نصائح بشأن الكحول والملح والغلوتين في أنواع الصيادين أو أنواع الأغذية الزراعية

الصياد أو أنواع الأغذية الزراعية: نصيحة حول الكحول والملح والغلوتين

ملاحظة المحرر: إذا كنت لا تعرف ما إذا كنت من صغار المزارعين أو الطعام ، فقم أولاً بقراءة المقالة أنواع الأغذية هنتر المزارعين: أي واحد أنت؟ الذي يحتوي على استبيان لمساعدتك على التفريق بين الاثنين.

يحتاج المزارع إلى مزيد من الوجبات والوجبات الخفيفة المتكررة مقارنة بالصياد. كما أن الاحتياجات الغذائية المتغيرة للمزارعين والصيادين تعني أنهم مختلفون عندما يتعلق الأمر بأكثر المشاكل الصحية والأمراض الشائعة لديهم.

كيف يؤثر الكحول على الصيادين والمزارعين

يعتقد معظم الناس أن الكحول مصدر للسكر ، لكن تأثير شرب الكحول هو عكس ذلك: فهو يسقط مستويات السكر في الدم. الكحول مؤقتا يحفز مستويات الانسولين ، مما يقلل من نسبة السكر في الدم. يحدث هذا التأثير بسرعة كبيرة - في غضون عشر دقائق أو نحو ذلك من شرب أثنين من الكحول. المزارعين بالفعل عرضة لنقص السكر في الدم وحساسة لآثار الأنسولين. . . إذا أعطيت مشروبًا مشروبًا ، فسيكون هو أو هي سكر الدم في غضون عشر دقائق وسيبحث عن شيء يأكله!

الصيادين أكثر مقاومة لتأثيرات الأنسولين ، ولديهم أيضًا مستويات أعلى من السكر في الدم. لذلك فإن تأثيرات الشراب أقل بكثير من حيث تأثيرها على مستويات الجلوكوز. إذا أعطيت أحد الصيادين مشروبًا ، فمن المحتمل أن يبحث عن مشروب آخر!

يمكنك أن تتخيل أن الصيادين والمزارعين سيخرجون أنفسهم في حفل كوكتيل: الصيادون في الحانة ، المزارعون في المقبلات. السعرات الحرارية المطلقة هي من بين العديد من الأسباب التي تجعل من الحكمة عدم شرب الكحول بشكل مفرط.

ماذا عن الملح؟

قد تفاجئك الأخبار حول تناول الملح. لقد قيل لنا لسنوات أن تناول كميات كبيرة من الملح (الصوديوم) أمر سيء بالنسبة لنا وسيزيد من ضغط الدم ويؤدي إلى نوبة قلبية وسكتة دماغية. يبدو ذلك كأنباء سيئة ، خاصة بالنسبة للصيادين الذين يواجهون بالفعل مخاطر متزايدة بسبب مقاومتهم للإنسولين.

ولكن من الغريب أن الدراسات لا تدعم دائمًا النصيحة لخفض الصوديوم. قبل سنوات كشفت نتائج دراسة تغذوية وطنية واسعة النطاق من نوع (NHANES-I) تشمل مشاركين من 20,000 بين 1971 و 1975 بيانات مثيرة للاهتمام. خلال ذلك الوقت كان هناك تقريبا وفاة 4,000 ، وأولئك الذين لديهم أقل تناول الصوديوم لديهم أعلى معدلات الوفاة ، والذين يعانون من أعلى نسبة تناول الصوديوم هي أقل معدل وفيات. لا تزال المسوحات اللاحقة NHANES-II و NHANES-III تظهر نفس النتائج.


