لماذا ثلاثة أو أربعة فناجين قهوة في اليوم هل أنت جيد أكثر من الأذى

لماذا ثلاثة أو أربعة فناجين قهوة في اليوم هل أنت جيد أكثر من الأذى

إن تناول كميات معتدلة من القهوة - حوالي ثلاثة أو أربعة فناجين في اليوم - من المرجح أن يفيد صحتنا أكثر من إيذاءها أحدث الأبحاث عروض. من المهم معرفة ذلك لأنه في جميع أنحاء العالم ملياري كوب من القهوة تستهلك كل يوم.

اقترحت دراسات سابقة روابط مفيدة بين شرب القهوة وأمراض الكبد. لدينا مجموعة بحثية لها مصلحة في أمراض الكبد. على هذا النحو ، أجرينا سابقا تحليلين ميتا ، واحد يبحث عن الروابط بين شرب القهوة و التليف الكبدي وآخر في شرب القهوة و سرطان الكبد. وجدنا أن هناك مخاطر أقل من كل من الظروف في الأشخاص الذين يشربون المزيد من القهوة.

ومع ذلك ، فإن معظم الأدلة مأخوذة من الدراسات القائمة على الملاحظة ، والتي لا يمكن أن تجد إلا روابط محتملة ولكن لا يمكنها إثبات السبب والنتيجة. للتغلب على هذه القيود ، فإننا نخطط لإجراء تجربة معشاة ذات شواهد في المرضى الذين يعانون من مرض الكبد الدهني غير الكحولي لمعرفة ما إذا كانت القهوة تعمل كعلاج للحد من خطر تطور المرض.

ولكن قبل أن نبدأ بتقديم القهوة للمرضى ، كنا بحاجة إلى معرفة ما إذا كان شرب القهوة قد تسبب في أي ضرر معترف به ، لذلك قررنا إجراء مراجعة شاملة للتعرف على أكبر قدر ممكن من المعلومات الهامة عن شرب القهوة وصحتنا قدر الإمكان. تجمع المراجعات الشاملة بين التحليلات الوصفية السابقة وتعطي ملخصًا عاليًا لنتائج الأبحاث.

العديد من الفوائد

بشكل عام ، أظهر تحليلنا الشامل أن شرب القهوة يرتبط في الغالب بالفوائد أكثر من الأذى. بالنسبة لبعض الشروط ، يبدو أن أكبر فائدة مرتبطة بشرب ثلاثة إلى أربعة فناجين قهوة كل يوم. وهذا يشمل انخفاض خطر الوفاة من أي أسباب أو الإصابة بأمراض القلب. لم يكن شرب القهوة وراء هذه المبالغ مرتبطا بالضرر ، ولكن الفوائد كانت أقل وضوحا.

ارتبط شرب القهوة أيضًا بانخفاض خطر الإصابة بنمط السكري 2 ، ومتلازمة التمثيل الغذائي ، وحصى المرارة ، وحصى الكلى والنقرس. وجدنا أيضا أنه كان مرتبطا مع انخفاض مخاطر الحصول على بعض أنواع السرطان ، ومرض باركنسون ، والاكتئاب ومرض الزهايمر. ولكن ظهرت أمراض الكبد على أنها تتمتع بأكبر فائدة مقارنة بالظروف الأخرى.

ومما يبعث على الاطمئنان أن الأضرار لم تكن واضحة بعد أثناء الحمل عندما ارتبط شرب القهوة بانخفاض وزن المولود ، والولادة المبكرة (في الأشهر الستة الأولى من الحمل) والإجهاض. هذه ليست معرفة جديدة ، وهناك مبادئ توجيهية للحد من تناول الكافيين في الحمل. وجدنا أيضا زيادة صغيرة في خطر حدوث كسر في النساء ، ولكن هناك بعض التناقض في الأدلة وهناك حاجة إلى مزيد من التحقيق.

احذر كيف تستهلكها

يجب تفسير نتائج المراجعة الشاملة بحذر. جاءت الأدلة في المراجعة أساسًا من الأبحاث القائمة على الملاحظة ، لذا لا يمكننا استنتاج النتائج التي توصلنا إليها لنقترح على الأشخاص البدء في شرب القهوة أو زيادة تناولهم في محاولات أن تصبح أكثر صحة. ما يمكننا قوله هو أن الأشخاص الذين يستمتعون بالفعل بكميات معتدلة من القهوة كجزء من حميتهم الغذائية هم على الأغلب يحصلون على فوائد صحية منها ، بدلاً من الأذى.


