة. كنت أشعر بالتعب لكنني لم أعتبر أن شيئًا ما قد يكون خاطئًا حتى أحلم بحلم ظهر فيه رجل من شرق الهند مرتين وقال: "اذهب إلى الطبيب حتى لا تموت". لقد كان نابضًا بالحياة ، وكانت رسالته واضحة تمامًا.

عندما استيقظت ، أجريت فحصًا واعيًا لجسدي وشعرت أنه لا يوجد سرطان أو أي مرض يهدد الحياة ، ولكن ما زلت أعلم أنه يجب علي أن آخذ الرسالة على محمل الجد. لقد حددت موعدا مع أخصائي الوخز بالإبر الخاص بي ، واكتشف أنه يمكن أن يلاحظ كيف تشي كان يسافر في الأنظمة المختلفة في جسدي. ووضعت الصلاة والنية لمعرفة ما يجري.

معلومات من دون ؛ الإرشاد من الداخل

في غضون يوم أو يومين ، تلقيت رسالة بريد إلكتروني من إحدى قوائم الصحة والعافية التي أعمل عليها. كان يتحدث عن مشاكل الوزن والوزن وقدم معلومات مثيرة للاهتمام ، بما في ذلك كيفية ملاحظة ما إذا كان الغدة الدرقية المرء بطيئًا. نظرت إلى القائمة المرجعية وأدركت الطريقة التي ظل عليها القليل من الوزن الذي اكتسبته ، وكان الشكل الذي اتخذه جسدي مؤخرًا يشير إلى مشاكل الغدة الدرقية. لقد رأيت أيضًا أن عشب البحر ، الذي كنت أتناوله ولكن لم أتناوله ، كان جيدًا لدعم الغدة الدرقية. بدأت بأخذ عشب البحر على الفور ، وفي غضون أيام قليلة ، عادت طاقتي.

عندما رأيت اختصاصي الوخز بالإبر بعد ذلك بأسبوع ، أكد أنني كنت على حق بشأن الغدة الدرقية ، وفي تجربته ، يحصل الناس على نتائج فورية تقريبًا عند تناول عشب البحر الذي يحتوي على اليود لدعم الغدة الدرقية. ولكن بعد رؤيته ، ظهرت أعراض أخرى أو جذبت ملاحظتي: اعتلال الأعصاب في كلتا يدي وقدمي ، والذي وجدته ، أثناء إجراء البحث عبر الإنترنت ، يمكن أن يكون مرتبطًا أيضًا بالغدة الدرقية. لقد كان هذا مصدر قلق بالنسبة لي ، لذلك قررت أن أجد MD يمكنه إجراء اختبارات الدم وبالتالي رؤية ما يحدث معي من هذا المنظور. لحسن الحظ ، يوجد في البلدة الصغيرة القريبة من منزلي الجبلي طبيب يعمل في الطب التكميلي ، لذلك قمت بتحديد موعد معها.

أظهر عمل الدم أنه نعم ، كان لدي بعض مشاكل الغدة الدرقية ولكن بصحة جيدة. كنت قد اكتشفت بالفعل أن المشكلة النفسية الروحية وراء اختلال التوازن في الغدة الدرقية أتت من اعتقاد حديث وغير صحي نسبيًا بوجوب الدفع بقوة لإنهاء عملي. نظرًا لأن الدفع ليس شيئًا مرتبطًا بي بشدة ، فإن مجرد إدراك تأثيره الضار على جسدي سمح لي بالبدء في الاسترخاء والتحرر من النضال.

ومع ذلك ، كان الاعتلال العصبي يزداد سوءًا ، وسألت الطبيب عن خياراتي في علاجه. بعد أن أخبرتني بالاختبارات الشائعة لتحديد الأعصاب المشاركة ، والتي بدت مؤلمة وغير مثمرة بالنسبة لي ، سألت عما ستفعله ، وقالت بالإبر والقيام بذلك في أقرب وقت ممكن.

لا تيأس أبدا!