الحصول على أحدث من InnerSelf


وجدت دراسة حديثة لسكان مرضى السكري 638 على مدى عشر سنوات نفس النتائج. كان لدى أولئك الذين لديهم أقل تناول للصوديوم أعلى معدل للوفيات ، مقارنة بأعلى مستويات تناول الصوديوم التي تظهر أدنى معدل وفيات. حتى في الآونة الأخيرة ، أظهرت نتائج دراسة للمشاركين الأصحاء 3,681 على مدى ما يقرب من ثماني سنوات نتائج نفس التناقض. في هاتين الدراستين الأخيرتين ، تم تقدير كمية الصوديوم عن طريق قياس إفراز الصوديوم البولي مع مجموعات البول 24-hour. أولئك الذين لديهم إفراز صوديوم منخفض كان لديهم باستمرار وفيات أعلى للقلب والأوعية الدموية. يبدو أن القدرة على تفريغ الصوديوم مهمة بشكل خاص.

يبدو أن القدرة على إفراز كميات كبيرة من الصوديوم تكون واقية لأمراض القلب والأوعية الدموية. ربما نقص هذه القدرة يساهم في زيادة أمراض القلب والأوعية الدموية.

اسم الشرط داء السكري يأتي من المعنى اليوناني أساسا "البول الحلو" ، لأن الأطباء اليونانيين القدماء وجدوا البول من مرضى السكر ليكونوا حلوين من الجلوكوز. يبدو أننا قد نحتاج إلى شكل آخر من أشكال مرض السكري - "السكري exsalsus" أو البول بدون ملح - لوصف الناس أكثر عرضة لأمراض القلب والأوعية الدموية. قد يفسر إفراز الملح جزئياً لماذا قد يكون بعض الناس "حساسين للملح" في حين أن البعض الآخر ليس كذلك.

بالطبع النتائج ليست واضحة أبدا. في دراسات أخرى ، ارتبط تناول الملح بارتفاع ضغط الدم وارتفاع معدل الوفيات القلبية الوعائية. كما تم زيادة إفراز الصوديوم مع هشاشة العظام ، لأن فقدان الصوديوم في البول يسبب أيضا فقدان الكالسيوم.

لذلك لا يمكن كتابة الفصل الأخير في قصة الصوديوم بعد. لا شك في أن الأبحاث ستبرز المزيد من الضوء حول هذا الموضوع المهم. لكن في هذه اللحظة ، نحن في مأزق. انخفاض كمية الصوديوم ليست جيدة ، ولكن بعد ذلك لا هو ارتفاع ضغط الدم. أولئك القادرين على إفراز الصوديوم جيدًا والحفاظ على ضغط دم طبيعي في أفضل وضع ، بغض النظر عن نوع هنتر أو مزارعهم.

ماذا عن الغلوتين؟

الصياد أو أنواع الأغذية الزراعية: نصيحة حول الكحول والملح والغلوتينالحمية الخالية من الغلوتين هي الغضب الحالي. لقد تم وصفها بأنها الرصاصة السحرية لكل شيء من فقدان الوزن إلى الأمراض الالتهابية والأوبئة الذاتية.

ما هو الغلوتين؟ الغلوتين هو بروتين لزج يوجد في بعض الحبوب - القمح في المقام الأول ، وكذلك الشعير والجاودار. وهو بروتين مثير للحساسية خاصة لبعض الناس ويمكن أن يصابوا بالحساسية تجاهه. يُعرف الشكل الحاد لحساسية الغلوتين باسم مرض الاضطرابات الهضمية ، والذي يمكن أن يكون مشكلة صحية خطيرة تسبب أعراض الأمعاء والأمعاء الهضمية بالإضافة إلى ضعف امتصاص العناصر الغذائية والأعراض الالتهابية.

قد تساهم الأشكال الأقل حدة لحساسية الغلوتين أيضًا في عدم تحمل الجهاز الهضمي أو لأعراض أخف مثل الانتفاخ أو الغازات أو احتباس السوائل. أولئك الذين يعانون من حالات التهابية قد يكون لديهم تحسن في بعض الأعراض عند الانتقال إلى نظام غذائي خال من الغلوتين.

