كيف يمكن لمستخلص الأعشاب البحرية أن يساعد في علاج مرض السكري من النوع الأول

كيف يمكن لمستخلص الأعشاب البحرية أن يساعد في علاج مرض السكري من النوع الأول
goffkein.pro/Shutterstock

اعتاد داء السكري من النوع الأول أن يكون عقوبة الموت. بعد التشخيص ، تم وضع المرضى على نظام غذائي جوعي. سيكون لدى المحظوظين سنة أو سنتين للعيش. ولكن بفضل اكتشاف الأنسولين في أوائل العشرينات من القرن الماضي ، لم يعد هذا هو الحال.

نحتاج إلى الأنسولين لتنظيم نسبة السكر في الدم. بعد الوجبة ، يساعد الأنسولين خلايانا على استخدام السكر في طعامنا. نستخدم هذا السكر كوقود للطاقة - فبدون الأنسولين لا مكان للسكر. يبقى في مجرى الدم ويتلف الأوعية الدموية بمرور الوقت.

الأشخاص المصابون بداء السكري من النوع 1 يحقنون أنفسهم بالأنسولين للتحكم في مستوى السكر في الدم. ومع ذلك ، في حين أن العلاج منقذ للحياة ، فإنه لا يمكن أن يمنع الأشخاص من الإصابة بمضاعفات مرض السكري. هذه الحالات يمكن أن تقيد الحياة ، فماذا لو كان هناك علاج أفضل من حقن الأنسولين؟

حسنًا ، قد يكون هناك ، وهو ينطوي على زرع الخلايا.

على مدى 450 مليون شخص يعانون من مرض السكري، ولكن أقل من 10٪ من هؤلاء الأشخاص لديهم النوع المعروف بالنوع 1. في مرض السكري من النوع 1 ، تتوقف الخلايا المنتجة للأنسولين في البنكرياس عن العمل. لا يعرف العلماء بالضبط كيف يحدث هذا ، ولكن يبدو أن جهاز المناعة يهاجم هذه الخلايا عن طريق الصدفة.

أعمل مع باحثين وجراحين في جامعات ستراثكلايد وادنبره الذين يستبدلون هذه الخلايا المعيبة لمجموعة صغيرة من الأشخاص المصابين بداء السكري من النوع الأول الحاد. في الشخص السليم ، ينتج حوالي 1٪ من خلايا البنكرياس الأنسولين. العلماء قادرون على استخراج هذه الخلايا المنتجة للأنسولين من البنكرياس المتبرع ويقوم الجراحون بزرعها في مريض السكري.

عقبات كبيرة

تعني عملية الزرع الناجحة أن الأشخاص المصابين بداء السكري من النوع الأول يمكنهم البدء في صنع الأنسولين الخاص بهم مرة أخرى. يبدو الأمر بسيطًا ، لكنه لا يعمل دائمًا. هناك عقبات كبيرة تمنع هذا العلاج من أن يكون متاحًا على نطاق واسع.


الحصول على أحدث من InnerSelf


كما هو الحال مع الأعضاء المزروعة ، تواجه الخلايا أيضًا الرفض. يجب على متلقي زرع الخلايا تناول مزيج من الأدوية المضادة للحقن. في حين أن هذه الأدوية تجعل الجهاز المناعي أقل عرضة لاكتشاف الخلايا المزروعة ، إلا أن لها أيضًا آثارًا جانبية خطيرة.

حتى عمليات زرع الخلايا الناجحة تفشل في النهاية. عندما تتوقف الخلايا المنتجة للأنسولين من المتبرع عن العمل ، يعود مرض السكري للمريض. لا يزال الباحثون لا يعرفون بالضبط سبب توقف عملية الزرع عن العمل. نعتقد أنه على الرغم من الأدوية المضادة للحقن ، يكتشف الجهاز المناعي للمريض في النهاية أن الخلايا من جسم مختلف ويهاجمها.

قد يحدث حتى بسبب العلاج من تعاطي المخدرات. يمكن أن يكون للأدوية المضادة للحقن تأثير سام على الخلايا المنتجة للأنسولين. بسبب هذه المخاطر ، لا تتوفر عمليات زرع الخلايا إلا لمجموعة صغيرة من المرضى الذين لا يستطيعون التحكم في نسبة السكر في الدم ، حتى مع حقن الأنسولين ، ويتم نقلهم إلى المستشفى بانتظام.

يحاول الباحثون التخلص من الحاجة إلى الأدوية المضادة للحقن. لا يمكن رفض الخلايا إذا لم يتمكن جهاز المناعة من اكتشافها. نعتقد أنه يمكن تسلل خلايا المتبرع إلى أجسام المرضى إذا كانت مغطاة بمادة خاصة.

