أسرار شفاء 6 للأغذية

أسرار شفاء 6 للأغذية

لأن نهجنا الحالي في التغذية لا يعمل بشكل جيد بالنسبة للكثيرين منا، كباحث والتغذية، ومرب، والصحافي الصحة، فإنه appalls لي ان الكثير من المؤلفات في مجال عملي لا تزال تركز حصرا على واحد فقط من 6 الأسرار: ما لتناول الطعام. إذا كانت ثابتة النرد في كازينوهات لاس فيغاس بحيث لا تبقى نفس الجانب تظهر في كل مرة تقوم توالت عليهم، والجميع يصرخ "خداع"!

ويجري خداع نحن من الناحية التغذوية. الغذاء يشكل هدية من ستة أجزاء، ولكن كل نسمع عن شيء واحد. لكن هذا المنظور غير السوي، والتركيز فقط على النواحي الفسيولوجية للغذاء، وأصبح هو القاعدة. وأدعو لدينا من جانب واحد، محدودة في العصور المظلمة من التغذية. ونحن نعتقد أن علوم التغذية هو في ذروته، ولكن في الواقع، ومعظمنا لا يزال في الظلام حول ما يمكن أن معظم تفيدنا عن الطعام. هذا هو لأننا تجاهل أهم عناصر الغذاء والتغذية - أسرار الشفاء من المواد الغذائية - التي خدمت البشرية لعدة قرون. وهم:

1. توحد مع الآخرين من خلال الطعام.

2. يكون على بينة من مشاعرك قبل وأثناء وبعد تناول الطعام.

3. جلب لحظة إلى لحظة وعي nonjudgmental على كل جانب من جوانب وجبة.

4. نقدر الغذاء وأصولها - من القلب.

5. إنشاء الاتحاد مع الإلهي بواسطة الغذاء "توابل" مع الحب.


الحصول على أحدث من InnerSelf


6. أكل طازجة، الجامع للأغذية في حالتها الطبيعية قدر الامكان.

كل هذه العناصر العد - وليس مجرد واحدة أو اثنتين في عزلة.

المفقودين "المكونات السرية"

لا تقل قوة عن أسرار الشفاء من المواد الغذائية هي، أشعر بخيبة أمل أن الخبراء - من كتاب الغذاء لأخصائيي التغذية والزعماء الدينيين - لا تعلم، والممارسة، وتعليم ما هذه الأسرار لهذا العرض، مؤكدا الصحية عطائهم قيمة العقارات وفوائد كل الفرص التي يحصلون عليها.

أشعر بخيبة أمل أن نرى ما يمكن أن يقاس فقط في المواد الغذائية، في حين أننا قد نسي أن ما هو ليس من السهل قياسها قد تكون أكثر قيمة لصحتنا. أشعر بخيبة أمل أن المجتمع ككل لا يولون اهتماما أكثر لأسرار الشفاء من المواد الغذائية. بدلا من ذلك اخترنا أن نتجاهل حقيقة قوية: الغذاء لديه القدرة على شفاء لنا من نواح عديدة - إذا كان لنا أن تأخذ من الوقت للاستفادة من خصائصه العلاجية القوية.

أين، يا ترى، هو المعنى، ورضا غير مرئية في طعامنا؟ الاتصال البشري؟ من دواعي سروري؟ والرضى؟ رضا الروح؟ أين هم في عداد المفقودين "المكونات السرية،" ما فيلسوف هيوستن سميث يدعو "الحقيقة المنسية" عن الطعام ومعناها في حياتنا؟ الكاتب كين ويلبر تعبر عن هذه المعضلة من الحقيقة العلمية الموضوعية في مقابل المعنى الأساسي الذي لا يمكن قياسها بموضوعية. في كتابه الزواج من العقل والروح، ويكتب، "العلم هو بوضوح أحد الأساليب الأكثر عمقا أن البشر قد وضعت حتى الآن لاكتشاف الحقيقة، في حين أن الدين لا يزال هو القوة الكبرى الوحيدة لتوليد المعنى."

