لماذا قد لا تنمو أكلة من الصعب إرضاءه

لماذا قد لا تنمو أكلة من الصعب إرضاءه

وفقا لدراسة جديدة ، إذا دفع طفلك في مرحلة ما قبل المدرسة طبق العشاء أو خاض معارك ضد أخذ قضمة أخرى من الخضروات التي لا يحبونها ، فقد لا ينمو منها في أي وقت قريب.

توصلت الدراسة الجديدة إلى أنه بحلول سن الرابعة ، يمكن إنشاء الأطفال الذين يصعب إرضاءهم. وكلما حاول الآباء التحكم في وجبات الأطفال وتقييدها ، كلما أصبحوا أكثر دقة ، وفقًا للنتائج الواردة في طب الأطفال.

"من الصعب إرضاء الطعام الصعب إرضاءه أثناء الطفولة ، وغالبًا ما يسمع الآباء أن أطفالهم" سينمو في نهاية المطاف ". تقول الكاتبة الكبرى ميغان بيش ، طبيبة الأطفال السلوكية التنموية في مستشفى ميشيغان ميديسين سي إس موت للأطفال ، وهي جزء من جامعة ميشيغان ، إن هذا ليس هو الحال دائمًا.

"ما زلنا نريد من الآباء تشجيع الأنظمة الغذائية المتنوعة في الأعمار الصغيرة ، لكن دراستنا تشير إلى أنه يمكنهم اتباع نهج أقل سيطرة".

لكن هناك جانبًا فضيًا للآباء القلقين - في حين أن الأشخاص الذين يتناولون الطعام الشهي لديهم مؤشر كتلة جسم أقل ، لا يزال معظمهم في النطاق الصحي ولا يعانون من نقص الوزن ، كما يقول الباحثون. قد تكون أيضًا أقل عرضة لزيادة الوزن أو الخبرة بدانة من أقرانهم.

يقول بيش: "ما زلنا نريد من الآباء تشجيع الأنظمة الغذائية المتنوعة في الأعمار الصغيرة ، لكن دراستنا تشير إلى أنه يمكنهم اتباع نهج أقل سيطرة". ومع ذلك ، "نحن بحاجة إلى مزيد من البحث لفهم أفضل لكيفية تأثير خيارات الطعام المحدودة للأطفال على اكتساب الوزن الصحي والنمو على المدى الطويل."

اتبعت الدراسة 317 زوجًا من الأمهات والأطفال من منازل منخفضة الدخل على مدى أربع سنوات. أفادت العائلات عن عادات الأكل لدى الأطفال وسلوكيات الأمهات ومواقفهم تجاه الرضاعة عندما كان الأطفال في سن الرابعة والخامسة والسادسة والثامنة والتاسعة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


كان الطعام من الصعب إرضاءه من مرحلة ما قبل المدرسة إلى سن المدرسة ، مما يشير إلى أن أي محاولات للتوسع أذواقهم الغذائية قد تحتاج إلى الحدوث في سن صغيرة أو ما قبل المدرسة لتكون أكثر فعالية. ارتبط تناول الطعام عالي الإرضاء بانخفاض مؤشر كتلة الجسم وانخفاض تناول الطعام الذي يصعب إرضائه مع ارتفاع مؤشر كتلة الجسم.

غالبًا ما ارتبط الطعام الأكثر إقبالًا مع زيادة الضغط لتناول الطعام وتقييد أنواع معينة من الأطعمة. هذا يعزز البحث السابق الذي يشير إلى أن الضغط على الأطفال لتناول الأطعمة التي لا يحبونها لن يؤدي إلى نظام غذائي جيد في وقت لاحق من الحياة أو يشجع على تحسين الصحة أو التطور.

كما ارتبطت خصائص معينة للأطفال ، بما في ذلك الجنس وترتيب الميلاد والحالة الاجتماعية والاقتصادية ، باستمرار تناول الطعام الصعب إرضاءه.

