الطهي أكثر متعة مع الأسرار القديمة من مخزن الملكة

الطهي أكثر متعة مع الأسرار القديمة من مخزن الملكة `` The Queens Closet Opened '' ، نشر لأول مرة في عام 1655 ، شارك الوصفات والدعم للملكية المخلوعة. هنا ، صورة تشارلز الأول والملكة هنريتا ماريا ، بقلم أنتوني فان ديك ، 1632. (Arcidiecézní muzeum Kroměříž / Wikimedia)

اليوم ، أصبح الكثير من الناس تحت الإغلاق خبازون COVID or #quarantinecooks. قيود التسوق والمواد الغذائية مخاوف من نقص الغذاء ساهمت في انفجار #pantrycooking الوصفات التي تتطلب الحد الأدنى من المكونات.

أنواع جديدة من كتب طبخ المجتمع عبر الإنترنت مشاركة الأطعمة المريحة لإبقائنا من خلال الإغلاق ، وتوسيع شكل مدون الطعام المزدهر أو مجتمعات مشاركة الوصفات عبر الإنترنت.

بحثي في كتب الوصفات الإنجليزية والنساء والطعام في القرنين السادس عشر والسابع عشر يظهر أنه قبل قرون ، كان الطبخ يخدم أغراضًا اجتماعية مماثلة في الأوقات الصعبة.

عندما نقرأ الوصفات عن كثب ، يمكننا غالبًا الحصول على لمحة عن الظروف التاريخية والاستجابات للتحديات مثل انعدام الأمن الغذائي والحرب وأنواع أخرى من الاضطرابات السياسية والثقافية.

طبخ الندرة

الطهي أكثر متعة مع الأسرار القديمة من مخزن الملكة Beechmast أو خشب الزان. (صراع الأسهم)

مخترع لندن هيو بلات العلاجات الجديدة والصناعية من Sundrie ضد المجاعة تم نشره في وسط أ فشل المحاصيل لمدة أربع سنوات في 1590s. وصفاته هي تجارب عملية تهدف إلى تحسين جودة غذاء المجاعة.

إحدى الوصفات تخبر القراء بكيفية إزالة "الرتبة وغير المذاق" من "الفول ، بيز ، Beechmast" (beechnut) وكذلك "Chestnuttes ، Acornes" و "Veches" (vetches) ، فرد من عائلة البازلاء. بعد الغليان في العديد من التغييرات في الماء ، يمكن طحن هذه المكونات إلى مسحوق واستخدامها في ظروف يائسة كبديل للحبوب.


الحصول على أحدث من InnerSelf


وصفة أخرى أكثر طموحًا تعد "بكعك حلو ودقيق مصنوع بدون توابل أو سكر". في هذه الحالة ، يطيل بلات من عمر دقيق القمح عن طريق تقطيعه بالجزر الأبيض المخفوق "إلى مسحوق". ويدعي أن هذه "الذوق رقيق للغاية" ، ويضيف أن "الجزر ، اللفت ، ومثل الجذور" هي بدائل أخرى مفيدة.

جزء من دليل البقاء على قيد الحياة ، يوضح كتاب بلات أيضًا كيف يمكن للإبداع أن يمنح المتعة والراحة. يقاوم فكرة أن طبخ المجاعة يجب أن يكون غير سار. وهو يشجع القراء على الاقتراب من الطهي بعين التجريب والاكتشاف.

الوصفات الملكية

A مجموعة من كتب الوصفات نشرت في 1650s مثيرة للاهتمام بشكل خاص. في حقبة ما بعد الحرب الأهلية ، حزن الملكيون الملك تشارلز الأولالذي قطع رأسه عام 1649. الملكة هنرييتا ماريا وفر ابنها ، تشارلز الثاني المستقبلي ، إلى المنفى في فرنسا.

سرعان ما وجد أنصار الملكية طرقًا تخريبية لإيصال مقاومتهم للحكم الجمهوري الجديد تحت قيادة الجنرال العسكري أوليفر كرومويل - من خلال الوصفات.

