الفن وأساسيات تطهير طريقة TLC

الصحة

الفن وأساسيات تطهير طريقة TLC

لم يحدث من قبل في التاريخ المسجل أن تعرضنا بشكل مكثف لمثل هذا الوابل من السموم ، بما في ذلك المواد البيولوجية والغذائية والكيميائية والمعدنية الثقيلة والكهربائية والإشعاعية ، وكذلك الضغوطات العاطفية والنفسية والروحية في العصر الحديث.

مع الآلاف من المواد الكيميائية التي صنعها الإنسان في الماء والهواء - الكثير منها لم يتم اختبارها أبداً من أجل سلامة الإنسان - والضباب الدخاني الكهربائي في شكل ترددات كهرومغناطيسية ولاسلكية تشوش الأثير ، فلا عجب أن العديد من الأنواع من السرطان ، وأمراض المناعة الذاتية ، واضطرابات القلق هي أضعافا مضاعفة في الارتفاع.

ما هو التطهير؟

التطهير هو فن وعملية صنع التغييرات الغذائية ونمط الحياة التي تعزز الصحة. هذه التغييرات تساعد في إدارة الإجهاد بفعالية ، والقضاء على السموم ، وتحسين المدخول الغذائي ، وزراعة اتصال أعمق بحكمتنا الفطرية. التطهير هو فرصة طبيعية لتخفيف الجسم والعقل من عبء السمية والضغوط غير الصحية.

إنه أمر رائع حقا كيف يستجيب الجسم والعقل بشكل إيجابي عندما تتاح لهما الفرصة. بعد تنظيف متوازن ، يواجه المرء عادة العديد من الفوائد الدقيقة وغير الدقيقة ، بما في ذلك:

• تقليل الأوجاع والآلام

• تحسين الهضم

• تعزيز الطاقة

• حصانة أقوى

• أكثر هدوءا وتركيزا على العقل

• متعة أكبر من طعم الأطعمة الكاملة

• بشرة أكثر وضوحًا

• فقدان الوزن الزائد

• اتصال داخلي أعمق

• الشعور بالتمكين الشخصي

• تحسين العلاقات

• اتصال أعمق للحكمة الفطرية وغرض الحياة

هذه ليست سوى عدد قليل من المكافآت التي تأتي من التطهير وأخذ صحتنا وحياتنا بأيدينا!

تنظيف في الداخل

نقوم بانتظام بتنظيف منازلنا وسياراتنا وبشرتنا وأسناننا. كم مرة يحدث لنا لتنقية أعضائنا الداخلية ، والجهاز العصبي ، والعقل ، والقلب؟

بالإضافة إلى الضغوطات البيئية والسموم ، تراجعت الجودة الغذائية لأغذيةنا ومنتجاتنا بشكل كبير في السنوات الخمسين الماضية. هذا التأثير التآزري للإجهاد والسمية والاستنفاد الغذائي مدمر لرفاهيتنا.

والخبر السار هو أن مبدأ التآزر - وهو خاصية الجمع بين العناصر لإحداث تأثير أكبر من مجموع أجزائها - يعمل بشكل فعال في اتجاه إيجابي. عندما ندير التوتر بشكل أكثر فعالية ، شفاء الجهاز العصبي ، تحسين وضعنا التغذوي ، القضاء على السموم المخزنة ، والحد من التعرض للسموم البيئية والغذائية ، نستعيد ونعزز إمكاناتنا للصحة والحيوية والوضوح العقلي والروحي.

الأيورفيدا والتطهير

وتستند مبادئ الايورفيدا على فلسفة الكامنة التي تعمل كأساس لبرنامج غذائي ونمط الحياة Total Clean Cleanse (TLC). الأيورفيدا هو نظام هندي قديم للطب الشمولي ، والذي يعترف ويدمج معرفة الجسم ، والحواس ، والعقل ، والروح في نظام واحد ذي مغزى. وهو يشتمل على طرق علاجية متطورة ومتقدمة في الأعشاب والغذاء ونمط الحياة للشفاء.

