الغذاء هو أفضل دواء يؤدي إلى طول العمر والصحة

الغذاء هو أفضل دواء يؤدي إلى طول العمر والصحة

أصبح الطعام وما يمكن أن يفعله لنا مسألة مثيرة للقلق. نحن جميعًا نفكر في الطعام كمورد مهيب للحياة ، ولكن من المثير للاهتمام معرفة أن نفس الطعام الذي نعتقد أنه يمنحنا الحياة يمكن أن يكون ضارًا لنا أيضًا.

في نظام غذائي حديث ، نحن نأكل العديد من الأطعمة التي ليست جيدة بالنسبة لنا. بسبب سهولة تحضير الأطعمة المجهزة ، نحن نأكل الكثير من الدهون غير الصحية وبهذا نحن في الواقع نتسبب في الكثير من مشاكلنا الصحية. يمكن ربط الغذاء مباشرة بالعديد من الأمراض المختلفة. لذلك ، من الضروري أن نشاهد ما نأكله وكيف نأكله.

معرفة آثار الطعام وتغيير عاداتنا هما شيئان مختلفان تمامًا. إذا كان بوسعنا السعي وراء وجود أكثر صحة وسعادة من خلال إعادة ضبط ذوقنا وتناول الطعام على عادات مختلفة ، فلماذا لا نفعل ذلك؟

الجواب هو مزيج من العوامل. أحد الأسباب هو أننا أصبحنا مدمنين على نظامنا الغذائي الحديث الذي يحتوي على نسبة عالية من السكر والملح ، وكلاهما يمكن أن يسبب الإدمان. لقد اعتاد براعم التذوق لدينا على مستويات عالية من السكر والملح ، ولذلك عندما نأكل الأطعمة الطبيعية ، نجدها لطيفة. ولكن إذا كنت ستقضي بعض الوقت بعيداً عن الأطعمة المجهزة وتأخذ وقتك لتعتاد على الفواكه والخضروات الطازجة ، فإن براعم التذوق سوف تعتاد على المذاق الرقيق ولكن المريح للأطعمة الطبيعية. والسبب الآخر هو أن الكثير من الأطباء وخبراء التغذية ذوي النوايا الحسنة ينتهي بهم الأمر إلى تقديم المشورة التي تأتي بنتائج عكسية وتسبب أذى أكثر من المساعدة.

قبل ثلاثين عاماً ، عندما بدأت ممارستي لم أجد أي شخص يعاني من أمراض مزمنة مثل التهاب المفاصل وأمراض القلب والسرطان والسكري والفيبروميالغيا وغيرها الكثير. الآن أرى الناس لا يعانون من أمراض مزمنة واحدة فحسب ، بل أيضاً لماذا: بسبب حميتنا الغربية الحديثة ، ليس الناس في جميع أنحاء العالم أكثر بدانة فحسب ، بل هم مرضى أكثر من أي وقت مضى.

الناس في البلدان الغربية تستهلك
حول 150 رطل من السكر كل عام!

في كل مكان تذهب إليه السلع المجهزة الحديثة ، فإن الأمراض المزمنة بما فيها السمنة والسكري وأمراض القلب تسير كذلك. على الرغم من وجود عدد من العوامل التي تساهم في هذه المشاكل الصحية المزمنة ، إلا أن نظامنا الغذائي هو الأهم.

على مدى السنوات الماضية 160 ، ارتفع إجمالي استهلاك السكر لدينا. يستهلك الناس في دول الحمية الغربية حول 150 رطل من السكر سنويا ، وهو ما يزيد على السعرات الحرارية 500 في اليوم من السكر!

السكر المضاف هو مساهم ليس فقط في السمنة ، ولكن أيضا السكري وأمراض القلب ، والسرطان لأن السكر يعزز الالتهاب. والأسوأ من ذلك هو استهلاك الصودا وعصير الفواكه. وجدت إحدى الدراسات أن المشروبات المحلاة بالسكر هي المسؤولة عن زيادة نسبة 60 في السمنة لدى الأطفال.

