ما يصلح لي: 1 ، 2 ، 3 ... عشرات

ما يصلح لي: 1 ، 2 ، 3 ... عشرات
الصورة عن طريق Noupload

حسنًا ، بعض إخلاء المسئولية قبل أن أبدأ هذا المقال ... أولاً وقبل كل شيء ، نعم أعلم أن الرقم ليس عشرات TEN ، لكنني لا أشير إلى رقم. ثانياً ، قد تقرأ هذه المقالة قليلاً مثل الإعلان - إنها ليست كذلك - على الرغم من أنني سأضم رابطًا لهذا المنتج "المنقذ للحياة" الذي اختبرته مؤخرًا. حسنًا ، ربما يكون المنقذ للحياة قويًا بعض الشيء ، لكنه بالتأكيد شعر وكأنه بالنسبة لي. حسنًا ، لنبدأ بقصتي.

قبل بضعة أسابيع ، أصبت ظهري. قمت بسحب عضلة وعندما حدث ذلك ، أخرجني حرفيًا من قدمي. استغرق الأمر مني عدة دقائق للوقوف على الأرض وكان الألم مثل أي شيء شعرت به في حياتي. لقد وصفتها على أنها "شخص يهاجمني في أسفل الظهر مع لعبة البوكر الساخنة" ... ليس أنني واجهت لعبة البوكر الحمراء ، لكن يبدو أن هذا ما سيكون عليه الأمر. حسناً ، لقد شاهدت أفلام تعذيب لذلك هذا هو المعادل ، في رأيي.

حسنًا ، من خلال موقفي الإيجابي المعتاد ، فكرت: "لا مشكلة ، سيتم التئام هذا في يوم أو يومين". ليس! بعد ثلاثة أيام ، كان الألم لا يزال مؤلمًا. كان وضع الجسم الوحيد الذي لم يصب بأذى هو الوقوف مما جعل من الصعب الجلوس والأكل والجلوس والعمل ، أو حتى النوم. كان الخروج من الكرسي أو السرير محنة على الأقل لمدة 15 ، حيث اختبرت طرقًا مختلفة للاستيقاظ لن تؤدي إلى ألم الذهن.

العقل الذهول؟

ما اكتشفته ، من بين أشياء أخرى ، هو أن الألم يمكن أن يكون بالفعل مشلولا للعقل. لقد واجهت صعوبة في الحفاظ على حديثي الداخلي المعتاد حول "كل شيء سيكون على ما يرام" ، "أنا أفضل كل دقيقة" ، و "يمكنني القيام بذلك!" كان الألم أعلى من صوتي الإيجابي. في الواقع ، أود أن أقول أنه خدر بها تماما في بعض الأحيان.

الوضع برمته أثار أنماط الفكر القديم ... فقيرني ، أنا عاجز ، لا أستطيع أن أفعل هذا ، لقد عابثت ، أعرف أفضل ، يادا يادا يادا. الآن ، بعد أسبوعين ، من السهل أن أرى ما "كان ينبغي علي فعله" ... نعم ، "كان يجب علي" أن أضع كل الممارسات التي أعرفها ... الموقف الإيجابي ، التدريب العملي على العلاج ، التفكير في المسألة ، يبدو أن كل ما كنت أفكر فيه هو الألم - الحاضر ، الماضي ، والمستقبل. بطريقة ما تم إسكات الجزء الذكي من ذهني ولم أفكر في هذه الأشياء.

مثال على ذلك: قبل أيام قليلة ، اتصلت بصديقة تعاني من ظروف عصيبة أكثر مني ، بعد أن كسرت مؤخراً العديد من أضلاعها وشارقتَيها. شاركت في اكتشافي الجديد - سأصل إلى ما هو عليه لاحقًا - وسألتها عما إذا كانت على دراية بهذا الغباء الذي اكتشفته والذي تخلص من الألم المؤلم. قالت ، نعم ، عرفت عنها ، في الواقع كانت تملك مثل هذه الآلة ، لكنها لم تفكر في استخدامها لآلامها الرهيبة.