يعتبر التطهير وإزالة السموم من الممارسات الأساسية في الأيورفيدا واعتبرت مهمة حتى منذ آلاف السنين عندما كانت مياهنا وجوانا نقيتين ولم تكن البشرية تواجه تحديات مع مستويات الإجهاد الحالية. في عالم اليوم الصعب ، من الضروري أكثر أن نستخدم هذه الحكمة التي تم اختبارها منذ زمن. إذا كنا نرغب في الوصول إلى أقصى إمكاناتنا ، لم يعد بإمكاننا احتضان النظام الغذائي الأمريكي المعياري (SAD) من السكريات المكررة والدهون السيئة والكربوهيدرات المكررة والأطعمة المصنعة والبروتينات الحيوانية الزائدة والألبان المملوءة بالهرمونات والسموم.

من الأفضل للبشرية أن تحتضن مبادئ الأيورفيدا ، التي يعد الكثير منها مكونات أساسية لتقنيات التطهير التي أدخلت هنا. يعلمنا الأيورفيدا أننا مسؤولون عن رفاهنا النهائي.

أجهزتنا لإزالة السموم

لدينا خمسة أجهزة أساسية لإزالة السموم: الرئتين والكبد والكليتين والأمعاء الغليظة والجلد. كل من هذه الأجهزة يساعد في عملية الجسم الطبيعية لإزالة السموم.

عندما نكون صغارًا ، تعمل أجهزتنا لإزالة السموم بشكل عام بكل سهولة. وفقا للطب الصيني (وتوافقي خبرتي) ، تؤثر العواطف السلبية المتكررة أو الطويلة باستمرار على الأجهزة التي تتوافق معها. الشفاء وإدارة الإجهاد الذهني / العاطفي أمر ضروري لصحة جيدة.

عندما نتقدم في السن ، فإن الجفاف ، والأنسجة الندبية ، والتصلب ، والإجهاد ، والسموم تحمل أجهزتنا. يمكن أن نعاني من أعراض متدنية الدرجة من عدم الراحة وقد يصبح مريضًا بشكل متزايد. في نهاية المطاف ، ينسى الكثيرون ما هي نوعية الحياة التي تشعر بها. في كثير من الأحيان ، يؤدي اتباع نظام غذائي ونمط حياة فقير في نهاية المطاف إلى تقليل مدة حياة الشخص.

نهج TLC للتطهير

ويستند Total Life Cleanse على مبادئ الأيورفيدا والطب الصيني. يتم إطلاعه على مبادئ النظافة الطبيعية ، ومفاهيم توازن الرقم الهيدروجيني ، والعلاج الطبيعي ، والعلوم العلمية القائمة على النباتات بأكملها. يتم تجميعها معا على أساس نوايا وأهداف TLC.

لا ينصح عموما التطهير الشديد أو العدواني. بعد سنوات عديدة من التجارب الشخصية ، وجدت أن أ نهج تدريجي وتزايدي ، على مدى عدة أيام أو أسابيع أو حتى أشهر ، يحقق أكبر فائدة. يتماشى ذلك مع مبادئ التطهير Ayurvedic. لكن التطهير التدريجي قوي للغاية ويمكن أن يكون له أيضًا نتائج سريعة ومميزة.

لا تعمل عادة على "الإسراع والتطهير". إنه نوع من مثل محاولة "الإسراع والتأمل".

إزالة السموم ببطء وبشكل مطرد هو النهج الأكثر فعالية لأنه يتجنب أيضا ردود فعل إزالة السموم شديدة. تنشأ تفاعلات التخلص من السموم (مثل الأنف المتقشر ، والصداع ، وآلام الجسم ، والقضايا الهضمية) عندما تطلق خلايانا السموم بشكل أسرع مما يستطيع الجسم التخلص منه. هذا يشجع السموم على الانتقال من منطقة واحدة من الجسم إلى آخر. هذا هو المعروف باسم متلازمة السموم / متلازمة retox. في التطهير الشديد العدوانية ، يمكن أحيانًا فقدان الفوائد المكتسبة بسرعة.

إن الوعي بمشكلة السمية الكوكبية يزيد من ميلنا إلى تنفيذ الإجراءات التي تلغي بأمان السموم من أجسامنا وعقولنا وبيئاتنا. بالنسبة للكثيرين ، يصبح The Cleanse عملية مستمرة ويمكن أن يصبح طريقة حياة.

