مضادات الميكروبات الشائعة في معجون الأسنان ومنتجات أخرى ، ترتبط بالالتهاب والسرطان

مضادات الميكروبات الشائعة في معجون الأسنان ومنتجات أخرى ، ترتبط بالالتهاب والسرطان
قد يؤذي أحد مكونات معجون الأسنان ومنتجات العناية الشخصية الأخرى الميكروبات الموجودة في أمعائنا ويتركنا عرضة للمرض.
ايليا اندريانوف / shutterstock.com

التريكلوسان الكيميائي المضاد للميكروبات موجود في آلاف المنتجات التي نستخدمها يومياً: الصابون اليدوي ، ومعاجين الأسنان ، وغسول الجسم ، وأدوات المطبخ وحتى بعض الألعاب. يشير العمل في مختبرنا إلى أن هذا المركب قد يكون له مخاطر صحية واسعة النطاق ، بما في ذلك تفاقم الالتهاب في الأمعاء وتعزيز تطور سرطان القولون عن طريق تغيير ميكروبات الأمعاءمجتمع الميكروبات الموجود في الأمعاء لدينا.

نتائجنا ، على حد علمنا ، هي أول من يثبت أن التريكلوسان يمكن أن يعزز الالتهاب القولوني وسرطان القولون المصاحب له في الفئران. تقترح هذه الدراسة أن السلطات الصحية يجب إعادة تقييم تنظيم التريكلوسان لتأثيره على صحة الإنسان. هذا هو المفتاح لأنه من المستحيل تجنب ملامسة هذه المادة الكيميائية.

Triclosan هي واحدة من أكثر مضادات الميكروبات استخداما على نطاق واسع ويتم دمجها في أكثر من المنتجات الاستهلاكية 2,000. يتم استخدام ملايين الجنيهات من المادة الكيميائية في الولايات المتحدة كل عام. ال الصحة الوطنية وفحص التغذية أظهرت أن تريكلوزان تم اكتشافه في حوالي 75 في المئة من عينات البول من الأفراد الذين تم اختبارهم في الولايات المتحدة وأنه من بين أعلى ملوثات 10 الموجودة في الأنهار الأمريكية.

مختبرنا في جامعة ماساتشوستس أمهرست تعاون مع علماء من جامعات 13 لاستكشاف آثار التريكلوسان على الالتهاب في القولون. اختبرنا أولاً تريكلوزان في فئران طبيعية وصحية ووجدنا أن هذه المادة الكيميائية تسبب التهابًا منخفض الدرجة. في جولتنا التالية من التجارب ، قمنا بتحريض التهاب القناة الهضمية في الفئران باستخدام المواد الكيميائية ، ثم أطعمنا الطعام المحتوي على جرعة منخفضة من التريكلوسان لمدة ثلاثة أسابيع. كما فعلنا الشيء نفسه مع الفئران التي تم هندستها وراثيا لتطوير عفوي مرض الأمعاء الالتهابي ، الذي يصيب بعض 3 مليون أمريكيومع الفئران التي تسببنا فيها كيميائيًا بسرطان القولون.

بعد تغذية الفئران triclosan في تركيزات ذكرت في بلازما الدم البشري ، ساء التهاب القولون في الفئران. كما ساهمت المادة الكيميائية في تطور التهاب القولون ، وهو الالتهاب الذي يؤدي إلى نزف المستقيم ، والإسهال ، وآلام البطن ، والتشنجات البطنية لدى البشر ، ونمو الأورام. في مجموعة واحدة من الفئران ، فإنه يقلل من العمر.

كما أردنا أن نحدد كيف كان تريكلوزان يتسبب في ضرر. ولما كان هذا المركب عبارة عن مركب يقتل البكتيريا ، فقد اعتقدنا أنه قد يؤدي إلى تعطيل مجتمع الميكروبات في أحشائنا ، وهو أمر حيوي للحفاظ على صحة جيدة. كانت الفئران التي عانت من الالتهاب الناتج عن التريكلوسان تنوعًا أقل في الميكروبات في الأمعاء وانخفاض عدد البكتيريا المسماة "الجيدة" ، الشقاء.

استخدم فريقنا والباحثون من جامعة ويسكونسن-ماديسون الفئران الخالية من الجراثيم - التي لا توجد بها بكتيريا على الإطلاق في أمعاءها - ووجدوا أن تغذية التريكلوسان لهذه الحيوانات ليس لها أي تأثير. تقترح هذه النتيجة أن الآثار الضارة للتريكلوسان ترجع إلى تغيرات في الميكروبيوم. بالإضافة إلى ذلك ، وجدنا أن بروتينًا يسمى المستقبِل الشبيه بالأوتار 4 ، وهو وسيط مهم للتواصل بين الميكروبات ونظام المناعة لدى المضيف ، أمر بالغ الأهمية للتأثير الضار للتريكلوسان. بدت الفئران التي تفتقر إلى هذا البروتين في مأمن من التأثيرات البيولوجية للتريكلوسان.

