حل الرموز سواء البيض جيدة لك

حل الرموز سواء البيض جيدة لك
Dragana Gordic / Shutterstock

من الصعب مواكبة الرسالة على البيض. هل هي جيدة لك أم لا؟ في 1960s ، قيل للناس: "الذهاب للعمل على بيضة". ولكن في 1970s ، نُصح الجمهور بتجنب البيض لأنهم مرتبطون ارتفاع نسبة الكولسترول في الدم. استمر الضغط السلبي على البيض في 1980s عندما تم ربط البيض الخام تسمم السالمونيلا. تغيرت الرسالة في 1999 عند الدراسة ، نشرت في JAMA، وهي مجلة طبية رائدة ، لم تجد أي صلة بين استهلاك البيض وخطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية - باستثناء الأشخاص المصابين بداء السكري من النوع 2. هذا النقص في العلاقة بين استهلاك البيض وأمراض القلب والأوعية الدموية تم التأكيد عليه في 2013 في تحليل لتقارير 17 من الدراسات التي تشمل أكثر من 3m من المشاركين. في الواقع ، يبدو أنه تم إعادة تأهيل البيض كجزء من نظام غذائي صحي ، لدرجة أنه أصبح كذلك من المألوف للحفاظ على الدجاج.

كان البيض في الأخبار مرة أخرى في 2018 عندما تقرير من الصين لاحظ نصف مليون شخص انخفاض معدل الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية (السكتة الدماغية النزفية بشكل رئيسي) في الأشخاص الذين يتناولون البيض بانتظام ، لأسباب لا تزال غير مؤكدة ولكن يمكن أن يعزى ذلك إلى إسهامهم في تناول البروتين ، كما اقترحت الدراسات السابقة في اليابان، التي لديها واحدة من أعلى مآخذ البيض في العالم. لكن الآن عاد تجار الموت ، محذرين ذلك البيض يمكن أن تقتل.

هذا الأخير تقرير، المنشور في JAMA ، تابع ما يقرب من مشاركي 30,000 لمدة متوسطها 17 سنة. من هؤلاء 5,400 كان "حدث" مرض القلب والأوعية الدموية (نوبة قلبية أو سكتة دماغية). وجد الباحثون أن كل بيضة مستهلكة ارتبطت بنسبة 2.2٪ أكبر من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية خلال فترة المتابعة (تقريبًا 22 حالات إضافية من أمراض القلب والأوعية الدموية لكل مشارك من 1,000).

كانت الأساليب الإحصائية المستخدمة قوية ، وتمثل البيانات المجمعة من ست دراسات التنوع العرقي لسكان الولايات المتحدة والوجبات الغذائية للأميركيين العاديين.

حدود الدراسة هي الاعتماد على مقياس واحد من المدخول الغذائي في بداية الدراسة ، والعلاقة القوية لاستهلاك البيض مع السمنة وأنماط الحياة غير الصحية ، مثل التدخين ، وتناول الكثير من اللحوم الحمراء والمعالجة ، وعدم تناول الكثير من فاكهة وخضار. تم إجراء تعديلات إحصائية لتصحيح هذه العوامل المربكة (أشياء تحجب الارتباطات الحقيقية). ومع ذلك ، فإن هذه التصحيحات غير كاملة وغير صالحة عندما تكون الارتباطات مع تناول البيض قوية للغاية. على سبيل المثال ، غالبًا ما يتم تناول البيض في الولايات المتحدة مع لحم الخنزير المقدد أو النقانق أو البرغر ، لذلك من المستحيل تفكيك التأثيرات على خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية من بيض ناتجة عن منتجات اللحوم الدهنية هذه.

أيضا ، كانت زيادة خطر أكبر بكثير مما كان متوقعا من الآثار المعروفة للبيض على مستويات الكوليسترول في الدم. يجب أن تؤخذ هذه النتائج في الاعتبار في سياق النمط الغذائي لأمريكا الشمالية لأنها قد لا تنطبق على الأنماط الغذائية الأخرى ، وخاصة الآسيوية.

