هل يساعد Cannabidiol (CBD) فعليًا القلق؟

هل يساعد Cannabidiol (CBD) فعليًا القلق؟

كانابيديول (اتفاقية التنوع البيولوجي) ، وهو مركب غير مسكر لل القنب مصنع ، قد انفجرت في شعبية في الآونة الأخيرة ، توصف بأنها "علاج للجميع" الطبية. ويعد تجار التجزئة أن منتجاتهم سوف تشفي السرطان وتوقف الخرف في مساراتها وتعالج مرض التوحد. ويقدر سوق CBD ل تجاوز مليار دولار علامة في غضون العامين المقبلين. كوكا كولا أعلنوا أنهم يبحثون في إمكانية تناول "مشروبات العافية" المزودة باتفاقية التنوع البيولوجي للانضمام إلى منتجات CBD الأخرى مثل أقنعة الوجه CBD والدببة الصمغية CBD وعلاجات CBD للكلاب وحتى تحاميل CBD.

الـ القنب يحتوي النبات على أكثر من 421 مركبات كيميائية مختلفة ، أكثر من 100 منها phytocannabinoids (المركبات الكيميائية التي تحدث بشكل طبيعي في نبات القنب وتعمل على مستقبلات القنب في الجسم). اثنين من phytocannabinoids الرئيسية للنبات القنب هي N9- رباعي هيدروكنابينول (THC) و الكانابيديول (CBD) ، مع كون العنصر الأول مؤثرًا على التأثير النفسي للقنب ، والأخير هو المكون غير المسكر الذي تلقى اهتمامًا أقل - حتى وقت قريب.

حازت اتفاقية التنوع البيولوجي على الكثير من الاعتراف في الآونة الأخيرة بسبب عدد لا يحصى من الفوائد: يستخدمه الناس لعلاج الألم المزمن ، والنوم بشكل أفضل ، والشعور بالقلق.

ولكن ما مقدار الضجيج المبرر وكم هو مجرد دخان؟

قال صديقي إنه تخلص من قلقهم - هل هذا صحيح؟

واحدة من المطالبات الأكثر شيوعا حول اتفاقية التنوع البيولوجي هو أنه يخفف من القلق. البحث الداعم لهذا الادعاء محدود. غالبية المطالبات التي لديها اتفاقية التنوع البيولوجي مزيل القلق تعتمد خصائص الحد من القلق على عدد قليل من دراسات الاختيار.

ويعتقد أن الآثار المترتبة على مزيل القلق CBD أن يكون بمثابة ناهضمادة تربط المستقبِل وتنشط جهاز الاستقبال ... في السيروتونينأحادي الأمين ناقل عصبي مع مجموعة متنوعة من الوظائف. مستقبل، 5-HT1A. دراسات التصوير بالرنين المغناطيسي الوظيفي كما تبين أن اتفاقية التنوع البيولوجي يقلل من تفعيل اللوزةمجموعة من النوى الموجودة في الفص الصدغي. اللوزة ... . القشرة الحزامية، وهي مناطق في الدماغ مرتبطة بتحريض القلق.

يرجع تاريخ أول دراسة إنسانية تختبر تأثيرات مضادات القلق لاتفاقية التنوع البيولوجي إلى 1993 واستخدمت اختبار محاكاة التحدث العام (SPS) لقياس آثاره في مرضى 10. اشتمل الاختبار على الموضوعات ، الذين كانوا طلابًا في الجامعة ، يقومون بإعداد خطاب لمدة 4 حول موضوع تعلموه في العام السابق في الدورة التدريبية ، ثم تكرار الخطاب على شريط الفيديو. وأظهرت الدراسة أن جرعة 300 ملغ من CBD خفضت بشكل ملحوظ الأعراض المرتبطة بالقلق الناجم عن الخوف من التحدث أمام الجمهور ، مقارنة مع المجموعة الضابطة. وشوهدت نتائج مماثلة في دراسة أجرتها 2011 شملت مرضى القلق الاجتماعي ، ووجدت أن جرعة 600 ملغ من CBD قللت أيضًا من الأعراض التي يسببها القلق.


الحصول على أحدث من InnerSelf


"... جرعة لا تقل عن 300 mg مطلوبة لاتفاقية التنوع البيولوجي لكي يكون لها أي نوع من التأثير العلاجي. لكن غالبية منتجات اتفاقية التنوع البيولوجي تحتوي على أقل بكثير من ذلك. "

على الجانب الآخر ، وجدت دراسة 2018 ، باستخدام سيناريو الواقع الافتراضي 3D ، الذي يحاكي التجربة الاجتماعية من خلال وجوده في قطار أنفاق لندن من أجل تحفيز القلق ، عدم وجود آثار مزيلة للقلق من إدارة CBD (600 mg) في المتطوعين الأصحاء مع سمات بجنون العظمة.