الحمية الخالية من الغلوتين هي أيضا تطور جديد على الوجبات منخفضة الكربوهيدرات. بما أن الغلوتين موجود في القمح والجاودار والشعير - ثلاث حبات مشتركة - فإن تجنب الغلوتين غالبًا ما يعني أيضًا تقليل الكربوهيدرات ، نظرًا لأنه لم يعد من الممكن تناول هذه الحبوب. لا يزال من غير المعروف لماذا يصاب بعض الناس بالحساسية أو الحساسية تجاه الغلوتين. تلعب الجينات بالتأكيد دورًا ، وقد حددت الأبحاث جينيْن على الأقل في نسبة 90 في المائة من الأفراد المصابين بمرض الاضطرابات الهضمية.

تلعب التغذية دورًا أيضًا ، وقد يؤثر توقيت إدخال الغلوتين في النظام الغذائي للرضيع على احتمالية حساسية الغلوتين. تبين أن إدخال الحبوب القائمة على القمح قبل عمر ثلاثة أشهر يزيد من احتمال الإصابة بمرض الاضطرابات الهضمية بمقدار خمسة أضعاف. هذا ربما لأنه يستغرق حوالي ثلاثة أشهر لبطانة واقية من الجهاز الهضمي لتشكيل بالكامل في الأطفال. الرضاعة الطبيعية قد تحمي أيضا من حساسية الغلوتين ومرض الاضطرابات الهضمية ، لأن الأطفال يستفيدون من الأجسام المضادة الواقية التي تنتقل في حليب أمهم.

ليس من الواضح ما إذا كانت حساسية الغلوتين أكثر شيوعا في المزارعين من الصيادين. قد يكون إما حساسية الغلوتين إذا كان لديهم الحق في الجمع بين علم الوراثة والتعرض. بالنسبة إلى الصيادين ، لا ينبغي أن تُظهر الحساسية الخاصة بالغلوتين الكثير من المشاكل ، حيث أنهم أفضل حالاً لتجنب الحبوب المحتوية على الغلوتين على أي حال. بالنسبة للمزارعين ، تعني حساسية الغلوتين الاضطرار إلى استبدال الحبوب الخالية من الغلوتين مثل الأرز والشوفان والذرة للقمح والشعير والجاودار.

يمكن تشخيص حساسية الغلوتين مع مجموعة متنوعة من اختبارات الدم ، واختبارات البراز ، والفحص المباشر لبطانة الأمعاء بالتنظير الداخلي والخزعة. حتى من دون الخضوع لاختبار حساسية الغلوتين ، فإن تجربة نظام غذائي خال من الغلوتين لبضعة أسابيع هي طريقة سهلة لمعرفة ما إذا كان الغلوتين يسبب لك مشكلة. تحتوي معظم محلات السوبر ماركت اليوم على أقسام بها تشكيلة واسعة من الأطعمة الخالية من الغلوتين.

© 2012 بواسطة كانيون رانش LLC وLiponis مارك.
أعيد طبعها بإذن من الناشر،
هاي هاوس شركة
www.hayhouse.com. جميع الحقوق محفوظة.


وقد تم تكييف هذا المقال بإذن من كتاب:

هنتر / المزارعين الحل النظام الغذائي: تحقيق الأهداف صحتك وانقاص الوزن
بقلم مارك Liponis.

هنتر / المزارعين الحل النظام الغذائي: تحقيق الأهداف صحتك وانقاص الوزن عن طريق Liponis مارك.البحث يثبت ما كثير من الرجال والنساء قد تعلمت من خلال التجربة والخطأ: بعض ما هو أفضل على نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات، والبعض الآخر لا أفضل على نظام غذائي منخفض الدهون. وذلك لأن بعض الناس لديهم عملية التمثيل الغذائي للصياد، في حين أن آخرين لديهم عملية التمثيل الغذائي للمزارع. في هذا الكتاب فتحا، والدكتور مارك Liponis وهو خبير بارز في مجال الطب الوقائي وتكاملية، وتظهر لك كيفية تحديد أي نوع أنت بحيث يمكنك أن تفقد الوزن وتحسين صحتك في نفس الوقت.

انقر هنا لمزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب.