الدراسات الرصدية مثل هذه يمكن أن تُظهر الارتباطات فقط (لا يمكنها إثبات العلاقة السببية) ، لذلك يجب التعامل معها بحذر.


الحصول على أحدث من InnerSelf


اذهب إلى العمل على بيضة ، أعلن من 1966:

دور الكوليسترول في الدم

جميع متوسط ​​استهلاك البيض في معظم البلدان عادة ما تكون فقط ثلاث أو أربع بيضات في الأسبوع. توفر البيضة متوسطة الحجم نسبة الكولينسترول 226mg ويتراوح متوسط ​​مآخذ الكوليسترول في الدم عادة بين 200-250mg يوميًا. من السهل الخلط بينه وبين ارتفاع مستوى الكوليسترول في الدم ، مما يزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية ، وعلاقته بالكوليسترول الغذائي ، الذي توفره البيض بشكل أساسي. عادة ما تكون مستويات الكولسترول المرتفعة جدًا في الدم موروثة أو ناتجة عن نقص بعض الهرمونات (مثل هرمون الغدة الدرقية). لكن الزيادات المعتدلة في الكوليسترول في الدم مرتبطة بالنظام الغذائي.

في 1916 طبيب هولندي ، كورنيليس دي لانجين، لاحظ أن الهولنديين في جاوة ، جزيرة في إندونيسيا ، لديهم تصلب الشرايين (تراكم البلاك داخل الشرايين) وأمراض القلب والأوعية الدموية ، ولكن هذا لم يكن شائعًا في الجاويين في نظامهم الغذائي الأصلي ، والذي كان يعتمد أساسًا على الأطعمة النباتية مع قليل من البيض أسبوعيًا. وربط ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم بأمراض القلب وأظهر أن وضع الجاويين على نظام غذائي هولندي زاد من نسبة الكوليسترول في الدم لديهم بنحو مللي مليمتر لكل لتر (ملمول / لتر) ، وهو تأثير كبير جدًا.

زاد معظم البالغين في أمريكا الشمالية وأوروبا وأستراليا بدرجة معتدلة من مستويات الكوليسترول في الدم نتيجة لانتشار منتصف العمر وتناول الدهون المشبعة ، وإلى حد ما ، تناول الكوليسترول. تجارب عشوائية محكومة، حيث يتم تغذية المشاركين بكميات متزايدة من البيض ، وجد أن كل 200mg من الكوليسترول من البيض يزيد من الشكل الضار من الكوليسترول في الدم ، البروتين الدهني منخفض الكثافة (LDL) ، فقط 0.1mmol / L (حوالي 3٪ زيادة). لكن الكوليسترول الغذائي يعزز أيضًا من تأثير LDL في زيادة الدهون المشبعة.

يمكن لمن يتناولون اللحوم الذين يقللون من تناولهم للدهون المشبعة أن يخفضوا نسبة الكوليسترول الضار في الدم عن طريق 0.3mmol / L. لكن كوليسترول LDL هو عادة 2.4mmol / L في النباتيين ، الذين لا يستهلكون الكوليسترول ولديهم جرعات منخفضة من الأحماض المشبعة ، مقارنة مع من يتناولون اللحوم حيث يكون المتوسط ​​هو 3.5mmol / L.

ليس نفس الخطر على الجميع

ما بين ربع وثلث السكان يرثون نسخة ("أليل" ، في المصطلحات) لجين APOE يسمى e4 مما يجعلهم أكثر حساسية بكثير للكوليسترول الغذائي من أولئك الذين يحملون أليل e3 الأكثر شيوعًا. يمكنهم إظهار 10٪ زيادة في الكوليسترول LDL مع الكوليسترول الغذائي من البيض.