خلايا غير مرئية

يمكن زرع المواد المرئية بيولوجيًا في الجسم دون أن يرفضها جهاز المناعة. نستخدم مادة بيولوجية غير مرئية تسمى الجينات ، والتي يتم استخلاصها من الأعشاب البحرية. من الناحية النظرية ، فإن الخلايا المغلفة بمادة بيولوجية غير مرئية تتجنب الكشف عن طريق الخلايا المناعية التي تنتقل حول أجسامنا ، بحثًا عن الغزاة.

تم العثور على الجينات في جدران خلايا الأعشاب البحرية البنية. (كيف يمكن لمستخلص الأعشاب البحرية أن يساعد في علاج مرض السكري من النوع الأول)
تم العثور على الجينات في جدران خلايا الأعشاب البحرية البنية.
روبرت فورد / شاترستوك

إخفاء الخلايا في الجينات المرئية بيولوجيًا يمكن أن يوقف عمليات الزرع من الفشل. في مختبرنا ، لدينا آلة تسمح لنا بحبس مجموعات من الخلايا المنتجة للأنسولين في فقاعات ألجينات صغيرة. يبلغ عرض الفقاعات حوالي 200 ميكرومتر - حوالي عرض شعرة الإنسان - ويمكنها إخفاء أكثر من ألف خلية بداخلها.

بالإضافة إلى كونها غير مرئية بيولوجياً ، فإن الجينات مسامية. المسام كبيرة بما يكفي للسماح للأنسولين بالخروج والسماح بدخول الأكسجين والسكر (تحتاج الخلايا الغذائية للبقاء على قيد الحياة). ولكن الأهم من ذلك ، أن المسام صغيرة جدًا بحيث لا يمكن للخلايا المناعية أن تمر إلى فقاعات الجينات وتكتشف الخلايا المانحة بالداخل أو تتلفها.

كان لزرع الخلايا المغطاة بألجينات بيو غير مرئية نتائج واعدة في التجارب على الحيوانات وفي التجارب البشرية على نطاق صغير. ومع ذلك ، من الصعب توسيع نطاق صنع الفقاعات. نأمل ، في المستقبل ، أن يؤدي ذلك إلى عمليات زرع خلايا بدون أدوية مضادة للحقن. يمكن للكثير من مرضى السكري ، وخاصة الشباب ، إجراء عملية زرع الخلايا. هذا من شأنه أن يمنعهم من تطوير المضاعفات الصحية التي تأتي من سنوات من ارتفاع نسبة السكر في الدم. ربما في يوم من الأيام يمكن للشباب إجراء عملية زرع خلايا مرئي حيويًا لعلاج مرض السكري بمجرد تشخيصهم.المحادثة

عن المؤلف

كاترينا ويسنكرافت ، مرشحة لنيل درجة الدكتوراه ، جامعة ستراثكلايد

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


y_diet
enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

أحصل على القليل من المساعدة من أصدقائي

الأكثر قراءة

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 18 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
نحن نعيش هذه الأيام في فقاعات صغيرة ... في منازلنا وفي العمل وفي الأماكن العامة ، وربما في أذهاننا ومع مشاعرنا. ومع ذلك ، نعيش في فقاعة ، أو نشعر وكأننا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 11 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الحياة رحلة ، وكما هو الحال في معظم الرحلات ، تأتي مع تقلباتها. ومثلما يتبع النهار دائمًا الليل ، تنتقل تجاربنا الشخصية اليومية من الظلام إلى النور ، ذهابًا وإيابًا. ومع ذلك،…
النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 4 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
مهما كان ما نمر به ، فرديًا وجماعيًا ، يجب أن نتذكر أننا لسنا ضحايا لا حول لهم ولا قوة. يمكننا استعادة قوتنا لنحت طريقنا وشفاء حياتنا روحياً ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 27 و 2020
by InnerSelf الموظفين
إحدى أعظم قوة الجنس البشري هي قدرتنا على أن نكون مرنين ، وأن نكون مبدعين ، وأن نفكر خارج الصندوق. أن نكون شخصًا آخر غير ما كنا عليه بالأمس أو في اليوم السابق. يمكننا ان نغير...…
ما يصلح لي: "لأعلى خير"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...

How A Seaweed Extract Could Help Treat Type 1 Diabetes

How A Seaweed Extract Could Help Treat Type 1 Diabetes
goffkein.pro/Shutterstock

Type 1 diabetes used to be a death sentence. After a diagnosis, patients were put on a starvation diet. The lucky ones would have a year or two to live. But, thanks to the discovery of insulin in the early 1920s, this is no longer the case.

We need insulin to regulate our blood sugar. After a meal, insulin helps our cells to use the sugar in our food. We use this sugar as fuel for energy – without insulin, sugar has nowhere to go. It stays in the bloodstream, and over time, damages blood vessels.