الطهي أكثر متعة مع الأسرار القديمة من مخزن الملكة تفاصيل من "صورة الملكة هنرييتا ماريا" رسمها كورنيليوس جونسون وجيرارد هوكجيست. (سالي ليدل: فن Sotherby في المزاد 1988-89 / Wikimedia)

يشير اثنان من كتب الوصفات بشكل مباشر إلى العائلة المالكة السابقة. تم فتح خزانة كوينزتم نشر نفسها لأول مرة عام 1655 ، وتعلن عن نفسها كمجموعة من "النسخ الحقيقية من كتب إيصالها الخاصة بها". إنه رفيق من نوعه لـ 1654 فن الطهي صقل وزادمن تأليف جوزيف كوبر ، "رئيس الطباخ للملك الراحل".

المجتمع والاتصال

قد نفكر في هذه الكتب على أنها تجلب الزوجين الملكيين إلى قلب الأسرة: مطابخ إنجلترا. كانت الأمة لا تزال تتعافى من سنوات الصراع ، ولكن هنا ، يعد الزوجان الملكيان المستعادان "فرحة معصومة"و"أسرار لا تضاهى"لإطعام وعلاج الجمهور الذي أنهكته الحرب.

الطهي أكثر متعة مع الأسرار القديمة من مخزن الملكة تم فتح صفحة العنوان في The Queens Closet. (مكتبة الكونغرس ، قسم الكتب النادرة والمجموعات الخاصة)

تدعو الكتب أيضًا القراء للانضمام إلى العائلة الملكية على الطاولة. العديد من الوصفات في هذه الكتب يمكن الوصول إليها بشكل مدهش للأسر المعيشية الشائعة وكذلك النخبة.

ظهر مشروب فن الطبخ "بودنغ الشوفان"هي وصفة لذيذة تتجاوز الفروق الطبقية ببساطتها:" خذ أكبر دقيق الشوفان ، وافرغ أفضل الأعشاب التي تفضلها ، واخلطها ؛ ثم نتبلها بالملح والفلفل ... عندما يتم دهنها بالزبدة. "

يمكن للأسر من فئات مختلفة أن تتكيف وتستخدم وصفات أخرى أيضًا. "كيفية تحريك الدجاجيبدأ باللحوم المتاحة بسهولة وعملية مباشرة (الغليان). تظهر الفروق في التفاصيل ، مما يسمح للطهاة باختيار نهجهم.

واردات أكثر ثمنًا مثل التمور والصولجان المساهمة في نكهة الصلصة وإضفاء القليل من بريق البلاط. لكن بعض الأعشاب من الحديقة وقليلاً من الزبدة يمكن استبدالها بسهولة. يمكن أيضًا وضع إرشادات تفصيلية للعرض التقديمي ، بما في ذلك وضع "صفار البيض المقطّع إلى أرباع" و "ألسنة الأغنام المقلية في الزبدة الخضراء" (الزبدة بالأعشاب) أيضًا لتناسب التوافر والتمويل.

تم فتح خزانة كوينز كان لديها تركيز أكثر حصرية على المعلبات والحلويات الرقيقة. لكنه كان كتاب جيب صغير ، كان سيبقي سعره منخفضًا. مثل هذا الوصول سمحت لعائلات التجار والحرفيين المتعلمين بالوصول الخيالي إلى طاولة الملكة. والفواكه المفضلة للملكة ، بما في ذلك فواكه البرقوق والخوخ والكمثرى والسفراء تمت زراعتها محليًا ومتوفرة على نطاق واسع لطهاة الريف والحضر على حد سواء.

الطهي أكثر متعة مع الأسرار القديمة من مخزن الملكة السفرجل من نفس عائلة التفاح والكمثرى. (صراع الأسهم)

تشكيل الوضع الطبيعي الجديد

كانت كتب الوصفات في عصر النهضة قادرة على الجمع بين الأسر في أوقات الشدة. كان الطعام وسيلة لتذكر الأيام الخوالي ، مما جلب الراحة من خلال الحنين إلى الماضي. أعطت هذه الوصفات الأمل للقراء ، في حين أنها تلهم مهارات طويلة الأمد للإبداع والتجريب.

لا يزال رد فعلنا على COVID-19 قيد التدوين. سوف تساهم الوصفات وتصوير الطعام في سجل سياسي وثقافي للاستجابات للعزلة وعدم اليقين.