بعد بضعة أيام ، كنت مغادرًا لأقضي شهرًا في كولورادو في انتظار ولادة حفيدتي ، لذلك عندما وصلت إلى هناك ، وجدت ممارسًا. بعد العلاج ، ازداد الاعتلال العصبي سوءًا. عندما عدت إلى المنزل ، ذهبت لرؤية طبيب الوخز بالإبر ، معتقدة أن المرأة التي رأيتها في كولورادو ربما لم تكن تعرف ما تفعله.

قبل رؤيته وتناول المكملات الغذائية التي تدعم وظيفة الأعصاب الصحية بالإضافة إلى صحة الغدة الدرقية ، بدأت أعراضي تتحسن ، لكنني اعتقدت أنه يمكن أن يسرع العملية ، وعرفت أنه يتمتع بكفاءة عالية. بعد الموعد مباشرة ، ساءت الاعتلال العصبي مرة أخرى. من الواضح ، بينما وجدت أن الوخز بالإبر هو طريقة علاجية رائعة للعديد من الأشياء ، وبينما كنت أحترم كلاً من طبيبي وطبيب الوخز بالإبر ، كان عليّ معرفة ذلك بمفردي.

ثم قمت بإعداد علاج مع صديق يقوم بالعلاج العجزي القحفي والذي ينسجم للغاية مع الأجسام النشطة والحقائق المتعددة الأبعاد. جلسة واحدة والاعتلال العصبي ذهب 95 في المئة. لا تزال تأتي وتذهب قليلاً ، لكن الآن لدي علاقة جديدة بها وأدرك أنها بالنسبة لي مرتبطة بالطاقة عالية التردد التي تتعطل ، حتى أتمكن من تحويلها بمفردي. في معظم الأوقات ، أنا حر تمامًا منه.

خطوة تؤدي إلى أخرى

أعطي هذا المثال لأنني أعتقد أنه يوضح نموذجًا يمكننا استخدامه كبشر 5D في عالم ثلاثي الأبعاد. لقد تعاملت مع اثنين من ممارسي الرعاية الصحية الذين كنت أحترم خبرتهم ولديهم نظرة متطورة للرعاية الصحية ولكنهم لم يقودوني في نهاية المطاف في الاتجاه الذي يحتاجه جسدي للتعامل مع ما يجري حقًا بالنسبة لي.

كنت قادرا على استخدامها كمورد. يمكن لطبيبي التكميلي تفسير عمل الدم الخاص بي واقتراح بعض المكملات الغذائية ، التي حسنت من وظيفة الغدة الدرقية. اقترح أخصائي الوخز بالإبر زيادة فيتامين ب الخاص بي لدعم الأعصاب بشكل أفضل ، والذي قد يكون مسؤولًا جزئيًا عن انخفاض اعتلال الأعصاب. كان كل من هذه الأشياء مفيدًا ، وبدا كلاهما بديهيًا عند اقتراحهما. لكني أنا من احتاج لقيادة العرض.

إيجاد الاتجاه من الداخل

كان بإمكاني الاستمرار في المسار الخاطئ. كان أخصائي الوخز بالإبر الخاص بي على يقين من أنه يمكنه تعديل شيء ما وعلاج الاعتلال العصبي بنجاح ، على سبيل المثال. كنت أعلم أن هذا ليس ما أحتاجه. فقط من خلال الدخول إلى نفسي والاهتمام بتوجيهي تمكنت من العثور على المسار الصحيح بالنسبة لي.

ربما لم يعمل الوخز بالإبر لأن اعتلال الأعصاب الخاص بي لم يكن نموذجيًا وكان مرتبطًا بجسدي محاولاً التكيف مع الترددات الأعلى. نظرًا لأن هذه الترددات الأعلى تأتي لنا ، فإن أي مقاومة قد تكون لدينا يمكن أن تظهر بطرق مادية. يعاني العديد منا أيضًا من بعض الظواهر الفيزيائية الغريبة أثناء المرور بعملية الصعود.

تسريع الترددات

في الانقلاب الصيفي لعام 2016 ، كنت في الخارج على شرفتي وأنا أحدق في حفيدتي البالغة من العمر سبعة أسابيع بينما كانت الشمس مشرقة. فجأة رأيت أشكالاً هندسية تحيط بمجال رؤيتي. كان بإمكاني رؤية علياء بوضوح ، ولكن كانت هناك كل هذه الأنماط تسبح حول الحواف.

