لماذا كوب من النبيذ الأحمر هو جيد لأمراضك

لماذا كوب من النبيذ الأحمر هو جيد لأمراضك
"إلى الأمعاء الميكروبات." عرض بصرف النظر / Shutterstock

المبادئ التوجيهية لاستهلاك الكحول تختلف اختلافا كبيرا بين البلدان. في المملكة المتحدة وهولندا ، ليس أكثر من كوب واحد من النبيذ أو نصف لتر من البيرة يوصى يوميا. في الولايات المتحدة هو عليه مضاعفة هذه المستوياتو في دول البحر المتوسط ​​وشيلي إنه أكثر استرخاء عندما يتعلق الأمر بشرب الخمر.

على الرغم من وجود إجماع عام على أن كل شخص يجب أن يشرب كميات أقل وأن مستويات تعاطي الكحول تتناقص في معظم البلدان ، خاصة في الشباب، أكثر من وفاة 3m (أو وفاة واحدة في 20) على مستوى العالم تُعزى إلى استهلاك الكحول - مما يجعله 100 مرات أكثر ضررا من القنب والكوكايين والهيروين.

شرب أي كمية من الكحول ويقال لزيادة خطر العديد من الأمراضبما في ذلك السرطانات وأمراض الكبد. بعد عدد من دراسات يبدو أيضا أن توحي بأنه قد يكون هناك الفوائد الصحية لانخفاض تناول النبيذ الاحمر.

النبيذ الاحمر والقناة الهضمية

بحثنا الجديد يضيف أيضًا دعمًا لفكرة أن كوبًا صغيرًا من النبيذ الأحمر يوميًا قد يكون مفيدًا لصحتك - خصوصًا لصحتك القناة الهضمية البكتيريا.

يُعرف هذا المجتمع الذي يتألف من تريليونات من الميكروبات التي تسكن الأمعاء السفلية لدينا باسم ميكروبات الأمعاء. تظهر الأبحاث أن لدينا microbiota الأمعاء يمكن أن تؤثر على جوانب متعددة من صحتنا العامة وتلعب دورا في العديد من الأمراض ولكن أيضا تملي كيف الطعام الذي نأكله أو المخدرات التي نتناولها تؤثر علينا. ويرجع ذلك جزئيًا إلى حقيقة أن ميكروبات الأمعاء مسؤولة عن إنتاج الآلاف من المستقلبات الكيميائية آثار على دماغناوالتمثيل الغذائي والجهاز المناعي.

البحوث السابقة في الدراسات الصغيرة في البشر وفي نماذج الأمعاء الاصطناعية وقد اقترح أن النبيذ الأحمر يمكن أن تؤثر على بكتيريا الأمعاء لدينا. وفي دراستنا الحديثة بحثنا في هذه العلاقة على نطاق سكاني كبير في بلدان مختلفة لفهم كيف يمكن أن يؤثر شرب الخمر الأحمر على صحة الأمعاء مقارنة بالمشروبات الكحولية الأخرى.

نظرنا إلى استجابات استبيان الطعام والشراب وتنوع بكتيريا الأمعاء (هذا معترف به ك علامة صحة الأمعاء) في ما يقرب من ألف توائم في المملكة المتحدة ، ثم تحقق من نتائجنا في دراستين أخريين من نفس الحجم في الولايات المتحدة (مشروع الأمعاء الأمريكية) وبلجيكا (مشروع الفلوت الأمعاء).

لماذا كوب من النبيذ الأحمر هو جيد لأمراضك
تبدو معتدلة بالنسبة لي. كينغا

لقد وجدنا أن شرب الخمر الأحمر (حتى لو كان مقترنًا بالكحوليات الأخرى) مرتبط بزيادة في تنوع بكتيريا الأمعاء في جميع البلدان الثلاثة. وكتحقق من التحيزات الوراثية أو العائلية المحتملة الأخرى ، وجدنا أيضًا أن التوائم الذين شربوا نبيذًا أحمر أكثر من التوأم المشترك لديهم أيضًا بكتيريا أمعاء أكثر تنوعًا. لم يكن لشاربي النبيذ الأبيض الذين يجب أن يكونوا متشابهين اجتماعيًا وثقافيًا ، أي اختلافات كبيرة في التنوع ، كما فعل مع من يشربون أنواعًا أخرى من الكحول ، مثل البيرة والمشروبات الروحية.

كانت هناك فوائد أخرى مرتبطة بشرب النبيذ الأحمر أيضًا. التوائم الذين شربوا الخمر الأحمر كانت لديهم مستويات منخفضة من السمنة والكوليسترول "الضار" ، والذي نعتقد أنه يرجع جزئياً إلى التغيرات المرتبطة في بكتيريا الأمعاء.

البوليفينول الثمين

دراستنا تضيف إلى مجموعة متزايدة من الأدلة التي نبيذ احمر يمكن ، عندما يكون في حالة سكر في الاعتدال ، يكون لها آثار إيجابية على الصحة. فوائد النبيذ الأحمر من المحتمل أن تتحول إلى عامل رئيسي واحد: البوليفينول.

