هي ملاحق زيت السمك أوميغا 3 جيد لقلبك؟

هي ملاحق زيت السمك أوميغا 3 جيد لقلبك؟مكملات زيت السمك الجلدي هي تجارة مربحة. في الولايات المتحدة وحدها ، يتناول 19m الأشخاص الحبوب ، وينفقون حوالي 1.2 مليار دولار أمريكي سنويًا على هذه الأقراص.

كيف يمكن لفيتامين (د) تحسين قوة العضلات

كيف يمكن لفيتامين (د) تحسين قوة العضلاتواحد من أهم الفيتامينات لصحتك هو فيتامين دي. فهو يسمح للجسم بامتصاص الكالسيوم والفوسفات من نظامك الغذائي الضروري لنمو العظام الصحية.

الحفاظ على نزلات البرد في خليج وبقاء حسنا هذا الشتاء

الحفاظ على نزلات البرد في خليج وبقاء حسنا هذا الشتاءلتعزيز القوة والمرونة ، نحتاج إلى تناول المزيد من الأطعمة الغنية بالمغذيات ودعم الدورة الدموية. الجهاز الهضمي هو مصدر مهم لدعم الرئتين التي تميل أيضا إلى التعبير عن المزيد من أوجه القصور في فصل الخريف.

كيف سحرية الفطر تخفيف السرطان مريض القلق

كيف ماجيك الفطر يخفف القلق مريض السرطانتقدم جرعة واحدة فقط من عقار مهلوس للعديد من مرضى السرطان ما يصل إلى ستة أشهر من التخفيف من القلق المرتبط بالأمراض أو الاكتئاب.

لماذا لا يترك الكافيين الجميع سائلاً

لماذا لا يترك الكافيين الجميع سائلاًاعتمادا على التركيبة الجينية ، قد تتمكن من شرب القهوة مباشرة قبل النوم أو تشعر بالسلك بعد كوب واحد فقط ، كما تظهر الأبحاث المستمرة.

ماذا نعرف عن فوائد الماريجوانا الطبية؟

ماذا نعرف عن فوائد الماريجوانا الطبية؟حاليا 25 الدول ومنطقة كولومبيا لديها برامج القنب الطبية. في العاشر من تشرين الثاني (نوفمبر) ، ستصوت "أكسنومكس" وأركنسو وفلوريدا ونورث داكوتا على مبادرات الاقتراع الطبي للقنب ، بينما ستصوت مونتانا على إلغاء القيود في قانونها الحالي.

الميتفورمين هو دواء السكري الذي تم تطويره من الفرنسية ليلك

الميتفورمين هو دواء السكري الذي تم تطويره من الفرنسية ليلكالميتفورمين هو الدواء الأكثر استخدامًا لعلاج داء السكري من النوع 2 على مستوى العالم. في أستراليا ، يتم وصف ما يقرب من ثلثي المرضى الذين يعانون من مرض السكري من النوع 2 ميتفورمين ، إما بمفرده أو بالاشتراك مع حبوب أخرى ، أو مع حقن الأنسولين.

هل الـ LSD خطير أم باطني أم علاجي؟

أجريت أبحاث محدودة حول كيفية إنتاج LSD لتأثيراتها النفسانية. Pixabayحمض دايثيلاميد الليزرجيك (LSD) هو مادة كيميائية اصطناعية مصنوعة من مادة موجودة في فطر ينمو على الجاودار والحبوب الأخرى ، تسمى الشقران.

صعود وهبوط واقع تلفزيون ستار الأمريكية الجينسنغ

صعود وهبوط واقع تلفزيون ستار الأمريكية الجينسنغفي واحدة من العروض التلفزيونية الأكثر غرابة في الآونة الأخيرة ، فإن قناة التاريخ تظهر "الخارجين عن القانون الأبلاش" يتبع مجموعة من الغرب عذراء بينما يطاردون غابات الوعرة ل الجينسنغ الأمريكي، جذر طبي يستحق مئات الدولارات للرطل الواحد.

يجب علينا تكملة وجباتنا الغذائية مع الكرياتين؟

غالبًا ما يستخدم رواد الرياضة الكرياتين والبروتين والمكملات الأخرى لتحقيق أقصى قدر من التدريبات - وبعضهم يحتوي على أدلة وبعضهم بدونه. جون جودور / فليكر ، CC BYسميت بعد الكلمة اليونانية kreas، يعني اللحم ، الكرياتين هو مشتق من الأحماض الأمينية الموجودة في جميع الخلايا في الجسم ، ولكن يتم تخزينها في المقام الأول في العضلات.

بعض أنواع الملاحق العشبية غير مسجلة

بعض أنواع الملاحق العشبية غير مسجلةاستخدام المكملات الغذائية والمنتجات الطبية العشبية من قبل الجمهور ، بما في ذلك الرياضيين ، هو ممارسة شائعة - ولكنها ليست منظمة بشكل جيد.

فوائد الخزامى: النمو والحصاد واستخدام هذه النباتات الطبية

لافندر يستخدمإنه أسهل من التفكير في تجربة الجمال والخصائص العلاجية لللافندر عن طريق زراعة واستخدام الخزامى الطازج الخاص بك لاستخدامها في الغذاء ، العناية بالجسم ، والاستحمام ، وغيرها من الأغراض. يمكن أن يتم ذلك بسهولة داخل الأواني أو خارجها في حديقتك.