هل تفهم ما اعني؟ يمكن أن يكون الألم الذهول. حتى عندما يكون الحل في متناول اليد ، يمكن أن يوقف الألم عملية التفكير أو العملية البديهية التي تقودنا إلى الحل.

قم بعمل ما! اى شى؟

لذلك بعد ثلاثة أيام من الألم المؤلم ، لم أكن أفضل حالًا كما كنت أتوقع ، ولكن يبدو أنني كنت أسوأ. حتى قبالة الطبيب ذهبت. وأكدت ، لا كسر العظام ، ولكن العضلات المتوترة. الحل؟ الأدوية المضادة للالتهابات ومرتاح العضلات. أنا عادة لا أتناول "المخدرات" ، لكن في هذه الحالة ، طارت جميع مبادئي من النافذة. كصديق قال ذات مرة مازحا ، "فقط اربطني بالتنقيط المورفين".

قرب نهاية الفحص الطبي ، ذكر الطبيب أنني قد أرغب في تجربة جهاز TENS حيث قد يساعد ذلك في الألم ، وقد باعوه في صيدلية. وبينما كنت أنتظر أن يملأوا الوصفة الطبية الخاصة بي ، راجعت آلة TENS الموجودة لديهم. قررت عدم شرائه في تلك اللحظة لأن لديهم نموذجًا واحدًا فقط ، وأنا أحب إجراء بحثي ومقارنته واختيار ما أشعر أنه الأفضل بالنسبة لي. ماذا يمكنني أن أقول ... ليبران في لي أن توازن بين جميع الخيارات.

لذلك عندما وصلت إلى المنزل ، أخذت الحبوب على النحو المنصوص عليه لعدة أيام ، ولكن لم يتغير شيء. بقي مستوى شدة الألم كما هو. عندما سألني الطبيب بمقياس 1 إلى 10 كيف كان الألم ، كان ردي هو 20!

لذلك ، قمت ببحثي وطلبت آلة TENS على Amazon. لقد وصلت بعد أسبوع واحد بالضبط من شد عضلي الخلفي ، واستغرق الأمر أربع جلسات من 20 في تلك الظهيرة الأولى للتخلص من الألم المحير للعقل. الحمد لله! معجزة! نعمة! ما الفرح! ذهب الألم المؤلم وكان كل ما تبقى هو ألم عضلي عندما انحنى ، لكن هذا كان أكثر من ألم "أطلقوا النار علي وأخرجوني من بؤسي". نعم ، أنا أعلم أن الأمر يبدو فظيعًا للغاية ، لكن صدقوني ، كان الأمر كذلك.

الدروس المستفادة؟

ماذا تعلمت من هذا؟ حسنًا ، أول شيء واضح ، وهو شيء كنت أعرفه بالفعل ولكنه فشل في تطبيقه ، هو الانحناء بشكل صحيح. أنت لا تنحني عن الخصر ، تنحني عن الركبتين. وأنت لا تحرف وتلتفت بمجرد أن تنحني عن الخصر (الذي ليس من المفترض أن تفعله بأي حال ، LOL). حسنًا ، الدرس الأول: الانحناء بشكل صحيح - تحقق.

الدرس الثاني؟ حسنا ، في الواقع ، أكثر من الوعي. لدي الآن تعاطف واضح مع الأشخاص الذين يعانون من الألم الموهن. أعرف الآن ، من التجربة ، ما الذي يواجهونه. لم أكن أعرف بوجود ألم بهذه الشدة ، والآن سأكون أكثر تعاطفا وتعاطفا عند سماع آلام الآخرين المزمنة.