من السرية إلى الاحتفال

أسرار الشفاء ستة من الطعام عن طريق Kesten ديبورا.فهم أجدادنا القديمة غريزي على أهمية وضع المعنى في وجبات الطعام. على مر القرون، وقد غرست الناس من العديد من الأديان والتقاليد الثقافية الغذاء مع معنى في الطرق التي لا تزال واضحة اليوم. على سبيل المثال، والمسيحيين الملتزمين تبدأ في تناول الطعام مع صلاة شكر؛ الهنود الرجوع إلى bhoga، وهو تعبير جماعي عن أي المكونات الغذائية المستخدمة قربانا إلى الله، مع الرحمة للحيوانات الغذاء كمبدأ توجيهي، والقوانين الغذائية اليهودية تحديد المواد الغذائية المحظورة ومقبول ، وتقديس، واتصال، والطبيعة والغذاء هو جزء لا يتجزأ من المعتقدات الأصلية الهندية الأميركية.

عند فقدان المعنى وجبات الطعام لدينا، على ما تبقى قائمة من القواعد والأنظمة التي ليست ذات معنى وتحفيز بالتالي لا أو المستدامة. وأصبحت هذه الحقيقة واضحة مثل أمي وأبي كافحت للتغلب على مشاكل القلب. كنت أعرف أنهم فهموا المعلومات الغذائية الصحية للقلب فما استقاموا لكم فاستقيموا تعطى لهم، ولكن في وقت لاحق، وأنا أدرك أن الرسالة الأساسية كانت، "يجب أن يكون تناول الطعام بشكل مختلف. يجب عليك التوقف عن تناول الأطعمة المألوفة والمريحة. يجب تقييم وتحليل ما كنت آكل ". ينبغي.

بالتأكيد ما يتعين علينا القيام به، أو يأكل من غير حافز كبير (ولا هو فاتح للشهية عاطفيا). والحقيقة أن الولايات القاموس أن الكلمة يجب أن تعني الالتزام. هل هذا ما هو الغذاء حول حقا؟ هل هو شيء كنت ملزمة لنا لتناول الطعام، وتحليل ل، وزن ل، القاضي، وتجنب ل، لأطالب، overconsume ل، underconsume ل، والسيطرة على، الى الحب، الكراهية، الخوف، أو لتبجيل؟

عندما نقوم بتقييم الموارد الهائلة الغذائية من تراثنا الطهي ودمج هذه الحكمة مع ما علم التغذية الحديثة أن يقول لنا، علاقتنا في الغذاء يصبح تكاملية والأمثل لذلك. بدلا من أن قذف حولها في عاصفة من المواد الغذائية والأرقام، فإنك تصبح مخولة لتفعيل نمط تناول الطعام الذي يحتوي على إمكانية ليس فقط لتغذية صحتك البدنية ولكن أيضا لتعزيز العاطفية والروحية، والرفاه الاجتماعي. الغذاء يصبح الاحتفال بالحياة.

الطبق الرئيسي

ادعو لنهضة - وهو reflowering من الطريقة التي ننظر بها الغذاء والتغذية. هذه النظرة الجديدة أن يطلب أن نولي اهتماما لجميع أسرار الشفاء - وإلى إزالة الغموض، وفهم، وممارستها كل يوم. أنا سعيدة خصوصا أن أقول لك عن هذه الأسرار الشفاء المفقود منذ زمن طويل - وليس فقط بسبب حكمتهم الخالدة، ولكن لأنها تحتوي على الأجوبة كنا نبحث عن - ولكن في جميع الأماكن الخطأ.

في النهاية، رسالتهم بسيطة: الهدايا الشفاء من المواد الغذائية المتاحة لنا في كل مرة ونحن نأكل. كما واقع الأمر، في كل مرة كنت تسوق ل، وإعداد وتناول الطعام لديك الفرصة للتواصل مع سر الحياة إعطاء الحياة المحتوية، الكامنة في المواد الغذائية. هذه الأنشطة هي أيضا فرصا للتواصل مع ذويهم، مع الأرض، مع الحياة نفسها. في هذه الطريقة، يمكنك ليس فقط شفاء نفسك ولكن، في النهاية، هذا الكوكب.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
جديد المكتبة العالمية، نوفاتو بولاية كاليفورنيا.
http://www.newworldlibrary.com

المادة المصدر

أسرار شفاء للأغذية: دليل عملي للجسم مغذي، العقل، والروح
من قبل ديبورا Kesten.

