لا يأكل الناس ما يكفي من الأسماك ويفوتون الفوائد الصحية القوية

لا يأكل الناس ما يكفي من الأسماك ويفوتون الفوائد الصحية القوية
السردين غني بالزيوت والبروتين.
 الصورة عن طريق دانا تينتيس 

يمكن أن يوفر تناول الأسماك مزايا قوية ل القلب والدماغومع ذلك يأكل الأمريكيون اقل من النصف من 26 جنيهاً في السنة التي يوصي بها الخبراء. على النقيض من ذلك ، يشتري الأمريكيون سبع مرات أكثر من الدجاج ولحم البقر سنويا من الأسماك.

لقد تم التفكير في سبب عدم تناول الأمريكيين المزيد من الأسماك لفترة طويلة بواسطة خبراء الصحة ومربي الأسماك والصيادين أنفسهم. طريقة واحدة للنظر في هذا السؤال هو الإنتاج. يمكن للمستهلكين شراء منتج فقط إذا كان متاحًا. كلما اشتروا ، نظريًا ، زاد إنتاج هذا العنصر. في هذه الحالة ، سيتم تحفيز الطلب المتزايد على الأسماك إذا تم عرض المزيد من الأسماك للبيع.

سمك السلمون الذي يتم صيده في المحيط الهادئ هو جائزة صيد. (لا يأكل الناس ما يكفي من الأسماك ويفوتون الفوائد الصحية القوية)سمك السلمون الذي يتم صيده في المحيط الهادي هو جائزة صيد. الصورة من NOAA لـ Unsplash.

يمكن توفير المزيد من المأكولات البحرية للمستهلكين الأمريكيين من مصادر المحيطات العالمية بالنظر إلى ذلك على الأقل 60٪ من المأكولات البحرية في الولايات المتحدة يتم استيرادها. تربية الأحياء المائية في الولايات المتحدة لديها القدرة على زيادة كبيرة. البحث الذي أجراه الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي يشير أيضًا إلى أنه يمكن حصاد المزيد من الأسماك التي يتم صيدها من الطبيعة.

لماذا أكل السمك؟

غنية بالبروتينات الخالية من الدهون وأحماض أوميغا 3 الدهنية طويلة السلسلة ، توفر الأسماك فوائد غذائية قوية يمكن أن تساعد في درء للأمراض المزمنة ، تقوية المناعة وتقليل الالتهاب داخل الجسم. تزود المأكولات البحرية جسمك بدهون أوميغا 3 والمعادن المهمة ، مثل السيلينيوم والزنك والحديد واليود. كما أنه يوفر فيتامينات B12 و D التي تقي من أمراض القلب ، من بين فوائد أخرى.

توفر الأسماك مثل هذه الفوائد الإيجابية للجسم في الآونة الأخيرة المبادئ التوجيهية الغذائية لوزارة الزراعة الأمريكية تقديم إرشادات خاصة بالحوامل والأطفال بناءً على النتائج التي يؤدي إليها استهلاك المأكولات البحرية التحسن المعرفي عند الأطفال. تظهر الأبحاث أن دمج المأكولات البحرية في نظام غذائي كوسيلة للوقاية من مرض الشريان التاجي يمكن أن يؤدي إلى رعاية صحية سنوية محتملة توفير 12.7 مليار دولار أمريكي.

بالإضافة إلى ذلك ، المأكولات البحرية ، كبروتين ، لديها نسبيًا انخفاض إنتاج غازات الاحتباس الحراري. تزداد هذه الفائدة عند تحليل أنواع كثيرة التي توفر كثافة مغذية عالية وإنتاج منخفض لغازات الاحتباس الحراري.


 الحصول على أحدث من InnerSelf


سمك وراء الجمبري

جميع 2015-2020 المبادئ التوجيهية الغذائية لوزارة الزراعة الأمريكية تشير إلى أن الأمريكيين يأكلون 26 رطلاً من المأكولات البحرية كل عام. ستوفر الكمية الموصى بها بشكل مثالي 250 مجم يوميًا من دهون أوميغا 3 المهمة. ومع ذلك ، نظرًا لكيفية شراء المستهلكين الأمريكيين للمأكولات البحرية ، فإن هذا يوفر لهم ، في المتوسط ​​، 38 ٪ فقط من أوميغا 3 اليومية الموصى بها.