عن المؤلف

علامة Liponis، MD، مؤلف كتاب: هنتر / المزارعين الحل حميةعلامة Liponis، MD، هو المدير الطبي في الشركة منتجعات كانيون رانش الصحة وكان الطبيب يمارس لأكثر من 20 سنوات، بما في ذلك خبرة واسعة في أقسام الطوارئ ووحدات العناية الحرجة. وشارك في تأليف كتاب من أفضل الكتب مبيعا نيويورك تايمز UltraPrevention ومؤلف كتاب UltraLongevity، والمعترف بها دوليا الدكتور Liponis وخبير بارز في مجال الطب الوقائي وتكاملية.

شاهد فيديو مع Dr. Liponis (مقتطف من PBS خاص): The Hunter / Farmer Healthy Weight Solution


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Advice on Alcohol, Salt, and Gluten for Hunter or Farmer Food Types

Hunter or Farmer Food Types: Advice about Alcohol, Salt, and Gluten

Editor's Note: If you don't know whether you are a farmer or hunter food type, first read the article The Hunter-Farmer Food Types: Which One Are You? which has a questionnaire to help you differentiate between the two.

The Farmer needs more frequent meals and snacks compared with the Hunter. The varying dietary needs of Farmers and Hunters also means they are different when it comes to their most common health problems and diseases.

How Alcohol Affects Hunters and Farmers

Most people think of alcohol as being a source of sugar, but the effect of drinking alcohol is the opposite: it drops blood-sugar levels. Alcohol temporarily spikes insulin levels, which lowers blood sugar. That effect occurs fairly quickly—within ten minutes or so of drinking two ounces of alcohol. Farmers are already prone to hypoglycemia and sensitive to the effects of insulin . . . if you give a Farmer a drink, he or she will be hypoglycemic within ten minutes and will be looking for something to eat!

Hunters are much more resistant to the effects of insulin, and they also have higher blood-sugar levels. So the effects of a drink are much less noticeable in terms of its impact on glucose levels. If you give a Hunter a drink, he or she will likely be looking for another drink!

You can imagine that the Hunters and Farmers would sort themselves out at a cocktail party: Hunters at the bar, Farmers at the hors d’oeuvres. Sheer calories are among the many reasons it’s wise not to drink excessively.

What about Salt?

The news about salt intake might surprise you. We’ve been told for years that too much salt (sodium) intake is bad for us and will raise our blood pressure and lead to heart attack and stroke. That would seem like bad news, especially for Hunters already at increased risk because of their insulin resistance.

But oddly, studies don’t always support the advice to cut back on sodium. Years ago the results of a large national nutritional study NHANES-I involving over 20,000 participants between 1971 and 1975 revealed interesting data. During that time there were almost 4,000 deaths, and those with the lowest sodium intake had the highest death rates, and those with the highest sodium intake the lowest death rate. Subsequent surveys NHANES-II and NHANES-III continue to show the same results.


 Get The Latest From InnerSelf


A recent study of a population of 638 diabetics over ten years found the same results; those with the lowest sodium intake had the highest mortality, compared with the highest sodium intake showing the lowest mortality. Even more recently, results of a study of 3,681 healthy participants followed over almost eight years showed the same paradoxical results. In these last two studies, sodium intake was estimated by measuring urinary sodium excretion with 24-hour urine collections. Those with low sodium excretion consistently had higher cardiovascular mortality. It seems that being able to dump sodium is especially important.

The ability to excrete large amounts of sodium seems to be protective for cardiovascular disease. Perhaps the lack of that ability is contributing to increased cardiovascular disease.

The name of the condition diabetes mellitus comes from the Greek meaning essentially “sweet urine,” because ancient Greek doctors found the urine of diabetics to be sweet from glucose. It seems we may need another form of diabetes—“diabetes exsalsus,” or urine without salt—to describe the people more prone to cardiovascular disease. Salt excretion may partly explain why some people might be “salt sensitive” while others not so much.

Of course the results are never too clear. In other studies, salt intake has been associated with higher blood pressure and higher cardiovascular mortality. Increased sodium excretion has also been linked with osteoporosis, because sodium loss in the urine also causes calcium loss.