لقد أصبحنا مدمنين على نظامنا الغذائي الحديث
عالية في السكر والملح.

لقد تخلى الناس عن الدهون التقليدية لصالح الزيوت النباتية المعالجة أو المهدرجة. لقد قرأت للتو بياناً من طبيب القلب يقول للناس أن يحلوا محل الزبدة بزيت الكانولا. عندما يلقي المهنيون الصحيون باللوم على الدهون المشبعة لأمراض القلب ، سيتخلى الناس عنها لصالح الزيوت المعالجة. ومع ذلك ، فإن هذه الزيوت عالية في دهون أوميغا- 6 ، والتي تسهم في التهاب. لذلك ، فإن النصيحة المضللة لتجنب الدهون المشبعة واستبدالها بالزيوت النباتية المجهزة بشكل كبير قد تكون في الواقع مسؤولة عن وباء أمراض القلب الذي نراه اليوم.

انخفض استهلاك البيض أيضا بسبب نصيحة مضللة. البيض هي واحدة من أكثر الأطعمة المغذية. على الرغم من ارتفاع نسبة الكولسترول في البيض ، لا يوجد دليل على أنها تثير الكولسترول السيئ أو تساهم في الإصابة بأمراض القلب. وكنتيجة لهذه النصيحة المضللة ، استبدلنا الحبوب المكررة والمجهزة بدرجة عالية والمحلاة بالسكر للبيض.

منذ 1950 ، انخفض استهلاكنا للبيضة بنسبة 33 في المائة ، في حين ارتفع مرض القلب. ليس هذا فقط ، ولكن الناس يتناولون أطعمة أكثر معالجة من أي وقت مضى.

عناصر النظام الغذائي التقليدي

في النظام الغذائي التقليدي ، يأتي الطعام من المصدر. هذا يعني أن الفواكه والخضروات تأتي من الأرض ، واللحوم تأتي من الحيوان ، والخبز والسلع الأخرى تأتي من الخبز من نقطة الصفر. لا شيء يأتي من مصنع ، لا يتم معالجة أي شيء.

من خلال أخذ الوقت الكافي للتأكد من أننا نعرف أن طعامنا خالٍ من المواد الكيميائية والهرمونات ، فإننا نضمن أننا نضع العناصر الطبيعية في أجسامنا بدلاً من الوثوق بصندوق ليخبرنا أن المحتويات صحية. استناداً إلى الطريقة التي تصرفت بها الشركات "الأخلاقية" الأخرى في الماضي ، هل يمكننا بالفعل أن نثق بصحتنا لشركات الأغذية؟

قبل مائة عام ، كان الناس يأكلون نظامًا غذائيًا تقليديًا لأن هذا كان كل شيء. كل شيء كان عضوي. في الوقت الحاضر ، نحن نرى الناس يموتون أصغر سنا بسبب أمراض القلب وغيرها من العوامل التي يمكن أن ترتبط مباشرة إلى نظامنا الغذائي. من الواضح أن الأشخاص الذين استمتعوا بطول العمر قبل قرن من الزمان كان لديهم الفكرة الصحيحة حول ماذا ومتى أكلوا.

وفقًا لمقالة مؤسسة Weston A. Price "تحديث النظام الغذائي الخاص بك مع الأطعمة التقليدية" ، بقلم جوزيت كالابريس ، جميع الثقافات التقليدية:

* تستهلك نوعا من البروتين الحيواني ، بما في ذلك اللحوم والدهون ، كل يوم

* تستهلك الأطعمة التي تحتوي على مستويات عالية جدا من المعادن والفيتامينات التي تذوب في الدهون (فيتامين (أ) وفيتامين (د) وفيتامين (ككسنومكس) الموجود في المأكولات البحرية واللحوم العضوية والدهون الحيوانية)

* تستهلك بعض الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الإنزيم ومكونات بروبيوتيك

* تستهلك البذور والحبوب والمكسرات التي يتم غمرها أو نقعها أو تخميرها أو تخميرها بشكل طبيعي من أجل تحييد جزء من المواد المغذية الطبيعية الموجودة في هذه الأطعمة.

