ما يجب أن يعرفه كل خباز جديد عن الخميرة من حولنا

ما يجب أن يعرفه كل خباز جديد عن الخميرة من حولنا كائن غير مرئي له تأثير عالمي. KATERYNA KON / SCIENCE PHOTO LIBRARY عبر Getty Images

مع وجود الناس محصورين في منازلهم ، هناك اهتمام أكثر بالخبز المخبوز في المنزل أكثر من أي وقت مضى. وهذا يعني أن الكثير من الناس يصنعون صداقات مع الخميرة لأول مرة. أنا أستاذ إدارة الضيافة وطاهيا سابقًا ، وأدرس في برنامج علوم التخمير في جامعتي. بينما يكافح الأصدقاء والزملاء من أجل النجاح في استخدام الخميرة في الخبز - وأحيانًا تختمر - أتلقى قصفًا بأسئلة حول هذا الكائن الدقيق الصغير المثير للاهتمام.

خلية صغيرة بها الكثير من الطاقة

الخمائر كائنات وحيدة الخلية في عائلة الفطريات. يوجد أكثر من 1,500 نوع منها على الأرض. في حين أن كل خميرة فردية ليست سوى خلية واحدة ، إلا أنها معقدة بشكل مدهش وتحتوي على نواة و DNA والعديد من الأجزاء الخلوية الأخرى الموجودة في الكائنات الحية الأكثر تعقيدًا.

تقوم الخمائر بتقسيم الجزيئات المعقدة إلى جزيئات أبسط لإنتاج الطاقة التي تعيش عليها. يمكن العثور عليها في معظم النباتات ، وتطفو في الهواء وفي التربة في جميع أنحاء العالم. هناك 250 أو نحو ذلك من أنواع الخميرة التي يمكن تحويل السكر إلى ثاني أكسيد الكربون والكحول - المهارات القيمة التي استخدمها البشر لآلاف السنين. أربعة وعشرون من هذه الأطعمة تجعل مذاقها جيدًا.

من بين هذه الأنواع 24 يسمى واحد خميرة الخباز، وهو ما يعني "الفطريات التي تأكل السكر". هذه هي خميرة الخبز ، الخميرة التي نعرفها ونحبها كثيرًا بالنسبة للأغذية والمشروبات التي تساعدنا على صنعها.

تبدأ العملية بنفس الطريقة سواء كنت تصنع الخبز أو البيرة. تحوّل الإنزيمات الموجودة في الخميرة السكر إلى كحول وثاني أكسيد كربون. مع الخبز يريد الخباز أمسك بثاني أكسيد الكربون لتخمير الخبز وجعلها ترتفع. مع البيرة ، يريد صانع البيرة التقاط الكحول.

الخبز كان "موظفو الحياة" آلاف السنين. ربما كان رغيف الخبز الأول حادث سعيد حدث ذلك عندما بدأت بعض الخميرة التي تعيش على الحبوب بالتخمر بينما تم صنع بعض العجين للخبز المسطح - أعتقد أن ماتزو أو المفرقعات. من المحتمل أن يكون أول خبز مخمر عن عمد قد صنعه المصريون منذ حوالي 3,000 سنة. الخبز المخمّر هو الآن عنصر أساسي في كل ثقافة على وجه الأرض تقريبًا. الخبز غير مكلف ومغذي ولذيذ ومحمول ويسهل مشاركته. في أي مكان يمكن زراعة القمح أو الجاودار أو الشعير بكميات كافية ، أصبح الخبز هو الغذاء الأساسي في النظام الغذائي لمعظم الناس.

ما يجب أن يعرفه كل خباز جديد عن الخميرة من حولنا الخميرة تجعل الخبز رقيقًا ولذيذًا. Poh Kim Yeoh / EyeEm عبر Getty Images


الحصول على أحدث من InnerSelf


لا خميرة ، لا خبز

عندما تخلط الخميرة مع القليل من الماء والطحين ، تبدأ الخميرة في أكل السلاسل الطويلة من الكربوهيدرات الموجودة في الدقيق الذي يسمى النشويات. يؤدي هذا شيئين مهمين للخبز: فهو يغير التركيب الكيميائي للكربوهيدرات ، ويجعل الخبز يرتفع.