So the final chapter on the sodium story can’t be written yet. No doubt research will soon shed more light on this important topic. But at the moment, we’re in a bit of a bind. Low sodium intake is not good, but then neither is high blood pressure. Those able to excrete sodium well and maintain a normal blood pressure are in the best position, regardless of their Hunter or Farmer type.

What about Gluten?

Hunter or Farmer Food Types: Advice about Alcohol, Salt, and GlutenGluten-free diets are the current rage. They’ve been touted to be the magic bullet for everything from weight loss to inflammatory and autoimmune diseases.

What is gluten? Gluten is a sticky protein found in some grains—primarily wheat, but also barley and rye. It is a particularly allergenic protein for some people and they can become allergic to it. A severe form of gluten allergy is known as celiac disease, which can be a serious health issue that causes bowel and digestive symptoms along with poor nutrient absorption and inflammatory symptoms.

Less severe forms of gluten sensitivity may also contribute to digestive intolerance or milder symptoms such as bloating, gassiness, or fluid retention. Those with inflammatory conditions may have improvement in some of their symptoms when shifting to a gluten-free diet.

Gluten-free diets are also a new twist on low-carb diets. Since gluten is in wheat, rye, and barley—three common grains—avoiding gluten will also often mean reducing carbs, since those grains would no longer be eaten. It’s still not known why some people develop an allergy or sensitivity to gluten. Genetics certainly play a role, and research has identified at least two genes that are present in over 90 percent of individuals with celiac disease.

Nurture plays a role, too, and the timing of the introduction of gluten into an infant’s diet may influence the likelihood of gluten sensitivity. Introducing wheat-based grains before three months of age was shown to increase the likelihood of celiac disease by a factor of five. That’s probably because it takes about three months for the protective lining of the digestive tract to fully form in babies. Breastfeeding may also protect against gluten allergy and celiac disease, because babies benefit from protective antibodies passed on in their mother’s milk.

It’s not clear whether gluten sensitivity is more common in Farmers than Hunters. Either may have gluten sensitivity if they have the right combination of genetics and exposure. For Hunters, gluten sensitivity shouldn’t present much of a problem, since they’re better off avoiding gluten-containing grains anyway. For Farmers, gluten sensitivity means having to substitute gluten-free grains like rice, oats, and corn for wheat, barley, and rye.

Gluten sensitivity can be diagnosed with a variety of blood tests, stool tests, and direct examination of the bowel lining with endoscopy and biopsy. Even without going through testing for gluten sensitivity, a trial of a gluten-free diet for a few weeks is an easy way to learn if gluten might be causing a problem for you. Most supermarkets today have sections with a wide variety of gluten-free foods.

©2012 by Canyon Ranch LLC and Mark Liponis.
Reprinted with permission of the publisher,
Hay House Inc.
www.hayhouse.com. All Rights Reserved.


This article was adapted with permission from the book:

The Hunter/Farmer Diet Solution: Achieve Your Health and Weight-Loss Goals
by Mark Liponis.

The Hunter/Farmer Diet Solution: Achieve Your Health and Weight-Loss Goals by Mark Liponis.Research proves what many men and women have learned through trial and error: some do better on a low-carb diet, and others do better on a low-fat diet. This is because some people have the metabolism of a hunter, while others have the metabolism of a farmer. In this groundbreaking book, Dr. Mark Liponis, a leading expert in preventive and integrative medicine, will show you how to determine which type you are so that you can lose weight and improve your health at the same time.

Click Here For More Info or to Order This Book.


About the Author

Mark Liponis, M.D., author of: The Hunter/Farmer Diet SolutionMark Liponis, M.D., is the Corporate Medical Director at Canyon Ranch Health Resorts and has been a practicing physician for more than 20 years, including extensive experience in emergency departments and critical care units. The co-author of the New York Times bestseller UltraPrevention and the author of UltraLongevity, Dr. Liponis is internationally recognized as a leading expert in preventive and integrative medicine.

Watch a video with Dr. Liponis (excerpt from a PBS special): The Hunter/Farmer Healthy Weight Solution


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}