ثالثًا: أذكّر بالتعبير ، "عندما تكون مؤخرًا في التمساح الخاص بك ، من السهل أن تنسى أنك جفت إلى المستنقع". أو نقله إلى وضعي ، عندما تكون في عمق الألم تجربة ، سواء كانت ألمًا جسديًا أو ألمًا عاطفيًا ، من الصعب تذكر كل الأشياء الإيجابية التي عليك القيام بها للخروج من هذا العقل الذهني: صعب ، لكن ليس مستحيلًا ، كانت لدي لحظات أركز فيها على الأمور الإيجابية ، من تصور نتيجة سعيدة ، والقيام بالشفاء على نفسي ، ولكن تلك خرجت من النافذة عندما كان الألم يطلق النار على جسدي.

رابعا: كن صبورا مع نفسك. حتى لو كنا "نعرف" كل الأشياء التي نحتاج إلى القيام بها ، فقد لا نحصل عليها بشكل صحيح 100٪ من الوقت ، أو حتى نصف الوقت. والقصد من ذلك هو ما يهم أكثر. حتى لو لم تكن دائمًا محبًا أو إيجابيًا أو صبورًا أو تتبع نظامًا غذائيًا صحيًا أو أيًا كان ، فإن القصد من أن تكون بهذه الطريقة له أهمية كبيرة. انه يحدد لهجة للمستقبل.

خامسًا: لا يتعلق الأمر بتصحيحه طوال الوقت. يتعلق الأمر بوجود رؤية للمكان الذي تريد أن تكون فيه ... سعيدًا ومحبًا وهادئًا وصحيًا ، وما إلى ذلك ومعرفة أن هناك صعودًا وهبوطًا في هذه العملية. الحياة ليست طريق مسطح. هناك منحنيات ، وهناك تلال شديدة الانحدار ، وأحيانًا يمكن أن تشعر بأنها السفينة الدوارة. ولكن يبقى الهدف ، بغض النظر عن الموقف الذي تجد نفسك فيه.

أعط لنفسك استراحة. اعط نفسك رهانًا على ظهر النوايا الحسنة ، واعرف أنه "إذا لم تنجح في البداية ، فحاول إعادة المحاولة" هو شعار جيد للحياة.

أوه ، نعم ، الأداة التي أنقذت حياتي ، أو على الأقل عقلي وظهري؟ إليك الرابط الخاص به على Amazon. كانت وحدة TENS هذه هي أفضل صديق لي في الأسبوع الماضي ، وأنا ممتن للغاية لمساعدتها في استعادة لي قدمي ، أو الجلوس في الواقع ، وخالية من الألم.

لماذا اخترت وحدة TENS المعينة؟ أحببت أنه كان صغيرًا وصغيرًا وأنه لاسلكي. لم يكن بحاجة إلى أسلاك وأقطاب كهربائية ، كما سمح لي بممارسة عملي أثناء ارتداء الوحدة وتشغيلها حسب الحاجة. لم أكن بحاجة إلى أن أكون بجانب طاولة أو سرير ، لكن يمكنني غسل الأطباق أو العمل على الكمبيوتر أو المشي أو الخروج في الحديقة وتشغيل وحدة TENS. هذا هو السبب في أنني اخترت هذا واحد. بالإضافة إلى أنه قد ملاحظات جيدة ، وكان السعر الصحيح.

إخلاء مسؤولية آخر في الختام: عند النقر فوق الرابط الموجود في هذه الصفحة لهذا المنتج على Amazon وشرائه ، ستحصل InnerSelf على عمولة صغيرة. تحصل على رفاهية محسّنة وتحصل InnerSelf على القليل من المال لتغطية نفقات التشغيل: وضع مربح للجانبين.

إليك الرابط إلى وحدة Easy @ Home TENS اللاسلكية في Amazon.

كتب ذات صلة

نبذة عن الكاتب

ماري رسل هو مؤسس مجلة InnerSelf (تأسست 1985). إنها أنتجت أيضا واستضافت الأسبوعية جنوب فلوريدا وبثت الاذاعة، والسلطة الداخلية، من 1992-1995 التي ركزت على موضوعات مثل احترام الذات، ونمو الشخصية، والرفاه. مقالاتها تركز على التحول وإعادة الاتصال مع مصدر لدينا الداخلية الخاصة بها من الفرح والإبداع.

