هناك الآلاف من الوفيات الزائدة من المخدرات حرقة شعبية

هناك الآلاف من الوفيات الزائدة من المخدرات حرقة شعبية

تربط دراسة جديدة بين الاستخدام طويل الأمد لمثبطات مضخة البروتون والحالات المميتة لأمراض القلب والأوعية الدموية وأمراض الكلى المزمنة وسرطان الجهاز الهضمي العلوي.

وقد ربطت الأبحاث السابقة الاستخدام المطول لهذه الأدوية ، التي تعالج حرقة المعدة والقرحة ، وارتداد الحمض ، مع زيادة خطر الوفاة المبكرة. ومع ذلك ، لم يعرف الكثير عن الأسباب المحددة للوفاة التي تعزى إلى المخدرات.

أكثر من 15 مليون أمريكي لديهم وصفات لمؤشر أسعار المنتجين. علاوة على ذلك ، فإن العديد من الملايين يشترون الأدوية دون وصفة طبية ويأخذونها دون أن يخضعوا لرعاية الطبيب وغالبًا إلى أجل غير مسمى.

مؤشر أسعار المنتجين - للبيع تحت أسماء تجارية مثل Prevacid و Prilosec و Nexium و Protonix - يخفف عن طريق تقليل حمض المعدة. تعد أسعار المنتجين من أكثر فئات العقاقير شيوعًا في الولايات المتحدة.

ووجد الباحثون أيضًا أن هذا الخطر يزداد مع مدة استخدام مؤشر أسعار المنتجين ، حتى عندما يتم تناول الأدوية بجرعات منخفضة. تظهر الدراسة في BMJ.

يقول الكاتب الكبير زياد العلي ، أستاذ مساعد في الطب في كلية واشنطن الجامعية: "إن تناول مؤشر أسعار المنتجين على مدى عدة أشهر أو سنوات ليس بالأمان ، والآن لدينا صورة أوضح للحالات الصحية المرتبطة باستخدام مؤشر أسعار المنتجين على المدى الطويل". الطب في سانت لويس. وقد قاد العديد من الدراسات التي تربط مؤشر أسعار المنتجين بأمراض الكلى المزمنة وزيادة خطر الموت.

قام باحثون آخرون بشكل مستقل بربط مؤشر أسعار المنتجين بالمشاكل الصحية الضارة مثل الخرف وكسور العظام وأمراض القلب والالتهاب الرئوي ، من بين أمور أخرى.

"الآلاف من الوفيات الزائدة"

من أجل الدراسة ، فحص الباحثون السجلات الطبية غير المحددة في قاعدة بيانات تحتفظ بها وزارة شؤون المحاربين القدامى في الولايات المتحدة. فحص البيانات الطبية التي تم الحصول عليها من يوليو 2002 إلى يونيو 2004 ، وحدد الباحثون أشخاص 157,625 - معظمهم من الرجال البيض الذين تتراوح أعمارهم بين 65 وكبار السن - الذين لديهم وصفات جديدة ل PPIs ، والأفراد 56,842 الذين لديهم وصفات جديدة لفئة أخرى من الأدوية قمع حمض المعروفة باسم H2 حاصرات. لقد تابعوا المرضى - 214,467 في المجموع - لمدة تصل إلى 10 سنوات.

أكثر من نصف الأشخاص الذين يتناولون PPIs فعلوا ذلك دون الحاجة الطبية.

ووجد الباحثون أن 17 في المئة زيادة خطر الموت في المجموعة PPI مقارنة مع مجموعة مانع H2. لقد حسبوا الوفيات الزائدة في 45 التي تعزى إلى استخدام PPI طويل الأجل لكل شخص من 1,000. كانت معدلات الوفيات لمعدلات PPI هي 387 لكل من 1,000 ، وكانت معدلات الوفاة بالنسبة لحاصرات H2 342 لكل 1,000.

يقول العلي ، اختصاصي أمراض الكلى والأوبئة السريرية: "بالنظر إلى ملايين الأشخاص الذين يتناولون PPIs بانتظام ، فإن هذا يترجم إلى آلاف الوفيات الزائدة كل عام".