تفصيل آخر مهم تحدده الدراسات المذكورة أعلاه هو أن جرعة 300 ملغ على الأقل مطلوبة لكي يكون لاتفاقية التنوع البيولوجي أي نوع من التأثير العلاجي. لكن غالبية منتجات اتفاقية التنوع البيولوجي تحتوي على أقل بكثير من ذلك.

على سبيل المثال ، سوف يحتوي فنجان القهوة المملوءة بال CBD التي تشتريها في المقهى العصري المحلي ، في المتوسط ​​، على 5 - 10 mg من CBD ، وهو في أي مكان بالقرب من الجرعة العلاجية اللازمة لكي يكون لديه أي نوع من مزيل القلق تأثير.

هيئة المحلفين تدور حول ما إذا كانت اتفاقية التنوع البيولوجي فعالة بالفعل في علاج القلق. وبالنظر إلى تكلفتها العالية ، لا يستطيع الكثيرون تحمل هذه الفرصة.

لكنه قانوني وغير ضار ، فلماذا يهم إذا كان تأثير الدواء الوهمي؟

خلافا للاعتقاد الشائع ، تصنف ادارة الاغذية والعقاقير اتفاقية التنوع البيولوجي على أنها غير شرعي - قد لا تكون بعض منتجات اتفاقية التنوع البيولوجي غير ضارة كما يعتقد الجميع.

في حين قامت DEA بتصنيف CBD مؤخرًا كدواء 1 Schedule (مما يعني أنه لا يوجد حاليًا أي استخدام طبي مقبول وإمكانية كبيرة لإساءة الاستخدام) في الولايات المتحدة ، إلا أن هذا يشترط أن يكون للمنتج موافقة FDA وأقل من محتوى 0.1 . حاليا ، يندرج فقط Epidiolex المخدرات المضادة للصرع في هذه الفئة. لذلك ، فإن جميع منتجات CBD الأخرى الموجودة في السوق غير قانونية من الناحية الفنية. ومع ذلك ، نادراً ما يتم تطبيق العقوبة ، مما يترك اتفاقية التنوع البيولوجي في منطقة رمادية قانونية.

"وجدت دراسة أجرتها 2017 من جامعة بنسلفانيا أن نسبة 70٪ من المنتجات المختبرة تحتوي على CBD أقل أو أكثر مما زُعم."

خارج الولايات المتحدة ، القانون أقل صرامة. قامت هيئة سلامة الأغذية الأوروبية (EFSA) مؤخراً بإعادة تصنيف اتفاقية التنوع البيولوجي باعتبارها "طعامًا جديدًا" ("مكون الغذاء أو الغذاء الذي لم يكن متاحًا في سوق الاتحاد الأوروبي بدرجة كبيرة قبل 1997") ، وجميع المنتجات التي تحتوي على اتفاقية التنوع البيولوجي سيتم الآن يجب أن تتم الموافقة عليها قبل السماح لها قانونًا ببيعها في السوق. في كندا ، تعتبر اتفاقية التنوع البيولوجي قانونية لجميع الاستخدامات الطبية والترفيهية.

كما هو الحال مع العديد من المكملات الغذائية غير المعتمدة من إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) ، فإن صناعة اتفاقية التنوع البيولوجي للمستهلكين غير منظمة بدرجة كبيرة. وهذا يؤدي إلى العديد من المنتجات التي تباع مع وضع العلامات غير دقيقة. دراسة 2017 من جامعة بنسلفانيا وجدت أن 70 ٪ من المنتجات التي تم اختبارها تحتوي على أقل أو أكثر من اتفاقية التنوع البيولوجي مما كان يزعم. لذلك ، قد يحتوي زيت CBD المكلف الذي اشتريته من Amazon على القليل جدًا من CBD ، إن وجد.

في حين أن لاتفاقية التنوع البيولوجي مجموعة محدودة من الآثار الجانبية (مثل الغثيان ، انخفاض الشهية ، والنعاس) ، والجرعات التي تصل إلى 1500 ملغ / يوم قد تم تحملها جيدًا لدى البشر ، فإن هذا لا يعني أن منتجات CBD آمنة تمامًا . ليس من غير المألوف أن تحتوي منتجات CBD التجارية على أكثر من تخصيص 0.2٪ THC القانوني ، كما كشفت أيضًا دراسة جامعة بنسلفانيا المذكورة أعلاه. هذا يشكل خطراً على إحداث التسمم غير المرغوب فيه ، مثل عند القيادة أو إذا أعطيت للأطفال.