لماذا كوب من النبيذ الأحمر هو جيد لأمراضك
الشجاعة يحبون البوليفينول. Marako85

هذه الجزيئات هي مواد كيميائية دفاعية طبيعية موجودة في المكسرات والبذور وكذلك العديد من الخضروات والفواكه ذات الألوان الزاهية ، بما في ذلك العنب. في العنب ، يوجد البوليفينول في الغالب في الجلود التي تكون على اتصال طويل في صناعة النبيذ الأحمر أكثر من الأبيض. وتشمل العفص التي لها تأثير التجفيف على لسانك أو ريسفيراترول التي تعزز صحة جيدة في الناس ، وأنها أيضا بمثابة وقود للبكتيريا الأمعاء لدينا. ربما هذا ما يفسر لماذا النبيذ الأحمر له تأثير أقوى بكثير على بكتيريا الأمعاء من النبيذ الأبيض. على الرغم من أن عصير العنب غير الكحولي يحتوي أيضًا على مادة البوليفينول ، إلا أن النسخة المخمرة تحتوي على المزيد.

في حين أن نتائجنا متسقة للغاية ، كدراسة قائمة على الملاحظة - حيث نرى ما إذا كانت العوامل مرتبطة أكثر من مجرد صدفة - لا يمكننا إثبات السببية. لإثبات ذلك ، نحتاج إلى شكل من أشكال دراسة التدخل لاختبار ما إذا كان النبيذ الأحمر يتسبب بشكل مباشر في زيادة تنوع الأحياء المجهرية التي تؤدي إلى تحسين الصحة. هذا قد يكون شعبية ، ولكن من الصعب في الممارسة العملية ، ولكن. حتى الآن ، تشير جميع الأدلة إلى أنه إذا كان عليك اختيار مشروب كحولي اليوم ، فيجب أن يكون بالتأكيد كوبًا صغيرًا من النبيذ الأحمر.المحادثة

حول المؤلف

كارولين لو روي، باحث مشارك في الأمعاء البشرية ميكروبيوم، كينجز كوليدج لندن و تيم سبيكتور، أستاذ علم الأوبئة الوراثية ، كينجز كوليدج لندن

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Why A Glass Of Red Wine Is Good For Your Gut

Why A Glass Of Red Wine Is Good For Your Gut
‘To gut microbes.’ View Apart/Shutterstock

Alcohol consumption guidelines vary widely between countries. In the UK and Netherlands, no more than one glass of wine or a pint of beer a day is recommended. In the US it is double these levels, and in Mediterranean countries and Chile it’s even more relaxed when it comes to drinking wine.

Though there is generally a consensus that everyone should drink less and levels of alcohol use are reducing in most countries, especially in young adults, more than 3m (or one in 20) deaths globally are attributed to alcohol consumption – making it 100 times more harmful than cannabis, cocaine and heroin.

Drinking any amount of alcohol is said to increase the risk of many diseases, including cancers, and liver disease. Yet a number of studies also seem to suggest there might be health benefits to a low intake of red wine.

Red wine and the gut

Our new research also adds support to the idea that a small glass of red wine a day might actually be beneficial to your health – specifically to your gut bacteria.

This community of trillions of microbe inhabiting our lower intestines is known as the gut microbiota. Research shows that our gut microbiota can affect multiple aspects of our general health and play a role in many illnesses but also dictate how the food we eat or the drugs we take affect us. This is partly due to the fact that gut microbes are responsible for producing thousands of chemical metabolites, that have effects on our brain, metabolism and immune systems.

Previous research in small studies in humans and in artificial gut models has suggested that red wine could impact our gut bacteria. And in our recent study we investigated this relationship on a large population scale in different countries to understand how drinking red wine may impact gut health compared to other alcoholic drinks.

We looked at food and drink questionnaire responses and gut bacteria diversity (that is recognised as a marker of gut health) in almost a thousand female twins in the UK, and then checked our results against two other studies of similar size in the US (the American Gut project) and the Belgium (Flemish Gut Project).

Why A Glass Of Red Wine Is Good For Your Gut
Looks moderate to me. Kinga

We found that drinking red wine (even if combined with other alcohols) is linked with an increase in gut bacteria diversity in all three countries. And as a check on other possible genetic or family biases, we also found that twins who drank more red wine than their co-twin also had more diverse gut bacteria. White wine drinkers who should be socially and culturally similar, had no significant differences in diversity, as did drinkers of other types of alcohol, like beer and spirits.

There were other associated benefits of drinking red wine too. Twins who drank red wine had lower levels of obesity and “bad” cholesterol, which we also think is partly because of the associated changes in the gut bacteria.

Precious polyphenols

Our study adds to the growing body of evidence that red wine can, when drunk in moderation, have positive effects on health. The benefits of red wine likely boil down to one key agent: polyphenols.

Why A Glass Of Red Wine Is Good For Your Gut
Guts love the polyphenols. Marako85

These molecules are natural defence chemicals found in nuts and seeds as well as many brightly coloured vegetables and fruits, including grapes. In grape, polyphenols are mostly found in the skins that are in much longer contact in the making of red wine than white. They include the tannins that have a drying effect on your tongue or resveratrol that promotes good health in people, and they also act as a fuel for our gut bacteria. This probably explains why red wine has a much stronger effect on gut bacteria than white wine. Although non-alcoholic grape juice also contains polyphenols, the fermented version contains more.

While our results are very consistent, as an observational study – where we see if factors are associated more than by chance – we cannot prove causality. To show this we’d ideally need some form of intervention study to test whether red wine directly causes an increase in gut microbiota diversity that leads to improved health. This may be popular, but difficult in practice, however. So for now, all the evidence suggests that if you have to choose an alcoholic drink today, it should definitely be a small glass of red wine.The Conversation

About the Authors

Caroline Le Roy, Research Associate in Human Gut Microbiome, King's College London and Tim Spector, Professor of Genetic Epidemiology, King's College London

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.


Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}