يشمل The Cleanse ما يلي:

• أربع مراحل غذائية

• مرحلتين سوبر السموم

• ممارسات التخلص من السموم الصحية

• ممارسات نمط الحياة التحويلية

• ممارسات التعرق

• صيام وسائل الإعلام وممارسات تطهير العقل الأخرى

• اليوغا اليومية ، والتنفس ، والتأمل وممارسة التمارين

• المكملات الغذائية والأعشاب

• وجبة وصفات عصير

وهذا لا ينتهي في اليوم الأخير من The Cleanse. ستسافر معك الأدوات والأفكار المكتسبة والإلهام الذي تلقيته في الأيام والسنوات القادمة.

© 2018 by Jonathan Glass.
أعيد طبعها بإذن من الناشر،
فنون الشفاء الصحافة. www.InnerTraditions.com

المادة المصدر

Total Life Cleanse: برنامج 28-Day لإزالة السموم وتغذية الجسم والعقل والروح
بقلم جوناثان جلاس م. قط

Total Life Cleanse: برنامج 28-Day لإزالة السموم وتغذية الجسم والعقل والروح بواسطة Jonathan Glass M.Ac. قطدمج الحكمة القديمة لليوغا ، الأيورفيدا ، والطب الصيني التقليدي مع مبادئ العلاج الطبيعي والعلوم الغذائية المعاصرة ، جوناثان غلاس ، M.Ac. ، CAT ، يقدم برنامج عملي 28-day ، مقسم إلى أربع دورات ، مصمم لبدء وإزالة السموم إلى أقصى حد وتغذية جسمك وعقلك وروحك من الآثار الضارة لأسلوب الحياة الحديث. سوف تستمر الفوائد والمعارف المكتسبة من Total Life Cleanse طوال العمر.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب الورقي و / أو تنزيل إصدار Kindle.

عن المؤلف

Jonathan Glass، M.Ac.، CATجوناثان غلاس ، م. أ. ، كات ، هو أخصائي علاج الوخز بالإبر ، معتمد من معهد شودها أيورفيدا ، والأعشاب الذي عمل في كلية نيو إنجلاند للوخز بالإبر ومعهد دارما لليوغا والأيورفيدا. وهو مدافع عن برامج التطهير التحويلية المدعومة من قبل الجماعة ، وقد كان في الممارسة الخاصة منذ 1987 وشارك في تأسيس مركز Healing Essence مع زوجته. زيارة موقعه على الانترنت في https://healingessencecenter.com/

Total Life Cleanse فيديو: تطهير الشتاء

كتب ذات صلة

التطهير الداخلي: التخلص من جسمك من السموم لمحاربة أمراض القلب بشكل طبيعي وفعال ، والألم المزمن ، والتعب ، و PMS وأعراض سن اليأس ، والمزيد (النسخة XNUMxnd المنقحة)

الصحةمؤلف: ليندا بيري
ملزم: كتاب ورقي الغلاف
ميزات:
  • لجميع كتبنا سيتم تسليم البضائع في الوقت المطلوب. 100٪ الارتياح مضمون!

الاستوديو: الانسجام
التسمية: الانسجام
الناشر: الانسجام
الصانع: الانسجام

اشتر الآن
مراجعة تحريرية: طهر جسمك من الملوثات والشوائب الأخرى
لماذا لا تشعر بتحسن مجيد؟ كل يوم يتم قصف أجسامنا بالملوثات من الطعام والهواء والإجهاد. تراكم السموم هذا أمر سيء بالنسبة لك ، ويؤدي في النهاية إلى التعب والاكتئاب ومجموعة من المشكلات الصحية المزمنة الأخرى.
في هذا الكتاب توجد طرق لمساعدتك في إعطاء جسمك بداية جديدة وتحقيق صحة جيدة نابضة بالحياة. سوف تتعلم كيفية:
· التعرف على السموم وتجنبها في الهواء والغذاء والماء
· استخدم مساحيق الأعشاب والألياف والمواد الغذائية العلاجية للتطهير
· استمتع بوصفات لذيذة واتبع نظامًا صحيًا لتكمل عملية التطهير
· تحسين عملية الهضم ، نظرتك للحياة ، وصحتك العامة
"مقاربة رائعة ومتكاملة للتطهير. جميع الأفراد الذين يحاولون شق طريقهم في عالم مزدحم ملوث وسام سوف يستفيدون كثيرًا." - جيفري بلاند ، دكتوراه ، مؤلف كتاب برنامج 20-Day لتجديد شباب الدايت
"إن انقطاع الطمث وفترة انقطاع الطمث هي أوقات تمر بمرحلة انتقالية كبيرة. كتاب الدكتور بيري سيساعد النساء على جعل ذلك الوقت أسهل وأكثر متعة." ماري آن مايو ، مؤلف مشارك في مدير انقطاع الطمث
"دليل شامل وقابل للقراءة يجب أن يصبح رفيقاً قيّماً لجميع الذين يعتزمون تحسين حياتهم والعيش بشكل جيد." —إفريم كورنجولد ، إل بين السماء والأرض
"لقد فقد الطب التقليدي القارب حقًا - التطهير يساعدك على التفكير والشعور بالتحسن." - كانديس بيرت ، دكتوراه ، أستاذ في كلية الطب بجامعة جورج تاون ومؤلف كتاب جزيئات العاطفة