المحادثةلا يعرف سوى القليل عن تأثير هذه المادة على صحة الإنسان أو الأنواع الأخرى. تشير دراستنا إلى أن هناك حاجة ملحة لمزيد من تقييم أثر التعرض للتريكلوسان وتحديث السياسات التنظيمية المحتملة.

نبذة عن الكاتب

هايشيا يانغ ، باحث ما بعد الدكتوراه ، قسم علوم الأغذية ، جامعة ماساتشوستس في امهرست

تم نشر هذه المقالة في الأصل المحادثة. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة:

{amazonWS: searchindex = كتب، = التريكلوسان XXXX، maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

A Common Antimicrobial In Toothpaste And Other Products, Linked To Inflammation And Cancer

A Common Antimicrobial In Toothpaste And Other Products, Linked To Inflammation And Cancer
An ingredient in toothpaste and other personal care products may be harming the microbes in our gut and leaving us vulnerable to disease.
Ilya Andriyanov/shutterstock.com

The antimicrobial chemical triclosan is in thousands of products that we use daily: hand soaps, toothpastes, body wash, kitchenware and even some toys. Work in our lab suggests that this compound may have widespread health risks, including aggravating inflammation in the gut and promoting the development colon cancer by altering the gut microbiota, the community of microbes found in our intestines.

Our results, as far as we know, are the first to demonstrate that triclosan can promote the colonic inflammation and associated colon cancer in mice. This study suggests that health authorities must reassess regulation of triclosan for its effect on human health. That’s key because it is impossible to avoid contact with this chemical.

Triclosan is one of the most widely used antimicrobials and is incorporated in more than 2,000 consumer products. Millions of pounds of the chemical are used in the U.S. each year. The National Health and Nutrition Examination Survey showed that triclosan was detected in about 75 percent of the urine samples of individuals tested in the United States and that it is among the top 10 pollutants found in U.S. rivers.

Our lab at the University of Massachusetts Amherst collaborated with scientists from 13 universities to explore the effects of triclosan on inflammation in the colon. We first tested triclosan in normal, healthy mice and found that the chemical caused low-grade inflammation. In our next round of experiments we induced gut inflammation in mice using chemicals and then fed them food containing a low dose of triclosan for three weeks. We also did the same thing with mice that were genetically engineered to spontaneously develop inflammatory bowel disease, which affects some 3 million Americans, and with mice in which we chemically induced colon cancer.

After feeding the mice triclosan at concentrations reported in human blood plasma, the colon inflammation in the mice worsened. The chemical also accelerated the development of colitis – inflammation that leads to rectal bleeding, diarrhea, abdominal pain, abdominal spasms in humans – and the growth of tumors. In one group of mice, it reduced lifespan.

We also wanted to figure how exactly triclosan was causing harm. Because it is a bacteria-killing compound, we thought that it might be disrupting the community of microbes in our guts, which is vital for maintaining good health. The mice that suffered inflammation from triclosan exposure had a lower species diversity of microbes in the gut and lower populations of the so-called “good” bacteria, Bifidobacterium.

Our team and researchers from the University of Wisconsin-Madison used germ-free mice – which have absolutely no bacteria in their gut – and found that feeding triclosan to these animals had no effect. This finding suggests that the harmful effects of triclosan are due to changes in the microbiome. In addition, we found a protein called the Toll-like receptor 4, an important mediator of communication between the microbes and the host’s immune system, is critical for the harmful effect of triclosan. Mice that lacked this protein seemed immune to the biological effects of triclosan.

The ConversationLittle is known about the impact of this chemical on human health or other species. Our study indicates there is an urgent need to further evaluate the impact of triclosan exposure and update the potential regulatory polices.

About The Author

Haixia Yang, Postdoctoral researcher, Department of Food Science, University of Massachusetts Amherst

This article was originally published on The Conversation. Read the original article.

Related Books:

Your request should have atleast 1 of the following parameters: 'Keywords','Title','Power','BrowseNode','Artist','Author','Actor','Director','AudienceRating','Manufacturer','MusicLabel','Composer','Publisher','Brand','Conductor','Orchestra','TextStream','Cuisine','City','Neighborhood'.

enzh-CNtlfrhiides

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}