أخذت على الفور في الداخل. جلست وأغلقت عيني ، ولا يزال بإمكاني رؤية الأشكال الهندسية. بدأت أشعر بالخوف. تساءلت عما إذا كان يجب أن أذهب إلى مركز رعاية عاجلة ، ولكن لأن الأعراض كانت غريبة للغاية ويمكنني أن أرى بشكل جيد ، على الرغم من الأنماط الهندسية ، شككت في أنهم سيكونون قادرين على معرفة أي شيء.

أخذت بعض الأنفاس العميقة. أخذت أيضًا بعض علاج Bach Rescue وجلست على الأريكة ، وأبذل قصارى جهدي للاسترخاء. ربما توقفت الظاهرة في غضون نصف ساعة. سهلت الأمر لبقية اليوم. عادت الأعراض لبضع دقائق بعد ذلك اليوم ، ولكن مرة أخرى ، مع بعض التنفس العميق ، توقفوا.

الانقلاب هو دائمًا يوم عالي التردد. الانقلاب الصيفي يتيح المزيد من الضوء على الكوكب ، وأدركت أن الضوء كان جزءًا من الزناد. الانقلاب الصيفي لعام 2016 كان له كسوف قوي يحدث أيضًا. بمجرد أن توقفت الأعراض وشعرت باليقين من أنه لا يوجد شيء خاطئ بالنسبة لي ، تمكنت من معرفة أن هذا العرض الغريب مرتبط مرة أخرى بتسريع وتيرة.

لقد عانيت من هذه الظاهرة مرة أخرى بعد بضعة أشهر عندما كانت صديقة لي تزورنا وكنت أخطط أنا ومدرسة الغموض متعددة الأبعاد التي سنقوم بتدريسها معًا. هذه المرة ، لم أشعر بالخوف ، على الرغم من أنني ما زلت أتنفس بعمق وأخذت علاج الإنقاذ. توقفت الصور بسرعة. صديقي معالج رئيسي في الريكي ، وعملت معي في وقت لاحق من ذلك اليوم. لكن ما لاحظته في المرة الثانية هو أنني بدا لي أني حصلت على وضوح وطاقة متجددة بعد التجربة. كان هناك شيء إيجابي حقًا يحدث من خلال هذه الأعراض الغريبة.

التحول في التردد من 3D إلى 5D Human

لم تعد هذه الظاهرة ، وعلى الرغم من أنني ما زلت أجدها مقلقة إذا فعلت ذلك ، فأنا أعلم الآن أن هذا لا يتعلق بأي شيء خاطئ في جسدي أو ذهني ، بل يتعلق بالأمر في التحول في تواتري من 3D إلى إنسان 5D. قد يعاني العديد منكم من أعراض غريبة أيضًا. ابذل قصارى جهدك للتنفس والاسترخاء واكتشف الرسالة التي قد تكون لديهم لك.

نحن بحاجة إلى التوقف عن منح قوتنا لأي شخص ، وهذا يشمل ممارسي الرعاية الصحية. إنها موارد لنا ولكنها ليست مسؤولة عن صحتنا. نحن حقا مبتكرون لواقعنا ، ويمكننا استخدام أي شيء نحتاجه في شكل ثلاثي الأبعاد لدعم الواقع الذي نرغب في إنشائه ، ولكننا بحاجة إلى البقاء في هذه العملية.

من المثير للاهتمام ، أن جزءًا من الطريقة التي نصل بها إلى 5D هو من خلال التواجد الكامل في أجسادنا. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها التواصل مع مشاعرنا ومعالجتها ، وهو ما يقودنا من خلال 4D. بصفتنا بشرًا 5D ، نتوافق بشكل طبيعي مع احتياجات الجسم وكذلك مع حكمته. نحن نعرف ما يغذيها ويعيد تنشيطها ، ونعرف ما يحتاجه لشفاء أي اختلال.

طرق الشفاء 5D

هناك العديد من طرق الشفاء 5D المتاحة لنا ، وهناك المزيد في الظهور كل يوم. العلاج الصوتي ، باستخدام المجال الكمي للشفاء ، والعلاج بالقطبية ، والريكي ، واللمس الشافي ، والتكرار المجسم ، وتقنية الحرية العاطفية ، ورمز العاطفة / كود الجسم ليست سوى عدد قليل يتبادر إلى الذهن.