إن THC ليس هو العنصر الوحيد الذي يحتمل أن يكون خطيرًا في هذه المنتجات. دراسة 2018 اختبار مجموعة متنوعة من السوائل vape CBD وتحديد القنب الاصطناعية الخطرة 5F-ADB (مادة جدول 1 للرقابة) وكذلك دإكسترومثورفن (دواء سعال معروف ومتعاطى على نطاق واسع).

"بينما تشير الدراسات الأولية التي تتضمن اتفاقية التنوع البيولوجي إلى تأثير مزيل القلق المحتمل ، لا يزال الكثير من الخبراء متشككين. "

حقيقة الأمر هي أن علم اتفاقية التنوع البيولوجي لا يزال يكتنفها الغموض. إن شيطنة القنب (وتجريمه لاحقًا) يعني أن البحث في الفوائد العلاجية التي يقدمها المصنع قد توقف إلى حد كبير. لا يزال البحث في مراحله الطفولية.

بينما تشير الدراسات الأولية التي تتضمن اتفاقية التنوع البيولوجي إلى تأثير مزيل القلق المحتمل ، لا يزال الكثير من الخبراء متشككين. هذه الادعاءات المزعومة ترتكز على أدلة غير مؤكدة في الغالب ، ولكن هذا لا يعني أن اتفاقية التنوع البيولوجي ليست مزيل القلق فعال. هناك حاجة إلى مزيد من البحوث لإثبات الادعاءات المزعومة لاتفاقية التنوع البيولوجي ؛ على وجه التحديد ، ينبغي إجراء دراسات معشاة ذات شواهد مزدوجة طويلة الأمد مع مجموعات موضوعية نفسية وأكبر حجماً.

نحن في فجر عصر جديد من الصيدلة القنب. نظرًا لوقوع الكثير من وصمة العار والخوف المحيطة بالنبات الغامض ، فإن فرصًا جديدة للاستخدام العلاجي ، إذا تم تنفيذها بشكل صحيح ، يمكن أن تحمل وعدًا كبيرًا بالتخفيف من اضطرابات القلق.

ظهر هذا المقال أصلا على معرفة الخلايا العصبية

نبذة عن الكاتب

غريس براون في سنتها الأخيرة من بكالوريوس العلوم العصبية في كلية جامعة دبلن في أيرلندا. بعد التخرج ، تنتقل إلى لندن حيث ستتابع درجة الماجستير في علوم الاتصال في جامعة إمبريال كوليدج في لندن. وهي كاتبة في قسم العلوم والتكنولوجيا في جريدتها الجامعية ، وكذلك تقوم بالكتابة العلمية المستقلة إلى جانب دراستها الجامعية.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = CBD، maxresults = 3}

المراجع

  • البرغامشي ، م وآخرون. (2011) "الكانابيديول يقلل من القلق الناجم عن محاكاة الخطابة في علاج مرضى الرهاب الاجتماعي المصابين بسذاجة" ، Neuropsychopharmacology. مجموعة Nature Publishing، 36 (6)، pp. 1219 – 1226. doi: 10.1038 / npp.2011.6.
  • بون ميلر ، MO وآخرون. (2017) "دقة وصف مستخلصات الكانابيديول المباعة عبر الإنترنت" ، JAMA. American Medical Association، 318 (17)، p. 1708. دوى: 10.1001 / jama.2017.11909.
  • فوسار بولي ، ص. وآخرون. (2009) 'الآثار المميزة لـ N9-Tetrahydrocannabinol و Cannabidiol على التنشيط العصبي أثناء المعالجة العاطفية' ، المحفوظات للطب النفسي العام، 66 (1) ، ص. 95. doi: 10.1001 / archgenpsychiatry.2008.519.
  • هوندال ، هـ. وآخرون. (2018) "آثار الكانابيديول على التفكير الاضطهاد والقلق في مجموعة بجنون العظمة سمة" ، مجلة علم الادوية النفسية. SAGE PublicationsSage UK: London، England، 32 (3)، pp. 276 – 282. دوي: 10.1177 / 0269881117737400.
  • Poklis، JL، Mulder، HA and Peace، MR (2018) "التحديد غير المتوقع لمحاكيات القنب ، 5F-ADB ، و dextromethorphan في سوائل القنّب الإلكترونية المتاحة تجاريا" ، علوم الطب الشرعي الدولية. إلسفير. دوى: 10.1016 / J.FORSCIINT.2018.10.019.
  • زواردي ، فصيل عبد الواحد وآخرون. (1993) "آثار ipsapirone و cannabidiol على القلق التجريبي البشري" ، مجلة علم الادوية النفسية، 7 (1_suppl) ، ص. 82 – 88. دوي: 10.1177 / 026988119300700112.
enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

أولوياتي كانت خاطئة
أولوياتي كانت خاطئة
by تيد دبليو باكستر

Does Cannabidiol (CBD) Actually Help Anxiety?