يقول بيش: "وجدنا أن الأطفال الذين تم اختيارهم كان لديهم أمهات أبلغوا عن تقييد أكثر للأطعمة والحلويات غير الصحية". "قد تحاول أمهات هؤلاء الأشخاص الذين يصعب إرضاؤهم تناول طعامهم تشكيل تفضيلات أطفالهم للحصول على وجبات غذائية أكثر انتقاءًا وانتقائية لتكون أكثر صحة. ولكن قد لا يكون لها التأثير المطلوب دائمًا ".

من غير المعروف ما إذا كان الأطفال الذين يأكلون من الصعب إرضائهم سيصبحون أكثر انتقائية إذا لم يتلقوا مستويات أعلى من التحكم في سلوكيات التغذية ، كما يقول بيش. وتقول إن الدراسات المستقبلية يجب أن تحقق في التدخلات حول تغذية الأم وتناول الطعام للأطفال.

دراسة الأصلية

وأوصت كتب:

دليل كلية الطب بجامعة هارفارد لتاي تشي: أسابيع 12 إلى جسم صحي وقلب قوي وعقل حاد بيتر وين.

دليل كلية الطب بجامعة هارفارد إلى Tai Chi: 12 Weeks to a هيئة صحية وقلب قوي و Sharp Mind - بقلم بيتر واين.تدعم الأبحاث المتطورة من كلية هارفارد الطبية الادعاءات القديمة بأن تاي تشي لها تأثير مفيد على صحة القلب والعظام والأعصاب والعضلات والجهاز المناعي والعقل. قام الدكتور بيتر إم واين ، وهو مدرس تاي تشي لفترة طويلة وباحث في كلية هارفارد الطبية ، بتطوير واختبار بروتوكولات مشابهة للبرنامج المبسط الذي يتضمنه في هذا الكتاب ، والذي يناسب الناس من جميع الأعمار ، ويمكن القيام به في بضع دقائق في اليوم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


تصفح ممرات الطبيعة: عام من البحث عن الطعام البري في الضواحي
بواسطة ويندي وإريك براون.

تصفح ممرات الطبيعة: عام من البحث عن طعام بري في الضواحي من قبل ويندي وإريك براون.كجزء من التزامهم بالاعتماد على الذات والمرونة ، قرر ويندي وإيريك براون قضاء سنة في دمج الأغذية البرية كجزء منتظم من نظامهم الغذائي. مع معلومات حول جمع ، إعداد ، والحفاظ على المواد الغذائية البرية التي يمكن التعرف عليها بسهولة في معظم المناظر الطبيعية في الضواحي ، هذا الدليل الفريد والملهم هو لا بد من قراءته لكل من يريد تعزيز الأمن الغذائي لعائلتهم من خلال الاستفادة من الوفرة على عتبة دارهم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


Food Inc .: دليل مشارك: كيف تجعلنا المواد الغذائية الصناعية مرضية وأكثر سمنة وأكثر فقراً وما يمكنك القيام به حيال ذلك - حرره كارل ويبر.

Food Inc .: دليل مشارك: كيف تجعلنا المواد الغذائية الصناعية مرضية وأكثر سمنة وفقرا وما يمكنك القيام به حيال ذلكمن أين أتى طعامي ، ومن قام بمعالجته؟ ما هي الأعمال التجارية الزراعية العملاقة وما هي الحصة التي تمتلكها في الحفاظ على الوضع الراهن لإنتاج الأغذية واستهلاكها؟ كيف يمكنني إطعام عائلتي الأطعمة الصحية بتكلفة معقولة؟ التوسع في مواضيع الفيلم ، الكتاب أغذية، وشركة سوف يجيب على هذه الأسئلة من خلال سلسلة من المقالات الصعبة من قبل كبار الخبراء والمفكرين. سيشجع هذا الكتاب أولئك المستوحين من الفلم لمعرفة المزيد عن القضايا ، والعمل على تغيير العالم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...

Why Picky Eaters May Not Grow Out Of It

Why Picky Eaters May Not Grow Out Of It

If your preschooler pushes their dinner plate away or wages battles against taking another bite of a vegetable they don’t like, they may not grow out of it anytime soon, according to a new study.

By age four, children could be established picky eaters, the new study suggests. And the more parents try to control and restrict children’s diets, the more finicky they may become, according to the findings in Pediatrics.