في سلسلته الوثائقية الأصول المخفية ، يبث مايكل تيلينجر ، الذي تم بثه على شاشة تلفزيون Gaia ، دليلاً على أن المصريين القدماء لم يستخدموا الصوت للشفاء فحسب ، بل كانوا يعرفون أيضًا في الواقع كيفية الاستفادة من التردد الفردي للشخص الذي يحتاج إلى العلاج. كانوا قادرين على معايرة العنخس ، التي كانت في الواقع أدوات تخلق الرنين ، لحمل هذه الترددات الفردية حتى يتمكن الناس من الحصول على عنخهم العلاجي الخاص الذي يمكن تنشيطه لخلق أي علاج قد يحتاجونه كلما احتاجوا إليه. استخدم هؤلاء العنخون التردد المعياري لإعادة جسم الفرد إلى توازن صحي. هذا يأخذ شفاء الصوت إلى مستوى جديد كليا!

نظرًا لأن المزيد منا يجسد الوعي 5D ، فسوف نتمكن من الوصول إلى خيارات علاجية مذهلة. قد نكون قادرين على نقل طاقة أي مرض على الفور. ستستجيب الخلايا في أجسامنا بمجرد أن نطلق الاعتقاد بأن الشفاء الفوري أمر مستحيل.

© 2020 بقلم جوديث كورفين بلاكبيرن. كل الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من الناشر،
تتحمل وشركاه ، قسم التقاليد الداخلية الدولية.
http://www.innertraditions.com

المادة المصدر

تنشيط التردد 5D الخاص بك: دليل الرحلة إلى أبعاد أعلى
جوديث كورفين بلاكبيرن

تنشيط ترددك 5D: دليل الرحلة إلى أبعاد أعلى لجوديث كورفين بلاكبيرننحن في زمن انتقال عظيم. يغرق ضوء التردد العالي كوكبنا ، ويوقظ أعدادًا كبيرة لاستعادة طبيعتنا الأصلية كبشر من الأبعاد الخامسة. كبشر 5D ، نعيش من حكمة قلوبنا ، من وعي الوحدة ، والحب غير المشروط ، والإبداع المطلق. البشر 5D لديهم حواس داخلية متطورة للغاية من التعاطف ، التخاطر ، استبصار ، و clairentience - الصفات التي تفتح للكثيرين ونحن نمضي في هذا التحول في الأبعاد. في حين أن هذه الرحلة مثيرة ، يمكن أن تكون مطالبها ساحقة. في هذا الدليل التطبيقي لتنشيط 5D كامن كامن في الحمض النووي لدينا ، توضح لنا جوديث كورفين بلاكبيرن كيفية التنقل في عملية الصعود ، بما في ذلك كيفية التعامل مع العواطف والمقاومة والمخاوف والترحيب بتردداتنا 5D.

لمزيد من المعلومات ، أو لطلب هذا الكتاب ، انقر هنا. (متاح أيضًا كإصدار من Kindle.)

المزيد من الكتب من قبل هذا المؤلف

عن المؤلف

جوديث كورفين بلاكبيرن ، LCSW ، DMin ،جوديث كورفين بلاكبيرن ، LCSW ، DMin ، تمارس العلاج النفسي عبر الشخصية لأكثر من 40 عاما. وهي مؤلفة لثلاثة كتب ، ووزيرة شامانية ، ومعلمة معترف بها على الصعيد الوطني ، ومؤسس مشارك لمدرسة الغموض متعددة الأبعاد الشامانية. قم بزيارة موقعها: تمكين TheSpirit.com/.