* تستهلك الكثير من الدهون الطبيعية ، ولكن لا يوجد زيوت صناعية أو صلبة (مهدرجة جزئيا)

* تستهلك الملح الطبيعي ، غير مكرر

* تستهلك عظام الحيوانات ، وعادة ما تكون في شكل مرقات العظام الغنية بالجيلاتين

* توفير تغذية إضافية للآباء والأمهات ، والحوامل ، والمرضعات ، ونمو الأطفال ، لضمان صحة الجيل القادم

* لا تستهلك الأطعمة المكررة أو المجهزة ، بما في ذلك الدقيق الأبيض ، المحليات المكررة ، منتجات الحليب المبستر ومنخفضة الدسم ، مساحيق البروتين ، الدهون الصناعية والزيوت ، والمواد الكيماوية المضافة

هذه اقتراحات للعمل من أجل أن الأطعمة البسيطة التي أثبتت جدواها يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في صحتك وطول العمر.

المشكلة هي أننا لا نأكل الطعام بعد الآن
لكن المنتجات تشبه المواد الغذائية.

- اليخاندرو جونغر ، دكتوراه في الطب

نقطة لنتذكر

على الرغم من أن كل شخص لديه تفضيلات غذائية فريدة واحتياجات ، فقد أثبتت الدراسات أن النظام الغذائي التقليدي يعزز باستمرار طول العمر والحيوية.

النظام الغذائي التقليدي هو الوقت ثبت. هناك الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم الذين كانوا يأكلون بنفس الطريقة لآلاف السنين - انظروا إلى الهند والمكسيك والصين للحصول على الدليل. هؤلاء الناس يعيشون حياة أطول وأكثر صحة حتى اليوم. إن معرفة أن الناس يعيشون مدة أطول بسبب وجباتهم الغذائية هو مفتاح فهم رسالة هذا الفصل. إذا كنت ستطلب من المعمرين ما هو سر عمرهم ، فسيذكرون ما يأكلونه كأحد العوامل الرئيسية. الناس الذين يأكلون يعيشون بشكل أفضل لفترة أطول.

أريد أن أشجعك على التفكير قبل التسوق وقبل تناول الطعام. الآن بعد أن رأيت أن الطعام له تأثير مباشر على صحتك ، حاول إجراء التغييرات اللازمة في نظامك الغذائي للتأكد من أنك لا تلبي الوفاة المبكرة بسبب سوء تناول الطعام ، أو قضى المسنين المتعثرين في التنقل بين المستوصفات. أشجع كل من قرأ هذا في محاولة اتباع نظام غذائي أكثر تقليدية. جسمك سوف شكرا لكم!

على الرغم من أننا لا نستطيع أن نأكل بالطريقة التي يأكلها هؤلاء الناس ، فإليك بعض التغييرات التي يمكنك إجراؤها الآن:

* أينما كان ممكن تسوق في أسواق المزارعين المحليين

* شراء البيض الخالي من الهورمون والأسماك البرية بدلا من المزارع

* شراء اللحوم المعلبة ومنتجات الألبان

* شراء الأطعمة التي لا تأتي في الحزمة

* حاول استخدام المزيد من المحليات الطبيعية بدلا من السكر المكرر

* اختر الحبوب الكاملة بدلاً من الدقيق الأبيض

* طهي الطعام في المنزل - الطبخ المنزلي هو الأفضل ؛ الطبخ بالنار بدلا من الميكروويف هو أفضل

* تشمل الفواكه والخضروات الموسمية والمزروعة محليا في النظام الغذائي الخاص بك

* تشمل البقول والبقول والمكسرات والبذور

* شراء الأطعمة الموسمية

صحة طويلة الأجل أو إرضاء عابرة؟

إن تحمل المسؤولية عن صحتنا يعني الالتزام بالتغيير. يجب أن نكون مستعدين للتخلي عن عادات مدى الحياة. يحب معظمنا التساهل لدينا ، ويبدو أن التخلي عنها هو حرمان رهيب ، ولكن لا يمكننا استعادة صحتنا حتى نبدأ بوضع قيمة أعلى على صحتنا أكثر من الإشباع الفوري والعابر الذي نحصل عليه من بعض الأطعمة.