المشاع الإبداعي 3.0: تم ترخيص هذا المقال بموجب ترخيص Creative Commons Attribution-Share Alike 3.0. صف المؤلف: ماري T. راسل ، InnerSelf.com. رابط العودة إلى المادة: ظهر هذا المقال أصلا على InnerSelf.com

الفيديو: نظرة عامة على وحدة Easy @ Home TENS:

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

What Works For Me: 1, 2, 3... TENS

What Works For Me: 1, 2, 3... TENS
Image by Noupload

OK, a few disclaimers before I start this article... First of all, yes I know the number is TEN not TENS, but then I'm not referring to a number. Second of all, this article may read a bit like an advertorial - it's not - though I will include a link to this "life-saving" product I've recently experienced. OK, maybe life-saving is a bit strong of a term, but it sure felt like it to me. OK, let's get started with my story.

A few weeks ago, I hurt my back. I pulled a muscle and when it happened, it literally knocked me off my feet. It took me several minutes to get back up off the floor and the pain was like nothing I'd ever felt in my life. I've described it as "someone jabbing me in the lower-back with a red-hot poker "... not that I've ever experienced a red-hot poker, but it seems that's what it would feel like. And, well I've seen movies of torture so that's the equivalent, in my mind.

Well, with my usual positive attitude, I thought: "No problem, this will be healed in a day or two." Not! Three days later, the pain was still excruciating. The only body position that didn't hurt was standing which made it difficult to sit and eat, sit and work, or even lay down to sleep. Getting up out of a chair or the bed was at least a 15-minute ordeal as I tested different ways to get up that would not trigger the mind-numbing pain.

Mind-Numbing?

What I discovered, among other things, is that pain can indeed be a mind-paralyzer. I had difficulty maintaining my usual inner talk of "every thing is going to be alright", "I'm getting better each and every minute", and "I can do this!" The pain somehow was louder than my positive inner voice. Actually, I would say it numbed it out completely at times. 


 Get The Latest From InnerSelf


The whole situation also brought up the old thought patterns... poor me, I'm helpless, I can't do this, I messed up, I know better, yada yada yada. Now, two weeks later, it's easy to see what I "should have done"... Yes, I "should have" put into practice all the things I know... positive attitude, hands-on healing, mind over matter, etc. It seems that all I could think of was the pain -- present, past, and future. Somehow the intelligent part of my mind was silenced and I didn't even think of these things. 

Case in point: A few days ago, I called a friend who is in much more dire circumstances than I, having recently broken several ribs and her two clavicles. I shared about my new discovery - I'll get to what it is later - and asked her if she was familiar with this contraption I had discovered that got rid of my excruciating pain. Yes, she said, she knew about it, as a matter of fact she owned such a machine, but she hadn't thought about using it for her horrible pain.

See what I mean? Pain can be mind-numbing. Even when a solution is at hand, the pain can stop the thought process or intuitive process that leads us to the solution.

Do Something! Anything?

So after three days of excruciating pain, not only had I not gotten better as I had expected, but it seemed I was worse. So off to the doctor I went. She confirmed, no broken bones, but a strained muscle. The solution? Anti-inflammatory drugs and  a muscle relaxant. I usually don't take "drugs", but in this case, all my principles flew out the window. As a friend once jokingly said, "just hook me up to the morphine drip".

Towards the end of the medical exam the doctor mentioned that I might want to try a TENS machine as that might help with the pain, and they sold it at the drugstore. So as I waited for them to fill my prescription, I checked out the TENS machine they had in stock. I decided not to purchase it at that moment since they had only one model, and I do like to do my research and compare and select what I feel is the best one for me. What can I say... the Libran in me has to balance out all the options.