فيديو / عرض تقديمي مع جوديث: المشاركة في إنشاء أرض جديدة ، الكوكب الذي نستحق جميعًا العيش فيه

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

من المحررين

لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
يكلف جائحة الفيروس التاجي بأكمله ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروة ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون قبل الأوان بشكل مباشر ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للعزلة الاجتماعية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)
ترك راندي قمع غضبي
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
(تم التحديث في 4-26) لم أتمكن من كتابة شيء أرغب في نشره في الشهر الماضي ، ترى أنني غاضب. انا فقط اريد انتقاد.
إعلان خدمة بلوتو
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
(تم التحديث في 4/15/2020) الآن بما أن كل شخص لديه الوقت الكافي للإبداع ، لا يوجد ما يقوله عن الترفيه عن نفسك الداخلية.
الجانب الخفيف من التحليل النفسي لأرنب عيد الفصح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في InnerSelf ، نشجع الاستبطان ، وبالتالي كان من دواعي سرورنا أن نرى أنه حتى أرنب عيد الفصح قد طلب المساعدة في فهم عاداته وإكراهاته.

Taking Charge of Our Health: Embodying 5D Consciousness

Taking Charge of Our Health: Embodying 5D Consciousness
Image by Gerd Altmann

In her doctoral dissertation, Meredith Davis notes that “all discomfort in our lives, whether physical, mental, emotional or psychic, is the attempt of our Self to shift an energy pattern that is ready to be released on some level.”

For the most part, Western medicine is an extremely primitive form of health care and frankly one I use rarely. It is symptom oriented, treating the area of discomfort or disease rather than looking holistically at the person and their bio-individuality. In the United States, it is also hugely and unnecessarily expensive.

I have talked about pharmaceuticals and my concerns around them. I do not mean to imply that they do no good, but I do mean to say that they rarely have any true curative effect. At best, they simply provide symptomatic relief. Because they are synthetically produced, as we evolve and grow more sensitive, our bodies will have a more and more difficult time assimilating them.

Herbs, on the other hand, are tuned in to our body’s energy frequency, and many will actually adapt to our individual needs. Different varieties of herbs also have a magical way of showing up on our land or in our yards when we most need them.

Homeopathy is another modality that I have had excellent results from. It is based on the idea that a small dose of the disease will activate the body’s immune system and enable it to fight off the disease. It works with the body’s natural immune responses and strengthens the immune system rather than seeking symptomatic relief, which can weaken the body’s immune system because it does not address the root cause. In that sense, homeopathy works with one’s own inner healer.

Surgery has come a long way in recent years, but it is still a far cry from the psychic surgery that so-called primitive people have been using for millennia. And hospitals are notorious for exposing people to infections they would not otherwise get. Again, I am not suggesting that they serve no purpose. After I was in a car accident where I severed a few tendons in my hand, I was very grateful to be able to have them reattached the next day, and no doubt my appendix might have burst if I had not intuited that something was wrong and set up a doctor’s appointment.

My main point is we have the ability to totally shift and improve how we deal with illness, injury, and disease. And as we evolve into our 5D expression, these will become more apparent.


 Get The Latest From InnerSelf


Develop A Relationship With Your Body

In this transition stage, I strongly encourage all of you to develop a relationship with your body so that you can begin to listen to its guidance, which will let you know if anything is wrong and, if so, will show you the best way you can treat it.

I had an interesting health experience a while back. I had been feeling tired but did not consider that something might be wrong until I had a dream during which an East Indian man showed up twice and said, “Go to the doctor so you will not die.” He was vivid in the dream, and his message was quite clear.

When I woke up, I did a conscious scan of my body and felt that there was no cancer or any life-threatening disease, but still I knew that I had to take the message seriously. I made an appointment with my acupuncturist, figuring that he could notice how the chi was traveling in the different systems in my body. And I put out prayer and intention to find out what was going on.

Information from Without; Guidance from Within

Within a day or two, I received an email from one of the health and wellness lists that I am on. It was talking about weight and weight issues and gave interesting information, including how to notice if one’s thyroid is sluggish. I looked at the checklist and realized the way the bit of weight I had gained was staying on, and the shape my body had recently taken was indicative of thyroid problems. I also saw that kelp, which I had around but was not taking, was good for thyroid support. I started taking kelp immediately, and within a few days, my energy had returned.

When I saw my acupuncturist a week later, he confirmed that I was right about my thyroid, and in his experience, people get almost instantaneous results when taking kelp which contains iodine to support the thyroid. But after I saw him, another symptom developed or attracted my notice: neuropathy in both my hands and feet, which I found, while doing research online, could also be thyroid related. That had me concerned, so I decided to find an MD who could do blood tests and thus see what was going on with me from that perspective. Luckily, the little town near my mountain home has a doctor who is into complementary medicine, so I made an appointment with her.