لماذا المخدرات الذكية يمكن أن تجعلك أقل ذكاء

لماذا المخدرات الذكية يمكن أن تجعلك أقل ذكاءإنه سر مكشوف: في حين أن الرياضيين يخدّون أجسادهم ، يعمل موظفو المكاتب العاديون على دماغهم. فهم يشترون عقاقير تستلزم وصفة طبية مثل ريتالين أو بروفيجيل في السوق السوداء المزدهرة على الإنترنت لتعزيز أدائهم الإدراكي.

يستخدم على نطاق واسع الفنتانيل والقاتل عند سوء المعاملة

يستخدم على نطاق واسع الفنتانيل والقاتل عند سوء المعاملةولا يزال الفنتانيل ، وهو مادة مخدرة أفيونية اصطناعية حول زمن 100 كفاعل قوي مثل المورفين ، موجودًا في الأخبار ، حيث تستمر الوفيات الناجمة عن الجرعة الزائدة من الفنتانيل في الارتفاع ، كما تتوافر أشكال أكثر فعالية من الأدوية غير الصيدلانية في الشارع.

لماذا يحب البشر الحصول على ارتفاع؟

لماذا يحب البشر الحصول على ارتفاع؟من السهل شرح جاذبية الأدوية مثل الهيروين والكوكايين ، والتي تحفز مباشرة مراكز المكافأة في الدماغ. ما يقل سهولة تفسيره هو جاذبية الأدوية المخدرة مثل LSD و psilocybin التي تنتج حالات متغيرة من الوعي.

ماذا سيحدث عندما تتوقف المضادات الحيوية عن العمل؟

ماذا سيحدث عندما تتوقف المضادات الحيوية عن العمل؟تحول عصر ذهبي من المضادات الحيوية الأسباب الرئيسية للوفاة بعيدا عن العدوى إلى السرطان وأمراض القلب والأوعية الدموية. في هذه اللحظة ، لا يزال بإمكاننا علاج معظم حالات العدوى ، حيث لا يوجد سوى عدد قليل منها مقاوم لما هو في الوقت الحالي الخط الأخير من المضادات الحيوية - colistins.

قد تتقلص هذه الأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية تقلص أدمغة كبار السن

قد تتقلص هذه الأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية تقلص أدمغة كبار السن"هذه النتائج تزودنا بفهم أفضل لكيفية تأثير هذه الفئة من الأدوية على الدماغ بطرق قد تزيد من خطر ضعف الإدراك والخرف" ، كما يقول شانون ريساشر. "قد يرغب الأطباء في التفكير في بدائل أدوية مضادات الكولين إذا كانت متاحة عند العمل مع المرضى المسنين."

حرقة حبوب منع الحمل مثل نيكسيوم قد تضر بالكلى

الدواء الكلى الضار 5 10تباع الأدوية تحت الأسماء التجارية Prevacid و Prilosec و Nexium و Protonix وغيرها. أكثر من 15 مليون أمريكي لديهم وصفات طبية لـ PPIs ، على الرغم من أن عدد الأشخاص الذين يتناولون PPIs من المحتمل أن يكون أعلى لأن الرقم لا يشمل PPIs التي تم شراؤها بدون وصفة طبية دون وصفات طبية.

هل تجعلنا تايلينول تفوتنا أخطاء؟

Tylenol 4 15

يقول دان راندليس: "يبدو أن عقار الأسيتامينوفين يجعل من الصعب التعرف على خطأ قد يكون له آثار على التحكم المعرفي في الحياة اليومية".

لماذا كان رد فعل عنيف ضد زيت السمك أوفيركوكيد

زيت السمك 4 9عندما أكون طفلاً صغيراً ، أذكر أن جدتي أعطتني أكبر ملعقة من زيت كبد سمك القد ، حيث أقنعتني بوعد من ملعقة كبيرة من الشراب الذهبي. ربما كانت عودة إلى طفولتها عندما كانت حكومة ما بعد الحرب سعى إلى تزويد الرضع بملحق زيت كبد سمك القد.

هل أكثر من المكملات الغذائية لانقاص الوزن؟

التوت أكي هي مجرد التوت. يوتيوب، CC BYإن قائمة المكملات الغذائية وفقدان الوزن التي لا تستلزم وصفة طبية هي حصرية ، وتستند الغالبية إلى أدلة داعمة قليلة من الدراسات التي أجريت على البشر لدعم مطالباتهم. منتجات تخفيف الوزن تشكل واحدة من أكبر الأسواق النامية في العالم.

كارنيتيني قبل الحمل قد يقلل من خطر التوحد

كارنيتيني قبل الحمل قد يقلل من خطر التوحد"بالنسبة لبعض الأفراد ، قد يساعد هذا الملحق الغذائي البسيط حقاً في التقليل من خطر الإصابة باضطراب طيف التوحد. أي تقدم على جبهة الوقاية سيكون موضع ترحيب نظراً لعدد الأشخاص المتضررين" ، يقول تشيجانغ شيه.

