العلم وراء البروبيوتيك واختيار واحد يعمل

العلم وراء البروبيوتيك واختيار واحد يعمل من المهم أيضًا اختيار سلالة البروبيوتيك الصحيحة. فينوجرادسكايا ناتاليا / شترستوك

لدينا تريليونات من البكتيريا التي تعيش فينا أو فينا - وأكثر 80 ٪ من هؤلاء يعيشون في أمعائنا. على مدى آلاف السنين من التطور المشترك ، قمنا بتطوير طريقة للعمل مع البكتيريا التي تلعب دورًا مهمًا للغاية في أجسامنا. أنها تساعدنا توليف الفيتامينات وهضم الألياف. تشير مجموعة متزايدة من الأدلة أيضًا إلى أنهم يلعبون دورًا حيويًا في صحتنا ورفاهيتنا أيضًا.

الاختلالات في بكتيريا الأمعاء لدينا يمكن أن تسبب لنا تطوير الأمراض المزمنةبما في ذلك السمنة ومرض السكري من النوع 2 ومرض التهاب الأمعاء. يمكن أن تحدث هذه الاختلالات عند تناول المضادات الحيوية، والتي يمكن أن تمحو البكتيريا الصحية في أمعائك. يمكن أن يحدث أيضًا إذا كان لديك نظام غذائي فقير.

الاختلالات في بكتيريا الأمعاء يمكن أن يكون لها تأثير عليها صحتنا العقلية. وهناك المزيد من الناقلات العصبية (الإشارات الكيميائية التي ترسل رسائل بين الخلايا العصبية والأعصاب والخلايا) أنتجت في القناة الهضمية مما كانت عليه في الدماغ. الحفاظ على توازن وتنوع هذه الكائنات الحية في الأمعاء أمر حيوي لرفاهيتنا.

واحدة من أفضل الطرق لتصحيح والحفاظ على توازن جيد في بكتيريا الأمعاء هي تناول البروبيوتيك. البروبيوتيك هي الكائنات الحية الدقيقة الحية التي هي مفيدة لصحة الأمعاء لدينا. تحدث بشكل طبيعي في بعض الأطعمة المخمرة، بما في ذلك الزبادي ، مخلل الملفوف والخبز المخمر. ويمكن أيضا أن تؤخذ كملحق.

البروبيوتيك العمل عن طريق مزاحمة أي يحتمل أن تكون بكتيريا سيئة، تناول المساحة واستخدام العناصر الغذائية التي يحتاجون إليها للتكاثر. كما أنها تساعد على هضم الأطعمة التي لا نستطيع ، مثل الألياف و انشاء مقاوم. أنها تنتج الكثير من المواد المفيدة على طول الطريق ، مثل الأحماض الدهنية قصيرة السلسلة التي تغذي خلايا الأمعاء لدينا ، مما يساعد على بناء حاجز الأمعاء يمنع الكائنات الحية الدقيقة المسببة للأمراض من الانتقال إلى أجزاء أخرى من الجسم.

يمكن للبروبيوتيك أيضًا إنتاج مواد تشبه المضادات الحيوية تقتل البكتيريا الضارة الجراثيم. البروبيوتيك مساعدة ل رئيس جهاز المناعة لدينا لذلك خلايانا جاهزة لمعالجة الغزاة البكتيرية والفيروسية.

ولكن للوصول إلى القناة الهضمية ، تحتاج البروبيوتيك إلى الذهاب في رحلة عبر نظامنا الهضمي ، المليء بالأحماض والصفراء - لذلك يجب أن تكون هاردي. يجب عليهم البقاء على قيد الحياة ليس فقط داخلنا ولكن أيضًا أثناء تصنيع المنتجات الغذائية أو المكملات الغذائية ، وبأعداد كافية لإحداث فرق في أحشاءنا. يجب أن تحتوي البروبيوتيك من مليار إلى 10 مليارات الكائنات الحية. وبمجرد وصولهم إلى القناة الهضمية ، يجب أن يكونوا قادرين على التمسك بالخلايا والبدء في تحطيم الألياف وإنتاج الفيتامينات.


الحصول على أحدث من InnerSelf


اختيار الصحيح

عندما يتعلق الأمر باختيار البروبيوتيك الصحيح ، هناك عدد من الأشياء التي يجب مراعاتها. أولاً ، يجب أن يكونوا آمنين. يجب أن يكون أي كائن حي يستخدم في المكملات بروبيوتيك الاختبارات التي تظهر أنها آمنة للاستهلاك من هيئة سلامة الأغذية الأوروبية ، أو ، في الولايات المتحدة ، تكون "المعترف بها عموما بأنها آمنةالكائنات الحية - بمعنى أنها لن تسبب ضررا عند استخدامها على النحو المنشود.