يمكن أن تكون هذه الاستجابات قوية. مثل كتب الوصفات ، يعيدنا طهاة COVID والخبازون إلى جذورنا. إنهم يبنون مجتمعات عالمية ، يعبرون الحدود الوطنية ويذكروننا بقوتنا الجماعية. يمكننا الاعتماد على هذه المهارات في المستقبل.

بمجرد تفكك أوامر الحجر الصحي ، سيفكر الكثيرون مرة أخرى في التحدي العالمي المشترك لتغير المناخ. لن تحل المجتمعات الإبداعية الناتجة عن الطهي هذا التحدي ، ولكنها أساس جيد للعمل.المحادثة

نبذة عن الكاتب

مادلين باسنيت ، أستاذ مشارك في الأدب الإنجليزي الحديث المبكر ، الجامعة الغربية

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

وأوصت كتب:

دليل كلية الطب بجامعة هارفارد لتاي تشي: أسابيع 12 إلى جسم صحي وقلب قوي وعقل حاد بيتر وين.

دليل كلية الطب بجامعة هارفارد إلى Tai Chi: 12 Weeks to a هيئة صحية وقلب قوي و Sharp Mind - بقلم بيتر واين.تدعم الأبحاث المتطورة من كلية هارفارد الطبية الادعاءات القديمة بأن تاي تشي لها تأثير مفيد على صحة القلب والعظام والأعصاب والعضلات والجهاز المناعي والعقل. قام الدكتور بيتر إم واين ، وهو مدرس تاي تشي لفترة طويلة وباحث في كلية هارفارد الطبية ، بتطوير واختبار بروتوكولات مشابهة للبرنامج المبسط الذي يتضمنه في هذا الكتاب ، والذي يناسب الناس من جميع الأعمار ، ويمكن القيام به في بضع دقائق في اليوم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


تصفح ممرات الطبيعة: عام من البحث عن الطعام البري في الضواحي
بواسطة ويندي وإريك براون.

تصفح ممرات الطبيعة: عام من البحث عن طعام بري في الضواحي من قبل ويندي وإريك براون.كجزء من التزامهم بالاعتماد على الذات والمرونة ، قرر ويندي وإيريك براون قضاء سنة في دمج الأغذية البرية كجزء منتظم من نظامهم الغذائي. مع معلومات حول جمع ، إعداد ، والحفاظ على المواد الغذائية البرية التي يمكن التعرف عليها بسهولة في معظم المناظر الطبيعية في الضواحي ، هذا الدليل الفريد والملهم هو لا بد من قراءته لكل من يريد تعزيز الأمن الغذائي لعائلتهم من خلال الاستفادة من الوفرة على عتبة دارهم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


Food Inc .: دليل مشارك: كيف تجعلنا المواد الغذائية الصناعية مرضية وأكثر سمنة وأكثر فقراً وما يمكنك القيام به حيال ذلك - حرره كارل ويبر.

Food Inc .: دليل مشارك: كيف تجعلنا المواد الغذائية الصناعية مرضية وأكثر سمنة وفقرا وما يمكنك القيام به حيال ذلكمن أين أتى طعامي ، ومن قام بمعالجته؟ ما هي الأعمال التجارية الزراعية العملاقة وما هي الحصة التي تمتلكها في الحفاظ على الوضع الراهن لإنتاج الأغذية واستهلاكها؟ كيف يمكنني إطعام عائلتي الأطعمة الصحية بتكلفة معقولة؟ التوسع في مواضيع الفيلم ، الكتاب أغذية، وشركة سوف يجيب على هذه الأسئلة من خلال سلسلة من المقالات الصعبة من قبل كبار الخبراء والمفكرين. سيشجع هذا الكتاب أولئك المستوحين من الفلم لمعرفة المزيد عن القضايا ، والعمل على تغيير العالم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ثلاث خطوات لإعادة رؤية قصصنا الكوكبية
ثلاث خطوات لإعادة رؤية قصصنا الكوكبية
by إليزابيث إي ميتشام ، دكتوراه

من المحررين

لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)

Cooking Is Much More Fun With Old Secrets From The Queen’s Pantry

Cooking Is Much More Fun With Old Secrets From The Queen’s Pantry ‘The Queens Closet Opened,’ first published in 1655, shared recipes and support for the deposed monarchy. Here, portrait of Charles I and Queen Henrietta Maria, by Anthony van Dyck, 1632. (Arcidiecézní muzeum Kroměříž/Wikimedia)

Today, many people under lockdown have become COVID bakers or #quarantinecooks. Food shopping restrictions and fears of food shortages have contributed to a burst of #pantrycooking recipes that require minimal ingredients.