هل الشمس تسقط على فيتامين د؟

الشمس تسقط على فيتامين دالجميع يحب د ، وفيتامين الشمس. وقد تم إشباع الأطباء والمرضى ووسائل الإعلام بمكملات فيتامين (د) لعدة عقود. فضلاً عن فائدتها الواضحة في معالجة النقص الحاد في فيتامين "د" ، فإن عناوين الأخبار التي لا نهاية لها تشيد بقدرتهم السحرية على تقليل نطاق واسع من الحالات من الخرف إلى السرطان.

لماذا الناس في اختيار مكلفة ووصفت المخدرات أكثر من الوراثة رخيصة؟

لماذا الناس في اختيار مكلفة ووصفت المخدرات أكثر من الوراثة رخيصة؟

اتهمت المحكمة الفيدرالية الأسترالية ريكيت بينكيزر بتضليل المستهلكين. تقوم الشركة التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها بتسويق المنتجات في مجموعة نوروفن الخاصة بها من أجل أنواع معينة من الألم. والحقيقة هي أنها تحتوي جميعها على نفس العنصر النشط: عقار مسكن يسمى ايبوبروفين. لا يمكن استهداف ايبوبروفين في أي آلام محددة.

متى يكون الأسبرين يوماً لمنع حدوث النوبات القلبية؟

متى يكون الأسبرين يوماً لمنع حدوث النوبات القلبية؟لقد عرفنا لفترة طويلة أن الأسبرين يمكن أن يساعد في منع الضرر الناتج عن نوبة قلبية أو سكتة دماغية إذا تم أخذها خلال إحدى تلك الأحداث. في الواقع ، قد تكون شاهدت إعلانات عن كيفية إنقاذ الأسبرين أثناء نوبة قلبية.

لماذا مضادات الأكسدة قد تجعل فعلا أسوأ من السرطان

لماذا مضادات الأكسدة قد تجعل فعلا أسوأ من السرطانجعلت المواد المضادة للاكسدة ثروة لصناعة المكملات الغذائية، ولكن كم من الناس يعرفون حقا ما هي عليه، والسبب في انهم من المفترض جيدة بالنسبة لك؟ مطالبة واحدة مشتركة هي أن هذه الجزيئات يمكن أن يحميك من السرطان.

المنشطات في المكملات الغذائية - عندما يتم حظر أحد ، يأخذ الآخر مكانه

المنشطات في المكملات الغذائية - عندما يتم حظر أحد ، يأخذ الآخر مكانهفي دراسة نشرت الأسبوع الماضي، فحص الباحثون في جامعة هارفارد 21 العلامات التجارية من المكملات الغذائية التي تحتوي على منبه عشبي يسمى السنط rigidula. احتوى أكثر من نصف العلامات التجارية التي تم تحليلها على أيزومرات أمفيتامين لم يتم اختباره يدعى β-methylphenylethylamine (BMPEA).

العلاجات العشبية: شاي اوجيبوا - أسطورة أم علاج؟

العلاجات العشبية: شاي اوجيبوا - أسطورة أم علاج؟الأوجيبوا الشاي لديها تاريخ يعود تاريخها على مدى السنوات 100. وكان يعتقد أن لها قوى الشفاء كبيرة، وأعدت في الأصل هذا العلاج بالاعشاب من قبل الهنود Ojibway من أونتاريو Cobal، كندا.

الجينسنغ يمكن ان يكون وسيلة فعالة لمنع الانفلونزا

الجينسنغ يمكن أن يكون وسيلة فعالة لمنع الانفلونزا

الجينسنغ، جذر النبات باناكس الجينسنغ، هي واحدة من الأدوية العشبية الأكثر شيوعا، وغالبا ما تباع على أنها أكثر من وصفة علاج التعب. على الرغم من أنها قد استخدمت من قبل البشر منذ آلاف السنين، وقد بدأ المزيد من البحوث التي أجريت مؤخرا للتحقيق في الاستخدامات العلاجية والدوائية بما المضادة للحساسية وخصائص مضادة للالتهابات.

صنع طب الاعشاب في المنزل

صنع طب الاعشاب في المنزل

لا يوجد شيء غامض أو حتى ذكي أو ماهر حول صنع تركيبات الشفاء من النباتات. تخوفنا من النخبة الصيدلانية ، نعتقد أنه من أي استخدام يجب أن يكون الدواء من قبل الدكتوراه. يرتدي معطف المختبر الأبيض. ليس كذلك! إذا كنت تستطيع صنع كوب من الشاي أو طهي وجبة بسيطة ...

ثقتك بنفسك في شفاء الآخرين مع شفاء روح النبات

ثقتك بنفسك في شفاء الآخرين بأرواح النباتات

يمكننا العمل مع الأرواح النباتية للتوجيه الشخصي والشفاء ، ولكن عندما ندعو الأرواح النباتية للمشاركة في شفاء آخر ، يتم إضافة نوع معين من الديناميكية لعملية الشفاء. النباتات هي كائنات مجتمعية موجودة هنا لخدمة المجتمع ككل حتى عندما نتجاوز احتياجاتنا الشخصية ...

التواصل مع الطبيعة ومع الحكمة من النباتات

التواصل مع الطبيعة ومع الحكمة من النباتات

في حين سمعت لأول مرة صوت عشب ديفا في مطبخي صباح ذلك اليوم، بعد ذلك بوقت قصير، وأنها ظهرت في حديقتي. أرسلوا لي قبالة تشغيل لجهاز الكمبيوتر الخاص بي، حتى أتمكن من كتابة الرسائل التي كان يصر حتى على تقديم ...

