هل يمكن لفولات (VItamin B 9) تعويض تأثير تلوث الهواء أثناء الحمل؟

هل يمكن لفولات (VItamin B 9) تعويض تأثير تلوث الهواء أثناء الحمل؟

أظهرت دراسة جديدة أن النساء الحوامل اللائي تعرضن لمستويات أعلى من ملوثات الهواء لديهن أطفال يعانون من انخفاض معدل الذكاء ، مقارنة بأطفال النساء المعرضات لمستويات أقل.

نظر الباحثون إلى النساء الحوامل 1,005 المشاركين في دراسة الظروف التي تؤثر على النمو العصبي والتعلم ، التي عقدت في مقاطعة شيلبي ، تينيسي ، وتقييم الذكاء من ذريتهم بين سن 4 و 6.

كما ورد في بحوث البيئةتظهر النتائج وجود علاقة سلبية بين معدل الذكاء والتعرض لجزيئات PM10 الملوثة التي يبلغ قطرها سُبع عرض شعر الإنسان الذي يأتي من الصناعة ومحطات الطاقة والسيارات والمرور الجوي والسكك الحديدية. الأطفال الذين يعانون من أمهات في أعلى نسبة تعرض من 10 تعرضوا لنسبة ذكاء كانت نقاط 2.5 أقل من تلك الموجودة في نسبة 10 الأقل.

عندما نظر الباحثون إلى مستويات البلازما من حمض الفوليك الأموي ، الموجود بشكل طبيعي في الخضروات الورقية ، والفاصوليا ، والحمضيات ، وأوصوا جميع النساء الحوامل في شكله الاصطناعي كحمض الفوليك ، وجدوا الفرق بين حاصل الذكاء الذري في أعلى وأدنى PM10 اتسعت المجموعات المعرضة إلى نقاط 6.8 بين أولئك الذين كانت لدى أمهاتهم أدنى المستويات (أسفل 25 في المئة) من الفولات.

وجد الباحثون أن تعرض PM10 ليس له أي تأثير على معدل الذكاء إذا كانت مستويات الأمهات من الفولات أعلى.

في حين تؤكد الدراسة على أهمية حمض الفوليك في الحمل ، فقد يكون هناك شيء مثل تناول الكثير من مكملات حمض الفوليك ، كما يقول المؤلف الأول كريستين لوفتوس ، عالمة الأوبئة من قسم علوم البيئة والصحة المهنية في جامعة واشنطن.

يقول لوفتوس: "على الرغم من أن المكملات أثبتت أنها وقائية ضد عيوب الأنبوب العصبي ، والتي تشكّل عيوبًا خلقية مدمرة في الجهاز العصبي المركزي ، تشير الأبحاث الحديثة إلى أن الكثير من حمض الفوليك قبل الولادة قد يضر بالنمو العصبي الجنيني". "جرعة حمض الفوليك شيء يجب على النساء الحوامل مناقشته مع أطبائهن."


الحصول على أحدث من InnerSelf


ربط الباحثون التعرض طويل الأجل ل PM10 لخفض وظائف الرئة وتطور أمراض القلب والأوعية الدموية والجهاز التنفسي. في هذه الدراسة ، لم يجد الباحثون أن الملوثات الأخرى ، بما في ذلك ثاني أكسيد النيتروجين ، والذي يعد علامة لحركة المرور عالية التركيز ، تؤثر على معدل الذكاء.

يقول المؤلفون إنهم لم يتمكنوا من شرح كيف يساهم التعرض PM10 في انخفاض معدل الذكاء ، ولكن تشير الدراسات التي أجريت على الحيوانات إلى أن التعرض لتلوث الهواء يزيد من التهاب الأم والضغط التأكسدي.

"هذا يمكن أن يؤدي إلى التهاب في المشيمة وقد يتداخل مع البرمجة الجينية المشيمية أو الجنينية" ، كما يقول كبير المؤلفين كارا لين ، أستاذ مشارك في الطب النفسي في جامعة كاليفورنيا ، كلية سان فرانسيسكو للطب.