قوة السموم مذهلة من اللحم البطيخ والبذور والقشرة: الكل في خانة واحدة: التخلص من السموم ، تجديد شباب ، تنظيف الكلى ، تأثير الفياجرا ، انسداد الجذور الحرة ، إزالة السموم ، التطهير الداخلي

الصحةمؤلف: فيكتور سكوت
ملزم: أوقد الطبعة
شكل: أوقد الكتاب الاليكترونى

اشتر الآن
مراجعة تحريرية: استمتع بإزالة السموم ، وفقدان الوزن ، وتجديد الشباب ، وإحمرار الكلى ، وتأثير الفياجرا ، وانقطاع الجذور الحرة ، وإزالة السموم الطبيعية ، وتطهير الكلى ، وخسارة الوزن لبطيخ البنسات!
استمتع أيضًا بوصفات 58 التي تساعدك على إنقاص الوزن ، التخلص من السموم ، التحكم في إدمان الكحول ،
وفصل مكافأة كبيرة حول كيفية علاج التمزق بشكل طبيعي!

أنا متأكد من أنك سوف تفكر في البطيخ بشكل مختلف بعد قراءة هذا الكتاب. آمل أن يتم تهيئة قرائي ليظلوا متفتحين إلى جانبهم الحدسي. كان جانبي الغريب هو الذي دفعني إلى فتح غطاء صندوق ممتلئ ممتلئ بصحة جيدة. توفر زراعة حلولك المحلية الخاصة بصعوبات الحياة شعورًا عميقًا بالتمكين وممتعًا.
بالنسبة للمبتدئين ، يتم تعبئة البطيخ بالفيتامينات والمواد المغذية والمعادن التي تعمل في جسمك للحماية من الأمراض مثل ارتفاع الكوليسترول في الدم والأكسدة وحصى الكلى ومشاكل الدورة الدموية والنوبات القلبية. من خلال تناول لحم البطيخ والبذور ، قد تقوم بشراء التأمين ضد السرطان ، مما يؤدي إلى رفع درجة حرارة الجسم ، واستبدال المعادن المهمة المستنفدة ، والترطيب ، وإزالة السموم ، وتناول المواد المضادة للشيخوخة.


تشبه السكين السويسري ، فإن البطيخ لديه العديد من الأدوات المهمة لمساعدتك على تحسين صحتك. ومع ذلك ، على عكس السكين السويسري ، الذي لا تكون أدواته فعالة للغاية إذا تم تحليله بشكل منفصل ، فإن البطيخ يحتوي على أدوات رائعة بشكل لا يصدق تعمل معًا لتحسين صحتك العامة من الداخل إلى الخارج.

يمكنك حتى تقليم محيط الخصر لديك من خلال اعتماد أنظمة التخلص من السموم وفقدان الوزن باستخدام البطيخ. من حيث الفوائد الصحية والجمالية ، يوفر البطيخ أكبر ضجة لباك الخاصة بك.

إن إضافة البطيخ إلى يومك ليس بالأمر الصعب. إنه حلو ، ومثير ، ويوفر شعورًا بالامتلاء والشبع. علاوة على ذلك ، سوف يساعدك اللحم والبذور في محاربة الجذور الحرة بالليكوبين ، وتحسين الدورة الدموية بالأرجينين ، وإزالة السموم من سيترولين ، وهيدرات ، واستيعاب المعادن الهامة مثل المغنيسيوم والزنك والمنغنيز. عن طريق تناول البطيخ ، أنت في الواقع تعيش على خوارزمية تضمن الصحة والتي ستؤثر إيجابيا على جسمك من الجلد وصولا إلى الدماغ. حتى جودة النوم وأنماطه قد تتحسن ، كما سترى لاحقًا.