عندما تكسر الخميرة النشا ، فإنها تنتج غاز ثاني أكسيد الكربون وكحول الإيثيل. يُحجز ثاني أكسيد الكربون هذا في العجين بواسطة خيوط بروتينية مضغوطة تسمى الغلوتين ويسبب ارتفاع العجين. بعد الخبز ، يتم تثبيت هذه الجيوب الهوائية الصغيرة في مكانها وتؤدي إلى خبز رقيق ومتجدد الهواء.

لكن الخبز اللين ليس النتيجة الوحيدة. عندما تكسر الخميرة النشا في الدقيق ، فإنها تحولها إلى سكريات لذيذة. كلما سمحت للعجين بالارتفاع لفترة أطول أقوى هذه النكهات الجيدة ستكون، وبعض من وصفات الخبز الأكثر شعبية استخدم هذا لصالحهم.

السوبر ماركت من الخميرة. ماذا الآن؟

يعد خبز الخبز في المنزل أمرًا ممتعًا وسهلاً ، ولكن ماذا لو لم يكن لدى متجرك أي خميرة؟ ثم انها العجين لانقاذ!

الخميرة في كل مكان ، ومن السهل حقًا جمع الخميرة في المنزل التي يمكنك استخدامها للخبز. تميل مجموعات الخميرة البرية هذه إلى جمع الخمائر وكذلك البكتيريا - عادة Lactobacillus brevis يستخدم في إنتاج الجبن والزبادي - التي تضيف النكهات الحامضة المعقدة من العجين المخمر. تم صنع مقبلات العجين المخمر من الفواكه والخضروات أو حتى الدبابير الميتة. كان بليني الأكبر ، عالم الطبيعة والفيلسوف الروماني ، أول من اقترح وصفة دبور ميتة ، الدبابير تغلف في الخمائر كما يأكلون الفاكهة. ولكن من فضلك لا تفعل هذا في المنزل! لست بحاجة إلى دبور أو دبور قتل لصنع الخبز. كل ما تحتاجه حقًا لصنع بداية العجين المخمر هو دقيق القمح أو الجاودار والماء ؛ الخميرة والبكتيريا العائمة حول منزلك ستقوم بالباقي.

لتحضير طبق العجين المخمر الخاص بك ، اخلط نصف كوب من الماء المقطر مع نصف كوب من دقيق القمح الكامل أو دقيق الجاودار. غطِ الجزء العلوي من البرطمان أو الوعاء بقطعة قماش ، واتركه في مكان دافئ لمدة 24 ساعة. بعد 24 ساعة ، قلّب ربع كوب آخر من الماء المقطر ونصف كوب من الدقيق متعدد الأغراض. اتركه لمدة 24 ساعة أخرى. تخلص من نصف كتلة العجينة وقلبها في ربع كوب آخر من الماء ونصف كوب آخر من الدقيق متعدد الأغراض.

استمر في فعل ذلك كل يوم حتى يبدأ الخليط في الفقاعات والروائح مثل ارتفاع عجين الخبز. بمجرد أن تبدأ مقبلاتك ، يمكنك استخدامها لصنع الخبز والفطائر ، حتى قشرة البيتزاولن تضطر أبدًا إلى شراء الخميرة مرة أخرى.

ما يجب أن يعرفه كل خباز جديد عن الخميرة من حولنا تستخدم الخميرة في المعامل والمصانع وكذلك المطابخ. borzywoj / iStock / Getty Images Plus عبر Getty Images

أكثر من مجرد خبز وخميرة

بسبب تشابهها مع الكائنات الحية المعقدة ، الحجم الكبير وسهولة الاستخدام ، كانت الخمائر محورية للتقدم العلمي لمئات السنين. لعبت دراسة الخمائر دورا كبيرا في بدء مجال علم الأحياء الدقيقة في أوائل القرن التاسع عشر. بعد أكثر من 1800 عامًا ، كان أحد أنواع الخميرة هو أول كائن يحتوي على نواة تسلسل الجينوم بأكمله. اليوم ، يستخدم العلماء الخميرة في اكتشاف المخدرات وكأدوات للدراسة نمو الخلايا في الثدييات ويستكشفون طرقًا لاستخدام الخميرة لصنع الوقود الحيوي من النفايات مثل نشا الذرة.