My blood work showed that yes, I had some thyroid issues but was otherwise healthy. I had already figured out that the psychospiritual issue behind my thyroid imbalance came from a relatively recent and unhealthy belief that I should be pushing harder to get my work out. Since pushing is not something that is strongly conditioned in me, just the awareness of its detrimental effect on my body allowed me to begin to relax and get free of struggle.

The neuropathy had been getting worse, however, and I asked the doctor about my options in treating it. After telling me the common tests to determine which nerves were involved, which sounded both painful and rather fruitless to me, I asked what she would do, and she said acupuncture and to do it as soon as I could.

Never Give Up!

A few days later, I was leaving to spend a month in Colorado awaiting the birth of my granddaughter, so when I got there, I found a practitioner. After the treatment, the neuropathy got worse. When I returned home, I went to see my acupuncturist, thinking that the woman I saw in Colorado might not have known what she was doing.

Prior to seeing him and taking supplements that supported healthy nerve function plus a healthy thyroid, my symptoms were starting to get better, but I thought that he could speed the process along, and I knew that he was highly competent. Right after the appointment, once again the neuropathy worsened. Clearly, while I have found acupuncture to be a wonderful healing modality for many things, and while I respected both my MD and acupuncturist, I was going to have to figure this out on my own.

I then set up a treatment with a friend who does cranial sacral therapy and who is very tuned in to the energetic bodies and multidimensional realities. One session and the neuropathy was 95 percent gone. It still comes and goes slightly, but now I have a new relationship to it and understand that for me it is connected to high-frequency energy getting stuck, so I can shift it on my own. Most of the time, I am totally free of it.

One Step Leads To Another

I give this example because I think it demonstrates a model that we can use as 5D humans in a 3D world. I dealt with two health-care practitioners whose expertise I respected and who had an evolved view of health care but who were ultimately not leading me in the direction that my body needed to go in order to deal with what was really going on for me.

I was able to use them as a resource. My complementary physician could interpret my blood work and suggest some supplements, which have improved my thyroid function. My acupuncturist suggested increasing my vitamin B for better nerve support, which may be partly responsible for the decrease in my neuropathy. Both of those things were helpful, and both intuitively seemed right to me when they were suggested. But I was the one who needed to lead the show.

Finding the Direction Within

I could have continued down the wrong path. My acupuncturist was sure he could adjust something and successfully treat the neuropathy, for instance. I knew that was not what I needed. Only by going inside myself and paying attention to my guidance was I able to find the correct path for me.

Probably the acupuncture did not work because my neuropathy was not typical and was connected to my body trying to adjust to higher frequencies. As these higher frequencies come for us, any resistance we may have can show up in physical ways. Many of us are also experiencing some strange physical phenomena while going through the Ascension process.

Frequencies Speeding Up

On the summer solstice of 2016, I was out on my porch gazing into the eyes of my seven-week-old granddaughter while the sun was shining brightly. Suddenly, I saw geometric shapes surrounding my field of vision. I could still see Aliya clearly, but there were all these patterns swimming around the edges.

I immediately took her inside. I sat down and closed my eyes, and I could still see the geometric shapes. I started to feel scared. I wondered if I should go to an urgent care center, but because the symptoms were so strange and I could see fine, despite the geometric patterns, I doubted that they would be able to figure anything out.

I took some deep centering breaths. I also took some Bach Rescue Remedy and sat down on my couch, doing my best to relax. Probably within half an hour, the phenomenon stopped. I took it easy for the rest of the day. The symptoms did return for a few minutes later that day, but again, with some deep breathing, they let up.

Solstice is always a high-frequency day. The summer solstice lets more light in on the planet, and I knew the light was part of the trigger. The summer solstice of 2016 had a powerful eclipse going on as well. Once the symptoms stopped and I felt certain that there was nothing wrong with me, I was able to know that this odd symptom was again connected with my frequency speeding up.

I experienced this phenomenon one more time a few months later when a friend of mine was visiting and she and I were planning the multidimensional mystery school we were going to teach together. This time, I did not feel scared, although I still did deep breathing and took Rescue Remedy. The visuals stopped pretty quickly. My friend is a master reiki healer, and she worked on me later that day. But what I noticed the second time is that I seemed to get renewed clarity and energy after the experience. Something really positive was happening through these odd symptoms.