New kinds of online community cookbooks share comfort foods to get us through lockdown, expanding the shape of thriving food blogger or online recipe sharing communities.

My research into English recipe books, women and food in the 16th and 17th centuries shows that centuries ago, cooking served similar social purposes in difficult times.

When we read recipes closely, we can often get a glimpse of historical conditions and responses to challenges such as food insecurity, war and other types of political and cultural upheaval.

Scarcity cooking

Cooking Is Much More Fun With Old Secrets From The Queen’s Pantry Beechmast or beechnut. (Shutterstock)

London inventor Hugh Plat’s Sundrie new and Artificiall remedies against Famine was published in the midst of a four-year crop failure in the 1590s. His recipes are practical experiments aimed at improving the quality of famine food.

One recipe tells readers how to remove the “ranke and unsavourie tast” of “Beanes, Pease, Beechmast,” (beechnut) as well as “Chestnuttes, Acornes” and “Veches” (vetches), a member of the pea family. After boiling in several changes of water, these ingredients could be ground into powder and used, in desperate circumstances, as grain replacements.


 Get The Latest From InnerSelf


Another more ambitious recipe promises “Sweete and delicate cakes made without spice, or Sugar.” In this case, Plat extends the life of wheat flour by cutting it with parsnips beaten “into a powder.” These “tast very daintily,” he claims, and adds that “carots, turneps, and such like rootes” are other handy substitutes.

Part survival manual, Plat’s book also shows how creativity can give pleasure and comfort. He resists the idea that famine cookery must be unpleasant. And he encourages readers to approach cooking with an eye to experimentation and discovery.

Royalist recipes

A group of recipe books published in the 1650s is especially interesting. In this post-Civil War era, royalists mourned King Charles I, who was beheaded in 1649. Queen Henrietta Maria and her son, the future Charles II, escaped into exile in France.

Supporters of the monarchy soon found subversive ways to communicate their resistance to the new republican rule under the military general Oliver Cromwell — through recipes.

Cooking Is Much More Fun With Old Secrets From The Queen’s Pantry Detail from ‘Portrait of Queen Henrietta Maria,’ painted by Cornelius Johnson and Gerard Houckgeest. (Sally Liddell: Sotherby’s Art at Auction 1988-89/Wikimedia)

Two of the recipe books make direct reference to the former Royals. The Queens Closet Opened, first published in 1655, advertises itself as a collection from “the true Copies of her MAJESTIES own Receipt Books.” It’s a companion of sorts to the 1654 Art of Cookery Refin’d and Augmented, compiled by Joseph Cooper, “chiefe Cook to the Late KING.”

Community and connection

We might think of these books as bringing the Royal couple into the heart of the household: England’s kitchens. The nation was still recovering from the years of conflict, but here, a restored Royal couple promises “infallible delight” and “Incomparable Secrets” to feed and heal a war-weary public.

Cooking Is Much More Fun With Old Secrets From The Queen’s Pantry Title page of ‘The Queens Closet Opened.’ (Library of Congress, Rare Book and Special Collections Division)

The books also invite readers to join the Royals at the table. Many of the recipes in these books are surprisingly accessible to common as well as elite households.

The Art of Cookery’sAn Oatmeal-Pudding” is a savoury recipe that transcends class distinctions with its simplicity: “Take the biggest Oatmeal, and mince what Herbs you like best, and mixe with it; then season it with Salt and Pepper … when it is boyled butter it.”

Households of varying classes could adapt and use other recipes as well. “How to boyle a Chicken” begins with a readily available meat and a straightforward process (boiling). The distinctions appear in the details, allowing cooks to choose their approach.