"على الرغم من أنه خارج نطاق بحثنا أن نفهم كيف يمكن أن يتغير حمض الفوليك من هذا الارتباط ، فمن الممكن أن تزيد مستويات حمض الفوليك الأعلى من قدرة مضادات الأكسدة في النظام الغذائي ، مما يؤدي إلى تخزين الإجهاد التأكسدي المرتبط بتعرض PM10.

"قد يكون أيضًا أن الفولات نفسها محمية ، لأنها تلعب دورًا مهمًا في النمو العصبي الصحي ، بغض النظر عن التعرض لتلوث الهواء."

حول المؤلف

مؤلفون آخرون هم من جامعة واشنطن ، وجامعة كاليفورنيا في سان فرانسيسكو ، والمركز الطبي لجامعة فاندربيلت ، وجامعة تينيسي. دعمت المعاهد الوطنية للصحة ومعهد الطفل الحضري العمل.

مصدر: جامعة واشنطن


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Can Folate (VItamin B 9) Offset Air Pollution’s Harm During Pregnancy?

Can Folate (VItamin B 9) Offset Air Pollution’s Harm During Pregnancy?

Pregnant women exposed to higher levels of air pollutants had children with lower IQs, compared to the children of women exposed to lower levels, a new study reports.

Researchers looked at 1,005 pregnant women participating in the Conditions Affecting Neurodevelopment and Learning study, set in Shelby County, Tennessee, and assessed the IQs of their offspring between the ages of 4 and 6.

As reported in Environmental Research, the findings show a negative association between IQ and exposure to PM10—pollutant particles with a diameter of one-seventh the width of a human hair that come from industry, power plants, cars, air traffic, and railways. Children with mothers in the highest 10 percent of exposure had IQ scores 2.5 points lower than those in the lower 10 percent.

When the researchers looked at plasma levels of maternal folate, found naturally in leafy vegetables, beans, and citrus fruit, and recommended for all pregnant women in its synthetic form as folic acid, they found the difference between offspring IQs in the highest and lowest PM10-exposed groups had widened to 6.8 points among those whose mothers had the lowest levels (bottom 25 percent) of folate.

PM10 exposure had no impact on IQ if maternal levels of folate were higher, the researchers found.

While the study underlines the importance of folic acid in pregnancy, there may be such a thing as too much folic acid supplementation, says first author Christine Loftus, an epidemiologist from the environmental & occupational health sciences department at the University of Washington.

“Although supplementation has been shown to be protective against neural tube defects, which are devastating birth defects of the central nervous system, recent research suggests that too much prenatal folic acid may impair healthy fetal neurodevelopment,” Loftus says. “The dose of folic acid is something that pregnant women should discuss with their doctors.”


 Get The Latest From InnerSelf


Researchers have linked long-term exposure to PM10 to reduced lung function and the development of cardiovascular and respiratory diseases. In this study, researchers did not find that other pollutants, including nitrogen dioxide, which is a marker for high-concentration motor traffic, affected IQ.

The authors say that they could not explain how PM10 exposure contributes to lower IQ, but that animal studies indicate that air pollution exposure increases maternal inflammation and oxidative stress.

“This could result in placental inflammation and may interfere with placental or fetal epigenetic programming,” says senior author Kara LeWinn, associate professor of psychiatry at the University of California, San Francisco School of Medicine.

“While it’s beyond the scope of our paper to understand how folate might alter this association, it is possible that higher folate levels increase the antioxidant capability of the diet, buffering oxidative stress associated with PM10 exposure.

“It may also be that folate itself is protective, since it plays an important role in healthy neurodevelopment, regardless of air pollution exposure.”

About the Authors

Additional coauthors are from the University of Washington, UC San Francisco, Vanderbilt University Medical Center, and the University of Tennessee. The National Institutes of Health and the Urban Child Institute supported the work.

Source: University of Washington


Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}