الخميرة مخلوق صغير رائع. لقد قدم الطعام والمشروبات اللذيذة لآلاف السنين ، وحتى يومنا هذا جزء كبير من حياة الإنسان في جميع أنحاء العالم. لذا في المرة القادمة التي تتناول فيها كوبًا من البيرة ، نخب أصدقائنا الصغار الذين يجعلون هذه الأطعمة جزءًا من الاستمتاع بالحياة.

نبذة عن الكاتب

جيفري ميلر ، أستاذ مشارك ، إدارة الضيافة ، جامعة ولاية كولورادو

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

وأوصت كتب:

دليل كلية الطب بجامعة هارفارد لتاي تشي: أسابيع 12 إلى جسم صحي وقلب قوي وعقل حاد بيتر وين.

دليل كلية الطب بجامعة هارفارد إلى Tai Chi: 12 Weeks to a هيئة صحية وقلب قوي و Sharp Mind - بقلم بيتر واين.تدعم الأبحاث المتطورة من كلية هارفارد الطبية الادعاءات القديمة بأن تاي تشي لها تأثير مفيد على صحة القلب والعظام والأعصاب والعضلات والجهاز المناعي والعقل. قام الدكتور بيتر إم واين ، وهو مدرس تاي تشي لفترة طويلة وباحث في كلية هارفارد الطبية ، بتطوير واختبار بروتوكولات مشابهة للبرنامج المبسط الذي يتضمنه في هذا الكتاب ، والذي يناسب الناس من جميع الأعمار ، ويمكن القيام به في بضع دقائق في اليوم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


تصفح ممرات الطبيعة: عام من البحث عن الطعام البري في الضواحي
بواسطة ويندي وإريك براون.

تصفح ممرات الطبيعة: عام من البحث عن طعام بري في الضواحي من قبل ويندي وإريك براون.كجزء من التزامهم بالاعتماد على الذات والمرونة ، قرر ويندي وإيريك براون قضاء سنة في دمج الأغذية البرية كجزء منتظم من نظامهم الغذائي. مع معلومات حول جمع ، إعداد ، والحفاظ على المواد الغذائية البرية التي يمكن التعرف عليها بسهولة في معظم المناظر الطبيعية في الضواحي ، هذا الدليل الفريد والملهم هو لا بد من قراءته لكل من يريد تعزيز الأمن الغذائي لعائلتهم من خلال الاستفادة من الوفرة على عتبة دارهم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


Food Inc .: دليل مشارك: كيف تجعلنا المواد الغذائية الصناعية مرضية وأكثر سمنة وأكثر فقراً وما يمكنك القيام به حيال ذلك - حرره كارل ويبر.

Food Inc .: دليل مشارك: كيف تجعلنا المواد الغذائية الصناعية مرضية وأكثر سمنة وفقرا وما يمكنك القيام به حيال ذلكمن أين أتى طعامي ، ومن قام بمعالجته؟ ما هي الأعمال التجارية الزراعية العملاقة وما هي الحصة التي تمتلكها في الحفاظ على الوضع الراهن لإنتاج الأغذية واستهلاكها؟ كيف يمكنني إطعام عائلتي الأطعمة الصحية بتكلفة معقولة؟ التوسع في مواضيع الفيلم ، الكتاب أغذية، وشركة سوف يجيب على هذه الأسئلة من خلال سلسلة من المقالات الصعبة من قبل كبار الخبراء والمفكرين. سيشجع هذا الكتاب أولئك المستوحين من الفلم لمعرفة المزيد عن القضايا ، والعمل على تغيير العالم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