هناك أيضا تباين حول مقدار امتصاص الكوليسترول. معظم الكوليسترول في الأمعاء الدقيقة مشتق من الصفراء المفرزة من الكبد بدلاً من البيض. ستيرول النبات، التي تضاف إلى بعض الأطعمة ، مثل مشروبات الزبادي والسمن ، تمنع امتصاص الكوليسترول وخفض الكوليسترول المنخفض الكثافة في الدم بنسبة تصل إلى 10٪. لذلك حتى الأشخاص الذين يحملون أليل e4 يمكنهم تناول البيض دون زيادة نسبة الكوليسترول LDL إذا كانوا يتناولون ستيرولولات نباتية في نفس الوجبة.

يحتوي النظام الغذائي الأمريكي على كميات كبيرة من اللحوم والبيض ، ويبدو من المحتمل أن تناول كميات كبيرة من الكوليسترول (حوالي 600mg يوميًا ، أي ما يعادل بيضتان إلى ثلاث بيضات يوميًا) يزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية ، وخاصة في الأشخاص المصابين بالنوع 2 داء السكري. هناك أيضًا سبب وجيه لتحذير الأشخاص الأصغر سنًا من مخاطر اتباع مجموعة الوجبات الغذائية الغنية بالبروتين والتي قد تشمل تناول عدة بيضات يوميًا. خلاف ذلك ، فإن تناول البيض باعتدال (ثلاث إلى أربع بيضات أسبوعيًا) يسهم بشكل مفيد في تناول المغذيات وغير ضار.المحادثة

نبذة عن الكاتب

توم ساندرز ، أستاذ فخري في التغذية وعلم التغذية ، كينجز كوليدج لندن

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = diet cholesterol؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
by جين رولاند وشانتيديفي
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
by ساثفيك براساد وبرادلي ريفز
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
by فيليب روسو وبريت ميتشل

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 20 و 2020
by InnerSelf الموظفين
يمكن تلخيص موضوع النشرة الإخبارية هذا الأسبوع على أنه "يمكنك فعل ذلك" أو بشكل أكثر تحديدًا "يمكننا القيام بذلك!". هذه طريقة أخرى للقول "أنت / لدينا القدرة على إجراء تغيير". صورة ...
ما الذي يناسبني: "يمكنني فعل ذلك!"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…

Unscrambling Whether Eggs Are Good For You

Unscrambling Whether Eggs Are Good For You
Dragana Gordic/Shutterstock

It’s hard to keep up with the message on eggs. Are they good for you or not? In the 1960s, people were told: “Go to work on an egg”. But in the 1970s the public was advised to avoid eggs because they were linked to high blood cholesterol. The negative press on eggs continued in the 1980s when raw eggs were linked to salmonella poisoning. The message changed in 1999 when a study, published in JAMA, a leading medical journal, found no link between egg consumption and the risk of cardiovascular disease – except possibly in people with type 2 diabetes. This lack of a relationship between egg consumption and cardiovascular disease was reaffirmed in 2013 in an analysis of 17 reports of studies involving over 3m participants. Indeed, eggs seemed to have been rehabilitated as part of a healthy diet, so much so that it became fashionable to keep chickens.

Eggs were in the news again in 2018 when a report from China on half a million people noted a lower incidence of cardiovascular disease (mainly haemorrhagic stroke) in people who regularly ate eggs, for reasons that remain uncertain but could be due their to contribution to protein intake, as suggested by previous studies in Japan, which has one of the highest intakes of eggs in the world. But now the doom merchants are back, warning that eggs can kill.

This latest report, published in JAMA, followed nearly 30,000 participants for an average of 17 years. Of these 5,400 had a cardiovascular disease “event” (heart attack or stroke). The researchers found that each egg consumed was associated with a 2.2% greater absolute risk of cardiovascular disease over the follow-up period (roughly 22 extra cases of cardiovascular disease per 1,000 participants).

The statistical methods used were robust, and the pooled data from six studies represents the ethnic diversity of the US population and the diets of ordinary Americans.