Does Cannabidiol (CBD) Actually Help Anxiety?

Cannabidiol (CBD), a non-intoxicating compound of the Cannabis plant, has exploded in popularity in recent times, touted as a medical “cure-all”. Retailers promise their products will heal cancer, stop dementia in its tracks, and treat autism. The CBD market is estimated to surpass the billion dollar mark within the next two years. Coca-Cola announced they were exploring the possibility of CBD-infused “wellness beverages” to join other CBD products such as CBD face masks, CBD gummy bears, CBD dog treats, and even CBD suppositories.

The Cannabis plant contains over 421 different chemical compounds, over 100 of which are phytocannabinoids (chemical compounds that are naturally occurring in the cannabis plant and act on cannabinoid receptors in the body). The two major phytocannabinoids of the cannabis plant are ∆9- tetrahydrocannabinol (THC) and cannabidiol (CBD), with the former being the major psychoactive component of cannabis, and the latter being the non-intoxicating constituent that has received much less attention – until recently.

CBD has garnered much recognition as of late for its supposed myriad of benefits: People are using it to treat chronic pain, to sleep better, and to feel less anxious.

But how much of the hype is warranted and how much is simply smoke?

My friend said it got rid of their anxiety – is that true?

One of the most common claims about CBD is that it relieves anxiety. The research supporting this claim is limited. The majority of the claims that CBD has anxiolytic (anxiety-reducing) properties are based on a few choice studies.

CBD’s anxiolytic effects are thought to be due to it acting as an agonistA substance that binds to a receptor and activates the recep... at the serotoninA monoamine neurotransmitter with a variety of functions. receptor, 5-HT1A. Functional MRI studies also show that CBD decreases activation of the amygdalaA collection of nuclei found in the temporal lobe. The amygd... and cingulate cortex, which are areas of the brain associated with the induction of anxiety.

The first human study testing the anti-anxiety effects of CBD dates back to 1993 and used the Simulated Public Speaking (SPS) test to measure its effects in 10 patients. The test involved the subjects, who were university students, preparing a 4-minute speech on a topic that they had learned about in the previous year on their course, and to then repeat the speech on videotape. The study showed that a 300 mg dose of CBD significantly reduced anxiety-related symptoms induced by fear of public speaking, compared to the control group. Similar results were seen in a 2011 study involving patients with social anxiety disorder, and found that a 600 mg dose of CBD also reduced anxiety-induced symptoms.

“…a dose of at least 300 mg is required for CBD to have any kind of therapeutic effect. But the majority of CBD products contain a lot less than that.”

On the flip side, a 2018 study, using a 3D virtual-reality scenario, which simulated the social experience of being on a London Underground train in order to induce anxiety, found no beneficial anxiolytic effects of CBD administration (600 mg) in healthy volunteers with paranoid traits.

Another important detail determined by the studies mentioned above was that a dose of at least 300 mg is required for CBD to have any kind of therapeutic effect. But the majority of CBD products contain a lot less than that.

For example, a typical cup of CBD-infused coffee that you buy in your local trendy coffee shop will have, on average, about 5 – 10 mg of CBD, which is nowhere near the therapeutic dosage required for it to have any kind of anxiolytic effect.

The jury is out on whether CBD is actually effective in treating anxiety. And considering its high cost, many can’t afford to take that chance.

But it’s legal and harmless, so why does it matter if it’s the placebo effect?

Contrary to popular belief, the FDA classifies CBD as illegal – and some CBD products might not be as harmless as everyone thinks.

While the DEA recently declassified CBD as a Schedule 1 drug (meaning it has no currently accepted medical use and a high potential for abuse) in the United States, this is under the condition that the product has FDA approval and less than 0.1% THC content. Currently, only the antiepileptic drug Epidiolex falls into this category. Therefore, all other CBD products on the market are technically illegal. However, punishment is rarely enforced, leaving CBD in a legal grey area.