ثانياً ، السلالة مهمة لأن سلالات بكتيرية مختلفة تؤدي وظائف مختلفة. الأنواع في الملبنة ومنظمة الأغذية الشقاء الفئات هي الأكثر شيوعًا ، لكنها لا تفعل نفس الشيء. Lactobacillus plantarum لديك خصائص خفض الكولسترول المحتملة، بينما Lactobacillus reuteri قادرين على تمنع النمو من الجراثيم مثل كولاي.

هذه البكتيريا "حمض اللبنيك" يمكن أن تصمد بوجه عام في درجة الحموضة المنخفضة ودرجات الحرارة المرتفعة التي غالبا ما تشارك في تجهيز الأغذية ، ولكن ليس في جميع الحالات. بعض سلالات العصيات اللبنية ومنظمة الأغذية خميرة Lactobacillus لا يمكن البقاء على قيد الحياة معالجة.

مرتب على الصمود الظروف القاسية للمعالجة والحمض في الأمعاء البشرية ، يمكن تجميد البكتيريا المجففة (مجفف بالتجميد) ، أو قد تكون ملفوفة في طلاء مقاوم (مغلفة). الجينات كثيرا ما تستخدم من الأعشاب البحرية كطلاء لأنها منخفضة التكلفة وغير سامة وقابلة للتحلل ، ويمكن أن تصمد أمام الرحلة إلى الأمعاء.

العلم وراء البروبيوتيك واختيار الذي يعمل يجب أن تبقى معظم الأطعمة بروبيوتيك المبردة. marekuliasz / Shutterstock

هناك عدد كبير من المكملات بروبيوتيك المختلفة والسلالات المتاحة. نظرًا لأن البروبيوتيك بحاجة إلى إيصالها إلى القناة الهضمية حتى تعمل ، فهي تؤخذ عن طريق الفم بشكل شائع وفعال ، وعادة ما تكون في قرص أو كبسولة. هذه عادة لا تحتاج إلى أن تكون مبردة كما ستعود البكتيريا إلى حالتها النشطة في الأمعاء. ومع ذلك ، يجب أن تبقى بعيدا عن الرطوبة للحفاظ على الحيوية.

البروبيوتيك الموجود في المنتجات الغذائية ، وخاصة تلك السائلة أو شبه الصلبة مثل الحليب أو اللبن الزبادي ، عادة ما يحتاج إلى التبريد للحفاظ عليه آمنًا. فعاليتها يمكن أن تعتمد أيضا على ما هي البكتيريا الأخرى في المنتج ، ومحتوى الأكسجين ودرجة الحرارة.

لذلك يجب أن تضيف البروبيوتيك إلى نظامك الغذائي؟ إذا كنت بصحة جيدة واتباع نظام غذائي متوازن بالفعل ، والأطعمة التي تتناولها يجب أن توفر الأمعاء الخاصة بك مع كل الوقود اللازم للحفاظ على توازن جيد. في حين أن البروبيوتيك الإضافي يمكن أن يكون مفيدًا في بعض المواقف - مثل بعد الانتهاء من دورة المضادات الحيوية - إلا أنه لا ينبغي لهم استبدال نظام غذائي متوازن غني بالفواكه والخضروات والأطعمة المخمرة.

عادات الأكل للشخص هي عامل رئيسي في الحفاظ على توازن الأمعاء. يمكن أن تؤثر الأطعمة التي نتناولها على كل من الميكروبات وما تفعله هذه البكتيريا والميكروبات ، حتى من المراحل المبكرة من الحياة. الحفاظ على توازن وتنوع الكائنات الحية في القناة الهضمية هو مفتاح الصحة العامة الجيدة.المحادثة

نبذة عن الكاتب

جانيس تايلور ، جامعة غلاسكو كالدونيان

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...

The Science Behind Probiotics And Choosing One That Works

The Science Behind Probiotics And Choosing One That Works Choosing the right probiotic strain is also important. Vinogradskaya Natalia/ Shutterstock

We have trillions of bacteria living on or in us – and over 80% of these live in our gut. Over thousands of years of co-evolution, we have developed a way of working together with our bacteria, which play a hugely important role in our bodies. They help us synthesise vitamins and digest fibre. A growing body of evidence also suggests that they play a vital role in our health and wellbeing, too.