The study’s limitations are the dependence on a single measure of dietary intake at the start of the study and the strong correlation of egg intake with obesity and unhealthy lifestyles, such as smoking, eating lots of red and processed meat, and not eating a lot of fruit and veg. Statistical adjustments were made to correct these confounding factors (things that mask true associations). However, these corrections are imperfect and invalid when the correlations with egg intake is very strong. For example, in the US eggs are often eaten with bacon, sausages or burgers, so it’s impossible to disentangle the effects on CVD risk of eggs from these fatty meat products.

Also, the increased risk was much greater than would be predicted from the known effects of eggs on blood cholesterol levels. These findings need to be considered in the context of the North American dietary pattern because they may not apply to other dietary patterns, especially Asian.

Observational studies such as these can only show associations (they cannot prove causation), so they should be treated with caution.

Go to work on an egg, advert from 1966:

The role of cholesterol

The average egg consumption in most countries is usually only three or four eggs a week. A medium-sized egg provides 226mg cholesterol and average cholesterol intakes typically range between 200-250mg per day. It is easy to be confused by a high blood cholesterol level, which increases the risk of cardiovascular disease, and its relationship with dietary cholesterol, which is mainly provided by eggs. Very high blood cholesterol levels are usually inherited or caused by a lack of some hormones (such as thyroid hormone). But moderate increases in blood cholesterol are related to diet.

In 1916 a Dutch physician, Cornelis De Langen, noted that the Dutch in Java, an island in Indonesia, had atherosclerosis (plaque build-up inside the arteries) and cardiovascular disease, but this was uncommon in the Javanese on their native diet, which was mainly based on plant foods with a few eggs a week. He linked high blood cholesterol to heart disease and showed that putting the Javanese on a Dutch diet increased their blood cholesterol by about one millimoles per litre (mmol/L), which is quite a large effect.

Most adults in North America, Europe and Australasia have moderately increased blood cholesterol levels as a result of middle-aged spread, saturated fat intake and, to some extent, cholesterol intake. Randomised controlled trials, where participants are fed increasing amounts of eggs, have found that each 200mg of cholesterol from eggs increases the harmful form of blood cholesterol, low-density lipoprotein (LDL), by only 0.1mmol/L (about a 3% increase). But dietary cholesterol also enhances the LDL cholesterol-raising effect of saturated fat.

Meat eaters who reduce their saturated fat intake can expect to lower their LDL cholesterol by 0.3mmol/L. But LDL cholesterol is typically 2.4mmol/L in vegans, who consume no cholesterol and have low intakes of saturated acids, compared with meat eaters where the average is 3.5mmol/L.

Not the same risk for everyone

Between a quarter and a third of the population inherit a version (an “allele”, in the jargon) of the APOE gene called e4 that makes them much more sensitive to dietary cholesterol than those who carry the more common e3 allele. They can show a 10% increase in LDL cholesterol with dietary cholesterol from eggs.

There is also variability on how much cholesterol is absorbed. Most of the cholesterol in the small intestine is derived from bile secreted from the liver rather from eggs. Plant sterols, which are added to some foods, such as yogurt drinks and margarine, block cholesterol absorption and lower LDL cholesterol by up to 10%. So even people who carry the e4 allele can eat eggs without increasing their LDL cholesterol if they consume plant sterols in the same meal.

The American diet contains large amounts of meat and eggs, and it seems probable that a high intake of cholesterol (about 600mg per day, equal to two to three eggs a day) adds to the risk of cardiovascular disease, particularly in people with type 2 diabetes. There is also good reason to caution younger people about the risks of following the fad of high-protein diets that may include eating several eggs a day. Otherwise, eating eggs in moderation (three to four eggs a week) makes a useful contribution to nutrient intake and is harmless.The Conversation

About The Author

Tom Sanders, Emeritus Professor of Nutrition & Dietetics, King's College London

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Related Books

healing diet