“A 2017 study from the University of Pennsylvania found that 70% of the tested products contained less or more CBD than was purported.”

Outside of the US, the law is less stringent. The European Food Safety Authority (EFSA) recently reclassified CBD as a “novel food” (“a food or food ingredient that was not available on the EU market to a significant degree prior to 1997”), and all CBD-containing products will now need to be approved before they are legally allowed to be sold on the market. In Canada, CBD is legal for all medical and recreational use.

As with many non-FDA approved dietary supplements, the consumer CBD industry is highly unregulated. This leads to many products being sold with inaccurate labeling. A 2017 study from the University of Pennsylvania found that 70% of the tested products contained less or more CBD than was purported. So, the expensive CBD oil you purchased on Amazon may have very little CBD, if any at all.

While CBD has a limited range of side effects (such as nausea, decreased appetite, and sleepiness), and doses of up to 1500 mg/day have been shown to be well-tolerated in humans, this does not mean CBD products are completely safe. It is not uncommon for commercial CBD products to contain more than the legal 0.2% THC allotment, as was also uncovered by the University of Pennsylvania study mentioned above. This poses a danger for potentially inducing unwanted intoxication, such as when driving or if given to children.

THC is not the only potentially dangerous ingredient that has been found in these products. A 2018 study tested a variety of CBD vape liquids and identified the dangerous synthetic cannabinoid 5F-ADB (a Schedule-1 controlled substance) as well as dextromethorphan (a well-known and widely abused cough medicine).

“While preliminary studies involving CBD do point to a potential anxiolytic effect, a lot of the experts remain skeptical. “

The fact of the matter is, the science of CBD remains shrouded in mystery. The demonization (and subsequent criminalization) of cannabis means that research into the therapeutic benefits the plant offers has been largely stunted. The research is still in its infantile stages.

While preliminary studies involving CBD do point to a potential anxiolytic effect, a lot of the experts remain skeptical. These purported claims rest shakily on mostly anecdotal evidence, but this does not mean that CBD is not an effective anxiolytic. Much more research is needed to substantiate the purported claims of CBD; specifically, long-term, double-blind randomized controlled studies with different and larger neuropsychiatric subject groups should be conducted.

We are at the dawn of a new age of cannabinoid pharmacology. As much of the stigma and fear surrounding the mysterious plant falls away, new opportunities for therapeutic use, if executed correctly, could carry great promise for ameliorating anxiety disorders.

This article originally appeared on Knowing Neurons

About The Author

Grace Browne is in her final year of a B.S. in Neuroscience at the University College Dublin in Ireland. After graduation, she is moving to London where she will be pursuing an M.S. in Science Communication at Imperial College London. She is a writer for the science and technology section of her college newspaper, as well as doing freelance science writing alongside her college studies.

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=CBD;maxresults=3}

References

  • Bergamaschi, M. M. et al. (2011) ‘Cannabidiol Reduces the Anxiety Induced by Simulated Public Speaking in Treatment-Naïve Social Phobia Patients’, Neuropsychopharmacology. Nature Publishing Group, 36(6), pp. 1219–1226. doi: 10.1038/npp.2011.6.
  • Bonn-Miller, M. O. et al. (2017) ‘Labeling Accuracy of Cannabidiol Extracts Sold Online’, JAMA. American Medical Association, 318(17), p. 1708. doi: 10.1001/jama.2017.11909.
  • Fusar-Poli, P. et al. (2009) ‘Distinct Effects of Δ9-Tetrahydrocannabinol and Cannabidiol on Neural Activation During Emotional Processing’, Archives of General Psychiatry, 66(1), p. 95. doi: 10.1001/archgenpsychiatry.2008.519.
  • Hundal, H. et al. (2018) ‘The effects of cannabidiol on persecutory ideation and anxiety in a high trait paranoid group’, Journal of Psychopharmacology. SAGE PublicationsSage UK: London, England, 32(3), pp. 276–282. doi: 10.1177/0269881117737400.
  • Poklis, J. L., Mulder, H. A. and Peace, M. R. (2018) ‘The unexpected identification of the cannabimimetic, 5F-ADB, and dextromethorphan in commercially available cannabidiol e- liquids’, Forensic Science International. Elsevier. doi: 10.1016/J.FORSCIINT.2018.10.019.
  • Zuardi, A. W. et al. (1993) ‘Effects of ipsapirone and cannabidiol on human experimental anxiety’, Journal of Psychopharmacology, 7(1_suppl), pp. 82–88. doi: 10.1177/026988119300700112.
enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}