“Picky eating is common during childhood and parents often hear that their children will eventually ‘grow out of it.’ But that’s not always the case,” says senior author Megan Pesch, a developmental behavioral pediatrician at the Michigan Medicine C.S. Mott Children’s Hospital, part of the University of Michigan.

“We still want parents to encourage varied diets at young ages, but our study suggests that they can take a less controlling approach.”

But there’s a silver lining for worried parents—while fussy eaters have a lower body mass index, most are still in the healthy range and not underweight, researchers say. They may also be less likely to be overweight or experience obesity than peers.

“We still want parents to encourage varied diets at young ages, but our study suggests that they can take a less controlling approach,” Pesch says. That being said “we need more research to better understand how children’s limited food choices impact healthy weight gain and growth long term.”

The study followed 317 mother-child pairs from low-income homes over a four-year period. Families reported on children’s eating habits and mothers’ behaviors and attitudes about feeding when children were four, five, six, eight, and nine.


 Get The Latest From InnerSelf


Picky eating was stable from preschool to school-age, indicating that any attempts to expand food preferences may need to occur in toddler or preschool years to be most effective. High picky eating was associated with lower BMIs and low picky eating was associated with higher BMIs.

The pickiest eating was also often associated with increased pressure to eat and restriction on certain types of foods. This reinforces previous research suggesting that pressuring children to eat foods they dislike won’t lead to a well-rounded diet later in life or encourage better health or development.

Certain child characteristics, including sex, birth order, and socioeconomic status, also have been associated with persistence of picky eating.

“We found that children who were pickier had mothers who reported more restriction of unhealthy foods and sweets,” Pesch says. “These mothers of picky eaters may be trying to shape their children’s preferences for more palatable and selective diets to be more healthful. But it may not always have the desired effect.”

It is unknown if children who are picky eaters would have become even more selective if they did not receive higher levels of controlling feeding behaviors, Pesch says. She says future studies should investigate interventions around maternal feeding and child picky eating.

Original Study

Recommended Books:

The Harvard Medical School Guide to Tai Chi: 12 Weeks to a Healthy Body, Strong Heart, and Sharp Mind -- by Peter Wayne.

The Harvard Medical School Guide to Tai Chi: 12 Weeks to a Healthy Body, Strong Heart, and Sharp Mind -- by Peter Wayne.Cutting-edge research from Harvard Medical School supports the long-standing claims that Tai Chi has a beneficial impact on the health of the heart, bones, nerves and muscles, immune system, and the mind. Dr. Peter M. Wayne, a longtime Tai Chi teacher and a researcher at Harvard Medical School, developed and tested protocols similar to the simplified program he includes in this book, which is suited to people of all ages, and can be done in just a few minutes a day.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Browsing Nature's Aisles: A Year of Foraging for Wild Food in the Suburbs
by Wendy and Eric Brown.

Browsing Nature's Aisles: A Year of Foraging for Wild Food in the Suburbs by Wendy and Eric Brown.As part of their commitment to self-reliance and resiliency, Wendy and Eric Brown decided to spend a year incorporating wild foods as a regular part of their diet. With information on collecting, preparing, and preserving easily identifiable wild edibles found in most suburban landscapes, this unique and inspiring guide is a must-read for anyone who wants to enhance their family's food security by availing themselves of the cornucopia on their doorstep.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Food Inc.: A Participant Guide: How Industrial Food is Making Us Sicker, Fatter, and Poorer-And What You Can Do About It -- edited by Karl Weber.

Food Inc.: A Participant Guide: How Industrial Food is Making Us Sicker, Fatter, and Poorer-And What You Can Do About ItWhere has my food come from, and who has processed it? What are the giant agribusinesses and what stake do they have in maintaining the status quo of food production and consumption? How can I feed my family healthy foods affordably? Expanding on the film’s themes, the book Food, Inc. will answer those questions through a series of challenging essays by leading experts and thinkers. This book will encourage those inspired by the film to learn more about the issues, and act to change the world.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…
Mascot for the Pandemic and Theme Song for Social Distancing and Isolation
by Marie T. Russell, InnerSelf
I came across a song recently and as I listened to the lyrics, I thought it would be a perfect song as a "theme song" for these times of social isolation. (Lyrics below the video.)