عن الحشيش: دورها في طب الأعشاب

حول القنب ودورها في طب الأعشاب، والسياسة والعلوم والثقافة

تعود الفكرة الأساسية للنبات كطب إلى ما قبل التاريخ المسجل. كان القنب الدواء منذ 2800 BCE على الأقل ، وحتى 1940s ، تم إدراجه في pharmacopeia في أمريكا. في العقود القليلة الماضية ، شهدنا عودة إلى العلاجات العشبية والعلاجات. على الرغم من محاولات صناعة الأدوية في ...

الانزيمات الهاضمة في جميع المواد النباتية والحيوانية ضرورية للحياة

الانزيمات الهاضمة في جميع المواد النباتية والحيوانية ضرورية للحياة

الانزيمات ضرورية للتشغيل السليم لجسمنا. توجد في جميع المواد النباتية والحيوانية. مهمتهم الأساسية هي الحفاظ على وظائف الجسم المتوازنة ، وهضم الطعام ، والمساعدة في إصلاح الأنسجة. ما هي أنواع الانزيمات التي تحتاجها؟ اختيار ...

نافورة الشباب بعيد المنال مصنوعة من مضادات الأكسدة

نافورة الشباب بعيد المنال مصنوعة من مضادات الأكسدة

على عكس ما خوان بونس دي ليون يعتقد عندما بحثت عن ذلك في القرن 16th، يرصد ينبوع الشباب من مضادات الأكسدة، وليس الماء، وانها اسهل كثيرا للعثور على من يعتقد المستكشف الشهير. بحوث الشيخوخة من جامعة فلوريدا يظهر أن مضادات الأكسدة تبطئ عملية الشيخوخة ...

تعقيد السمنة ومراقبة الوزن الشمولي

تعقيد السمنة ومراقبة الوزن الشمولي

أصبحت السمنة وفقدان الوزن هاجسًا ، كما هو الحال مع فقدان الشهية والشره المرضي واتباع نظام غذائي ثابت والجروح ، عندما تكون مسألة الوزن واضحة بشكل واضح. في حين أن التحكم في الوزن هو قضية نسائية ، إلا أنه أيضًا مشكلة صحية. السمنة يمكن أن تعرض الأعضاء الداخلية للخطر من خلال ...

حصاد وتخزين الأعشاب

في وقت مبكر من أمريكا ، كان كل بيت استعماري تقريباً يضم حديقة أعشاب ، ولكن في مكان ما على طول الخط ، فقدنا قيمة الأعشاب في الطهي. بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها ، حول رعاية الأعشاب ، تركز على كيفية حصادها ...

عشب أو الأصباغ النباتية

قد الأوراق والأزهار والجذور من العديد من الأعشاب نقلها الألوان صبغ مثل الأحمر والأزرق والأخضر والأصفر والبني، والرمادي. الأعشاب يمكن أن تكون إما طازجة أو مجففة إلا أن يجف أو مهما كانت أعذب من عشب ... أكثر إشراقا واللون.

طب الأعشاب الدليل

من المعروف أن الأدوية العشبية والفوائد الطبية من الأعشاب لعدة قرون. سجلات الأميركية الأصلية، والرومانية والمصرية والفارسية والعبرية والممارسات الطبية تبين انه تم استخدام الأعشاب على نطاق واسع لعلاج كل مرض معروف عمليا.

ورأى البلميط التوت: منشط الإنجابية للرجال

ورأى البلميط التوت: منشط الإنجابية للرجال

التوت شهدت بالميتو هو عشب الذي هو مطلوب في الولايات المتحدة اليوم. قد ذكر المتوسط ​​على مدى 50 العمر يعانون من مجموعة متنوعة من الامراض التناسلية، مثل مشاكل البروستاتا، آلام أسفل الظهر، وتناقص حيوية الجنسي - هذه العشبة يمكن أن تساعد في التخفيف من بعض، إن لم يكن كلها، من هذه الأعراض. وبالمثل، فإن النساء اللواتي قد واجهت ...

دليل الأعشاب

وهناك دليل على Z للأعشاب مع الاستخدامات، والمحتوى والمصادر.

الأعشاب في الطب الصيني مساعدة الطبيعة والقدرات الشفاء الجسم الخاصة

الأعشاب في الطب الصيني مساعدة الطبيعة والقدرات الشفاء الجسم الخاصة

تطور علم الأعشاب في فن الشفاء في الصين من خلال المراقبة والاستعمال. وتم تجميع هذه المعرفة وتنتقل لصقل على مر القرون. الأعشاب، مثل كل شيء آخر في الطب الصيني، وتصنف وفقا لخصائصها الحيوية ووظائفها.

الطبيعية مقاربة للصحة البروستات

يبدو أن الأمراض شيوعا بين الرجال فوق 50 تنطوي على الجنس الجهاز البروستات (والقولون ونظام القلب والأوعية الدموية). نمط الحياة الحديثة من التوتر، ساعات طويلة من الجلوس، وقيادة السيارة أو مشاهدة التلفزيون؛ حشو الطعام والعواطف؛ تناول الوجبات السريعة، واللحم ومنتجات الألبان؛ المدخول المنتظم من السكر والكافيين، والكحول، و...