5 أشياء يجب عليك فعلها الآن لمحاربة COVID-19
5 أشياء يجب عليك فعلها الآن لمحاربة COVID-19
by كاسي إرنست وبولينا كولومبو
ما هو معنى الحياة؟
ما هو معنى الحياة؟
by جون أورورك

من المحررين

لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)

What Every New Baker Should Know About The Yeast All Around Us

What Every New Baker Should Know About The Yeast All Around Us An invisible organism with worldwide influence. KATERYNA KON/SCIENCE PHOTO LIBRARY via Getty Images

With people confined to their homes, there is more interest in home-baked bread than ever before. And that means a lot of people are making friends with yeast for the first time. I am a professor of hospitality management and a former chef, and I teach in my university’s fermentation science program. As friends and colleagues struggle for success in using yeast in their baking – and occasionally brewing – I’m getting bombarded with questions about this interesting little microorganism.

A little cell with a lot of power

Yeasts are single-celled organisms in the fungus family. There are more than 1,500 species of them on Earth. While each individual yeast is only one cell, they are surprisingly complex and contain a nucleus, DNA and many other cellular parts found in more complicated organisms.

Yeasts break down complex molecules into simpler molecules to produce the energy they live on. They can be found on most plants, floating around in the air and in soils across the globe. There are 250 or so of these yeast species that can convert sugar into carbon dioxide and alcohol – valuable skills that humans have used for millennia. Twenty-four of these make foods that actually taste good.

Among these 24 species is one called Saccharomyces cerevisiae, which means “sugar-eating fungus.” This is bread yeast, the yeast we humans know and love most dearly for the food and drinks it helps us make.

The process starts out the same whether you are making bread or beer. Enzymes in the yeast convert sugar into alcohol and carbon dioxide. With bread, a baker wants to capture the carbon dioxide to leaven the bread and make it rise. With beer, a brewer wants to capture the alcohol.

Bread has been “the staff of life” for thousands of years. The first loaf of bread was probably a happy accident that occurred when some yeast living on grains began to ferment while some dough for flatbreads – think matzo or crackers – was being made. The first purposely made leavened bread was likely made by Egyptians about 3,000 years ago. Leavened bread is now a staple in almost every culture on Earth. Bread is inexpensive, nutritious, delicious, portable and easy to share. Anywhere wheat, rye or barley could be grown in sufficient quantities, bread became the basic food in most people’s diet.

What Every New Baker Should Know About The Yeast All Around Us Yeast makes bread fluffy and flavorful. Poh Kim Yeoh/EyeEm via Getty Images


 Get The Latest From InnerSelf


No yeast, no bread

When you mix yeast with a bit of water and flour, the yeast begins to eat the long chains of carbohydrates found in the flour called starches. This does two important things for baking: It changes the chemical structure of the carbohydrates, and it makes bread rise.

When yeast breaks down starch, it produces carbon dioxide gas and ethyl alcohol. This CO2 is trapped in the dough by stringy protein strands called gluten and causes the dough to rise. After baking, those little air pockets are locked into place and result in airy, fluffy bread.

But soft bread is not the only result. When yeast break down the starches in flour, it turns them into flavorful sugars. The longer you let the dough rise, the stronger these good flavors will be, and some of the most popular bread recipes use this to their advantage.

The supermarket’s out of yeast; now what?

Baking bread at home is fun and easy, but what if your store doesn’t have any yeast? Then it’s sourdough to the rescue!

Yeast is everywhere, and it’s really easy to collect yeast at home that you can use for baking. These wild yeast collections tend to gather yeasts as well as bacteria – usually Lactobacillus brevis that is used in cheese and yogurt production – that add the complex sour flavors of sourdough. Sourdough starters have been made from fruits, vegetables or even dead wasps. Pliny the Elder, the Roman naturalist and philosopher, was the first to suggest the dead wasp recipe, and it works because wasps get coated in yeasts as they eat fruit. But please don’t do this at home! You don’t need a wasp or a murder hornet to make bread. All you really need to make sourdough starter is wheat or rye flour and water; the yeast and bacteria floating around your home will do the rest.