Shift In Frequency From 3D To 5D Human

This phenomenon has not returned, and while I still might find it unnerving if it did, I know now that this is not about anything being wrong with my body or my brain but rather has to do with the shift in my frequency from a 3D to a 5D human. Many of you might be experiencing odd symptoms as well. Do your best to breathe and relax and find out what message they may have for you.

We need to stop giving our power away to anyone, and that includes health-care practitioners. They are resources for us but are not in charge of our health. We are truly the creators of our reality, and we can utilize anything we need in 3D form to support the reality we wish to create, but we need to stay in charge of the process.

Interestingly, part of the way in which we have access to 5D is through being fully in our bodies. This is the only way we can really connect with and process our feelings, which is what gets us through 4D. As 5D humans, we naturally align with our body’s needs as well as with its wisdom. We know what nourishes and revitalizes it, and we know what it needs to heal any imbalance.

5D Healing Modalities

There are numerous 5D healing modalities available to us, and more are springing up every day. Sound therapy, using the quantum field for healing, polarity therapy, reiki, healing touch, holographic repatterning, emotional freedom technique, and emotion code/body code are just a few that come to mind.

In his documentary series Hidden Origins, aired on Gaia TV, Michael Tellinger shows evidence that not only did the ancient Egyptians use sound for healing, but they also actually knew how to utilize the individualized frequency of the person who needed the healing. They were able to calibrate ankhs, which were actually tools that create resonance, to carry these individual frequencies so people were able to have their own healing ankh that could be activated to create whatever healing they might need whenever they needed it. These ankhs used the calibrated frequency to bring the individual’s body back into healthy balance. This takes sound healing to a whole new level!

As more of us embody 5D consciousness, we are going to have access to amazing healing options. We may well be able to transmute instantly the energy of any disease. The cells in our body will respond once we release the belief that instantaneous healing is impossible.

©2020 by Judith Corvin-Blackburn. All Rights Reserved.
Reprinted with permission of the publisher,
Bear & Co., a division of Inner Traditions Intl.
http://www.innertraditions.com

Article Source

Activating Your 5D Frequency: A Guidebook for the Journey into Higher Dimensions
by Judith Corvin-Blackburn

Activating Your 5D Frequency: A Guidebook for the Journey into Higher Dimensions by Judith Corvin-BlackburnWe are in a time of great transition. Higher frequency light is flooding our planet, awakening large numbers to reclaim our original nature as fifth-dimensional humans. As 5D humans, we live from our heart’s wisdom, from Unity Consciousness, unconditional love, and unbridled creativity. 5D humans have highly developed inner senses of empathy, telepathy, clairvoyance, and clairsentience--qualities that are opening for many as we go through this dimensional shift. While this journey is exciting, its demands can be overwhelming. In this hands-on guide to activating the 5D potential lying dormant in our DNA, Judith Corvin-Blackburn shows us how to navigate the Ascension process, including how to handle emotions, resistances, and fears and welcome our 5D frequencies.

For more info, or to order this book, click here. (Also available as a Kindle edition.)

More Books by this Author

About the Author

Judith Corvin-Blackburn, LCSW, DMin,Judith Corvin-Blackburn, LCSW, DMin, has been a practicing transpersonal psychotherapist for more than 40 years. She is the author of 3 books, a Shamanic Minister, a nationally recognized teacher, and cofounder of the Shamanic Multidimensional Mystery School. Visit her website: EmpoweringTheSpirit.com/.

Video/Presentation with Judith: Co-Creating New Earth, The Planet We All Deserve to Live On

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…
Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die prematurely as a direct…
Mascot for the Pandemic and Theme Song for Social Distancing and Isolation
by Marie T. Russell, InnerSelf
I came across a song recently and as I listened to the lyrics, I thought it would be a perfect song as a "theme song" for these times of social isolation. (Lyrics below the video.)
Letting Randy Funnel My Furiousness
by Robert Jennings, InnerSelf.com
(Updated 4-26) I have not been able to right-write a thing I am willing to publish this last month, You see I am furious. I just want to lash out.