أخذ حمامات الأعشاب

الحمامات عشب وكانت شعبية في مختلف أنحاء الحمامات قرن قبل الميلاد 3rd، كلا القطاعين الخاص والعام، واستخدمت في اليونان القديمة. وروما. وتتمتع الحمامات على حد سواء لتضميد الجراح التي وتجميل خصائص. هناك أنواع مختلفة من الحمامات مثل المعادن والنفط والبخار، والتدليك، الحمامات أو احتكاك ...

ادارة الاغذية والعقاقير الملحق الدليل

النظام الغذائي الملحق الصحة وقانون التعليم، الذي وضع إطار جديد لتنظيم ادارة الاغذية والعقاقير من المكملات الغذائية، ويتطلب المستهلكين، وكذلك الشركات المصنعة، لتكون مسؤولة عن التحقق من سلامة هذه المنتجات، وتحديد مدى صحة ادعاءات التسمية الخاصة بهم.

لماذا يعتبر الثوم علاج طبيعي أكثر تنوعا؟

لماذا يعتبر الثوم علاج طبيعي أكثر تنوعا؟

الثوم هو من بين أقدم وأكثر تنوعا من العلاجات الطبيعية الموثقة. سرد عندما أبقراط، أبو الطب التشخيصي، كان مشغولا مشيرا الى العلاجات التي عملت من أجل الشعب اليوناني كان يعامل والثوم. تم العثور على ما مجموعه 22 العلاجات المصرية القديمة لاستخدام الثوم، كما جاء في بردية إيبرس التي يرجع تاريخها من القرن السادس عشر قبل الميلاد

كيفية استخدام الزيوت العطرية كوسيلة للشفاء

كيفية استخدام الزيوت العطرية كوسيلة للشفاء

وقد تم تسليم المعرفة على مر العصور فيما يتعلق بالمساهمات التي الزيوت الأساسية يمكن أن تجعل في حياتنا. بعض من قصص نشأت في حكايات جداتنا "، وقال بعض الحكماء من الحكمة، في حين تم الكشف عن الآخرين من خلال تلك الجذور في اتصال مع النباتات. وضعت الزيوت الأساسية والتبجيل كطريقة الشفاء موثوقة والحيلة.

الزنك مشغلات دفاعات الجسم

الذين يعانون من البرد تأخذ القلب: دراسة أجرتها جامعة فلوريدا يقدم أدلة جديدة على أن الزنك واحدث الصرعات في العلاجات الباردة، يمكن أن توفر حماية فورية ضد المرض. "ونحن الدهشة أن الاستجابة في الناس وكان كبير جدا وسريع جدا"، وقال ...

الألوة فيرا: الطبيعة في معجزة النباتات المنزلية؟

الألوة فيرا: الطبيعة في معجزة النباتات المنزلية؟

ودعا الصبار ارتبط معجزة الطبيعة مع خرافة والسحر، والطب منذ ما قبل الكتاب المقدس مرات. في جميع أنحاء العالم اليوم، الألوة فيرا هو النبات المنزلية الشائعة. انها واحدة من أكثر تحدث عن، ولكن معظم النباتات يساء فهمها في التاريخ.

دليل الأعشاب

دليل الأعشاب ، مع مصادر الغذاء الطبيعية والمحتوى والاستخدامات.

دليل المعدنية

دليل للمعادن ، مع فوائد وأعراض نقص ، ومصادر غذائية طبيعية.

فيتامين دليل

دليل للفيتامينات ، من A إلى K ، مع فوائد وأعراض نقص ، ومصادر غذائية طبيعية.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

How Vitamin D Can Improve Muscle Strength

How Vitamin D Can Improve Muscle StrengthOne of the most important vitamins for your health is vitamin D. It allows the body to absorb calcium and phosphate from your diet, which are essential for the development of healthy bones.

Are Over-the-counter Painkillers A Waste Of Money?

Are Over-the-counter Painkillers A Waste Of Money?Simple painkillers (such as aspirin, paracetamol and ibuprofen) are widely bought over the counter and prescribed by doctors. But the stark truth is that most of these medicines don’t work very well.

Keep Colds at Bay and Stay Well This Winter

Keep Colds at Bay and Stay Well This Winter To boost strength and resilience we need to eat more nutrient-dense foods and support blood circulation. The digestive system is an important source of support for the lungs that also tends to express more deficiencies in autumn.

How Magic Mushrooms Ease Cancer Patient Anxiety

How Magic Mushrooms Eases Cancer Patient AnxietyJust one dose of a hallucinogenic drug offers many cancer patients up to six months of relief from disease-related anxiety or depression.

How The Placebo Sweet Spot Could Help Control Your Pain

How The Placebo Sweet Spot Could Help Control Your PainScientists have identified for the first time the region in the brain responsible for the “placebo effect” in pain relief, when a fake treatment actually results in substantial reduction of pain.

Why Caffeine Doesn’t Leave Everybody Wired

Why Caffeine Doesn’t Leave Everybody WiredDepending on your genetic make-up, you might be able to drink coffee right before bed or feel wired after just one cup, ongoing research shows.