الحصول على أحدث من InnerSelf


المحادثةبحثنا هو عن القهوة. انها ليست عن السكر ، وشراب ، والبسكويت ، والكعك والمعجنات. لا تزال الرسائل الصحية القياسية تنطبق على تلك الأنواع من الطعام. بعبارة أخرى ، إذا كنت تشرب القهوة بالفعل ، فاستمتع بها ، ولكن حاول أن تجعلها صحية بقدر الإمكان.

نبذة عن الكاتب

روبن بول ، المسجل المتخصص في الصحة العامة ، جامعة ساوثهامبتون

تم نشر هذه المقالة في الأصل المحادثة. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة:

{amazonWS: searchindex = Books ؛ الكلمات الرئيسية = فوائد القهوة ؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

من المحررين

لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)

Why Three Or Four Cups Of Coffee A Day Does You More Good Than Harm

Why Three Or Four Cups Of Coffee A Day Does You More Good Than Harm

Drinking moderate amounts of coffee – about three or four cups a day – is more likely to benefit our health than harm it, our latest research shows. This is important to know because around the world over two billion cups of coffee are consumed every day.

Earlier studies have suggested beneficial links between coffee drinking and liver disease. Our research group has an interest in liver conditions. As such, we had previously conducted two meta-analyses, one looking for links between coffee drinking and cirrhosis and another at coffee drinking and cancer of the liver. We found that there was a lower risk of both conditions in people who drank more coffee.

Most of the evidence, however, is from observational studies, which can only find probable associations but can’t prove cause and effect. To overcome these limitations, we plan to conduct a randomised controlled trial in patients with non-alcoholic fatty liver disease to see if coffee works as a treatment to reduce the risk of the disease progressing.

But before we can start giving coffee to patients, we needed to know whether coffee drinking had any recognised harms, so we decided to conduct an umbrella review to capture as much important information about coffee drinking and health as we could. Umbrella reviews combine previous meta-analyses and give a high level summary of research findings.

Many benefits

Overall, our umbrella analysis showed that drinking coffee is more often linked with benefits than harms. For some conditions, the largest benefit appeared to be associated with drinking three to four cups of coffee each day. This included lower risk of death from any causes, or getting heart disease. Drinking coffee beyond these amounts was not associated with harm, but the benefits were less pronounced.

Drinking coffee was also associated with a lower risk of developing type 2 diabetes, metabolic syndrome, gallstones, renal stones and gout. We also found that it was associated with a lower risk of getting some types of cancer, Parkinson’s disease, depression and Alzheimer’s disease. But liver diseases stood out as having the greatest benefit compared with other conditions.

Reassuringly, harms were not apparent apart from during pregnancy when coffee drinking was linked to low birth weight, premature birth (in the first six months of pregnancy) and miscarriage. This is not new knowledge, and there are guidelines for limiting caffeine intake in pregnancy. We also found a small increase in risk of fracture in women, but there is some discrepancy in the evidence and further investigation is needed.

Careful how you consume it

Findings of our umbrella review should be interpreted with caution. Evidence in the review came mainly from observational research, so we can’t extrapolate our findings to suggest people start drinking coffee or increasing their intake in attempts to become healthier. What we can say is that people who already enjoy moderate amounts of coffee as part of their diet are most probably getting health benefits from it, rather than harm.


 Get The Latest From InnerSelf


The ConversationOur research is about coffee. It’s not about sugar, syrups, biscuits, cakes and pastries. Standard health messages still apply to those types of food. In other words, if you already drink coffee, enjoy it, but try to make it as healthy as possible.

About The Author

Robin Poole, Specialist Registrar in Public Health, University of Southampton

This article was originally published on The Conversation. Read the original article.

Related Books:

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=benefits of coffee;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

The Day Of Reckoning Has Come For The GOP
by Robert Jennings, InnerSelf.com
The Republican party is no longer a pro-America political party. It is an illegitimate pseudo-political party full of radicals and reactionaries whose stated goal is to disrupt, destabilize, and…
Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…