ارتبط استخدام PPI بالوفيات الناجمة عن أمراض القلب والأوعية الدموية ، ومرض الكلى المزمن ، وسرطان الجهاز الهضمي العلوي. على وجه التحديد ، توفي 15 لكل 1,000 من مستخدمي PPI بسبب أمراض القلب ، وأربعة لكل 1,000 من مرض الكلى المزمن ، واثنان لكل 1,000 من سرطان المعدة. كانت معدلات الوفيات بسبب أمراض القلب والأوعية الدموية 88 بين مجموعة PPI و 73 بين مجموعة حاصرات H2. لسرطان المعدة ، كانت معدلات الوفيات ستة في المجموعة PPI وأربعة في المجموعة حاصرات H2. وكانت معدلات الوفيات بسبب مرض الكلى المزمن ثمانية وأربعة في مجموعات مانع PPI و H2 ، على التوالي.

الإفراط في استخدام مثبطات مضخة البروتون

بالإضافة إلى ذلك ، وجدت الدراسة أن أكثر من نصف الأشخاص الذين يتناولون PPIs فعلوا ذلك دون الحاجة الطبية ، على الرغم من أن البيانات لا تشير إلى سبب وصف المرضى ل PPIs. بين هذه المجموعة ، كانت الوفيات المرتبطة بـ PPIs أكثر شيوعًا ، حيث يموت 23 تقريبًا لكل 1,000 من أمراض القلب ، وخمسة تقريبًا لكل 1,000 من مرض الكلى المزمن ، وثلاثة من سرطان المعدة.

يقول العلي: "الأمر الأكثر إثارة للقلق بالنسبة لي هو أن الأذى الخطير قد يتعرض له أشخاص يحملون مؤشر أسعار المنتجين ولكن قد لا يحتاجون إليهم". "الاستخدام المفرط لا يخلو من الأذى".

ووجدت الدراسة أيضًا أن أكثر من 80 من مستخدمي PPI كانوا يتناولون جرعات منخفضة من الدواء الموصوف ، أو تلك المكافئة للجرعات المقدمة في الإصدارات التي تباع بدون وصفة طبية. يقول: "هذا يشير إلى أن الخطر قد لا يقتصر على أدوية PPI الموصوفة ، ولكنه قد يحدث أيضًا عند تناول جرعات دون وصفة طبية".

ادارة الاغذية والعقاقير العمل؟

أبدت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية اهتمامها بالبيانات التي قدمها فريق بحث العلي. يقول: "يجب أن يكون مؤشر أسعار المنتجين الذي يتم بيعه دون وصفة طبية تحذيرًا أوضح حول احتمال وجود مخاطر صحية كبيرة ، بالإضافة إلى تحذير أوضح حول الحاجة إلى الحد من طول الاستخدام ، وعمومًا لا يتجاوز أيام 14". "الأشخاص الذين يشعرون بالحاجة إلى أخذ مؤشر أسعار المنتجين دون وصفة طبية أطول من هذا يحتاجون إلى رؤية أطبائهم."

سيستمر فريق بحث العلي في دراسة الآثار الصحية الضارة المتعلقة بمعدلات PPI ، وخاصة فيما يتعلق بالأشخاص الأكثر تعرضًا للخطر.

ويضيف العلي: "قد يأخذ الكثير من الناس مؤشر أسعار المنتجين دون داع". "قد يتعرض هؤلاء الأشخاص لضرر محتمل عندما يكون من غير المحتمل أن تستفيد العقاقير من صحتهم. تشير دراستنا إلى الحاجة إلى تجنب مؤشرات أسعار المنتجين عندما لا تكون ضرورية طبيا. بالنسبة لأولئك الذين لديهم حاجة طبية ، يجب أن يقتصر استخدام مؤشر أسعار المنتجين على أقل جرعة فعالة وأقصر مدة ممكنة. "

قامت وزارة شؤون المحاربين القدامى ومعهد الصحة العامة بكلية طب جامعة واشنطن بتمويل العمل.

مصدر: جامعة واشنطن في سانت لويس


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

There Are Thousands Of Excess Deaths From Popular Heartburn Drugs

There Are Thousands Of Excess Deaths From Popular Heartburn Drugs

A new study links long-term use of proton pump inhibitors to fatal cases of cardiovascular disease, chronic kidney disease, and upper gastrointestinal cancer.