الصحة ليست مجرد غياب للمرض ، ولكنها أيضا حالة من الرفاهية المثلى والتي يبدو أن الحياة تتدفق دون جهد. عندما يكون الجسم سليمًا ، يكون العقل سليمًا ويكون حكمنا على الهدف. يبدو أننا دائمًا نكون "في المكان المناسب في الوقت المناسب". إن حدسنا يصبح قوياً ويمكّننا من العمل بانسجام في بيئتنا. الطريقة التي نأكلها يمكن أن تساعدنا على الاستمتاع بالحياة بصحة وحيوية أكبر.

© 2017 بواسطة إليسا لوتور.
أعيد طبعها بإذن من الناشر،
فنون الشفاء الصحافة. www.InnerTraditions.com

المادة المصدر

معجزة الطب التجديدي: كيفية عكس عملية الشيخوخة بشكل طبيعي
بواسطة إليسا لوتور ، دكتوراه ، HMD.

معجزة الطب التجديدي: كيفية عكس عملية الشيخوخة بشكل طبيعي بواسطة إليسا لوتور ، دكتوراه ، HMD.تسخير تطورات نموذج الطب الجديد - الذي يركز على القدرات التجددية للجسم بدلاً من إدارة الأعراض - توضح إليسا لوتور ، دكتوراه ، HMD ، كيف يمكن لكل واحد منا أن يدير قدرات الجسم الذاتية الشفاء. ، ومنع المرض قبل أن يبدأ ، وعكس عملية الشيخوخة ليعيشوا حياة أطول وأكثر صحة وسعادة.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب الورقي (أو طلب اصدار حصري)

عن المؤلف

إليسا لوتور ، دكتوراه ، HMDإليسا لوتور ، دكتوراه ، HMD ، هي خبيرة في التغذية والمعالجة المثلية وطب الطاقة مع اهتمام خاص بالطب التجديدي وصحة المرأة. محاضرة دولية واستشارية ، لديها ممارسة المثلية والتغذية لأكثر من سنوات 30. وهي أيضا مؤلفة أنثى ونسيان. زيارة لها على فيسبوك

كتاب آخر من هذا المؤلف

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 0446677434. maxresults = 3}

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = traditional diet؛ maxresults = 2}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Food is the Best Medicine Leading to Longevity and Health

health

Food is the Best Medicine Leading to Longevity and Health

Food and what it can do for us has become a question of concern. We all think of food as a life-giving resource, but it’s interesting to know that the same food that we think is giving us life can also be damaging to us.

In a modern diet, we eat many foods that are not good for us. Because of the ease of preparing processed foods, we are eating a lot of unhealthy fats and by doing this we are actually causing a lot of our own health problems. Food can be directly linked to many different diseases. Therefore, it’s essential that we watch what we eat and how we eat it.

Knowing the effects of food and changing our habits are two completely different things. If we could pursue a healthier and happier existence by resetting our taste for food and taking on different habits, why don’t we?

The answer is a combination of factors. One reason is that we have become addicted to our modern diet that is high in sugar and salt, both of which can be very addictive. Our taste buds have gotten accustomed to high levels of sugar and salt, and so when we eat natural foods, we find them bland. But if you were to spend some time away from processed foods and take the time to get used to fresh fruits and vegetables, your taste buds will get accustomed to the subtle but satisfying taste of natural foods. Another reason is that a lot of well-meaning doctors and nutrition experts end up giving advice that is counterproductive and causes more harm than help.