أسرار الشفاء من الطعام عن طريق Kesten ديبوراتناول يحقق أكثر من الاحتياجات المادية، والتي قد تكون السبب فإنه يميل الى أن الخانق على الأطعمة الدسمة عند الشعور بالتعب أو الاكتئاب. ديبورا Kesten يعتقد أن يتأثر رفاه ليس فقط من قبل أنواع مختلفة من الطعام ولكن أيضا من خلال طرق متنوعة من إعداد وتناول وجبات. الجمع بين الحقائق العلمية مع الممارسات الغذائية التقليدية من مختلف أنحاء العالم، ديبورا توفر سبل الاستفادة من أسرار الشفاء ستة من الغذاء.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب.

عن المؤلف

أسرار شفاء 6 للأغذية

ديبورا KESTEN، MPH هو مؤلف الحائز على جائزة الذي كان أيضا خبير التغذية البحوث، ومرب والتغذية، والصحافي الصحية لأكثر من 15 سنوات. كتابها الأول، تغذي الجسم، تغذية الروحوتلقى المرموقة المستقلة جائزة الكتاب الناشرين في 1998. وقد درست دورات في التغذية التكاملية في معهد كاليفورنيا المحيط الهادي المركز الطبي للصحة والشفاء في مدينة سان فرانسيسكو، وحاضر في دائرة سان فرانسيسكو في جامعة ولاية من كلية الصحة، ويستمر في إلقاء محاضرات وتنظيم حلقات عمل على الصعيد الدولي.


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما هو معروف عن الفيروس التاجي والأطفال
ما هو معروف عن الفيروس التاجي والأطفال
by كاثرين موفيت برادفورد وآخرون
لماذا قد لا يكون مؤشر كتلة الجسم أفضل مؤشر لصحتنا
لماذا قد لا يكون مؤشر كتلة الجسم أفضل مؤشر لصحتنا
by كارين كولمان وسارة ساوتشيلي توران
كيف تحافظ على منزلك آمن وصحي
كيف تحافظ على منزلك آمن وصحي
by ليبي ساندر ولوتي تاجوري وراشد الغافري

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...

The 6 Healing Secrets of Food

food

The 6 Healing Secrets of Food

Because our current approach to nutrition isn't working well for so many of us, as a nutrition researcher, educator, and health journalist, it appalls me that so much of the literature in my field continues to focus exclusively on only one of the six secrets: what to eat. If the dice in Las Vegas casinos were fixed so that only the same side kept showing up every time you rolled them, everyone would scream "cheat!"

We are being cheated nutritionally. Food constitutes a six-part gift, but all we're hearing about is one thing. But this skewed perspective, focusing solely on the physiological aspects of food, has become the norm. I call our one-sided, limited view the Dark Ages of nutrition. We think that nutritional science is at its pinnacle, but in fact, most of us are still in the dark about what can most benefit us about food. This is because we're ignoring the most important elements of food and nutrition -- the healing secrets of food -- that have served humankind for centuries. They are:

1. Unite with others through food.

2. Be aware of your feelings before, during, and after eating.

3. Bring moment-to-moment nonjudgmental awareness to each aspect of the meal.

4. Appreciate food and its origins -- from the heart.

5. Create union with the Divine by "flavoring" food with love.

6. Eat fresh, whole foods in their natural state as often as possible.

All these elements count -- not just one or two in isolation.

The Missing "Secret Ingredients"

As powerful as the healing secrets of food are, I am disappointed that experts -- from food writers to dietitians and religious leaders -- don't learn, practice, and teach what these secrets have to offer, emphasizing their valuable health-giving properties and benefits every opportunity they get.

I am disappointed that we consider only what can be measured in food, while we've forgotten that what is not so easily measured might be much more valuable to our health. I am disappointed that society as a whole isn't paying more attention to the healing secrets of food. Instead we choose to ignore a powerful truth: food has the ability to heal us in many ways -- if we take the time to tap into its powerful healing properties.

Where, I wonder, is the meaning, the invisible satisfaction in our food? The human connection? The pleasure? The delight? The soul satisfaction? Where are the missing "secret ingredients," what philosopher Huston Smith calls "forgotten truth" about food and its meaning in our lives? Author Ken Wilbur articulates this dilemma of objective scientific truth versus underlying meaning that cannot be measured objectively. In his book The Marriage of Sense and Soul, he writes, "Science is clearly one of the most profound methods that humans have yet devised for discovering truth, while religion remains the single greatest force for generating meaning."