More pricey imports such as dates and mace contribute to the flavour of the sauce and introduce a bit of court glamour. But a few herbs from the garden and a bit of butter could easily substitute. Elaborate guidelines for presentation, including placing “on the Chickens yolks of Eggs cut into quarters” and “Sheeps tongues fryed in greene Butter” (butter with herbs) could likewise be adjusted to suit availability and finances.

The Queens Closet Opened had a more exclusive emphasis on delicate preserves and sweets. But it was a small pocket book, which would have kept its price down. Such accessibility allowed literate merchant and artisan families imaginative access to the Queen’s table. And the Queen’s favourite fruits, including pippins, plums, pears and quinces were locally grown and widely available to rural and urban cooks alike.

Cooking Is Much More Fun With Old Secrets From The Queen’s Pantry Quince is in the same family as apples and pears. (Shutterstock)

Shaping the new normal

Recipe books in the Renaissance had the power to bring households together in times of adversity. Food was a way of remembering the good old days, bringing comfort through nostalgia. These recipes gave readers hope, while inspiring long-lasting skills of creativity and experimentation.

Our reaction to COVID-19 is still in the process of being written down. Recipes and food photography will contribute to a political and cultural record of responses to isolation and uncertainty.

These responses can be powerful. Like the recipe books, COVID cooks and bakers bring us back to our roots. They build global communities, crossing national boundaries and reminding us of our collective strength. We can draw on these skills in the future.

Once quarantine orders have loosened, many will be thinking once again about the shared global challenge of climate change. The creative communities generated by cooking won’t solve this challenge, but they’re a good basis for action.The Conversation

About The Author

Madeline Bassnett, Associate Professor of Early Modern English Literature, Western University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Recommended Books:

The Harvard Medical School Guide to Tai Chi: 12 Weeks to a Healthy Body, Strong Heart, and Sharp Mind -- by Peter Wayne.

The Harvard Medical School Guide to Tai Chi: 12 Weeks to a Healthy Body, Strong Heart, and Sharp Mind -- by Peter Wayne.Cutting-edge research from Harvard Medical School supports the long-standing claims that Tai Chi has a beneficial impact on the health of the heart, bones, nerves and muscles, immune system, and the mind. Dr. Peter M. Wayne, a longtime Tai Chi teacher and a researcher at Harvard Medical School, developed and tested protocols similar to the simplified program he includes in this book, which is suited to people of all ages, and can be done in just a few minutes a day.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Browsing Nature's Aisles: A Year of Foraging for Wild Food in the Suburbs
by Wendy and Eric Brown.

Browsing Nature's Aisles: A Year of Foraging for Wild Food in the Suburbs by Wendy and Eric Brown.As part of their commitment to self-reliance and resiliency, Wendy and Eric Brown decided to spend a year incorporating wild foods as a regular part of their diet. With information on collecting, preparing, and preserving easily identifiable wild edibles found in most suburban landscapes, this unique and inspiring guide is a must-read for anyone who wants to enhance their family's food security by availing themselves of the cornucopia on their doorstep.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Food Inc.: A Participant Guide: How Industrial Food is Making Us Sicker, Fatter, and Poorer-And What You Can Do About It -- edited by Karl Weber.

Food Inc.: A Participant Guide: How Industrial Food is Making Us Sicker, Fatter, and Poorer-And What You Can Do About ItWhere has my food come from, and who has processed it? What are the giant agribusinesses and what stake do they have in maintaining the status quo of food production and consumption? How can I feed my family healthy foods affordably? Expanding on the film’s themes, the book Food, Inc. will answer those questions through a series of challenging essays by leading experts and thinkers. This book will encourage those inspired by the film to learn more about the issues, and act to change the world.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…
Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die prematurely as a direct…
Mascot for the Pandemic and Theme Song for Social Distancing and Isolation
by Marie T. Russell, InnerSelf
I came across a song recently and as I listened to the lyrics, I thought it would be a perfect song as a "theme song" for these times of social isolation. (Lyrics below the video.)
Letting Randy Funnel My Furiousness
by Robert Jennings, InnerSelf.com
(Updated 4-26) I have not been able to right-write a thing I am willing to publish this last month, You see I am furious. I just want to lash out.
Pluto Service Announcement
by Robert Jennings, InnerSelf.com
(updated 4/15/2020) Now that everybody has the time to be creative, there's no telling what you will find to entertain your inner self.