يمكن لهذا الكتاب مساعدتك في التعامل مع:

  • إدمان الكحول

  • فقدان الوزن

  • أرق

  • عالي الدهون

  • الوقاية من السرطان

  • عدم القدرة على الانتصاب

  • كآبة

  • القضاء على الجذور الحرة



استمتع بوصفات 58 لمساعدتك على تخفيف الوزن ، وإزالة السموم وتحسين صحتك العامة

وفصل مكافأة على الأرق !!!




الإنقاذ الطبي المتوسط ​​للكبد: أجوبة على الأكزيما ، الصدفية ، داء السكري ، بكتيريا ، حب الشباب ، النقرس ، النفخة ، الحصى الصفراوية ، الإجهاد الكظري ، الإرهاق ، الكبد الدهني ، مشاكل الوزن ، SIBO وأمراض المناعة الذاتية

الصحةمؤلف: أنتوني ويليام
ملزم: غلاف فني
ميزات:
  • لجميع كتبنا سيتم تسليم البضائع في الوقت المطلوب. 100٪ الارتياح مضمون!

الاستوديو: هاي هاوس شركة
التسمية: هاي هاوس شركة
الناشر: هاي هاوس شركة
الصانع: هاي هاوس شركة

اشتر الآن
مراجعة تحريرية: يكشف مؤلف #1 الأفضل مبيعاً في نيويورك تايمز والسلطة المحبوبة عن الشفاء كيف يمكن أن يؤدي إفراغ كبدك من الحمل الزائد إلى حل مجموعة واسعة من الأعراض والظروف - وتحويل صحتك بطرق لم تتخيلها أبدًا.

ماذا لو كان بوسعك التركيز على جانب واحد من رفاهتك لتحويل جميع الجوانب الأخرى - وفي الوقت نفسه تمنع المشاكل الصحية التي لم تكن تعرفها حتى وهي تكمن تحت السطح؟

في عالم اليوم ، ليس لدينا أي فكرة عن عدد الأعراض والظروف والأمراض المتأصلة في الكبد المثقل. لا يتعلق الأمر فقط بسرطان الكبد والتليف الكبدي والتهاب الكبد. إن كل تحدي تقريبًا - من الشكاوى الصحية العامة المزعجة إلى مشكلات الهضم إلى النضالات العاطفية إلى زيادة الوزن إلى ارتفاع ضغط الدم إلى مشاكل القلب إلى الضباب الدماغي إلى حالات الجلد إلى أمراض المناعة الذاتية وغيرها من الأمراض المزمنة - له أصل في كبد زائد ويمكنه تحسين والشفاء عند تسخير قوة هذا العضو المتواضع.

الإنقاذ الطبي المتوسط ​​للكبد يقدم الإجابات التي كان ينبغي أن يكون لديك طوال الوقت. من خلال شغفه المميز ، يشارك أنتوني وليام ، الطبي المتوسط ​​، رؤى لا نظير لها في الوظائف غير المكتشفة في أكبادنا المنقذة للحياة ، ويشرح ما وراء عشرات القضايا الصحية التي تعيقنا ، ويقدم إرشادات مفصلة حول كيفية المضي قدمًا حتى نتمكن من العيش أفضل حياتنا. اكتشف بنفسك ما هو إنقاذ الكبد: أن تكون أكثر وضوحًا ، وأكثر سلماً ، وأكثر سعادة ، وأقدر على التكيف مع أوقاتنا المتغيرة بسرعة. تعلم كيفية النوم بشكل جيد ، وتوازن نسبة السكر في الدم ، وانخفاض ضغط الدم ، وفقدان الوزن ، والنظر والشعور الأصغر سنا. كبد صحي هو التخلص النهائي من الضغوط ، حليف مكافحة الشيخوخة ، والحماية ضد عالم مهدّد - إذا أعطينا الدعم المناسب.




الصحة
enafarزكية-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

أحصل على القليل من المساعدة من أصدقائي

The Art and Essentials of Cleansing the TLC Way

health

The Art and Essentials of Cleansing the TLC Way

Never before in recorded history have we been so intensively exposed to such a barrage of toxins, including biological, dietary, chemical, heavy metal, electrical, and radioactive, as well as modern-day emotional, psychological, and spiritual stressors.