From Secret to Celebration

Six Healing Secrets of Food by Deborah Kesten.Our ancient ancestors understood instinctively the significance of putting meaning into meals. Throughout the centuries, people of many religions and cultural traditions have infused food with meaning in ways that are still evident today. For instance, devout Christians begin meals with a prayer of thanks; Indians refer to bhoga, a collective term for any food ingredient being used as an offering to God; with compassion for food animals as a guideline, Jewish dietary laws specify prohibited and acceptable food; and a reverence for, and connection to, nature and food is an integral part of Native American Indian beliefs.

When the meaning in our meals is lost, what's left is a list of rules and regulations that are not meaningful and therefore not motivating or sustainable. This truth became evident as my mom and dad struggled to overcome their heart problems. I knew they understood the heart-healthy dietary information I'd given them, but in retrospect, I realize that the underlying message was, "You should be eating differently. You should stop eating familiar and comfortable foods. You should assess and analyze what you're eating." Should.

Surely what we should do or eat isn't a great motivator (nor is it emotionally appetizing). Indeed, the dictionary states that the word should implies obligation. Is this what food is really about? Is it something we're obligated to eat, to analyze, to weigh, to judge, to avoid, to crave, to overconsume, to underconsume, to control, to love, to hate, to fear, or to revere?

When we assess the vast nutritional resources of our culinary heritage and merge this wisdom with what modern nutritional science has to tell us, our relationship to food becomes integrative and therefore optimal. In lieu of being tossed around in a storm of nutrients and numbers, you become empowered to actualize an eating style that holds the potential not only to nourish your physical health but also to enhance your emotional, spiritual, and social well-being. Food becomes a celebration of life.

The Main Course

I'm calling for a renaissance -- a reflowering of the way we view food and nutrition. This new view asks that we pay attention to all the healing secrets -- and to demystifying, understanding, and practicing them every day. I'm especially thrilled to tell you about these long-lost healing secrets -- not only because of their timeless wisdom, but because they contain the answers we've been looking for -- but in all the wrong places.

Ultimately, their message is simple: the healing gifts of food are available to us each time we eat. As a matter of fact, every time you shop for, prepare, and eat food you have the opportunity to connect with the life-giving, life-containing mystery inherent in food. These activities are also opportunities to connect with loved ones, with the earth, with life itself. In this way, you can heal not only yourself but, ultimately, the planet.

Reprinted with permission of the publisher,
New World Library, Novato, California.
http://www.newworldlibrary.com


This article is excerpted from:

The Healing Secrets of Food: A Practical Guide for Nourishing Body, Mind, and Soul
by Deborah Kesten.

 The Healing Secrets of Food by Deborah KestenEating fulfills more than physical needs, which might be why one is inclined to gorge on fatty foods when feeling tired or depressed. Deborah Kesten believes that well-being is affected not only by different types of food but also by varied ways of preparing and eating meals. Combining scientific facts with traditional food practices from around the globe, Deborah provides ways to benefit from the six healing secrets of food.

Click here for more info or to order this book.


The 6 Healing Secrets of Food About the Author

DEBORAH KESTEN, MPH is an award-winning author who has also been a research nutritionist, nutrition educator, and health journalist for more than 15 years. Her first book, Feeding the Body, Nourishing the Soul, received the prestigious Independent Publishers' Book Award in 1998. She has taught courses on integrative nutrition at California Pacific Medical Center's Institute for Health and Healing in San Francisco, lectured at San Francisco State University's Department of Holistic Health, and continues to lecture and conduct workshops internationally.

Related Books

The Healing Diet: A Total Health Program to Purify Your Lymph System and Reduce the Risk of Heart Disease, Arthritis, and Cancer
foodAuthor: Gerald M. Lemole
Binding: Hardcover
Publisher: William Morrow & Co
List Price: $25.00

Buy Now

The Cellular Healing Diet
foodAuthor: Dr. Daniel Pompa
Binding: Spiral-bound
Publisher: Revelation Health LLC
List Price: $24.95

Buy Now

The Healing Kitchen: 175+ Quick & Easy Paleo Recipes to Help You Thrive
foodAuthor: Alaena Haber MS OTR
Binding: Paperback
Publisher: Victory Belt Publishing
List Price: $34.95

Buy Now

food
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}