Thirty years ago when I began my practice I hardly saw anyone with chronic diseases like arthritis, heart disease, cancer, diabetes, fibromyalgia, and many others. Now I see people with not just one but multiple chronic diseases, and here’s why: due to our modern Western diet, people all over the world are not only fatter, but they are also sicker than ever before.

People in Western countries consume
about 150 pounds of sugar every year!

Everywhere modern processed goods go, chronic disease including obesity, diabetes, and heart disease goes as well. Although there are a number of factors that contribute to these chronic health problems, our diet is the most important.

Over the past 160 years, our total sugar intake has skyrocketed. People in Western-diet countries are consuming about 150 pounds of sugar a year, which is over 500 calories a day of sugar!

Added sugar is a contributor to not only obesity, but also diabetes, heart disease, and cancer because sugar promotes inflammation. Worse yet is the consumption of soda and fruit juice. One study found that in children, sugar-sweetened beverages are responsible for a 60 percent increase in obesity.

We’ve become addicted to our modern diet
that is high in sugar and salt.

People have abandoned traditional fats in favor of highly processed or hydrogenated vegetable oils. I just read a statement by a cardiologist telling people to replace butter with a canola oil spread. When health professionals blame saturated fats for heart disease, people will abandon them in favor of processed oils. However, these oils are high in omega-6 fats, which contribute to inflammation. Therefore, the misguided advice to avoid saturated fats and replace them with highly processed vegetable oils might actually be responsible for the heart disease epidemic that we see today.

Egg consumption has also decreased because of misguided advice. Eggs are one of the most nutritious foods. Although eggs are high in cholesterol, there is no evidence that they raise bad cholesterol or contribute to heart disease. As a result of this misguided advice, we have substituted refined, highly processed, and sugared boxed cereals for eggs.

Since 1950, we have decreased our egg consumption by 33 percent, while our heart disease has skyrocketed. Not only this, but people are eating more processed foods than ever before.

Elements of a Traditional Diet

In a traditional diet, food comes from the source. This means that the fruits and vegetables come from the ground, meat comes from the animal, and bread and other goods come from baking from scratch. Nothing comes from a factory, nothing is processed.

By taking the time to ensure that we know that our food is free from chemicals and hormones, we ensure that we are putting natural elements into our bodies rather than trusting a box to tell us that the contents are healthy. Based on how “morally” other big corporations have behaved in the past, can we really trust our health to food corporations?

A hundred years ago, people ate a traditional diet because that was all there was. Everything was organic. Nowadays, we are seeing people die younger due to heart disease and other factors that can be directly linked to our diet. Obviously, the people who enjoyed longevity a century ago had the right idea as to what and when they ate.

According to a Weston A. Price Foundation article “Modernizing Your Diet with Traditional Foods,” by Joette Calabrese, all traditional cultures:

* Consume some sort of animal protein, including organ meats and fat, every day

* Consume foods that contain very high levels of minerals and fat-soluble vitamins (vitamin A, vitamin D, and vitamin K2 found in seafood, organ meats, and animal fats)

* Consume some foods with high enzyme and probiotic content

* Consume seeds, grains, and nuts that are soaked, sprouted, fermented, or naturally leavened in order to neutralize a portion of the naturally occurring anti-nutrients in these foods

* Consume plenty of natural fats, but no industrial liquid or hardened (partially hydrogenated) oils

* Consume natural, unrefined salt

* Consume animal bones, usually in the form of gelatin-rich bone broths

* Provide extra nutrition for parents-to-be, pregnant women, breastfeeding women, and growing children, to ensure the health of the next generation

* Do not consume refined or processed foods, including white flour, refined sweeteners, pasteurized and low-fat milk products, protein powders, industrial fats and oils, and chemical additives

These are suggestions to work toward because simple, time-proven foods can make a huge difference in your health and longevity.