With thousands of man-made chemicals in our water and air--far too many of which have never been tested for human safety--and electrical smog in the form of electromagnetic and wireless frequencies clouding the ether, it is no wonder so many types of cancer, autoimmune diseases, and anxiety disorders are exponentially on the rise.

What Is Cleansing?

Cleansing is the art and process of making health-enhancing dietary and lifestyle changes. These changes aid in effectively managing stress, eliminating toxins, improving nutritional intake, and cultivating a deeper connection with our innate wisdom. Cleansing is a natural opportunity to relieve the body and mind from the burden of toxicity and unhealthy stress.

It is truly remarkable how positively the body and mind respond when given an opportunity. After a balanced cleanse, one normally experiences many subtle and not-so-subtle benefits, including:

• reduced aches and pains

• improved digestion

• enhanced energy

• stronger immunity

• calmer and more focused mind

• more pleasure from the taste of whole foods

• clearer skin

• loss of excess weight

• deeper internal connection

• sense of personal empowerment

• improved relationships

• deeper connection to one's innate wisdom and life purpose

These are just a few of the rewards that come from cleansing and taking our health and our lives into our own hands!

Clean On The Inside

We regularly clean our homes, our automobiles, our skin, and our teeth. How often does it occur to us to purify our internal organs, nervous system, mind, and heart?

In addition to environmental stressors and toxins, the nutritional quality of our food and produce has significantly diminished in the past fifty years. This synergistic effect of stress, toxicity, and nutritional depletion is devastating to our well-being.

The good news is that the principle of synergy--the property of combining elements to create an effect greater than the sum of their parts--works just as effectively in a positive direction. When we manage stress more effectively, heal the nervous system, improve our nutritional status, eliminate stored toxins, and reduce exposure to environmental and dietary toxins, we regain and enhance our potential for health, vitality, and mental and spiritual clarity.

Ayurveda and Cleansing

Ayurvedic principles are based on an underlying philosophy that serves as a foundation for the Total Life Cleanse (TLC) dietary and lifestyle program. Ayurveda is an ancient Indian system of holistic medicine, which acknowledges and integrates knowledge of the body, the senses, the mind, and the soul into one meaningful system. It comprises highly sophisticated and advanced herbal, dietary, and lifestyle approaches to healing.

Cleansing and detoxification are fundamental practices of Ayurveda and were considered important even thousands of years ago when our water and air were pure and humankind was not challenged with today’s levels of stress. In today’s challenging world, it is even more essential that we use this time-tested wisdom. If we wish to reach our greatest potential, we can no longer embrace the standard American diet (SAD) of refined sugars, bad fats, refined carbohydrates, processed foods, excess animal protein, and hormone and toxin-laden dairy.

Humankind would do well to embrace the tenets of Ayurveda, many of which are essential components of the cleansing techniques introduced here. Ayurveda teaches us that we are responsible for our ultimate well-being.

Our Organs of Detoxification

We have five essential organs of detoxification: lungs, liver, kidneys, large intestine, and skin. Each of these organs assists in the body’s natural process of detoxification.

When we are young, our organs of detoxification generally function with ease. According to Chinese medicine (and my experience concurs) long held or repeated negative emotions also adversely impact the organs they correspond with. Healing and managing mental/emotional stress is essential for good health.

As we get older, dehydration, scar tissue, stiffness, stress, and toxins burden our organs. We can experience low-grade symptoms of dis-ease and may become increasingly ill. Eventually, many forget what quality life feels like. Quite often, poor diet and lifestyle end up decreasing one’s duration of life.

The TLC Approach to Cleansing

The Total Life Cleanse is based on the principles of Ayurveda and Chinese medicine. It is informed by natural hygiene principles, pH balancing concepts, naturopathy, and whole food plant-based science. They are synthesized together based on the intentions and objectives of the TLC.

Severe or aggressive cleansing is generally not recommended. After many years of personal experimentation, I have found that a gradual and incremental approach, over a number of days, weeks, or even months, produces the greatest benefit. This is aligned with Ayurvedic cleansing principles. Gradual cleansing, however, is very powerful and can also have fast and remarkable results.

It usually doesn’t work to “hurry up and cleanse.” It’s kind of like trying to “hurry up and meditate.”