People with type 1 diabetes inject themselves with insulin to control their blood sugar level. However, while the treatment is a lifesaver, it can’t prevent people from developing diabetic complications. These conditions can be life limiting, so what if there was a treatment that was better than insulin injections?

Well, there might be, and it involves transplanting cells.

Over 450 million people have diabetes, but less than 10% of these people have the kind known as type 1. In type 1 diabetes, the insulin-producing cells of the pancreas stop working. Scientists don’t know exactly how this happens, but the immune system seems to attack these cells by accident.

I work with researchers and surgeons at the universities of Strathclyde and Edinburgh who are replacing these faulty cells for a small group of people with severe type 1 diabetes. In a healthy person, around 1% of the pancreas cells produce insulin. Scientists are able to extract these insulin-producing cells from a donor pancreas and surgeons transplant them into a diabetic patient.

Major obstacles

A successful transplant would mean people with type 1 diabetes can start making their own insulin again. It sounds simple, but it doesn’t always work. Major obstacles are stopping this treatment from being more widely available.


 Get The Latest From InnerSelf


As with transplanted organs, cells also face rejection. Cell transplant recipients have to take a cocktail of antirejection drugs. While these drugs make the immune system less likely to detect the transplanted cells, they also have serious side-effects.

Even successful cell transplants eventually fail. When the donor insulin-producing cells stop working, the patient’s diabetes comes back. Researchers still don’t know exactly why the transplant stops working. We think that despite the antirejection drugs, the patient’s immune system eventually detects that the cells are from a different body and attacks them.

It might even happen because of the drug treatment. Antirejection drugs can have a toxic effect on insulin-producing cells. Because of these risks, cell transplants are only available to a small group of patients who can’t control their blood sugar, even with insulin injections, and get hospitalised regularly.

Researchers are trying to get rid of the need for antirejection drugs. The cells can’t be rejected if they can’t be detected by the immune system. We think it could be possible to sneak the donor cells into patients’ bodies if they’re coated in a special material.

Invisible cells

Bioinvisible materials can be implanted in the body without being rejected by the immune system. We use a bioinvisible substance called alginate, which is extracted from seaweed. In theory, cells encased in a bioinvisible material would evade detection by the immune cells that travel around our bodies, looking for invaders.

Alginate is found in the cell walls of brown seaweeds. (how a seaweed extract could help treat type 1 diabetes)
Alginate is found in the cell walls of brown seaweeds.
Robert Ford/Shutterstock

Cloaking the cells in bioinvisible alginate could stop the transplants from failing. In our lab, we have a machine that lets us trap clusters of insulin-producing cells in tiny alginate bubbles. The bubbles are around 200 micrometres wide – about the width of a human hair – and can hide over a thousand cells inside.

As well as being bioinvisible, alginate is porous. The pores are big enough to let insulin out and let oxygen and sugar in (the nutrients cells need to survive). But, more importantly, the pores are too small for immune cells to pass into the alginate bubbles and detect or damage the donor cells inside.

Transplanting cells cloaked in bioinvisible alginate has had promising results in animal trials and in small-scale human trials. However, making the bubbles is difficult to scale up. Hopefully, in the future, it could lead to cell transplants without antirejection drugs. Many more people with diabetes, especially young people, could then get a cell transplant. This would stop them from developing the health complications that come from having years of high blood sugar. Maybe one day young people could get a bioinvisible cell transplant to treat their diabetes as soon as they’re diagnosed.The Conversation

About the Author

Katrina Wesencraft, PhD Candidate, University of Strathclyde

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.


Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


y_diet
enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: October 18, 2020
by InnerSelf Staff
These days we are living in mini-bubbles... in our own homes, at work, and in public, and possibly in our own mind and with our own emotions. However, living in a bubble, or feeling like we are…
InnerSelf Newsletter: October 11, 2020
by InnerSelf Staff
Life is a journey and, as most journeys, comes with its ups and downs. And just like day always follows night, so do our personal daily experiences go from dark to light, and back and forth. However,…
InnerSelf Newsletter: October 4, 2020
by InnerSelf Staff
Whatever we are going through, both individually and collectively, we must remember that we are not helpless victims. We can reclaim our power to carve our own path and to heal our lives, spiritually…
InnerSelf Newsletter: September 27, 2020
by InnerSelf Staff
One of the great strength of the human race is our ability to be flexible, to be creative, and to think outside the box. To be someone other than we were yesterday or the day before. We can change...…
What Works For Me: "For The Highest Good"
by Marie T. Russell, InnerSelf
The reason I share "what works for me" is that it may work for you as well. If not exactly the way I do it, since we are all unique, some variance of the attitude or method may very well be something…