The trouble is, we’re not eating food any more,
but food-like products.

                                         -- Alejandro Junger, M.D.

Points to Remember

Although every person has unique food preferences and needs, studies have proven that the traditional diet consistently promotes longevity and vitality.

The traditional diet is time proven. There are many people all over the world who have been eating the same way for thousands of years—look at India, Mexico, and China for proof. These people are living longer, healthier lives even today. Knowing that people are living longer due to their diets is key to understanding the message of this chapter. If you were to ask centenarians what their secret to longevity is, they would name what they eat as one of the main factors. People who eat better live longer.

I want to encourage you to think before you shop and before you eat. Now that you see that food has a direct impact upon your health, try to make the necessary changes in your diet to ensure that you don’t meet a premature death due to poor eating, or a compromised old age spent hobbling between infirmaries. I encourage all who read this to try to take on a more traditional diet. Your body will thank you!

Although we can’t all eat the way those people eat, here are some changes you can make right now:

* Wherever possible shop at local farmer’s markets

* Buy hormone-free eggs and wild fish instead of farmed

* Buy grass-fed meats and dairy products

* Purchase foods that do not come in a package

* Try to use more natural sweeteners instead of refined sugar

* Choose whole grains instead of white flour

* Cook at home—home cooking is best; cooking with fire rather than a microwave is better

* Include seasonal and locally grown fruits and vegetables in your diet

* Include legumes, beans, nuts, and seeds

* Buy seasonal foods

Long-Term Health or Transient Gratification?

Taking responsibility for our health means a commitment to change. We must be prepared to abandon lifelong habits. Most of us love our indulgences, and giving them up seems a terrible deprivation, but we cannot restore our health until we begin to place a higher value on our health than on the immediate and transient gratification that we get from certain foods.

Health is not merely the absence of disease, but it is also a state of optimum well-being from which life seems to flow effortlessly. When the body is healthy, the mind is healthy and our judgment is on target. We seem to always be “in the right place at the right time.” Our intuition becomes strong and enables us to function harmoniously within our environment. The way we eat can help us enjoy life with greater health and vitality.

©2017 by Elisa Lottor.
Reprinted with permission of the publisher,
Healing Arts Press. www.InnerTraditions.com
 

Article Source

The Miracle of Regenerative Medicine: How to Naturally Reverse the Aging Process
by Elisa Lottor, Ph.D., HMD.

The Miracle of Regenerative Medicine: How to Naturally Reverse the Aging Process by Elisa Lottor, Ph.D., HMD.Harnessing the advances of the new paradigm of medicine--which focuses on the regenerative abilities of the body rather than symptom management--Elisa Lottor, Ph.D., HMD, explains how each of us can turn on the body’s self-healing abilities, prevent illness before it starts, and reverse the aging process to live longer, healthier, and happier lives.

Click here for more info and/or to order this paperback book  (or order the Kindle edition)

About the Author

Elisa Lottor, Ph.D., HMDElisa Lottor, Ph.D., HMD, is an expert in nutrition, homeopathy, and energy medicine with a special interest in regenerative medicine and women’s health. An international lecturer and consultant, she has had a homeopathy and nutrition practice for more than 30 years. She is also the author of Female and Forgetful. Visit her on Facebook

Another Book by this Author

Female and Forgetful: A Six-Step Program to Help Restore Your Memory and Sharpen Your Mind
healthAuthor: Elsa Lottor
Binding: Paperback
Publisher: Grand Central Publishing
List Price: $19.99

Buy Now

Related Books

Deep Nutrition: Why Your Genes Need Traditional Food
healthAuthor: Catherine Shanahan M.D.
Binding: Hardcover
Publisher: Flatiron Books
List Price: $27.99

Buy Now

Food Rules: A Doctor's Guide to Healthy Eating
healthAuthor: Catherine Shanahan
Binding: Paperback
Publisher: CreateSpace Independent Publishing Platform
List Price: $15.00

Buy Now

health
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}