Removing toxins slowly and steadily is the most effective approach as it also avoids severe detoxification reactions. Detox reactions (such as stuffy noses, headaches, body aches, and digestive issues) arise when our cells release toxins faster than our body can eliminate them. This encourages toxins to relocate from one area of the body to another. This is known as the detox/retox syndrome. In overly aggressive cleansing, benefits gained can sometimes be quickly lost.

Becoming aware of the planetary toxicity problem increases our inclination to implement procedures that safely eliminate toxins from our bodies, minds, and environments. For many, The Cleanse becomes an ongoing process and can even become a way of life.

The Cleanse includes:

• four dietary phases

• two super detox phases

• hygienic detox practices

• transformational lifestyle practices

• sweating practices

• media fasting and other mind cleansing practices

• daily yoga, breathing, meditation and exercise practices

• dietary supplements and herbs

• meal and smoothie recipes

And it doesn’t all end with the last day of The Cleanse. The tools learned, the insights gained, and the inspiration received will travel with you in the days and years to come.

©2018 by Jonathan Glass.
Reprinted with permission of the publisher,
Healing Arts Press. www.InnerTraditions.com

Article Source

Total Life Cleanse: A 28-Day Program to Detoxify and Nourish the Body, Mind, and Soul
by Jonathan Glass M.Ac. C.A.T.

Total Life Cleanse: A 28-Day Program to Detoxify and Nourish the Body, Mind, and Soul by Jonathan Glass M.Ac. C.A.T.Integrating the ancient wisdom of yoga, Ayurveda, and Traditional Chinese Medicine with naturopathic principles and contemporary nutritional science, Jonathan Glass, M.Ac., C.A.T., presents a practical 28-day program, divided into four cycles, designed to initiate and maximize detoxification and nourishment of your body, mind, and spirit from the harmful effects of the modern lifestyle. The benefits and knowledge gained from Total Life Cleanse will last a lifetime.

Click here for more info and/or to order this paperback book and/or download the Kindle edition.

About the Author

Jonathan Glass, M.Ac., C.A.T.Jonathan Glass, M.Ac., C.A.T., is a master acupuncturist, certified Shuddha Ayurveda therapist, and herbalist who has served on the faculty of the New England School of Acupuncture and The Dharma Institute of Yoga and Ayurveda. An advocate of group-supported transformational cleanse programs, he has been in private practice since 1987 and co-founded the Healing Essence Center with his wife. Visit their website at https://healingessencecenter.com/

Total Life Cleanse Video: Winter Cleansing

Related Books

Internal Cleansing : Rid Your Body of Toxins to Naturally and Effectively Fight Heart Disease, Chronic Pain, Fatigue, PMS and Menopause Symptoms, and More (Revised 2nd Edition)

healthAuthor: Linda Berry
Binding: Paperback
Features:
  • For all our books; Cargo will be delivered in the required time. 100% Satisfaction is Guaranteed!

Studio: Harmony
Label: Harmony
Publisher: Harmony
Manufacturer: Harmony

Buy Now
Editorial Review: Cleanse Your Body of Pollutants and Other Impurities
Why not feel gloriously better? Every day our bodies are bombarded with pollutants from food, air, and stress. This buildup of toxins is bad for you and ultimately leads to fatigue, depression, and a host of other chronic health problems.
In this book are ways to help you give your body a fresh start and achieve vibrant good health. You will learn how to:
·Recognize and avoid toxins in air, food, and water
·Use herbs, fiber, and therapeutic food powders for cleansing
·Enjoy tasty recipes and follow a healthful diet to complement cleansing
·Improve your digestion, your outlook on life, and your overall health
"A wonderful, integrated approach towards cleansing. All individuals who are trying to make their way in a congested, polluted, toxic world will greatly benefit." —Jeffrey S. Bland, Ph.D., author of The 20-Day Rejuvenation Diet Program
"Menopause and perimenopause are times of great transition. Dr. Berry's book will help women make that time easier and more enjoyable." —Mary Ann Mayo, coauthor of The Menopause Manager
"A comprehensive and readable guide that should become a valuable companion for all who are intent upon improving their lives and living well." —Efrem Korngold, L.Ac., O.M.D., coauthor of Between Heaven and Earth
"Conventional medicine has really missed the boat—cleansing helps you think and feel better." —Candace Pert, Ph.D., professor at the Georgetown University School of Medicine and author of Molecules of Emotion




The Amazing Detox Power of Watermelon Flesh, Seeds and Rind: All in one box: detox, rejuvenation, kidney flushing, viagra effect, free radicals blockage, detoxification, internal cleansing

healthAuthor: Victor Scott
Binding: Kindle Edition
Format: Kindle eBook

Buy Now
Editorial Review: Enjoy the detoxifying, weight loss, rejuvenating, kidney flushing, viagra effect, free radicals blockage, natural detox, kidney cleansing, weight loss properties of watermelon for pennies!
Plus Enjoy 58 recipes to help you lose weight, detox, control alcoholism,
And BIG bonus chapter on how to naturally TREAT INSOMNIA !!!