العديد من المأكولات البحرية الأكثر شعبية التي يشتريها المستهلكون منخفضة نسبيًا في أوميغا 3 ، مثل الجمبري ، أكثر المأكولات البحرية شعبية في الولايات المتحدة ، ويشكل ما يقرب من 30٪ من مبيعات الأسماك السنوية. باعتبار ال أنواع 10 التي تشكل 85٪ من الأسماك المتاحة للأمريكيين للشراء في المطاعم والأسواق ، فقط سمك السلمون ، ثاني أكثر أنواع المأكولات البحرية شعبية ، لديه مستويات عالية نسبيًا من أوميغا 3.

يمكن أن يحمي زيت السمك القلب. (لا يأكل الناس ما يكفي من الأسماك ويفوتون الفوائد الصحية القوية)يمكن أن يحمي زيت السمك القلب. الصورة بواسطة Gunnar Ridderstrom لـ Unsplash., CC BY-ND

هناك العديد من أنواع الأسماك التي تحتوي على نسبة عالية من أوميغا 3 والتي لا يتم شراؤها أو تناولها بانتظام ، مثل الأنشوجة والرنجة والسردين. يمكن للناس استبدال أكل السمك تناول المكملات أو تناول أطعمة أخرى ، مثل البيض التي تحتوي على أوميغا 3 للمساعدة في التغلب على هذا النقص. ومع ذلك ، تظهر الأبحاث أن تناول الأسماك بحد ذاته أفضل من المكملات الغذائية ، بالنظر إلى أن فيليه السمك يحتوي على مجموعة كاملة من الدهون والفيتامينات والمعادن والجزيئات الداعمة الأخرى.

الفوائد الصحية والبيئية للأسماك تجعلها خيارًا ذكيًا للشراء والأكل. مع المزيد من الناس في المنزل بسبب الوباء ، هذا هو الوقت المناسب للاستكشاف كنت وصفات و استمتع هذا الغذاء المهم من الناحية التغذوية.

عن المؤلف

مايكل تلستي ، أستاذ مشارك ، جامعة ماساتشوستس بوسطن

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

hnob2t7o
لماذا يجب أن أتجاهل COVID-19 ولماذا لا أفعل
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com

من المحررين

لماذا يجب أن أتجاهل COVID-19 ولماذا لا أفعل
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
أنا وزوجتي ماري زوجان مختلطان. هي كندية وأنا أميركية. على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية ، أمضينا فصول الشتاء في فلوريدا وصيفنا في نوفا سكوشا.
النشرة الإخبارية InnerSelf: نوفمبر 15 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
هذا الأسبوع ، نفكر في السؤال: "إلى أين نتجه من هنا؟" تمامًا كما هو الحال مع أي طقوس مرور ، سواء كان التخرج ، أو الزواج ، أو ولادة طفل ، أو انتخابات محورية ، أو فقدان (أو اكتشاف) ...
أمريكا: توصيل عربتنا بالعالم والنجوم
by ماري تي راسل وروبرت جينينغز ، InnerSelf.com
حسنًا ، أصبحت الانتخابات الرئاسية الأمريكية وراءنا الآن وحان وقت التقييم. يجب أن نجد أرضية مشتركة بين الشباب والكبار ، الديموقراطيين والجمهوريين ، الليبراليين والمحافظين لنجعل ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 25 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
إن "الشعار" أو العنوان الفرعي لموقع InnerSelf على الويب هو "اتجاهات جديدة - إمكانيات جديدة" ، وهذا هو بالضبط موضوع النشرة الإخبارية لهذا الأسبوع. الغرض من مقالاتنا ومؤلفينا هو ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 18 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
نحن نعيش هذه الأيام في فقاعات صغيرة ... في منازلنا وفي العمل وفي الأماكن العامة ، وربما في أذهاننا ومع مشاعرنا. ومع ذلك ، نعيش في فقاعة ، أو نشعر وكأننا ...

People Don't Eat Enough Fish and Miss Out On Robust Health Benefits

People Don't Eat Enough Fish and Miss Out On Robust Health Benefits
Sardines are rich in oils and protein.
 Image by DanaTentis 

Eating fish can provide powerful advantages for the heart and brain, yet Americans eat less than half of the 26 pounds per year that experts recommend. By contrast, Americans buy seven times more chicken and beef annually than fish.