To make your own sourdough starter, mix a half-cup of distilled water with a half-cup of whole wheat flour or rye flour. Cover the top of your jar or bowl loosely with a cloth, and let it sit somewhere warm for 24 hours. After 24 hours, stir in another quarter-cup of distilled water and a half-cup of all-purpose flour. Let it sit another 24 hours. Throw out about half of your doughy mass and stir in another quarter-cup of water and another half-cup of all-purpose flour.

Keep doing this every day until your mixture begins to bubble and smells like rising bread dough. Once you have your starter going, you can use it to make bread, pancakes, even pizza crust, and you will never have to buy yeast again.

What Every New Baker Should Know About The Yeast All Around Us Yeast is used in laboratories and factories as well as kitchens. borzywoj/iStock/Getty Images Plus via Getty Images

More than just bread and booze

Because of their similarity to complicated organisms, large size and ease of use, yeasts have been central to scientific progress for hundreds of years. Study of yeasts played a huge role in kick-starting the field of microbiology in the early 1800s. More than 150 years later, one species of yeast was the first organism with a nucleus to have its entire genome sequenced. Today, scientists use yeast in drug discovery and as tools to study cell growth in mammals and are exploring ways to use yeast to make biofuel from waste products like cornstalks.

Yeast is a remarkable little creature. It has provided delicious food and beverages for millennia, and to this day is a huge part of human life around the world. So the next time you have a glass of beer, toast our little friends that make these foods part of our enjoyment of life.

About The Author

Jeffrey Miller, Associate Professor, Hospitality Management, Colorado State University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Recommended Books:

The Harvard Medical School Guide to Tai Chi: 12 Weeks to a Healthy Body, Strong Heart, and Sharp Mind -- by Peter Wayne.

The Harvard Medical School Guide to Tai Chi: 12 Weeks to a Healthy Body, Strong Heart, and Sharp Mind -- by Peter Wayne.Cutting-edge research from Harvard Medical School supports the long-standing claims that Tai Chi has a beneficial impact on the health of the heart, bones, nerves and muscles, immune system, and the mind. Dr. Peter M. Wayne, a longtime Tai Chi teacher and a researcher at Harvard Medical School, developed and tested protocols similar to the simplified program he includes in this book, which is suited to people of all ages, and can be done in just a few minutes a day.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Browsing Nature's Aisles: A Year of Foraging for Wild Food in the Suburbs
by Wendy and Eric Brown.

Browsing Nature's Aisles: A Year of Foraging for Wild Food in the Suburbs by Wendy and Eric Brown.As part of their commitment to self-reliance and resiliency, Wendy and Eric Brown decided to spend a year incorporating wild foods as a regular part of their diet. With information on collecting, preparing, and preserving easily identifiable wild edibles found in most suburban landscapes, this unique and inspiring guide is a must-read for anyone who wants to enhance their family's food security by availing themselves of the cornucopia on their doorstep.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Food Inc.: A Participant Guide: How Industrial Food is Making Us Sicker, Fatter, and Poorer-And What You Can Do About It -- edited by Karl Weber.

Food Inc.: A Participant Guide: How Industrial Food is Making Us Sicker, Fatter, and Poorer-And What You Can Do About ItWhere has my food come from, and who has processed it? What are the giant agribusinesses and what stake do they have in maintaining the status quo of food production and consumption? How can I feed my family healthy foods affordably? Expanding on the film’s themes, the book Food, Inc. will answer those questions through a series of challenging essays by leading experts and thinkers. This book will encourage those inspired by the film to learn more about the issues, and act to change the world.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…
Mascot for the Pandemic and Theme Song for Social Distancing and Isolation
by Marie T. Russell, InnerSelf
I came across a song recently and as I listened to the lyrics, I thought it would be a perfect song as a "theme song" for these times of social isolation. (Lyrics below the video.)