What Do We Know About Marijuana's Medical Benefits?

What Do We Know About Marijuana's Medical Benefits? Currently 25 states and the District of Columbia have medical cannabis programs. On Nov. 8, Arkansas, Florida and North Dakota will vote on medical cannabis ballot initiatives, while Montana will vote on repealing limitations in its existing law.

The Neem Compound May Shrink Prostate Tumors

The Neem Compound May Shrink Prostate TumorsA compound derived from the leaves of the neem plant could significantly suppress the development of prostate cancer, according to new research with mice.

Metformin Is The Diabetes Drug That Is Developed From French Lilac

Metformin Is The Diabetes Drug That Is Developed From French LilacMetformin is the most widely used drug to treat type 2 diabetes globally. In Australia, approximately two-thirds of patients with type 2 diabetes are prescribed metformin, either alone or in combination with other pills, or with insulin injections.

Is LSD Dangerous, Mystical Or Therapeutic?

Limited research has been conducted into how LSD produces its psychoactive effects. PixabayLysergic acid diethylamide (LSD) is a synthetic chemical made from a substance found in a fungus that grows on rye and other grains, called ergot.

The Rise And Fall Of Reality TV Star American Ginseng

The Rise And Fall Of Reality TV Star American GinsengIn one of television’s more bizarre recent offerings, the History Channel show “Appalachian Outlaws” follows a band of West Virginians as they hunt rugged forests for American ginseng, a medicinal root worth hundreds of dollars per pound.

Can Vitamins Supplement A Poor Diet?

vitamins 9 12Vitamins and minerals are essential for keeping us in good health. While eating a varied diet should give us all the nutrients we need

Should We Supplement Our Diets With Creatine?

Gym-goers often use creatine, protein and other supplements to maximise their workouts – some with evidence and some without. John Jeddore/Flickr, CC BYNamed after the Greek word kreas, meaning flesh, creatine is an amino acid derivative found in all cells in the body, but is stored primarily in muscle.

Some Types Of Herbal Supplements Are Mislabeled

Some Types Of Herbal Supplements Are MislabeledThe use of food supplements and herbal medicinal products by the public, including athletes, is common practice – but it is not well regulated.

The Benefits of Lavender: Growing, Harvesting and Using This Medicinal Plant

Lavender UsesIt’s easier than you think to experience the beauty and healing properties of lavender by growing and using your own fresh lavender for use in food, body care, bathing, and other purposes. It can easily be done indoors in pots or outside in your garden.

Why Smart Drugs Can Make You Less Clever

Why Smart Drugs Can Make You Less CleverIt is an open secret: while athletes dope their bodies, regular office workers dope their brains. They buy prescription drugs such as Ritalin or Provigil on the internet’s flourishing black market to boost their cognitive performance.

Fentanyl Is Widely Used And Deadly When Abused

Fentanyl Is Widely Used And Deadly When AbusedFentanyl, a synthetic opioid narcotic about 100 times as potent as morphine, continues to be in the news, as deaths from fentanyl overdose continue to rise and even more potent nonpharmaceutical forms become available on the street.

Why Do Humans Like To Get High?

Why Do Humans Like To Get High?It’s easy to explain the appeal of drugs like heroin and cocaine, which directly stimulate the brain’s reward centres. What’s less easy to explain is the appeal of psychedelic drugs such as LSD and psilocybin that produce altered states of consciousness.

What Will Happen When Antibiotics Stop Working?

What Will Happen When Antibiotics Stop Working?A golden era of antibiotics shifted the leading causes of death away from infection to cancer and cardiovascular disease. At the moment, we can still treat most infections as only a few are resistant to what is currently the last line of antibiotics – the colistins. 

These Over-the-counter Meds Might Shrink Older Brains

These Over-the-counter Meds Might Shrink Older Brains"These findings provide us with a much better understanding of how this class of drugs may act upon the brain in ways that might raise the risk of cognitive impairment and dementia," says Shannon Risacher. "Physicians might want to consider alternatives to anticholinergic medications if available when working with their older patients."

Heartburn Pills Like Nexium May Damage Kidneys

kidney damaging medication 5 10The drugs are sold under the brand names Prevacid, Prilosec, Nexium, and Protonix, among others. More than 15 million Americans have prescriptions for PPIs, although the number of people taking PPIs is likely higher because the figure does not include PPIs bought over-the-counter without prescriptions.

Vitamin D Is Linked To Lower Body Fat In Toddlers

Vitamin D Is Linked To Lower Body Fat In ToddlersChildren who had vitamin D stores above the threshold recommended by the Canadian Pediatric Society averaged around 450 grams (or about one pound) less body fat at 3 years of age.

Does Tylenol Make Us Miss Mistakes?

Tylenol 4 15

"It looks like acetaminophen makes it harder to recognize an error, which may have implications for cognitive control in daily life," says Dan Randles.

Why The Backlash Against Fish Oil Has Been Overcooked

fish oil 4 9As a young child I recall my grandmother giving me the largest spoonfuls of cod liver oil, coaxing me with the promise of an equally large spoonful of golden syrup. It was probably a throwback to her own childhood when the post-war government sought to provide infants with a cod liver oil supplement.

Do Over The Counter Weight-loss Supplements Work?