Past research has linked extended use of these drugs, which treat heartburn, ulcers, and acid reflux, with an increased risk of premature death. However, little has been known about the specific causes of death attributed to the drugs.

More than 15 million Americans have prescriptions for PPIs. Further, many millions more purchase the drugs over the counter and take them without being under a doctor’s care and often indefinitely.

PPIs—for sale under brand names such as Prevacid, Prilosec, Nexium, and Protonix—bring relief by reducing gastric acid. PPIs are among the most commonly used classes of drugs in the United States.

The researchers also found that such risk increases with the duration of PPI use, even when the drugs are taken at low doses. The study appears in BMJ.

“Taking PPIs over many months or years is not safe, and now we have a clearer picture of the health conditions associated with long-term PPI use,” says senior author Ziyad Al-Aly, assistant professor of medicine at the Washington University School of Medicine in St. Louis. He has led several studies associating PPIs to chronic kidney disease and an increased risk of death.

Other researchers independently have linked PPIs to adverse health problems such as dementia, bone fractures, heart disease, and pneumonia, among others.

‘Thousands of excess deaths’

For the study, researchers sifted through de-identified medical records in a database that the US Department of Veterans Affairs maintains. Examining medical data acquired from July 2002 to June 2004, the researchers identified 157,625 people—mostly white men ages 65 and older—who had new prescriptions for PPIs, and 56,842 people who had new prescriptions for another class of acid-suppression drugs known as H2 blockers. They followed the patients—214,467 in total—for up to 10 years.

More than half of the people taking PPIs did so without a medical need.

The researchers found a 17 percent increased risk of death in the PPI group compared with the H2 blocker group. They calculated 45 excess deaths attributable to long-term PPI use per 1,000 people. Death rates for PPIs were 387 per 1,000 people, and death rates for H2 blockers were 342 per 1,000.

“Given the millions of people who take PPIs regularly, this translates into thousands of excess deaths every year,” says Al-Aly, a nephrologist and clinical epidemiologist.

PPI use was associated with deaths caused by cardiovascular disease, chronic kidney disease, and upper gastrointestinal cancer. Specifically, 15 per 1,000 of the PPI users died from heart disease, four per 1,000 from chronic kidney disease, and two per 1,000 from stomach cancer. Death rates due to cardiovascular disease were 88 among the PPI group and 73 among the H2 blockers group. For stomach cancer, death rates were six in the PPI group and four in the H2 blockers group. Death rates due to chronic kidney disease were eight and four in the PPI and H2 blocker groups, respectively.

Overuse of proton pump inhibitors

Additionally, the study found that more than half of the people taking PPIs did so without a medical need, although the data did not indicate why the patients had been prescribed PPIs. Among this group, PPIs-related deaths were more common, with almost 23 people per 1,000 dying from heart disease, almost five per 1,000 from chronic kidney disease, and three from stomach cancer.

“Most alarming to me is that serious harm may be experienced by people who are on PPIs but may not need them,” Al-Aly says. “Overuse is not devoid of harm.”

The study also found that more than 80 percent of PPI users were on low doses of the prescription drug, or those equivalent to doses offered in over-the-counter versions. “This suggests the risk may not be limited to prescription PPIs, but it also may occur at over-the-counter doses,” he says.

FDA action?

The US Food and Drug Administration has expressed interest in data presented by Al-Aly’s research team. “PPIs sold over the counter should have a clearer warning about potential for significant health risks, as well as a clearer warning about the need to limit length of use, generally not to exceed 14 days,” he says. “People who feel the need to take over-the-counter PPIs longer than this need to see their doctors.”

Al-Aly’s research team will continue to study adverse health effects related to PPIs, in particular regarding those at the highest risk.

“A lot of people may be taking PPIs unnecessarily,” Al-Aly adds. “These people may be exposed to potential harm when it is unlikely the drugs are benefiting their health. Our study suggests the need to avoid PPIs when not medically necessary. For those who have a medical need, PPI use should be limited to the lowest effective dose and shortest duration possible.”

The US Department of Veterans Affairs and the Institute for Public Health at Washington University School of Medicine funded the work.

Source: Washington University in St. Louis


Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}