Why Americans don’t eat more fish has been pondered for a long time by health experts, fish farmers and fishermen themselves. One way to consider this question is production. Consumers can buy a product only if it’s available. The more they buy, theoretically, the more that item will be produced. In this case, a greater demand for fish would be stimulated if more fish were offered for sale.

Salmon caught in the Pacific Ocean is a prize catch. (people do not eat enough fish and miss out on robust health benefits)Salmon caught in the Pacific Ocean is a prize catch. Photo by NOAA for Unsplash.

More seafood could be made available for American consumers from global ocean sources given that at least 60% of seafood in the U.S. is imported. U.S. aquaculture has the capacity to significantly increase. Research conducted by the National Oceanic and Atmospheric Administration Fisheries also indicates slightly more domestic wild-caught fish can be harvested.

Why eat fish?

Rich in lean protein and long chain omega-3 fatty acids, fish provides robust nutritional benefits that can help ward off chronic disease, boost immunity and reduce inflammation in the body. Seafood provides your body with critical omega-3 fats and minerals, like selenium, zinc, iron and iodine. It also provides vitamins B12 and D that fend off heart disease, among other benefits.

Fish provides such positive benefits for the body that recent USDA Dietary Guidelines offer guidance specific to pregnant women and children based on the finding that seafood consumption leads to cognitive improvement in children. Research shows that integrating seafood into a diet as a way to prevent coronary disease can lead to a potential annual health care savings of US$12.7 billion.

Additionally, seafood, as a protein, has a relatively low greenhouse gas production. This benefit is heightened when analyzing the many species that offer both high nutrient density and low greenhouse gas production.


 Get The Latest From InnerSelf


Fish beyond shrimp

The 2015-2020 USDA Dietary Guidelines suggest that Americans eat 26 pounds of seafood each year. The recommended amount would ideally provide 250 mg per day of the important omega-3 fats. Yet because of how American consumers purchase seafood, this provides them with, on average, only 38% of the recommended daily omega-3’s.

Many of the most popular seafoods purchased by consumers are relatively low in omega-3’s, such as shrimp, the most popular seafood in the U.S., comprising nearly 30% of annual fish sales. Considering the 10 species that make up 85% of fish available for Americans to buy in restaurants and markets, only salmon, the second most popular seafood item, has relatively high levels of omega-3’s.

Fish oil can protect the heart. (people do not eat enough fish and miss out on robust health benefits)Fish oil can protect the heart. Photo by Gunnar Ridderstrom for Unsplash., CC BY-ND

There are many species of fish high in omega-3’s that are not regularly purchased or eaten, such as anchovies, herring and sardines. People can replace eating fish by taking supplements or eating other foods, such as eggs that contain omega-3’s, to help overcome this deficiency. However, research shows that eating fish itself is better than supplements, given that a fish filet has a full complement of fats, vitamins, minerals and other supporting molecules.

The health and environmental benefits of fish make it a smart choice to buy and eat. With more people at home because of the pandemic, this is a good time to explore recipes and enjoy this nutritionally important food.

About the Author

Michael Tlusty, Associate professor, University of Massachusetts Boston

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: November 29, 2020
by InnerSelf Staff
This week, we focus on seeing things differently... of looking from a different perspective, with an open mind and an open heart.
Why I Should Ignore COVID-19 and Why I Won't
by Robert Jennings, InnerSelf.com
My wife Marie and I are a mixed couple. She's Canadian and I am an American. For the past 15 years we have spent our winters in Florida and our summers in Nova Scotia.
InnerSelf Newsletter: November 15, 2020
by InnerSelf Staff
This week, we reflect on the question: "where do we go from here?" Just as with any rite of passage, whether graduation, marriage, birth of a child, a pivotal election, or the loss (or finding) of a…
America: Hitching Our Wagon to the World and to the Stars
by Marie T Russell and Robert Jennings, InnerSelf.com
Well, the US presidential election is now behind us and it's time to take stock. We must find common ground between young and old, Democrat and Republican, Liberal and Conservative to truly make…
InnerSelf Newsletter: October 25, 2020
by InnerSelf Staff
The "slogan" or sub-title for the InnerSelf website is "New Attitudes---New Possibilities", and that is exactly the theme of this week's newsletter. The purpose of our articles and authors is to…