Acai berries are just berries. Youtube, CC BYThe list of over-the-counter dietary and weight loss supplements is exhaustive, with the majority based on scant supporting evidence from studies conducted in humans to support their claims. Weight-loss products make up one of the largest growing markets in the world.

Carnitine Before Pregnancy May Lower Autism Risk

Carnitine Before Pregnancy May Lower Autism Risk"For some individuals, this simple nutritional supplement might really help reduce the risk of developing autism spectrum disorder. Any progress on the prevention front would be welcome given the number of people affected," says Zhigang Xie.

Could Acid In Aspirin Fight Alzheimers?

asprin 1 6Scientists are taking a closer look at the main breakdown product of aspirin, called salicylic acid, and its potential to treat neurodegenerative diseases, such as Alzheimer’s and Parkinson’s.

Is The Sun Going Down On Vitamin D?

The Sun Goes Down On Vitamin DEveryone loves D, the sunshine vitamin. Doctors, patients and the media have been enamoured with vitamin D supplements for decades. As well as their clear benefit in curing severe vitamin D deficiencies, endless headlines hail their magical ability to reduce a vast range of conditions from dementia to cancer.

Low Vitamin D Linked To Irritable Bowel Syndrome

Low Vitamin D Linked To Irritable Bowel SyndromeResearchers found a significant association between a patient’s vitamin D levels and the severity of their IBS symptoms, particularly the extent to which IBS affects their quality of life.

Why Do People Choose Expensive Branded Drugs Over Cheap Generics?

Why Do People Choose Expensive Branded Drugs Over Cheap Generics?

The Australian federal court has accused Reckitt Benckiser of misleading consumers. The UK-based company has been marketing products in their Nurofen range for specific types of pain. The truth is, they all contain the same active ingredient: an analgesic drug called ibuprofen. Ibuprofen can’t be targeted at any specific pains.

When Is An Aspirin A Day To Prevent Heart Attacks Too Risky?

When Is An Aspirin A Day To Prevent Heart Attacks Too Risky?We’ve known for a long time that aspirin can help prevent damage from a heart attack or a stroke if taken during one of those events. In fact, you might have seen ads about how aspirin can be lifesaving during a heart attack.

Can A Broccoli Sprout Pill Fight Cancer?

Can A Broccoli Sprout Pill Fight Cancer?Sulforaphane is found in vegetables such as kale, cauliflower, and cabbage—and in particularly high concentrations in young broccoli sprouts. Sulforaphane also is available as a dietary supplement called BSE.

Why Antioxidant Supplements Might Actually Make Cancer Worse

Why Antioxidant Supplements Might Actually Make Cancer WorseAntioxidants have made a fortune for the dietary supplement industry, but how many people really know what they are and why they’re supposedly good for you? One common claim is that the these molecules can protect you from cancer.

Stimulants In Dietary Supplements – When One Is Banned, Another Takes Its Place

Stimulants In Dietary Supplements – When One Is Banned, Another Takes Its PlaceIn a study published last week, researchers at Harvard University examined 21 brands of dietary supplements containing an herbal stimulant called Acacia rigidula. More than half of the brands analyzed contained an untested amphetamine isomer called β-methylphenylethylamine (BMPEA).

Herbal Remedies: Ojibwa Tea -- Myth or Remedy?

Herbal Remedies: Ojibwa Tea -- Myth or Remedy?Ojibwa Tea has a history dating back over 100 years. Believed to have great healing powers, this herbal remedy was originally prepared by the Ojibway Indians of Cobal Ontario, Canada.

Making Medicines at Home with Common Plants and Weeds

Making Medicines at Home with Common Plants and Weeds

Bo­tanicals can be incorporated into wines, cor­dials or teas, used in cooking and made into tinctures or salves. Some are applied topically as a poultice. Some plants we dry and use as teas or decoctions.

Ginseng Could Be An Effective Way To Prevent The Flu

Ginseng could be an effective way to prevent the flu

Ginseng, the root of the plant Panax ginseng, is one of the most commonly used herbal medicines and is often sold as an over-the-counter remedy for fatigue. Although it has been used by humans for thousands of years, more recent research has begun to investigate therapeutic and pharmacological uses including anti-allergy and anti-inflammatory properties.

Making Herbal Medicine at Home

Making Herbal Medicine at Home

There is nothing mysterious or even particularly clever or skillful about making healing formulations from plants. Intimidated by the pharmaceutical elite, we think that to be of any use a medicine must be made by a Ph.D. wearing a white lab coat. Not so! If you can make a cup of tea or cook a simple meal...

Trusting Yourself to Heal Others with Plant Spirit Healing

Trusting Yourself to Heal Others with Plant Spirits

We can work with plant spirits for our own personal guidance and healing, but when we call upon plant spirits to engage in the healing of another, a particular type of dynamism is added to the healing process. Plants are community beings that are here to serve the community as a whole so that when we step beyond our own personal needs...

Healing Yourself with Herbs: Physical and Etheric

Healing Yourself with Herbs: Physical and Etheric

If you make a commitment to yourself and to the herbs, and if you are consistent, you will be richly rewarded on your journey with them. This is also true when working with the spiritual energies of herbs and...