So when I got home, I took the pills as prescribed for several days, yet nothing changed. The intensity level of the pain stayed the same. When the doctor had asked me on a scale of 1 to 10 how was the pain, my response was 20!

So, I did my research and ordered a TENS machine on Amazon. It arrived exactly one week after I had pulled my back muscle, and it took four 20-minute sessions in that first afternoon to get rid of the mind-boggling pain. Hallelujah! A miracle! A blessing! What joy! The excruciating pain was gone and all that remained was some muscle pain when I bent over, but this was more of an ache than a "shoot me and put me out of my misery" pain. Yes, I know, I make it sound extremely horrible, but believe me, it was.

Lessons Learned?

What did I learn from this? Well the first obvious one, and something I already knew but failed to put into practice, is to bend correctly. You don't bend from the waist, you bend from the knees. And you don't twist and reach over once bent from the waist (which you're not supposed to do anyway, LOL). OK, first lesson: bending properly - check.

Second lesson? Well,  actually, more of an awareness. I now have definite empathy for people who suffer debilitating pain. I now know, from experience, what they are experiencing. I had not known pain of this intensity existed, and now I will be more sympathetic and empathetic when hearing of others' chronic pain.

Third: I'm reminded of the expression, "When you are up to your ass in alligators, it's easy to forget you came to drain the swamp.” Or to transpose it to my situation, when you're deep in the pain of an experience, whether it is physical pain or emotional pain, it's harder to remember all the positive things you need to do to get out of that mind-space. Hard, but not impossible. I did have my moments of focusing on the positive, of visualizing a happy outcome, of doing healing on myself, but those went right out the window when the pain was shooting through my body.

Fourth: Be patient with yourself. Even if we "know" all the things we need to do, we may not get them right 100% of the time, or even half of the time. The intention is what counts the most. Even if you are not always loving, or positive, or patient, or following a healthy diet, or whatever, the intent that you have of being that way is of great importance. It sets the tone for the future.

Fifth: It's not about getting it right ALL of the time. It's about having a vision of where you want to be... happy, loving, at peace, healthy, etc. and knowing that there are ups and downs in the process. Life is not a flat road. There are curves, there are steep hills, and sometimes it can feel like a roller-coaster. But the goal remains, no matter what situation you find yourself in.

Give yourself a break. Give yourself a pat on the back for good intentions, and know that "if at first you don't succeed, try try try again" is a good life motto.

Oh, yes, the gizmo that saved my life, or at least my sanity and my back? Here's the link to it on Amazon. This TENS unit has been my new best friend for the past week, and I am so grateful for its assistance in getting me back on my feet, or actually sitting down, pain-free.

Why did I pick this particular TENS unit? I liked that it was small and compact, and that it was wireless. It didn't need cords and electrodes, and it also allowed me to go about my business while wearing the unit, turning it on as needed. I didn't need to be next to a table or bed, but could be washing the dishes, working at the computer, out for a walk, or even out in the garden and have the TENS unit working. So that's my reasons why I picked that one. Plus it had good reviews, and the price was right.

Another disclaimer in closing: When you click the link on this page for this product on Amazon and purchase it, InnerSelf will get a small commission. You get improved well-being and InnerSelf gets a bit of cash towards operating expenses: a win-win situation.

Here's the link to the wireless Easy @ Home TENS unit on Amazon.

Related Books

About The Author

Marie T. Russell is the founder of InnerSelf Magazine (founded 1985). She also produced and hosted a weekly South Florida radio broadcast, Inner Power, from 1992-1995 which focused on themes such as self-esteem, personal growth, and well-being. Her articles focus on transformation and reconnecting with our own inner source of joy and creativity.

Creative Commons 3.0: This article is licensed under a Creative Commons Attribution-Share Alike 3.0 License. Attribute the author: Marie T. Russell, InnerSelf.com. Link back to the article: This article originally appeared on InnerSelf.com

Video: Easy @ Home TENS Unit overview:

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}