I am sure you will think of watermelon differently after reading this book. I hope my readers will be primed to keep an open mind to their intuitive side. It was my curious side that led me to open the lid of a round box full goodies for my health. Cultivating your own homegrown solutions for life’s difficulties provides a deep intense sense of empowerment and is fun.
For starters, watermelon is loaded with vitamins, nutrients and minerals that work in your body to protect from diseases like high cholesterol, oxidizing, kidney stones, circulatory problems and heart attacks. By ingesting watermelon flesh and seeds, you might be buying insurance against cancer, alkalizing your body, replacing important depleted minerals, hydrating, detoxing and taking anti-aging substances.


Much like a Swiss knife, a watermelon has many important tools for helping you improve your health well-being. However, unlike a Swiss knife, whose tools are not very efficient if analyzed separately, a watermelon has incredibly great tools that work together to improve your general health inside out.

You can even trim your waistline by adopting detox and weight loss diets using watermelon. In terms of health and aesthetic benefits, a watermelon provides the biggest bang for your buck.

Adding watermelon to your daily is not so hard after all. It is sweet, juicy, and provides a feeling of fullness and satiation. Moreover, the flesh and seeds will help you fight free radicals with lycopene, improve circulation with arginine, detox with citrulline, hydrate, and ingest critical minerals like magnesium, zinc and manganese. By eating watermelon, you are in fact living by a health-ensuring algorithm that will positively influence your body from the skin all the way to the brain. Even sleep quality and patterns may improve, as you will see later.

This book can help you deal with:

  • Alcoholism

  • Weight loss

  • Insomnia

  • High cholesterol

  • Cancer prevention

  • Erectile dysfunction

  • Depression

  • Eliminating free radicals



Enjoy 58 recipes to help you lose weight, detox and improve your overall health

And a bonus chapter on insomnia !!!




Medical Medium Liver Rescue: Answers to Eczema, Psoriasis, Diabetes, Strep, Acne, Gout, Bloating, Gallstones, Adrenal Stress, Fatigue, Fatty Liver, Weight Issues, SIBO & Autoimmune Disease

healthAuthor: Anthony William
Binding: Hardcover
Features:
  • For all our books; Cargo will be delivered in the required time. 100% Satisfaction is Guaranteed!

Studio: Hay House Inc.
Label: Hay House Inc.
Publisher: Hay House Inc.
Manufacturer: Hay House Inc.

Buy Now
Editorial Review: The #1 New York Times best-selling author and beloved healing authority reveals how taking your liver off overload can help resolve a wide range of symptoms and conditions--and transform your health in ways you've never imagined.

What if you could focus on one aspect of your well-being to transform all the others--and at the same time prevent health problems you didn't even know were lurking beneath the surface?

In today's world, we have no idea how many symptoms, conditions, and diseases are rooted in an overloaded liver. It's not only about liver cancer, cirrhosis, and hepatitis. Nearly every challenge--from pesky general health complaints to digestive issues to emotional struggles to weight gain to high blood pressure to heart problems to brain fog to skin conditions to autoimmune and other chronic illnesses--has an origin in an overloaded liver and can improve and heal when you harness the force of this humble organ.

Medical Medium Liver Rescue offers the answers you should have had all along. With his signature compassion, Anthony William, the Medical Medium, shares unparalleled insights into undiscovered functions of our life-saving livers, explains what's behind dozens of health issues that hold us back, and offers detailed guidance on how to move forward so we can live our best lives. Find out for yourself what liver rescue is all about: being clearer-headed, more peaceful, happier, and better able to adapt to our fast-changing times. Learn how to sleep well, balance blood sugar, lower blood pressure, lose weight, and look and feel younger. A healthy liver is the ultimate de-stressor, anti-aging ally, and safeguard against a threatening world--if we give it the right support.




health
enafarzh-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}