Lavender in Your Garden: For Health, Fragrance, Well-Being

Lavender in Your Garden: For Health, Fragrance, Well-Being

Lavandula angustifolia, known as true lavender or English lavender, was until recently considered the hardiest and most fragrant species. Lavender essential oil is the one most widely used in aromatherapy to...

Communing with Nature and with the Wisdom of Plants

Communing with Nature and with the Wisdom of Plants

While I first heard the voice of an herb deva in my kitchen that morning, shortly thereafter, they appeared in my garden. They sent me off running to my computer, so I could type the messages they were so insistent on delivering...

About Cannabis: Its Role in Herbal Medicine

About Cannabis: Its Role in Herbal Medicine, Politics, Science, and Culture

The very basic idea of plant-as-medicine dates back to before recorded history. Cannabis has been a medicine since at least 2800 BCE, and until the 1940s, it was listed in America’s pharmacopeia. In the past few decades, we have seen a return to herbal remedies and treatments. Despite the pharmaceutical industry’s attempts at...

The Elusive Fountain of Youth Is Made of Anti-Oxidants

The Elusive Fountain of Youth Is Made of Anti-Oxidants

Contrary to what Juan Ponce de Leon thought when he searched for it in the 16th century, the fountain of youth is made of anti-oxidants, not water, and it's a lot easier to find than the famed explorer thought. Research on aging from the University of Florida shows that anti-oxidants slow down aging process...

Complexity of Obesity and Holistic Weight Control

Complexity of Obesity and Holistic Weight Control

Obesity and weight loss has become an obsession, such as with anorexia, bulimia, constant dieting and bingeing, when the issue of weight is clearly out of perspective. While weight control is a feminist issue, it is also a health issue. Obesity can endanger the internal organs through ...

Harvesting & Storing Herbs

In early America, almost every Colonial home featured an herb garden, but somewhere along the line we lost sight of the value of herbs in cooking. Some things you need to know, about caring for herbs, center on how to harvest them...

Herb And Plant Dyes

The leaves, flowers and roots of many herbs may impart dye colors such as red, blue, green, yellow, brown and gray. The herbs can be either fresh or dried however the or dried however the fresher the herb... the brighter the color.

Herbal Medicine Guide

Herbal medicine and the medicinal benefits of herbs have been known for centuries. Records of Native American, Roman, Egyptian, Persian, and Hebrew medical practices show that herbs were used extensively to cure practically every known illness.

Saw Palmetto Berries: A Reproductive Tonic for Men

Saw Palmetto Berries: A Reproductive Tonic for Men

Saw Palmetto Berries is an herb which is needed in the U.S. today. The average male over age 50 may suffer from a variety of reproductive ailments, such as prostate problems, low back pain, and diminishing sexual vitality — this herb can help in alleviating some, if not all, of these symptoms. Likewise, women who may experience...

Herbal Guide

An A to Z guide for herbs with content, uses and sources.

Natural Approach To Prostate Health

It appears that common diseases among men over 50 involve the prostate sex organ (and the colon and cardiovascular system). The modern lifestyle of stress; long hours of sitting, driving or TV watching; stuffing food and emotions; eating fast food, flesh and milk products; regular intake of sugar, caffeine, and alcohol; and...

Taking Herbal Baths

Herb baths were popular around the 3rd century B.C. Bathhouses, both private and public, were used in ancient Greece. and Rome. Baths were enjoyed both for their healing and beautifying properties. There are different types of baths such as mineral, oil, steam, massage, or friction baths...

FDA Supplement Guide

Dietary Supplement Health and Education Act, which set up a new framework for FDA regulation of dietary supplements, requires consumers, as well as manufacturers, to be responsible for checking the safety of these products and determining the truthfulness of their label claims.

Why Is Garlic A Most Versatile Natural Remedy?

Why Is Garlic A Most Versatile Natural Remedy?

Garlic is among the oldest and most versatile of the documented natural remedies. When Hippocrates, the father of diagnostic medicine, was busy noting which treatments worked for the Greek people he treated, he listed garlic. A total of twenty-two ancient Egyptian remedies were found to use garlic, as noted in the Ebers Papyrus dating from the sixteenth century B.C.E.

How to Use Essential Oils as a Healing Modality

How to Use Essential Oils as a Healing Modality

Knowledge has been handed down through the ages regarding the contributions that essential oils can make in our lives. Some of the stories originated in our grandmothers' tales, some were told by wise sages, while others were revealed by those deeply in touch with the plants. Essential oils are established and revered as a reliable and resourceful healing modality.

Zinc Triggers Body Defenses

Cold sufferers take heart: A University of Florida study offers new evidence that zinc—the latest rage in cold remedies—may provide immediate protection against disease. "We were startled that the response in people was so dramatic and so rapid," said...

Aloe Vera: Nature's Miracle Household Plant?

Aloe Vera: Nature's Miracle Household Plant?

Aloe Vera called Nature's Miracle has been associated with myth, magic, and medicine since pre-biblical times. All over the world today, Aloe Vera is a common household plant. It is one of the most talked about, yet most misunderstood plants in history.

Herbal Guide

A guide to herbs, with their natural food sources, content, and uses.

Mineral Guide

 A guide to minerals, with benefits, symptoms of deficiency, and natural food sources.

VITAMIN GUIDE

A guide to vitamins, from A to K, with benefits, symptoms of deficiency, and natural food sources.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}