Imbalances in our gut bacteria can cause us to develop chronic diseases, including obesity, type 2 diabetes and inflammatory bowel disease. These imbalances can occur when you take antibiotics, which can wipe out the healthy bacteria in your gut. It can also happen if you have a poor diet.

Imbalances in gut bacteria can even have an impact on our mental health. And, more neurotransmitters (the chemical signals that send messages between neurons, nerves, and cells) are produced in the gut than in the brain. Maintaining the balance and diversity of these organisms in the gut is vital for our wellbeing.

One of the best ways of correcting and maintaining good gut bacteria balance is to consume probiotics. Probiotics are live microorganisms that are beneficial to our gut health. They occur naturally in some fermented foods, including yoghurt, sauerkraut and sourdough bread. They can also be taken as a supplement.

Probiotics work by crowding out any potentially bad bacteria, taking up space and using up nutrients they would need to reproduce. They also help digest foods that we can’t, such as fibre and resistant starch. They produce lots of beneficial substances along the way, such as short-chain fatty acids that fuel our gut cells, helping to build the gut barrier that prevents disease-causing microorganisms from moving to other parts of the body.

Probiotics can also produce special antibiotic-like substances that kill harmful bacteria, called bacteriocins. Probiotics help to prime our immune system so our cells are ready to tackle bacterial and viral invaders.

But to get to the gut, probiotics need to go on a journey through our digestive system, which is filled with acid and bile – so they need to be hardy. They have to survive the journey not only inside us but also during the manufacture of food products or supplements, and in sufficient enough numbers to make a difference to our guts. Probiotics should contain one billion to 10 billion viable organisms. And, once they’ve reached the gut, they have to be able to stick to the cells and start breaking down fibre and producing vitamins.


 Get The Latest From InnerSelf


Choose right

When it comes to choosing the right probiotic, there are a number of things to consider. First, they have to be safe. Any organism used in probiotic supplements should have passed tests that show they are safe to consume from the European Food Safety Authority, or, in the US, be “generally recognised as safe” organisms – meaning they won’t cause harm when used as intended.

Second, strain is important, as different bacterial strains perform different functions. Species in the Lactobacillus and Bifidobacterium categories are the most common, but they don’t all do the same thing. Lactobacillus plantarum have potential cholesterol lowering properties, whereas Lactobacillus reuteri are able to inhibit the growth of germs such as E coli.

These “lactic acid” bacteria can generally withstand the low pHs and high temperatures often involved in food processing, but not in all cases. Some strains of Lactobacillus paracaesi and Lactobacillus fermentum cannot survive processing.

In order to withstand the harsh conditions of processing and acid in the human gut, bacteria can be freeze dried (lyophilised), or they may be wrapped in a resistant coating (encapsulated). Alginate made from seaweed is frequently used as a coating because it’s low-cost, non-toxic and biodegradable, and can withstand the journey to the gut.

he Science Behind Probiotics And Choosing One That Works Most probiotic foods should be kept refrigerated. marekuliasz/ Shutterstock

There are a large number of different probiotic supplements and strains available. Since probiotics need to be delivered to the gut to work, they are most commonly and effectively taken orally, usually in a tablet or capsule. These usually don’t need to be refrigerated as the bacteria will return to their active state in the gut. However, these should be kept away from moisture to maintain viability.

Probiotics found in food products, especially liquid or semi-solid ones such as milk or yoghurt, usually need refrigeration to keep them safe. Their effectiveness can also depend on what other bacteria are in the product, oxygen content and temperature.

So should you be adding probiotics to your diet? If you’re healthy and follow a balanced diet already, the foods you eat should provide your gut with all the fuel required to maintain a good balance. While additional probiotics can be useful in some situations – such as after finishing a course of antibiotics – they shouldn’t replace a balanced diet rich in fruits, vegetables and fermented foods.

A person’s eating habits are a major factor in maintaining gut balance. The foods we eat can influence both the microbial populations and what these bacteria and microbes do, even from the early stages of life. Maintaining the balance and diversity of organisms in the gut is key for good, overall health.The Conversation

About The Author

Janice Taylor, , Glasgow Caledonian University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

The Day Of Reckoning Has Come For The GOP
by Robert Jennings, InnerSelf.com
The Republican party is no longer a pro-America political party. It is an illegitimate pseudo-political party full of radicals and reactionaries whose stated goal is to disrupt, destabilize, and…
Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…